PDA

View Full Version : العوامل المؤثرة على سوق الفوركس 2

simba
10-21-2015, 20:13
السلام عليكم
النوع الثاني من العوامل المؤثرة على الفوركس
هو النوع الفني

عوامل فنية :
وتضم :
-
ظروف السوق النقدي وظروف المتعاملين فيه
-
العرض والطلب من العملات الأجنبية

ayoub321
10-22-2015, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجيد الأكثر من العومل التي تؤثر على سوق الفركس أخي الكريم ومن أهمها المتاجر نفسه
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

sharshabil
10-23-2015, 22:21
العرض و الطلب يكون على حسب المعطيات الاقتصادية
ة انا هو نتيجة و لكن ياتر بوره على الاسعار لان كلما كانت السيولة كبيرو كللكا تحرك السعر

seifhd
10-24-2015, 11:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

luka95
10-24-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن العوامل المؤثرة في الفوركس ارجو من
الاعضاء الاستفادة منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

med1985
10-26-2015, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجيد الأكثر من العومل التي تؤثر على سوق الفركس أخي الكريم ومن أهمها المتاجر نفسه

الخليل
10-26-2015, 19:52
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

عمار ملكاوي
10-26-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلوه الجميلة والفيدة والرائعة بارك الله فيك وبالتوفيق لك
تقبلوا مروري

waleed shaaban
10-26-2015, 20:07
تعتبر عومل العرض و الطلب هى من تسبب نسبه كبيره من التذبذب بالسوق وذلك لانك حين تبيع عمله ما و لا احد يريدها فان السعر يقل لكى تتخلص من الكميه التى لديك و العكس حال ان كانت بلديك عمله مطلوبه فن السعر يزيد وبالتالى الارباح و هنا تكونالسيوله الموفره هى العاملالمحرك للسعر

seifhd
10-26-2015, 20:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

kacembouden1
10-27-2015, 20:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sharshabil
10-27-2015, 21:26
العرض و الطاب مشروط بالعوامل التي تحدثت عنها و هيا المؤثرات
في السوق و التي تاتر على قوى او ضعف عملة ما و بالتالي تاتر عل السيوةلى

mida2014
10-28-2015, 02:04
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sharshabil
10-28-2015, 02:27
انت تتحدث عن العامل التامايس لكن لازم ان ن_عرف ما هو العامل
الاول حتلا نفهم تسلسل الافكار . على كل شكرا على الموضوع ,

fehima316
10-28-2015, 02:40
السلام عليكم
شكرا اخي على هذا الموضوع انا ليس لدي معلومات كثيرة و لكن ساتعلم بمرور الوقت

fehima316
10-28-2015, 02:42
السلام عليكم
شكرا اخي على هذا الموضوع انا ليس لدي معلومات كثيرة و لكن ساتعلم

akram mohamed obaid
10-28-2015, 18:15
اخي الكريم شكرا لك عزيزي لكن يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس واعتقد ان موضوعك فيه اجزاء اخرى كما اعتقد من العنوان تحياتي لكم

asxqwzdc4
10-29-2015, 13:45
يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

M.zaher
10-29-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد
اشكرك على هذا الموضوع وان كان صغير ولكن انا مسرور
بستشهادك بايه من ايه الاه عز وجل

sinn
10-29-2015, 13:58
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

heroo252
10-29-2015, 14:05
العرض والطلب هو من اكبر الاشياء التى تؤثر فى الفوركس ومحدش يقدر ينكر ده
لان السوق زى اى تجاره المعروض بيفرق فى الاسعار بشكل كبير

مريم ميري
10-29-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومدى سهولة التداول انطلاقا من هناك عوامل عدة من بينها الاخبار وقوة السيولة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

eslam11
10-29-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك ان العوامل المؤثره علي السوق كثيره ولكن هذان العاملان من اهم العوامل المؤثره علي سوق الفوركس

midouknight
10-29-2015, 18:24
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هنالك الكثير من لعوامل التي تؤثر في سوق
الفوركس كذلك لابد من ذكر الأخبار الإقتصادية الكبيرة التي تؤثر على السوق بشكل واضح

ahmed bakry
11-04-2015, 03:28
اكيد اخى الكريم فى عوامل كتير جدا بتؤثر تاثيرا مباشرة على السوق وبتوجه وتحركه وتحرك مؤشراته ومؤشرات ازواج العملات وشكرا جدا

