PDA

View Full Version : كيف تتخد القرار في الفوركس 1

taleb iliass
10-21-2015, 22:27
التحليل الفني
وهو يعتمد على الرسوم البيانية والخرائط المرسومة ، فيمكنك عزيزي الزائر الإستفادة من الرسوم البيانية التي تظهر لك على الشاشة وهي تساعدك بنسبة 25% على اتخاذ قرار البيع أو الشراء ، أو توضح لك ما هي التوقعات الممكن حدوثها في المستقبل وهناك وسائل رائعة تساعدك على استنتاج حركة المؤشر وما اذا كان السوق صاعد أم هابط مثل الشموع اليابانية و رسوم الـ
MACD
وغيرها حيث ستجد الكثير جداً من مختلف أنواع الرسوم التوضيحية التي تساعد المضارب على اتخاذ القرار المتوقع أن يكون صحيح ويحقق ربح .
ومن ضمن الخطط التي يستخدمها موقع دهب في المضاربة في الفوركس هو (الترند صديق المضارب
Trend Line
) وهو الشراء دائماً في حالة السوق الصاعد ، والبيع دائماً في حالة السوق الهابط أو انخفاض الأسعار .

ayoub321
10-22-2015, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يسرني أن أكون أو من يضع رد على موضوعك مشكور على تعريفك هذا المحور صديقي لذلك سوف تكون مشاركتك مفيدة لي شخصياً
ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

otmani
10-24-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
هي ادوات سهل الفهم وصعب التطبيق تحتاج
الى الكثير من العمل عليها حتى تكتسب خبرة

heroo252
10-24-2015, 16:01
محدش يقدر ينكر امية التحليل الفنى بس وقت الاخبار ممكن خبر
يضرب باللتحليل الفنى عرض الحائط ويسرك معظم حسابك فى ثوانى
الموضوع مش سهل اوى كده

الخليل
10-24-2015, 22:40
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-27-2015, 21:16
لااعتم عل المؤشرات و لا احب الاعتماد عليا لانها
تعطي ننتيجة ما سبق زو لا تساعد في تكوين فكرة لحظسية عن تغير ما .. تحياتي لك .

luka95
10-27-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات عن التحليل الفني ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ان يستفيدوا
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

mida2014
10-27-2015, 21:26
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشخاص لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

asxqwzdc1
10-28-2015, 19:41
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

sohayla
10-28-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا والله هناك صعوبة في اتخاج القرارات في ساعة الصفر
والله الموفق والمعين

zekraoui08
10-28-2015, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
هدا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديموالله هناك صعوبة في اتخاج القرارات في ساعة الصفر
والله الموفق والمعين

tareq sleem
10-29-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

ahmed bakry
10-30-2015, 12:31
عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق والمطلوب ايه ف الوقت دة الواحد يعمله والمتداول يعمله وشكرا جدا ليك والسلام عليكم

midouknight
10-30-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يبقى الترند هو السبيل الوحيد ل تأكد
من الاتجاه العام ل السعر كذلك مؤشرات ق الفيبوناتشي يمكن أنتساعد

seifhd
10-30-2015, 13:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

otmani
10-30-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على التذكير بالتحليل الفني ولكن ان
شخصيا لا احبد الاعتماد على المؤشرات

mena saied basta
10-30-2015, 14:23
انا اعتمد بشكل اساس على الترند مثل موقع دهب المذكور ومؤشر الماكد ده مؤشر رهيب جدا
مفيش شركة مش بتستخمه لكن عايز تدريب وفهم عالي شكرا للعضو

marwanadam
10-30-2015, 14:55
ومن بين الامور الجيد والتى لبد من ان تستخدم فى السوق ان تحلل السوق
هى ان تقرا السوق وان تعرف الاحدات التى حدثث والتى يمكن ان تحدث
وما سبب هدا الامور
وبتوفيق

mida2014
10-30-2015, 18:19
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

ahmed bakry
11-01-2015, 01:20
اتخذ القرار عندما اكون قادر على اتخاذه فبالتالى مش اى وقت يتم اخد القرار فيها وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

abdougagi33
11-03-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن كيفية اتخاذ القرار في التداول
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
11-20-2015, 19:04
القرارات مسألة تحتاج الى التفكير والتروى ومعلومات ومعطيات وادوات لتاكيد القرار وهذا كلة هو الفوركس فأنت تحتاج الى معلومات كى تتخذ القرار بالشراء او البيع وهذا موجود على الشارت من خلال قواعد معروفة فى علم التحليل وهناك ادوات تستخدمها لكى تاكد من ان القرار هو قرار يميل الى الصح وهذا كلة يجعلك تأخذ القرار

abdelhakamel
11-20-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان اتخاذ القرارات الصائبة هي الاهم والتي ن شانها ان تفيد المتاجر وان تكون من خلال الاعتماد على التحليل الفني لمعرفة السلوك الذي سيمر به الزوج
بالتوفيق لكل الاعضاء

asx
11-23-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasser_h
11-23-2015, 20:20
شكرا على المعلومه لاكن اتخاذ القرار شي مهم ومرات كثيره لا اعرف اتخذ القرار الصحيح

labsir
11-23-2015, 21:45
والله يا اخي الكريم عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق والمطلوب هو التحليل الجيد
والله الموفق والمعين

younes-dz
11-23-2015, 22:14
مساء الخير والنور القرار صعب في
الفوركس والتسرع أكبر خطأ غهناك بين فرق
بين التسرع والاسراع في الفووركس فالاسراع
لايؤثر والتسرع يؤثر بشكل كبير

baite
11-23-2015, 23:28
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

asx1
11-26-2015, 18:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-28-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي الكريم عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق والمطلوب مني في التحليل
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-04-2015, 19:33
مشكوور على الشرح المميز للتحليل الفني الذي يعتمد على دراسة الشارت عن طريق سرم ترندات
و دعوم و موقاومات اضافة الى استعمال ادوات مثل الفيبوناتشي و الاشكال البيانية مثل المثلث و الدائرة و غيرها

latraaa
12-04-2015, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في تفاصيل أخرى أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و لجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
12-04-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لتجارة الفوركس في العالم العربي فانا ما اراه هو انها تبقى تجارة غير فعالة في المجتمع بحيث انها تبقى عبارة عن تجارة حظ لان المتداول العربي غالبا ما يبحث عن وسائل لجمع المال في اسرع وقت ممكن لا عن وسائل للاستثمار

hafa1985
12-04-2015, 20:45
im hafa from tunisia im a nexw
thanks ......
...

