PDA

View Full Version : اصناف الاسهم 2

simba
10-21-2015, 19:58
السلام عليكم

أسهم ممتازة :
يفصل بعض المستثمرين التعامل بالأسهم الممتازة كونها تجمع بين الأسهم العادية من حيث حق الملكية وبين السندات من
حيث الحصول على أرباح محددة بنسبة ثابتة "مبالغ محددة مسبقًا".
يكون حق صاحب السهم الممتاز مضمون سواء كانت نتيجة أعمال المؤسسة أرباح أم خسائر. وأقصى ما يستطيع أن يفعله مجلس الإدارة بالنسبة لأرباح الأسهم الممتازة هو إمكانية تأجيلها إلى السنة التالية.

ayoub321
10-22-2015, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بعد قراءتي الجزاء الأول لهذا الموضوع أخي جزاك الله خير على هذا العمل الرائع تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

xfdhtg
10-24-2015, 17:32
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

zesrt
10-25-2015, 12:55
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mido_01
10-25-2015, 13:01
في العمل بالمتاجرة بنظام الهامش (في البورصة، تجارة العملات و الفوركس) فإن آخر ما تهتم به هو رأس المال ..!! فهو تحت تصرفك وبمبالغ بسيطة يمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابه ..!! فالعمل بنظام الهامش هي فرصة رائعة لا يعرف الكثيرون وجودها أصلاً .

ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل هذه التسهيلات ؟

firas19
10-25-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-27-2015, 20:05
طيب انا ذكرت صنف واحد فقط الين الاصناف الاخرى
او عملت كل صنف في موضوع هذا سيعمل تشتيت و لن تكون الافكار متسلسلة , تحياتي

salak
10-31-2015, 11:33
عالم الاسهم على ما يبدو لي ايضا يا اخي عالم مليء بالاسرار والمفاجئات والجديد
بالتالي افكر في تداول الاسهم ايضا ولا اقتصر فقط على العملات لا غير

YMTMAX2
01-24-2016, 03:49
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

heroo252
01-24-2016, 03:51
محدش يقدؤيحكم بنسبه كبيره ان السهم ده ممتاز وبيكسب
انتا متعرفش السوق ممكنيحصل فيه ايه والسهم الى شايفوا خسران
يكون هو الى هيبقى صاحب اعلى مكاسب

mourada
01-24-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على توضيحك لنا لمعنى اصناف الاسهم الموجودة في السوق و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

forez
01-25-2016, 12:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
محدش يقدؤيحكم بنسبه كبيره ان السهم ده ممتاز وبيكسب انتا متعرفش السوق ممكنيحصل فيه ايه والسهم الى شايفوا خسران يكون هو الى هيبقى صاحب اعلى مكاسب

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

latraaa
01-29-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mahmoud massry
01-30-2016, 05:28
ممتاز جدا اخى اننا نتعلم عن الاسهم ايضا مع انها ليست ذات صله بالفوركس ولكن الاسهم هى استثمار على مدى طويل

ahmedmomenali
01-30-2016, 08:47
نعم اخي الكريم لكن موضوع الاسهم العادية والاسهم الممتازة هو موضوع يختص بتداول الاسهم
وليس له علاقة بتجارة العملات او الفوركس لذلك انصحك بالتركيز على الموضوعات الخاصة بسوق الفوركس
تقبل مروري

forez
02-18-2016, 12:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
محدش يقدؤيحكم بنسبه كبيره ان السهم ده ممتاز وبيكسب انتا متعرفش السوق ممكنيحصل فيه ايه والسهم الى شايفوا خسران يكون هو الى هيبقى صاحب اعلى مكاسب......

never101
02-19-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

a7motawea
02-19-2016, 14:38
الأسهم الممتازة واضح من اسمها انها تعطي امتيازات خاصة لحاملها وتختلف عن الأسهم العادية فعلا كما ذكرت وأكثر من يفيد في هذا الموضوع هم خريجي ودارسي التجارة

neverlit2
02-20-2016, 14:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ibrahim gad
02-22-2016, 19:28
اصناف الاسهم 2
للأسهم عدة أنواع، أولها الأسهم العادية، وهى صكوك ملكية تعطى لحاملها الحق فى ... جمعية غير هادفة للربح الهدف الاساسى هو تعليم اصول و اسرار البورصة