Profess7
11-04-2015, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحسنت يا أخي فكلامك على صواب
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

hossam122
11-04-2015, 07:31
السلام عليكم
نعم هدا ممكن و دلك بعدم التداول وقت الاخبار

او ان يكون لديك مبلغ مريح يحميك من التقلبات
بالتوفيق أخي

farola
11-25-2015, 19:43
انها يمكن ان تكون عالية المخاطر من أجل الاعتماد على لافتات في التداول، وهو عندما تتعلم أبدا حقا كثيرا بشأن الخدمة إشارة. للاستفادة من علامات والثقة هذا، قد تحتاج أكثر بكثير فترة الاختبار، بحيث يمكنك معرفة كيف يمكن لهذا العمل.

maryhano
11-30-2015, 18:20
هذا هو الواقع كما السيطرة على العواطف في الفوركس أساسا شيء و، وليس شيء الثانوي الفوركس في المقام الأول هي لعبة من المشاعر والوقف على ذلك هو للأقوى والذي يمكن السيطرة على مشاعره على أكمل وجه ممكن مدى

ayoubfc
11-30-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يا اخي العرض والطلب يتحكم في سعر العملة لكن نسيت اهم شيء
هو الاخبار لانها تؤثر كثيرا على السوق و ايضا اقتصاد الدولة و
غيرها

latraaa
11-30-2015, 18:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

messaoud43
11-30-2015, 22:10
الســــــلام علــيـــكم و رحمـــة الله تعــالى و بـــركـاته
أخي الكريم مشكور على المعلومات القيمة بارك اله فيك و جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

maryhano
12-01-2015, 00:34
التاجر أن يدركوا كيفية استخدام المؤشرات بشكل صحيح للحصول على أقصى قدر من المنافع من ذلك، مؤشرات جيدة للتداول يجب أن الحديث المتداول معها بشكل فعال انه قادرون على تحقيق أرباح مفيدة قبل ذلك، ويمكن أن الحب بشكل جيد للغاية تبادل.

mechanical
12-04-2015, 11:20
السلام عليكم ... لبتحليل الفني او التحليل الاساسي من الممكن ا يكون الاهم في التتعامل معا الفوركس لانة من خلالة
من الممكن ان يكون التحرك للاسعار
بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-04-2015, 11:41
من الطيعى ان يحدث تذبذب بالسوق وخاصه وقت الاخبار و لكن من الممكن ان يكون الخبر غير مؤثر
و ذلك عندما يكون السيوله المتوفره ضعيفه و اطلب على العمله ضعيف

ahmedazzouz
12-04-2015, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي هناك العديد من العوامل المؤثرة على السوق و التي يجب اخذها بعين الاعتبار خلال عملية التداول لان كل عامل له دور في تحديد الاتجاه.بالتوفيق للجميع.

aym
12-04-2015, 11:54
العوامل المهمة التى تؤثر على سوق الفوركس لها اهمية كبيرة حيث يجب على التاجر
ان يعرف كيف يمكن تحليل اسعار الفوركس ومعرفة اتجاهات السوق

younes-dz
12-04-2015, 12:21
صباح الخير الإخوة الأكارم بالنسبة
للعوامل أرى أن الاخبار توثر بشكل كبير
في سوق الفوركس اما تأثير سلبي او ايجابي
حسب طبيعة الاخبار تقبل مروري

mohameds345
12-04-2015, 15:47
ﺍﻟﺴــــﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜـــــﻢ ، ﻭﺭﺣـﻤــــــﺔ ﺍﻟﻠﻪ ،ﺗﻌﺎﻟــﻰ، ﻭﺑﺮﻛﺎﺗـــﻪ
من العوامل المتحكمة في سوق العملات البنوك المركزية و المحافظ المالية الضخمة
تقبلوا مروري

onelove
12-04-2015, 16:25
حباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجيد الأكثر من العومل التي تؤثر على سوق الفركس أخي الكريم ومن أهمها المتاجر نفس

aboubakr el ayach
12-06-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا كلك ثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يعد التحليلل الفني من اهم المؤشرات الاقتصادية التي تاثر على ارادة المتداول تحياتي وتقبل مروري

hafa1985
12-06-2015, 18:59
في بورصات التبادل المباشر exchange يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق أبوابها في المساء .