elfaresyoussef
12-04-2015, 21:05
طبعا اخي العزيز الدعم و المقاومة شيئان رءيسان في التحليل الفني لكن بردو يوجد التحليل الرقمي و التحليل الاخباري و كثييير

hafa1985
12-04-2015, 21:10
شكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في تفاصيل أخرى أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و لجميع إن شاء الله
hhhafa from tunisa

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:12
مشكور على الطرح وعلى الافادة وعلى المقال القيم حول التحليل الفني امل ان تقدم لنا كل جديد في اقرب وقت ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 22:44
فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن

ka 2012
12-04-2015, 23:23
اخي الكريم ان اختيار الفرص في الفوركس هي قرائة السوق
واصل اخي تلتمنيات لك بالنجاح
تقبل مروري

al12
12-04-2015, 23:38
اهلا
التحليل الاساسى والتحليل الفنى يعتبران هما اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

شكرا

adamarwan
12-04-2015, 23:46
وممكن ان تحلل السوق بلا اى مؤشرات ما انت تحتاجه فقط الدعوم والمقاومة
وكدالك ممكن ان تتسعين بالترند العم للسول وان تكون واتق من التحليل بتاعك
وحظ موفق

justsmile
12-05-2015, 01:44
اتخاذ القرار يحتاج للكثير من الوسائل لنضمن القرار الصائب..
التحليل الفني و الاساسي و تحديد اتجاه الترند يساعد كثيرا بالقرارات الصائبة .. شكرا لك

ppttss
12-05-2015, 13:07
اخذ القرار فى الفوركس بان يكون امامى تحاليل مناسبة وبتلك التحاليل المناسبة اخذ القرار بالبيع او الشراء وبهذا يكون تداولاتى كلها بالخبرة والتحاليل

neverlityouco1
12-11-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-11-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات عن التحليل الفني ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ان يستفيدوا
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

neverlityouco1
12-14-2015, 14:29

majdifdf1
12-14-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من المؤكد ان عملية اتخاذ القرار في سوق الفوركس وبالتداول بالصفقات يعتبر من اصعب الامور واهمها وهو ضروري جدا حتى تحصل على صفقات ناجحة تؤهلك بالحصول على افضل الارباح والنتائج .
شكرا لك على هذا الشرح الجميل واتمنى من المزيد .
مع تحياتي لك ..

Bassem Hassani
12-14-2015, 15:48
اتخاذ القرار فى الفوركس يعتقد البعض هو انه مرحله التحليل للسوق ومعرف الاتجاه المتوقع له من تحديد عوامل واليات التحليل الفنى والتحليل الاساسى وحساب راس المال ومعرفةالنقطة بكام ولو كسبت هكسب كام فى التيك بروفيت ولو خسرت هسخر كام لما استخدم الاستوب لوز ولكن القرار او عملية اتخذا القرار فى الفوركس هى الضغط على امر بيع او شراء
بكل بساطة

neverlityougo3
12-17-2015, 21:02

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله
تتخد القرار حين تعلم انك جاهز للخسارة يا اخي و تكون اخدت فترة مهمة على الديمو لا تكون بالهيينة و اتمنى التوفيق للجميع شكرا ك تحياتي

malak558
12-17-2015, 22:01
اتخاذ القرار فى الفوركس بالبيع او الشراء او حتى المشاهده من بعيد
لازم يكون بناء على تحليل للسوق تحليل فنى وتحليل اساسى او على الاقل اطلاع على الاخبار ووقت صدورها

Nacef51
12-18-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

walidabou
12-18-2015, 01:05
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، نعم فالشارت يتيح لك استخدام أدوات التحليل الفني التي تساعد على توقع حركة السعر مستقبلا
كما أن هناك أنواع عديدة من المنصات مثل الميتا وزولو وغيرها

aldralmknon1412
12-18-2015, 05:13
نعم فاولا الالتزام بالقاعدة الاولى وهي المتاجرة مع اتجاه الترند
ثم استخدام المؤشرات المساعدة في ذلك مثل المكد والكوستك والفرينج
وغيرها من مؤشرات واستراتيجيات

aym
12-18-2015, 10:38
كيف تتخذ القرار فى الفوركس موضوع مهم ويعتبر اتخاذ القرار هو النسبة الكبيرة التى تؤدي الى النجاح
فى الصفقات ونشكرك على هذا الموضوع

yansane
12-18-2015, 15:06
أخي الكريم يسرني أن أكون أو من يضع رد على موضوعك مشكور على تعريفك هذا المحور صديقي لذلك سوف تكون مشاركتك مفيدة لي شخصياً إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح
ا تقبل مروري لشخصك الكريم

مريم ميري
12-18-2015, 15:21
السلام عليكم في سوق الفوركس لازم المتداول يكون عندو القدرة على تحديد الهدف ويلتزم باشيلء عديدة اهمها انه يكون عندو روح المغامرة
ويترك الخوف جانبا لان السوق يتطلب الشجاعة والقدرة على اتهاد القرار المناسب في الوقت المناسب والمقصود بالقرار هنا ان يقرر فتح
الصفقة في وقتها المناسب

yossry
12-18-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

yansane
12-18-2015, 17:56
يسرني أن أكون أو من يضع رد على موضوعك مشكور على تعريفك هذا المحور صديقي لذلك سوف تكون مشاركتك مفيدة لي شخصياً انا والله هناك صعوبة في اتخاج القرارات في ساعة الصفر والله الموفق والمعين ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

ramzisse
12-18-2015, 18:03
bonjour mes amis
,il est facile de prendre une décision à sur forx ,
je viens de commencer sur se cite et je commence a apprendre
et j'ai encore pris aucune decision pour le moment

zarour soufyane
12-18-2015, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم القيام بالصفقات على المنصة امر سهر الصعب هو كيفية التحليل الصحيح للسوق
و تستنتاج الطريق الذي سوف يسلكه السعر في المستقبل
بالتوفيق

Shadi
12-18-2015, 18:18
القرار يبنى على الكثير من الامور و القرار يبنى على الزمن ايضا اتنت تراقب تحركات السعر باقترابه من دعم مثلا مع اخبار ايجابية على السعر يكون القرار الشراء و كذلك بالنسبة للبيع

messaoud43
12-25-2015, 19:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
اتخد القرار مثلي مثل كل الاعضاء المتداولون احلل و انتضر الفرص الجييدة التي لا تجعلني اتخبط مع الشارت

ahmed humedat
01-22-2016, 23:03

mahmoud massry
01-26-2016, 10:04
انا عن نفسى مبحبش الاكثار من المؤشرات على الشارت لانها بتخليك متردد فى القرار وكمان اغلب المؤشرات بتعيد رسم نفسها

