PDA

View Full Version : ما معنى كفاءة التشغيل "الكفاءة الداخلية في سوق الفوركس

simba
10-21-2015, 19:42
ويقصد بها قدرة السوق على خلق التوازن بين العرض والطلب دون أن يتحمل المتعاملون فيه تكلفة عالية للسمسرة ودون أن يتاح للتجار والمتخصصين (صناع السوق)* فرصة تحقيق مدى أو هامش ربح مغال فيه، وتعتمد كفاءة التسعير إلى حد كبير على كفاءة التشغيل، والتي تعني أن تعكس قيمة الورقة المالية المعلومات الواردة إلى السوق على أن تكون التكاليف التي يتكبدها المستثمرين لإتمام الصفقة عند حدها الأدنى مما يشجعهم على بذل الجهد للحصول على المعلومات الجديدة وتحليلها مهما كان حجم التأثير الذي تحدثه تلك المعلومات على السعر الذي تباع به الورقة المالية

sharshabil
10-27-2015, 20:10
يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه
طيب كا الي يفرض على الشركة لن تعمل اسيريد غير مبالغ فيه يااخي

salak
10-31-2015, 11:31
اظن يا اخي ان الموضوع فعلا معقد ولازم تفصيل وشرح مبسط خاصة واننا مبتدؤون
بالتالي اتمنى لو يتدخل الخبراء في المنتدى لكي يكون التفاعل اكثر واقعية وفيه افادات

asxqwzdc3
10-31-2015, 11:35
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

midouknight
10-31-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حسب رأي الشخصي الكفاءة هي كيفية
التعامل مع راس المال كذايلك ايجيد استرتيجية عمل واضحة ومربحة

ridhamadrid
10-31-2015, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور جدا اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

asxqwzdc1
10-31-2015, 11:49
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

sohayla
10-31-2015, 20:50
يا اخي الكريم والله انا جد متشكر لك على الموضوع المقترح والجهد المبدول
والله الموفق والموضوع

sinn
10-31-2015, 20:51
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

abdougagi33
11-02-2015, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كفاءة التشغيل
اتمنى لك تداولا موفقا

ahmedas89
11-02-2015, 14:30
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

csebai11
11-02-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا نتيجتا للسيولة الكبر للسوق و حجم التداولات الضخمة و طبيعة السوق التي تجعل العرض و الطلب موجود في اي وقت

asxqwzdc6
11-13-2015, 11:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

dhmo
11-13-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا نتيجتا للسيولة الكبر للسوق و حجم التداولات الضخمة و طبيعة السوق التي تجعل العرض و الطلب موجود في اي وقت

ودي بتكون وقت الاخبار واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

msalman1987
11-13-2015, 16:54
علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثم

عاشق الفوركس
12-06-2015, 11:33
بارك الله فيك على المضووع وعلى الشرح القيم وعلى التطرق لهدا المصطلح اتمنى ان نرك في مواضيع اكثر تفصيلا في القريب العالجل \ربالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

WASEM DALLOUL
12-06-2015, 11:34
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول كفاءة التشغيل وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

latraaa
12-06-2015, 14:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي قدمتها و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر لكي نستطيع أن نفهم جيدا الموضوع و ما الدي تريد أن تصل إليه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:26
شكر اخى على المعلومات الكتير ممكن ان تساعد كل معلومة من ان تتعرف على السوق بشكل
اكبر لدى لا يجب ان تبخل عليهااخى بمتل هده المقالات على المنتدى لكى يتمكن الكل من ان يستفيد منها
والله المستعان

otmani
12-06-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على شرح هده الفكرة والمصطلحات وبالتوفيق في مواضيع اخرى

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نشكرك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر والذي يحتوي على معلومات هامة تفيد كثيرا في فهم السوق وكذا في فهم قوانين ديناميته

hafa1985
12-06-2015, 18:06
أما كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر أسهم شركة ما سترتفع أم لا ؟

فهذا هو مربط الفرس ..!!

عملية التوقع هذه تحتاج إلى دراسة دقيقة لكثير من الأمور يصعب الحديث عنها هنا , وهذا يتم بتحليل أداء الشركة وأداء اقتصاد الدولة التي تتبعها هذه الشركة والكثير من الأمور الأخرى ...

ما يهمنا هنا أن تعلمه أن المتاجرة بالأسهم يمكن أن تتم بالطريق التقليدي , وذلك أن تدفع كامل قيمة الأسهم وبذلك تمتلكها فعلياً ثم تبيعها في الوقت المناسب .
سلام

ppttss
12-06-2015, 18:31
كفاءة التشغيل هى ان يكون التاجر يكون عندة كفاءة فى ادارءة من الخبرة والتشغيل ولذلك يجب ان يكون خبرة حتى يكون هناك كفاءة فى التشغيل

neverlityougo3
12-13-2015, 13:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

majdifdf1
12-13-2015, 13:28
شكرا لك على هذا التعريف الشامل عن كفاءة التشغيل في سوق الفوركس , لقد اكسبني هذا التعريف الفائدة العلمية لهذا السوق واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين الى فهم هذا التعريف ومدى اهميته في سوق الفوركس .
شكرا مرة اخرى واتمنى منك المتابعة وطرح امور اخرى وتعريفات نستفيد منها .
مع تحياتي لك ....

heroo252
12-13-2015, 13:40
السوق لو خلق توازن حقيقى بين العرض والطلب هنشوف الاسعار
بتتحرك بشكل عرضى متبذب مش هتلاقى ارتفاعات جامده ولا هبوط مدوى

ppttss
12-13-2015, 13:49
الكفاءة فى السوق ان يكون التاجر لة القدرة والكفاءة ىف التداول على العملات فى السوق يجب ان تعرف بان يكون هناك معرفة بان السوق ما هو الا كفاءة من التاجر لابد وان يكون لدية الكفاءة عليه

ابوفؤاد
12-13-2015, 14:34
يااتى دور الاخبار نا لكى يتم التوازن بين سع البيع و الشراء و ذلك من خلال المعلومات التى تفيد بكون السعر يثثبت ا
او ينخفض او يرتفع و لهذا ينصح بان تبتعد عن التدوال وقت الاخبار لحين ااثبات الاتجاه و السير بكل صحيح مع الصفقه

Maam
12-13-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

snnaky
12-15-2015, 07:38
موضوع رغم اهميتة من الناحية المعرفية الا انة لم يأخذ حقة من الوضوح
يعنى اخى هذا الكلام بدون اى امثلة توضيحية يظل كلام مجرد لا خير فية ولا اى افادة خاصة وانك لا تشرح استراتيجية لها علاقة مباشرة بالتداول يتعلم منهاالميبتدأ او تشرح اساسيات معرفية فى الناحية الأخبارية او الفنية وعلاقاتها بالفوركس والتداول وما يؤثر عليها

yansane
12-15-2015, 13:18
اظن يا اخي ان الموضوع فعلا معقد ولازم تفصيل وشرح مبسط خاصة واننا مبتدؤون لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

neverlityouco1
12-17-2015, 20:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-21-2015, 16:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
12-21-2015, 16:12
ِشكرا لك على هذه المعلومه وهذه المشاركه
كفاءة التشغيل تبين وضع السوق وقدرة على مواجهة الصعاب التى يمر بها من اخبار او بيانات تصدر من رؤساء البنوك المركزيه او الاحوال الاقتاصديه فى الدول
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

Zezobebo3
02-01-2016, 05:05
التعامل مع راس المال كذايلك ايجيد استرتيجية عمل واضحة ومربحة.
اتمنى ان يكون فهمى صحيح للموضوع

hosnidj
02-01-2016, 05:08
التةازن بين العرض والطلب يمكن أن تلاحظة في رسم التريد إذا كان سريع الطلوع والنزول

وشكرا

doctor14a
02-01-2016, 13:06
شكرا و الف شكر على هذه المعومات القيمةى
على كل حال انا افند ما قلت و اؤكد ان المطالعة و الدراسة الجيدة
واجبة قبل الدخول إلى هذا المجال

Bassem Hassani
02-01-2016, 13:16
عند توازن العرض مع الطلب دا بيؤدى الى ان العملة بيكون سعرها ثابت مقارنه بالعملة المقابلة لها ودا بيكون ليه نتيجة واحدة وهى اما ارتفاع فى العملة المقابلة لها وبالتالى تظل ثابته مثل ما هى او العكس انخفاض فى العملة المقابلة لها وبالتالى تظل العملة فى حاله ثبات ايضا ويمكن دا بيكون ليه تاثير اقتصادى بحت

jooebouguezzi
02-01-2016, 14:57
بسم الله الرحملن الرحيم
اشكرك كثيرا اخي الكرسم على هذا الموضوع من طرفك و لكن لدي سؤال .. انا ما زلتdes جديدا في المنتدى فكم هي فرص نجاحي لكي اصيح مثلكم خبيرا

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 15:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
بالفعل أخي الكريم الفاضل موضوع العرض والطلب في سوق الفوركس مهم جدا في التعامل مع الفوركس
ويلزم ذلك خلق التوازن بين صفقات البيع والشراء والحمد لله نسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه

soad labib sadek
02-01-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ العزيز جزاك الله خيرا علي المعلومات الجديدة من نوعها بالنسبة لي صراحة و موضوع نظري ينم عن خلفية اقتصادية و اتمني لك مزيد من التقدم و الازدهار و التوفيق فيما يحبه الله و يرضاه

