PDA

View Full Version : انواع الاسهم الممتازة في السوق الفوركس

simba
10-21-2015, 19:59
السلام عليكم هناك نوعان

- أسهم ممتازة مجمعة الأرباح :
بالنسبة لهذا القسم، فإنه في حالة عجز المؤسسة عن دفع نسبة الأرباح السنوية فإنه يتم تأجيلها إلى السنة التالية.

- أسهم ممتازة غير مجمعة الأرباح :
بحيث أنها إذا لم تحقق المؤسسة أرباح وعجزت عن دفع النسبة السنوية للأسهم الممتازة ، فإنه لا يتم تأجيلها وبذلك يسقط حق حامل السهم في هذا الربح

ayoub321
10-22-2015, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع المفيد
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

xfdhtg
10-24-2015, 17:23
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

الخليل
10-24-2015, 19:47
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hilali2010
10-24-2015, 19:57
شكرا على الموضوع القيم

و أريد أن أضيف بأن التداول فرصة و تأني و لا يجب الغغترار أو الطمع حتى لا تفقد كل شيئ فب دقائق معدودات كما وقع للكثيرين

و تقبلو مروري

otmani
10-24-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات المفيدة انا ليس لدي
دراية عن طريقة عمل الاسهنم وبالتوفيق للجميع

sharshabil
10-27-2015, 20:04
لم افهم الفرق بين الاسهم الاممتازة و الاسهم العاية لكن لا يهم لان
تلك المعلوملت لا تخص الفوركس و انا لا اهتم بالبورصات , تحياتتي

kacembouden1
10-29-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zekraoui08
10-29-2015, 13:49
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع يوجد العديد من أنواع الأسهم في البورصة، مثل (الأسهم العادية، والمجانية، والممتازة، وأسهم الخزينة، والمقيدة، وغير المقيدة)، ويمكن التمييز بين كل هذه الأنواع في البورصة تقبل مروري

heroo252
10-29-2015, 13:54
انا مش بشغل بالى بالاسهم والكويس منها من غيره لاننا بنشتغل عالعملات وبس
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات بس

mida2014
10-29-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

otmani
10-29-2015, 14:30
شكرا على شرح انواع الاسهم مجال يستحق
بالفعل الاهتمام اللازم من بعض المتداولين

eslam11
10-29-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز شكرا علي هذه المعلومه و ارجو من اعضاء هذا المنتدي ان نزيد من المعلومات التي تساعد المبتدئين

salak
10-30-2015, 12:44
صراحة لا افهم يا اخي في اسهم الشركات واصلا ارى ان الشركات تفلس وفيها خطورة
بالتالي افضل العمل في العملات الاجنبية لانها في رايي الاقل خطورة ربما عكس الاسهم

sinn
10-30-2015, 12:45
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروري شكرا

mida2014
10-30-2015, 13:24
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

snnaky
11-17-2015, 14:31
اسهم اية ياغالى انت بتتكلم عن البورصة ولا عن الفوركس
من الواضح فى عنوانك انك بتتكلم عن الفوركس بس من خلال المضمون الكلام ليس لة اى علاقة بالفوركس سوى العنوان ياريت تاخد بالك من الموضوعات وياريت كمان يكون فى علاقة بين الموضوع ومدى الفائدة المرجوة منة
اشكرك على حسن استماعك

ahmed bakry
11-19-2015, 04:28
الف تحية شكر وتقدير ليك اخى الكريم لتعريفك بالاسهم الممتازة وتقبل دايما مرورى على كل تعريفاتك ومعلوماتك وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

onelove
12-09-2015, 00:53
لم افهم الفرق بين الاسهم الاممتازة و الاسهم العاية لكن لا يهم لان تلك المعلوملت لا تخص الفوركس ح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات

الاصيل
12-09-2015, 08:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المشاركه ولكن صراحة انا لا احب الا التعامل باليورو دولار فى هذا الفوركس العجيب
ارى كثير من العملات و المعادن و المؤشرات ولكن لا اعرف عنها الكثير
تمنياتى للجميع بالتوفيق

majdifdf1
12-09-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ان الاسهم الممتازة المجمعة والغير مجمعة لها دور كبير في التأثير على السوق المالي وبالتالي على الناتج المحلي للبلد , ان تجارة الاسهم تعتبر من التجارة الاولى التي ساعدت في تقدم الكثير من الصناعات والمنتجات والتي لعبت دور مهم في التطور والتقدم وهي لها الدور المهم في سوق الفوركس والتي لا غنى لنا عنها.
شكرا على المعلومات القيمة سيدي العزيز .

neverlityougo2
12-12-2015, 15:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Maam
12-12-2015, 16:34
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

بالتوفيق

adamarwan
12-12-2015, 16:42
لكن اخى نحن فى الفوركس وش النفع فى البوصة لدى لا يجب ان تشتت
اخى ما يهمك هو ان تتعرف على الاخبار التى تهم هدا السوق فقط
وحظ سعيد

عاشق الفوركس
01-09-2016, 12:49
الله اول مرة اسمع بهده المعلومة من عندك امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

douerapark
01-09-2016, 12:56
الله اول مرة اسمع بهده المعلومة من عندك امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 13:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم، انا أرى ان الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و إنما لابد من العمل على الموضوع من خلال تقديم المواضيع المتعلقة بالفوركس و ليس ببسوق الأسهم و هي البورصة

douerapark
01-09-2016, 13:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم، انا أرى ان الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و إنما لابد من العمل على الموضوع من خلال تقديم المواضيع المتعلقة بالفوركس و ليس ببسوق الأسهم و هي البورصة.

forexdz
01-09-2016, 13:37
شكرا لك عن المعلومة
صح ان الاسهم ان ارتفعت او نزلت في راح تاثر عن النسبة المؤوية من الارباح
والتاجيل الى السنة الجاية راح يسقط حق صاحبها
فلماذا التاجيل يسا ترى راح يكون سبب اكيد
تقبل مروري

take-profit
01-15-2016, 01:48
اكيد سوق الفوركس اقوي من الاسهم و مش عادي طبعا ان الواحد يترك الفوركس و يركز مع الاسهم لاننا دائما نختار
السوق الافضل ذات الفعالية الممتازة للاعتماد عليه و انا لا اتاجر علي اسهم ولا في اسواق الاسهم

aissa222
01-15-2016, 13:31
لسلام عليك
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات بس.