طارق سليم
01-26-2016, 10:19
ان اتخاد القرار من الامور المهمة في المنتدا فوركس حيث ان بتجاد القرار ان تخل الصفقة
او لا ان تعمل اولا ان صاحب القرار في فوركس

---------- Post added at 07:19 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

اخي اتخاد القرار يكون بي الاعتماد علي حقائق ومفهيم وليس عشوائية بي العمل اي
اعتماد علي التحليل والاستراتجية معينة بي العمل

yahiahd
01-26-2016, 12:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AHMED91
01-26-2016, 12:57
اتخاذ القرار الصحيح سريعا هو امر ضروري في سوق الفوركس
وبالتالي مثل هذا الامر ياتي مع مرور الوقتن وتوفر الخبره لديك في سوق الفوركس

harimeche
01-26-2016, 18:17
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إتخـــــاد القرار في المتاجرة يكون بناء على عدة أشياء

أولا المخاطرة في الفقة الواحدة أن يكون دخولك بناء على تحليل

ان يكون الريشو أكثر من 1 إلى 3 وان نكون مع الإتجاه

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

hmadnahox
01-30-2016, 02:22
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الاكثر من جيد لانه موضوع يجب على الكل ان يكون على دراية به
والله الموفق المعين

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:13
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح الرائع عن التحليل الفني وطبعا الاعتماد على التحليل
الفني مهم جدا في هذا السوق لكن مش بشكل كلي يجب الخلط بين التحليل الفني والاساسي

starnew
01-30-2016, 09:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في عديد المواضيع إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

nonam
02-13-2016, 00:08
السلام عليكم ... لابد ان يكون لديك الملكة لاتخاذ القرار في الفوركس ومن لمهم ان يكون التعامل مع التداول
في ضبط للنفس اكتر من اي عامل تاني
بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-13-2016, 12:47
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ا يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول التحليل الفني و مؤشر الماكد نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

latraaa
02-13-2016, 13:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصائح القيمة و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
02-13-2016, 13:30
من اهم الخطوات فىالفوركس هى كيفية ان تتخذ القررا ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من
المواضيع التىتفيد الجميع فىالفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة جيدة

latraaa
02-13-2016, 14:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد صلاح
02-13-2016, 15:15
على فكرة عندك حق والله العظيم ودايما بنقول ان الافضل للتاجر انه يعتمد على التحليل الفنى اللى هو العمود الفقرى للفوركس واساس الفوركس واى استراتيجية مشتقة من التحليل الفنى هى مهمة جدا

dhmo
02-14-2016, 19:19
على فكرة عندك حق والله العظيم ودايما بنقول ان الافضل للتاجر انه يعتمد على التحليل الفنى اللى هو العمود الفقرى للفوركس واساس الفوركس واى استراتيجية مشتقة من التحليل الفنى هى مهمة جدا

الاعتماد على تحليل واضح ده اساس النجاح وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

nuclear2010
02-15-2016, 00:26
السلام عليكم جميعا
والله يا اخي الكريم عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق والمطلوب مني في التحليل
والله الموفق والمعين
تقبل تحياتى

chouaib112
02-17-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
هدا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديموالله هناك صعوبة في اتخاج القرارات في ساعة الصفر
والله الموفق والمعين

Civil Engineer
02-17-2016, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي الكريم ولكن يجب الانتباه وقت الاخبار القوية

mohamedabass
02-17-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم دون الخبرة والمهارة فأنك لا تستطيع ان تغدو خطوة واحدة في الفوركس فأانا انصح اي عضو زيادة مشاهدة للفيديوهات حتي يتمكن من معرفة الاسهم الرابحة ومعرفة متي يقوم بالشراء او البيع واتمني لك التوفيق

AYYOUB100
02-17-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله
أول شيء افعله أنني أتابع الأخبار الرسمية يعني أتبع التحليل الأساسي بنسبة كبيرة
ومن ثم أتابع بعض البيانات الأخرى على الشارت.

ahmadhamad
02-17-2016, 23:59
اخي الكريم مشكور جدا على هاذا التحليل المفيد جدا للمبتئين واتمنى لك التوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى

never100
02-19-2016, 01:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-21-2016, 23:21
يا اخي الكريم انا اتخد القرار بناء على الاستراتيجية الخاص بي في السوق
والله الموفق والمعين

dhmo
02-22-2016, 01:06
اخي الكريم مشكور جدا على هاذا التحليل المفيد جدا للمبتئين واتمنى لك التوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى

وهنا ممكن في البدايه يكون التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

lacaravanne
03-13-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

Septcolline
03-13-2016, 14:30
الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ،
لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا
وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب .

nader110
03-13-2016, 15:38
اتخاز القرار في الفوركس بيكون عن طريق اكثر من طريقة منها التحليل الفني ومنتها التحليل علي الاخبار ومعرفة مضمون الخبر

عاشق الفوركس
03-18-2016, 20:41
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...شكرا لك على المووضع وعل الشرح القيم امل ان تقدم لنا المزيد بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

karinho1991
03-18-2016, 20:56
الموضوع مش سهل اوى كده

Hicham0202
03-18-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشخاص لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

zizo199
03-28-2016, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
03-29-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان التحليل الفني من اهم خطوات اتخاذ القرار في الفوركس اشكرك جزيل الشكر على الطرح القيم
اتمنى لك التوفيق

ghiles
03-29-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة انشاء الله الجميع يستفيد .سلام

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 00:12
وانا اشهد ان كلامك صحيح فهذ ماكنت افعله ندما بدات في الحقيقي فكنت افتح صفقات بعقود صغيرة ةاتركها تمشي و اخيرا تربح وحتى ولو كان الربح بسيط ولكني كنت اربح ولا اخسر وبدا راس مالي يزيد فعلا ثم وعن طريق الخطأ فتحت صفقة بعد 1 دولار وهو كبير لمن راس ماله صغير مثلي فسببت لي هذه الصفقة خسارة الرصيد كله وانا الان اجمع البونص وساعود لأتبع هذه الخطة كما في السابق

mohamedforex4
03-30-2016, 23:00
والله اخي الغالي اتخاذ القرار في حد ذاته مش صعب والكن الشئ الذي مثل صعوبه هنا هو اهميه الدخول والخروج من الصفقه
لان ممكن تخسر كل شئ طبعا لذلك فان اتخاذ القرار بشكل عام ... ليس بالسهل فعلا. :) !!!

