PDA

View Full Version : الاستثمار في السوق النقدي ما هي ادواته 3

Pages : [1] 2 3 4

simba
10-21-2015, 20:09
السلام عليكم
تتمة للموضوع

القبولات المصرفية
: تمثل إحدى أشكال الاقتراض، بحيث يصادق البنك على سحب معين لصالح (شخص معنوي أو طبيعي) فيصبح للسحب سمعة تمنحه قابلية التداول. كما أن البنك المركزي يسمح بخصم القبولات المصرفية إذا استوفت الشروط التالية :
-
عدم مبالغة البنوك في استعمال هذه الأداة
-
أن تنتج عن عمليات تجارية كالاستيراد والتصدير، أن لا تزيد مدة التمويل عن ستة (06) أشهر، أن يكون إصدارها بمبالغ يسهل تداولها
في السوق
-
يجب توثيق عمليات القبولات في كل من بنك المصدر والمستورد

ayoub321
10-22-2015, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة ههدهي الموضع لابد أن تكون مثبتة أخي الكريم كي يستفيد منها الأعضاء خاصةً المبتدئين أنا شخصياً استفيد منها كثيراً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

xfdhtg
10-24-2015, 14:22
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

الخليل
10-24-2015, 23:42
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-27-2015, 21:29
تحدثت قبل هذتا الموضوع عن الاسواق المالية
و االان تتحدث عن الاسواق النقدية و يعني هما سوقين ام فقط تسميات تختلف يا اخي ؟

abdougagi33
11-05-2015, 22:37
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ادوات الاستثمار في سوق الفوركس
موفق باذن الله

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:48
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

dhmo
11-14-2015, 22:15
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ادوات الاستثمار في سوق الفوركس
موفق باذن الله

المهم الاستفاده من المعلومات وا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

neverlityougo
11-20-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-15-2015, 18:39
مشكوور على الشرح لمصطلح القبولات الصرفية الذي اسمع به لاول مرة من دخولي عالم
الفوركس سنة 2013 و هذا امر رائع جدا فاضافة الى ربحنا البونص في المنتدى فنحن نتعلم ايضا

neverlityougo2
12-18-2015, 12:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
12-18-2015, 15:44
افضل سوق نقدى علشان يتم الاستثمار فيه او اقوى سوق مالى فى العالم هو الفوركس اكيد بدون منازع ودا لان الفوركس فيه العديد من المزايا مثلا انه بيعمل على مدار 24 ساعة فى اليوم ودا غير انه بيتوفر على سيوله عاليه جدا بتصل فى الغالب الى 5 تريليون دولار يوميا من خلال خمسه ايام عمل فى الاسبوع

neverlityouco1
12-21-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
12-24-2015, 18:46
الادوات التى يجب ان تتوفر فى الفوركس هى ان يكون هناك معرفة بكل ما اقوله لك يجب ان تعرف بان التداول يجب ان يكون هناك اشياءء متوفرة حتى تقدر تتاجر منها ان يكون هناك استراتيجيات ومؤشرات جيدة

YMTMAX2
01-25-2016, 05:33
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

forez
01-25-2016, 22:02
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ادوات الاستثمار ....

harimeche
01-26-2016, 18:28
السلام عليكم
تتمة للموضوع

القبولات المصرفية
: تمثل إحدى أشكال الاقتراض، بحيث يصادق البنك على سحب معين لصالح (شخص معنوي أو طبيعي) فيصبح للسحب سمعة تمنحه قابلية التداول. كما أن البنك المركزي يسمح بخصم القبولات المصرفية إذا استوفت الشروط التالية :
-
عدم مبالغة البنوك في استعمال هذه الأداة
-
أن تنتج عن عمليات تجارية كالاستيراد والتصدير، أن لا تزيد مدة التمويل عن ستة (06) أشهر، أن يكون إصدارها بمبالغ يسهل تداولها
في السوق
-
يجب توثيق عمليات القبولات في كل من بنك المصدر والمستورد

-------------

الســــــلام عليكم رحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك اخــــي سمبا وبارك الله فيك على الطرح

في مــــا يخص القبولات المصرفية

تحياااتي وبالتوفيق

never6
01-27-2016, 19:54

aminetns
01-27-2016, 21:19
السلام عليكم
لم افهم هذه النقطة:( أن تنتج عن عمليات تجارية كالاستيراد والتصدير، أن لا تزيد مدة التمويل عن ستة (06) أشهر، أن يكون إصدارها بمبالغ يسهل تداولها
في السوق) لو سمحت تشرحها بتفصضيل اكبر
وشكرا على الموضوع

jooebouguezzi
01-30-2016, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا$*

never6
01-30-2016, 22:52

reyad george
01-31-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص بالتوفيق لك يا اخى العزيز ان شاء الله و يا رب تكون استفدت

zead ahmad
01-31-2016, 11:47
بطبيعة الفوركس هنا انه يوجد به اشياء كثيرة تقوم بادارته وتحريكة تبدء من الشكات والبورصات العالمية مثل نيويورك وبرلين وطكيو واستراليا تلك هى التى تحق الاسعار بالاضافة الى البنوك

hossam122
01-31-2016, 11:49
اهم حاجة انك تكون عرفت ةازاى تدخل الصفقة وتحقق ارباح وجدة طبعا هييجى مع التعليم السليم وزيادة الخبرة اللى بتكتسبها اثناء التداول

khalefamohamed
01-31-2016, 12:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا لك أخى على هذه المعلومات الرائعه
وبصراحه أول مره اسمع عن مصطلح القبولات المصرفيه

yahiahd
01-31-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nader110
01-31-2016, 19:20
الموضوع دة جديد انا اول مرة اسمع عن هذا الموضوع اتمني لو ان عندك معرفة كبيرة في هذا المجال تفهمنا وتشرحلنا اكتر

aissahd
01-31-2016, 21:46
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

فوريكسي
02-01-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

never10
02-09-2016, 17:54

soad labib sadek
02-27-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل صراحة المفاهيم التي ذكرتها هو مجهود يستحق كل احترام و تقدير و لكنها مفاهيم اقتصادية نظرية بحتة لا اعتقد انه تفيد في التداول في الفوركس بشكل واضح واتمني منك ان تتقبل مروري

بالتوفيق

aymen.hachani
02-27-2016, 23:44
ويذكر أن استقرار نمو مبيعات التجزئية الأمريكية عند 0.2% ومبيعات التجزئة عدا المواصلات عند 0.1% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في كانون الأول/ديسمبر، والتي تمثل أكثر من نصف الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، يعكس قوة الإنفاق الأسري في الولايات المتحدة مع تحسن سوق العمل ومعدلات التوظيف،

mouad bassim
02-28-2016, 00:01
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

abdoatlam
02-28-2016, 00:01
شكرا لك على ذلك الموضوع الجميل والرائع والذى افادنى كثيرا واتمنى التوفيق للجميع ولكل اعضاء المنتدى الكرام

ynwa1892
02-29-2016, 23:59
السلام اخي لم افهم موضوعك لان الفوركس اسهل من هذا لان الفوركس ايداع وسح على البنوك الارضية والالكترونية ممكن توضح اكثر الموضوع
وفقك الله

hamza215rix
03-01-2016, 00:00
السلام عليكم
تتمة للموضوع
القبولات المصرفية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
74

global
03-01-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك المزيد من الارباح والتألق
والله الموفق والمعين

mouad bassim
03-01-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز
دمت بود

forez
03-13-2016, 13:04
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ادوات الاستثمار ....

mourada
03-14-2016, 18:13
مشكور اخي الفالض على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من توضيحات لكيفية الاستثمار في السوق النقدي و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Federerista
03-14-2016, 18:19
الاستتمار في السوق النقدى هو امر مهم لان في هدا السوق تكون فيه السيولة جد مرتفعة بالاضافة الى ان
الاخبار تصدر عن كتب اي المتاجرة تكون ملائمة جدا لكسب المال

abdelrahman hamada
03-14-2016, 18:31
ارى موضوعك مهم ورائع وانا استفدت منهم اشياء لم اكن اعرفها ونتمنى المزيد من الموضوعات الهامه مثل تلك
تحياتى لك وتقبل مرورى

hamza215rix
03-14-2016, 18:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
تتمة للموضوع
القبولات المصرفية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
5

abdelrahman hamada
03-14-2016, 19:36
ارى موضوعك مهم ورائع وانا استفدت منه اشياء لم اكن اعرفها وعرفت الكثير من ردود الاخوه ونتمنى المزيد من الموضوعات الهامه مثل تلك
تحياتى لك وتقبل مرورى

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

ارى موضوعك مهم ورائع وانا استفدت منه اشياء لم اكن اعرفها وعرفت الكثير من ردود الاخوه ونتمنى المزيد من الموضوعات الهامه مثل تلك
تحياتى لك وتقبل مرورى

mego997
03-14-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق

latraaa
03-14-2016, 20:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmed humedat
03-14-2016, 20:59
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

nemo2014
03-14-2016, 21:41
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
الادوات التى يجب ان تتوفر فى الفوركس هى ان يكون هناك معرفة بكل ما اقوله لك يجب
ان تعرف بان التداول يجب ان يكون هناك اشياءء متوفرة حتى تقدر تتاجر منها ان يكون هناك استراتيجيات ومؤشرات جيدة
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ملاك الروح
03-15-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول الاستثمار في السوق النقدي لك جزيل الشكر على التوضيح الرائع
اتمنى لك التوفيق

yousse
03-15-2016, 14:21
الإستتمار في السوق النقدي كأي استمار في أي سوق ولكن كما قلت فأي سوق يلزمه المتجر واخد الحيطة كبيرة لأن إن لم تأخد الحيطة فلن تسطيع أن تكمل في أي استمار

mouad bassim
03-15-2016, 17:38
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

neversi3
03-16-2016, 18:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
03-26-2016, 19:08
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق

mego997
04-02-2016, 17:04
بالتوفيق

aym
04-02-2016, 17:06
العمل فى السوق افلنقدي تحتاج الى تعلم كيف يتم التداول وكيف يتم التجارة وتنفيذ الصفقات على الميتاتريدر ويفضل لك ان
تقراء بعض الكتب التى تشرح هذا الموضوع وتشاهد الفيديوهات

mego997
04-10-2016, 20:58
بالتوفيق

islam bahnsawi
04-11-2016, 16:16
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-11-2016, 17:05
لا يوجد ادوات للفوركس
الكومبيوتر عند كل الناس والنت
والايداع
ممكن تعتمد ع البونص ف البداية
بالتوفيق والارباح للجمييع

neverlit5
04-13-2016, 14:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 04-13-2016 at 11:45 AM ---------- Previous post was 04-12-2016 at 02:38 PM ----------

moodyloveelromansy
04-13-2016, 15:17
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neverlit6
04-15-2016, 12:01

ahmadinho100
04-15-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك يا حبيبي جزيل الشكر على معلومة التي اعطيتنا على الاستتمار في سوق النقدي اتمنا ان تضيف مواضع اخرى

mego997
04-16-2016, 23:29
بالتوفيق

samir011
04-16-2016, 23:35
السلام عليكم بالفعل اخى الكريم الاستثمار فى السوق النقدى له مميزات وهو جيد جدا ولا انصح اى احد بالدخول فى الفوركس سوى من هم على دراية فى الفوركس ومن يتحملون الخسارة وتقبلونها

adamarwan
04-16-2016, 23:40
من بين الامور التى انت مطالب بها
ان تكون دراى بالامور التى تتعلق بالتقيق فى السوق وان تتعرف على كل الاشياء
التى تجعلك مهتم بهدا المجال
وحظ موفق

forez
04-20-2016, 10:58

malakrohy
04-20-2016, 11:01
السوق التي تقترض بها مؤسسات الائتمان من خلال إنشاء شهادات الإيداع أو أذينات شركات التمويل و المقاولات من خلال إنشاء أوراق الخزينة. إنها سندات ذات مدى قصير أو متوسط.

dhmo
04-20-2016, 12:44

لازم تصل الى انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

csebai12
04-20-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مزيد شرح موضوعك كي نتمكن من الاستفادة به

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الاستثمار يليق الى اصحاب رؤوس الاموال الضخمة

kazero91
04-22-2016, 02:27
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومة في الاستثمار في السوق النقدي وتوضيح ادواته 3
جزاك الله خيرا
واتمنى لك التوفيق

yousse
04-23-2016, 20:18
لكي تستمر فيلصق النقدي يجب أن توفر اوات غر مادية وهي الصبر والعزية ولو النفسية والتقى في أكنفسمن أجل أن تيل إيل هدفك

mego997
04-23-2016, 21:18
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
ما هي الموصفات التي يجب ان يتسم بها المستثمر وليس المواصفات

mego997
04-27-2016, 23:22
بالتوفيق

nonam
07-25-2016, 16:02
السلام عليكم ...التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمامن التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم التعليم للتحليل الاساسي والتحليل الفني ومن اهم الادوات الكتير اللي بتتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

josse salvador
07-25-2016, 16:14
شكرا اخي على المعلومات القيمة التي قدمتها ومشكور على الشرح الجميل جدا

Forex-eg
03-28-2017, 18:22
من اهم وافضل طرق الاستثمار النقدى هو التداولات فى السوق الحرة للبيع بالتجزئة او الكلى معلوماتك فى غاية الروعة اشكرك جزيل الشكر عليها

mnar
03-28-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. مشكور اخي الفاضل علي هذة الشروحات الرائعة وان شاء الله بانتظار مزيدا من المعلومات ومزيدا من لاشروحات باذن الله
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

michael1
03-28-2017, 21:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام فى المنتدى
انا اعتقد انه من افضل المشاركات لى فى هذا الموضوع
الممتع الذى تعرف على الجديد فيه وشكرا لك

alonsoo
04-03-2017, 08:43
بارك الله فيك اخى الفاضل على ما تقدمه من معلومات لنا فى الاسواق المصرفية لان هناك الكثيرون الذين ربما يريدون الاستثمار فى العقود لفترة او مدة بعيدة مثل ال 6 شهور

omar123
04-03-2017, 10:31
اشكرك يا الخي على الموطوع الرائع والجد
ويجب ان يكون هذا الموطوع على اعلانات الموقع لما له من اهميه
مع تمناني لك فائق التقدم والنجاح

midobols
04-03-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح

latraaa
04-03-2017, 10:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و أقو للك و للجميع أنه من الأفل العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصل له من معلومت راقية و قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mo7a
04-03-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز والشرح الجميل لمفهوم القبولات المصرفيه وفى انتظار المزيد من المواضيع المميزة
واتمني التوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:12
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

hamadasalama
04-09-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الشرح القوي عن الاستثمار في السوق النقدي والله يوفقك ويجازيك خير علي افادتك لنا .......................ز

sherouk88
04-09-2017, 03:08
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل سوق الفوركس سوق شرس وصعب الميرات ويتطلب الكثير من الجهدوالوقت للوصول للقمة من يتبع الطريق الصحيح فهو سيصل للفئة الرابحة من هذاالسوق لكن من يلح فانه سيكون من الفئة الخاصة وعاجلا او اجلا سيخرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:08 AM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