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

لسلام عليك
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات بس.

latraaa
01-15-2016, 15:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم، ارى أن الموضوع يحتاج إلى الكثر من التفصيل لكي نصل إلى معلومات مهمة إن شاء الله، أتمنى ان نتقدمه في المرة القادمة بالشرح المفصل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alaaelenna
01-15-2016, 15:58
شكرا ع الإفادة اخي الفاضل

never3
01-21-2016, 12:01
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sami1985
01-21-2016, 19:41
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

mokran
01-21-2016, 21:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع يوجد العديد من أنواع الأسهم في البورصة، مثل (الأسهم العادية، والمجانية، والممتازة، وأسهم الخزينة، والمقيدة، وغير المقيدة)، ويمكن التمييز بين كل هذه الأنواع في البورصة تقبل مروري

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

السلام عليكم
أخي الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة
اشكرك ع حرصك المميز فى التعـامل
اشكرك ع تواضعك مع الجميع
اشكركـ على كلماتكـ الجميلة وأحاسيسكـ المرهفة
وعلى صدق مشاعركـ وجمال روحكـ
اشكرك على اخلاصك وطيبه قلبكـ التي اجدها نادره في زمننا
مع كامل إحتراكاتي

bekkouche mohamed ali
01-21-2016, 21:21
شكرا اخي علي الموضوع والمعلومات القيمة وهل الارباح اذا تسقط لا تغط اي بمعنا انها تلغي او كيف ارجو التوضيح تقبلوا مروري

طارق سليم
01-21-2016, 21:29
مرحبا اخي الغالي عند الحديث علي الاسهم ان افضل الاسهم هي الاسهم التجارية لتحقيق
الرباح الكبيرا انشاء الله وتقبل لامروري *****

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

اخي الكريم مشكور علي الاضافة الجيد عن افضل الاسهم في المنتد فوركس لكن اخي
الموضوع يريد تكملة لكي تكون الاجابة افضل انشاء الله

dhmo
01-21-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم، ارى أن الموضوع يحتاج إلى الكثر من التفصيل لكي نصل إلى معلومات مهمة إن شاء الله، أتمنى ان نتقدمه في المرة القادمة بالشرح المفصل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

لابد هنا الاول ان يكون هناك خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

justsmile
01-21-2016, 21:59
و ما علاقة هذا الموضوع بسوق الفوريكس !!!
ارجوكاخي نحن هنا نهتم بالفوريكس و مواضيعه .. ارجو منك ان لا تخرج عن الموضوع .. فموضوعك هذا لا علاقة لنا به ..

mourada
01-22-2016, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول انواع الاسهم الموجودة في السوق و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mody555
01-22-2016, 10:40
وهذا هو السبب الذي يجعل التحليل الفني أن يكون ذا قيمة: لانها تعمل على تجاهل " لماذ؟ والتركيز على 'ما هو'.

أحد الجوانب السلبية للتحليل الفني أن معظم المؤشرات متخلفة عن السوق، حيث أنه يحجب فقط التجار من أثر العرض والطلب الحالي في السوق؛ وهذا السبب في حركة الأسعار يمكن أن يكون ذا قيمة بشكل لا يصدق.

big.pharaoh
01-22-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا على المعلومه القيمه دى يا غالي وان شاء الله الاخوه المبتديئن يستفادوا منها. تحياتي

3arbi
01-22-2016, 11:19
السلام عليكم
يا اخي كم قال لك العضو انه لا يجب المتاجرة براس المال كله
لانه ممكن ان تهسر في دقاءق معدودات

mahmoud massry
01-22-2016, 11:27
السلام عليكم
انا صراحه مفيش عندى خبره فى موضوع الاسهم
لذلك مش هقدر افيدك بشكل كبير
ويا ريت اى حد من اخواننا الخبره يفهونا النقطه دى

نادر صباح الدين
01-22-2016, 11:27
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، لاشك في أن الأسهم الممتاز هي الأفضل إلى حد ما، غير أنه المساهمة فيها توجب توظيف رصيد مالي أكبر، مشكور على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، كما نرجو لك الربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

mahmoudpoha1
01-22-2016, 11:39
السلام عليكم شكرا على المعلومات المفيدة انا ليس لدي دراية عن طريقة عمل الاسهم وبالتوفيق

mahmoud massry
01-22-2016, 11:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
انا معنديش خبره فى الاسهم ولكن العملات هى الى بتدرب وبتعلم عليها دلوقتى

Baligh
01-22-2016, 12:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

alaanasr707
01-22-2016, 12:25
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .شكرا جدا لصاحب الموضوع وشكرا جزيلا لتلك النصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق للجميع

mody555
01-23-2016, 17:11
وبما انّ الزوج يتحرّك ضمن إطارات زمنيّة مختلفة في الوقت عينه، من المفيد للتاجر مراقبة تلك الإطارات الزمنية من أجل معرفة أين يتواجد الزوج ضمن "دورة التداول" في كلّ إطار زمني. ووفق الطريقة المثالية، سيرغب التاجر بتأخير عملية دخوله الموقع الى حين تطابق الإتّجاهات على كلّ إطار زمني... لتكون كلّها صعودية بالنسبة الى الإتّجاه الصعودي وهبوطية بالنسبة الى الإتّجاه الهبوطي.