rawan shaban
03-31-2016, 02:27
شكرا علي المعلومة القيمة والمفيدة واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبلو مروري

hamza215rix
03-31-2016, 02:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
التحليل الفني

وهو يعتمد على الرسوم البيانية والخرائط المرسومة ، فيمكنك عزيزي الزائر الإستفادة من الرسوم البيانية التي تظهر لك على الشاشة وهي تساعدك بنسبة 25% على اتخاذ قرار البيع أو الشراء ، أو توضح لك ما هي التوقعات الممكن حدوثها في المستقبل وهناك وسائل رائعة تساعدك على استنتاج حركة المؤشر وما اذا كان السوق صاعد أم هابط مثل الشموع اليابانية و رسوم الـ
macd
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
2

rawan shaban
03-31-2016, 02:34
شكرا اخي الفاضل علي الموضوع القيم واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبل مروري

aminetns
03-31-2016, 03:16
اتخاذ القرارفي الفوركس يعتمد على عدة امور اهمها دراستك للسوق شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali20
03-31-2016, 06:28
بناء على قرار من تجلجيل فنى وايا على تحليل اساسى
الحليل افنى جزء مهم جد فى السوق ويبج انه يكون فية صفقا ت متاسبة ج بس التاجر يبج انه يكون على قدر ممن الخبر ة فى السوق

lalmidiba
03-31-2016, 06:33
مرخبا
نعم انا وافيق الاخ في رايه التحليل الفني هو من يادك في تخاذ قرارك و انشاء استراتجيتك و مشكور على الموضوع شكرا
و بتوفيق في تحليل الفني المربح انشاء الله
شكرا

hamed mohamed
04-07-2016, 21:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ............*/*/./

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ولا ننسى التحليل الاساسي لان الاخبار لها اثر كبير ولا يمكن تجاهله خاصة القوية منها

محمد مسعد
04-07-2016, 23:11
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ));)>>

raouf41
04-07-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان اتخاذ القرارات الصائبة هي الاهم والتي ن شانها ان تفيد المتاجر وان تكون من خلال الاعتماد على التحليل الفني

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تتعدد التحليلات ولكن يبقى التحليل الفنى هو سيدهم
شكرا على موضوعك وبالتوفيق

islam bahnsawi
04-15-2016, 18:26
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

HaMaDa99
04-15-2016, 18:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed shawky 2
04-15-2016, 19:04
موضوع جيد اخي العزيز و شيق و أفادني جدا و خصوصا مؤشر ال trend line فهو فعلا مؤشر و يسهل علي المتداول قرار البيع او الشراء بنسبه ليست بقليله و يرجي مواصفات المنتدي بكل ما هو شيق و مفيد و شكرًا

midouknight
04-15-2016, 19:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً أنساه جميع الاخوة بتعلم
التحليل الفني كذلك التحليل الكلاسيكي والإلتزم بإدارة راس مال صارمة

mhmd.hmdy
04-15-2016, 19:20
لازم القرار مش يكون عشوائى او قائم على الاحساس والحظ
وانما لازم يكون نابع من تحليل دقيق لكل شىء فى المجال
هو ده الكلام المظبوط جدا

aissaalg
05-28-2016, 13:44
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-28-2016, 15:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

helmi nsir
05-29-2016, 12:01
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
محدش يقدر ينكر امية التحليل الفنى بس وقت الاخبار ممكن خبر يضرب باللتحليل الفنى عرض الحائط
لآاعتمد عل المؤشرات و لا احب الاعتماد عليا لانها تعطي ننتيجة ما سبق

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:52
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

houarisat
06-22-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أفضل شيئ هو تحليل كلاسيكي فني للأأنه أبو التحاليل وأقواها وأصدقها وسهل للجميع

miomio46
06-24-2016, 21:39
مشكـــووور على المــوضوع الــــائرع عن التحليل الــــفني حيث يعتبــــر الاداة
الاكثـــــر استعمـــالا من قـــبل المتداولين في الفـــوركس نظرا لسهولته و فاعليته

rehaiem2305
06-24-2016, 21:47
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

medizem
06-24-2016, 22:20
لااعتم عل المؤشرات و لا احب الاعتماد عليا لانها ... :)
تعطي ننتيجة ما سبق زو لا تساعد في تكوين فكرة لحظسية عن تغير ما :)

bargache
07-08-2016, 17:28
أخي الفاضل أشكرك على هاته المعلومات فعلا ولتطبيق كل هدا يجب مجموعة من دراسات والإحتمالات مع توقع أي تغيرات وكدلك عدم السرعة شكرا

aboesraa
07-08-2016, 17:50
الف شكر اخي الفاضل علي المعلومات القيمه
لابد ان نتعلم الاستراتيجيه الصحيحه

bargache
07-08-2016, 18:19
فصراحة اتخاد قرار البيع أو أشراء صعب جدا للخوف من التسرع والخسارة حتى بعد تطبيق مجموعة من دراسات والاسترتهجيات لكن يجب أتحل بتقة بنفس والعزيمة

mahmoud552
07-08-2016, 18:28
السلام عليمك ورحمة الله وبركاتة
كل سنة وانت طيب اخى وجميع اعضاء منتدى فوركس العرب
كلام صحيح جدا اخى يجب التعلم على الدعوم والمقومات ومصاحبة الشموع اليابانية لمعرفة ماذا سوف يحدث سواء بالصعود او الهبوط بالاضافة الى الترندات
شكرا اخى على الموضوع وفى انتظار المزيد

بروفسير العرب
07-08-2016, 18:38
موضوع جيد حيث ان اتخاذ القرار فى الفوركس شى من الصعب فعله
لكثرة المخاطرة الموجودة فى الفوركس وفى الاسواق خصوصا فى اوقات الاخبار

zizoo99
07-08-2016, 18:42
اخى العزيز
التحليل الفنى مجاله واسع جدا دعوم مقاومات ترندات نماذج سعربة مثل الراس و الكتفين دبل بوتم المثلث المستطيل وهناك تحليلات خاصة من تحليل جان و شبكته المعروفه و هناك تحليل مبنى على اساس نماذج الهارمونيك و هناك تحليل ايضا مبنى على اشكال الشموع نفسها و كل محلل له طريقته الخاصة و استخدام مؤشرات تساعده فى التحليل

algoddam
07-25-2016, 14:18
نسب استعمال التحليل الفني من اكثرها لدى المتداولين لان التحليل الفني هو السائد في ذلك الا اذا كان خبرا
هام لايكون هذا التحليل له اي فائدة تذكر الا اذا انتقلنا الى التحليل الاساسي

