PDA

View Full Version : كيف تتخد القرار في الفوركس 2

taleb iliass
10-21-2015, 22:28
السلام عليكم
تتمة لما سبق

الأخبار وقنوات الأخبار
لاشك في أن الأخبار تؤثر ايضاً في اتجاه السوق ، مثل الاخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والحروب والحوادث -- فالأخبار تؤثر بنسبة 75% في سوق تجارة العملات ويتضح ذلك إذا كان الخبر قوياً مثل ارتفاع سعر الفائدة أو انخفاضها لدولة العملة أو مبيعات التجزئة - مؤشر أسعار المستهلكين - الميزان التجاري للدولة - مؤشر ثقة المستهلك وما إلى ذلك ، فمثلاً نلاحظ انه في موسم معين يرتفع سعر الدولار وينخفض سعر اليورو وهكذا

ayoub321
10-22-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب
ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

otmani
10-24-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وقت الاخبار يجب تجنب التداول في سوق الفوركس
حتى لا تفقد حسابك وبالتوفيق للجميع

heroo252
10-24-2015, 16:00
بحاول اخلى قراراتى كلها توازن بين التحليل الاخبارى والفنى وبعتمد
على ادوات تحليل فنى كويسه تجيب نتايج جيده فى كل صفقاتى او معظمها على الاقل

الخليل
10-24-2015, 22:41
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

star4ssa
10-24-2015, 23:31
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
هكذا وعللى الدوام نحب نشارك فى مواضيعك اخى لان اطروحاتك قيمه وبالاكيد
نتمنالك مزيد من التقدم واكيد نتابع مواضيعك الميده والمميزه على الدوام
ودمتم باسعد واطيب الاوقات موفق باذن الله

med1985
10-26-2015, 19:07
سم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب

abdelhakamel
10-26-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح وانا لاول مرة اسمع بالفوركس 2
بالتوفيق لكل الاعضاء

kacembouden1
10-27-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sharshabil
10-27-2015, 21:15
الاخبار هيا من تحرك الشارت و تحك السيولة
و ان لاحظت اليوم الذي لا يكون فيه لخبار لا يكون فيه سيولوة و تكون الححركو اكتر من ممملة ,

ayoub jallouni
10-28-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اضن من وجهة نضري انه يجب تجنب التداول في سوق الفوركس وقت الاخبار
نتمنى لك التوفيق و النجاح

roussi.27
10-28-2015, 20:38
من الواضح ان الأخبار القوية هي التي تتحكم وتحرك السوق بطبيعة الحال ونحن نحلل بجميع الأدوات والطرق لنتوقع الأخبار ونتوقع كيف يكون السوق
لذلك اخي التداول وقت الأخبار من اصعب الأوقات ولو كنت فاتح صفقة قبل الخبر لساعة او اقل وياتي خبر فهذا خطر على صفقتك الا اذا كان تحليلك صحيحك

alaa1
10-28-2015, 20:45
هلا
اتخاد القرار في الفوركس بعد دراسة المؤشرات الفنية لانها من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا بالعملات

tareq sleem
10-29-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

ahmed bakry
11-03-2015, 14:44
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومة هامة جدا زى دى واتمنا منك مزيد من المعلومات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zekraoui08
11-03-2015, 19:58
السلام عليكم
اتخاد القرارات قد يصبح احياناً مشكلة وتحدي كبير وحتى تتجنب اتخاذ قرار خاطئ يؤثر بشكل إن كان القرار متعلقاً بعائلتك أو أحد أصدقائك فلا تتخذ القرار بمفردك أبداً، بل يجب مناقشة كل .... قياس سرعة النت · تعليم الفوركس للمبتدئين · مقالات تحليل الشخصية · فيديوهات تعليمية.

snnaky
11-20-2015, 18:03
ايوة حضرتك بتتكلم عن اية يعنى استفسارك او موضوعك عن اية اصل العنوان اللى انت كاتبة ملوش علاقة بالمحتوى ؟
يعنى انت عامل موضوع عنوانة كيف تتخذ القرار وبالمحتوى بتتكلم عن العوامل المؤثرة على سير السعر وانا كدة مش فاهم انت كاتب موضوع ولا بتستفسر ولا انت عاوز اية ولا انت كتبت موضوع عكس العنوان

asx
11-23-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

rifi
11-23-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل للأخبار دور أساسي للتداول كما دكرت في موضوعك هو أن الخبر له تأير قوي منها الحروب والمشاكل الإقتصادية ولا ننسى كدلك في بعض الأحيان يمكن لنا التعرض للخسارة بسبب الأخبار ولهدا يجب أن يكون لدينا تحليل في محله

مريم ميري
12-12-2015, 22:10
مساء النور انا لما احب الدخول في صفقة اقوم اولا باختيار الزوج الدي ارى ان به فرصة حلوة فاحلل هدا الزوج على
الفريم اليومي الاني احب التداول بالعتماد على الفريمات الكبيرة وبعد دالك احدد التيك بروفيت والستوب لوس وادخل الصفقة
بناءا على اسباب كثيرة منها ما دكرت

mrtrad
12-12-2015, 22:14
الأخبار هي وقود السوق هي من يحرك هذا السوق لكن لا تنسى أن هذا السوق ياسر وفق ما يريد منه الحيتان الكبيرة حيت أنهم هم من يتحكم في الصفقة والسعر أي أن هذه الأخبار في بعض الأحيان تكون سلبية على عملة لكن تجد أن هذه العملة في إرتفاع وهذا يعني تدخل أصحاب الصفقات الكبيرة فيها

