PDA

View Full Version : اقسام السنادات في البورصة العالمية 2

simba
10-21-2015, 20:03
السلام عليكم
هماك نوعان اخران
*

السندات القابلة للتحويل إلى أسهم :
يعطي هذا النوع لحامله الخيار بتحويل السند إلى أسهم في رأس مال المؤسسة المصدرة على أساس سعر تحويل يحدد في العادة عند إصدار السندات.
**

سندات المضمونة :
عمومًا أحيانًا يكون ضمان قيمة السندات برهن الموجودات (عقارات) وهي منتشرة الاستعمال

ayoub321
10-22-2015, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لم أفهم موضوعك أخي الكريم ياريت لو تبسيط لنا الموضوع أكثر تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

sharshabil
10-27-2015, 21:32
كنت اتعتق الن السندات هيات الاسهم و ليس هنا فرق الافي التسميةى
و لمن الان اعتقد الني كنت على خطل لاني لا اعلاف الكتير عن اسواق اللبورصة

abdougagi33
11-05-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو أقسام السندات في البورصة العالمية
اتمنى لك تداولا موفقا

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:44
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

tareq sleem
11-20-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-21-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومة عن اقسام السنادات في البورصات العالمية ولكني لا استطيع العمل فيها لانها تحتاج الى راس مال كبير
بالتوفيق لكل الاعضاء

baite
11-21-2015, 13:10
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

مريم ميري
11-25-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

ELkot4
11-25-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

bazokadz
12-13-2015, 21:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

otmani
12-29-2015, 22:37
مشكور اخي جزيل الشكر عن توضيح لاقسام السندات
في البورصات العالمية وبالتوفيق

Zezobebo3
01-26-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومة عن اقسام السنادات في البورصات العالمية ولكني لا استطيع العمل فيها لانها تحتاج الى راس مال كبير واداراه راس مال محكم للغايه وطرق وتحليل جيده ومعاصره
بالتوفيق لكل الاعضاء

best1
01-26-2016, 22:33
السلام عليكم ......التحليل النفسي هو تحليل سلوكيات المتاجرين في السوق وحالتهم النفسية وتوقعاتهم وآمالهم وتخوفاتهم,,,,

yacrao
01-26-2016, 22:42
التركيز في الاشياء المرتبطة بالشارت افضل في هاته الحالة لناك اذا ركزت مع البورصة تكون بين امرين مختلفين بعض الشيء اخي الفاضل

latraaa
01-29-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

heroo252
01-30-2016, 00:00
السندات فى سوق الفوركس او الاسهم او ازون الخزانه كلل الامور دى
احنا مش بنهتم بيها اوى لاننا بنشتغل عالعملات وبس
فى اسواق الفوركس دون غيرها

AHMED91
01-30-2016, 00:33
اقسام السندات في سوق الفوركس يجب ان تفهمها
ولكن انا من وجهة نظري لا اجد لها اهمية بالنسبة للمتداول العادي واليومي في سوق الفوركس

ahmedmomenali
01-30-2016, 00:48
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الطرح عن السندات
ويجب ان يتزود كل متداول بهذه المعلومات عن السندات والاسهم

Bassem Hassani
02-06-2016, 14:22
هو الموضوع من الممكن يكون مفيد لكل واحد مهتم بمجال البورصه والاوراق الماليه بشكل عام ولكن احنا فى منتدى خاص بالفوركس فالاهمية الكبرى هتكون لعالم الفوركس الكبيرة اىل نقدر نحقق منه ربح كويس على المدى الطويل او القصير لذلك من الافضل هو التكلم عن سوق الفوركس . . .

ibrahem91
02-06-2016, 14:52
مفهوم السندات في اسواق المال عموما يحتاج الي ان تتعلمه ووتقنه
بالطريقة المناسبة حتي تعرف كيف يمكنك ان تنجح في التعامل معها ايضا

zead ahmad
02-06-2016, 14:58
انا لا اقدر ان افيدك عن تلك الستنادت لانى لا اعرف اى شيء تلك السندات ولذلك اسمحلى ان لا افيدك فى هذا ابدا وانصح ان تبحث عن تلك فى جوجل حتى تفهم كل شيء

el batoul
02-06-2016, 15:14
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ.

starnew
02-06-2016, 15:14
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jallou
02-06-2016, 20:16
لتراجع الحالي في مستويات الدولار الأسترالي يأتي قبل صدور بيانات تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي والذي من شأنه أن يؤثر على تحركات الدولار الأمريكي مجدداً بعد الانخفاض الحاد الذي شهدته العملة الفدرالية منذ بداية تداولات هذا الأسبوع والتي دفعته إلى تسجيل أدنى مستوياتها منذ نحو أربعة أشهر مقابل العملات الرئيسية.

global
02-06-2016, 20:56
يا اخي الكريم انا جد متشكر لك على المعلومة القيمة و اتمنى لنا ولكم النجاح
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-06-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بصراحه
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي...................................... . و بتوفيق للجميع

never11
02-10-2016, 13:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
02-10-2016, 21:18
اشكرك اخي لتوضيحك موضوع السندات بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never11
02-12-2016, 21:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-22-2016, 18:02
كنت اتعتق الن السندات هيات الاسهم و ليس هنا فرق الافي التسميةى
و لمن الان اعتقد الني كنت على خطل لاني لا اعلاف الكتير عن اسواق اللبورصة

othman1
03-22-2016, 18:06
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد

بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي

امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

تقبل مرورى

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ghiles
03-22-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك على حق واشكرك على ما قلته .تقبل مروري .سلام

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:35
اول مره اسمع عن السند الى ممكن يتحول لسهم يعنى بدلا من انى ليا سند
ضامن مكسبه سيتحول لسهم ممكن يكب او يخسر
طيب ما ده يفتح باب للتلاعب

abdelmadjid41
03-22-2016, 19:53
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح الثمين فيما يخص قسم السندات في البورصات مع تحياتي

ابوفؤاد
03-22-2016, 20:09
و العملات اخباره ايه لو ممكن نهتم بالفوركس و تكون معلوماتنا مفيده للجميع متهيئ لى يبقا احسن
و اهى معلونت عامه و السلام و اى كلام منسوخ و خلاص مش كده برده مفيش احسن من التدوال على العملات و اسهل و اروق للدماغ

aissahd
03-22-2016, 21:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ynwa1892
03-23-2016, 20:37
السلام اخي
الموضوع منقول وهذا يتنافى مع شروط المنتدى ارجو ان تتبع قوانين المنتدى لكي لا تعرض عضويتك للايقاف
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:47
السندات فى سوق الفوركس او الاسهم او ازون الخزانه كلل الامور دى
احنا مش بنهتم بيها اوى لاننا بنشتغل عالعملات وبس
فى اسواق الفوركس دون غيرها

neverlit3
03-25-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومة عن اقسام السنادات
في البورصات العالمية ولكني لا استطيع العمل فيها لانها تحتاج الى راس مال كبير بالتوفيق لكل الاعضاء وبالتوفيق .

latraaa
04-24-2016, 19:29
مشكور اخ يالكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

drissou45
04-24-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؛ بارك الله فيك ؛ معلومه مفيدة ؛ واتمنى لك الاستمرار في اعطاء معلومات في مجال المال

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الى كم من قسم تنقسم اقسام السندات ؟

Zakariaa
04-24-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم هذه هي الاقسام
موضوعك ممبز واصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

emma91
04-28-2016, 23:03
مشكور لشرحك اقسام السنادات في البورصة
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

aziz88
04-28-2016, 23:27
سم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لم أفهم موضوعك أخي الكريم ياريت لو تبسيط لنا الموضوع أكثر تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم هذه هي الاقسام
موضوعك ممبز واصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohammedjehah
04-28-2016, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لم أفهم موضوعك أخي الكريم ياريت لو تبسيط لنا الموضوع أكثر تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح...............

HaMaDa99
04-30-2016, 12:09
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamed elsayid
04-30-2016, 23:09
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك:bravo:

never1
05-05-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sabahnamous
05-06-2016, 12:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة
[COLOR="Silver"]

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:09
اتمنى لك تداولا موفقا

saleh05
05-10-2016, 23:53

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never1
05-12-2016, 12:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-13-2016, 19:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

maskzorro
05-13-2016, 19:50

medizem
05-13-2016, 23:01
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص
لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟
فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة+
و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره ...^^

aissaalg
05-26-2016, 15:50
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

eyad ghanem
05-26-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك واجهت من خلالها الموقف
دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح وشكرا

zaza0519
05-26-2016, 23:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

AHMED NOLE
05-27-2016, 00:48
الفوركس سوق عملات مش سندات وعموما شكرا لع الشرح السريع ده ليها وبالتوفيق

فى ان يكون هناك تعلم من خلال المنتدى هنا للسوق والله يوفقكم

nonam
07-30-2016, 15:31
السلام عليكم .... انا لا اتعامل مع السندات لان المشكلة ان النسبة اللي انت بتاخدها في التعامل مع الادوات دي من الممكن ان تكون الاهم انها ثابتة ودي من الاشياء المحرمة في التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التدوال

Samirghatas
01-09-2017, 20:00
اشكرك اخي لتوضيحك موضوع السندات بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي
بالتوفيق لك اخى الكريم

chiheb316
01-09-2017, 20:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
رغم كثرة محاولاتي لم اتمكن من فهم معنى السندات و كيفية الاستفادة منها

ebn masr
02-04-2017, 03:03
هى دى النوعين المتواجدين فى الاسهم والسندات والاتنين ضروريين جدا ومطلوبين جدا ولازمين ومهمين اننا نتعرف على كل حاجة ومشكور ل موضوعك

roshdy ahmed
02-04-2017, 05:30
شكرا لهذه المعلومه الهامه جدا و ارجو من حضرتك ان لا تبخبل غلينا من المعلومات مثل هذه المعلومه

alonsoo
02-04-2017, 07:19
والله اخى الفاضل انا عمرى ما اشتغلت ولا اعرف هى ايه السندات خالص ولا حابب انى اشتغل عليها لكن شكرا لك على
توضيح انواعها للمعرفة

waelmma
02-04-2017, 07:54
:yahoo::accute::yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومة
وان شاء الله منتظرين منك المزيد من المعلومات الهامة اخى الفاضل

mohamed1993
02-04-2017, 11:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذه الاستراتيجيه اخى العزيز فانا لم اكن اعلم بوجودها
و هى فعلا معلومه قيمه جدا و تمنياتى لك بالتوفيق و لكل اعضاء
منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع وطرحه وانا استفدت منه واول مره اعرف هذه المعلومه واتمني من الجميع معرفتها وشكرا اخي الكريم علي تعبك معانا

m7med
02-04-2017, 11:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا يا اخي الكريم علي هذا الشرح السهل اللذي تشرح فيه اقسام السنادات في البورصة العالمية لكنني افضل الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mid0killer
02-04-2017, 12:04
مشكور يا غالي على الموضوع الممتاز بارك الله فيك اقسام السندات فى بورصة العملات العالميه مهمه والحمد لله فهمنا منها جزء مشكور

emin14
02-04-2017, 23:08
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

skylol
02-16-2017, 00:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

adamarwan
02-16-2017, 02:18
كل خطوت ممكنان تفيدك فى هد المجال
لهو امر جيد ولبد ن ان تتماسك به الى
ان تفك الرموز السحيرة التى فيها
وان تتمكن من ان تاخد الفكرة التى عليها مبنى
وحظ موفق

ابوعلى
02-16-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكر ا جد ا ليك وانا استفدت من الكلام وطرح الموضوع وربنا يوفق الجميع والكل يستفاد ان شاء الله

big.pharaoh
02-18-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تسلم على الموضوع ولكن انا بصراحه مبهتمش بالسندات نهائيا ومفيش اى علاقه ليا بيها

romioromio
02-18-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الخاص بالسندات وانا لا يوجد عندي اي خلفية عنها واستفيد كثيرا من تواجدي في المنتدي الرائع

cladiator2007
05-18-2017, 10:07
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

nore
05-18-2017, 12:16
موضوع السندات القابله للتحول الي الاسهم موضوع مميز وجميل ويعطي لك حامله خاصيه تحويل السندات الي اسهم ومجهود رائع في هذا الموضوع