تحياتي

aym
02-01-2016, 17:28
ما معنى الكفائة التشغيلية فى سوق الفوركس بصراحة موضوع جيد وان كان انا اول مرة اسمع عن هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم علىالتداول فى الفوركس

AHMED91
02-01-2016, 19:45
فعلا الكفاءة التي يحصل عليها المتداول في سوق الفوركس
هي التي تنعكس علي النتائج التي يحققها من التداول ويربح من خلالها المال ايضا

lebouziramzinio
02-01-2016, 20:15
الامر يتعلق بالاسبريد

nuclear2010
02-01-2016, 22:44
السلام عليكم جميعا
يااتى دور الاخبار نا لكى يتم التوازن بين سع البيع و الشراء و ذلك من خلال المعلومات التى تفيد بكون السعر يثثبت ا
او ينخفض او يرتفع و لهذا ينصح بان تبتعد عن التدوال وقت الاخبار لحين ااثبات الاتجاه و السير بكل صحيح مع الصفقه
تقبل مرورى

mahmoud massry
02-02-2016, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا بصراحه مفهمتش اى حاجه خالص ياريت اخى الكريم تعيد الموضوع بصيغه اسخل حتى يستفيد الجميع

best1
02-02-2016, 15:20
ما أظهرت بيانات الفوركس كذلك ومن بين العملات المرتبطة بالسلع، بلغت مراكز الشراء على زوج الدولار/كندي ما ‏نسبته‎بالمقارنة مع 58.1٪ قبل أسبوع. وبلغت نسبة عمليات الشراء على الدولار/أسترالي

csebai12
02-02-2016, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الجميل في سوق الفوركس كونه لا يقبل تدخل اي طرف في التحكم فيه و هو خاضعة للرقابة

MahmoudNofal
02-02-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الموضوع و لكن اتمنى لو توضحلنا ما الفائدة التى تعود علينا من هذا الموضوع

Sami1985
02-03-2016, 19:58
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلأ الموضوع معقد ،،، تهت في النص وأنا بقرا
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 13:18
يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كفاءة التشغيل

islamhd
02-04-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ilyes darzahaf
02-05-2016, 00:19
موضوع مختصر و مفيد جداا اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الوافية التي قدمتها لنا

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كفاءة التشغيل

aboubakeur_m12
02-05-2016, 02:46
شخصيا لم اكن اعلم هاته المعلومة حول كفائة التشغيل بحيث ان المتداول يكتسب الخبرة عن طريق التداول المستمر الذي يكون بتجاوز الخسارة و عدم الوقوع فيها مجددا و محاولة العمل على تصحيح الاخطاء كي يصل الى الهدف المرجو والا و هو تحقيق اربح

global
02-05-2016, 04:02
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 08:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

yacrao
02-05-2016, 08:54
لا علاقة لها بالمتاجر لكن تخص شركات التداول فهناك الشركات التي توفركل اسباب وشروط التداول وهناك الشركات قليلة الخبرة التي لا توفر هذا

zead ahmad
02-05-2016, 11:12
المفروض بان تعرف بان التكافءة شيء لابد منه يجب ان تعرف بان التداول لابد وان يتكافاء مع التاجر وخبرات بدون تكافء لن تعرف تتاجر على الفوركس يجب ان تتعلم وتفهم التجارة

MATMATI TAREK
02-05-2016, 11:17
ﻳﺎ ﺍﺧﻲ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻓﻌﻼ ﻣﻌﻘﺪ ﻭﻻﺯﻡ ﺗﻔﺼﻴﻞ ﻭﺷﺮﺡ ﻣﺒﺴﻂ ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺍﻧﻨﺎ ﻣﺒﺘﺪﺅﻭﻥ
ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﻳﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻟﻜﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻗﻌﻴﺔ ﻭﻓﻴﻪ ﺍﻓﺎﺩﺍﺕ
-----------------------------------------------

---------- Post added at 09:17 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻭﺻﻼﺓ ﻭﺳﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ , ﻭﺍﻟﻪ ﻭﺳﻼﻡ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻮﻧﺎ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻭﺿﻊ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺑﺎﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺎﻥ ﺍﻟﺘﻜﺎﻑﺀﺓ ﺷﻲﺀ ﻻﺑﺪ ﻣﻨﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺎﻥ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻻﺑﺪ ﻭﺍﻥ ﻳﺘﻜﺎﻓﺎﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﻭﺧﺒﺮﺍﺕ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻜﺎﻑﺀ ﻟﻦ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻭﺗﻔﻬﻢ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ
......................___________----------

ibrahem91
02-05-2016, 15:00
الكاءة لعامة للسوق تكون من خلال صناع السوق الحقيقيون
مثل الماركت ميكر والبنوك المركزيه الكبيرة والمحافظ العملاقة ايضا في السوق

yansane
02-05-2016, 21:53
يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات طيب كا الي يفرض على الشركة لن تعمل اسيريد غير مبالغ فيه يااخي