Maam
12-12-2015, 22:48
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

بالتوفيق

mhd99
12-12-2015, 23:37
فعلا الاخبار والبيانات الاقتصادية الهامة تؤثر بشكل كبير في الفوركس واذا استطاع المتداول ان يحلل الاخبار ويفهمها
بطريقة صحيحة سيتمكن من تحقيق ارباح كبيرة

yaskar
12-13-2015, 00:05
السلام عليكم الأخبار هي وقود السوق هي من يحرك هذا السوق لكن لا تنسى أن
هذا السوق ياسر وفق ما يريد منه الحيتان الكبيرة حيت أنهم هم
من يتحكم في الصفقة والسعر أي أن هذه الأخبار

Shadi
12-13-2015, 00:08
صديقي العزيز اتخاذ القرار مبني على متابعة دقيقة للسوق بكل تفاصيله من اخبار و بيانات بخصوص قوة الزوج او ضعفه اقتراب الزوج من دعم او مقاومة
بالتوفيق

justsmile
12-13-2015, 00:50
مشكور اخي ..
كنت اتمنى لو وضعت رابط الجزءالاولمن الموضوع حتى نفهم الجزء الثاني منه ..
على اي حال اشكرك بشدة للطرح المميزبالمنتدى ..

heroo252
12-13-2015, 00:54
و ان لاحظت اليوم الذي لا يكون فيه لخبار لا يكون فيه سيولوة ,

فعلا انا متفق معاك ان لو مفيش اخبار الاسعار بتبقى مش نفس القوه
س ممكن يكون السوق متاثر بخبر فى يوم قادم ويتحرك حتى لو اليوم ده مفهوش اخبار يتحرك على توقع خبر فى وقت اخر

fillane1
12-13-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله نعم من المعروف والمسلم به عند كل او اغلب المتداولين ان الاخبار تاثر بشكل كبير على حركة السعر اد لا يحترم اي مؤشر كيفما كان

adamarwan
12-13-2015, 01:13
القرار الصائب هو الجيد فى هدا المجال لدى يجب ان تعرف او ان تتدرب على ان تدخل فى الوقت
المناسب لكى تتمكن من ان تحصل على لاارباح بتاعك فى الصفقة
وحظ سعيد

yahiahd
12-13-2015, 12:46

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

majdifdf1
12-13-2015, 14:00
لا شك في ان الاخبار تلعب دورا رئيسسا في تغير العملات واسعارها وعادة ما تكون مصحوبة بخسائر كبيرة لكثير من المتداولين وخاصة لقليلي الخبرة في مجال التداول وبنفس الوقت تعود بالفائدة على كثير ممن يستغلها بشكل صحيح لصالحة
شكرا اخي العضو على هذا المقال المتعلق بالاخبار واثارها على اسعار العملات .
مع تحياتي لك ....

aboubakr el ayach
12-13-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا التوضيح الجميل والمفيد والرائع في الحقيقة تعد الاخبار وتحليلاتها من أهم ما يعتمد عليه المتداول وقت اتخاذ قراره بشأن السوق تحياتي

Bassem Hassani
12-13-2015, 15:15
اتخاذ القرار فى سوق الفوركس لاز م يكون مبنى على عدة عوامل منها مثلا انه لازم يكون القرار دا اتاخد بناء على تحليل فنى للسوق من خلال تحديد الترند العالم للسوق واستخدام اى استراتجية تداول فنى مثلا الاعتماد على مستويات فيوناتشى او موفنيج افرج وكمان لازم القرار دا يكون معدوم من تحليل اساسى يوضح اتجاه السوق فى المستقبل ممكن يكون فين

Maam
12-13-2015, 16:01
السلام عليكم
شكرا ياباشا على النصيحه دى انا مبتدئ واستفدت من الموضوع ده بالتوفيق وربنا يكرمك ويكرمنا يارب ان شاء الله
تقبل مرورى

zead ahmad
12-15-2015, 12:11
انا اخذ القرار فى الفوركس بان يكون هناك خبرة وان يكون لدى التعليم الكافى والتعليم الكافى لذلك يعتبر هذا من اهم شء يجب ان تعرفة ولذلك احب ان يكون هناك خبرة قبل كل شيء

neverlityougo3
12-18-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-20-2015, 18:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:53
اتخاذ القرار فى الفوركس ليس له علاقة الاخبار ولكن اتخاذ القرار وقت صدور الاخبار يتطلب حزم وخبرة حيث ان التذبذب فى اتخاذ القرار وقتها يعرض الحساب للخطر مما ينتج عنه الخسارة فى بعض الاحيان

one god
12-28-2015, 20:04
قرار الدخول في الصفقات في اي زوج لازم يكون مني على توفر الفرص التي تاتي من التحليل الي نتبعه طبعا
بالتالي الامور في التجارة الفوركسية واضحة جدا فقط لازم العمل بدراسة وتحليل والاهم تدبير جد حسن للمال

aminetns
12-31-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... اخي الكريم اتخاض القرارات في الفوركس مسالة حساسة فعلا... يحجب العاية بها ... شكرا لك على الموضوع....

neverlityougo2
01-04-2016, 18:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-04-2016, 18:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية...............