فمثلاً : لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا EST ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت .

معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل , وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها .
سلاممم

ياسر30
12-06-2015, 19:04
الأخ الفاضل
أماالعرض والطلب من العملات الأجنبية فمفهوم معلوم
وأماظروف السوق النقدي وظروف المتعاملين فيه فيحتاج إلى شرح لو تكرمت

koy
12-22-2015, 15:58
بالتأكيد، يجب أن تتوافق مع المهنيين المسنين تقنية لجعل لدينا المواهب الكمال وكذلك التعلم ليس من الصعب حتى نكتشف. ولذا فإننا يمكن أن يكون بسهولة مألوفة مع تقنية خاصة بهم فضلا عن أننا يمكن بسهولة اكتشاف المكونات الرئيسية للاستثمار. ولكن منذ ذلك الحين، ونحن بحاجة إلى بناء تقنية الخاصة بنا للمساعدة في الأعمال التي قطعناها على أنفسنا مريح.

Hamdy Elhossiny
12-23-2015, 20:52
فعلا اخى والعوامل الى انت طرحتها دى من ام العوامل الفنيه الى بتؤثر
فى حركه السوق والتجكم فيه

noarh
12-27-2015, 15:18
الفوركس هو في الواقع تجارة محفوفة بالمخاطر، ولذلك ينبغي لنا أبدا استثمار عاصمتنا في صفقة واحدة. إدارة الأموال يمكن أن تلعب دورا حيويا للحد نفقد عادة. نحن يجب أن تفتح تجارتنا لقياس استقرارنا. يمكننا الحصول على المخاطر 5٪ رأس المال الخاص بك. وأمتنا دائما تجنب الطمع كثيرا.

nohay
12-29-2015, 21:17
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

zineb01
12-29-2015, 21:37

nohay
12-31-2015, 15:51
الفوركس من السهل القيام به التجارة وكسب المال بسهولة، عند ممارسة التداول بطريقة صحيحة. معظمهم لا الحفاظ على التوازن أو الحفاظ على الحساب التجاري في أقل الإنصاف، انها حقا تقنية سيئة. دائما ونأمل في الحفاظ على الأموال في التداول.

neverlityougo3
01-05-2016, 17:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

one god
01-08-2016, 22:02
فعلا فكمثال لما تلاقي شموع الدوجي فهذا يعني ان هناك حيرة ما بين التجار ولم يتم ادخال سيولة الى السوق اي الزوج
الفوركس يتاثر طبعا بالصفقات التي يبرمها التجار لان من بين التجار الشركات والابناك الضخمة تدخل بعقود ضخمة

bahoma310
01-29-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
منشكووور لهدا الموضوووع اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه العوامل ليست ثابته وكل يوم بيضهر شئ جديد ويكون عامل مؤثر على السوق ولاكن المتاجره تحتاج اكبر قدر من التركيز والتنبوء بالسوق قبل الدخول فى اي صفقة والله اوقات بحس انها متل لعبه الحظ.

never5
01-30-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hmadnahox
01-30-2016, 18:10
يا اخي الكريم التحليل الفني هو من انجح الاستراتيجيات التي رأيتها في الفوركس لان السعر يحترمه
والله الموفق والمعين

Sami1985
01-30-2016, 20:25
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
أنا من المناصرين للتحليل الفني ،، في رأيي كلما كان التحليل الفني صحيح كلما كان موافقاً نتايج التحليل الاخباري..
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
01-30-2016, 20:31
التحليل الفنى هو اهم حاجة فى سوق الفوركس لانه بيدرس سلوك المتاجرين فى منطقة معينة وكمان من خلال التحليل الفنى المتداول بيكون قادر على انه يستخرج الدعوم والمقاومات بسرعة جدا والترندات علشان يقدر يحدد الترند العام للشارت ويدخل الصفقة بناء عليه وكمان فى التحليل الفنى بتدرس اشكال الشموع ومن خلالها بتعرف اشكال معينة لها القدرة على عكس اتجاه السعر من هابط الى صاعد والعكس دا غير النماذج السعرية الى بيكون ليها اهداف من الممكن تصل اكتر من 500 نقطة فى النموذج الواحد ..

aissahd
01-30-2016, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

reyad george
01-31-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته العرض و الطلب هى من تسبب نسبه كبيره من التذبذب بالسوق للتغير المستمر فيه و كميه المطلوب ايضا و المعروض بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nohay
01-31-2016, 13:51
إنها نعم و لا إجابة. مع أعلاه دولار 5trillion يتبادلون يديه على أساس منتظم، بحيث عادة ما يقال في الذي سيتم بذل المال. ولكن أن نلقي نظرة على نقديا انها ليست كذلك، نعم المال الوفير وتحلق حولها ولكن للحصول عليه الانضباط ومطلوب المهارة. وكم جدا يتم تحديد المضارب يجعل من قبل كيف المؤهلين ودرجة من الخبرة هذا التاجر الحصول عليها. ليس هناك طريق مختصر معها. ومعظم التجار القائمة بالتأكيد أريد للمال المعلومات وقرب نهاية يكتسبون حرق على طول الطريق. وهكذا وضع المعلومات الصحيحة، وسوف يكافأ على نحو كاف.

snnaky
02-11-2016, 12:06
لا تصدق انت كدة عملت موضوع بجد
ياعم ارحمنا من موضوعاتك اللى ملهاش لازمة دى لانت فاكر انك بتعمل موضوعات بجد انت بتنقل من كتاب وكمان اللى بتنقلة ياريت ياريت يكون بيفيد الناس الا انك بتنقل كلام لايمكن للمتداول انة يستفيد منة لأن دة علم ودة علم تانى
فى فرق بين الفوركس والتداولات الفنية والمهارية وبين الأقتصاد الأكاديمى اللى محدش بيستخدمة ولا عاوزة
انت مبتفهمش لية ومصر تعمل مواضيع محدش بيستفيد منها غيرك

never11
02-13-2016, 15:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibrahem91
02-13-2016, 15:56
هناك العديد من العوامل التي تاثر علي تجارة العملات مثل السيولة والتحكم من
خلال البنوك المركزية والتناسب بين قوي الشراء والبيع

global
02-13-2016, 20:08
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة وعلى شرح لنا العوامل المؤثرة على سوق الفوركس
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-13-2016, 22:33
السلام عليكم جميعا
نعم يا اخي العرض والطلب يتحكم في سعر العملة لكن نسيت اهم شيء
هو الاخبار لانها تؤثر كثيرا على السوق و ايضا اقتصاد الدولة
تقبل تحياتى

never10
02-15-2016, 00:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
02-17-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... اخى الفاضل .. فعلا هذه المواضيع التى نحتاجها ويحتاج المتداول المحترف قبل المتداول المبتدئ ان يعرفها وانا متابع مواضيعك كلها واتمنى منك ان تستمر . تقبل مرورى

Ibrahim gad
02-23-2016, 14:39
العوامل المؤثرة على سوق الفوركس
سعر العملة , ادرس الوضع الاقتصادي جيدا قبل الاستثمار ... Sep 9 - 1:28 pm • تداول الفوركس ... أهم شيء يجب تذكره حول العوامل المؤثرة في سعر تبادل العملات هو ما قد يؤثر في الطلب أو العرض على عملة معينة في السوق

never101
02-24-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
02-25-2016, 01:45
يوجد عدة عوامل توثر على السوق مثل عوامل اقتصاديه كظروف البلد التى بيها العمله هل الظروف
الاقتصاديه بيها مستقرة ام يوجد مازعات او ثورات او حروب فتلك الاشيا توثر اما بالايجابى او بسالبى على العمله
وايضا يوجد عوامل اخرى فنيه او سياسيه فنيه مثل عدم الالتزام بحركه السوق حتى لا ينهار تماما يحب تغير الاتجاة بعكس دخول
المتداولين حتى يخسر البعض ويربح الموقع للتستمر تجارة الفوركس