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

اصناف الاسهم 2
للأسهم عدة أنواع، أولها الأسهم العادية،

سهم في الاقتصاد ، (بالإنجليزية:stock أو ******* stock) أو رأس مال لشركة يستثمره مؤسس الشركة، ويكون رأس مال الشركة بمثابة ضمان للدائنين. ويختلف رأس المال عن الملك

never101
02-23-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AdilOne
02-23-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

torkhan mohamed
02-23-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
السوق متقلب وممكن السهم اللى انت شايفةكويس دلوقتى يخسر معاك بعدين اهم حاجة راس مالك والحفاظ علية

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 19:43
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد..
تحياتى..

ahmed humedat
02-23-2016, 19:52
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

abdulsalam
02-23-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي

alizert2015
02-23-2016, 19:55
شخصيا اخي هده اول مرة اسمع فيها عن ان هنالك اصناف متعدده من الاسهم و لاكون صريحا انا
لا افهم لم الاسهم ايضا فيها هده الاصناف و اعتقد ان الامر يرجع الى اختلاف قيم اسهم الشركات

ahmadhamad
02-23-2016, 20:14
شكرا لك على هاذا الشرح لاصناف الاسهم وافادتني كثيرا وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

zizo199
03-21-2016, 18:00
عالم الاسهم على ما يبدو لي ايضا يا اخي عالم مليء بالاسرار والمفاجئات والجديد
بالتالي افكر في تداول الاسهم ايضا ولا اقتصر فقط على العملات لا غير

neversi3
03-22-2016, 20:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam123
05-29-2016, 21:31
حدش يقدؤيحكم بنسبه كبيره ان السهم ده ممتاز وبيكسب انتا متعرفش السوق ممكنيحصل فيه ايه والسهم الى شايفوا خسران يكون هو الى هيبقى صاحب اعلى مكاسب

latraaa
05-29-2016, 21:44
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

gh3020
05-29-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة كل خير يا اخى على هذة المعلومات الهامة
واتمنى لك التوفيق على الدوام باذن اللة

ريحان
05-29-2016, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على هذه النبده المفيده عن اصناف الاسهم ونتمنى بان تواصل نشر مثل هذه النبدات الرائعة دائما.:bravo:

aminetns
05-29-2016, 22:33
لا اهتم بالاسهم عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
05-30-2016, 00:03
الســــلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي الغالي على هده المعلومة الخاصة بالأسهم

لكن أغلب من هنا في المنتدى يهتمون بسوق العملات

مع التحية وبالتوفيق

aminetns
05-30-2016, 00:27
الاسهم اصعب من العملات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 02:15
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

masr16
06-04-2016, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بعد قراءتي الجزاء الأول لهذا الموضوع أخي جزاك الله خير على هذا العمل الرائع تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

hussien_naguib
06-21-2016, 16:57
ممكن تقولي حضرتك منين ابداء اتداول بالسهم الممتازة انا كان نفسي بحاجة شبه كدا
من زمانا او ي و يارب تفديني يا عم الحج هداك الله

kaka25
06-22-2016, 03:42

kemo salah
06-22-2016, 06:17
مجهود روعة لشرح اصناف الاسهم و نتمنى المزيد منك الاخ الغالى و نطلب من اللة ان يجزيك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 20:11

Forex-eg
03-16-2017, 19:01
الاسهم الممتازة قوية جدا ويساعد على الفهم الكثير من المعلومات والارباح منها يسيرة وسهلة التعامل وعليك ان تتعلم المزيد قبل البدء فى التداول بها شكرا اوى على الموضوع الجميل

stethoscope
03-16-2017, 20:16
شرح مفيد افدنى جدا شكر لك والاسهم وكمان ردود الاعضاء ايضا بها معلومات مفيدة مما جعل المشاركة مفيدة جدا وفعالة لان من المهم تبقى عارف قيمة كل سهم ودورة كويس

yaseranwer
03-16-2017, 20:18
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ilyestoumi
03-16-2017, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
جزاك الله خير على هذا العمل الرائع
بالتوفيق لك اخي
تقبلو مروري

grow
03-16-2017, 21:04
محدش يقدر يحكم بنسبه كبيره
ان السهم ده ممتاز وبيكسب وانت متعرفش السوق ممكن يحصل فيه ايه
والسهم اللي شايفو خسرران يكون هو اللي هيبقا صاحب اعلي مكسب تقبل مروري

مروه عصر
03-17-2017, 02:32
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا اتمكن من افادتك بشئ عن هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء افادتنا ..

