PDA

View Full Version : الأدوات المشتقة في الفوركس 1

simba
10-21-2015, 20:54
السلام عليكم
الاداة الاولى

اتفاقيات إعادة الشراء :
يقصد بها شراء الأوراق المالية من بائع يتعهد بإعادة الشراء بعد فترة زمنية قد تصل إلى ليلة، أو أطول من ذلك
أو أن تستمر عملية البيع والشراء حتى يلجأ أحد الطرفين إلى إلغائها، وعلى العموم تحمل هذه الاتفاقيات سعر فائدة يدفعه المقترض للمقرض. ومن أشكال هذه الاتفاقيات نجد :
-
اتفاقية إعادة شراء مستمرة
-
اتفاقية إعادة شراء ليلة واحدة فقط
-
اتفاقية إعادة شراء لفترة طويلة

ayoub321
10-22-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه من أهم الأشياء التي يتعرايذ لها المتداول في الفركس أخي الكريم لذلك يجب أن يتعلمها الجميع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي

sharshabil
10-27-2015, 21:20
يا ريت توضح ماذا تقصد باعادة الشراء سواء ل ليلة واحد او اكتر
غن اي سوق تتحدث و هل ممكن ان تعطينا امتلة عن ما ذكرت ؟؟

mida2014
10-27-2015, 21:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

abdougagi33
11-05-2015, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 16:52
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

dhmo
11-14-2015, 22:08
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

لازم نتبع استراتيجيه معينه و الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

ashraf mamdouh
11-14-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة أكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير
بالتوفيق ان شاء الله

alaa1
11-14-2015, 22:26
هلا
موضوع أدوات المشتقة في الفوركس هذا الطرح رائع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

mido elmasry
11-14-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم simba
مشكور علي توضيحك لأحد اداوات الفوركس و هو اعاده اتفاقيه الشراء للعقد
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاءالله

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

اخي الكريم simba

Kader
11-14-2015, 22:27
ياريت تشرح شرح عملي و امثلة هل تمي ان لما تكوو هناك صفقة
شراء ان هناك في كل يوم تتم اعداة شراء مستمرة يعمي متل صفقة كلك يوم ؟؟

mido elmasry
11-14-2015, 22:28
اخي الكريم simba

luka95
11-14-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة في المنتدى ان يستفيدوا
من هذا الطرح وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

jaouad ouaiss
11-14-2015, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على الموظوع الجيد اريد منك ان تواصل على هدا الشكل وتطرح المزيد من المواظع دات الصلة بالفوركس لاننا في امس الجاجة اليها وشكرا

marwanadam
11-15-2015, 17:14
مشكور فى الواع اخى للمرة الاولى الدى استفيد من هدا المموضع
ولتمنا من الاخوى كدالك ان يستفدو من الامر كدالك
ومشكور
وبتوفيق

ppttss
11-15-2015, 17:51
بالنسبةبالبيع والشراء فى الفوركس هو اساس التداول يوجد فارق سعر بين البيع والشراء يسمى السبريد هذا السبريد هو فارق يربحة الشركة وايضا العميل له الحق فيه

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 17:54
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-15-2015, 22:55
مشكور فى الواع اخى للمرة الاولى الدى استفيد من هدا المموضع
ولتمنا من الاخوى كدالك ان يستفدو من الامر كدالك
ومشكور
وبتوفيق

ونتعلم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

asxqwzdc6
11-15-2015, 22:59
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

Wassa04
11-15-2015, 23:38
مرحبا اخي الكريم و كيف يتم القيام باعادة
الشراء هذه لانها غير واضحة تقبل مروري

msalman1987
11-15-2015, 23:59
تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

dhmo
11-16-2015, 15:59
مرحبا اخي الكريم و كيف يتم القيام باعادة
الشراء هذه لانها غير واضحة تقبل مروري

للسوق قواعد للشراء والبيع وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-23-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-16-2015, 00:34
مشكوور على الشرح المميز لاتفاقيات اعادرة الشراء و هي اتفاق ببيع صفقة او سهم ما مع امكانية
شرائه مرة اخرى و لم اكن اعرف هذه المعلومة و لكن عرفتها للتو بفضلك فاشكرك مرة اخرى

heroo252
12-16-2015, 00:44
انا مش بحب النوع ده فى التداول انى اشترى حاجه
لما يبقى السعر يوصل بالاجل هى مش زى البندنج اوردر وانما
تجاره اخرى اصلا فى شبهات حول كونها حلال ام حرام

marem20007
12-16-2015, 01:43
شكرا علي هذة المعلومات القيمة انا اعتقد انها مفيدة ولذلك كرررت ان احفظ كل معلومة اجدها في اي مكان علي هذا المنتدي