hmadnahox
01-23-2016, 19:24
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المفيد حول هادا الموضوع واتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والله الموفق والمعين

jallou
01-23-2016, 20:43
في المدى القصير، حتى وإن استأنف البنك المركزي البرازيلي (bcb) عملية رفع سعر الفائدة، فإن ذلك لن يكون داعماً للريال البرازيلي حيث أن التقلبات العالمية في الأسواق ومناخ البعد عن المخاطرة من شأنها أن تبقي المستثمرين بعيدين عن عملات السوق الناشئة.
الدولار الأمريكي مقابل الريال البرازيلي من شأنه أن يتداول في نطاق ضيق فوق 4.00 في الوقت الحالي.

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

رتفعت معدلات البطالة التركية في شهر أكتوبر، الى النسبة 10.50% متجاوزا التوقعات عند 10.30%.
واصلت معدلات البطالة الارتفاع للأسبوع السابع على التوالي، متسلقة فوق نسبة شهر سبتمبر 10.30%. حيث وردت زيادة سنوية في اعداد العاطلين عن العمل مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتفع عدد العاطلين عن العمل من 3.043 مليون الى 3.147 مليون خلال الفترة التي يتعامل فيها الاقتصاد التركي مع ازدياد ظروف التجارة العالمية سوءا

valencia
01-26-2016, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرك على افادة الاخوة بانواع الاسهم و حقيقة انا لا اتعامل مع الاسهم
افضل العمولت افضل بكثير من الاسهم في وجهة نظري

abdelsamed47
01-26-2016, 13:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

AHMED91
01-26-2016, 14:56
انا لا افضل العمل او التعامل مع سوق الاسهم ولكن اري ان التعامل
مع اسواق الفوركس افضل بكثير من التعامل مع اي سهم يحتاج الي متابعه جيده وخبره

ahmed humedat
01-26-2016, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع المفيد

akram mohamed obaid
01-26-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
موضوعك هل يخص البورصه والاسهم او سوق الفوركس لم افهم موضوعك بالضبط نحن شغالين بالفوركس وبعيدين عن الاسهم ومشاكلها
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

ahmed abdo2
01-26-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة وبركاته
ما تقدمونه هنا من موضوعات
فى غايه الروعه والجمال شرح وافى
للاسهم الممتازه فى السوق بانواعها

abdelsamed47
01-26-2016, 15:39
شكرا لك اخي الكريم علي هذا المقال الرائع الذي يتكلم عن إدارة رأس المال التي تعودنا علي عدم الطمع في الربح الكبير والسريع

aym
01-26-2016, 15:41
انواع الاسهم الممتازة فى سوق الفوركس ونشكرك على هذا الموضع ومعرفة ما هى الاسهم التى تستخدم فى الفوركس ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تشغل بال كل المتاجرين فى الفوركس والتى تساعدهم

yousse
01-26-2016, 15:42
لا أضن أن هو يوجد أسهم في أفلوركس فسوق العملات الأجنبية يتم تدوول العملات فقط أما الأسهم فتوجد في البورصة

MahmoudNofal
01-26-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله اخى الفاضل مشكور على الموضوع و لكن نتمنى التوضيح اكثر حاسس انى ما استوعبتش الفكرة اوى

csebai12
01-26-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لي يمكن ان نتحد على هذين النوعين في سوق الفوركس كوننا نتاجر في اغلب الاحيان على العملة

nO sigNal
01-26-2016, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,,,,,,,
الحمد لله و الشكر لله ,,,,,,
شكرا اخي على هذه المعلومات المفيدة جدا
و في انتظار جديدك دائما
بالتوفيق اخي,

harimeche
01-26-2016, 17:29
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخــــــي سمبا ... وشكرااا لك على الطرح المفيد

في مـــا يخص انواع الأسهم الممتازة في السوق

مع التحية وبالتوفيق

Sami1985
01-26-2016, 19:59
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح وعلى هذا الطرح الجميل للأسهم..
تقبلوا شكري...

mokran
01-26-2016, 22:43
بسم الله الرحمان الرحيم
في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

السلام عليكم

zizo199
03-22-2016, 20:42
شكرا على الموضوع القيم

و أريد أن أضيف بأن التداول فرصة و تأني و لا يجب الغغترار أو الطمع حتى لا تفقد كل شيئ فب دقائق معدودات كما وقع للكثيرين

و تقبلو مروري

mounir trader
03-22-2016, 21:16
الأسهم العادية : وهى صك ملكية تعد بمثابه حق فى ملكية الشركة وتعطى لمالكها الحق فى حضور الجمعية العامة السنوية للشركة ، والحصول على توزيعات اذا ما حققت الشركة على ارباح

الأسهم المجانية : وهى التى يحصل عليها المساهمين بنسبة امتلاكهم للاسهم العادية ، وتعد الاسهم المجانية بمثابة زيادة فى رأسمال الشركة ، والمتولدة عن احتجاز اجزاء من ارباح الشركة ، وبالتالى يكون للمساهمين الحق فى هذه الزيادة فى رأس المال

الأسهم الممتازة : وهى التى تمنح لمالكها حقوقا اضافية لا يتمتع بها حامل السهم العادى ، مثل الأسبقية فى الحصول على نسبة من ارباح الشركة ، كما ان مالكها يتمتع باولوية فى الحصول على حقوقه عند تصفية الشركة قبل حامل السهم العادى وبعد حملة السندات