mehdiradwan2
04-03-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته دمتم في رعـــــــــــاية الــله .جزاك الله خير على هذا العمل الرائع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

LAIRB
04-03-2017, 13:49
يمكنك اضافة جميع السهم التي ترغب التداول فيها بدون اي مشكلة
فمنصة الميتاتريدر المرتبطة بشركة انستا فوركس لديها افضل المؤشرات والاكسبرتات في سوق التداول لدى انصحك بالاشتغال في هه المنصة

Mr Fathy
04-03-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم هى تجارة الاسهم يا زعيم دى ممكن لو حبينا نشتغل عليها نشتغل عليها ازاى ؟ وهل ليها منصة الميتاتريدر الخاصة بيها ؟

Hamza El36
04-03-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هن أصناف الأسهم يوجد:
السهم الممتاز.
والسهم العادي.
عموما شكرا لك على موضوعك المميز ذاك...
وتقبل مروري.

Abu_Yassin
04-12-2017, 20:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز معلومة جديدة الصراحة ولم أكن أعلمها بخصوص الأسهم الممتازة هتفيد أكيد عدد من الأعضاء بس أنا شخصيا لا أفضل التداول على الأسهم وأتداول على أزواج العملات فوركس

amirak
04-15-2017, 03:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

fouadd19
04-16-2017, 21:43
محدش يقدر يحكم بنسبه كبيره
ان السهم ده ممتاز وبيكسب وانت متعرفش السوق ممكن يحصل فيه ايه
والسهم اللي شايفو خسرران يكون هو اللي هيبقا صاحب اعلي مكسب تقبل مروري

M0hsenalawady
04-16-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

ebn masr
04-17-2017, 23:01
للاسهم انواع كثيرة ومتعددة فى منها الممتاز وفى منها البسيط علشلن كدة لازم من الصح والضرورى المفارقة بين انواع الاسهم

sinaa
04-17-2017, 23:24
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

el7agga
04-19-2017, 15:36
السلام عليكمورحمه الله وبركاته باركالله فيك علي المنشور المحترم عن اصناف الاسهم ولماكن اعلم بها لان كل معرفتي في الفوركي فقط ونشاء الله نستفيد

murad11
05-29-2017, 00:31
هده اول مرة اسمع فيها عن ان هنالك اصناف متعدده من الاسهم و لاكون صريحا انا لا افهم لم الاسهم ايضا فيها هده الاصناف و اعتقد ان الامر يرجع الى اختلاف قيم اسهم الشركات

hooda
07-04-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم حيث الحصول على أرباح محددة بنسبة ثابتة "مبالغ محددة مسبقًا".تقبل مروري

hamadasalama
07-07-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي اصناف الاسهم واستفادنا كثيرا من موضوعك المميز والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول باسواق العملات وخصوصا سوق الفوركس

forexman11
07-07-2017, 01:28
عايزين نفهم جيدا كيفيه التداول على تلفون الايفون يجب علينا ان نرشد في الخارج ولا الداخل التوقعات الاقتصاديه او باقي الوسائل من غير موجوده في الفوركس

Ibrahim Abu Al Yazid
07-07-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اتمني لك كل خير انا لسه جديد معرفشي الحاجة دي اتمني ان تقدم لنا المزيد حتي نتعلم المعلومات المدفونه
شكرا تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-09-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله. أصناف الأسهم تختلف حسب نوع الشركة و نوع الأعمال التى تقوم بها و تختلف طريقة التداول بالأسهم بين العالمين

tyto88
07-09-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة
في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي

m7med
07-10-2017, 01:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني لا افضل ان اقوم بالتداول علي في سوق الاسهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
07-10-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التعامل مع الاسهم امر شديد الصعوبة نظرا لاحتياج سيولة كبيره وصبر على وقت كبير

zunebha
07-17-2017, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا ارى ان التداول بالاسهم صعب جدا يحتاج الى راس مال عالي جدا وكمان مراقبة مستمرة للبورصة ومواكبة كل الاحداث الخارجية

عاطف محمد
07-17-2017, 22:40

فوريكسي
07-18-2017, 00:33
في الواقع لا اعلم شيئا عن الاسهم فانا لم اهتم بها من قبل لكن حبذا لو تجمع ما لديك عن الاسهم فيموضوع واحد حتى لا يتشتت المهتمون ويكون موضوع متكامل وليس كل كلمة في صفحة عموما اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omar2017
07-18-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا افضل التعامل مع الاسهم على الاطلاق نظرا لاحتياجها لسيولة مالية كبيره