دمعة وفاء
12-16-2015, 01:57
مشكور اخي علي شرحك المبسط لمصطلح من اهم مصطلحات التداول
تقبل مروري
تحياتي

neverlityouco1
12-19-2015, 13:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
12-19-2015, 15:10
اشكرك اخي الكريم على توضيح مفهوم اتفاقيات اعادة الشراء اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

amoor
12-19-2015, 15:17
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه من أهم الأشياء التي يتعرايذ لها المتداول في الفركس أخي الكريم لذلك يجب أن يتعلمها الجميع
تقبل مروري

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي

zead ahmad
12-22-2015, 12:54
تلك ادوات العمل فى الفوركس تلك الادوات منها البيع والشراء فى الفوركس يعتبر هذا شيء لابد منه ومعرفته فهو يساعد التاجر على ان يكون ملم بتلك الاشياء حتى يعرف الكل طريقة الربح

Shadi
12-22-2015, 12:57
اخي الكريم هذه المعلومات جديدة علي كنت اعتقد ان هذه الامور مرتبطة بتدولات السندات المالية فقط و ليس الفوركس
شكرا على التوضيح

aissahd
12-26-2015, 11:59
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ahmed humedat
12-26-2015, 12:14
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة أكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير
بالتوفيق ان شاء الله

yansane
12-26-2015, 16:40
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي موضوع أدوات المشتقة في الفوركس هذا الطرح رائع

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نحن هنا نتحدث عن سوق تبادلالعملات وليس سوق شراء الاوراق المالية فهناك اختلاف وعلى العموم مشكور على اضافة هذه المعلومة واتمنى ان يستفيد منها المهتمون

one god
12-30-2015, 14:15
بصراحة يا اخي لم افهم ولا شيء في الموضوع فلا اعلم ما المقصود بالادوات لمشتقة ولا المبيعات الى غير ذلك
بالتالي ارجو ان من فهم شيء من الطرح يحاول يبسط للاعضاء المبتدئين الامور حتى يفهموا ايضا

neverlityouco1
01-01-2016, 23:49

yansane
01-02-2016, 05:47
في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه من أهم الأشياء التي يتعرايذ لها المتداول في الفركس أخي الكريم لذلك يجب أن يتعلمها الجميع بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

zead ahmad
01-02-2016, 10:59
تلك هى الادوات المشتقة بيع وشراء والتداول مبنى على هذا الشراء لو السعر هابط وبيع لو السعر صاعد ويوجد تحاليل بهذا يجب على التاجر ان يعمل لهذا الصعود والهبوط للتاجر لان هذا شيء لابد منه

latraaa
01-07-2016, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-11-2016, 13:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
01-11-2016, 16:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

لابد من التدريب على المعلومات دي وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

snnaky
02-09-2016, 21:22
للاسف اكتر شيء بيضايقنى فى موضوعاتك انها بعيدة كل البعد عن التداول المباشر يعنى شوف كام واحد ممكنيستفيد من موضوعك دة
اعتقد عدد قليل جدا مش يستفيد لا يقرأ
الموضوع بتاعك ممكن الناس لا تقرأة لأنة لايضيف اى معلومات خاصة بالفوركس بشكل مباشر وهذا يعتبر نوع من انواع تضيع الوقت بدون اضافة الى اى مهتم

justsmile
02-09-2016, 22:06
اخي اود سؤالك ما علاقة موضوعك بالفوريكس ؟؟ لاني لم افهم المقصود بالادوات المشتقة .. ؟؟ ارجو منك ان تقوم بــ الشرح بأسلوبك لنفهم وشكرا لك

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

اخي اود سؤالك ما علاقة موضوعك بالفوريكس ؟؟ لاني لم افهم المقصود بالادوات المشتقة للفوريكس ارجو منك ان توضحها لنا بأسلوبك

zizo199
03-22-2016, 19:19
جزاك الله كل خير
بالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
03-22-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي لقد لمست في موضوعك لا علاقة في الفركس الادوات المشتقة لم اجد اي عاكل مشترك بينها و بين التداول

neversi3
03-24-2016, 13:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-24-2016, 13:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرا ي و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 17:14
اخي الكريم simba

ghiles
03-24-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات للقيمة تقبل مروري.سلام

mohamedforex4
04-24-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون
مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي لك . :)

samasimo
04-24-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع ونتمني منك دائما المشاركات المفيده
لا اعلم عنها شيء ف الحقيقه

emma91
04-28-2016, 23:06
شكرا لشرحك هاته الادوات المهمة
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

mohammedjehah
04-28-2016, 23:28
:happy::happy:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فالسلسلات يجب ان تكون مترابطة وهذا ما قمت به من خلال ترقيم العناوين شكرا لك اخي ودمتم للمنتدى اوفياء تحياتي..............