islamhd
02-06-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
02-06-2016, 18:02
اشكرك اخي على مصطلح الكفاءة - بانتضار المزيد من المصطلحات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

alizert2015
02-06-2016, 19:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اشكرك على المعلومات المفيدة
و جزاك الله خير و بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

never11
02-10-2016, 13:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-12-2016, 17:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hachhouch
02-12-2016, 17:24
بسم الله الرحمان الرحيم بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
كفاءة التشغيل مهمة لاعتدال السوق مشكور على التوضيح و الله يوفقك

kokoboy
02-12-2016, 17:43
عزيزي الكريم اخوتي الاكارم يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه
طيب كا الي يفرض على الشركة لن تعمل اسيريد غير مبالغ فيه يااخي الفاصل

forez
02-21-2016, 23:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أخي الغالي حسب رأي الشخصي الكفاءة هي كيفية التعامل مع راس المال كذايلك ايجيد استرتيجية عمل واضحة ومربحة .......

HamadaRonaldo
02-22-2016, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

neverlit2
02-23-2016, 16:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-23-2016, 18:26
يا اخي الكريم شكرا لك على شرح لنا موضوع وتعريف كلمة كفاءة التشغيل
والله الموفق والمعين

Hurricane
02-23-2016, 18:55
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص العملات المتداولة في الفوركس
موفق باذن الله

best1
02-23-2016, 23:04
انيا يجب مراقبه أزواج الين جيدا ويقول البعض أن إغلاق هذه العقود ربع سنوي ولكن لا احد يستطيع التبوء بموعد إغلاق عقود الكاري لذا حدوث حركات عنيفة علي أزواج الين الياباني بلا مؤثرات اقتصاديه واضحة أخبارية كانت أو فنيه يدل علي تدحرج أزواج الين ويمكن الاستفادة من هذه الظروف التي تخلقها عمليات التسييل .

mip868677
02-27-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

عبد الرحيم رافا
02-27-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور . تحية طييبة لكل الاحبة الكرام
ربما المكافأة بين الصدارات و الواردات على ما اعتقد ؟ صح ؟

never100
02-28-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
02-28-2016, 23:31
معلومات مفيدة وقيمة جزاك الله خير اخي عن هذا الموضوع والشرح القيم عن كفاءة التشغيل في الفوركس ارجو
من الاخوة في المنتدى الاستفادة منها

neverlit3
03-01-2016, 22:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-02-2016, 16:11
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع
تقبل مرووورى
تحياتى

forez
03-14-2016, 10:39
أخي الغالي حسب رأي الشخصي الكفاءة هي كيفية التعامل مع راس المال كذايلك ايجيد استرتيجية عمل واضحة ومربحة .......

mohamed naga
03-14-2016, 13:33
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

mego997
03-15-2016, 17:55
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع البلهاء التى هدفها الوحيده هو سرقه البونص ليس الا

neversi3
03-16-2016, 19:18

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 19:32
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي
جزالك الله خيرا
وشكرا

neverlit3
03-17-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-19-2016, 00:43
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي
جزالك الله خيرا
وشكرا

ده صحيح اخي فعلا وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

neverlit4
03-19-2016, 23:36

mego997
03-26-2016, 19:09
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع البلهاء التى هدفها الوحيده هو سرقه البونص ليس الا

mego997
04-02-2016, 17:05

admiap
04-02-2016, 17:31
مشكور جدا اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

hamza215rix
04-02-2016, 17:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
ويقصد بها قدرة السوق على خلق التوازن بين العرض والطلب دون أن يتحمل المتعاملون فيه تكلفة عالية للسمسرة ودون أن يتاح للتجار والمتخصصين (صناع السوق)* فرصة تحقيق مدى أو هامش ربح مغال فيه، وتعتمد كفاءة التسعير إلى حد كبير على كفاءة التشغيل، والتي تعني أن تعكس قيمة الورقة المالية المعلومات الواردة إلى السوق على أن تكون التكاليف التي يتكبدها المستثمرين لإتمام الصفقة عند حدها الأدنى مما يشجعهم على بذل الجهد للحصول على المعلومات الجديدة وتحليلها مهما كان حجم التأثير الذي تحدثه تلك المعلومات على السعر الذي تباع به الورقة المالية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
10

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 18:16
شرح الرائع والمهم لجميع المتداولين
خاصة منهم المبتدئين في مجال الفوركس ودلك بتبسيط فكره ماهية
الفوركس مع كيفيه طريقة عمل هدا السوق لهدا فن وموضوعك قد
يساعد كل متداول جديد من اجل التعرف على كيف ومتي يتم البيع والشراء

haytham_mhmd
04-03-2016, 18:18
مش فاهم شئ من الي انت كتبته ده
ياريت تنزل الموضوع كامل علي بعضه
وبلاش تاخد فكره من موضوع او من كتاب وتعمل عليها موضوع منفصل
لانه الموضوع لازم يبقي كل متكامل عشان يبقي واضح ومفهوم ومش مخالف

leadernaruto
04-03-2016, 18:31
كثيرا ما تسائلت على هذا لاشأن و الان بدأ يتوضح لي الامر مالذي يجعل المضارب يشتي او يبيع و كيف ذلك حتى فهمت ان كل يعتمد على مبدا التوازن
شكرا جزيلا لطرح هذا الموضوع المهم و تقبل مروري اخوكم من المغرب

abdonaser5
04-03-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير العظيم التعامل مع راس المال وايجاد استراتيجية للربح هو دا الي هيفيدك وان شاء الله ربنا يوفك الجميع يارب

yassire123
04-03-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين
والمبيدئين هو استثمار حقيقي للجميع

latraaa
04-03-2016, 19:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور خي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamed mohamed
04-03-2016, 23:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،...

neversi5
04-06-2016, 13:52

dhmo
04-06-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين

المجال خطر وبنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 22:46
كثير من الناس يقولون لفظ الربح من النت وانا ارى ان هذا اللفظ خطأ ولكن الافضل ان نقول العمل من خلال النت فالعمل اساس للربح ام الذى يعتمد على غير العمل فسوف يصيبه الملل ويضر لترك العمل لانه اعتقد ان الربح سوف ياتى اليه ولا يعلم ان العمل يوصل الى الربح.

dhmo
04-06-2016, 22:50

ده معروف طبعا لانه مجال عالمي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:27
ان كان هناك توازن بين العرض و الطلب في العملة بالتحديد
فلن يكون هناك تحركات تذكر و لن يكون هناك تجارة فوركس و لن يكون هاك ارباح

neversi5
04-09-2016, 00:51

haoundz
04-09-2016, 01:17
شكرا أخي الكريم على هذا الشرح
ننتظر منك المزيد حتى نفهم و نتابع خاصة المبتدئين
تقبل مروري

Abughali
04-09-2016, 05:03
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-09-2016, 17:07
السوق لو خلق توازن حقيقى بين العرض والطلب هنشوف الاسعار
بتتحرك بشكل عرضى متبذب مش هتلاقى ارتفاعات جامده ولا هبوط مدوى وشكرا . :)

mego997
04-10-2016, 20:59

islam bahnsawi
04-11-2016, 16:02
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yansane
04-11-2016, 20:36
اظن يا اخي ان الموضوع فعلا معقد ولازم تفصيل وشرح مبسط خاصة واننا مبتدؤون لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

jaouad ouaiss
04-12-2016, 16:55
تلك المؤشرات و لو انه يتم شرحها الا انني اجد صعوبة بعض
الشي في فهمها لاني لا افهم كتيرا في سوق المال و الاقتصا و يبدو لي صعبا شيئا ما

dhmo
04-12-2016, 18:10
تلك المؤشرات و لو انه يتم شرحها الا انني اجد صعوبة بعض
الشي في فهمها لاني لا افهم كتيرا في سوق المال و الاقتصا و يبدو لي صعبا شيئا ما

يجب فهمها وتجربتها جيدا وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

neversi5
04-13-2016, 14:34

mego997
04-16-2016, 23:30

بروفسير العرب
04-16-2016, 23:49
موضوع جيد فعلا سوق الفوركس دايما يكون فى حاله توازين بمعنى عدد المتداولين
الداخليين على الازواج بيع بقدر عدد المتداولين الداخلين على الازواج شراء حتى لا يهبط
السوق نفسه واقتصاد الدوله باكمله

forez
04-17-2016, 13:56

فوزي
04-18-2016, 17:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول ما معنى كفاءة التشغيل "الكفاءة الداخلية في سوق الفوركس
اخى الكريم اظن ان معنى كفاية التشغيل تعنى الاماكنية التى للشخص فى السوق الفوركس الداخلية وشكرا

moodyloveelromansy
04-18-2016, 17:44
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

doaa sary
04-19-2016, 21:38
انا كمان اللى فهمتو انك تقصد بالعرض والطلب الاسبريد اللى بيكون ف اى امر يتنفذة
فرق 3 نقط ف العملات الاساسية
لازم شركة الوساطة تستفاد
والا
لو مفيش اسبريد كان كل الناس كسبت وقفلت بعد نقطة ربح واحده

eslamduidar
04-21-2016, 00:39
السلام عليكم
شكرا علي مجهودك وجزاك الله كل خير
تقبل مروري وربنا يكرمك يارب

mama de
04-21-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل موضوعك
الذي اشارت اليه انه ف غايه الاهميه والتشويق ف عالم الفوركس يحتاج الي مزيد من التعلم والصبر علي التعلم اهم شئ فيه قبل الربح والله الموفق ارجو تقبل مروري

nano
04-23-2016, 03:03
./................

