PDA

View Full Version : الدولار يرتفع امام عملات الاسواق الناشئة في اعقاب هبوط الاسهم الصينية

hasback
10-22-2015, 11:04
لقد سعى المستثمرون الاربعاء الى إلتماس الامان في الدولار الامريكي امام عملات الاسواق الناشئة والعملات المرتبطة بالسلع مثل الدولار الاسترالي في اعقاب هبوط في سوق الاسهم الصينية. وخطفت الصين اهتمام المستثمرين بعد ان اغلق مؤشر شنغهاي المجمع للاسهم منخفضا أكثر من 3%. وضعفت ايضا اسهم وعملات الاسواق الناشئة الاخرى بعد بيانات صدرت مؤخرا اشارت الى توقعات متشائمة للنمو في تلك الاسواق. وسجل الين أدنى مستوى في اكثر من اسبوع امام العملة الخضراء بعد ان اثارت بيانات

3asssem
10-22-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

medosonbol
10-23-2015, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك بشدة علي هذا الموضوع المفيد و في انتظار كل جديدك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

shadymalek
10-23-2015, 08:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

osama147
10-23-2015, 08:29
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فعلاا ان الدولار ارتفع امام جميع العملات فى السوق اليوم وكان قوي بشكل جيد ولكن اخي يجب ان نكون
اكثر حذرا من الاخبار التى ممكن ان تأدي الى هبوطة امام العملات التى ارتفع امامهاا يجب ان نكون اكثرحذراا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

raghebderbal
10-25-2015, 16:43
كانت شركة جاغوار لاند روفر قد استدعت في الشهر الماضي أكثر من 36 الف سيارة بعد ان تعرضت لهجوم في الاعلام حول صناديق تبديل السرعة المثبتة فيها.

yasser okasha
03-29-2016, 12:09
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه

gara77
03-29-2016, 19:15
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الدولار يرتفع امام عملات الاسواق الناشئة في اعقاب هبوط الاسهم الصينية
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري