PDA

View Full Version : الأدوات المشتقة في الفوركس 3

simba
10-21-2015, 20:58
السلام عليكم
الجزء الاخير

التعامل بالعقود المستقبلية
: ونجد في هذا السوق نوعين من المتعاملين هما : المستثمرين المباشرين والوسطاء بالعمولة، إذن فالعقود المستقبلية مبنية على أدوات مرتبطة أسعارها بسعر الفائدة على مدار الزمن. وبالتالي تكون التزامًا أكيدًا بشراء أو بيع الأداة المالية خلال فترة محددة ضمن سوق منظم. وفكرة العقود المستقبلية تقوم على أساس الحماية من الخسائر وتعظيم الأرباح وفقا للشروط المتفق عليها والمبالغ المتعامل بها حسب طبيعة السوق

ayoub321
10-22-2015, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذه المعلومات الكبيرة لكن يجب أن تعرف أنا الفركس أخي الكريم ليس سوق حظ
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة العقد الآجلة او الاوامر المعلقة او العقود المستقبلية كلها عقود يتفنن المتاجرون الكبار في ابرامها

anasstig
10-22-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و ربكاته
أخي العزيز شكرا لك المعلومات الرائعة
ننتظر جديدك
تيحايتي لك ..

xfdhtg
10-24-2015, 13:19
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

mouse
10-24-2015, 13:20
فالتعامل ببيع وشراء العملات السابقة يكون كلة مقابل الدولار الأمريكي .

تذكر أننا قلنا أن المتاجرة بالعملات تتم على شكل أزواج pairs فعندما تشتري عملة ما فلابد أن تبيع – تدفع - مقابلها عملة أخرى , والعكس صحيح . فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها هي العملة التي تبيعها .

ففي سوق العملات عندما تشتري اليورو ستبيع مقابله الدولار الأمريكي , وعندما تبيع اليورو ستشتري مقابله الدولار الأمريكي . وعندما تشتري الين ستبيع مقابله الدولار , وعندما تبيع الين ستشتري مقابله الدولار . وهكذا للجنية الإسترليني والفرنك السويسري .

osama147
10-24-2015, 14:16
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان التعامل مع العقود المستقبلية تحتاج الى اموال ضخمة جداا والى رأس مال كبير والى صبر ايضاا اخي
على جني الارباح ممكن ان تصل الصفقة الى سنين وممكن شهور ووممكن اخي الى ايام معدودة بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zesrt
10-25-2015, 12:32
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

otmani
10-25-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على تعريفنا الى هده المصطلحات ومزيدا
من التالق ومزيدا من المواضيع الجديدة وبالتوفيف

firas19
10-25-2015, 15:30
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل و هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-27-2015, 21:17
لا افهم المنطق م العقود المستقبليو او ما تسمى ايضا العقود الاجلة
يعمي ما الهدف منها و كيف لي ان نتاجر بعملة في وقت اجل ..

asxqwzdc1
10-29-2015, 13:17
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added 10-29-2015 at 10:17 AM ---------- Previous post was 10-28-2015 at 03:56 PM ----------

في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

sinn
10-29-2015, 13:17
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

YMTMAX2
01-25-2016, 05:29
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

forez
01-25-2016, 21:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل و هذه المعلومات المفيدة والقيمة شكراً جزيلاً وبارك الله فيك

harimeche
01-26-2016, 18:34
السلام عليكم
الجزء الاخير

: ونجد في هذا السوق نوعين من المتعاملين هما : المستثمرين المباشرين والوسطاء بالعمولة، إذن فالعقود المستقبلية مبنية على أدوات مرتبطة أسعارها بسعر الفائدة على مدار الزمن. وبالتالي تكون التزامًا أكيدًا بشراء أو بيع الأداة المالية خلال فترة محددة ضمن سوق منظم. وفكرة العقود المستقبلية تقوم على أساس الحماية من الخسائر وتعظيم الأرباح وفقا للشروط المتفق عليها والمبالغ المتعامل بها حسب طبيعة السوق

--------------------------

جميل اخــــــي سمبا بارك الله فيك

لكن صراحة خلينــــــــــا في الفوركس

مميزاته أفضل يكثير من الأسواق الأخرى

تحيااااتي

latraaa
01-30-2016, 14:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أرى أنه من الواجب العمل على التعلم لأنه هو الأساس في كل شيء، و التعلم لابد من أن يكون في المرتبة الأولى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-30-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيقâty

Sami1985
01-30-2016, 21:15
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

nonam
02-13-2016, 00:07
السلام عليكم ... انا الحقيقة سمعت عن العملات الغير اساسية بس انا مش عارف انت تقصد ااية بالمشتقات اللي انت بتقول
من المهم ان تتعلم الفوركس اولا
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-16-2016, 22:53
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل و هذه المعلومات المفيدة والقيمة شكراً جزيلاً وبارك الله فيك........

jallou
02-18-2016, 01:24
صدر بحلول الساعة 09:30 جرينتش مؤشر التغيير في طلبات إعانة البطالة لشهر كانون الثاني يناير المتوقع انخفاض بمقدار 2.9 ألف من انخفاض بنحو 4.3 ألف خلال كانون الأول ديسمبر ،كما يصدر معدل البطالة لشهر كانون الأول ديسمبر المتوقع انخفاض المعدل إلي 5.0% من 5.1% وهو أدنى مستوى منذ عام 2008 ،كما يصدر مؤشر متوسط الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في كانون الأول ديسمبر المتوقع ارتفاع 1.9% من ارتفاع 2.0% الشهر السابق.

mamdouh mahmod
02-18-2016, 01:31
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.

csebai12
02-18-2016, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اعرف ما معنى هذع العقود المستقبلية ارجو منكم مزيد الشرح

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم يا احبتنا الاعضاء الكرام في كل مكان
نعم اتفق معك و شكرا لك على الموضوع الرائع

dhmo
02-20-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اعرف ما معنى هذع العقود المستقبلية ارجو منكم مزيد الشرح

لازم نكون فعلا على علم بها ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

yassiySP
02-20-2016, 21:23
السلام عليكم
انا عضو طديد و لم افهم جيدا معنى العملات ابمشتقة هل يمكن المزيد من الشرح
و شكرا بارك الله في مجعودتكم اخواتي

ahmadhamad
02-20-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هاذا الشرح المميز قد افادني كثيرا وسيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع

MOHAMED2701
02-23-2016, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

never101
02-24-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-25-2016, 13:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

شبه منحرف
02-25-2016, 13:47
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى يضم معلومات فى الفوركس لم اكن اعلمها قبل ذلك ونتمنى المزيد من المعلومات والموضوعات المفيده بالنسبة لنا

fouad ezriouil
02-25-2016, 13:56
ننتظر جديدك

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة العقد الآجلة او الاوامر المعلقة او العقود المستقبلية كلها عقود يتفنن المتاجرون الكبار في ابرامها..

neverlit2
02-26-2016, 17:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-27-2016, 22:21
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل و هذه المعلومات المفيدة والقيمة شكراً جزيلاً وبارك الله فيك........

hamza215rix
02-27-2016, 22:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
الجزء الاخير
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
87

talel babchia
02-27-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك ...................................بالتوفي ق للجميع

mouad bassim
02-27-2016, 23:22
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

forez
03-13-2016, 13:18

karinho1991
03-19-2016, 17:07
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان التعامل مع العقود المستقبلية تحتاج الى اموال ضخمة جداا والى رأس مال كبير والى صبر ايضاا اخي
على جني الارباح ممكن ان تصل الصفقة الى سنين وممكن شهور ووممكن اخي الى ايام معدودة بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

aminmatter
03-19-2016, 17:16
فالتعامل ببيع وشراء العملات السابقة يكون كلة مقابل الدولار الأمريكي .

تذكر أننا قلنا أن المتاجرة بالعملات تتم على شكل أزواج pairs فعندما تشتري عملة ما فلابد أن تبيع – تدفع - مقابلها عملة أخرى , والعكس صحيح . فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها هي العملة التي تبيعها .