Mahamme
07-18-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
السوق دايما متقلب ومغيش حاجة مستقرة للربح لان مفيش ربح دائم لذلك يجب العمل به لكن بدون ثقة زائدة

Anas123
07-18-2017, 14:36
نظرية داو ، والتي تعبر عن
أفكاره عن الإجراءات السعرية في سوق الأوراق المالية. وكان تشارلز داو أيضا واحده من
مؤسسي داو جونز والشركة ، فضلا عن المحرر الأول من وول ستريت

waelmma
07-18-2017, 14:47
:(:bravo::woo: اخى الفاضل برك الله فيك والحقيقة انه اتضح ان التعامل مع العملات افضل كثيرا من
التعامل مع لاسهم والاوراق المالية والله الموفق اخى

hooda
08-19-2017, 00:33
موضوع قيم من حيث المعلومات ولاكن فيه أسهم كتير جدا كويسه يكون السهم الممتاز مضمون سواء كانت نتيجة أعماله أرباح أم خسائر. تقبل مروري

abdelloo31
08-22-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
السوق متقلب وممكن السهم اللى انت شايفةكويس دلوقتى يخسر معاك بعدين اهم حاجة راس مالك والحفاظ علية

abutalia
08-22-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن اصناف الاسهم وانا لا اتاجر علي الاسهم لكن اضافه المعلومات القيمه في رصيدنا شئ يحسب لك

garraboy
08-22-2017, 20:15
بص هو انا قريت عن موضوع انواع الاسهم ده بس اللى فهمته انه اى سهم فى شركات الفوركس هو عبارة عن سهم قابل للتداول فقط يعنى مش سهم فعلى و بيكون ليك ارباح فى الشركة و الكلام ده , مجرد سهم بتاخد ارباحه و تبيعه و الله اعلم

Ahmed403
08-22-2017, 23:24
طيب انا ذكرت صنف واحد فقط الين الاصناف الاخرى
او عملت كل صنف في موضوع هذا سيعمل تشتيت و لن تكون الافكار متسلسلة , تحياتي
تقبل مروري

hassansalwanagy
08-22-2017, 23:38
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

sofiane14
08-31-2017, 13:16
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بعد قراءتي
الجزاء الأول لهذا الموضوع أخي جزاك الله خير على هذا العمل
الرائع تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

A.mustafa
05-01-2018, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاسهم اصعب من العملات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي ...

emadomda
05-01-2018, 16:07
نظرا لان سوق الفوركس متشابك بقوة مع حالة الاقتصاد, لهذا فان معظم متداولي الفوركس يبقون على اطلاع دائم بأخر التغيرات الاقتصادية . بالإضافة إلى توقعات الأخبار المعتادة بشكل يومي , فان غالبية متداولي الفوركس يستخدمون التحليل الأساسي أو المؤشرات الاقتصادية في تأسيس إستراتيجية تداولهم عليها . احد المؤشرات الاقتصادية الذي يستخدم عادة من قبل متداولي الفوركس هو مؤشر ISM التصنيعي الذي تصدره المؤسسة الأمريكية لإدارة الدعم .

يبدوا معقدا.

مؤشر ISM ليس معقدا في حقيقة الأمر . المؤشر يقيس بشكل رئيسي الإنتاج الصناعي خلال فترة زمنية معينة .على الرغم من ان التصنيع لا يمثل جزء كبير من الاقتصاد الكلي في البلدان المتقدمة , إلا انه يظل يحتفظ بمكانته كمؤشر اقتصادي هام . يرجع هذا إلى ان مؤشر ISM يعتمد على إنتاج الأجزاء الصناعية قبل البضائع المباعة . وفق الاصطلاح الاقتصادي , فان هذا يعني ان مؤشر ISM هو احد المؤشرات الرائدة : فهو يتغير قبل تغير الاقتصاد ذاته . إذا تراجعت قراءة المؤشر ( تراجع الإنتاج التصنيعي ) فان هذا عادة يشير إلى ضعف الاقتصاد . على الجانب الأخر , إذا صعد المؤشر ( زيادة الإنتاج الصناعي ) , فان هذا على الأرجح يؤشر إلى قوة الاقتصاد الكلي