latraaa
01-04-2016, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و على النصائح التي أرى انها لابد منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-10-2016, 13:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-10-2016, 21:20
الاخبار بالطبع قوية و اتخاذ القرارات ليست جيدة اثناء الاخبار و الدخول يمثل خطر كبير و انا لا افضل المخاطرة
الكبيرة في هذه التوقيتات ولكن الافضلية تكون في اتخاذ قرارات اثناء عدم وجود الاخبار

nonam
02-13-2016, 00:09
السلام عليكم ... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تساعدك علي اتخاذ القرار التحليل الفني والتحليل الاساسي
ومن المهم ان يكون التعامل افضل من التعاملات العشوائية
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-16-2016, 22:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الاخبار هيا من تحرك الشارت و تحك السيولة و ان لاحظت اليوم الذي لا يكون فيه لخبار لا يكون فيه سيولوة و تكون الححركو اكتر من ممملة.....

zizo199
03-22-2016, 16:33
بحاول اخلى قراراتى كلها توازن بين التحليل الاخبارى والفنى وبعتمد
على ادوات تحليل فنى كويسه تجيب نتايج جيده فى كل صفقاتى او معظمها على الاقل

ahmed humedat
03-22-2016, 18:06

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ملاك الروح
03-22-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على موضوع اتخاذ القرار في الفوركس مع العلم انني لا انصح بالمتاجرة وقت الاخبار كما قلت اخي ان هذه الاخبار مثل مؤشر ثقة المستهلك واسعار الفائدة على العملات التي تطرح من قبل البنوك المركزية لها اثر كبير في تحريك العملة بكشل كبير
اتمنى لك التوفيق

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

abdellahaddi
03-22-2016, 20:16
بسم الله والسلام عليكم
شكرا لكم على هده المعلومات المفيدة لكي لا نخسر في التداول
بنصائحكم نتقدم إنشاءلله
تقبلوا مروري تحياتي

aissahd
03-22-2016, 21:05

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ynwa1892
03-23-2016, 20:42
السلام اخي
انا من هوات التحليل الفني والكلاسيكي وعند اوقات صدور الاخبار لا اتاجر ابدا لانه يفسد التحليل الفني ويصبح التحليل الاساسيي هو سيد الشارت
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:53

Baligh
03-23-2016, 22:01
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التداول وقت الاخبار خطر للمبتدئين
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

yousse
03-23-2016, 22:27
من أجل أن تكون قرارتك صائبة في الفوركس من الأدل أن تضع استرتيجية تمشي عليها ولا تغيرها ولا توخالف صونينها لأن القونين في الفوركس هي طلي تنجي من السقوط في الخسارة الكبيرة

ابوفؤاد
03-23-2016, 23:01
هو السوق ما بيحركهوش غير الاخبار تعالى كده باى وقت هتلقى ان لو مفيش اخبار بيكون السوق نايم و بيشخر كمانو لكن لكل خبر تاثير مختلف عن الاخر طبعا و على حسب قوته انت ممكن تشتغل و تعمل فلوس

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:13

ali20
03-24-2016, 02:04
دة شئ صعب جدا فى الفورسك التاجر يجب انه يعرف امتى يدخل فى السوق وايضا يعرف امتى يخرج من السوق
التاجر بكدة سوف يحصل على تائج قوية جدا بس اهم قار هو الدخول ى نقاط قوية جدا فى السوق بحيث يجد ربح كويس

forez
03-24-2016, 12:04
الاخبار هيا من تحرك الشارت و تحك السيولة و ان لاحظت اليوم الذي لا يكون فيه لخبار لا يكون فيه سيولوة و تكون الححركو اكتر من ممملة.....

ahmed humedat
03-24-2016, 13:19
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
هكذا وعللى الدوام نحب نشارك فى مواضيعك اخى لان اطروحاتك قيمه وبالاكيد
نتمنالك مزيد من التقدم واكيد نتابع مواضيعك الميده والمميزه على الدوام
ودمتم باسعد واطيب الاوقات موفق باذن الله

mhamadfor
03-24-2016, 15:53

رضوان
03-27-2016, 04:09
السلام عليكم
طرح جميل و موضوع مهم اشكرك اخي على هذه المشاركة و اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق اخي

neversi4
03-28-2016, 13:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Peter George
03-28-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعلم من من هم حولك، وخذ العبرة ممن هم أكثر منك خبرة وقدما في مجال الفوركس

kymslye
03-28-2016, 23:05
أخي اختلف معاك قليلا القرار في الأول والأخير هوا خاص بشخص المتداول من خلال تحليله للعملات وما راح يجد فيه هدف ونتائج له واكيد الأخبار الفنية توتر كتيرا بالسوق خاصة الأخبار القوية تضرب تحليل الفني عرض الحائط

badr el asri
04-03-2016, 17:47
السلام عليكم
مشكور اخي
ماشاء الله عليك اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله
وتقبل مرووووررى

latraaa
04-03-2016, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الإخوة الكرام التعلم أكثر و أكثر من المواضيع التي تم تقديمها من قبل، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hamed mohamed
04-03-2016, 22:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

neverlit5
04-06-2016, 17:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-06-2016, 21:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الإخوة الكرام التعلم أكثر و أكثر من المواضيع التي تم تقديمها من قبل، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