ففي سوق العملات عندما تشتري اليورو ستبيع مقابله الدولار الأمريكي , وعندما تبيع اليورو ستشتري مقابله الدولار الأمريكي . وعندما تشتري الين ستبيع مقابله الدولار , وعندما تبيع الين ستشتري مقابله الدولار . وهكذا للجنية الإسترليني والفرنك السويسري

karinho1991
03-19-2016, 17:17

justsmile
03-19-2016, 17:42
طيب اخي لما لا تضع جميع اجزاء الموضوع بموضوع واحد حتى نستطيع قراءته كله لنستفيد !؟؟ على اي حال شكرا لاضافة المعلومة و افادتنا بها ..

safy16
03-19-2016, 17:44
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ملاك الروح
03-19-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لطرح وتوضيح الأدوات المستقبلة والتعامل مع العقود المستقبلية بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

zizo199
03-28-2016, 17:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري

egystar
03-28-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس سوق متاجرة فورية فكيف تكون فيها عقود مستقبلية ؟

mohamed naga
03-31-2016, 22:51
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهi

neverlit5
04-05-2016, 11:03

neverlit5
04-07-2016, 16:36

رضوان
04-09-2016, 03:23
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه كمبتدأ في عالم الفوركس اشكرك اخي و انا في انتظار كل جديد
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

neversi5
04-10-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

يحيى
04-10-2016, 21:21
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

dhmo
04-11-2016, 23:36
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه كمبتدأ في عالم الفوركس اشكرك اخي و انا في انتظار كل جديد
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

لازم تبحث عن كل المعلومات ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

touab.ali
04-12-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اود ان اشكرك على المقالة الرائعة
و المميزو و ان شاء الله تكون في ميزان حسناتك و جزاك الله الف خير

islam bahnsawi
04-13-2016, 04:52
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:24
هذا كذا موضوع عن الادوات المشتقة في الفوركس لا افهمها كتيرا
اسلوب الموضوغ غير واضح بالنسبة لي شخصيا لكن اتمنى ان يستفاد اخرون

doaa sary
04-13-2016, 18:09
والله مفهمت شيئ من الكلام ده
عقود مستقبلية ومشتقات وكلام كبير اية دخل الفوركس بالجو ده
دة كلام تجارى بحت
عموما شكرا ليك
وبالتوفيق للجمييع

adamarwan
04-13-2016, 18:33
نعم لدى من الافضل فى الايام الاول لكن فى السوق
ان تتعرف على هدا الامور التى تسعد فى العمل فى هدا المجال من بعد
وحظ موفق

dhmo
04-13-2016, 19:31
نعم لدى من الافضل فى الايام الاول لكن فى السوق
ان تتعرف على هدا الامور التى تسعد فى العمل فى هدا المجال من بعد
وحظ موفق

اهم حاجه فهم السوق وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

neversi6
04-15-2016, 12:48

dhmo
04-15-2016, 17:19

المهم اننا في النهايه هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

فوزي
04-17-2016, 00:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكربم انت تسال وتقول الأدوات المشتقة في الفوركس 3
ان من الادوات المشتقة فى الفوركس اخى الكريم مثل الارسمدوم البيانية وغيرها من الادوات
وشكرا

ramezdan
04-17-2016, 00:38
ننتظر جديدك
تيحايتي لك ..

snapping
04-17-2016, 01:02
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذه المعلومات الكبيرة لكن يجب أن تعرف أنا الفركس أخي الكريم ليس سوق حظ
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

ghost.mastar
05-15-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العقود المستقبلية مبنية على أدوات مرتبطة أسعارها بسعر الفائدة على مدار الزمن. وبالتالي تكون التزامًا أكيدًا بشراء أو بيع الأداة المالية خلال فترة محددة ضمن سوق منظم

forex all arabes
05-16-2016, 11:29
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-17-2016, 03:07

ahmedhelmy1
05-17-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع مبهم لدى الكثير اللى عنده فكرة يوضحها للناس
حتى تعم الفائدة على الجميع ولكم جزيل الشكر

وبالتوفيق للجميع ومزيد من الارباح

وشكرا

drissou45
05-17-2016, 03:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليله طيبه للجميع
بارك الله فيك في تعريف المصطلح الفوركسي
تقبل مروري الفاضل,تحياتي

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:43
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة العقد الآجلة او الاوامر المعلقة او العقود المستقبلية كلها عقود يتفنن المتاجرون الكبار في ابرامها

saddiki05
06-09-2016, 05:27
السلام عليكم
ان التداول مع العقود المستقبلية يتطلب راس مال ضخم
شكرا لك على موضوعك
اتمنى ان يستفيد الجميع منه،تقبل تحياتي.

golden1992
06-09-2016, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة العقد الآجلة او الاوامر المعلقة او العقود المستقبلية كلها عقود يتفنن المتاجرون الكبار في ابرامها

emad1995
06-09-2016, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ننتظر جديدك
تحياتي لك تقبل مرورى..

