PDA

View Full Version : اقسام السنادات في البورصة العالمية1

simba
10-21-2015, 20:02
السلام عليكم
هناك نوعان من السنادات
*

السندات المباشرة :
هي سندات تصدر بسعر فائدة ثابت وتستحق السداد عند موعدها الأصلي فقط
.
**

السندات ذات سعر الفائدة العائم :
هي سندات تصدر بسعر فائدة قابل للتغيير "مقارنة بتغير سعر الفائدة على الودائع لأجل، نجد أن هذا
النوع من السندات يمتاز بتداول في السوق الثانوي نشط جدًّا

ayoub321
10-22-2015, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أن سعر الفائدة دائماً ما يكون معه سيولة كبيرة في السوق خاصة عندما يكون على الدولار الأمريكي أخي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

sharshabil
10-27-2015, 21:33
الى حج الان لا اعلاف ما هي السندات كنت اعتقد نها تعني الاسهم لكن على حسب ما فهمت انها شي يدفع
على كل لا يهمن انا اهتم الان بالفوركيس و يالريت معلومات عنه . تحياتي

asxqwzdc1
10-28-2015, 20:06
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

tareq sleem
10-29-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marwanadam
10-29-2015, 21:56
موفق اخى عل الموضوع وعلى المعلومة القيمة
لدى اتمنا من الخوى ان يتمتعو قد المستطاع بكل هدا الكلام والموضيع التى تفيد الكتير من الناس
وبتوفيق

ayoub jallouni
10-29-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف لازلت لم افهم اقسام السنادات في البورصة
نتمنى لك التوفيق و النجاح

mida2014
10-30-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

ahmed bakry
11-03-2015, 14:00
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم .........

مريم ميري
11-03-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا للتوضيح انا بدوري لم اكن افهم معنى السندات المالية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ranimdammar
11-03-2015, 16:19
هذا بالنسبة للمسملين لا يحل التداول فيه ولا بيعه لان التعامل ربوي محض وهذا محرم شرعا
من التداول المريح دينيا هو العملات وكذلك بعض الاسهم التي ليس فيها شراء قبل الآجال كما في النفط احسن حال هو التداول في العملات

waleed shaaban
11-03-2015, 16:55
البورصه لا تعنى هذا امنتدى و كم تفم من اسم المنتدى فوركس العر و ليس بورصه العرب ثم ان اغلب من هم بالمنتدى غير مهتم بالاصل بالبورصه التى قريبا لنا نسمععنا فالفوركس قادم و محاله هو التجاره اللالكترونيه القادم الى الاسواق الماليه

basim
11-03-2015, 19:36
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على موضوعك عن السندات ولكن ياريت لو تهتم بالفوركس
وتعمل لنا مواضيع عن الفوركس وطرق تداوله وتحليله واخر ماوصلت اليه
الاساليب الحديثة في التداول والتحليل والابتعاد عن هذه المواضيع التي
لاتفيدنا بشىء تقبل تحياتي

bazokadz
12-13-2015, 21:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoudb
12-13-2015, 22:02
السلام عليكم
هناك نوعان من السنادات
*

السندات المباشرة :
هي سندات تصدر بسعر فائدة ثابت وتستحق السداد عند موعدها الأصلي فقط
.
**

السندات ذات سعر الفائدة العائم :
هي سندات تصدر بسعر فائدة قابل للتغيير "مقارنة بتغير سعر الفائدة على الودائع لأجل، نجد أن هذا
النوع من السندات يمتاز بتداول في السوق الثانوي نشط جدًّا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي السندات فيها خطورة كبيرة على المتاجر و على الاقتصاد
و خاصىة السندات ذات العائذد المتحرك
و هي على حد علمي و اقصد هنا المتاجرة في السندات حرام و الله اعلم
على كل حال هي تشبه الربا طبعا اذا لم تكن ربا فعلا
و عليه ارجو من الاخوة عدم المتاجرة فيها و الرضا بالحلال
و بالتوفيق للجميع

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:20
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityougo2
12-16-2015, 11:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-16-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشكرك اخي حول توضيح نوعيات السندات , وانا احد الاشخاص الي لا يحبذ التجارة في هذا النوع وافضل تجارة العملة واجدها اسها واضمن لي .
تحياتي لك واتمنى النجاح والتوفيق لك في هذا المجال .

Zezobebo3
01-25-2016, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أن سعر الفائدة دائماً ما يكون معه سيولة كبيرة في السوق خاصة عندما يكون على الدولار الأمريكي أخي الكريم ...........
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح...
تقبل مرورى

MahmoudNofal
01-25-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله اخى مشكور على الموضوع الرائع اخى الكريم و نتمنى المزيد من المصطلحات الهامة

YMTMAX2
01-25-2016, 05:46
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

aissahd
01-25-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aym
01-25-2016, 13:59
اقسام السنادات فى البورصة العالمية مهمة جدا هذا الموضوع ونشكرك على هذا الموضع ونتمنى المزيد من
التوضيحات التى تشرح علم الاقتصاد بالنسبة للبورصات وبالنسبة للفوركس

islamhd
01-25-2016, 15:19
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

zee1996
01-27-2016, 23:17
اخي الفاضل هنالك بعض الشركات الوساطة الخاصة بالفوركس التي تتيح لعملائها التعامل بالسندات و يصتعصي ذكرها بسبب قانون المنتدى الذي يمنع الاشهار و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

abdelsamed.uk
01-27-2016, 23:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

heroo252
01-28-2016, 03:45
احنا ملناش اوى فى سوق السهم او السندات وازون الخزانه والحوارات دى
احنا بنشتغل عالعملات والعملات وبس ولا ممعادن ولا دهب ولا اى شىء كمان

islamhd
01-28-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

nadjatalgeria23
01-28-2016, 12:06
موفق اخى عل الموضوع وعلى المعلومة القيمة
لدى اتمنا من الخوى ان يتمتعو قد المستطاع بكل هدا الكلام والموضيع التى تفيد الكتير من الناس
بالتوفيق للجميع و شكرا

yahiahd
01-28-2016, 14:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

roma soliman
01-28-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا لكم على هذه النقاط الهامة واتمنى للجميع افاده تامة
وتوضيح اكثر للمبتدئين
وشكرا لكم

khalefamohamed
01-28-2016, 18:05
موضوعك رائع اخى وافادنى الكثير
الى هذه اللحظه لم أكن أعرف الفرق بين السندات والأسهم

latraaa
01-29-2016, 15:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاءا لله

csebai12
01-29-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اسمع كثيرا بالسندات في سوق الفوركس لكني لا اعرف معناها حتى الان

starnew
01-29-2016, 17:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق إن شاء الله

Bassem Hassani
02-05-2016, 14:51
انا شايف ان التداول فى الفوركس فيه مميزات كتير جدا عن التداول فى البورصه او اسوق المال الاخرى زى الاسهم والسندات ودا لان مميزات الفوركس تتوفق بشكل كبير جدا ومنها على سبيل المثال السيوله العاليه التى تمكن من التداول فى اى وقت ومن اى مكان وتحقيق ربح اعلى مما تتخيل وشكرا على الموضوع عموما

soad labib sadek
02-05-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل انا عن نفسي اتمني من احد المختصين بالاقتصاد ان يشرح لنا موضوع السندات من اوله فكثيرا ما اسمع عنه في البورصة و اذا لديك خبرة به اتمني منك شرحه بالتفصيل

تحياتي

forez
02-20-2016, 16:32
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح

safy16
02-20-2016, 18:24
السلام عليكم
اخى العزيزأكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح شكرا لكم وتحياتى
ا

forez
03-15-2016, 11:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح

tarek2016
03-15-2016, 11:26
كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه، لم يكن له وقت ينام فيه،
فكان ينعس وهو جالس، فقيل له: يا أمير المؤمنين، ألا تنام؟
فقال: كيف أنام؟! إن نمت بالنهار، ضيّعت حقوق الناس، وإن نمت
بالليل ضيّعت حظي من الله
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

ملاك الروح
03-29-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول ان البورصة لا تنحصر على السندات اشكرك لطرح وتوضيح تلك الاقسام للسندات
اتمنى التوفيق

ynwa1892
03-30-2016, 13:31
السلام اخي اضن هذه تخص البورصة ولا تخص الفوركس ونحن هنا نريد مصطلحات تفيدنا في الفوركس ارجو ان تفيدنا بها
وفقك الله

belabied
04-12-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zead ahmad
04-12-2016, 11:26
البورصات العالمية والبنوك وتلك الاشياء كلها تعتبر من احسن وافضل الاشياء التى يجب على اى تاجر ان يفهم ويتار بها لان التاجر لو عرف بان افتتاح البورصة متى يبدء وكيف يبدء بهذا يقدر يتاجر بكل بساطة

yansane
04-12-2016, 16:10
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أن سعر الفائدة دائماً ما يكون معه سيولة كبيرة في السوق خاصة عندما يكون على الدولار الأمريكي أخي الكريم وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

neversi5
04-13-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 21:31
الان اتضح لي الامر شكرا اخي الفاضل
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

ahmadfool
04-27-2016, 21:31
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samyyy
04-28-2016, 00:58

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Zezobebo3
04-28-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح..

mohamed321
04-28-2016, 03:26
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي معلوامت قيمة تفيد المتاجر ي البوصة التعلم شي مهم في هاي الحياة

mohcine amari
04-28-2016, 16:27
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي شكراا لك لمعلوماتك الدقيقة والجادة صراحتا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

احمد عبد الباسط
05-10-2016, 07:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكرك على موضوعك
ولكن المرة القادة انصحك بعمل موضوع اكثر افادة للمبتدئين
حتى يستفاد الجميع من التداول والمحترفين
بالتوفيق اخى وتقبل مرورى

شبه منحرف
05-10-2016, 07:27
اخى الفاضل نشكرك على التفرقه بين انواع السندات سواء السندات المباشره وغير المباشره او السندات ذات الفائده او العائد فمن الممكن استغلال العائد من هذه السندات فى زيادة الحساب والمتاجره بهذا العائد وتحقيق الارباح

reda samuel
05-10-2016, 07:31
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في موضوع " اقسام السنادات في البورصة العالمية1" موضوع جيد ارجو موضوع اكثر افادة للمبتدئين
حتى يستفاد الجميع من التداول
موفقين باذن الله

aissaalg
05-27-2016, 13:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dora1
06-11-2016, 00:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-12-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا للتوضيح انا بدوري لم اكن افهم معنى السندات المالية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرالك تقبل مرورى

nonam
08-02-2016, 15:42
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع السندات لانها من الاشياء اللي اظن انها محرمة لان التعامل مع الفايدة وتثبيتها دا شئ من المهم جدا ان يكو نال تعامل معاه حذر لان من المحرمات اللي ممكن تقع فيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

سفيان مرادي
08-02-2016, 18:16
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

شكراااا على طرح موضوع مهم لسندااات
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

golgman
08-20-2016, 20:11
هذا بالنسبة للمسملين لا يحل التداول فيه ولا بيعه لان التعامل ربوي محض وهذا محرم شرعا من التداول المريح دينيا هو العملات وكذلك بعض الاسهم التي ليس فيها شراء قبل الآجال كما في النفط احسن حال هو التداول في العملات السندات فيها خطورة كبيرة على المتاجر و على الاقتصاد و خاصىة السندات ذات العائذد المتحرك و هي على حد علمي و اقصد هنا المتاجرة في السندات حرام و الله اعلم على كل حال هي تشبه الربا طبعا اذا لم تكن ربا فعلا

antr
08-20-2016, 20:41
مشكور اخى على المعلومات القيمة وهى بالفعل معلومات مفيده بشكل عام بس بصراحة انا معلوماتى تقتصر على الفوركس فقط

Gmal Elden
08-20-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن اقسام السنادات في البورصه العالميه
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

golgman
08-20-2016, 20:50
عض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح اقسام السنادات فى البورصة العالمية مهمة جدا هذا الموضوع ونشكرك على هذا الموضع ونتمنى المزيد من
التوضيحات التى تشرح علم الاقتصاد بالنسبة للبورصات وبالنسبة للفوركس

adamarwan
08-20-2016, 20:50
كل هدا الامرو اخى الغالى مفيد لك
وكدكال للحساب بكى تتعر ف على كل القطاعات المختلف التى فى هدا المجال المالى وان تختار الانسب
لك وحظ موفق اخى الغالى

Forex-eg
04-07-2017, 17:30
للاسف السندات تختلف فى صعوبتها للتداول لعتمادها علىنظام الاشاعات المغرضة وتوقفه حسب مدى قوة اقتصاديات الدول مشكور على المقالة الرائعة

ebn masr
04-10-2017, 18:59
مفيش شك انه السنادات مهمة جدا وضرورى جدا معرفة اهمية السندات فى العملية الاقتصادية للدول علشان كدة من الواجب اخدها فى الااعتبار

yousee
04-13-2017, 15:06
هل المتاجرة في السندات يمكن إستخدام القواعد التي تعمل في تجارة العملات أم لها قواعد مختلفة تماما وهل يوجد منتدى خاص بالسندات

KARIM2017
04-13-2017, 15:10
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الكريم علي معلوماتك القيمه المهمه لكل الاعضاء الجدد كي نتعلم من اهل الخبره
وارجو ان تفيدنا دائما بمعلوماتك القيمه
لك كل الاحترام

Lante
04-13-2017, 15:21

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 22:02
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

murad11
05-30-2017, 21:44
اقسام السنادات فى البورصة العالمية مهمة جدا هذا الموضوع ونشكرك على هذا الموضع ونتمنى المزيد من التوضيحات التى تشرح علم الاقتصاد بالنسبة للبورصات وبالنسبة للفوركس

tahar2015
05-31-2017, 23:20
مشكور لاكن ما علاقتنا بالموضوع يا ريت لما تكتب موضوع تخلصه لغاية الارتباط بتداولاتنا
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

amir anwar
06-03-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واعتقد اخي ان خبر زيادة سعر الفائدة له تأثير كبير علي سوق الأسهم و العملات ايضآ ولا يشترط ان يكون سندات فقط

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لا افضل السندات ولا احب التعامل معها ولا احبذها بحكم اني مبتدي بالفوركس تقبل تحياتي

ابوفؤاد
06-03-2017, 15:43
لابد من كون العمل بالسندات هو تابع لبورصه الماليه التى لها موعيد محدده فى العمل و بالتالى انت عليك ان تنتظر الى ان تقوم االبورصه الفتح و انتظر التقرير قد يمر اليوم و الاثنين و انت لم تاخذ القرار

Mona Mohamed
06-03-2017, 15:51
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه السندات بشكل عام هي اداه دين تلجأ إليها الحكومات والشركات لتمويل مشاريعها حيث انها وهي اقل سيوله من الاوراق الماليه الحكوميه واتمني النجاح والتفوق لكل اعضاء المنتدي

fathi22
06-03-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح لكن كان عليك ان تشرح لنا كيف يتم الاستثمار في السندات

nour3iny
06-03-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا ومن المهم ذكر تفاصيل اكثر لايصال المعلومه لنا بشكل جيد تقبل مرورى

Alaa2
06-05-2017, 21:31
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏بارك الله فيك يا اخي علي توضيح أقسام السنادات في البورصه العالميه بهذا الشكل الرائع ،،،
‏وكل عام وانت بخير ،،،،،، ‏رمضان مبارك عليك وعلى أمة المسلمين جميعا

hamadasalama
06-13-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم عن اقسام السندات في البورصه وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس المحترم

Morocco
06-13-2017, 02:53
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اعرف عنها الكثير لكن بالطبع السندات لها اهمية كبيره داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

drissou45
06-13-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
شكرا لك اخي الغالي على شرح الموضوع , اتمنى ان لا تبخل علينا بالجديد
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

hooda
06-21-2017, 15:06
السندات ذات سعر الفائدة العائم :هي سندات تصدر بسعر فائدة قابل للتغيير "مقارنة بتغير سعر الفائدة على الودائع لأجل، نجد أن هذاالنوع من السندات يمتاز بتداول في السوق الثانوي. تقبل مروري

fouadar
06-21-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
السندات هى صكوك مديونية تستخدمها الشركات كوسيلة للاقتراض، حيث يتعهد مصدر السندات أن يدفع لحامل السندات فائدة أو (كوبون) محدد مسبقا طول فترة السندات ويتم دفعه كل فترة (ثلاثة أو ستة أشهر) وأن يرد القيمة الاسمية للسندات عند حلول تاريخ الاستحقاق
تقبل مروري جزاك الله خير

emadomda
06-21-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كيف حالك
انا عضو جديد هنا وما ازال مبتدا في هذا وحقا انا لم افهم شئ واعتقد هذا بسبب جهلي ليس بسببك انت لكن اتمني منك ان تجعل المواضيع الخاصه بك اكثر وضوح حتي يفهمها ما هو مثلي

Abu_Yassin
06-21-2017, 22:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل موضوع مهم جدا ومفيد شرحت فية أنواع السندات فى البورصات العالمية وننتظر منك المزيد

shr
06-21-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...شكرا لموضوعك واهتمامك لنشر منشور انواع السندات ولو اني مش عارف يعني ايه بس يمكن يفيد حد بيبحث عن المعلومه دي

m7med
06-21-2017, 23:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعلم اي شئ عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
06-24-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع القوي جدا ومميز هناك مكتبه دايما بستفيد منك و من طروحاتك في هذا المنتدى العبقري لمزيد من الشروحات فالرجاء تقبل مروري على مواضيعك

michael1
06-24-2017, 22:56
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان الكثير من الامور التى
نتعلمها فى التداول على الفوركي وارجو منك الكثير فى المنتدى

mrcatalonia
06-24-2017, 22:56
بعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية...........

cladiator2007
06-25-2017, 09:03
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق

hamadasalama
06-26-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي اقسام السندجات في البورصات العالميه وانا بصراحه لا افهم اي شئ في بورصه الاسهم والسندات لان كل خبرتي في مجال الفوركس فقط

A.mustafa
08-12-2018, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
العمل بالسندات هو تابع لبورصه الماليه التى لها موعيد محدده فى العمل و بالتالى انت عليك ان تنتظر الى ان تقوم االبورصه الفتح و انتظر التقرير قد يمر اليوم و الاثنين و انت لم تاخذ القرار...