وبعد ما نتعلم هنا بردو هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

jaouad ouaiss
04-07-2016, 00:35
القرار كلما كان مدروس و اخد وقت كلما كان افضل لاننا لما نترسع
و نعتقد اننا راينا فرص لانها تبدو مغرية فهو لا يعتبر اصلا قرار لاننا لم نفكر

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 00:39
العملات المباشرة هي العملات اللي عملتك فيها موجودة
يعني لو انت عغملتك الدولار العملة المباشرة زي الايورو دولار
الباوند دولار الدولار فرنك
و الدولار ين وهكذا

محمد مسعد
04-07-2016, 00:55
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

khalidovic007
04-07-2016, 01:07
فعلا أخي الاخبار تؤتر و بشكل كبير على سير السوق في الفوركس يجب تتبع كل الأخبار المتعلقة بالسوق و يدور من أحداث
لانه لديها نسبة كبيرة في طلوع أو هبوط اي سعر

MohamedBZDK
04-07-2016, 01:09
الاخبار مهمة للغاية في التداول و الفوركس عموما حيت تهز السوق بحركة قوية اما بصفقة شراء او ب صقفت بيع و يجب على كل متداول الحدر من منحى المأشر وقد يخسر كل محفضته ان لم يعمل بالاخبار سواء بقصد او عن غير قصد

mohamedforex4
04-14-2016, 00:58
من الواضح ان الأخبار القوية هي التي تتحكم وتحرك السوق بطبيعة الحال ونحن نحلل بجميع الأدوات والطرق لنتوقع الأخبار ونتوقع كيف يكون السوق
لذلك اخي التداول وقت الأخبار من اصعب الأوقات ولو كنت فاتح صفقة قبل الخبر لساعة او اقل وياتي خبر فهذا خطر على صفقتك فهمتني . :) !

forez
04-17-2016, 13:08

jaouad ouaiss
04-17-2016, 13:58
نعم من وجهة نظر انا الاخبتر تؤتر على السوق بشكل قوي ولاكن يجب ان تعرف فقط انها تعطي سيولة كبيرة ولا تؤتر في الاتجاه العام للعملة والله اعلم

mhmd.hmdy
04-17-2016, 14:12
القرار بيكون وفقا لتحليل فنى واخبارى ورقمى ونفسى وكل حاجه
ووفقا لاستخخدام ادوات تحليل كتير جدا من مؤشرات وفيبوناتشى ودعوم ومقااومات الخ

snapping
04-17-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح وانا لاول مرة اسمع بالفوركس 2
بالتوفيق لكل الاعضاء

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله
بعد التحليل يبقى الا اتخاد القرار و توكل على الله عزوجل

forez
04-19-2016, 11:12

algoddam
04-19-2016, 11:42
كنت اطمع في ما مضىمن تداولي في احدى حسابات في احد الشركات على الاخبار لانها كانت تسمح
بذلك لكن فشلت فشلا ذريعا في التداول على الاخبار كانت مملة واحيانا تتجه الاسعار عكس الخبر الايجابي مما اشك في الاخبار

البرنس ميدو
04-19-2016, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخى اكريم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب
ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وان تقبل مرورى

yahia1
04-19-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-19-2016, 14:35
كنت اطمع في ما مضىمن تداولي في احدى حسابات في احد الشركات على الاخبار لانها كانت تسمح
بذلك لكن فشلت فشلا ذريعا في التداول على الاخبار كانت مملة واحيانا تتجه الاسعار عكس الخبر الايجابي مما اشك في الاخبار

بس هو اساسا بيتحرك مع الاخبار وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

yahia1
04-19-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

youbixx
04-19-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
شكرا على الموضوع اخي فعلا وجب الحدر خلال التداول من اي اخبار قوية تعكس الموازن
بارك الله فيك مع متمنياتي لك بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
ان حللت الاخبار لا تعغني شيئ حللت توكل على الله

mohamedelsayed
04-19-2016, 18:57
القرار بيجى على اساس تحليلك للسوق مش حظ ولا كلام من ده
والاخبار ليست دائما صادقه وممكن تسببلك خسارة كبيرة جدا

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 17:48
الاخبار من المؤسرات القوية على العملات وهى وقود الشارت
لان وقت الاخبار هناك سيولة عالية تضخ وقت الاخبار وانصح الجميع بالحذر من التداول وقت الاخبار
ولاكن مهما كانت الاخبار فانها تاتى داعمة للتحليل الفنى

kheireddine
04-27-2016, 21:34
☺☺☺مااريده منك هو ..
1- الالتزام بشارت الاربع ساعات فقط في الدخول والخروج من الصفقات
2- الالتزام بإدارة راس المال حتى في الديمو وتبني نفسية المتاجر الواثق من نفسه هذا يعني إن يكون مبلغ الديمو نفس المبلغ الذي سوف تتاجر به على حسابك الحقيقي وهذا يفيدك بان تعرف النقاط المناسبة لوقف الخسارة والهدف.