MEDOOO1989
02-25-2016, 01:52
فعلا اخي يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر على السوق
ومنها هو المتداول نفسه من كم العرض والطلب داخل
السوق بس اعتقد ان دة تاثيرة بيبقى مش كبير زي تاثير
الاقتصاد الخاص بالدول

never100
02-26-2016, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboomar1412
02-26-2016, 03:54
الهدف الأول والأخير الذي يجب على المتداول أن يضعه عند نصب عيناه هو كيفية اختيار أفضل مجموعة مؤشرات فوركس إدخالها على منصة التداول، ومن ثم تطبيقها في صفقات فعلية. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية وكيفية الاعتماد عليها وتحليلها

mourada
02-26-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول العوامل المؤثرة في سوق الفوركس و اظيف انا صناع السوق و المستثمرين الكبار اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة

newlookmostafa
03-01-2016, 16:14
العرض والطلب هو المحدد الرئيسى لسوق العملات واسعارها
وايضا مؤشرات الاقتصاد العالمية من ضمن ما يؤثر على اسعار العملات
وهناك عوامل اخرى تؤثر على الاسعار مثل التغييرات والكوارث

Rabah2
03-01-2016, 16:47
شكرا لك اخي معلومه جيده جدا وبغاية الاهميه فالفوركس ليس بشيء ثابت والمؤثرات عليه كثيره ولايمكن تجاوزها فان نكران وعدم الاعتراف بهذه الاشياء يجعل منك متاجر فاشل وخاسر

talel babchia
03-01-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر عومل العرض و الطلب هى من تسبب نسبه كبيره من التذبذب بالسوق وذلك لانك حين تبيع عمله ما و لا احد يريدها فان السعر يقل لكى تتخلص من الكميه التى لديك و العكس حال ان كانت بلديك عمله مطلوبه فن السعر يزيد وبالتالى الارباح و هنا تكونالسيوله الموفره هى العاملالمحرك للسعر........................................ ..........................بالتوفيق للجميع

latraaa
03-01-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله يا اخي الكريم

عاشق الفوركس
03-13-2016, 23:48
فعل سوق الفوركس يتاثر هكدا او هكدا بشكل من الاشكال لدا يجب التابعه دائما كل جديد فيه ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

karinho1991
03-18-2016, 17:02
العرض و الطلب يكون على حسب المعطيات الاقتصادية
ة انا هو نتيجة و لكن ياتر بوره على الاسعار لان كلما كانت السيولة كبيرو كللكا تحرك السعر

ملاك الروح
03-19-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح اهم العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس بالفعل العوامل الفنية مثل العرض والطلب لها دور كبير في التاثير على السوق
اتمنى لك التوفيق

neverlit4
03-20-2016, 00:04

mohamed321
03-20-2016, 00:08
فعلاً كلامك سليم اخي واهم شي إدارة رأس المال والبعد عن الطنع في هذاالمجال
أشكرك أخى الكريم علي هذة المعلومات القيمه
التي تعنى لى الكثير في دليل معرفتي بعالم الفوركس
وأتنمي منك ومن جميع الاعضاء الخبراء في عالم الفوركس أن يزودونا بالكثير والكثير
شكراا لك

zizo199
03-28-2016, 14:09
العرض و الطاب مشروط بالعوامل التي تحدثت عنها و هيا المؤثرات
في السوق و التي تاتر على قوى او ضعف عملة ما و بالتالي تاتر عل السيوةلى

mhmd.hmdy
03-28-2016, 14:25
سوق الوفركس بيتحرك وفقا لقواعد التحليل الفنى اولا
وبعد كده للاخبار لو كان فى خبر مهم فى التوقيت ده
ممكن يقلب السوق زى اخبار الفائده كده