HaMaDa99
04-30-2016, 11:29
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nizar hidouri
04-30-2016, 12:57
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة أكثر من ذلك
لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير

بالتوفيق ان شاء الله

hussein.nu
04-30-2016, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

ayoubfc
04-30-2016, 13:08
أخي الكريم بصراحة هذه من أهم الأشياء التي يتعرايذ لها المتداول في الفوركس
أخي الكريم لذلك يجب أن يتعلمها الجميع ارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان
تفيد الاخوة.

latraaa
04-30-2016, 13:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و بالرغم من أنها تحتاج إلى التفسر أكثر إلا أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله للكثير منا، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

never1
05-05-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
05-05-2016, 11:49
الادوات المشتقة من الفوركس موضوع مهم جدا اخى ونشكرك على هذا المجهود ونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة
التى تساعد المتاجر على التداول بطريقة علمية

zaza0519
05-14-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-26-2016, 17:01
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

bahoma310
06-13-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك هده الاتفاقية التي لم افهم شيئا فيها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

skylol
03-06-2017, 01:40

اخي الغالي اشرك على هذه المعلومة وبالفعل انا استفدت منها تمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

m7med
03-06-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الدوات التي قمت بشرحها لنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ayman samy
03-06-2017, 02:37
دي مش ادوات ! دي طرق للتداول او بالاصح فريمات التداول وكل استراتيجية وليها الفريم المحدد والمؤشرات المحددة الي بتشتغل من خلالها يعني في استراتيجيات بتشتغل علي فريم الـ 30 دقيقة واستراتيجيات بتشتغب علي فريم الساعة وهكذ

ilyestoumi
03-06-2017, 03:47
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول
الى الهدف الان اصبح من السهل التداول
من طرف الجميع

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Mr Brahim
03-06-2017, 05:14
يا ريت توضح ماذا تقصد باعادة الشراء سواء ل ليلة واحد او اكتر
غن اي سوق تتحدث و هل ممكن ان تعطينا امتلة عن ما ذكرت ؟؟

alonsoo
03-06-2017, 07:17
بارك الله فيك اخى الفاضل انا اعلم هذه الامور قليلا فى سوق الفوركس وهو تصفية مراكز الشراء للافراد مثلا بعد شهر او اكثر او اقل

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لازم نتبع استراتيجيه معينه و الاستراتيجيه
هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته

مروه عصر
03-06-2017, 13:28
السلام عليكم
لا استطيع فهم ما تقصد بهذا المضوع حتى استطيع ان اتحدث معك فيه فانا عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من افادتك بيها ...

Ahmedhumeda
03-06-2017, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم

lbebulk
03-06-2017, 13:48
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح المزيد من المعلومات المفيدة التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

zunebha
03-06-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع مميز جدا وبه معلومات قيمة شكرا جزيلا.
بارك الله فيك و0زاك الله كل خير بالتوفيق.

magic777
03-06-2017, 13:59
الادوات كتير اخي فيه منها الي موجود في لبرنامج بالفعل وفيه منها الي ممكن تضيفه من االخارج برمجه حسب الطلب كده يعني
سواء مؤشرات او اكسبرتات

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بصراحة هذه من أهم الأشياء التي يتعرايذ لها المتداول في الفركس أخي الكريم لذلك يجب أن يتعلمها الجميع موضوع أدوات المشتقة في الفوركس هذا الطرح رائع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

Mohamed Youssef
03-12-2017, 17:58
و الله يا اخي الكريم لم افهم ما تريد
و اتمنى أن تقوم بالعمل على تقديم مواضيع قيمة و مفيدة للجميع إن شاء الله
و هدا الأمر معروف للجميع و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

nour3iny
03-12-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والله اخى الكريم حولت افهم الموضوع لكن موصلتش لحاجه اتمنى التوضيح منك للاستفاده

fouadd19
03-13-2017, 17:01
مشكوور على الشرح المميز لاتفاقيات اعادرة الشراء و هي اتفاق ببيع صفقة او سهم ما مع امكانية
شرائه مرة اخرى و لم اكن اعرف هذه المعلومة و لكن عرفتها للتو بفضلك فاشكرك مرة اخرى

ahmedm
03-13-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقريبا احنا النوع التالت الي هو الصفقة بتتفتح وتفضل لغاية ميلغيها احد الطرفين سواء المتداولين لما الصفقة بتحقق ربح وبنقفلها او لما يتمرجن الحساب والشركة تقفل الصفقات كلها مرة واحدة