شروط الدخول .. في حالة الشراء

1- الدخول يكون من الشمعة الزرقة الثانية بعد شمعة الزرقة الاولى التي يتم تقاطع موشر ☻☻Tdi الاخضر للاحمر متجها للاعلى.☺. ♫____
2- ان يكون السعر عند دعم أو قريب من الدعم ________
3- وقف الخسارة تحت الدعم ) عدد النقاط تحت الدعم تقديري )
4- الهدف أول مقاومة )وتعتمد على سلوك السعر ولاتجاه العام (♣♦♦

Zezobebo3
04-28-2016, 02:59

ahmedahmed1
05-25-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ياتى القرار بعد تحليل الزوج ومعرفة اتجاهه وتقبل مرورى لك

sa3020
05-25-2016, 08:49
من الافضل ان يتم الحذر اوتجنب التداول وقت الاخبار لان السوق يكون متذبذب ويصعب التداول به ومن الممكن
انتتعرض لخساره الحساب والله ولي التوفيق

creatorman1978
05-25-2016, 09:09
الافضل ان يكون اتخاذ القرارات هى تابعة لاستراتيجية وليس من تحكم او تفكير منك ... انت فقط كل ما عليك ان تنفذ استراتيجية حتى لا يدخل العامل النفسى واحساسك فى قرار دخول الصفقات او اغلاقها ... والله المستعان .

gh3020
05-25-2016, 09:34
طبعا الاخبار لها تاثير قوى فى حركة سوق الفوركس
لكن اتخاذ القرار محتاج تفاصيل اكتر ودا اللى بيقدمه التحليل الفنى للسوق الى جانب التحليل الاساسى

slimane1
06-11-2016, 02:22
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

dora1
06-14-2016, 18:48
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

shadea1991
06-15-2016, 18:11
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح وانا لاول مرة اسمع بالفوركس 2
بالتوفيق لكل الاعضاء وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

حتى لا تفقد حسابك وبالتوفيق للجمع وشكرا تقبل مرورى

DadreamChaser
06-15-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ،اتقدم بالشكر الخالص لطرح هادا الموضوع
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

maldini
06-15-2016, 22:15
اشكرك علي الموضوع و الافادة الرائعة
جزاك الله خيرا يا اخي و اتمني من الله ان يحفظك
و اتمني لك دوام الافادة العلمية الرائعة

zndo910
06-15-2016, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الطرح الجميل و الموضوع الهادف واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

big.pharaoh
06-15-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع أن الأخبار تؤثر فعلا في اتجاه السوق مثل الاخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والحروب والحوادث فان الأخبار تؤثر بنسبة 75% في سوق تجارة العملات ويتضح ذلك إذا كان الخبر قوياً مثل ارتفاع سعر الفائدة أو انخفاضها لدولة العملة أو مبيعات التجزئة

رشا محمد الهوارى
06-15-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

harimeche
06-15-2016, 22:42
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في وقت الاخبـــــار أتاجر رغم ان الغالبية لا تريد ان تخاطر في هده الأوقات

إلا أنني أكون في السوق وإن دهب ضدي سيتفعل الوقف وما العيب إدا

مع التحية وبالتوفيق

رومانى
06-16-2016, 13:09
هذا ممكن لان التداول فى الفوركس يصيب الشخص بالاحباط احيان اقرا الاخبار واتوقع
اتجاه معين للعملة ولكن افاجا بالسير عكس المتوقع والمفروض فعله وشكرا وبالتوفيق .

emad1995
06-16-2016, 13:35
حتى لا تفقد حسابك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري..

mohammadd
06-18-2016, 10:25
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكراا

hossam123
06-18-2016, 10:43
الاخبار تلعب دورا رئيسسا في تغير العملات واسعارها وعادة ما تكون مصحوبة بخسائر كبيرة لكثير من المتداولين وخاصة لقليلي الخبرة في مجال التداول وبنفس الوقت تعود بالفائدة على كثير ممن يستغلها بشكل صحيح

sleh bouabid
06-18-2016, 10:48
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين

sob81
06-18-2016, 10:55
كيف تتخذ القرار فى الفوركس مهم جدا اتخاذ القرار لانة مفيد فى الوقت الذى تتخذة ومن اهم العوامل الناجحة فى
الفوركس هو موضوع اتخحاذ القرار فى الوقت المناسب

hmadaaa
06-19-2016, 07:49
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكراا

xrif01
06-19-2016, 08:02
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن القرار اثناء الدخول في عالم المضاربة خلال الفوركس هام ومفيد
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

Harmonic
06-19-2016, 08:07
مساء النور انا لما احب الدخول في صفقة اقوم اولا باختيار الزوج الدي ارى ان به فرصة حلوة فاحلل هدا الزوج على
الفريم اليومي الاني احب التداول بالعتماد على الفريمات الكبيرة وبعد دالك احدد التيك بروفيت والستوب لوس وادخل الصفقة
بناءا على اسباب كثيرة

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

freetrade
06-19-2016, 18:28
اظن انه المتاجر لازم يكون ملم بكل الظروف المحيطة باخبار العملة اللي بيتداولها لان من خلال المعلومات والمعطيات دي بيقدر يحدد هل قراره بالبيع او الشراء سليم ام لا

iheb777
06-19-2016, 18:28
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

DR.MJH.JO
06-19-2016, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
لااعتقد ان الفوركس في هذا الوقت يكون أفضل وظيفة من أي وقت مضى.
انا اعتقد لأنه ليس أفضل وسيلة لاستثمار أموالك.
بحيث ستكون المهمة الأكثر شعبية من أي وقت مضى
الفوركس يحتاج للقرار

azooz almhsiri
06-19-2016, 18:29
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في وقت الاخبـــــار أتاجر رغم ان الغالبية لا تريد ان تخاطر في هده الأوقات