kymslye
03-28-2016, 22:33
شكراً على المعلومات المفيدة اخي بس مو هده الاخبار وحدها تؤتر في سوق في أمور أخرى متل أخبار البنك المركزي و الصراع في مناطق الشرق او نسبة نمو وغيرها وايضا ضروف سوق نقد الدولي والعرض و الطلب تقبل مروري بارك الله فيك على الموضوع

hamza215rix
03-28-2016, 22:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
هو النوع الفني
عوامل فنية :
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
48

ynwa1892
03-28-2016, 22:39
السلام اخي نعم التحليل الفني هو الكل في الكل وبدون منازع هو اساس الربح في الفوركس يجب ان نحترفه جميعا
وفقك الله

Mohamed Mounir Mahmoud
03-28-2016, 22:39
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

mounir trader
03-28-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قصة رائعة حقيقة و أكثر من ذلك فما تحتويه من معاني و نصائح قيمة لكل
من أقبل على التجارة بسوق الفوركس ، مشكور جدا أخي على النشر ..
تقبل مروري أخي الكريم

hamza215rix
03-28-2016, 23:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
هو النوع الفني
عوامل فنية :
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
16

csebai12
03-29-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا العاملان مرتبطان ببعضهما البعض فالحالة الاقتصادية لبلد ما ماثرة على نسبة العرض و الطلب على عملته

aminetns
03-29-2016, 02:54
نعم ه\ه من بين اهم العوامل المؤثرة في السوق شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 15:29
عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكد أن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا.

zero_cool
04-03-2016, 16:02
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومه الجميلة والفيدة تعتبر عومل العرض و الطلب هى من تسبب نسبه كبيره من التذبذب بالسوق وذلك لانك حين تبيع عمله ما و لا احد يريدها فان السعر يقل لكى تتخلص من الكميه التى لديك و العكس وبارك الله فيك وبالتوفيق لك

hamed mohamed
04-06-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ............
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله......، بالتوفيق لك

neverlit5
04-08-2016, 12:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samir011
04-08-2016, 12:18
السلام عليكم

أخى الحبيب نعم كلامك صحيح ولاكن يوجد اكثر من عامل اخر يؤثر على السوق واتمنى منك وضع المزيد منها واستفادة الاعضاء وايضاً النفسية لها تأثير كبير فى تعاملك مع السوق فكلما كانت نفسيتك مرتاحة وغير قلق سوف تربح

تحياتى لك....

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا تنسى اكبر عوامل مؤثرة على السوق وهي البورصات العالمية والاخبار الاقتصادية الكبرى

samir011
04-08-2016, 12:46
السلام عليكم

بالفعل اخى ولاكن هناك عدة عوامل اخرى تؤثر على سوق الفوركس ومنها الاضطرابات التى تحدث فى بعض الدول والاخبار والكثير والكثير الذى يمكن ان يؤثر على حركة سوق الفوركس تأثير واضح

تحياتى لك....

فوزي
04-08-2016, 15:03
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول العوامل المؤثرة على سوق الفوركس
من العوامل الموثرة على الفوركس الامور السياسية والاقتصادية وشكرا

doaa sary
04-08-2016, 15:40
صحيح
العرض والطلب من اهم العوامل اللى بتحرك الشارت
البائعون والمشترون ف صراع دائم فا ايهما يقدر ع تحريك العملة والفوز ف النهاية
موضوع مهم ومفيد ومميز

belabied
04-08-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

samasimo
04-08-2016, 17:02
اكيد طبعا اللي،بيؤثر ع سوق الفوركس هو العرض والطلب يعني من خلال زياده كميه المعروض عن المتاح بيزيد السعر والعكس لانها عمليه عكسيه

FOREX7
04-08-2016, 21:07
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

belabied
04-09-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

yousse
04-15-2016, 10:16
العميل القطرى على سوق الفوركس قد تكون قتصادية أو طبيعي فلعومل الإقتصادية مطلع حيتي لأخبار والزمات وكدلك بعد لتسريع=حاط أما الطبيعيا فكوريت التي تخلفها الطبيعة

dhmo
04-15-2016, 17:54
العميل القطرى على سوق الفوركس قد تكون قتصادية أو طبيعي فلعومل الإقتصادية مطلع حيتي لأخبار والزمات وكدلك بعد لتسريع=حاط أما الطبيعيا فكوريت التي تخلفها الطبيعة