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

tenon
06-09-2016, 18:19

وبقى العمل سهل مع العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

الصبر
06-09-2016, 23:39
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yansane
06-10-2016, 01:09
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذه المعلومات الكبيرة لكن يجب أن تعرف أنا الفركس أخي الكريم ليس سوق حظ إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ahmed5
06-19-2016, 17:46
هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية ت

Forex-eg
03-14-2017, 17:27
من العقود الممتازة وجيدة التداول من وجهة نظرى على جميع المبتدئين العمل بها للنجاح والتسويق الفعال شكرا على الموضوع المهم ابهرتنى

Mr Fathy
03-14-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا متعملتش خالص قبل كدا يا زعيم على العملات او العقود المستقبلية دى خالص الصراحة هى كويسة ؟

skylol
03-15-2017, 00:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التعامل بالعقود المستقبلية قد تكون مخاطر لا ادري ممكن انا اراها مخاطرة وغيري لا ممكن لاني مبتدى وبالتوفيق للجميع

medokarem
03-15-2017, 20:59
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور لك علي هذة الادوات الرائعة في الفوركس
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

مروه عصر
03-15-2017, 23:03
السلام عليكم
موضوع مفيد وجيدا جدا عن الادوات المشتقه فى الفوركس واتمنى من الاعضاء الاهتمام بمثل هذه المواضيع حتى نتعرف على كل شئ هن الفوركس ....

capoeira
03-15-2017, 23:06
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته ان اسعار الفائدة ليست هى المقياس الوحيد بالنسبة للعقود المستقبلية
ولكن هناك العديد من العوامل الاخرى التى تتدخل فى ارتفاع او انخفاض الاسعار

سيد2017
03-16-2017, 07:17
بصراحة يا اخى انا سمعت عن الخيارات الثانئية وديه كانت تانى حاجة اعرفها غير البيع والشراء على العملات التى كلنا نعرفها ولكن حضرتك شرحت ما معنى العقود المستقبليه وانا استفدت من المعلومات اللى حضرتك زكرتها

ebn masr
03-16-2017, 08:21
معلومات ف. غاية الاهمية والظقة وانا عن نفسي بشكرك جدا على تلك المعلومات المهمة واللى من خلالها نستزيد معرفة وعلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
03-16-2017, 09:09
يمكن اكتساب الخبرة من خلال العمل على احتراف اكثر من اسلوب للتداول فى سوق الفوركس و الذى عتبر مفهوما الى درجة كبيرة تساعد فى اكتساب نظام محكم للعمل بة

patchika
03-16-2017, 09:40
و الله يا اخي لم اجد حتي فائة من هذ الموضوع و علي حسب ليس له علاقة حتي بالفوركس هده معلومة عامة و ليست خاصة بالفوركس و نرج منك اخي المرة القادة تحسين الموضوع و طرح مواضيع جيدة و مفيد لكل الاعضاء

Zinou0008
03-16-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لطرح وتوضيح الأدوات المستقبلة والتعامل مع العقود المستقبلية بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

hakim kimo
03-26-2017, 12:37
السلام عليكم
العقود المستقبلية هي سوق مشتق من سوق الفوركس و لكن يختلف عليه
فسوق العقود المسقبلية هي اوامر شراء او بيع
و تتحقق في القرب العاجل عكس الفوركس التي تطبق في وقتها
و يتحرك السوق بنقاط كبيرة 50-100 عكس الفوركس الذي يتحرك بتدريج
تحياتي

mnar
03-26-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات الرائعة وان شاء الله بانتظار المزيد من المعلومات ان شاء الله تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

murad3infor
03-26-2017, 15:51
اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحتي لك لا تفكر ابدا ان الفوركس يعمل بالحظ
بل بالعقل
تقبل مروري

mohamed shams
03-26-2017, 16:29
السلام عليكم اخى الكريم
اولا احب ان اشكرك على المعلومه ولكن عليك الحظر من العقود المستقبليه
فهى جد خطيره على المبتدئن ويجب ان يتدرب ويدخل بها بعد ذلك بعد خبره
بالتوفيق

محمدفؤاد
03-26-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لتعامل مع العقود المستقبلية
تحتاج الى اموال ضخمة جداا والى رأس مال كبير والى صبر

ayoubfc
03-26-2017, 21:03
على جني الارباح ممكن ان تصل الصفقة الى سنين وممكن شهور ووممكن اخي الى ايام معدودة بشكل عام.

mrramy
04-02-2017, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل احنا فى سوق كبير يجب التعلم والعمل على انجاح استراتيجيتك ومشكور على هذا الموضوع الرائع

mohamed_elsayed
04-02-2017, 10:04
وعليكم السلام ورحة الله تعالي وبركاته شكرا لك اخي الحبيب علي هذهه المعلومات الرئعة المقدمة من وشكرا لمجهودك للمساهة فينشر ههذ المعلومة وجزاك الله كل خير وبالتوفيق اخي العزيز

yaseranwer
04-02-2017, 10:05
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mo7a
04-02-2017, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومة الجميله ونتمني اضافه المزيد من المواضيع المفيده للجميع
وتقبل مروري

أنس أبوعودة
04-02-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
بارك الله فيك على مجهودك ومعلوماتك القيمة والمفيدة اللي حتفيد المبتدئين والمحترفين أيضا ونتمنى منك المزيد من المشاركات والمواضيع الشيقة اللي بتساعدنا على كسب المزيد من الخبرة وفهم بعض الاشياء الصعبة مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري وشكرا لك

latraaa
04-02-2017, 10:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها أي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يمكنك أن تحققه إن شاء الله من خلال ما تم تحقيقه في المنتدى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

bakup28
04-02-2017, 11:57
بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم
هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر
من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

latraaa
04-02-2017, 12:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العال يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه يمكننا أن نحقق الكثير من الناتئج لو قمنا بالعمل على التعلم المنهجي و الحمد لله المنتدى فيه الكثري من الماوضيع الراقية التي تشرح الأمر بالتفصيل

mid0killer
04-02-2017, 12:55
الادوات كثيره فى السوق ولكن نحن ننتقي افضل ادواتنا من خلال تجربتها على حسابات تجريبيه ونري مدي تفاعلها على الاستراتيجيه ونقيمها تقييم صحيح وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

fathi22
04-02-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
مشكور على هذه المشاركة لكن مع احترامي انا لم افهم معنى العقود المسقبلية كان عليك التوسع اكثر

s@mou
04-02-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمخة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، لا املك فكرة عن العقود المستقبلية لكن حسب علمي يلزمها راس مال كبير للتداول فيها.
تقبل مروري متمنياتي لجميع الاعضاء بالتوفيق والنجاح ان شاء الله.

mohamed_elsayed
04-02-2017, 13:33
السلام عليك يا اخي في الداية شركرا علي مجهودك المتواضع في في نشر هذا الموضوع الجيد من اجل افادة الاعضاء ولكن سمعت ان هذه النوع من العقود التي تسمي العقود المستقبلية تفيد كبار المستثمرين والتجار الكبار والله اعلم الي اللقاء

abutalia
04-02-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن الادوات المشتقه بالفوركس وانشاء الله مزيد من المواضيع المميزه في الفترات القادمة

alaa mohamed
04-02-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...جاك الله وعافاك اخى الكريم على عذه المعلومات الجيده التى تفيد الناس

michael1
04-02-2017, 16:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى
الكرام انا كل يوم هان اتعرف على كل شئ جديد فى التداول
فى الفوركس وايضا الاسهم التى كنت لا اعرف عنها شئ

ebn masr
04-02-2017, 16:23
شكرا على موضوعك الكبير وشرحك الهائل الكبير فى هذا الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وتقبل دائما مرورى بمل ترحاب

yousee
04-02-2017, 16:58
التعامل بعقد المستقبلية هو هدفي الدي افكر فيه بشكل جدي جدا لأن الأسواق المستقبلية هم مستقبل المضاربة

mehrez
04-02-2017, 17:24
مشكور على الموضوع .....
و نتمى استفادة الجميع من هذا الموضوع........
و أتمنى الربح للجميع ...
و أنصح الجميع بعدم المجازفة ..........

sinaa
04-02-2017, 20:14

Mazek
04-08-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

capoeira
04-08-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العقود المستقبلية احد الادوات الاستثمارية التى يعتمد عليها المستثمرين بشكل خاص
عند بيع او شراء السلع من البورصات وهى تعتبر من الادوات الاستثمارية المستخدمة بكثرة فى الدول المتقدمة فقط

Abu_Yassin
04-08-2017, 22:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مشكور على مجهودك فى أكتر من موضوع لتوضيح الادوات المشتقة فى الفوركس وتوضيح معنى العقود المستقبلية والهدف من استخدامها وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mazek
04-10-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا لهذه المعلومة الرائعة و التي يستفيد منها كل مبتدئ في عالم الفوركس.. نتظر منكم ما هو كل جديد و مفيد.

forexaly5
04-10-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
العقود المستقلة في التداول في عالم الفوركس مهمة ولاكن يجب ألا ننسى أن بالنسبة للحساب الديموا المرتبط بالمنتدى خطر جدا في التداول به بالتوفيق للجميع

nour3iny
04-10-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العقود المستقبليه الاجله هى لكبار المضاربين بالسوق لانها تحتاج لراس مال كبير تقبل مرورى

antr
04-10-2017, 17:27
بصراحة انا افضل المضاربة فى الفوركس بشكل طبيعى جدا حتى لا يكون هناك صعوبات تذكر فى الاسواق لو انت تعتمد المضاربة فىالعملات

kariim18
04-21-2017, 20:24
طيب اخي لما لا تضع جميع اجزاء الموضوع بموضوع واحد
حتى نستطيع قراءته كله لنستفيد !؟؟ على اي حال شكرا لاضافة المعلومة و افادتنا بها

shr
04-21-2017, 20:25
كل التقدير على مثل هذه المشاركات المبسطه التي تساهم في تحفيز وتنميه المتداولين المبتدئين وتزيد ل معلومات الخبراء
تقبلو مروي

ابوفؤاد
04-21-2017, 20:27
لم افهم بالضبط ما هى العقود المستقبليه و حيث انى لا اتعامل مع اى بند او عمل يتعامل مع الفوائد فارى ان الامر غير دات اهميه ما يعنى ان الامر غير مرتبط بالمره بتدوال العملات

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع معلومات في غاية الاهمية ويجب الوعي الكامل في التعامل مع هذه الادوات جيدا

ebn masr
04-22-2017, 00:22
مفيش اى شك انه الادوات المشتقة التى تقوم باستخدامها فى معرفة الامور التى استخدام فيها مافة التعريفات والامور التى من خلالها تستطيع انك تعرف جيدا وشكرا

Mohamed Youssef
04-22-2017, 00:37
شكرا لك اخي على النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسنادارة راس مالها
الادوات كثيرة ولكن الاغلبية يجهلها
تقبل تحياتى ومرورى لك أخى الكريم

tahar2015
04-22-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله انا الحقيقة سمعت عن العملات الغير اساسية بس انا مش عارف انت تقصد ااية بالمشتقات اللي انت بتقول
من المهم ان تتعلم الفوركس اولا
بالتوفيق ان شاء الله

alonsoo
04-22-2017, 06:52
السلام علكم ورحمة الله وبركاته انا سمعت كلام كتير جدا عن العقود المستقبلية انها فيها شبهات من ناحية الحلال والحرام لذا فانا لا اتعامل معها

mahmoud552
04-22-2017, 16:17
العقود المستقبلية جميلة جدا فى التداول عند التوقع لوصول الزوج الى سعر معين
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

عبد الرحيم رافا
04-22-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله
على اي هذا الموضوع هو جديد علي في عالم الفوركس و اتمنى من احد الاخوة ان يتفضل بشرح كافي وشكرا

mostafa1995
04-22-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... هذه التي تتكلم عنها تريد خبرة كافية وراس مال يعني انا لسه جديد ومعرفش الا القليل عن الفوركس
موضوع هامم للذي يملك اموال طائلة وغير ذلك محترف يعرف يديرها

A.mustafa
08-31-2018, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اسعار الفائدة ليست هى المقياس الوحيد بالنسبة للعقود المستقبلية
ولكن هناك العديد من العوامل الاخرى التى تتدخل فى ارتفاع او انخفاض الاسعار تقبل مرورى...