btareq
05-18-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
و نبدا نختار دون وساطة
وتقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
05-18-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا غير مهتم تماما بالاسهم والسندات والبورصات العاديه فانا كل خبرتي تكمن في مجدال الفوركس فقط والله الموفق لكل خير

raxid
05-18-2017, 16:32
قسم السندات يا اخي الكريم في البورصات العالمية جيد جدا و مربح ولاكن فقط لاصحاب رؤوس الاموال الكبيرة جدا ولكني لا استطيع العمل فيها لان راس مالي معدود و افضل الرافعة في البروكر

yousseff
05-18-2017, 17:15
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم انا لا افهم الموضوع جيدا اتمني من التوضيح حتي افهم
اتمني التوفيق للجميع ولاعضاء المنتدي___

Alaa2
05-22-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز ،،،،اضفت لي كالعاده،،،،واتمني منك المزيد كن الإضافات المفيده:bravo::bravo: ،،،،
تحياتي لك ولكل أعضاء هذا المنتدي والقائمين عليه ،،،،،في تقديم مثل هذه المعلومات ،،،،التي تفيدنا بهذا المجال،،،،
كل عام والجميع بخير ،،،،محققين النجاح دائماً بحياتكم

HANYFOAD
05-22-2017, 00:29
لسلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا على المعلومة القيمة
لا تحرمنا من جديدك تقبل مروري
بالتوفيق اخي العزيز
معروف غير مسموح انك تقفل اي صفقة في اقل من ولكن ادا كنت واضع امر تلقائي اعتقد ما راح تحتسب عليها مخالفة وسيتم فقط الغاء الارباح الخاصة بها هذا يعتبر مخالف

yassmiina
05-22-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
بصراحة انا مبتدأة بالفوركس و استفدت من موضوعك تقبل تحياتي
موفق يا اخي

fayadansakr
05-26-2017, 11:06
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اشكرك علي المعلومه القميه ولكن هل تقول لي ان كان هناك مثل تلك الاشيا او السنادت في الفوركس

Mhd nour
05-26-2017, 11:07
معروف غير مسموح انك تقفل اي صفقة في اقل من ولكن ادا كنت واضع امر تلقائي اعتقد ما راح تحتسب عليها مخالفة وسيتم فقط الغاء الارباح الخاصة بها هذا يعتبر مخالف
بالتوفيق تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 19:00
السلام الله عليكم السندات من اهم الامور التي تجعل استقرار الأوضاع الاقتصادية و السياسية على سبيل المثال السندات الأمريكية و علاقتها بالدولار

ehabbob
10-23-2017, 23:56
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه رغم انها لا تتعلق بالفوركس واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
10-24-2017, 00:38
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
اتمنى لك تداولا موفقا

مروان قاسم على
10-24-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لك اخى على هذا الموضوع الرائع
بالفعل تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف
انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية
التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح
فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة
و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى.
جزاك الله خير يااخى بالتوفيق

antr
10-24-2017, 01:02
السلام عليكم
شرح كويس عن السندات بالفعل البورصات العالمية لها الكثير من التفصيلات بالطبع السندات هى بتكون مضارب كبار الشركات والدول

A.mustafa
03-17-2018, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مفهوم السندات في اسواق المال عموما يحتاج الي ان تتعلمه ووتقنه
بالطريقة المناسبة حتي تعرف كيف يمكنك ان تنجح في التعامل معها ايضا...

manad
03-17-2018, 17:06
واحب ان اضيف لكل من لا يعرف ماهي السندات السندات بشكل عام هي أداة دين تلجأ إليها الحكومات والشركات لتمويل مشاريعها حيث أنها توفر عائدا جيدا للمستثمرين مقابل مخاطرة مقبولة. ويختلف معدل العائد المعطى من شركة مصدرة إلى أخرى وذلك حسب الشركة وتاريخها وملائتها المالية حيث أن العائد المطلوب من المستثمر لشركة كبيرة سيكون أقل من شركة صغيرة وذلك أن المخاطرة في الشركات الكبيرة أقل.

Mohamed dakrury
03-17-2018, 17:13
مشكور اخي ولكن ياريت يكون الشرح اعمق ومبسط حتي يستفيد الكل لان هناك اشخاص مثلي اعضاء جدد وشكرا