MohamedBZDK
07-25-2016, 14:23
شكرا على الموضوع كما سلف و ذكرت أن التحليل الفني من رسومات و مقاومات دعوم و ترندات التي تساعد المتاجر على البدء في أخذ القرار الدخول او عدم الدخول وفي الدخول يكون القرار بيع أم شراء

doaa sary
07-25-2016, 22:50
كل طرق التحليل هامه جداا
والتحليل الفنى برضو مهم وبيعتمد ع الشموع اليابانية او الترند والاشكال الفنية المختلفة
وممكن دمج الفنى مع الاساسى
بالتوفيق للكل

salamat
07-31-2016, 14:05
القرارات في الفوركس يا اخي لا تاتي بالعواطف او اي امر اخر غير توفر الفرص بمعنى على اساس علمي واستراتيجي
بالتالي اي قرار اتخد بتسرع في غفلة عن الالتزام او غير كذا فالامر يكون قاسي النتيجة وممكن نمرجن حسابنا لا قدر الله

salichou
07-31-2016, 15:28
هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح

tarig shaddad
07-31-2016, 15:30
فعلا الترند هو الصديق لذلك لابد ان تكون في اتجاه الترند العام حتي لا تسبب الخسارة لنفسك بالمتاجرة عكس الاتجاه العام لانه مهما كانت اموالك فسوف تخسر لكمية الاموال الكبيرة التي تضخ في سوق الفوركس

bounty
07-31-2016, 16:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعه بالتوفيق لك اخي الكريم
و شكرا لك اخي

algendy
07-31-2016, 17:35
اعتماد اسلوب جيد فى تحليل حركه السوق عن طريق المؤشرات او باتباع الانماط التقليديه التى تظهر على منصة التشغيل هى الطريقه التى ينصح بها الخبراء فى الاجابه على سؤال متى الدخول الى السوق و فتح صفقات

فوريكسي
07-31-2016, 18:42
اتخاذ القرار يعتمد على عدة عناصر منها حالة السوق والاستراتنيجية الخاصة المتبعة والاخبار المبرمجة في تلك الفترة وغيرها شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الجميل بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mronei
07-31-2016, 18:46
اعتماد اسلوب جيد فى تحليل حركه السوق عن طريق المؤشرات او باتباع الانماط التقليديه التى تظهر على منصة التشغيل هى الطريقه التى ينصح بها الخبراء فى الاجابه على سؤال متى الدخول الى السوق و فتح صفقات

بيكون من اهم الاشياء الي نهتم بها ان عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

reyad george
07-31-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته القرار يعتمد على التحليلين الفنى و الاساسى كلاهما يكملان ثم الصفقه بالتوفيق يا اخى ان شاء الله

Harmonic
08-09-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري

ALsharifi
08-09-2016, 00:11
اشكرك اخي الكريم كل الاحترام لهكذا مواضيع قيمة فاتخاذ القرا مشكلة بالنسبة للكثيرين من امثالي
ارجو تثبيت ذلك الموضوع لاهميته

dellos
08-09-2016, 01:20
مرحبا اخي الغالي تسلم على الموضوع نعم التحليل الفني يعتبر من اهم الاشياء في الفوركس ايضا انا لا اعتمد على المؤشرات
تحياتي لك

0o0KaRiM0o0
08-09-2016, 10:33
اذا اجتمعت المؤشرات في اتجاه واحد فهذا يعني الاتجاه قوي و لكن احذر لانها غالبا ما تجتمع في نهاية الترند و ليس في بدايته
تقبل مروري

lebouziramzinio
08-14-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو

aymanebiyad
09-06-2016, 20:16
الطريقة المتلى للاتخاد قرارات بيع او شراء الاستنجاد باحد نظريات محللين فنين كجان و اليوت و جون ميرفي و كلين نيلي
عن طريق التحليل الفني و التحليل الفلكي و التحليل الموجي
تقبل مروري

Amani Omar
09-06-2016, 23:56
اشكرك جزيل الشكر لتوضيح التحليل الفني ويمكن القول ان مؤشر الماكد مهم للغاية في التحليلات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

Foreexx
09-07-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم لا حول ولا قوة الا بالله ، نعم هذا هو سبب هبوط موقع فوركس مصر الى الهاوية بسبب المواضيع المنسوخة والمترجمة لماذا لا نعتمد على انفسنا ؟

morgan12
11-05-2016, 17:26
التحليل الفني للعملات هام جداً للتداول في الفوركس وأعتقد أنه لا يمكن التداول بدون تحليل واستخدام مؤشرات وقراءة الشارت جيداً ومعرفة اتجاه الترند . ويجب الدخول في النقطة الصحيحة بدون تردد حتى لا تفوت عليك الفرصة . ولكن كل هذا يأتي بعده التوفيق لأن سوق الفوركس به أشياء غير متوقعة تحدث أحياناً .

doseuky
11-05-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

نسب استعمال التحليل الفني من اكثرها لدى المتداولين لان التحليل الفني هو السائد في ذلك الا اذا كان خبرا هام لايكون هذا التحليل له اي فائدة تذكر الا اذا انتقلنا الى التحليل الاساسي
واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

bakup28
11-05-2016, 17:38
هناك صعوبة في اتخاج القرارات في ساعة الصفر
والله الموفق والمعين

chiheb316
11-05-2016, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الافضل ان تقوم باتخاذ القرار عن طريق الدعوم و المقاومات و الترندات و الشموع و تاكده ببعض المؤشرات

rahigrib
11-05-2016, 19:25
من خلال المنصة متاتريدر4 تعلمت فيها الكثير من المؤشرات الفنية التي على الاقل تساعدني
في فهم السوق وهذا ممكن لمن يعمل بروية ويكون صبورا في الفوركس وشكرا لك

youssefcb
11-05-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انا عضو جق المفيدة وشكرااتديد واستفدت كتيرا من التعلي

khalidtrader
11-05-2016, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات عن التحليل الفني،جزاك الله خيرا.
تحياتي

mmdouhrabe9
11-28-2016, 00:03
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مرورى
مشكووووووووور

kamelamin
11-29-2016, 03:09
مرحبا محدش يقدر ينكر امية التحليل الفنى بس وقت الاخبار ممكن خبر
الموضوع مش سهل اوى كده وبالتوفيق للجميع