إلا أنني أكون في السوق وإن دهب ضدي سيتفعل الوقف وما العيب إدا

مع التحية وبالتوفيق

zarour soufyane
06-19-2016, 18:55
اخي الكريم القنوات الاخبارة غلبا ما تقدم الاخبار الاقتصادية متاخرة على الموعد الحقيقي للصدور انصح اسعمال فوركس فاكتوري او انفستنغ بالعربية

بالتوفيق

iheb777
06-19-2016, 19:30
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

forexfox
06-19-2016, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكراا

drissou45
06-19-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
اخي الكريم توخو الحدر من خبر حول استفتاء خروج بريطانيا , بارك الله فيك
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ebnmasr
06-19-2016, 22:35
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************980

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<273

iheb777
06-19-2016, 22:35
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

salahaken
06-20-2016, 02:33
طبعا ما قلته صحيح تماما و اود ان اشير لامر ما وهو الاشاعات حيث ما تطلق قناة اخبارية اشاعة ما
وتصب في صالح شركة معينة او عملة فهي ترفع من قيمتها و اسهمها بشكل مبالغ فيه

omarballouch
06-20-2016, 03:23
القرار في الفوركس من اهم ما يجب ان يحسنه المتداول ، لكي
يخوض غمار الارباح انشاء الله ، ويتجنب الخسائر .

ghost.mastar
06-20-2016, 03:28
السلام عليكم اكيد لاشك في أن الأخبار تؤثر ايضاً في اتجاه السوق ، مثل الاخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والحروب والحوادث اتمنى لك التوفيق والنجاح

mohammadd
06-20-2016, 09:36
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب ا تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكراا

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:09
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اخي فهي تمثل 100% من حركة السوق و ليس 75%
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abokamar
06-20-2016, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم

alasfarahmad
06-20-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله. مشكور صديقنا تلكريم على هذه المساهمة القيمة بالفعل يعد اتخاذ القرار من اهم العميات في نظام الفوركس. ولا بد من التأكيد على ضرورة التمييز بين القرارات المتصلة بالاستثمارات البعيدة وبين القرارات ذات الصلة بالاستثمارات القريبة. مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

forexfox
06-20-2016, 16:16

yansane
06-20-2016, 17:06
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم الكثير من الأعضا يفتقدون إلى هذي الحركة أخي أو الخبرة لذلك سوف تجد الكثير يخسر في سوق لأنه لم يتخذ القرار الصائب مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح وانا لاول مرة اسمع بالفوركس 2

AZZA73
06-20-2016, 18:37
يبسلتحبيلح تحيبسلتيتبلح سيعبخ سيتبالتسي بتاجخيبات تي اتيتهلتطح سيتل احتيب هالتيحب تلح يتبل تسهحيتاليةسهح لت يسحهتل حيتل هيتل حهخسيت لحتهلهت يسبتاعل هسحيت حهل يس بحهتل حسيتخله تيسحبه تلك بيهستل هسيتبلهخايسب لكاخيس بخالتىكسخحهبل يسبحهخل تيهسب تلا يهسبالك يستهط حتخل تيس حلتسي خهال خهيسالعت خجسيالهسي كاهلكح سيالك هاسيتحبلهيسابحه لهاتسىي هحباتل هسحتايب لهاسي لاس يهلك سحالسكيهال يسل خحبيهسلحس يلايبس

time
06-20-2016, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

اثناء ورود اي خبر قوي ينصح بعدم الدخول في اي صفقة او الخروج من الصفقات الموجودة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

rehaiem2305
06-20-2016, 20:20
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

ganoun
06-21-2016, 04:06
نصائح جمييلة و مهمة شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
حتى لا تفقد حسابك
بالتوفيق لك تقبل مروري

kemo salah
06-21-2016, 06:21
افتح اللة عليك صديقى و نتمنى المزيد من المواضيع و الاطروحات البناءة وفقك اللة و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

forexfox
06-21-2016, 15:03

kaka25
06-22-2016, 01:28

csebai12
06-22-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل الاعتماد على الاخبار بشكل اساسي في التداول افضل ان تكون مصدر ثانوي للتحليل لمزيد تدعيم قراراتي الصادرة عن التحليل الفني

forexfox
06-22-2016, 04:07

kaka25
06-22-2016, 19:06

iheb777
06-22-2016, 19:14
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

masr16
07-01-2016, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم

sob81
07-01-2016, 14:14
كيف تتخذ القرار فى الفوركس من اهم الاشياء هو اتخاذ القرار ويجب ان يكون مبني على التحليلات وعلى
كيفية الدخول فى نقط الصفقات

ahmedmetwali
07-01-2016, 14:14
شكرا على نصائحك الغاليه التى لم اجد لها مثيل والتى استمتعت بها
واضافت لى الكثير من المعلومات حيث اننى جديد فى مجال الفوركس
وانتظر منك الكثير لكى تعم الفائده

gostman2006
07-01-2016, 14:26
موضوع يستحق الطرح من اخ كريم فعلا الاخبار تؤثر على السوق بشكل كبير وهى من العوامل الموثرة فى اى صعود او هبوط لعمله ما ولكن معظمنا يغفل عن متابعة اى اخبار خاصة بالعمله ويتخذ قراىر متسرع بالبيع او الشراء لهذة العملة مما يسبب له الضرر

bakup28
07-01-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم
ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح
لاول مرة اسمع بالفوركس

