PDA

View Full Version : الاستثمار في السوق النقدي ما هي ادواته 1

simba
10-21-2015, 20:07
الودائع لأجل :
هي عملية إيداع مبلغ من رأس المال لدى أحد البنوك أو المؤسسات المالية بسعر فائدة محدد. ومن العوامل التي تحدد سعر الفائدة في الودائع لأجل نذكر :

- المفاضلة بين البنوك لاختيار الأفضل

-
التعامل مع البنوك ذات المركز المالي الممتاز للحد من المخاطر
-
الربط بين أسعار الفائدة وأجل الوديعة، فكلما توقعنا ارتفاع أسعار الفائدة قلت آجال الودائع

ayoub321
10-22-2015, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريممشكر على هذا لشرح أخي بصراحة موذعك شيقة ومفيدة جداً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

xfdhtg
10-24-2015, 14:45
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

alaa1
10-24-2015, 14:53
هلا
الاستثمار في السوق النقدي ما هي ادواته
الشرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

mody555
10-24-2015, 16:21
وفي حين يؤكّد الرسم البياني أعلاه الإتّجاه الصعودي القويّ والميل المحتمل لدخول مواقع الشراء، يظهر أيضًا كيف أنّ عمليات الشراء العمياء في الإتّجاهات الصعودية قد تكون بمثابة استراتيجية قاسية بالنسبة الى التّجار.

الخليل
10-24-2015, 21:38
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hamooo2006
10-24-2015, 21:40
لو سمحتم يا شباب الي كنت اريد ان اعرف ازي اقدر احدد الدعوم والمقاومات بناء علي ايه او اساس ايه لغايه دلوقتي مش قادر احددها صح ياريت حد يفيدني في الموضوع

وشكرا

sharshabil
10-27-2015, 21:30
مرة تقول السوق النقدي و مرة تقول السوق المالية و لا اعرف
ان كنت تتحدث عن نفس الشي ام هما شيئين مختلفين ,, تحياتي لك .

mida2014
10-28-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

sharshabil
10-28-2015, 03:21
شكرا على الموضوع ممكن ان يكون ذات فائدى على الكتيرين و لكن ياريت يااخي
ان تكون المعلومات في موضوع وافق و لا تكون متفارقة كتيرا هكذا ,

salak
10-29-2015, 17:27
انا بصراحة لا افكر في الايداع الا ان ربحت من البونص وبعدها اعمل ايداع لتلك الاموال
بالتالي لا املك اي اموال فانا طالب واركز على البونص لا غير من اجل التداول

houssemmidou4
12-30-2015, 17:13
شرح رائع جدا لادوات الاستثمار في السوق النقدي او الفوركس حيث تحتاج الى حساب في شركة وساطة
يتم اختيارها بعناية تامة اضافة الى راس مال يفوق 200 دولار مع ادارة راس المال و المخاطر

one god
12-31-2015, 13:26
اكيد يا اخي ان الايداع في الوسيط في الفوركس امر مهم ان اردت التداول براس مال محدد وليس بالبونصات
بالتالي الهم في رايي ان المتاجر لا يودع المال ولا يتاجر حقيقي الا لو كان محترف للفوكرس وتدرب ديمو

heroo252
12-31-2015, 14:10
ادوات الاستثمار كتير جدا من ضمنها الودائع بس دى
الطريقه بتاعة الناس لى مش هتعرف تشغل فلوسها وبترضى بارباح الودائع وخلاص بدون عمل او اجتهاد

yahiahd
12-31-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neverlityougo3
01-05-2016, 16:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-05-2016, 19:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-05-2016, 20:03
الودائع لأجل :
هي عملية إيداع مبلغ من رأس المال لدى أحد البنوك أو المؤسسات المالية بسعر فائدة محدد. ومن العوامل التي تحدد سعر الفائدة في الودائع لأجل نذكر :

-
-
الربط بين أسعار الفائدة وأجل الوديعة، فكلما توقعنا ارتفاع أسعار الفائدة قلت آجال الودائع

--------------------------------

الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

شكرااا لك اخــي على التعريف

فهمته جيداا لكن لم افهم المقصود

إن شاء الله تفسر اكثر

مع التحية وبالتوفيق للجميع

neverlityougo3
01-10-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 05:29
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

forez
01-25-2016, 21:54
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
شكرا على الموضوع ممكن ان يكون ذات فائدى على الكتيرين و لكن ياريت يااخيان تكون المعلومات في موضوع وافق و لا تكون متفارقة كتيرا هكذا...

harimeche
01-26-2016, 18:35
الودائع لأجل :

-
-

---------------------

الســـــــلام عليكم ....

شكرااا لك اخـــي سمبــا على هدا النوع

من الإستثمـــار لكن هدا مخالف شرعـــا

والله اعلم

مع التحية وبالتوفيق

zizo199
03-22-2016, 20:34
هلا
الاستثمار في السوق النقدي ما هي ادواته
الشرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم شكرا جزيلا على وضعك لمثل هذه المعلومات الرغئعة و المفيدة ارجو ان تفيدنا بالمزيد من خبرتك

lebouziramzinio
03-23-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر

neversi3
03-25-2016, 11:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
03-25-2016, 19:20
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlit4
03-26-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-26-2016, 15:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
شكرا على الموضوع ممكن ان يكون ذات فائدى على الكتيرين و لكن ياريت يااخيان تكون المعلومات في موضوع وافق و لا تكون متفارقة كتيرا هكذا...

ahmadinho100
03-26-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب على كل متداول ان يستعمل البنوك الكوتوقة لكي يضمن كل ارباحه ولا يت النصب عليه بالتوفيق لك اخي

ali20
03-26-2016, 18:07
ادوات السوق كثيرة جا بيكون فية خبرة دة اول شى وتانى انه بيكون فية راس مال مناسب . التاجر اكدي مع الوقت سوف يكون لديه معرفة بس على التجريبى سوف يحصل لى اكبر قدر من الخبرة فى السوق

ملاك الروح
03-30-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول الاستثمار في السوق النقدي والودائع لك جزيل الشكر للتوضيح القيم
اتمنى لك التوفيق

mmaty
03-30-2016, 02:26
يوجد الكثير من البنوك الاستثمارية تعمل فى سوق الفوركس وهذا البنوك تعطى عائد اكبر من البنوك الحكومية
لكن مستوى الخطر بيكون اعلى ويوجد ايضا مؤسسات تعمل بالفوركس باموال المودعين مقابل فائدة ثابتة

omaryat2
03-30-2016, 03:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
أخي صراحة بالنسبة للفائدة التي تتحدث عنها أظن أن أغلب الفتاوى تحرمها في ديننا يعني من المفروض
الإبتعاد عنها
و تحياتي أخي

imaginarios10
03-30-2016, 04:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريممشكر على هذا لشرح أخي بصراحة موذعك شيقة ومفيدة جداً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

mourada
03-30-2016, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التوضيح لاهوم ادوات الاستثمار في السوق النقدية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

عيسى
03-30-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aminetns
03-30-2016, 13:59
الاستثمار في السوق ادواته كثيرة ومتعددة ،،،،،،،،،شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،

belabied
04-12-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:04
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

emma91
04-27-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممتاز اخي المجتهد
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

samyyy
04-28-2016, 01:05

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Zezobebo3
04-28-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..شكرا على الموضوع ممكن ان يكون ذات فائدى على الكتيرين و لكن ياريت يااخي
ان تكون المعلومات في موضوع وافق و لا تكون متفارقة كتيرا هكذا ,

mohcine amari
04-28-2016, 16:35
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
معلومات اكتر من وفية عن السوق النقدي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

doaa sary
04-07-2017, 19:38
عشان تتاجر ف الفوركس محتاج يكون عندك كومبيوتر ونت
عندك حساب حقيقى
سواء بونص او ايداع
تتعلم ازاى تحلل فنى وتعرف اتجاة العملات
بالتوفيق للكل

Mohammed Lajeen
04-07-2017, 19:40
سمى أوراق سوق النقد أحيانا بـ " ما يعادل النقد" (Cash Equivalents) أو اختصاراً "النقد" فقط. إن سوق النقد هو قطاع فرعي لسوق الدخل الثابت. وهو يشتمل على أوراق الدين قصيرة الأجل وهي ذات قابلية عالية للتحويل السريع إلى نقد. والكثير من هذه الأوراق المالية تتداول بفئات كبيرة وبالتالي لا يستطيع المستثمرين الأفراد المتاجرة فيها مباشرة، إلا من خلال صناديق سوق النقد الإستثمارية وتقوم هذه الصناديق الإستثمارية بتجميع أكثر الموارد من المستثمرين وتشتري نطاقا واسعا من أوراق سوق النقد نيابة عنهم. وغالبا ما تتضمن أوراق سوق النقد التي تتم المتاجرة بها ما يلي:

drahmedmagdy2
04-07-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهم الادوات يا اخى التدريب الجيد على التداول فى الاسواق والذكاء الرشيد الذى يستخدم للصفقات

ahmedaldressi
04-07-2017, 19:52
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
هل يوجد عنك فيديو لهدا الشرح اخي العزيز؟
لاتبخل علينا في شي
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-07-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عليك بالحظر بالحرم هذا النوع من التداول أخي اكريم فيه أمور غير صحيح الاحتمال عليك باحث ن الاستثمار الحلل و الله

M0hsenalawady
04-07-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح المحترم

abutalia
04-08-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع القوي عن الاستثمار في السوق النقدي ولكن يا اخي انا استمثر في الفوركس فقط .........ز

nour3iny
04-08-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اداوات الاستثمار بسوق الفوركس ليس مجرد الايداع فقط اهم من ذلك التعلم ومعرفه المجال جيدا تقبل مرورى

ابوعلى
04-08-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الادوات الفلوس وانك انت تقدر تتعلم كويس وتقدر انت تكسب ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mazek
04-08-2017, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

yaseranwer
04-08-2017, 14:55
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

skylol
07-09-2017, 00:28

اخي الغالي كل عملية استثمار يجب ان بدايتها دراسة المشروع ثم ايداع راس المال وبالتوفيق للجميع

number1
07-09-2017, 00:30
حاول ان اقراء موضوعك وافهم منه ولكني لم افهم منه الكثير من الامور عليك ان توضحي الموضوع في المره القادمه باستخدام شرح مبسط حتى نستطيع ان نفعل كل شيء عن ماذا تريد

hamadasalama
07-09-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستثمار في السوق النقدي وادواته وباذن الله ربنا يوفقنا ونحثث ربح كبير من التداول....................

zunebha
07-19-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كما هو معلوم اخي هذا النوع من الاستثمار بالبنوك يعد من المحرمات لانه يعتمد على مضاعفة النال وطبعا بفوائد جد بالغة وهذا ما يسمى بالربا وهو حرام شرعا

abutalia
07-21-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محرتم علي الموضووع الهام عن الاستثمار في اسلوق النقدي وهو من الاخبار الاقتصاديهخ التي تفيدنا في التداول

salijiji0
08-24-2018, 19:41
ادوات السوق كثيرة جا بيكون فية خبرة دة اول شى وتانى انه بيكون فية راس مال مناسب
التاجر اكدي مع الوقت سوف يكون لديه معرفة بس على التجريبى سوف يحصل لى اكبر قدر من الخبرة فى السوق

salijiji0
08-24-2018, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
اخي الفاضل الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر ثالثا الالتزام و عدم الطمع و الربح السريع