freetrade
11-29-2016, 04:05
قرار الفوركس بيكون حسب خبرة المتداول وحسب استراتيجيته المعتمدة والتي يثق فيهايعني لو بيعتمد علي تحليل فني او هارمونيك او اليوت بيحلل الشارت وبعدها ااما انه يدخل السوق او يتجنبه

mohamed saad
11-29-2016, 05:44
اعتقد ان التحليل الفني للعملات اصبح من الطرق التقليدية لتحليل الازواج ودخول الصفقات حيث كان في الماضي يظهر نتائج رائعة الا ان في تلك الايام وبسبب المتغيرات التي طرأت على السوق ظهر هناك انواع جديدة من التحليلات تعطي نتائج اكثر دقة وارباحا كبيرة مثل التحليل الموجي والزوايا السعرية وان كان هذه التحليلات تحتاج جهد كبير لتعليمها ولكن نتائجها دقيقة للغاية

magdy mahmud
11-29-2016, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الشرح الجميل للتحليل الفني واهميته في تحديد نقاط الدخول والخروج التحليل الفني هو السبيل للنجاح في الفوركس انصح جميع الاخوة بتعلم الفوركس عن طريق التحليل الفني

waelmma
11-29-2016, 07:17
:o:yahoo::o تمام اخى الكريم ويعتبر مقولة ان الترند اذ يور فرند
مقولة صحيحة جدا وبارك الله فيك اخى والله الموفق :o:o:o

sob81
11-29-2016, 11:12
كيف تتخذ القرار فى الفوركس من اهم النقط التى يج بعلى المتاجر معرفتها والعمل عليه والتدريب المستمر لها بحيث يقدر
ان يتخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب

tamermosa
11-29-2016, 11:29
أخي الكريم ، والله يا اخي الفاضل عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق و اتجاهه و علشان كده لازم الاول تحدد اتجاه السوق و تشوف الترند و تمشي معاه ، فاللي يمشي مع الترند يكسب و السوق ياخده معاه ، اما اللي يعاند الترند فالسوق حيبقي زي الشلال حيقضى عليه تماما ، تقبل تحياتي

midouknight
11-29-2016, 15:40
أكيد أخي الغالي التحليل الفني من أهم وسائل
المتاجرة في سوق الفوركس وعلى كل متاجر مبتدئ أن
يتعلمه كذلك لا ننسى التحليل الكلاسيكي فهو مهم كذلك

bakup28
11-29-2016, 15:42
بعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو
هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف

فوريكسي
12-01-2016, 01:14
اتخاذ القرار بعد وقت من الامل والبحث والتحليل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
12-21-2016, 14:44
اتخاذ القرار بيكون اصح طرديا مع الخبره كل لما تزيد خبره المتاجر كل لما يقدر بالفعل يدخل صفقات قويه وقرارته الي اغلبها بيدخلها
بتكون صحيحه مع التجربه

sob81
12-21-2016, 16:06
اتخاذ القرار فى الفوركس يكون بناء على التحليلات وتحديد الاتجاهات فى الشارت الى اين يذهب وهنا يمكن اتخاذ القرار
المناسب لحالة الصفقات المفتوحة

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 17:05
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏أخي بعد التحليل الفني الدقيق يمكنك أن تأخذ قرارات تك الدخول إلى السوق من أجل متاخرة وأتوقع لحركة السير سواء كان الصاعد ام هابط

AHMED NOLE
12-21-2016, 17:17
شكرا لعى الموضوع اتخاذ القارار بيكون وفقا لنظرتك للسوق من خلال متابعه اخبار وتوقع الاتجاه من خلال الاستراتيجيه او العمل الفنى اللى انت تتعامل به

ولذلك مهم جدا التركيز به والله المستعان

Espoir
12-21-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله التحليل الفني من اروع انواع النحاليل التي يمكن ان يتعلمها اي مبتدئ في سوق الفوركس شخصيا هو الذي اشتغل به وكمساعد استعمل موفنج 50

Samira shabban
12-21-2016, 18:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث التحليل الفنى لجميع أدواته مهم جدا لكل متاجر يريد الدخول الى التداول الحقيقى ولكن يجب دراسته جيدا

maryam1
12-21-2016, 18:23
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

wahid357
12-21-2016, 18:26
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي الترند هو صديق المضارب يساعده على التعرف على الاتجاه العام
ياتي بعد ذلك اقتناص منطقة الدخول واتخاذ القرار الصائب بمساعدة المؤشرات

7o0oda
12-21-2016, 18:28
موضوع رائع أخي الكريم ومفيد
بالفعل كل ما ذكرته هي أدوات مهمة بالنسبة للمتداول تساعده علي اتخاذ القرار السليم ورغم سهولتها الواضحة من الناحية النظرية الا ان تطبيقها عملاً في غاية الصعوبة ويحتاج لفترات طويلة من التدرب والدراسة
وبالنسبة لي فاتفق معك في أن الترند هو من أهم تلك الأدوات

antr
12-21-2016, 19:32
مشكور اخى على الشرح الظريف للمضاربة وبالفعل هناك كثير من المضاربين من المهم ان يكونا متفاهمين فى المتاجرة و التدوال

AIMAD HAMEL
12-21-2016, 19:38
اتخاذ القرار اهم شيئ في مجال الفوريكس لذا يجب اخذ الوقت الكافي لذالك وعدم التسرع لانه غالبا سيؤدي بك الى الهاوية
تقبل مروري

سيد2017
12-21-2016, 20:14
انا اتخذ القرار فى الفوركس او بالتحديد فى فتح اى صفقة يا اخى من خلال الاستراتيجية التى اعمل بها ومن خلال ادارة راس المال الخاصة بى
وتقبل مرورى يا اخى

ahmedahmed1
12-30-2016, 07:07
التحليل الفني هو من يعطيك اشارة في اتخاذ قرارك و واتباعك لاستراتجيتك يجب ان يتم على امور واضحة وان تدريسها جيدا قبل الدخول فىا الصفقة

alonsoo
12-30-2016, 07:24
المشكة تكمن فى موضوع الترند انو ممكن يكون بيعكس للاسف ودى مشكلة كبيرة بتواجه الجميع بيدخل شرا على انه ترند صاعد وللاسف تلاقيه نزل فى الشلال زى ما بيقولوا

---------- Post added at 04:24 AM ---------- Previous post was at 04:20 AM ----------