zizoo99
07-01-2016, 15:53
اخى الكريم
شكرا لك على المعلومة فعادة الاخبار القوية تصنع شموع تسمى ليموزين و اغلب متاجرين الفوركس ينظروا هذا النوع من الشموع

rehaiem107
07-01-2016, 16:22
موضوع جميل فعلا الأخبار تؤثر بشكل كبير في التداول علينا أن نفهمها جيدا ونقوم بتحليلها لتحقيق الربح
تحياتي لك

berserkern
07-01-2016, 19:32
الاخبار بدون شك هي المحرك الاساسي للاسعار و عدم متابعتها او القيام بقراءة غير صحيحة لها قد يجعل المتداول يتخذ قرارات غير موقفقة و تكبده خسائر شنيعة في فترة وجيزة ، لذلك لا بد التعامل معها بحذر و عدم الانسياق وراء الطمع

khalidjoker
07-01-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أنصح بالإبتعاد عن كل العملات التي عليها خبر قوي، لكن أولا يجب معرفة نوع الخبر، لأنه فقط الأخبار القوية هي التي تؤتر على السوق.

ayoubrock
07-01-2016, 20:08
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا جديد في المنتدى وهمي الوحيد هو التعلم ومعرفة الاساليب التي تفيد في تحقيق الربح وانا لاول مرة اسمع بالفوركس 2 جزاك الله خيرا وبارك فيك

OKBAS
07-07-2016, 00:43
شكرا على نصائحك الغاليه التى لم اجد لها مثيل والتى استمتعت بها
واضافت لى الكثير من المعلومات حيث اننى جديد فى مجال الفوركس
وانتظر منك الكثير لكى تعم الفائده

zakija
05-26-2017, 02:41
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

mahmoud552
05-26-2017, 15:11
اكيد ان الاخبار مهمة جدا فى سوق الفوركس لابد من متابعة الاخبار
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

antr
05-27-2017, 05:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدخول الى السوق لابد ان يكون عبارة عن الدخول الصحيح بناء على خطة عمل اى استراتجية تقلك تدخل امته وتخرج امته

waelmma
05-27-2017, 06:12
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك ان الاخبار بتؤثر على اتجاه السوق
ده كمان هذا التاثير بيكون قوى جدا والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

elhosene
05-28-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لن افهم مات قول ولكني اعتقد انك تستغل الاخبار
في العمل علي فتح الصفقات وهذا انا لا افضلة
وكل عام وانتم بخير

Abu_Yassin
05-28-2017, 13:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا الأخبار لها تأثير كبير جدا على حركة السعر وبالتالى القرارت

fathi22
05-28-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح المميز فالاخبار لها تاثير كبير على الاسواق والباقي هم صناع السوق

magdy mahmud
05-28-2017, 15:49
بلا شك ان الاخبار هي اهم المحركات والمؤثرات في عالم الفوركس ولذلك هناك الكثيرمن الاستراتيجيات التي تعتمد علي الاخبار ومنها ان تدخل قبل الخبر وتضع امر معلق بيع وشراء بهدف معين

Mahmoud.salman
05-28-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري انصحك بعد التداول وقت الاخبار اذا ماكنت خبير بهذه الاخبار لكي لا تخسر كثيرا وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Farida Mahmoud
05-28-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري ان الاخبار في سوق الفوركس لا بد من متابغتها بشكل جيد من اجل صفقاتنا وهناك من يستغل الاخبار للدخول في صفقتن بالتوفيق لك ولنا وللجميع

nour3iny
05-28-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاخبار السياسيه والاقتصاديه من اهم العوامل المؤثره على اتجاه السوق تقبل مرورى

Mhd nour
05-28-2017, 18:27
السلام عليكم
لم افهم ما تقول ولكني اعتقد انك تستغل الاخبار
في العمل علي فتح الصفقات وهذا انا لا افضلة
بالتوفيق

zakariacr07
05-28-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم موضوعك ليست له علاقة بإتخاذ القرار في الفوركس كل ما تكلمت عنه هو الأخبار

michael1
05-28-2017, 20:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان اتخاذ القرارت فى التداو ل
على الفوركس من الممكن ان يكون هو الربح الاساساى لك فى التداول

mme.hanane
05-28-2017, 20:56
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدة بشأن التداول والاخبار.
اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

m7med
05-28-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

black2015
05-29-2017, 00:35
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع كيف تتخد القرار في الفوركس
في انتظار المزيد . شكرا لك

سليم الحمادي
05-29-2017, 00:37
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على سؤالك
ومن وجهة نظري الخاصة اني اتخذ قراري بناء على التخليل الفني
باستخدام نظرية وايكوف المعتمدة على الدعوم والمقاومات واماكن التجميع والتصريف والترندات

hooda
07-04-2017, 14:36
فالأخبار تؤثر بنسبة 75% في سوق تجارة العملات ويتضح ذلك إذا كان الخبر قوياً مثل ارتفاع سعر الفائدة بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

zunebha
07-05-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس من اجل النجاح به وقهره يعتمد على اتخاد القرارات السليمة في الوقات المناسبة طبعا وعدم تكرار نفس الاخطاء.