ولذلك مهم متابعه الاخبار وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

aissaalg
05-28-2016, 13:49
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-28-2016, 14:31
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التحليل الفني كانو يعتبرونه زمان أنه سحر

والآن أصبح التجار المتعاملين به أكثر من الأساسي

magik999
05-28-2016, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

zaza0519
05-28-2016, 14:42
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

ramzi77
05-28-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

messaoud43
05-28-2016, 17:06
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

Foreexx
05-28-2016, 17:17

neverlityou
06-09-2016, 04:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-09-2016, 17:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

emad1995
06-09-2016, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:33
انها من اهم العوامل الفنية المؤسرة فى سوق الفوركس نطمع الى المزيد اخى العزيز و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا و شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

hamada alex
06-10-2016, 11:41
تعتبر عومل العرض و الطلب هى من تسبب نسبه كبيره من التذبذب بالسوق وذلك لانك حين تبيع عمله ما و لا احد يريدها فان السعر يقل لكى تتخلص من الكميه التى لديك و العكس حال ان كانت بلديك عمله مطلوبه فن السعر يزيد وبالتالى الارباح و هنا تكونالسيوله الموفره هى العاملالمحرك للسعر

latraaahr
06-10-2016, 12:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك

Harmonic
06-10-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته ..
اخي الكريم احب ان اقول لك ان العوامل المؤثره علي السوق كثيره ولكن هذان العاملان من اهم العوامل المؤثره علي سوق الفوركس

emad1995
06-10-2016, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم

nehad
06-11-2016, 01:00
وشكرا لك تقبل مروري...

Zezobebo3
06-11-2016, 01:02
من بين اهم العوامل المؤثرة في السوق شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nadin22
06-11-2016, 18:28
هناك العديد من العوامل المؤثره على سوق الفوركس
ولكن فى النهايه يبقى القرار الاخير للسيوله وفى ثقة او عدم ثقة كبار المستثمرين فى العمله

NAbIL33
06-11-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن اشكر كل من ساهم في هد المنتدى الغني ب المعلومات المفيدة المهم لقد استفدت منه كتيراً أقسم لكم أصبح هدفي ليس البونص ولكن الاستفادة المهم تقبلوا مروري فرصة سعيدة اتمنى لكم التوفيق

drissou45
06-11-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم هناك كتير من العوامل المتره على سوق الفوركس وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

xrif01
06-11-2016, 18:33
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا العوامل الاكثر تاثيرا في سوق الفوركس هي الفنية والاساسية
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

shadea1991
06-11-2016, 21:52
السلام عليكم
هو النوع الفني

عوامل فنية :
وتضم :
-
-

nonam
07-03-2016, 15:20
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تؤثر علي اسعار سوق الفوركس التعامل مع التحليل الاساسي والاخباري ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية والتعامل مع التداول الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-09-2016, 07:03
لا اظن ان الفوركس يتاثر بعوامل العرض والطلب فقط بل بكثير من الامور خاصة المؤشرات الاقتصادية التي
تغير الكثير من مسارات العملات بسبب الاقبال او الترك اما العرض والطلب له اثر وليس هو الكل

فوزي
07-25-2016, 22:56
العوامل المؤثرة على سوق الفوركس
سوال احد الاعضاء
للاجاية علية هو الاتى
-

osama147
07-25-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان العوامل المؤشثرة فى الفوركس كثيرة ولكن اخي يجب ان نعرف ماهوى الذي ياثر بشكل كبير
وماهوى الذي يأثر بشكل صغير فى الفوركس وسوق العملات بشكل عاام
شكراا اخي على هذا الشرح الجيد ..