اسهم الخزينة : وهى اسهم تقوم الشركة المصدرة باعادة شرائها عن طريق البورصة الاوراق المالية ، واسهم الخزينة لا يحق لها توزيعات او حق التصويت خلال فترة ملكية الشركة لها

الأسهم المقيدة : والقيد عبارة عن تصنيف وتسجيل السهم فى البورصات سواء المحلية او العالمية ، وذلك من خلال اجراءات خاصة بعملية القيد ، وذلك حتى يتسنى للبورصة اعطاء ذوى الحقوق حقوقهم من هذه العملية

الأسهم غير المقيدة : هى غير المسجلة سواء فى البورصة المحلية او العالمية

انواع السندات :
سندات تصدرها منشآت الأعمال : وهى التى تعد بمثابة عقد او اتفاق بين المنشأة والمستثمر ، وبمقتضى هذا الاتفاق يقرض الطرف الثانى (المسثمر ) الى الطرف الاول ( الشركة ) مبلغ معين من المال والذى يتعهد برد اصل المبلغ زائد الفوائد فى تاريخ متفق عليه ، وقد ينطوى العقد على شروط لصالح المقرض ( المستثمر ) مثل رهن بعض الاصول الثابته ضمانا للسداد او وضع قيود على اصدار سندات اخرى فى تاريخ لاحق ، او قد يتضمن العقد شروط لصالح المقترض ( الشركة ) مثل حق استدعاء السندات قبل تاريخ الاستحقاق

السندات الحكومية : وهى صكوك مديونية متوسطة وطويلة الاجل تصدرها الحكومة بهدف الحصول على موارد اضافية لتغطية الاعجز فى موازنتها او لمواجهة التضخم
وتعد اكثر جاذيية للمستثمر ، خيث عادة يتمتع عائدها بالاعفاء الضريبى ، بالاضافة الى انخفاض المخاطر عليها مثل تأجيل السداد او التوقف ، فالحكومة المركزية يمكنها زيادة مواردها المالية لمواجهة خدمة الدين عن طريق اصدار المزيد من البنكنوت او عن طريق فرض ضرائب جديدة

ملاك الروح
03-31-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح الاسهم الممتازة وانواعها في السوق بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

abdoghazy050
03-31-2016, 02:34
الله ينور عليك اخي وفقق الله في هذا المجال والتداول في الفوركس
وانشاء الله تكون من النجحين في هذا التداول وتكون من المهمين فيه تقبل مروري

elsuper
03-31-2016, 02:35
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

drsafaseefo
03-31-2016, 03:40
صراحة أول مرة أعرف هذه المعومات عن وجود أسهم في سوق الفوركس
أتمنى المزيد من المعلومات والتوضيح عن هذه الأسهم وأهميتها ودورها في الفوركس

kheireddine
03-31-2016, 03:44
☼☺5♣عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ☼ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل☼ ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تعالى♣
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل ☼حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده ______☺بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم☼ الجميع ان شاء الله تعالى♣♣
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب ↕↕↕سحب الارباح وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تعالى♣♣♣♣♣

hamed mohamed
04-07-2016, 23:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

youssf
04-08-2016, 00:27
مشكور الأخ الكريم على هذه المعلومات وعلى هذا التقرير الجيد عن أنواع الأسهم الممتازة في سوق الفوركس والذي شرحت فيه مجموعة من
المعلومات التي ستكون عونا كبيرالمجموعة من المبتدئين في الفوركس وفي الأخير تقبل تحياتي

mohammedjehah
04-08-2016, 00:36
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات المفيدة انا ليس لدي تقبل مرورى....................

Islamo
04-08-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

فوزي
04-08-2016, 00:53
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن انواع الاسهم الممتازة في السوق الفوركس
فهناك اسهم ممتاذة مجمعة للارباح واخرة ممتاذا لكن غير مجمعة للارباح
وايضا اخى الكريم ان الاسهم هى كلمة متادولة بيت المتاجرين فى البرصة
وشكرا

mohamedforex4
04-13-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح
بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح وبالتوفيق

emma91
04-29-2016, 03:51
شرح مميز اشكرك عليه اخي الفاضل
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 08:30
بسم الله الرحمن الرحيم
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع , أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات , مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه.

عمولات تدفع في حالة التداول
تدفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء راجع درس (الأسبريد Spread العمولة بين العرض والطلب), اما في الأسهم فتحسب بنسبة مئويه على مبلغ الشراء او البيع الخاص بالسهم.

التنفيذ اللحظي لعمليات التداول
الأن في عصر ثورة الأنترنت يمكنك التنفيذ لحظيا سواء في الأسهم أو في الفوركس , يمكنك المتاجره علي السعر الذي تشاهده ليس علي قدرة البروكر علي تنفيذ السعر المطلوب .
المتاجره سواء في الترند الهابط او الصاعد
في الأسهم يمكنك المتاجره فقط فى السهم الرابح أما في الفوركس يمكنك المتاجره في حالة صعود السوق أو هبوطه يمكنك مثلاً أن تبيع الEUR/USD في حالة الهبوط وشراءه في حالة الصعود

doaa sary
05-08-2016, 01:44
فى اسهم بالفوركس زى الداكس الالمانى بس مفهمتش المعلومة بصراحه
تاجيل الارباح السنوية والكلام ده
عموما مشكور ع الموضوع
بالتوفيق للكل

seifhd
05-08-2016, 11:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aym
05-08-2016, 11:57
انواع الاسهم الممتازة فى سوق الفوركس موضوع جيد ومهم ونشكرك اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة
التى تساعد المتاجر على التداول

ebrahimkalifa
05-08-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله/*

mohamedhamed
05-08-2016, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة مفيده جدا
ونتمنى منك المزيد ان شاء الله
جزاك الله خيرا

