PDA

View Full Version : مزايا سوق الفوركس على أسواق الأوراق المالية4

HAJJOUB
10-22-2015, 22:21
لا للوسطاء

هذه واحده من مشاكل سوق الاسهم هو اشراك الوسيط حيث يجب اشراك الوسيط فى كل عملية وهذا يكلف المزيد من المال عكس سوق الفوركس حيث يكون المواجهة المباشرة مع السوق دون تدخل من اى احد.

adel25
10-24-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول مزايا سوق الفوركس على أسواق الأوراق المالية4 .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

YMTMAX
10-29-2015, 23:41
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

ahmed bakry
11-13-2015, 12:23
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم على شرحك الكافى المهم جدا دة بخصوص مزايا سوق التداول والاوراق المالية وشكرا جدا اخى الكريم

FMtrader و XM محترف
11-14-2015, 17:42
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

ahmed bakry
11-19-2015, 19:14
سوق الفوركس ملىء بالمميزات والمزايا علشان كدة انا بشوف انه لابد لكل متداول ولكل عضو ف المنتدى انه يعرفها الاول قبل اى شىء ومشكور جدا

mazouz
11-19-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmed bakry
11-22-2015, 18:37
بالطبع اخى الكريم مزايا الفوركس وسوق التداول كبيرة جدا ومهمة جدا وانا عن نفسي افضل هذا السوق واحترمه ومشكور جدا اخى الكريم