PDA

View Full Version : المركزي الصيني يخفض سعر الفائدة للمرة السادسة منذ نوفمبر

hammadi ben salha
10-25-2015, 12:01
خفض البنك المركزي الصيني أسعار الفائدة يوم الجمعة للمرة السادسة منذ نوفمبر تشرين الثاني في محاولة جديدة لإعطاء دفعة للاقتصاد المتباطئ.
وقال بنك الشعب الصيني (المركزي) على موقعه الإلكتروني إنه خفض سعر الفائدة الأساسي على الإقراض المصرفي لأجل عام بمقدار 25 نقطة أساس إلى 4.35 بالمئة ويسري القرار اعتبارا من 24 أكتوبر تشرين الأول.
وتم خفض سعر الفائدة الرئيسي على الودائع لأجل عام أيضا بواقع 25 نقطة أساس إلى 1.50 بالمئة.
وتتبنى الصين هذا العام أكثر سياساتها تيسيرا منذ الأزمة المالية العالمية في 2008-2009 مع سعي صناع السياسات لإنعاش الاقتصاد الذي يعانى تحت وطأة ضعف الطلب وفائض الطاقة الإنتاجية الصناعية.
وخفض البنك المركزي أيضا نسبة الاحتياطي الإلزامي لجميع البنوك للمرة الرابعة هذا العام.
وقال البنك إنه سيخفض نسبة الاحتياطي الإلزامي 50 نقطة أساس لجميع البنوك ليصل إلى 17.5 بالمئة لأكبر مصرف في البلاد.

osama147
10-25-2015, 12:16
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اعتقد اخي فى ضل الاوضاع القائمة فى الصين يكون هناك اخي مشاكل كبيرة جداا فى الاسعار الفائدة لذالك
اخي اعتقد اخي ان الاسعار الفائدة الان فى مرحلة ارتفاع جيدة ولذالك ممكن ان تأدي الى انتعاش الاقتصاد الصيني بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

shadymalek
10-27-2015, 06:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

loai93
10-27-2015, 06:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

Mernaaa161
10-27-2015, 06:56
فوركس عادة ما تكون معارضة معا جنبا إلى جنب مع زميل له. هناك العديد من الجبهات التي سوف أنواع مختلفة من العمال. صرف العملات هو في الواقع أصدقاء من شأنها أن العامل الذين قد حصلت كافية في معرفة جنبا إلى جنب مع الخبرة العملية.

hussienagaty
10-28-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

pikla
10-29-2015, 17:45
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

raghebderbal
10-30-2015, 23:25
حصلت الشركة، التابعة لصندوق مبادلة للتنمية، على رخصة حصرية للقيام بمسح جيولوجي شامل للمنطقة، التي تغطي مساحة 3433 كيلومترا مربعا.

emma91
10-12-2016, 12:55
أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي تعاملات جلسة الثلاثاء على تراجعات جماعية لكافة القطاعات، قادها كل من: العقار والطاقة والاتصالات

kabochino
10-13-2016, 06:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسناتك
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

mohamedsonbol
11-13-2016, 10:07
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayman ElSayed
11-13-2016, 12:49
السلام عليكم
انخفاض سعر الفائدة يقلل من الارباح لدى المؤسسات واعتقد ان تاثيرة ليس بالقليل
على الازواج التي تجظى بتداول عالمي واولاه الدولار الامريكي

o123
05-29-2017, 01:31
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

---------- Post added at 12:31 AM ---------- Previous post was at 12:27 AM ----------

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير