PDA

View Full Version : مشكله فى البونص

thewaytosucsess
10-24-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوتى اعضاء المنتدى الكرام
لدى مشكله فى البونص
حيث لا يتم احتساب البونص لى على المشاركات الجديدة
كما ان حسابى به 20 دولار متبقيين من فترة ولم يتم ايداعهم بحسابى بشركه انستا المربوط بحسابى بالمنتدى
فماذا افعل ؟؟
ارجو سرعة الرد والتفاعل
ولكم جزيل الشكر

osama147
10-24-2015, 15:01
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي تأكد انك رابطت الحساب الخاص بك فى المنتدي مع حساب شركة انستاا فوركس بشكل صحيح
وحاول اخي ان تراجع الاقوة فى ادارة المنتدي حتى تعلم ماهوى السبب من وراء ذالك اخي فقط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

thewaytosucsess
10-24-2015, 15:11
اخى الكريم اشكرك على المرور الكريم
ولكن بالفعل الحساب مربوط بالشركة وقد تم تحويل بونص لى من قبل من حسابى بالمنتدى الى حسابى بالشركه
ولكن الان توقفت وايضا لم يعد هناك حساب لبونص المشاركات
فارجو ان يتم التفاعل والتواصل من المسؤولين للاجابه على هذا الامر

waleed shaaban
10-25-2015, 09:18
هل قما بربط الحساب قبل ربط بدايه الشهر ام بعد بدايه الشهر لابد ان يكون الربط قبل بداسه الشهر و ان كان بعد بدايه الشهر يتم التحوسل بالشهر التالى ويمكن ان تقدم شكاوى بالقصم الخاص بالشكاوى الحسابات بالمنتدى اتمنى ان يكون هناك افاده من الرد

mrdark
10-26-2015, 21:16
لدى مشكله فى البونص
كما ان حسابى به 20 دولار متبقيين من فترة ولم يتم ايداعهم بحسابى بشركه انستا المربوط بحسابى بالمنتدى
فماذا افعل ؟؟
ارجو سرعة الرد والتفاعل
ولكم جزيل الشكر

أخي الكريم البونص يحول في الأسبوع الأول من كل شهر جديد
وبخصوص احتساب البونص فهناك أقسام لايحتسب عليها البونص

Smart
10-27-2015, 13:36
لدى مشكله فى البونص
فماذا افعل ؟؟
ارجو سرعة الرد والتفاعل
ولكم جزيل الشكر

لكى يتم احتساب بونص على المشاركات يجب تن تكون المشاركة على الاقل سطرين
وتكون فى الاقسام التى يحتسب عليها بونص

ويجب ان يكون ربط الحساب قبل انتهاء الشهر وتتأكد انه لا توجد رسالة فى بروفايلك تفيد انك مشترك فى منتدجى اخر
او انك تم استبعادك من حملة البونص

thewaytosucsess
11-15-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم اخوتى الكرام
ولكنى بالفعل قمت بربط حسابى بحسابى بشركة انستا منذ فترة وقد تم تجويل بعض اموال البونص من قبل
فحتى الان لا اعرف ما هى المشكلة بالظبط وكيف يتم حلها
اشكركم جميعا

saeed2000yamin
11-16-2015, 20:05
يا اخوان ممكن حد يفيدنا كيف اربط حسابي بالمنتدى مع شركة انستا وهل شرط ان يتم تفعيل الحساب بالوثائق حتى يتم الربط

mrdark
11-16-2015, 20:39
يا اخوان ممكن حد يفيدنا كيف اربط حسابي بالمنتدى مع شركة انستا وهل شرط ان يتم تفعيل الحساب بالوثائق حتى يتم الربط

أخي الكريم في قسم الدعم الفني يوجد موضوع مثبت يشرح طريقة ربط الحساب ولايشترط تفعييل الحساب

hafa
11-22-2015, 16:12
اقتراح > شارك برئيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد تطبيق اندرويد لموقع forex_masr.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجهت مشكلة فى الايام الاخيرة حيث اننى حاولت ان ادخل من الموبيل على المنتدى كان يوجد صعوبة فى كتابة اليوزرنيم والباسورد وغالبا هذه المشكلة
موجودة لانه لاتوجد نسخة للموقع او للمنتدى تعمل على التليفون بابعاد الشاشة الموجودة للجولات والتابلت فبما ان الكمبيوتر ليس متاح 24 ساعة ولاكن الموبيل متاح
فارجو اقتراح برمجة تطبيق للمنتدى على الاندرويد مثل فيس بوك وتويتر وكل هذه المواقع لسهولة التعامل مع التليفونات المحمولة الان وقربها اكثر للانسان حيث انه يوجد اخرين يعملون بعيد عن الكمبيوتر طوال الوقت ولاكن متاح التعامل مع الموبيل فيريت تشارك برئيك فى الكلام ده ان المشرفين يكلمو الشركة تطور الاداء بتعنا من حيث سهولة الاتصال بلمنتدى من خلال تطبيق المحمول وشكرا
llmlm

italya
12-30-2015, 14:09
ليس لديا فكرة انا مبتدا لكن لما ارى اشكاليات كثيرة تخص هذا المنتدى افشل كل شيء مشكوك فيه سبحان الله شو هاد

adrarbilal
01-06-2016, 16:06
مرحبا
مادا يحدث لحسابي هل هدا إحتيال أم . لقد توقفت النقاط في حسابي هدا ظلم
إدارة المنتدى لا تعرد
لمادا كل هدا