مرحبا اخي الاتجاه العام للسوق ما يسمى بالتجارة على الترند الذى يعتبر و يعحسب كصديق لاى تاجر فى السوق و انا اتاجر على المدى البعيد مع ترند السوق لان التجارة مع الترند مربحة جدا لاى تاجر فى الفوركس---------- Post added 03-18-2014 at 02:30 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 03:07 AM ----------اذا كنت تحب المخاطرة فى الفوركس و تجد ان فى ذلك لذة خاصة لك عليك بالتجارة عكس الترند العام للزوج اللى هتاجر بيه ولكن ضع فى اعتبارك انك هتتصاب بالمارجن كول يا اخى الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 03:17
مرحبا اخي بالمختصر المفيد هو عبارة عن مراقبة الاحداث الاقتصادية في العالم، وربط هذه الاحداث بحركة اسعار ازواج العملات، فالتحليل الاساسي يعتبر ان الاسعار تتحرك بناء على الطريق التي تمهدها الاحداث الاقتصادية. وبالتي فان حركة ازواج العملات تعتبر رد الفعل لاحداث الاقتصاد. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

تحياتي لكم مخاطر الفوركس .. مخاطر الفوركس .. ان الفوركس ليس له اي مخاطرانما الخطورة تكمن في عدم فهمك له وفهم الياته واستهانتك بامرهان هذا السوق لا يسمح لاحد بالتلاعب معه وليس ودودا .. ولا يمكن ان يفوت لك غلطةفهو سوق الاقويااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااء اتمني اني اكون فيدتك اخي

sheka2017
04-09-2017, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام بمقومات ومبادئ السوق واحترام رأس المال اهم شئ الاستعداد والالتزام والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير من خلال فتح حساب تجريبي للتدرب على الصفقات والمنصه وادواتها التى تساعدك على العمل بشكل جيد وتحديد الاتجاه والهدف من الترند تقبلوووو مرورى

mghorab90
04-09-2017, 03:22
مرحبا اخي الرافعه المالية دى مهمه جدا فى الفوركس عشان كدا الواحد بيحب انهيتعامل بيها بس دى ليها مخاطرها برضو لابد الحذر فى التعامل بيها لذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:22 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم أكيد معك حق ان اردت تعويض الخسارة فعليك بعدم المجازفة و الاستفادة من الخأ أما المال فيروح و يجي تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:32
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 12:32 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 03:37
تحياتي لكم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميزتسلم ايدك اخى الكريم ووالشرح مميز جدا جدا بجد بس هو فين الملف علشان مش لاقيه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 03:39
مرحبا اخي لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارةوتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وتفصيل الهامش فى هذا السوقوعموما مهم معرفه حساب الهامش المستخدم اللى يختلف مع اختلاف حجم الرافعه تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 03:43
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 03:48
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 03:52
تحياتي لكم تعلم ثم تعلم ثم تعلملا تدخل هذا السوق حتى تكونمتعلم لهذه التجارة سوى من اليوتيوباو المنتديات والمواقع الخاصة او من خلالالحساب التجريبي عندها سوف تكون قادرا على خوصالتجربة بنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مقال جيد و مفيد بارك الله فيكلابد من نشره في المنتديات و علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعية حتي يعرف الشباب العربي هذا الكنز المنسي للأسف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 04:37
تحياتي لكم بالنسبة لي التجربه اكثر من رائعه فى مجال الفوركس من خلال التعلم وكسب الخبرة انا شخصيا الحمد لله قمت سحب مبلغ محرتم في الفوركسموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بكل بساطة الربح بيتحقق في صفقات الشراء لما يكون الترند صاعد والربح يتحقق في صفقات البيع عندما ينزل السعر يعني يكون هابط تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 04:48
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:48 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

تحياتي لكم بالنسبة لي التجربه اكثر من رائعه فى مجال الفوركس من خلال التعلم وكسب الخبرة انا شخصيا الحمد لله قمت سحب مبلغ محرتم في الفوركسموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 04:56
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإختيار الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة أخي الغالي مهم ل الغاية في نجاحأو فشل الصفقة وكذلك إختيار أوقات إفتتاح الجلسات مهم ل الغي ل وجود سيولة كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
مرحبا اخي عندك حق فى هذا الموضوع ان اصحاب الحسابات الصغيرة هم ضحايا تقلبات السوق فى جميع المراحلحيث ان السعر يتغير فجاءة بنسبة كبيرة من النقاط ثم يرجع الى مساره الطبيعى بعد ذلك ولكنه يكونحصد الكثير من الحسابات الصغيرة التى لاتتحمل هذة التقلبات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
مرحبا اخي بخصوص الذهب لم يسبق لي أن جربته من قبللأن حكم تدواله بهذه الطريقة فيه شبهة الحرام لذلك لست مستعد لأتداوله أبدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 04:57
تحياتي لكم الفوركس فعلا بالنسبة لى هو الامل فى الثراء و لكن للاسفانا اعرف ان هذا صعب جدا و لكن انا لن ايأس و سوف احاول طوال الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

antr
04-09-2017, 05:12
اخى الكلام الانشائى هو مش مهم المهم تعرف اى بيدخلك السوق واى من الممكن ان يربحك من هذا السوق وهو الشىء الى غاية فى الاهمية انك تعرفة

aber
04-09-2017, 05:42
تحياتي لكم معك حق فالمتاجرة عبر الاخبار يعرضنا لفقد المال وخاصه رؤس الاموال الصغيرة لذلك ينبغى المتاجرة وفق التحليل المسبق والعمل من خلال استراتيجيه وعدم الخروج عنها مهما كانت الاغراءات بالربح و اذا اردنا المتاجرة عبر الاخبار ينبغى اتباع فترة زمنيه منايبه من 1:4 ساعات للتاكد من صحة الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 02:42 AM ---------- Previous post was at 02:41 AM ----------

مرحبا اخي بالنسبة لي اخي الفوركس يمثل لي انه يحقق بعض الاحلام ادا عرفنا كيف نستفيد منهلدلك يجب التعلم و التدرب جيدا في الديمو. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 05:52
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:52 AM ---------- Previous post was at 02:52 AM ----------

تحياتي لكم معك حق فالمتاجرة عبر الاخبار يعرضنا لفقد المال وخاصه رؤس الاموال الصغيرة لذلك ينبغى المتاجرة وفق التحليل المسبق والعمل من خلال استراتيجيه وعدم الخروج عنها مهما كانت الاغراءات بالربح و اذا اردنا المتاجرة عبر الاخبار ينبغى اتباع فترة زمنيه منايبه من 1:4 ساعات للتاكد من صحة الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 05:56
تحياتي لكم وقت الاخبار ع كل العملاتلاكن ف العادى افضل عملات سريعه الحركةالدهب والفضة والدولار ين والمجنون اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:56 AM ---------- Previous post was at 02:55 AM ----------

مرحبا اخي مشكور اخي الكريم ان تبادل الخرات ونشر النفع بين جميع المشتركين يتاتى من خلال نشر الردود والمواضيع وقراءتها بشكل جيد وانا ارى ان افضل مكان لها هو القسم التعليمي بالمنتدىبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 06:07
مرحبا اخي لا اعتقد ذلك لان اقل مبلغ يمكنك المتاجرة به هو 100 دولارلكن اذا بدات ب 10 دولارت ستكون الارباح صغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:07 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

