PDA

View Full Version : ما معنى كفاءة التسعير "الكفاءة الخارجية في سوق الفوركس

simba
10-21-2015, 19:41
السلام عليكم
يقصد بها سرعة وصول المعلومات الجديدة إلى المتعاملين في السوق دون فاصل زمني كبير، وبدون أن يتكبدوا في سبيلها تكاليف باهظة مما يجعل أسعار الأسهم مرآة تعكس كافة المعلومات المتاحة، والفرصة متاحة لجميع المستثمرين للحصول على تلك المعلومات ونفس مستوى الأرباح، إلا أنه يمكن لعدد قليل من المستثمرين تحقيق أرباح غير عادية ويتوقف ذلك على مدى تحليل المعلومات، غير أنه في ظل السوق الكفئة لا يمكن لعدد كبير من المتعاملين أن يحصلوا على الدوام على تلك المعلومات ويحققوا بها أرباحا غير عادية على حساب المستثمرين الآخرين لأن أي وسيلة للكسب المميز في أي مجال من مجالات الحياة تدمر نفسها بمجرد أن تصبح معروفة لعدد كبير من المتعاملين

sharshabil
10-27-2015, 20:11
في عصر االانترنت المعلومة تصل في نفي اللحظة و هذا يجعل الامر جيد
و خاصة ف الفوركس لان التسعسر يكون في كل لحظة بلحظتها و ليس هناك تاجيل

asxqwzdc1
10-28-2015, 16:39
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

asxqwzdc3
10-29-2015, 11:04
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

kacembouden1
10-31-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-24-2016, 03:45
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

heroo252
01-24-2016, 03:57
لو المعلومات بتوصلنا بنفس الاسرعه الى بتوصل للكبار فى السوق
مكناش شفنا وقت الخبر السوق بيتجنن قبل صدور الخبر بدقيقه او اتينن مع انه بيبقى لسه مش اعلن

zekraoui08
01-24-2016, 04:08
وهي عبارة عن خاصية في مدة الصلاحية للأوامر محددة السعر (Limit Orders) أمر معين بسعر معين، على أن تنتهي صلاحية هذا الأمر بتاريخ معين بحيث لا تتعدى المدة 30 يوما تقويميا من تاريخ الإدخال، في حالة خروج سعر الأمر عن سعر التذبذب وهو 10% صعودا أو هبوطا خلال فترة الأمر، فإن الأمر سوف يلغى من النظام تلقائيا، ويحتاج إلى إعادة إدخال من جديد، مع العلم بأن إلغاء الأمر يتم قبل افتتاح السوق في يوم العمل التالي وليس خلال جلسة التداول.

never5
01-25-2016, 12:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-30-2016, 16:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم لم افهم ما الدي تريد أن توصله لنا، أتمنى منك و من الإخوة الكرام أن تقدم لنا تفاصبل أكثر إن شاء الله في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Sami1985
01-30-2016, 21:03
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

Dawood
02-18-2016, 23:30
ﻭﻓﻘﺎﹰ ﻟﻤﻔﻬﻭﻡ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ، ﻴﺘﻭﻗﻊ ﺃﻥ ﺘﺴﺘﺠﻴﺏ ﺃﺴﻌﺎﺭ ﺍﻷﺴﻬﻡ ﻓﻲ ﺴﻭﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺠﻪ ﺍﻟﺴـﺭﻋﺔ، ﻟﻜـل ... ﻜﻔـﺎﺀﺓ. ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ ﻭﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺸﻐﻴل . ﻭﺘﻌﺭﻑ. ﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ. (. Price Efficiency. ) ﺃﻭ. ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺠﻴـﺔ ﻫـﻲ ﺴـﺭﻋﺔ ..

jallou
02-19-2016, 01:50
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.4362 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.4397 وأدنى مستوى عند 1.4259 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.4283، وذلك بعد أن انخفض الزوج يوم أمس ليسجل أدنى مستوى في أسبوعين عند 1.4238.

belal control
02-19-2016, 02:07
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة
تقبل مرورى

alizert2015
02-19-2016, 02:20
اشكرك اخي الكريم على شرح معنى كفاءة التسعيراو بالاحرى الكفاءة الخارجية في سوق الفوركس
و شخصيا لقد استفدت من هده المعلومات لانها اول مرة اتعرف عليها و اشكرك عليه اخي

dhmo
02-19-2016, 17:19
اشكرك اخي الكريم على شرح معنى كفاءة التسعيراو بالاحرى الكفاءة الخارجية في سوق الفوركس

دي معلومات تعتبر اصلا من اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

latraaa
02-20-2016, 13:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام طريقة العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
02-20-2016, 15:47
ﻭﻓﻘﺎﹰ ﻟﻤﻔﻬﻭﻡ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ، ﻴﺘﻭﻗﻊ ﺃﻥ ﺘﺴﺘﺠﻴﺏ ﺃﺴﻌﺎﺭ ﺍﻷﺴﻬﻡ ﻓﻲ ﺴﻭﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺠﻪ ﺍﻟﺴـﺭﻋﺔ، ﻟﻜـل ... ﻜﻔـﺎﺀﺓ. ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ ﻭﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺸﻐﻴل . ﻭﺘﻌﺭﻑ. ﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ. (. Price Efficiency. ) ﺃﻭ. ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺠﻴـﺔ ﻫـﻲ ﺴـﺭﻋﺔ ..

حتى التعامل مع الاسهم هنا مختلف عن البورصه وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

mourada
02-20-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك الوافي لمعنى الكفاءة الخارجية في سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

soad labib sadek
02-20-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك الوافي و طرحك الممتاز لاحد المفاهيم الجديدة علي انا شخصيا و كفاءة التسعير من المفاهيم التي لم اسمع عنها من قبل لذلك فانا استفدت من الموضوع كثيرا

بالتوفيق

jallou
02-20-2016, 22:14
أنهي الين الياباني تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 1.6 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،مع تراجع العملة الأمريكية مقابل أغلبية العملات بعد شهادة جانيت يلين ،بالإضافة إلي استمرار عمليات شراء الين كملاذ آمن.

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 112.55 من سعر الافتتاح 113.30،وسجل أعلى سعر 113.58 وأدنى سعر 112.27 الأدنى منذ 31 تشرين الأول أكتوبر 2014.

Osama9326
02-20-2016, 23:46
وهذا مايجعلني متردد في معظم عمليات التداول التي أقوم بها ففي عالم الفوركس صعب التوقع لكن مع الاستمراريه وإكتساب الخبره بالطبع تصبح قادر علي تحديد مصادرك الموثوقه قبل الدخول في أي عملية تداول

shimma
02-21-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
نحن نستفيد جدا من كل معلومه تاتى الينا
نتمنى لك التقدم دائما
شكرااااااااااا

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
نحن نستفيد جدا من كل معلومه تاتى الينا
نتمنى لك التقدم دائما
شكرااااااااااا

otmani
02-23-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على الطرح المختصر عن كفاءة التسعيرة واول مرة اسمع بهده الجملة وبالتوفيق

basma192
02-24-2016, 05:51
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

simo1
02-24-2016, 20:26
بارك الله فيكم
على جميل طرحكم واختياركم لنا هذا الموضوع
نسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
نسأل الله ان يجعلكم من عباده الصالحين
ونسأل الله ان يجعل الفردوس الاعلى هى داركم وقراركم
ونسأل الله ان يغفر لكم ويجعلكم من السعداء
الفائزين فى الدنيا والاخرة

السلام عليكم
يقصد بها سرعة وصول المعلومات الجديدة إلى المتعاملين في السوق دون فاصل زمني كبير، وبدون أن يتكبدوا في سبيلها تكاليف باهظة مما يجعل أسعار الأسهم مرآة تعكس كافة المعلومات المتاحة، والفرصة متاحة لجميع المستثمرين للحصول على تلك المعلومات ونفس مستوى الأرباح، إلا أنه يمكن لعدد قليل من المستثمرين تحقيق أرباح غير عادية ويتوقف ذلك على مدى تحليل المعلومات، غير أنه في ظل السوق الكفئة لا يمكن لعدد كبير من المتعاملين أن يحصلوا على الدوام على تلك المعلومات ويحققوا بها أرباحا غير عادية على حساب المستثمرين الآخرين لأن أي وسيلة للكسب المميز في أي مجال من مجالات الحياة تدمر نفسها بمجرد أن تصبح معروفة لعدد كبير من المتعاملين

king4cpu
02-24-2016, 21:10
السلام عليكم اخى الكريم اولا اشكرك على المعلومه المفيده واظن ان كفاءه وصول المعلومات فى نفس الفتره الزمنيه ياعد كثيرا فى التعامل فى الاسهم فى سوق العملات وجزاك الله خيرا

rab5000
02-24-2016, 21:26
افادكم الله وزادكم من علمه لتنشرونه ويستفاد به كل البشر
مشكور مرة أخرى ..
شكرا علي الموضوع الرائع

بيرى
02-24-2016, 21:27
السلام عليكم

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

mohammed saad
02-24-2016, 21:34
اعتقد انها مدى سرعه وصول المعلومه فى الميعاد المناسب للمتعاملين فى السوق من اجل مساعدتهم فى اتخاز القرارات
التى تجعلهم يربحو

zizo199
03-22-2016, 15:15

Hicham0202
03-22-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
03-22-2016, 15:54
كفائة التسعبر من المواضيع الجديدة المهمة فى التعريفات بكل شئ للفوركس ونتمنى المزيد من التعريفات
المهمة التى تفيد الجميع فى التداول فى الفوركس بالخبرة

ملاك الروح
03-22-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول كفاءة التسعير اشكرك على الطرح والتوضيح الرائع بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:02
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
مشكور مرة أخرى

mhamadfor
03-24-2016, 20:34

harimeche
03-24-2016, 20:38
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخــــي الفـــــــاضل وأشكرك على الطرح

المفيد في مــا يتعلق بالكفائة الخارجية في سوق الفوركس

وكفائة التسعيير

مع التحية وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
كفاءة التنفيد السريع على ما اعتقد يا اخي

hossam123
05-29-2016, 21:44
ﻴﺘﻭﻗﻊ ﺃﻥ ﺘﺴﺘﺠﻴﺏ ﺃﺴﻌﺎﺭ ﺍﻷﺴﻬﻡ ﻓﻲ ﺴﻭﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺠﻪ ﺍﻟﺴـﺭﻋﺔ، ﻟﻜـل ... ﻜﻔـﺎﺀﺓ. ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ ﻭﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺸﻐﻴل . ﻭﺘﻌﺭﻑ. ﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺭ

basma.seif
05-29-2016, 22:06
مرحبا
اول مرة اعرف تعريف من اول مرة قراءة بجد شكراً على الموضوع و المعلومه الرائعة و فعلاً كفاءة التسعير مهم معرفتها و في ايضاً لاحظت في تعريفك أن الكفاءة الخارجية تعنى أنه يمكن لعدد قليل من المستثمرين تحقيق أرباح غير عادية ويتوقف ذلك على مدى تحليل المعلومات حقاً صدقت

ali gamal ali
05-30-2016, 02:37
وبالنظر إلى جو المنافسة الحرة في البورصة (سوق الأوراق المالية) فإن ذلك يقود في كثير من الأحيان إلى عمليات مضاربة شديدة انهارت فيها مؤسسات مالية وشركات كبرى، كما حصل في يوم الإثنين الأسود في بورصة نيويورك، أو يوم الاثنين الأسود الآخر الشهير في الكويت عام 1983 عندما بلغت الخسائر في سوق المناخ للاوراق المالية قرابة 22 مليار دولار. أو كارثة شهر فبراير في سوق الأسهم السعودية حيث فقد المؤشر 50% من قيمته كما فقدت معظم المتداولين السعوديين 75% من رؤوس أموالهم وأيضاً كارثة يوم الثلاثاء الأسود يوم 14-3-2006.

masr16
06-04-2016, 15:57

hs123
06-04-2016, 16:05
هلا
لم اتعامل من قبل مع التسعير فقط اتداول بالعملات الاجنبية وارجو تحقيق الارباح من التداولات الناجحة منها

شكرا

never
06-05-2016, 07:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله
لم اجد معنى صريح يمكنني ان اشرح لك بح كفاءة التسعير المعذرة اخي الفاضل و لكني لم لبخل عليك . . .

mid0killer
05-18-2017, 15:00
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز وان شاء الله يستفاد منك اكبر قدر كبير من المتداولين بالفوركس عشان احنا هنا فقط بنفيد ونستفيد فالفائده جامعه الكل وبالتوفيق للجيمع

abutalia
05-18-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن الكفاءه الخارجه في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من هذا السوق الكبير

mohamed shams
05-18-2017, 20:55
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الشرح الرائع لهذا
المصطلح المهم جداا والذى يجب معرفته من قبل المبتدئين
بالتوفيق

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على توضيح المفهوم ده لم اعرفه من قبل
موضوع جيد ومنسق ويفيد الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Alaa2
05-20-2017, 17:55
تحياتي،،،،،،،،،،، لگم ،،،،،،، اشكرك علي ،،،طرحك للموضوع بهذه الطريقة اضاف لي ووضح لي الكثير ،،،،،
اتمني منك المزيد دائماً ،،،واتمني تحقيق النجاح الباهر لكل عضو وكل متداول ،،،
وكل عام وانتم بخير،،،،،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،موفقين

hamadasalama
05-22-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي من قال لا اعلم فقد افتي وانا لا اعلم هذا المصطلح الخاص بكفاءه التسعير والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من سوق الفوركس الكبير .............

m7med
05-22-2017, 01:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة التي استفدت منها جيدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

Alaa2
05-22-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، توضيحك لكفاءه التسعير شيق جدا ومتميز وشامل ماشاء الله عليك بجد ،،،مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز ،،،،اضفت لي كالعاده،،،،واتمني منك الإضافات المتميزة بشكل دائم ،،،
تحياتي لك ولكل أعضاء هذا المنتدي والقائمين عليه ،،،،،في تقديم مثل هذه المعلومات ،،،،التي تفيدنا بهذا المجال،،،،
كل عام والجميع بخير ،،،،محققين النجاح دائماً بحياتكم ،

rayzigar
05-22-2017, 19:41
فهمت يا اخي يعني انه هناك اختلاف فعلا في وقت وصول الامر من العميل الى الشركة وبالتالي تنفيده في سعره المحدد
انما الحمد لله انه هناك اوامر معلقة هي الحل في رايي ولو انه في اوقات السيولة العالية ممكن تتفعل في غير مكانها بالضبط

Ahmedtito22
05-22-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز و بعد
موضوع رائع و مهم جدا و يفيد اى متداول موضوعك هادف
لك اخى العزيز جزيل الشكر

Jordan forexyy
05-22-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله
هو وصول المعلومات عن تسعير العملات للتجار بالسوق في اسرع وقت تقبل مروري واشكرك على هذا السؤال الذي سنستعرض اجابات الزملاء من خلاله ونرى

michael1
05-22-2017, 21:48
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هناك الكثير
من الامور التى من الممكن ان نتداول عليها هنا فى الشركة وايضا المنصة

zakija
07-10-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته دا يعني اخي الكريم المدة الزمنية القصيرة في وصول المعلومة الى المتعاملين اي في اقصر وقت ممكن دا معناه كفاءة التسعير بالضبط.

fouadar
07-10-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-10-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا

abutalia
07-12-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن الكفاءه الخارجيه لسوق الفوركس وانا بصراه لم اكن اعلم بها ولني استفدت منها بكل تاكيد

elmasry96
07-12-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كفاءة التسعير اوسرعة وصول المعلومات الجديدة إلى المتعاملين في السوق دون فاصل زمني كبير مهمة جدا في مجال الفوركس وفي العصر الحالي اصبحت هذه السرعه كبيرة جدا الي درجة وصول المعلومة لحظة حدوثها مما يسهل علي المتداولين مهمتهم تيسر لهم تحقيق اكبر ربح