mego997
04-23-2016, 20:02

aminetns
04-23-2016, 22:20
كفاءة التشغيل او الكفاءة الداخلية في سوق الفوركس مهمة جدا شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mego997
04-27-2016, 21:14

Zezobebo3
04-28-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه

kimolene
05-23-2016, 04:12
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر.........

badr achkaif
05-23-2016, 04:14
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاء
مجهود جميل هو فقط يحتاج إلى شرح مفصل و دقيق وأشكرك عليه

saleh05
05-23-2016, 12:11

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yousse
05-23-2016, 15:41
أنا الأعرف ماهي معنى كفى الداخلي في الفوركس هل هاد أيتعلص بمؤشرت الإصسيدي ع وله أي علق بهسيئنهذي امار اطمن أنا تون الإجابة واضحة

FOREX7
05-23-2016, 15:43
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-23-2016, 16:36
كفائة التشغيل هذه اول مرة اسمع عذا المصطلح اخي الكريم سوف احاول قراءة موضوعك بتمعن من اجل محاولة فهم هذا المصطلح بشكل اعمق لانني لم اكون فكرة واضة من خلال القراءة الاولى

dhmo
05-23-2016, 16:56
كفائة التشغيل هذه اول مرة اسمع عذا المصطلح اخي الكريم سوف احاول قراءة موضوعك بتمعن من اجل محاولة فهم هذا المصطلح بشكل اعمق لانني لم اكون فكرة واضة من خلال القراءة الاولى

المهم ان ده مطلوب ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

ma2250
05-23-2016, 17:16
بصراحه لا يمكنني المساعده لان المعلومات التي عندي غير كافيه للاجابه علي السؤال

harimeche
05-23-2016, 17:23

-------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بــــارك الله فيك اخــــي سمبا على الموضوع

وعلى هده المعلومة المفيدة في مـــا يتعلق

بمعنــــى كفائة التشغيل

مع التحية وبالتوفيق

best39
05-24-2016, 12:39
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
السوق بشكل اكبر لدى لا يجب ان تبخل عليهااخى بمتل هده المقالات على المنتدى لكى يتمكن الكل من ان يستفيد منها

aissaalg
05-24-2016, 12:42
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dhmo
05-24-2016, 14:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
السوق بشكل اكبر لدى لا يجب ان تبخل عليهااخى بمتل هده المقالات على المنتدى لكى يتمكن الكل من ان يستفيد منها

المهم انه انتشر و ارتفع نسبه الداخلين في هذا المجال من العرب نظرا لتوفر الانترنت ودخول الكمبيوترات البيوت وايضا لعدم توفر فرص عمل جيده في ارض الواقع كل
ده ساعد على انتشار المجال ده

aissaalg
05-26-2016, 14:41
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

antr
06-12-2016, 18:41
انا بحس ان كثير من هذه المصطلحات ليست سوى انشا اى موضيع كلامية كبيرة وهى ممكن تختصر اكثر من ذلك بكثيرررررر

drissou45
06-12-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bahoma310
06-13-2016, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و علمت انهم يتحكمون في السوق بنسبة 33 بالمائة عن طريق اموالهم و كفاءاتهم العالية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
06-24-2016, 02:39
السلام عليكم .... سوق الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا ان تتعامل مع السيولة العالية لانها من الاوقات اللي بيكون فيها كفاءة السوق عالية جدا ومن المهم جدا الاوقات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mrdhia
06-24-2016, 02:44
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله

rehaiem2305
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

lionardodicaprio940
نعم اعادة التسعير خاصة بفارق السبريد المقدم اد انه لا يمكنك المتاجرة
في شركات الوساطة الا ادا قمت باعادة التسعير
وفقك الله

fady forex
06-24-2016, 05:20
شكرا لك على هذا التعريف الشامل عن كفاءة التشغيل في سوق الفوركس , لقد اكسبني هذا التعريف الفائدة العلمية لهذا السوق واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين الى فهم هذا التعريف ومدى اهميته في سوق الفوركس

monji125
06-24-2016, 06:08
ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺀ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻮﻥ ﺃﻥ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻫﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ ﺧﻠﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻭﺳﻬﻠﺖ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻵﻭﻧﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ، ﻭﻟﺘﺄﺛﺮ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﻟﺘﻘﻨﻴﺔ، ﺍﺳﺘﻄﺎﻉ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺴﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻭﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ . ‏

متداول خسران
06-24-2016, 06:53
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع كفائة التشغيل
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:26
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السبيرد الاقل هو نتيجة السيولة الاكبر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:20
عليك ان تهذب نفسك على التركيز، فالتنوع في التجارة امر♥♥ جيد للمحافظة على استقرار المال، ولكنه ليس بالامر الجيد في الحياة المهنية ذلك لانه يعمل على تشتيت التركيز، ولكي نوضح المفاهيم بشكل اكبر فلنضرب مثل الطبيب، فالاطباء عادة يتخصص كل واحد منهم في مجال معين اما القلب او العظام او الباطنية الخ من التخصصات، وعادة ما يذيع صيت الاطباء المتخصصين اكثر من غيرهم، لانهم يركزون على مجال واحد فقط مما يسهل عليهم عملية الابداع فيه. فهنا لابد لك من ان تصطدم بمعضلة كبيرة الا وهي اي الامرين انسب لتجارتك التركيز ام الاستقرار وتقليل المخاطرة.