مرحبا اخي والموفينج افريج اخى الكريم يعتبر اهم مؤشر موجودعلى المنصة الميتاتريدر وخاصة تعداداته ال 200 ال 100---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------ويعتبر اخى الكريم الموفينج افريج اهم وافضل مؤشر موجود على الميتاتريدروخاصة اعداداته ال 200 وال100 ويعتبر نقطة ارتكازهم نقطة هامة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 06:54
السلام عليكم اخي الكريم يوجد في المنتدي معانى كثيرة للاستراتيجات يا اخي انت ممكن تبحث في قسم المبتدئين هتلاق يالكثير منهاحتى تستطيع ان تنجح لابد ان تطبقها من خلال الحساب التجريبي قبل البدء فيها في الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:54 AM ---------- Previous post was at 03:53 AM ----------

مرحبا اخي استخدام الستوب لوز سيسهل عليك ايضا تحديد نقاط خروجك من السوق في حالة الخسارة وفيه كمان نقاط ممكن تحددها للخروج من الربح لكن افضل الجلوس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 06:56
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستثمار فى السوق النقدى بيشتمل على مخاطر كبيرة
ويجب ان يكون الواد حريص جدا عند الدخول فى هذ المجال :(:)):o

monayaa
04-09-2017, 07:02
تحياتي لكم و رحمة اله تعالى و بركاتهأخي الإستراتيجية هي نوع من الطريقة التي تعطيك نقط الدخول و الخروج في الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:02 AM ---------- Previous post was at 04:01 AM ----------

مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 07:48
تحياتي لكم ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:48 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم فعلا اوقات الاخبار تحركاتها كبيره جدا خاصة المهمهودخول الصفقات بيكون مغامرهالمفروض محدش يقوم بيها الا لو كان عنده حساب يقدر على المغامره دى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 08:05
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:05 AM ---------- Previous post was at 05:05 AM ----------

تحياتي لكم اخي خد شرح الاستراتيجيه كما شرحها المتاجر هنا وجربها الاول على الديمو علشان تفهم دي صفقات ايه وكده لان هنا انت مش هتعرف ده الا من خلالتجربتك انت على الديمو طبعا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 08:53
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:53 AM ----------

تحياتي لكم شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأستراتيجية الجيدة والمفيدة وأرجو الأستفادة منها للجميع وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mrramy
04-09-2017, 09:33
بصراحه انا كمبتدى مفهمتش حاجه من الموضوع بتاعك حاسس كلامه تقيل عليا كدا فياريت تبسط لنا الكلام شويه
شويه

mghorab90
04-09-2017, 09:58
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضعخطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم الفوركس حقا مجال رائع وأشكر الله تعالى أن دلني إليه,احب أن أقول يا أخي لا تعقد نفسك بالمؤشرات إهتم بالتحليل الكلسيكي العادي وشكرااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-09-2017, 10:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اشكرك اخى الكريم على المعلومات الرائعه و اعتقد ان الموضوع مش منتشر عندنا فى مصر زى امريكا اللى عندها اوراق تجاريه و سوق يتسم بالحريه لهذه الاوراق و لكن المعرفه مهمه طبعا ....شاكر ليك تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستثمار النقدي بحاجة الى راس مال وحسن ادارة وخبرات ومؤشرات وتحاليل وغيرها

latraaa
04-09-2017, 13:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة للمعلومات التي تقدجمت بها أخي الكيرم اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التريث و العمل على الموضوع من خلال ما تم تقديمه من نتائج راقية و قيمة إن شا ءالله اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

nour3iny
04-09-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستثمار فى السوق النقدى هو التدوال بالعملات ولكن تختلف المسميات تقبل مرورى

ayh
04-09-2017, 19:10
مرحبا اخي و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

تحياتي لكم يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:13
تحياتي لكم شكرا جدا على الاختصارات دى وفعلا هتوفر وقت علينابس عندى استفسار لما بكون عايزه اتفرج على الشارت كل مالسعر يتحرك يرجعنى على طول لاولههل دى ليها حل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

تحياتي لكم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 19:22
لكسب المزيد من الأرباح في العملات الأجنبية يجب أن يكون لديك لرؤية أفضل المواقع للتجارة وكسر عموميات، الاستخدام الأمثل لأحجام الكثير، بما في ذلك حساب وقف الخسارة يجب أن تآمر بذكاء، للتأكد من السعي نقطة أكثر كبيرة لأن هذا هو أفضل جزء من التجار يمكن أن تجعل في السوق والتي هي نقطة.

monayaa
مرحبا اخي في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

monayaa
مرحبا اخي انا افضل الرافعه الماليه1 :50 و انا اري انها الانسب و الافضل لاننا لا نعلم ما يخفيه السوق و الرافعه الماليه سلاح زو حدين اما ان تضاعف لك اموالك او يتمرجن حسابك فالحذر ثم الحذر تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 19:26
مرحبا اخي الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

saidassouik
04-09-2017, 19:27
لسلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك على هذه الاخبار الاقتصادية
و بالتوفيق لجميع المتداولين و دمتم بخير

mostafa1995
04-09-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي الكريم مشكووور على هذه المعلومات حول الاستثمار في السوق النقدي وادواته
استمر اخي على هذا النحو تحياتي لك

mghorab90
04-09-2017, 19:31
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 19:32
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 19:34
السلام عليكم اخي الكريم مرحباً أخي مشكور على هذه الطريقة لكن الفركسيجب أن تتعلم كثيرة لكي تصبح محترف وهذا يتطلب الوقت الكثيرتقبل مروري لشخصك الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

مرحبا اخي موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 20:37
مرحبا اخي اخى الكريم يعتبر سوق الفوركس من أكبر السواق الموجوده واضخمها على مسوي العالم لذالك لا نستبعد الكم الهائل من الاموال المضغوطه فى هذا السوق ومدي كبره واتساعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Aymen djouani
04-09-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي التجارة في السوق النقدي تتطلب الخبرة و رأس المال و كيفية تسييره

sasa11
04-09-2017, 21:41
تحياتي لكم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان هذا الموقع هو معد للتعلم على اساسيات التداول في سوق الفوركس ولمعرفة الاخطاء التي يجب علينا تجنبها اثناء التجارة اما هذه المواضيع لها مواقع خاصة بالاشهاربالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... تحياتي اخي او تقبل مروري

abutalia
04-09-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن الاستثمار في سوق النقد وتقدم لنا المزيد من المواضيع القيمه في المستقبل باذن الله تعالي

nader6
04-10-2017, 00:27
مرحبا اخي اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mahmoud salman
04-10-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

myaer
04-10-2017, 02:12
مرحبا اخي اخي الذي يبحث عن النصائح ابحث عن اقوي شيئ يجعلك تنجح في الفوركس و هو اقويسلاح موجود في العالم و هو العلم به ترتقي و به تصنع المستحيل تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 02:16
تحياتي لكم انت عندك حق فى كلام ولكن اى متداول منا دائما يبحث عن الارباح واكيد هيحزن للخساره ولكن فى الاول وفى الاخر دى حقيقه لازمالكل يستوعبها انه من السهل الخساره ففى الفوركس واتمنى ان تكون الارباح التى تحققها ضعف خسارتك وفى هذا الوقت قد تكون وصلت الى تحقيق المعادله الصعبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الرافعة مع المبالغ الصغيرة بتكون اخطر من الرافعة على المبالغ الكبيرةعلشان راس المال الصغير لايتحمل الخسارة زى راس المال الكبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 02:17
مرحبا اخي ساعات عمل سوق الفوركسقبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات الأجنبية يعمل من وقت افتتاح إلى وقت إغلاق ال 3 بورصات العالمية الرئيسية وهي :بورصة طوكيو ، وبورصة لندن ، وبورصة نيويورك بالإضافة إلى بورصة سيدني . تحياتي اخي او تقبل مروري

mido elshabrawy
04-10-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الاستثمار في السوق النقد ما هي أدواته
و علي شرحك المبسط لبعض تلك الادوات
تقبل مروري و بالتوفق للجميع ان شاء الله

aber
04-10-2017, 02:54
كنت محقا جدا يا صديقي، في القيام بذلك يجب أن تكون جيدة في التحليل الأساسي والفني، والذي هو أهم أداة لتحقيق النجاح هنا في سوق الصرف الأجنبي، كما هو التحليل الفني، ونحن نعلم جميعا أنه هو اليسار على التحليل الأساسي، يعني في حين وأعتقد أننا جميعا لدينا القدرة على قدم المساواة في أن تصبح الذي نريد ومع أن يكون. ومع ذلك، ومعرفة سر حركة سوق الفوركس هي مفتاح النجاح. وهذا المفتاح هو تطبيق كل من التحليل الأساسي والفني.