ابوفؤاد
03-13-2017, 17:04
ارى انه لا حاجه لهذا الشئ بالتعمل ع المعاملات الربويه الت تقتضى ان تدفع فوائد على تلك المعاملات و بالتلى من الممكن لك ان تقوم بالتدوال على العملات و هذا افضل بكثير من التعامل مع المشتقات

mid0killer
03-13-2017, 17:21
مشكور وبارك الله فيك يا غالي على الشرح فا اتفاقية اعادة الشراء دي اول مره اسمع عنها هنا بالمنتدي الجميل وان شاء الله يستفيد من معناها الناس اللى هنا

Abu_Yassin
03-13-2017, 17:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل ومشكور لتوضيحك مفهوم أتفاقية أعادة الشراء وأنواع هذه الاتفاقيات والاتفاقيات دى كانت موجوده فى البورصات ودخلت لسوق الفوركس وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Abdiaziz
03-13-2017, 17:41
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

khaled212
03-13-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نرجو منك شرح وافي وفيديوهات تعليمية حول اتفاقيات اعادة الشراء .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

galzubiry
03-13-2017, 18:18
لم افهم المقصود
هل المقصود هنا تبييت الصفقات اوماذا
ارجو التوضيح اخي

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة أكثر من ذلك

magic777
03-13-2017, 18:28
اخي الادوات الجديده دي بتناضف للمتياتريد لو انت عاوز علشان تؤدي دور معين او مؤشر مثلا يديك مستويات معينه انت بتكون
عارف ايه هيا حساباتها وكده

Mr Fathy
03-14-2017, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم بس الاتفاقيات دى يا زعيم مبتكونش فيها ربا لانه بيتعهد مثلا انو بيرجعها بمبلغ او بسعر اكبر من الاول ؟

mehdiradwan2
04-02-2017, 18:06
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــم تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

santa-dz
04-27-2017, 09:43
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول
الى الهدف الان اصبح من السهل التداول
من طرف الجميع

murad11
04-27-2017, 23:06
تلك ادوات العمل فى الفوركس تلك الادوات منها البيع والشراء فى الفوركس يعتبر هذا شيء لابد منه ومعرفته فهو يساعد التاجر على ان يكون ملم بتلك الاشياء حتى يعرف الكل طريقة الربح

moha-star
04-27-2017, 23:17
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مرحبا اخي الكريم صراحة لم افهم الموضوع بشكل اوضح مع العلم اني قراته اربع مرات ولم افهم بالظبط

ما تقصده تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-27-2017, 23:31
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب
الادوات كثيرة ويجب الاعتماد عليها فى التحليل
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

elmister
05-07-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد ..افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع .. تقبل مروري وشكرا

---------- Post added 05-07-2017 at 09:56 AM ---------- Previous post was 05-06-2017 at 07:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي الحبيب تحيه طيبه وبعد افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف .. تقبل مروري وشكرا

mr.khalled
05-07-2017, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى العزيز....
شكرا على مضوعك وتوضيحك فكره اعادة الشراء ويقصد بها شراء الاوراق المالية من بائع يتعهد باعداة الشراء بعد فترة زمنيه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

عبد الحكيم
05-07-2017, 11:48
لا اعلم شيء عن هذه اللاتفاقية مع أن هناك أمور اخرى اكثر أهمية وهي طريقة سليمة خالية من المخاطر يجب أن تصل اليها خاصة في بداية التعلم
انصحك بالبحث عن الاستراتيجية

cladiator2007
05-07-2017, 12:15
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

mrramy
05-08-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مش فاهم صراحه موضوعك دا لو سمحت ان انت تعيد شرحه اخى الفاضل حتى تعم الفائدة تقبل مرووورى

fouadar
05-08-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
خيارات العملات الأجنبية (الفوركس) هي منتجات مشتقة تعطي المالك الحق وليس الإلتزام بتبديل عملة بعملة أخرى بسعر متفق عليه مسبقا وفي تاريخ محدد. على الرغم من أن التداول في هذه الأدوات المشتقة قد يكون أكثر تقدما من التداول في سوق العملات الأجنبية الفورية, الا أن خيارات العملات الأجنبية تسمح للمستثمرين بتنويع استراتيجية تداولهم وحمايتها عن طريق الهدج
تقبل مروري جزاك الله خير

rayzigar
05-14-2017, 10:29
شكرا على الطرح واظن يا اخي انك تقصد التداول والشراء في البورصة الخاصة بالاسهم اي ليس الفوركس والعملات الخ
بالتالي انا لا اتاجر حاليا بالاسهم لاني اصلا لا افهم فيها والعملات افضل في رايي لانها اكثر حركية وفرص في الواقع

zakija
07-04-2017, 09:32
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

cladiator2007
07-04-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة في المنتدى ان يستفيدوا
من هذا الطرح وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