number1
07-05-2017, 22:15
اهم شيء في سوق الفوركس واتخاذ القرار المناسب في السوق علينا جميعا ان نعرف كيفيه التداول بطريقه صحيحه و طريقه سريعه جدا قبل الدخول في هذا السوق الكبير جدا ولكن علينا ان نتعلم كيفيه الدخول في السوق نقاط الدخول ونقاط الخروج جيدا

M0hsenalawady
07-12-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وكان نفسي بصراحة اشوف الجزء الأول من موضوعك

maryam ahmed
08-13-2017, 06:49
من اهم الامور قبل البدء في التداول و فتح الصفقات هو الاطلاع على الاخبار بشكل يومي و ما اذا كان هناك توقع لظهور خبر اقتصادي قد يؤثر بالسلب على التداول

mohamad ahmed 21
08-13-2017, 09:27
اخواني في المنتدي
ليس من المعقول التداول اثناء الاخبار لانكم لا تدرون الى اين تتجة حركة السوق
التوفيق للجميع

Elsayed selim
08-13-2017, 10:17
السلام عليكم أعضاء فوركس مصر اتفق مع كل التعليقات السابقة نعم نعلم أن الاخبالاخبار تؤثر على اتجاهات السوق لكن الخسارة الحقيقة هو ترك الصفقات تخسر أثناء الانعكاست فلابد من إغلاق هذه الصفقات.

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

السلام عليكم أعضاء فوركس مصر اتفق مع كل التعليقات السابقة نعم نعلم أن الاخبالاخبار تؤثر على اتجاهات السوق لكن الخسارة الحقيقة هو ترك الصفقات تخسر أثناء الانعكاست فلابد من إغلاق هذه الصفقات.
الرجاء أيضا عدم التواصل أثناء وجود أخبار يمكن الربح القوى أثناء الاخبار وايضا الخاسرة القوية

waelmma
08-13-2017, 10:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكنك الحصول على ارباح كبيرة من
الاخبار
ولكن ان لم تكن حذر يمكن تحقيق خسائر كثيرة ايضا :)):)):))

tahar2015
11-26-2017, 18:22
لا تحتاج لا لاخبار ولا لقناوات اخبار تحتاج لفهم الشارت بشكل اعمق واكبر
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

forexone1
11-26-2017, 19:21
النسبه ليه موضوع كيف تتخذ القرار الفرق في الفوركس يجب علينا جميعا ان نعرف ان الاخبار تؤثر تاثيرا كبيرا في اتجاه السوق مثل الاخبار السياسيه

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

و الاقتصاديه و الاجتماعيه و ان الاخبار تؤثر بنسبه كبيره جدا في تجاره العملات ماذا يجب علينا جميعا ان نتعامل مع الاخبار باهتمام كبير جدا

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

و حذر شديد جدا في كثير من التعاملات مثلها مثل ارتفاع سعر الفائده لاى دوله من الدول التى تكون موجودةفى سوق الفوركس و يجب علينا جميعا ان نعرف هذا جيدا

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

من خلال هذه الاشياء التي يتم العمل عليها جيدا من خلال سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نساهم هذه الاشياء جديده من خلال معرفه الاخبار الاقتصاديه

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

وكيفيه على الحركه التي ترتبت على حركة اسعار العملات فى سوق الفوركس حتى تتخذ القرار السليم في سوق الفوريكس بناء على الاخبار

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

ويجب علينا جميعا متابعه اخبار جديده لمعرفه الاتجاهات و معرفه كيفيه تحليل هذه الاخبار بطريقه ناجحه و طريقه صحيحه جدا

هدير البدري نور
11-26-2017, 19:34
يا ريت تاخد حذرك جيدا من التعاملات مثل ارتفاع السعر والفائده لاي دولة
من الدول تكون موجودة في السوق الفوركس انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

ehabbob
11-27-2017, 00:13
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن الاخبار وقنوات الاخبار واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان

salmadz
11-27-2017, 08:14

waelmma
11-27-2017, 08:24
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاخبار من الامور الهامة جدا
التى يجب ان تاخد فى الحسبان ووقت الاخبار هو الوقت اللى ممكن ان تعمل منه ارباح جيدة والله الموفق ان شاء الله

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:27
احلي قناة اخبار ممكن اننا نتابع من عليها الاخبار دائما هي فوركس فيكتوري
رائعه بس لازم مندخلش السوق وقت نزول الاخبار انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Najmi
12-26-2017, 21:04
مرحبا أخي الكريم
الأخبار من الأفضل الإبتعاد عن التداول في وقتها لأنه وإن كنت تربح منها مرات
فإنه ليس كل مرة تسلم الجرة
تقبل مروري

yassmiina
12-26-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله ،التداول وقت الاخبار من اكبر المخاطرات على حساباتنا
لذلك يجب علينا ان نبتعد تماما عن التداول وقت الاخبارلان السوق تصبح به سيولة كبيرة جدا من المعتاد

A.mustafa
03-15-2018, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اظن انه المتاجر لازم يكون ملم بكل الظروف المحيطة باخبار العملة اللي بيتداولها لان من خلال المعلومات والمعطيات دي بيقدر يحدد هل قراره بالبيع او الشراء ..

Abd Errahim
03-15-2018, 20:05
اتخاذ القرارات هى تابعة لاستراتيجية وليس من تحكم او تفكير منك انت فقط كل ما عليك ان تنفذ استراتيجية حتى لا يدخل العامل النفسى واحساسك فى قرار دخول الصفقات او اغلاقها والله المستعان... .