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:53 PM ----------

مرحبا كل تاجر على هذا السؤال هو جيد جدا وجميلة جدا. لذلك أعتقد أن الفوركس هو العمل الأكثر ربحية في العالم. ولكن هذا العمل هو مخاطرة كبيرة في العالم. لذلك أعتقد أن الفوركس هو عمل جيد جدا. لذلك نحن بحاجة في البداية بالكاد ممارسة دائما. ونحن في أشد الحاجة إليه من تحليل الوقت جميع الأخبار.

ayh
04-10-2017, 02:55
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 02:56
مرحبا اخي ...اخي الغالي ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من وجودها للذي يعمل بسوق الفوركس حتى يجني الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 02:57
السلام عليكم اخي الكريم وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..بعد اذن حضراتكوا ..كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..اني ابيع من مقاومه قويه ..و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )ياريت حد بس يفهمني هعرف ازاي ..وكمان ياريت لو حد هيشرح بصور ..يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..تحياتي لكم..سشؤئشصس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
مرحبا اخي أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%. اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 03:24
مرحبا اخي النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:23 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخي مشكور على الموضوع الرائع ان شاء الله نستفيد منها.تحياتي..... تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 03:57
تحياتي لكم هذا يحتاج الى خبرة ودراية بالسوقوتتبع الاخبار لنتمكن من تحقيق الارباح التي ناملها. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

مرحبا اخي الاستراتيجية دى بتبقى طريقة انت بتحددها وبتمشى عليها اثناء متجرتكوليس من السهل طبعا عمل استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-10-2017, 04:01
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:01 AM ---------- Previous post was at 03:00 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 04:31
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل الشرع حلل الفوركس او بمعنى اصح كثير من المـفتيين الذين اصدرو فتاوى حللو تجارة الفوركس كتداول على العملة فقطو ليس على اى سلعة اخرى و بشرط ان يكون الحساب اسـلامى حتى لا تأتى علـيه فوائد اخرى بدون تعب اى رباتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

تحياتي لكم هذه مجموعه نصاءح من اجمل ما قرأت حقيقهوسأعمل انى اهتم بها وتكون اما عيونى دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 06:06
تحياتي لكم أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيداوالمثابرة و عدم اليأس أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:02 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

تحياتي لكم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اهم حاجة تعملو باك تست وتجربه فترة ع حساب ديمولاكن انا مش بحب بصراحه الاكسبرتوالبرامج الالية دى بحسها اى كلام تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 17:45
مرحبا اخي من العنوان اعتقدت انك انت من يود تقديم النصائح لمن يود المتاجرة على العملات في اكبر الاسواق العالمية لكن لا بأس---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------يمكنني قول ان التعلم الذاتي بالاعتماد على الكتب في البداية امر مهمثم المتاجرة على الديمو للاحتكاك بالسوق الحقيقي اكثر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

تحياتي لكم فدين الإسلام، وعقيدة أهل السنة والجماعة، هي الإيمان بالله قولاً وعملاً وعقيدة، ويدخل في الإيمان ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث جبريل لما سأله عن الإيمان، والإسلام، والإحسان؛ فبين له أركان الإسلام، وأركان الإيمان الستة، والإحسان، وقال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 17:57
تحياتي لكم إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

تحياتي لكم السلام عليكـمالحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 17:58
تحياتي لكم يا اخى اين هذه النصائح التى نوهت عنها فى عنوان الموضوع وال حضرتك تريد نصائح لمن يريد المتاجرة فى العملات ارجو التوضيح تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-10-2017, 18:01
مرحبا اخي 00000 اخى العزيز موضوع جيدبارك الله فيك وجزاك الله الخير كله ومستنى منك كل جديدوبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الاصل هي العملات ولكنها تتخذ مصطلحات او اسماء اخرى ودمت بخير

ayh
04-10-2017, 18:04
مرحبا اخي شرح ممتاز ولكن الموضوع طويل جدا بس جيد ولو كان منسق كان هيبقى اجمل بكتييرمشكور اخي على هذا الشرح الجميل والبسيك جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدتقبل موري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته غدوات الاستثما هي راس مال وخبرة قوية واستراتيجيات عملية وعلمية

rana2012
04-10-2017, 18:21
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
04-10-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ما قمت بعرضه فى الموضوع ليس له علاقة بالاستثمار انما هو عبارة عن اجراءات و تعاملات
الافراد و المستوردين مع النزك وهذا ليس استثمار مبروك على البونص

myaer
04-10-2017, 21:50
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسارانا ارى ان تقوم بمراسلة الخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او على الشركةوسيعطونك الطريقة المثلى تحياتي اخي او تقبل مروري

abutalia
04-11-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع اللمميز عن مميزات الاستثمار في السوق النقدي وانشاء الله تقدم مواضيع اكثر افاده لنا .........

m7med
04-11-2017, 01:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اهم اداوت الاستثمار في السوق النقدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

monya0
04-11-2017, 03:15
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

nader6
04-11-2017, 03:20
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:20 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 03:31
تحياتي لكم لم ارى من قبل احد المتاجرين يدمج بين اكثر من استراتيجية فى صفقة واحدةلكنى اشكرك على المعلومة الجديدة لانى سوف احاول ان اتعلم اكثر عنها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:31 AM ---------- Previous post was at 12:31 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هي كل ترتيباتك الخاصة بالصفقة أي عدد من الخطوات التي تؤدي لتحقيق هدفك الذي تسعى إليه تبدأ بتحديد الطريقة التي ستعمل بها ، و الطرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و غيرهم ، ثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الاستوب لوز و التيك بروفت .. و حتى تقوم بإنشاء استراتيجية لازال الوقت مبكرا على ذلك فمازلت تحتاج لتعليم و تدريب لوقت كاف حتى يأتي الوقت الذي تصنع فيه استراتيجيتك لنفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-11-2017, 03:34
مرحبا اخي في الحقيقة انا لا احبذ المتاجرة بطريقة الخيارات الثنائية لما عليها من كلام في حرمتها ، و اكتفي بالمتارجة في سوق الفوركس عادي وهذا مجرد راي شخصي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 03:36
السلام عليكم اخي الكريم مقال جيد و مفيد بارك الله فيكلابد من نشره في المنتديات و علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعية حتي يعرف الشباب العربي هذا الكنز المنسي للأسف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:36 AM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-11-2017, 03:46
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

تحياتي لكم لا يا غالى ليس شرطاطالما حسابك اسلامى لا تقلق من تلك المسائلفلا فوائد على هذا النوع من الحسابات ولا عمولات تبييت.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 04:32
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