michael1
07-26-2016, 00:47
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هذا الموضوع والشرح الجيد جدا
والعوامل الموئثرة على السوق فى الفوركس
ونشكرك على كل جهد مبزول:bravo::bravo:

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم

Kandouci
07-26-2016, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم

golden19920
07-26-2016, 01:42
بعد السلام عليكم اخي خاحب ان اضيف ان كل خبر سياسي قد يحول مجرة الامور وقد يرفع من عملات دول ويهبط عملات اخرى

Forex-eg
03-28-2017, 17:09
العوامل الفنية والصراع الدولى والحروب والثورات وانخفاض الاقتصاديات والشائعات من العوامل الموثرة على سوق التداولات فى فوركس شكرا على المعلومات

loorddhia
03-28-2017, 17:23
أخى الحبيب نعم كلامك صحيح ولاكن يوجد اكثر من عامل اخر يؤثر على السوق واتمنى منك وضع المزيد منها واستفادة الاعضاء وايضاً النفسية لها تأثير كبير فى تعاملك مع السوق فكلما كانت نفسيتك مرتاحة وغير قلق سوف تربح

nizar hidouri
03-28-2017, 17:26
هذا علىما اعتقد يعتبر ثلاث عامل مهم
وابرز الاستراتجيات الي اعتقد انها تتمد عليه
اعتمادا يكاد يكون كليا هي استخراج مناطق العرض و الطلب
وربطها مع البريس اكشن

mohammed2016
03-30-2017, 20:15
كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها
على

skylol
03-30-2017, 20:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد الكثير من المؤثرات على سوق الفوركس منها العوامل الفنية والعوامل النفسية ايضا وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-31-2017, 02:23
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وخبراتى بهذا المجال محدوده جدا واتمنى من الله التوفيق للجميع

thewaytosucsess
04-03-2017, 13:42
حالة السوق الفنية تتوقف على العرض والطلب وحجم السيولة بالسوق
كلما كان السوق اكثر استقرارا كلما زادت فيه السيولة وثقة المتداولين فيه
وكلما كان السوق اكثر تقلبا كلما زادت مخاوف المتداولين وابتعدوا عن السوق

Mr Fathy
04-03-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم اه يعنى انت تقصد يا زعيم ان فى عوامل اتنين مؤثرة فى سوق الفوركس منها الاول الاخبار الاقتصادية والتانى التحليل الفنى

Hamza El36
04-03-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
على حسب علمي ومعرفتي يا أخي توجود العديد من العوامل التي تؤثر على تقلبات حال السوق...
عموما موضوع مميز.. شكرا لك.
تحياتي.

medeldon
04-05-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركته مشكور اخي على الموضوع القيم لكن اضن ان اهم عامل
في التداول هو المتداول نفسه

ابوعلى
04-05-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم العوامل كتير احوال البلد والاخبار كله بياثر وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

A.mustafa
09-05-2018, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التحليل الفنى هو اهم حاجة فى سوق الفوركس لانه بيدرس سلوك المتاجرين فى منطقة معينة وكمان من خلال التحليل الفنى المتداول بيكون قادر على انه يستخرج الدعوم والمقاومات بسرعة جدا والترندات علشان يقدر يحدد الترند العام للشارت ويدخل الصفقة بناء عليه...

riadhweb
09-05-2018, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
البيانات الاقتصادية: وهي من اهم العوامل المؤثرة على اسعار سعر الصرف. يمكن للمتداول متابعة هذه المعطيات من خلال المفكرة الاقتصادية. يتفاوت مدى تأثير البيانات الاقتصادية وفقاً لاهميتها، فكلما زادت اهمية هذه المعطيات زادت امكانية نشوء تذبذبات في السوق عند نشرها. من الجدير ذكره أن صانعي القرار في البنوك المركزية يعتمدون على هذه البيانات لتحديد السياسة النقدية الأمر الذي يؤدي بدوره إلى التأثير سعر الصرف. من ابرز البيانات الاقتصادية التي لها تأثير كبير على سعر الصرف هي على سبيل المثال وليس الحصر: معدل التضخم، النمو الاقتصادي، بيانات سوق العمل، الى آخره.
بالتوفيق للجميع.