جمال صادق
06-24-2016, 13:36
اعتقد ان لكل فرد تفسير معين من اساياست العل التى يقوم بها و هناك م يكون لة الكفاءة فى توقع اسباب للاغلب على فهم العديد من الامور المعروفة على قدر كبير من توقع استراتيجيات مضمونة

analyst
06-24-2016, 14:59
مشكور اخي الغالي على الموضوع واضن ان الموضع صعب بعض الشيء فعم خصوصا الاخوة المبتدئيين سوف يجدون صعوبة في ذلك لكن على العموم اكيد سوف يأتي وقت يحتاجون فيه هذا الموضوع

aborewan
06-24-2016, 15:02
موضوع رائع ارجو تبسيط الامر لاننا مبتداين

medokarem
03-01-2017, 02:17
السلام عليكم اخويا العزيز
أبدعت وتالقت سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته
وعلى كل كلمة رسمتها عذرا لتقبل عباراتي المتواضعة
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك

alonsoo
03-01-2017, 08:22
عنى نقدر نقول وقتها ان البائعين والمشترين لا يوجد فيهم احد متغلب على الاخر لكن بالطبع هييجى وقت اخى الفاضل ويتغير المسار كليا

Mr Fathy
03-11-2017, 10:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت كتير جدا عن موضوع صناع السوق ده انما انا اصلا مش مقتنع بيه يعنى خالص لان الشركة اصلا مالها ومالى

مروه عصر
03-11-2017, 11:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن الكفاءه الداخليه لسوق الفوركس اى كفاءه التشغيل فالكثير من المبتدئين لا يعرفون عن هذا الموضع شئ حتى نستطيع ان نتعرف عليه ..

mr.khalled
03-11-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. انا ارى من وجهه نظرى ان الكفاءه الصحيحة هى ادارة راس المال ...والاعتماد على استراتيج ناجحه لكى اقو بالتداول على اساسها

محمدفؤاد
03-11-2017, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى حسب رأي الشخصي الكفاءة هي كيفية

nour3iny
03-11-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الموضوع يختص بعموله شركه الوساطه وهذا امر يجب ان يكون محسوب لان المبالغه به تفقد الشركه الكثير من العملاء

shimaa3434
03-11-2017, 14:13
اخي الفاضل، أظن أنني لم أفهم بعض الشيء لو أمكن ممكن شرح الموضوع مرة تانية لكن بطريقة سهلة بعض الشيء، وشكرا لك واتمني لك التوفيق

fouadd19
03-11-2017, 17:38
شكرا لك على هذا التعريف الشامل عن كفاءة التشغيل في سوق الفوركس , لقد اكسبني هذا التعريف الفائدة العلمية لهذا السوق واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين الى فهم هذا التعريف ومدى اهميته في سوق الفوركس

ilyestoumi
03-11-2017, 18:11
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
الموضوع فعلا معقد ولازم تفصيل وشرح مبسط
خاصة واننا مبتدؤون

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

skylol
03-11-2017, 18:35

اخي الغالي المقصود فيها قدرة السوق على خلق توازن بين العرض والطلب اتمنى يكون الجميع استفاد والتوفيق للجميع

ghost mastar
03-11-2017, 18:48
ستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك
بالتوفيق اخى

MOHAMED SAID ELSAYED
03-11-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........مشكور جدا اخي على الموضوع الجميل و الشيق و المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك

Ayobe
03-11-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي ولله الموضوع معقد بنسبة لي ياريت شرح واضح ومفصل من الاخوه في المنتدئ أظن أن الفكرة مهم جد شكرا
تحياتي تقبلو مروري

amanygamal
03-11-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك علي تلك المعلومه المفيده والتي ستفيد الكثير من الاعضاء من وجهه ونظري وعلي ذلك الاسلوب المتميز واتمني منك الاستمرار للافاده .

