PDA

View Full Version : "فودكو" تُناقش خطط التطوير والشركات التابعة

gehad87
10-21-2015, 21:02
قالت شركة"فودكو القابضة "foodco"، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، اليوم الأربعاء، إنه من المقرر انعقاد اجتماع مجلس الإدارة، يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر في تمام الرابعة عصراً.

وأضافت "الشركة" في بيان عبر موقع البورصة، أنه سوف يتم مناقشة خطة تطوير الشركة والشركات التابعة، بالإضافة إلى الموزانة التقديرية للشركة، وما يستجد من أعمال.

وكان مجلس الإدارة قد وافق في يوليو الماضي على دراسة جدوى مشروع بناءً أرض الشركة بمنطقة البرشاء دبي، ووافق على تنفيذ المشروع.

وكانت "الشركة" قد سجلت خلال النصف الأول من عام 2015 نمو صافي الأرباح بنسبة 39.2%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2014.

وأضافت "الشركة"، في بيان نشر على موقع السوق، أن الأرباح الصافية قد ارتفعت إلى 41.66 مليون درهم (11.34 مليون دولار أمريكي)، مقابل حوالي 30 مليون درهم (8.17 مليون دولار) بالنصف الأول من العام الماضي.

وتعمل "الشركة" في مجال استيراد وتوزيع المواد الغذائية، والأدوات المنزلية. وتستثمر أيضاً في تطوير وإدارة العقارات والمنشآت التجارية. وتركز "الشركة" على الاستثمار في تأسيس الشركات بنفس الخط من الأعمال التجارية، والمصانع في تجهيز، أو تعليب المواد الغذائية، فضلاً عن المشاركة في جميع العمليات والاستثمارات داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ رأسمال "الشركة" حوالي 100 مليون درهم، موزعاً على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

medosonbol
10-23-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tareq sleem
10-23-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور كل الشكر علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد **وشكرا الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم**

3asssem
10-23-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمود العايدى
10-23-2015, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو الكريم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن "فودكو" تُناقش خطط التطوير والشركات التابعة
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

gadeer86
10-23-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع و الخبر .... شكرا لمشاركتنا اياه هنا . جزيت خيرا

بالتوفيق لك و لأعضاء المنتدى الكرام :)

shadymalek
10-23-2015, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

mohammed2015
10-23-2015, 22:07
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم

mhamadfor
10-25-2015, 23:08
موضوعك فودكو فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

belabied
04-05-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-08-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الفاضل مشكور كل الشكر علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

forexmoor
05-15-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

emma91
10-19-2016, 16:03
استيراد وتوزيع المواد الغذائية، والأدوات المنزلية. وتستثمر أيضاً في تطوير وإدارة العقارات والمنشآت التجارية. وتركز "الشركة" على الاستثمار في تأسيس الشركات