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 22:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

nasseralkhbeer
05-08-2016, 23:29
السلام عليكم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

nassim126
05-09-2016, 04:50
السلام عليكم احي الحقيقة لم اتاجر على اي سهم الى الان واظن ان الفركس احسن بكثير من التداول بالاسهم بالتوفيق للحميع

never
05-11-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 02:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forex all arabes
05-17-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى انا أرى ان الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و إنما لابد من العمل على الموضوع من خلال تقديم المواضيع المتعلقة بالفوركس و ليس ببسوق الأسهم و اتمني لك التوفيق

bakup28
05-17-2016, 15:05
أريد أن أضيف بأن التداول فرصة
و تأني و لا يجب الغغترار أو الطمع
حتى لا تفقد كل شيئ فب دقائق
معدودات كما وقع للكثيرين

bensaci sohaib
05-17-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التداول فرصة لك ام عليك فنتهزها بحذر

ma2250
05-17-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان الاسم عندما ترتفع يرتفع السوق
والعكس صحيح وشكرا

ahmedahmed1
05-25-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الفوركس هو سوق العملات والسلع والموشرات وتقبل مرورى لك

omaryat2
05-25-2016, 05:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

slimane1
06-10-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
06-11-2016, 00:40
..انا مش بشغل بالى بالاسهم والكويس منها من غيره لاننا بنشتغل عالعملات وبس
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات بس .. ارجو ان تتقبل مرورى

kaka25
06-11-2016, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم

sob81
06-11-2016, 13:12
انواع الاسهم الممتازة فى سوق الفوركس نشكرك اخى على هذة الاسهم وهذا الموضوع المهم لكل متاجر فى الفوركس
ونتمنى المزيد من المواضيعا لمهمة التى تفيد الجميع

hossam123
06-11-2016, 15:12
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات

jamalist
06-11-2016, 15:22

ahmed humedat
06-11-2016, 16:28
السلام عليكم

kaka25
06-20-2016, 23:59
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

رومانى
06-21-2016, 13:27
هناك علاقة بين الاسهم والعملات : علاقة بين سوق العملات وسوق الأسهم هي علاقة طردية حيث يؤدي ارتفاع سعر صرف العملة إلى دفع التضخم وأسعار الفائدة إلى الأسفل وبالتالي ترتفع أسعار الأسهم والعكس صحيح.
الارتباط بين سوق العملات بسوق الأسهم ليس ارتباطًا مثاليًا فقد ينعكس أحد السوقين ويتحرك عكس السوق الآخر ويعتبر ذلك جرس إنذار لقرب انعكاس السوق الأخر.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

rehaiem2305
06-23-2016, 15:14
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

backtrack
06-23-2016, 16:55
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى انواع الاسهم الممتازة في سوق الفوركس
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

kemo salah
06-24-2016, 00:08
المتناول اكثر من واضح و قيم و لابد من شكر الاخ الكريم على المناقشات الهادفة و نتمنى المزيد و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رومانى
06-24-2016, 01:27
-الناسدك :
مقر ناسداك الرئيسي يقع في مدينة نيويورك، وهي أكبر بورصة تعمل على أساس الشاشات الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية مع نحو 3200 شركة مدرجة بها، كما أن متوسط عدد الأسهم المباعة بها يومياً أعلى من أي بورصة أمريكية أخرى. أغلب الشركات المدرجة فيها تكنولوجية وتعتبر المؤشر الرئيسي للسوق

nonam
07-09-2016, 05:14
السلام عليكم ... من المهم ان تختار التعامل مع الاسهم الكويسة في التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول الاهم في التعامل مع الادوات بتاعه الفوركس وكمان من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 09:57
أنا شخصيا لا أتداول بالأسهم , لأني لم أصل بعد إالى تلك المرحة , و الان أحال أن أتعلم أولا التداول بالفوريكس و أحترفه لأستطيع التداول بالأسهم و فهم سيكولوجية السوق , و على العموم شكرا لك على المعلومات المقدمة لأنها كانت مفيدة و خصوصا للمهتمين بالأسهم .

snapping
07-09-2016, 10:29
ان الاسهم الممتازة المجمعة والغير مجمعة لها دور كبير في التأثير على السوق المالي وبالتالي على الناتج المحلي للبلد , ان تجارة الاسهم تعتبر من التجارة الاولى التي ساعدت في تقدم الكثير من الصناعات والمنتجات والتي لعبت دور مهم في التطور والتقدم وهي لها الدور المهم في سوق الفوركس والتي لا غنى لنا عنها.

sob81
07-09-2016, 12:19
انواع الاسهم الممتازة فى الفوركس موضوع مهم لكل متاجر ان يعرف ما هي الاسعم التى يمكن ان
تعطي لة الربح المضمون

شبه منحرف
07-09-2016, 13:56
سوق الاسهم من الاسواق التى تجذب الكثير من المستثمرين ونقدر نحقق منه ربح كويس اوى بس المهم يكون متعلم كويس اوى فى التداول

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 16:30
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
مشكوريييين

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

تحياتي

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

والسلام

analyst
07-23-2016, 16:28
اخي الكريم الظاهر انك لم تفهم ما تكتبه فقط تريد كتابة موضوع وفقط . ليس هناك اخي الكريم في سوق الفوركس شيء اسمه اسهم نحن هناك نتاجر في قيمة صرف العملات وليس الاسهم

AhmedFGhanem
07-23-2016, 16:39
طيب ممكن حضرتك تشرح اكتر العلاقة بين الاسهم والبورصة عموما والفوركس
وازاى البورصة والاسهم بانواعها ممكن تاثر على الفوركس ؟!!

200
07-27-2016, 13:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

papicc
08-09-2016, 16:42
و الله شرح رائع عن انواع الاسهم الممتازة في سوق الفوركس و التي سيستفيد منها الاعضاء و تغني ثقافتهم في مايخص كل عوالم الفوركس جزاك الله كل خير و ننتظر مثل هاته الشروحات التي بلا شك ستفيد الاعضاء و تفيد المنتدى

محمد صلاح
08-09-2016, 19:34
والله اخى العزيز انا من رايى ان التجارة فى الاسهم غير مجدية والافضل هو سوق العملات ولا وجه للمقارنة بين العملات والاسهم

rassendyll
08-09-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى واحترامى وتقدير لكاتب وصاحب الموضوع ولكنى اعتقد ان المعلومات غير واضحة
لذلك لم افهم ماتقصده
شوكرا مرة اخرى ولكن ارجو التوفيق الررمة القادمة
بالتوفيق لك وللجميع

marconashat
08-09-2016, 19:38
معلوماتك وشرحك وموضوعك فى منتهى الروعه والابداع تسلم على مجهودك اخى العزيز مع تحياتى لك ولكل الاعضاء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

bodamj
08-09-2016, 22:35
انا لم اسمع عن هذة الاسهم الممتازة من قبل وهل هى لها دخل بالفوركس ام لا ارجو التوضيح اخى الكريم وشكرا على موضوعك

saadelasrg
08-10-2016, 00:13
هذا الجهد المقدر..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال

khalefamohamed
08-28-2016, 05:50
بصراحه لم اتعامل من قبل مع هذه الأسهم فى سوق الفوركس
وكل تعاملتى مع العملات ان كانت اليورو دولار او غيرها
وكذلك ممكن اتداول فى الذهب
انما الأسهم ذلك ام اتداول من قبل

karim4855
08-28-2016, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع لكني لم اتعامل مع هذه الاسهم في الايام الفائتة مفيدة لاصحاب و محللي هذه الاسهم

mohamed_sakr
08-28-2016, 08:08
شكرا علي المعلومة
لا أعلم شئ عن سوق الأسهم
أريد أن أضيف بأن التداول فرصة لا يجب الإغترار أو الطمع حتى لا تفقد كل شيئ في دقائق معدودات كما حدث للكثيرين

hussein1985
08-28-2016, 08:35
اول مرة اعلم من ان الفوركس به اسهم انا كل معلوماتى بأن
الفوركس يتاجر فى العملات و الذهب والبترول وليس الاسهم

Majedd
08-28-2016, 10:20
هناك علاقة بين الاسهم والعملات : علاقة بين سوق العملات وسوق الأسهم هي علاقة طردية حيث يؤدي ارتفاع سعر صرف العملة إلى دفع التضخم وأسعار الفائدة إلى الأسفل وبالتالي ترتفع أسعار الأسهم والعكس صحيح.
الارتباط بين سوق العملات بسوق الأسهم ليس ارتباطًا مثاليًا فقد ينعكس أحد السوقين ويتحرك عكس السوق الآخر ويعتبر ذلك جرس إنذار لقرب انعكاس السوق الأخر.

Osamaabboud
08-28-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور علي هذا الطرح الجيد بصراحه انا متشوق لهذا النوع من التجاره واريد معرفه المزيد عنه وطرق الربح منه وتقبل مروري اخي العزيز

saadelasrg
08-28-2016, 19:48
انا مش بشغل بالى بالاسهم والكويس منها من غيره لاننا بنشتغل عالعملات وبس
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه عندنا للعملات بس

abdomj
08-28-2016, 19:55
يوجد اسم كثيرة وممتازة فى السوق الفوركس بس انا مبعترفش بالاسم اعترف فقط بالمتاجرة والشغل مع نفسك وبس احسن شىء

papicc
08-28-2016, 20:02
شكرا جزيلا على الموضوع الجميل و الذي تناولت فيه انواع الاسهم الممتازة في سوق الفوركس بارك الله فيك وننتضر المزيد من مثل هاته المواضيع التي بلا شك ستغني ثقافة المتداول العربي وكذالك تغني المنتدى بالمواضيع المتميزة

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 01:53
اخي الكريم مشكور علي الاضافة الجيد عن افضل الاسهم في المنتد فوركس لكن اخي
الموضوع يريد تكملة لكي تكون الاجابة افضل انشاء الله

medokarem
02-27-2017, 01:03
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات الرائعة
يعطيك الف الف عافيه
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم

alonsoo
03-09-2017, 08:59
انا لاقى مواضيع كثيرة جدا جدا فى المنتدى هنا تتحدث عن العمل فى سوق الاسهم . هل بالفعل العمل فى الاسهم مجدى ام لا ؟؟؟

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى شكرا على المعلومات المفيدة انا ليس لدي
دراية عن طريقة عمل الاسهنم انا مش بشغل بالى بالاسهم بنشتغل عالعملات وبس

looza
03-09-2017, 11:43
موضوع جميل و معلومات رائعة تفيد الأعضاء الجديده مثلي
ارجو تقبل مروري و أرجو الاستمرار

مروه عصر
03-09-2017, 13:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تسعدنا على معرفه انواع الاسهم الممتازه بسوق الفوركس حتى نتعرف عليها من خلال العمل بالفوركس ونستطيع ان نستفيد منها...

nour3iny
03-09-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاسهم المجمعه او الغير مجمعه ليست مفيده فى مجال الفوركس ولايوجد استفاده من الموضوع

capoeira
03-09-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا أيها الأخ الكريم و لكن ما تتحدث عنه يكون فى البورصة
فى الشركات المقيدة بها و التى تكون طارحة اسهم بالسوق وليس فى الفوركس لانه سوق
متخصص فى تداول العملات فقط شكرًا

bakup28
03-09-2017, 16:08
مش بشغل بالى بالاسهم والكويس منها من غيره لاننا بنشتغل عالعملات وبس
صحيح سوق ااسهم بياثر وياثر فكل حاجه بس الاهميه
عندنا للعملات بس

magic777
03-09-2017, 16:44
هناك العديد من الاسهم القويه الي موجوده هنا في الفوركس وفي اغلب الشركات الوساطه هتلاقي فيها الاسهم دي وهيا بتتعامل
معاها زي العملات بالضبط

ragab012
03-09-2017, 16:50
بارك الله فيك اخى على طرحك هذه المعلومات
وطرح هذا الموضوع موضوع انواع الاسهم الممتازه فى السوق الفوركس
ونتمنى الجميع ان يستفادو من هذا
وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

tamermosa
03-09-2017, 16:54
اخي الفاضل متهيألي انت بتكلم علي البورصه مش الفوركس. علشان هي اللي فيها اسهم بتحقق ارباح تجاريه من عدمه. اما البورصة فشئ مختلف. انت بتتعامل مع عملات

Forex-eg
03-09-2017, 18:08
استفدت كثيرا بتلك المعلومات ولكنها ناقصة بعض الشئ اتمنى من حضرتك ان تشرح اكتر من ذالك لنكتسب من خبراتك شكرا لك

Mr Fathy
03-09-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم الاسهم المجمعة والاسهم الغير مجمعة انت دى حاجات يا زعيم موجودة اصلا فى منصة انستا فوركس ؟

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:31
اعتقد اخي الكريم ان معظم المتداولين هنا مركزين على العملات وليس الاسهم
لكن برضه شكرا على موضوع المفيد
بالتوفيق

forexaly5
03-10-2017, 01:49
السلال عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
لابد أن نتعلم جيدا و كل مفهوم ذلك في مجال الفوركس و التداول لأنه مفتاح النجاح و الربح المضمون

hamadasalama
03-17-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي ايضاحك لانواع الاسهم في الفوركس وانشاء الله تقدم لنا مواضيع في المستقبل تفيدنا بشكل كبير

ابوعلى
03-17-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول دايما انى الوتحد اهم حاجه يركز فيها الزاى يتعامل مع السوق ويكسب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرةور اخى الكريم

big.pharaoh
04-18-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه انا مجربتش اشتغل علة الاسهم قيل كده ومش بفكر بصراحه. ولكن انا شغلي الاساسي الفوركس والعملات فقط

Lante
04-19-2017, 00:42
تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

s@mou
04-19-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، الفوركس مجال لتجارة العملات مثله مثل الاسهم يجب التعلم اولا قبل دخول المجال، لانه مجال خطير ولابد من التعلم اولا قبل الدخول.
تحياتي لجميع الاعضاء تقبل مروري والسلام.

بدر اشطيبي
04-19-2017, 03:22
من الاكيد يمكن العمل على الاسهم و على مختلف الاصول
الاستثمارية مثل العملات و المعادن شكرا على الموضووع

fifi ghonem
04-19-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
معلومات مفيده عن سوق الاسهم ولكننا نتداوال في الفوركس علي العملات فقط مشكور اخي الفاضل
تقبل مروري

abouseada
04-19-2017, 08:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على المعلومات الرائعه و اعتقد ان الاسهم الممتازة لها كوبون مثل السندات بالظبط و لكنهم ملاك و ليس دائنون ...شاكر ليك تقبل مرورى

rayzigar
04-19-2017, 16:59
اصلا يا اخي في الحسابات التجريبية الواحد يجرب كل انواع التداولات والتحاليل والفريمات وفيه يختار الي يكون اصلح وانجح بالنسبة له
انا شخصيا لا اتاجر حاليا الا في الحساب الديمو التجريبي الي فيه المال وهمي بالتالي هو مجال الاختيار بين ما يصلح وما ينفع للمتاجر

mostafa1995
04-19-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>>> اخي الكريم لا اعتقد ان موضوعك يتكلم حول الفوركس الصراحة موضوع غير مفهوم وتقريبا انت تتكلم عن البورصة وانا لا اعرف اي شيء عنها تخصصي مرتبط بالفوركس الذي يختلف عن موضوعك

midobols
04-19-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

latraaa
04-19-2017, 17:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و أتنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

mahmoud552
04-19-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد اخى ان هناك اسحم تكسب واسهم تخر وهذة هى طبيعة الفوركس لا جديد
اخى الكريم مواضيع ممتازة كالعادة
ننتظر المزيد من هذة المواضيع

michael1
04-19-2017, 22:50
اخى النبيل انا اعتقد ان انواع الاسهم كثيرة
جدا فمنها الشركات او السلع او الملابس او السيارات
فهى كثيرة على حد علمى

antr
04-20-2017, 07:31
اخى فى الفوركس مفيش اسهم اخى فى الفوركس فى حاجة اسمها ازواج العملات ازواج العملات هى عبارة عن العملات فى مقابلة بعض بيع وشراء

waelmma
04-20-2017, 07:36
;););) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا التوضيح ومنتظرين منك المزيد
من التوضيحات والله الموفق اخى وربنا يرزقنا جميعا ;):(;)

Hamza El36
04-20-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك نوعين:
أسهم مجمعة..
وأسهم غير مجمعة..
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

yousee
04-20-2017, 16:57
الفريكس ليس فيه أسهم فانت تتدول فقط على العملات ولاتحتاج لأن تخاطر بزوج من العملات لكي تتدول فيه فأنت تستطيع أن تتدول على أي زوج

KARIM2017
04-20-2017, 17:55
تحيه طيبه وبعد
تحيااتي اخي العزيز علي شرحك السهل الذي نتعلم
منه السهوله واليسر وانواع الاسهم والتفرقه فيما بينهم
تقبل مني الاحترام والتقدير

ahmedmahmoud2017
04-20-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هناك العديد من الاسهم الممتازة ولكن يجب علي الجميع دراسه مثل هذه الاسهم الجيدة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله من أهم الأسهم المميزة هي الأسهم اليابانية التي تتميز بحركة جيدة ويمكن أن تربح أموال كبيرة وضمن انا أفضل التجارة عليها بكثرة في

skylol
04-26-2017, 00:06

اخي الغالي معلومة اول مرة تمر علينا وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

emadomda
04-19-2018, 13:05
للإجابة علي هذا السؤال سيتعين علينا ان نقدم شرح مختصر لبعض ديناميكيات السوق . سوق الفوركس يعمل بشكل لا مركزي تماما . هذا يعني انه علي عكس باقي الأسواق الأخرى التي لها موقع مركزي مثل بورصة نيويورك وبورصة لندن فانه سوق الفوركس لا يوجد له موقع مركزي يمكن من خلاله تتبع وإحصاء كافة المعاملات. أيضا في سوق الفوركس لا يوجد صناع سوق متخصصين ليقوموا بتزويد السوق بكامله بعروض الأسعار . وبدلا من ذلك فان الكيانات التي تلعب دور صانعي السوق في مجال الفوركس هي البنوك العالمية الكبرى, فهذه تقوم بتنظيم العمليات فيما بينها علي أساس منتظم ومن هنا جاءت التسمية " سوق الانتربنك " . ولكي تتمكن من التعامل بشكل مباشر مع هذه البنوك الكبرى فانه سيتعين عليك ان تؤسس علاقات ائتمانية معهم وهو الأمر الذي سيتطلب كمية كبيرة من المال وبالتبعية فان اغلب الأفراد لن يكونوا قادرين علي فعل ذلك . ومن هنا جاءت فكرة وسطاء التجزئة ؛ فهم يقومون بإيصالك بالبنوك الكبرى وذلك لأنهم يمثلون عدد كبير من العملاء وبالتالي لديهم كمية كافية من الأسهم لتأسيس علاقات ائتمانية تمكنهم من التعامل مع هذه البنوك الكبرى ويفترض ان ذلك كله يتم نيابة عنك

forone
04-19-2018, 13:12
بصراحه انا مافهمتش الموضوع لكن المعلومات الى عندى بالنسبه للاسهم هو تحقيق السهم لربح او لخساره فالربح بيضاف مباشرة والخساره ايضا دا للمتدوالين فى البورصات اما لو تقصد المشاركين فى الصناديق الاستثماريه فيوجد حاله واحده لتراكم الارباح وهى انه يكتتب فى عدد وثائق فى صندوق يكون العائد فيه تراكمى ويوزع حسب سياسة المؤسسه

manotripleewry
04-19-2018, 17:43
اهلا ومرحبا بك اخى الفاضل وبجميع الاعضاء
مشكور على موضوعك المختصر المبسط جدا
اتمنى تفيدنا بمواضيع اخرى وبالتوفيق للجميع

annas
04-19-2018, 21:31
شكرا اخي على المعلومات بس انا
مش فاهم هل الاسهم تؤثر على
العملات في الفوركس ارجو الافادة

A.mustafa
04-19-2018, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات...

hady sayed
04-20-2018, 00:00
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي اية علاقة الأسهم بسوق الفوركس
انا مش فاهم آية هي العلاقة ارجو التوضيح

ehabbob
04-21-2018, 01:04
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عن انواع الاسهم بالفوركس
والله ولى التوفيق

rouk
04-21-2018, 01:12
انها هنا تتحدث فى منتدى فوركس العرب عن العملات وليس سوق الاسهم والسندات
وانا ارى ان الفوركس افضل من سوق الاسهم والسندات

falestine
04-24-2018, 03:51
يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط

falestine
04-24-2018, 03:54

shr
04-24-2018, 10:46
اقوى الاسهم الي بيتم التداول عليها الداو جوانز والفيسبوك على ما اعتقد
لكن العملات ليهاسوق 70% من حجم التداول

hady sayed
05-06-2018, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع الأسهم ولاكن انا لا أهتم بة مع العلم ان السوق لة تأثير على بعض
ولكني استفدت من الموضوع اتمنى ان تستمر في تقدم اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

ابوفؤاد
05-06-2018, 14:02
صراحه انا لم افهم المشاركه و لا افهم في الاسهم و طريقه التعامل بها وان كنت اري ان التعامل في الاسهم الكثير من المشاكل التي تترتب على البيع والشراء لها وايضا يكون هناك الكثير من الخسائر التى تترتب على الشائعات الخاصه بالاسهم ولهذا ارجو ان تكون مشاركاتك واضحه و متميزه

JISI90
06-13-2018, 21:56
الاسهم الممتازة لها دور كبير في التأثير على السوق المالي وبالتالي على الناتج المحلي للبلد كما ان تجارة الاسهم تعتبر من التجارة الاولى التي ساعدت في تقدم الكثير من الصناعات والمنتجات