smartawi
03-11-2017, 20:17
المهم يا اخي كراس متواضع انه الخبر الاقتصادي ندرس النتيجة هل بالايجاب ام بالسلب على السوق
من جهة اخرى هناك من يتاج بناء على اندفاع السعر لا غير اما فوق او لتحت المهم هو يربح من تلك الاندفاعة عبر تعليق امرين باي توب وسيل ستوب

mid0killer
03-11-2017, 20:32
بارك الله فيك على الموضوع الجديد فعلا لازم يكون موجود كفاءة التشغيل عشان يحصل توازن بين العرض والطلب والا هتحصل فجوات سعريه وبالتوفيق

stethoscope
03-11-2017, 21:10
فعلا السوق ليه قدرة كبيرة على ضبط التوازن دائما وهو ما يميزه علسان كده كلنا بنقول ان سوق الفوركس الاكثر تميز ودا االى بيدى امل للمتداول ان اذا كان بتخسر مصيرة هيكسب علشان السوق بيعد التوازن

ashmawey
03-25-2017, 20:28
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-31-2017, 12:31
فى الحقيقة موضوعك غاية فى الاهمية ومعلومات مهمة جدا وضرورية انا بحييك عليها جدا واتمنا من الله يوفقنا جميعا لما فيه الخير دائما

ayoubfc
03-31-2017, 17:35
طيب كا الي يفرض على الشركة لن تعمل اسيريد غير مبالغ فيه.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-01-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم

yousee
04-01-2017, 13:02
شكرا لا لك على توضيح متل هده المصطلحات ولكن كيف يكون هناك توازن بين العرض والطلب لأنه إدا كان هناك توازن لاأعتقد أن السوق سيتحرك

zunebha
04-01-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
السوق في اختلاف دائم ولا يجب الادقيق بالكفاءة وخلق هدا التوازن .
شكرا جزيلا على الموضوع القيم بالتوفيق تقبل مروري.

ahmed megahed
04-01-2017, 15:55
تمام وبما ان السوق سيحتوي على هذه الدرجة من كفاءة الشغيل التي ستعكس علينا كمتداولين صغار كثير من الفوائد اهما عدم وجود انزلاق سعري وايضا خفض في الاسبريد هذا لمن لديهم تغيير في الاسبريد

mehdiradwan2
04-09-2017, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــه تحية طبية اخواني المتداولون العرب الموضوع فعلا معقد ولازم تفصيل وشرح مبسط خاصة واننا مبتدؤون بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده يحتاج إلى رد من اولي الخبره في هذا الموضوع

ghost mastar
04-09-2017, 19:45
يقصد بها قدرة السوق على خلق التوازن بين العرض والطلب دون أن يتحمل المتعاملون فيه تكلفة عالية للسمسرة ودون أن يتاح للتجار والمتخصصين صناع السوق

kariim18
04-22-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الجميل في سوق الفوركس كونه لا يقبل تدخل اي طرف في التحكم فيه و هو خاضعة للرقابة

abutalia
04-22-2017, 20:11
السلام عليم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الممتاز عن كفاءه التسجيل وبصراحه انا استفدت منه جدا علي المستوي الشخصي ودائما تقدم افضل الببوستات المفيده

hshawgi
04-22-2017, 20:32
بسم الله مشكووور اخي الفاضل والكريم علي هذه النصيحهه اللغالية والهمه جدا لكل من رئها وشكرا جزيلا ععلي طرحك للموضوعع لانه مهم ومنسق وومنظمم جدا جدا لانه ففي نصئح ومعلومات جميله جدا وومهمه وكلهها بتكلمم عن عالم مزهل وممتع ولقد اوصلت المعلومه بشكل ررائع واننا ففي انتظار مععلومات اكثر هاامه وغاليه

michael1
04-22-2017, 20:40
اخى العزيز فى المنتدى انا اشكرك كثيرا
على هذا الموضوع الممتاز فى المعلومات التى نتعلمها هنا

m7med
04-22-2017, 20:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة الرائعة و المفيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hany osman
04-22-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع الصعب مع انى مش عارف اية فايدة لى كمتداول او كيف استفيد منة ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى

A.mustafa
09-01-2018, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لقد استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع...

haythem201
09-01-2018, 13:56
السلام عليكم
انا جديد واعتقد ان الكفاءة الداخليه فى سوق الفوركس هى يعني على حسب ما فمهمت ان الامر يتعلق بالاسبريد لازم ان لا يكون مبيالغ فيه

sondes
09-02-2018, 01:19
جزاك ألله خيرا
معنى كفاءة التشغيل "الكفاءة الداخلية في سوق الفوركس في الحقيقة أنا لم أفهم جيداً ولكن سوف استفيد من ردود الاعظاء

--- Update ---

جزاك ألله خيرا
الحقيقة أنا لم أفهم جيداً ولكن سوف استفيد من ردود الاعظاء السلام عليكم ورحمة

haythem201
09-02-2018, 18:47

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

zaghlol79
09-02-2018, 18:53

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

شكرا عن الرد للعضو الكريم عن معني كفاءة التشغيل في الفوركس