عزيزتي حسنا أنا belelive أننا إذا عمل دون انفعال من مما نحن عليه بذل المزيد والمزيد من الأرباح بسبب الانفعال هو ضار جدا في تجارة العملات والفوركس يحتاج مشاعر عادلة دائما تحاول أن تفعل أؤدي في الفوركس بدون مشاعر والعاطفة

one
04-11-2017, 06:38
تحياتي لكم اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات صغيرة حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي اها سمعت لكن اانا اعتقد انها مش حلوه يعني انا سمعت انها مكن تكسبكا في الاول ولكن بعد كدا مش بتبقي حلوه انا عن نفسي مش افضلها تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-14-2017, 02:31
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:31 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-16-2017, 04:13
مرحبا اخي ماذا لوقال لك صاحب وكالة السيارات : " إذا كنت تود شراء سيارة للمتاجرة بها فلا حاجة لأن تدفع لي 10000$ كامل قيمتها كل ما هو مطلوب منك هو أن تدفع لي عربون مقدم بقيمة 1000$ فقط وسأقوم بحجز السيارة باسمك حتى تتاح لك الفرصة لبيعها في السوق ثم تعيد لي بقية قيمتها " . إنها فرصة رائعة ولاشك ..لاحظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .لنقل انك عثرت في السوق على مشتري للسيارة بسعر 12000$ عندها ستأمر وكالة السيارات أن تبيع المشتري السيارة المحجوزة باسمك بسعر 12000$ .سيقوم المشتري بدفع 12000$ ويستلم السيارة ..ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً . اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمالاستراتجيةي التي ييمكن ان يعيمل بهاالملتلداول ف يالفوركس فهي تكون قوية فعلاتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-16-2017, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعليومات القيمة تقبل تحياتي وتقبل مروووووووووري والله الموفق والله المستعان

zunebha
04-16-2017, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mohamedgharieb
04-16-2017, 10:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اشكرك شكرا جزيلا علي هذا الموضوع الرائع
واتمني من الله ان يوفقك وان يستفاد منه الاخوه الاعضاء في المنتدي
شكرا اخي الكريم

lareen
04-17-2017, 06:48
مشكوور كتيير ع الجهوود الطيبوان شاءالله ربنا بعطيك الصحةع قد مااا بتفيد هالنااسومنكم نستفيدمشكوريين.تحيااتي لالكم.

mostafa1995
04-17-2017, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... بخصوص الاستثمار في السوق النقدي ........ معلومات اسمعها لاول مرررة مشكور لصاحب الموضوع فعلا استفدت وعرفت الان الادوات وغيرها من المعلومات المهمة

waelmma
04-17-2017, 07:11
:)):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاستثمار فى السوق النقدى عملية بها نسبة خطورة لايقدر عليها اى شخص وبارك لله فيك اخى

lareen
04-17-2017, 07:58
تعالى وبركااته ...تحية طيبة وبعد ....اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المناقشة .. انا افضل العمل وقت فتح البوورصة اخيواتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدىتحيااتي لك وللجميع

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

yousee
04-17-2017, 11:13
لكي تستتمر في السوق فأنت تحاتج إلى الكتير من الأدوات ولكن لحسن الحض أن هده الأدوات جميعها يمكن الحصول عليها لأن كل شيء أصبح متاح

Lante
04-17-2017, 14:45
منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك

tamermosa
04-17-2017, 14:48
طبعا اخى الفاضل ده نوع من انواع الأستثمار و عو يعتبر قرض
بشروط بين الطرفين ، المقرض و المقترض ، تقبل تحياتي أخى الفاضل

mahmoudtaha33
04-17-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من اداره المنتدي ان تقوم بالاتي
ان تقوم بتثبيت ذلك المووضع لانه جميل
ورائع ومفيد للجميل لا تتردد علي فعل الخير
بالتوفيق اخي

rana2012
04-18-2017, 00:35
مرحبا اخي اولا ( و رحمة الله و بركاتة )ثانيا اعتقد ان الاتنين مهمين جداااا و لكن من رأيى ان المعرفة اهم و دى بتكون عن طريق الخبرة و كتر التجارببالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 00:37
تحياتي لكم اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقةتقبل تحياتى اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-18-2017, 00:48
مرحبا اخي اخي الفاضل نشكرك على مشاركة استراتيجية العمل الخاصة بك و سأقوم بتجربتها وإذ كانت رائعة اخي الفاضل فسأقوم لمشاركتها في موضوع مع ذكر اسمك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

تحياتي لكم كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 01:02
مرحبا اخي ,مشكور ياااا اخي الغالي على الطرح وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا مع انى متحفض على التداول باستخام الخيارت الثنائة وفيها شبهة بالحرام لان التدوال عىل اساس القامر بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

تحياتي لكم خطوط الترند هي على الارجح من أكثر طرق التحليل الفني بساطة والأكثر شيوعا.خطوط الترند او الاتجاه العام Trend lines هي خطوط ترسم بشكل مائل أعلى او أسفل السعر للتعرف على الاتجاه العام الحالي (او على المدى القريب او المتوسط او البعيد) للسعر وتساعد على كشف انعكاس مسار الاسعار واستمراره في نفس الاتجاه. تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تتعلم الدخول للفوركس والتعلم من حلال السوق يجب مشاهدة المزيد من الفيديوهات بالطبع

rana2012
04-18-2017, 05:28
مرحبا اخي بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكترلذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 02:28 AM ----------

مرحبا اخي الرافعه المالية دى مهمه جدا فى الفوركس عشان كدا الواحد بيحب انهيتعامل بيها بس دى ليها مخاطرها برضو لابد الحذر فى التعامل بيها لذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 05:34
تحياتي لكم تقصد التريلينج سوتب و انا بصراحة لا افضله لانى اعتقد انه قد يضيعفرص للربح فى احيان كثيرة مع انى اعترف انه يحمى من الخسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 02:34 AM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

تحياتي لكم موضوع مهم جدا ومفيييد للجمييعبارك الله فيك عمل الموضووع نعم هي قصه رايعه ولما لا نتمنى للجميع النجاح في هدا السووق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 05:45
مرحبا اخي اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 02:45 AM ---------- Previous post was at 02:45 AM ----------

مرحبا اخي اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 06:47
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطة بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:46 AM ----------

تحياتي لكم صراحة بالنسبة لى لا اهتم الا بالربح النهائى والخسارة النهائية ولا اهتم بما يحدث اثناء الصفقة ولذلك افضل الصفقات ذات الاهداف القريبة التى تتحقق فى خلال اليوم او عدة ايام ولا تمتد ابدا لاكثر من ذلك وهذه الطريقة مناسبة لى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-18-2017, 11:20
هنا أنت تعلم أن كل ما عليك تسديدة لوكالة السيارات هو مبلغ 10.000$ وهو الثمن الذي اشتريت السيارة به , فإن بعت السيارة بسعر السوق الحالي أي بسعر 12.000$ ستكون رابحاً ولاشك .لذا عندما يصبح سعر السيارة 12.000$ في السوق ستأمر وكالة السيارات أن تبيع السيارة التي باسمك لديها بهذا السعر , ستنفذ الوكالة الأمر وستبيع السيارة بسعر 12.000$ , ستقوم بخصم 10.000$ كامل قيمة السيارة التي تطالبك به وستعيد لك عربونك الذي خصمته كهامش مستخدم وستضيف الربح وهو 2000$ إلى حسابك لديها ( 12.000$ - 10.000$ ) وسيصبح حسابك لديها الآن 5000$ ( 3000$ الحساب الأصلي + 2000$ الربح من الصفقة ) .

abeir
04-18-2017, 11:24
هنا أنت تعلم أن كل ما عليك تسديدة لوكالة السيارات هو مبلغ 10.000$ وهو الثمن الذي اشتريت السيارة به , فإن بعت السيارة بسعر السوق الحالي أي بسعر 12.000$ ستكون رابحاً ولاشك .لذا عندما يصبح سعر السيارة 12.000$ في السوق ستأمر وكالة السيارات أن تبيع السيارة التي باسمك لديها بهذا السعر , ستنفذ الوكالة الأمر وستبيع السيارة بسعر 12.000$ , ستقوم بخصم 10.000$ كامل قيمة السيارة التي تطالبك به وستعيد لك عربونك الذي خصمته كهامش مستخدم وستضيف الربح وهو 2000$ إلى حسابك لديها ( 12.000$ - 10.000$ ) وسيصبح حسابك لديها الآن 5000$ ( 3000$ الحساب الأصلي + 2000$ الربح من الصفقة ) .

zeze2017
04-18-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اعتقد يا اخى ان الاثنين مهمين والتعامل بالرافعه الماليه هام جدا وخاصه اذا كان يناسب حجم راس المال موضوع جيد جداا مشكوور عليه واتمنى المزيد من هذه المواضيع الرائعه
تقبلووو مرووورى

magic777
04-18-2017, 12:02
تقريبا اخي الاستثمار هنا معناه طبعا انك تعمل بطرق الصفقات السوينجيه لانها هيا الطريقه الوحيده الي تحقق ليك ربح
زي طرق الاستثمار في البنوك

amena
04-18-2017, 12:31
اخى الحبيب اظن انك تبالغ مبالغة كبيرة فى هذه الرهبةالتى تتكلم عنها الامر ببساطة انك تبتدء فى التعلموتحاول ان تطبق ماتتعلمه على الحساب الديمو

abeir
04-18-2017, 12:34
اخى الحبيب اظن انك تبالغ مبالغة كبيرة فى هذه الرهبةالتى تتكلم عنها الامر ببساطة انك تبتدء فى التعلموتحاول ان تطبق ماتتعلمه على الحساب الديمو

rana2012
04-18-2017, 19:57
مرحبا اخي وعليكم السلامبالنسبة لي رأي بالفوركس انه صعب الربح بهذا السوق وحتى اذا ربحت اليوم بكره بتخسر ما ربحته الحل مع هذا السوق لم اجده بعد وصار في تحدي بيني وبين هذا السوق يا انا اغلبه او هو يغلبنيتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:56 PM ----------

تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:02
تحياتي لكم يقولون بان الحساب اسلامي هو حساب بدون فوائد ربوية لان الفوائد محرمة شرعاتحياتي لك وللجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم صباحكم مبروكيصعب وحتى ان فعلت سيككون الربح قليل لا يدكرتقبل مروري تحياتي لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 20:06
تحياتي لكم كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مافيش حاجه اسمها خبير فى الفوركس ولكن انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا بشكل نظرى اولا من اى كتاب ثم بشكل عملى على اى حساب ديمو لا يقل عن 6 اشهر على الاقل وتعلمها جيدا جيدا جيدا جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:20
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .بالتوفيق للجميع و شكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على الموضوعوعلى المعلومات جزاك الله كل خيربالتوفيق لك وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 20:27
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم يوجد الكثير جدا من المناطق القوية فى سوق الفوركس ولكن ان من اهم المناطق التى يكون بها زخم من البائعين او المشترين التى يتم الشراء من عندها وهى مناطق الدعم والمقاومة فى الشارت لها تاثيرها فى السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

drahmedmagdy2
04-18-2017, 20:29
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز والطرح له الشيق حقا بارك الله فى علمك

Mr Fathy
04-18-2017, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم على فكرة مواضيع القروض دى يا زعيم اصلا مش بتكون لاى حد خالص الموضوع كبير يعنى منن الاخر

ebrhim
04-19-2017, 04:10
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 01:10 AM ---------- Previous post was at 01:10 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم عليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةقواترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراءو البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقتلان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلااو عكس تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-19-2017, 04:13
تحياتي لكم المنتدي اخي الكريم اكبر مجال لتبادل الخبرات لكن يجب عليك البحث والاطلاع اكتر ف هذا المجالوكلما زادت المعرفة لديك كلما زادت قدرتك ع تحقيق الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

مرحبا اخي الحمد لله اني لقيت واحد بيقول نفس كلامي دا انا شكيت ف نفسى ياراجلانا متعلق في صفقة فيه بقي لها شهر ويومين ما وصلش للهدف حتى الان اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-19-2017, 04:14
تحياتي لكم ... لمن يريد المتاجره في الفوركس اولا يجب ان يتدرب كثيرا اولا قبل ان يفكر ان يتاجر في الحقيقي و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

تحياتي لكم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-19-2017, 06:53
اخى الكريم الاثنين معا يا اخى و لكمن الاول هو المعرفة و كن الثمة الثقة تكتسببشيئ فشيئ و لكن حذار من الثقة الزائدة فى النفس و الغرور فلا شيئ مضمون هنابالتوفيق للجميع و

---------- Post added at 03:53 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

أعمالهم الصالحة التي توسلوا بها إلى الله عز وجل، فنفعتهم عند الشدة، وأنجاهم الله بها عند الشدة، فتوسل إلى الله بإيمانك، وتقواك، وبر والديك، وأدائك الحقوق، وهكذا التوسل بتوحيد الله، والإخلاص له، والإيمان به؛ فكلها أعمال صالحة.

shimaa33
04-19-2017, 11:05
فعلا اخي الكريم اللي عايز ينجح في الفوركس لازم يستمر و يعافر عشان يوصل بالنهايهو ان شاء الله كلنا نوصل للمطاف و نكسب و نربح لحد ما نزهق و نقول يا بس ههههههههههههههربنا يكرمنا ان شاء اللهتحياتي لك

mghorab3
04-19-2017, 11:11
فى سوق الفوركس لن تستطيع ان تثق بنفسك الا اذا كنت على دراية تامة بكل التفاصيل المتعلقة بالفوركس و لديك القدرة الكافية على التحليل الاساسى للاخبار الاقتصادية و التحليل الاساسى للشارت و رسم الدعوم و المقاومات و تحديد نقاط قوية لدخول الصفقات و الخروج منها .... يبقى التعلم و المعرفة قبل اى شئ

abeir
04-19-2017, 11:12
ورحمة والله وبركاتهاخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدانه ميتداولش ف بدايته غير علي الازواج الرئيسية ويلتزم باستوب لوز مناسب جدا

shimaa33
04-19-2017, 12:16
انصح العلم ثم العلم ثم العلم يعنى تعلم جيدا واصبر ولا تتسرع واشتغل على حساب ديمو مجانى وابدء شاهد فيديوها ولو عرفت يكون قريب ليك مركز فيه دورات فوركس وامكن تحضر احضر واتعلم واقراء الكثير عن الفوركس وعن علمه وان شاء الله هتكون مضارب ناجح بعد كل ده هتقدر تشتغل على حساب حقيقى بعزم وقوه وعلم وتحقق نتائج مرضيه وربنا معاك

abeir
04-19-2017, 20:50
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعدشكرا جدا لك اخى الكريم على شرحك البسيط للفوركسبالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 09:24 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم نعم كلامك صحيح اخي الكريم وان شاء الله ما يكون فيها حاجه حرام تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