وبعدين كل متاجر له اسلوبه فى العمل . فكثير من الناس لا يعتمد على اية مؤشرات على الاطلاق ويعملون على شارت فاضى خالص هو بس الدعوم والقنوات مثلا وخلاص على كدا

waelmma
12-30-2016, 07:43
:o:o:o التحليل الفنى اخى الفاضل يعتبر عامل مساعد فقط
وممكن ان تعتبر اهم مافى التحليل الفنى الترندات والفيبوناتشى والدعوم والمقاومات لكن كمان فى قرائة الاخبار

aym
12-30-2016, 08:11
اتخاذ القرار فى الفركس يكون مبنى على المعلوامت التى عندك والتحليلات التى تقوم بة على الشارت واختيار مناطق
الدخول فى الصفقات المناسبة

sob81
12-30-2016, 10:47
كيف تتخذ القرار فى الفوركس اخى لازم القرار يكون مبنى على بعض المعلومات ومنها التحليلات التى تتم على الشارت وايضا استخدام المؤشرات
التى توضح الاتجاهات ومنها يمكن اتخاذ القرار

محمد صلاح
12-30-2016, 11:56
بصراحة اتخاذ القرار امر صعب وعن نفسى لا اتخذ القرار بالدخول شراء اوبيع الا اذا كانت الفرصة قوية وانتظر المكان المناسب ولا استعجل فى الدخول

midouknight
12-30-2016, 12:14
أكيد أخي الغالي اظن أن من
أهم وانجح أسباب الناجح في سوق الفوركس
المجنون هو تعلم التحليل الفني اتقانه

magic777
12-30-2016, 13:25
القرار لازم يتحدد بناء على المعطيات الي امامنا وعلى التحليل الي احنا اتبعناه وكل لما يكون لدينا الخبره اكتر كل لما يكون لدينا
نظره شموليه للعمل في المجال وتحديد الاتجاه صح

magdy mahmud
12-30-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ في الفوركس هو اتخاذ القرار الصحيح سواء الشراء مع ترند صاعد او بيع مع ترند هابط اظن ان افضل شئ لكي تتخذ قرار صحيح هو التحليل الفني الصحيح مع الاخذ في الاعتبار لاخبار القوية

محمدفؤاد
12-30-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور يا غالى هي ادوات سهله الفهم ولكن تحتاج
الى الكثير من العمل عليها حتى تكتسب خبرة فى التعامل معها

عبد الرحيم رافا
12-31-2016, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله
اخي القرار بالدخول الى الصفقة ياتي عبر تسلسل زمني و حين تصل مدة يجب ان تاخده ولا تتردد فيه

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 17:29
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان اتخاذ القرار في دخول الصفقة يجب ان يكون مبني على أسس تحليلية جيده وان لا يكون مبني نهائيا على العواطف والأهواء
وبالتوفيق للجميع

فوزي
12-31-2016, 17:55
للاجابة على هذا السوال اقول

ayoubfc
12-31-2016, 18:15
الموضوع مش سهل.

choroukdz
12-31-2016, 19:27
لابد من المثابرة لكي تنجح
التقيت بعض على الشبكة ولكن لا يمكننا اتخاذ أي شيء على الشبكة كما الحقيقي

وهذا هو حقل مخاطرة كبيرة ونجاح٪ هي أقل جدا وحتى التجار أيضا!

ولكن لا نستطيع أن نقول من هو نجاح أو فشل كوز نحن بحاجة إلى معايير للمقارنة وقياس!

على هذا النحو، وهذا هو مجرد المناقشة الأكاديمية ولا علاقة حقا أن التداول الأساسية لدينا

تحتاج إلى أن تكون مستعدة من جانبكم رغم ذلك إذا كنت تريد أن تكون ناجحموفق

rashford
12-31-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
يجب على المتداول ان يتخذ قراراته بنفس أخي الكريـم و عليه ان لا يعتمد على توصيات الاخرين او تحليلتهم لانه تأدي بك الى الخسارة في نهاية.

zezo3
01-01-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... فى بعض الامور اللى لازم المتداول يكون على علم بيها ومنها النقطه دى علشان قبل ما يبدء التداول ميتعرضش للخسائر الفادحه .

ashmawey
05-21-2017, 18:05
التحليل الفني الجيد من اهم متطلبات سوق الفوركس لانه بدوره يعمل على تحديد اتجاه العملة , والتحليل الاساسي مكمل للتحليل الفني , هذا بالاضافة الى ادارة راس المال السليمه , كل ذلك عوامل تقودك الى النجاح في سوق الفوركس

michael1
05-21-2017, 18:21
اخى الفاضل فى التداول على الفوركس من خلال
هذا المنتدى الاكثر من ممتاز فعلا على العمل هنا مع الموقع

ahmedshiref1
05-21-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله معكم أحمد شريف شرح رائع ولاكن الاعتماد الاول على التحليل الاساسى ثم التحليل الفنى وشكرا ليك

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 19:05
بسم الله الرحمن لرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

big.pharaoh
05-21-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... في عدة طرق للتحليل واتخاذ القرار. منها التحليل الفني والكلاسيكي والرقمي والاساسي وغيرهم

tahar2015
05-21-2017, 19:15
ممتاز من يلتزم بهذا التحليل البسيط سيكسب مهما كان مبدئ
بالتوفيق للجميع

yousee
05-21-2017, 19:20
إن الصرر في الفوركس يتم إتخاذه بكتير من التفكير لأنه إدا كنت مستعجل في الدخول في الصفقات دون أخد الوقت الكافي في دلك فتق بي أنك ستخسر كل صفقاتك

imaddine1986
05-21-2017, 19:24
صراحة للاسف الموضوع في قسم والعنوان في جهة اخرى تماما
اخي موضوع كيفية اتخاذ قرار هو موضوع اكثر من رائع ويحتاج له كل متاجر اما لتعلم
او لتنمية افكاره وتطوير نفسه من خلال افكار جديدة لكن للاسف موضوعك
لا معنى له

هدير البدري نور
05-21-2017, 19:55
المفروض انك تحلل السوق كويس وبعد كده تقدر تحدد هدفك للصفقه
وانك ازاي هدرها بشكل جيد واهم شئ التحليل الفني تقبل مروري انتظر مزيدك

nour3iny
05-21-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الفنى هو من ادوات الفوركس التى يعتمد عليها للدخول للصفقات تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 21:13
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرح المنتدى والتحليل الفنى
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى

raxid
05-21-2017, 21:29
في الحقيقة ايها الاخ الاكيم ان الفوركس يعتبر الحل الامثل لكثير من الاشخاص لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال

mohamed shams
05-21-2017, 21:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يجب اتخاذ القرار بالفوركس بعد تحليل جيد
وايضا مراجعه الاخبار ووضع استوب وهدف فى مناطق دعوم ومقاومه قويه
بالتوفيق

ahmed zekry
05-21-2017, 21:58
يتم اتخاذ القرار في الفوركس وفي الصفقات بعد الدراسه للسوق والتخطيط الجيد ومعرفه الاسعار وتحديد الصفقات واختيارها بعنايه

bakdz
05-21-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
اتخاذ القرارات مهم جداا في تجارة الفوركس بحيث يجب ان يكون المتداول في حالة نفسية جيدة تكون مناسبة لاتخاذ القارارات الصحيحة.

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك التحليل الفني مهم جدا ويجب علينا ان نتعلمه كويس جدا حتى نربح من الفوركس ان شاء الله

hamadasalama
05-23-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد من التحاليل فمنها الكلاسيكي والفني والزمني والاساسي ولابد من دمج جميع التحللي مع بعض علي الشارت لللحصول علي افضل النتايج

mahmoud552
05-23-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الفنى بيعتمد على دراسة السعر وحركتة فى السابق
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

Rozeta
05-24-2017, 21:45
اخي التحليل الفني من اهم التحليلات التي تساعدك في الفوركس فجزاك الله خيرا عنا

hooda
07-22-2017, 16:22
وهو يعتمد على الرسوم البيانية والخرائط المرسومة ، فيمكنك عزيزي الزائر الإستفادة من الرسوم البيانية التي تظهر لك على الشاشة. تقبل مروري

yassmiina
07-22-2017, 16:52
نعم التحليل الفني يساعدك على اتخد القرار لذلك يجب ان نفهمه جيدا مشكور اخي الفاضل على كل ما قدمته لنا
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

abdallah.2017
07-22-2017, 16:55
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
من اﻻمور المهمة ان تاخد الفرار بالتداول بسرعه ويدقة غاليى حتى ﻻ تقع فى الخسائر وتقبل مرورى وشكرا لك ....

zunebha
07-22-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم التحليل الفني يلعب دور جد مهم في الفورمس فهو يساعد كثيرا في قراءة حركة السعر وتحظيد الاتجاه واقتناص الهدف بشكل دقيق.

محمد حافظ 120
07-22-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي توضيحك لمفهوم يعد من اهم المفاهيم في الفوركس وهو التحليل الفني الذي يعتمد عليه الكثيرين في التنبؤ باسعار العملات...

ahmed.mohamed
07-22-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تتخذ قرارك لازم تحلل الزوج و تحدد الدعوم و المقاومات و بعدها تحدد نقطة دخولك و ستوبك و هدفك و تدخل
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

skylol
07-22-2017, 20:11

اخي الغالي اتخاذ القرار مهم جدا في الفوركس ويجب ان يكون في الوقت المناسب اتمنى التوفيق للجميع

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 20:21
سلام الله عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذه المعلومات التى وضعتها لنا في موضوع اكتر من رائع اتمنى ان تنال اعجاب الجميع ويستغيذ اكبر عدد من الناس تقبل مروري

salim77
07-22-2017, 20:22
نعم النفسية الجيدة تلعب دور كبير في اتخاذ القرار المناسب كما يجب على اي متداول ان يكون متابع جيد ويكون ملم بما يحصل من احداث واخبار سياسية واقتصادية وان ياخذ الوقت الكافي للتفكير والتركيز على ما يحصل امامه في الشارت ولا يستعجل في التحليل او فتح صفقات اول ما يفتح السوق لازم تتعود على نظام معين يخليك لاتتسرع في اتخاذ القرار

cladiator2007
07-22-2017, 21:41
والله يا اخي الكريم عملية اتخاذ القرار دى بتكون على حسب السوق والمطلوب هو التحليل الجيد
والله الموفق والمعين

hooda
08-10-2017, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم
هويساعدك بنسبة 25% على اتخاذ قرار البيع أو الشراء ، أو توضح لك ما هي التوقعات الممكن حدوثها في المستقبل

waelmma
08-10-2017, 04:48
:(:(:(تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر التحليل الفنى من الامور الهامة جدا
وبيعتبر مؤشرات الموفينج مع البولينجر بالاضافة الى الفيبو من اهم ادوات التحليل

ايسل
08-10-2017, 05:27
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات
وبالتاكيد يجب ان تكون الدراسه قويه لاتخاذ القرار المناسب ف مجال الفوركس

abdelloo31
08-16-2017, 15:54
تقبل مروري

MomoNafai
08-16-2017, 17:07
مشكور أخي الكريم على هدا الشرح الرائع و الجميل في كيفية إتخاد القراراتفي الفوركس

مصطفي السيد
08-16-2017, 19:52
اعتقد ان التحليل الفني وحده غير كافي فاثناء التحليل الفني
قد تعطيك الفريمات المختلفه نتائج متضاربه تشتت قرارك فيجب ان تركز علي فريم واحد او اتنين بالكثير

A.mustafa
05-04-2018, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اتخاذ القرار في الفوركس يعتمد على عدة امور اهمها دراستك للسوق والتحليل للشارت شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ..

zndo910
05-04-2018, 23:55
أغلب الظن أنك ستتأثر بالانفعالات والاستجابات الجسدية المنهكة بدرجة أقل كثيرا والتي بدورها تؤثر على تفكيرنا، وعلى الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون هذه الفكرة من الناحية "الفكرية"، إلا أن القول أسهل من الفعل. وغالبا ما يستغرق الأمر سنوات من الممارسة والتدريب والخبرة حتى يتحقق ذلك في أغلب الأحيان.

aym
05-05-2018, 09:14
كيف تتخذ القرار فى الفوركس يوجد الكثير من الطرق المساعدة للمتاجر فى اتخاذ القرار المناسب فى الفوركس والتى يجب على المتاجر العمل عليها

forexman11
05-12-2018, 17:02
من اصعب الاشياء هو اتخاذ القرار في سوق الفوركس من اهم الاشياء و اتخاذ القرار السليم في الدخول في الوقت المناسب في كثير من الصفقات التي تاتي لقب الارباح في عدم الدخول في الوقت المناسب يجعلك تبعد عن الارباح و يجعلك تخسر خسائر كبيره جدا

annas
05-28-2018, 22:55
مشكور اخي على المعلومة فعلا اخي الترند
هو صديق المتاجر ولا ننسى بعض النماذج الفنية
الاخرى التي تساعد كثيراا في تحديد اتجاه السوق