Mhd nour
07-04-2017, 11:22
تحياتي اخي طبعا التداول والشراء في البورصة الخاصة بالاسهم اي ليس الفوركس والعملات الخ
بالتالي انا لا اتاجر حاليا بالاسهم لاني اصلا لا افهم فيها والعملات افضل في رايي لانها اكثر حركية وفرص في الواقع و بالتوفيق

ovvo
07-04-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مكشور اخى العزيز على المجهود الرائع ومواضيعك الجميله وان شاء الله فى تقدم وفى انتظار باقى المواضيع منك التى تخص الفوركس ليستفيد الجميع

عاطف محمد
07-04-2017, 18:02
بسم الله الرحمن الرحيم

mohamedelsawa
07-04-2017, 18:20
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع الغاية فى الاهمية ولكن ارجومنك المزيد من الوضيح لاننى مبتدا ولا اعرف كثيرا عن الفوركس

michael1
07-04-2017, 19:07
اخى العزيز فى المنتدى هنا انا ارى فعلا
ان التداول على الادوات التى نعمل عليها فى الفوركس
بالطبع نستعملها

ahmed housseini
07-07-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى هنا انا ارى فعلا ان التداول على الادوات التى نعمل عليها فى الفوركس بالطبع نستعملها
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

forexman11
07-07-2017, 11:54
النسبه للادوات المشتقه في الفوركس و هي الادوات الشرائيه التي تكون موجوده على الكثير من الاسهم والسندات فيجب علينا جميعا ان نتعلمها قبل التداول بها

فوريكسي
07-07-2017, 12:05
شكرا جزيلا لك على شرح هذه الخاصية واتفاقية اعادة الشراء التي لم اكن اعلم بها من قبل بارك الله فيك اخي وبالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fouadar
07-07-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
07-07-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن كان عليك التبسيط في الموضوع اكثر حتى نفهم

fouadar
07-07-2017, 15:32
تستخدم البنوك المركزية والمؤسسات المالية وتجار السندات اتفاقيات اعادة الشراء Repurchase Agreements ( REPOs)للحصول على تمويل قصير الأجل غالباً لليلة واحدة وقد تستخدم هذه الاتفاقيات لآجال طويلة ويطلق عليها في هذه الحالة اتفاقيات اعادة الشراء لفترة
تقبل مروري جزاك الله خير

محمد حافظ 120
07-07-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد... موضوع رائع اخي.. ومهم فيجب علي الجميع معرفه متي جميع الادوات المشتقه من الفوركس... والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اتفاقيات اعادة الشراء بتشمل اتفاقية اعادة شراء ليله واحده واتفاقية اعادة شراء مستمره واتفاقية اعادة شراء طويله

A.mustafa
08-05-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم بصراحتا كنت اعتقد ان هذه الامور مرتبطة بتدولات السندات المالية فقط و ليس الفوركس..

ehabbob
08-05-2018, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع عن اتفاقيات اعادة الشراء لقد استفدت منه وشكرا على تعريفه البسيط والتوفيق من عند الله

dalo3a
08-05-2018, 19:16
اري ان الادوات المستقل ها اهميه لكن ليست كبيره لاننا لا نبحث عن هذا
لكن البحث دائما يكون على المؤشرات والادوات المساعده

zaghlol79
08-31-2018, 20:05
تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى،
و لكني أستطيع بالتأكيد بقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء
على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك

شكرا علي هذا الرد عن موضوع الادوات المشنقة في الفوركس

tazi larbi
08-31-2018, 21:50
السلام عليكم اخي اظن انا كلنا نقوم بهده التفاقية فان فتحت صفقة شراء ستغلقها على بيع هنا قد نفدت الاتفاقية الاختلاف في الوقت فقط ممكن ان تاخد يوم اسبوع او اكثر لاصحاب راس المال الكبير وهده اتفاقية نقوم بها دون امضاء ورق او موافقة لاننا وفقنا عليها بالتسجيل في شركة الوساطة اتمنى لكم النجاح والله الموفق