تحياتي لكم اخى الكريم لايمكن ان تنتقم من شىء اكبر منكلذالك يجب عليك التحكم فى نفسك اثناء التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed shams
04-19-2017, 21:58
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المشاركه المفيده و الشرح الرائع
ولكن ايضا نسيت ان تذكر ان نفسيه المتداول اهم شىء
بالتوفيق

ebrhim
04-19-2017, 22:24
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

تحياتي لكم موضوع اية في الاهمية وتبسيط للموضوع كلة في سطور معدودة وغاية في الروعه وبالفعل اخي من هنايأتي المكسب والخسارة من بيع عملة مقابل شراء عملة اخري والعكس والمتاجر الناجح هو من يحاول ان يحقق الارباح من ذلك تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
04-20-2017, 01:03
جميعاالفوركس لايوجد شى اسمه نصب واحتيار الفوركسمثله مثل اى تجاره فيها مكسب وخساره والمهم اللى يفهمهتقبل تحياتى

lareen
04-20-2017, 01:05
اخى الكريم الاثنين معا يا اخى و لكمن الاول هو المعرفة و كن الثمة الثقة تكتسببشيئ فشيئ و لكن حذار من الثقة الزائدة فى النفس و الغرور فلا شيئ مضمون هنابالتوفيق للجميع و

boshra
04-20-2017, 01:08
فعلا اخي الكريم اللي عايز ينجح في الفوركس لازم يستمر و يعافر عشان يوصل بالنهايهو ان شاء الله كلنا نوصل للمطاف و نكسب و نربح لحد ما نزهق و نقول يا بس ههههههههههههههربنا يكرمنا ان شاء اللهتحياتي لك

mabrouk
04-20-2017, 01:16
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز الفوركس هنا انه يوجد به اشياء كثيرة تقوم بادارته وتحريكة تبدء من الشكات والبورصات العالمية مثل نيويورك وبرلين وطكيو واستراليا تلك هى التى تحق الاسعار بالاضافة الى البنوك جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله من أهم أدوات الاستثمار الأجنبي المباشر في الأبناك أو مايعرف البورصة السلع والخدمات التي تقدمها البورصة العالمية. أي الوساطة

amena
04-20-2017, 02:13
انا معاكي في الراي واري انه مناسب للسيدات كما هو مناسب للرجال بل اري ان السيدات ممتميزات اكثر لانهم لما بيركزو في حاجة بيعملوها وانا واحدة منهم ممكن تقولة اني الايميل باسم ولد بس انا سيدة وانشاء الله هتشوف ابداعات في الفوركس من السيدات قريباوكله باذن اللة

lareen
04-20-2017, 02:15
أعمالهم الصالحة التي توسلوا بها إلى الله عز وجل، فنفعتهم عند الشدة، وأنجاهم الله بها عند الشدة، فتوسل إلى الله بإيمانك، وتقواك، وبر والديك، وأدائك الحقوق، وهكذا التوسل بتوحيد الله، والإخلاص له، والإيمان به؛ فكلها أعمال صالحة.

boshra
04-20-2017, 02:19
انصح العلم ثم العلم ثم العلم يعنى تعلم جيدا واصبر ولا تتسرع واشتغل على حساب ديمو مجانى وابدء شاهد فيديوها ولو عرفت يكون قريب ليك مركز فيه دورات فوركس وامكن تحضر احضر واتعلم واقراء الكثير عن الفوركس وعن علمه وان شاء الله هتكون مضارب ناجح بعد كل ده هتقدر تشتغل على حساب حقيقى بعزم وقوه وعلم وتحقق نتائج مرضيه وربنا معاك

amenaali
04-20-2017, 02:22
تحياتي لكم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

تحياتي لكم يعنى تحقيق الارباح فى المتاجره ليس بالامر الصعب اخى الكريمانت تقدر تعمل ربح ممتاز من الفوركس فقط لو تعبت فى الاول وتعلمت وقتها تجنى الربح تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-20-2017, 04:31
لازم يكون عندك الثقه انك طالما داخل مع السوق انت داخل مع تيار قويلكن لو فكرت ان تعاند السوقسوف تتمحي من وجهه لا محاله

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

التعليم ثم التعليم ثم التعليم والتطبيق ما تعلمته على حساب تجريبي لمدة ثلاث شهور أو أكثر وبعد كده ممكن نتكلم عن الأرباح تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

sham
04-20-2017, 05:27
اهلا بيك اخي ليس الين الذي يهبط ولكن اليورو هو الذي يصعد انت الآن تماما كمن تركب سيارة يابانية الصنعوبجوارك سيارة اوروبية الصنع مشت للأمام فاعتقدت ان سيارتك هي التي ترجع للخلف . تقبل رموري

mayo2345
04-20-2017, 05:45

sham
04-20-2017, 06:38
... انا بوافقط علي رايك ده الفوركس عايز متداولين مخترفين فعلا و بالتوفيق ان شاء الله

mayo2345
04-20-2017, 06:56

waelmma
04-20-2017, 08:45
;););) تمام اخخى الفاضل باررك االله فيك والحقيقةة انه من المعروف ان
سوق لفوركس يكون افضل فىى الاستثمار من اسواق لاسهم والسندات

mghorab2
04-20-2017, 08:48

mghorab3
04-20-2017, 08:58
يالنسبة لي ده اول شهر لي و حتى الان لم اتجار على الحقيقيالاخطاء التي وقعت فيها في التجربي هي لدخول الى السوق عشوائياتحياتي لك

mayrom
04-20-2017, 09:00
اعتقد انى الى حد ما متسرع فى الدخول فى السوق وغير منضبط بشكل كامل بالاستراتيجيهواحاول ادخل بدرى بدون انطباق كل الشروط للدخول ودى الحمد لله اعمل عليها من اجل تلافيها

mghorab2
04-20-2017, 09:59

mghorab3
04-20-2017, 10:09
السلام عيكم اخي الكريم فعلا تجربتك رهيبة هههههههكنصيحة مني لاتدخل الى بعد اكمال الاساسيات التي يجب عليكتعلمها لدخول السوق بتقة

mayrom
04-20-2017, 10:10
اخى الكريم عليك حتى تدخل وانتا مطمئن ان تتدرب على حساباتتجريبيه ختى تاخذ لثقه المطلوبه للتداول لحقيقى

amonyaa
04-20-2017, 10:38
... انا اتعلمت ازاي اتاجر و لكن اللي بيخسرني هو عدم ادارتاي لراس المال بشكل جيد هذه هي المشكله

mr.khalled
04-20-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذه المعلومه المفيده عن الاستثمار فى السوق النقدى
انا استفدت من هذه المعلومه
وان شاء الله تعم الفائده على الجميع

amonyaa
04-20-2017, 11:49
احذر ان تسبح في بحر الفوركسوانت غير متعلم والله سيبتلعك ويبتلع كل دراهمكولا تفهم كيف حيث الامر جدي ومهم التعلم لخوضه

midobols
04-20-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكوور على الشرح لمصطلح القبولات الصرفية الذي اسمع به لاول مرة من دخولي عالم
الفوركس سنة 2013 و هذا امر رائع جدا فاضافة الى ربحنا البونص في المنتدى فنحن نتعلم ايضا

magic777
04-20-2017, 13:19
ادواته انت الي بتحددها اخي عن طريق الخبره الجيده الي بتقدر تكتسبها مع العمل وبها ايضا تقدر تحدد ازاي تعمل
في المجال ده بالفعل جيدا فعلا

lareen
04-20-2017, 19:12
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-20-2017, 19:13
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكراا لك لمشاركتك معنا هذه الاستراتجيةهذه الاستراتجية تحتاج لشخص صبور و راس مال كبير حتى تحقق المطلوب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب