PDA

View Full Version : الثقة بين كبار رجال الأعمال في بلجيكيا

hammadi ben salha
10-25-2015, 12:03
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن الثقة بين كبار رجال الأعمال في بلجيكيا ارتفع اكثر-من-المتوقع في الربع السابق .

في هاذا التقرير من البنك الوطني البلجيكي قيل ان مناخ اعمال البنك المركزي البلجيكي ارتفع الى 4.0 من -6.8 في الربع الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص مناخ اعمال البنك المركزي البلجيكي ان يصعد الى -6.6 في الربع السابق .

osama147
10-25-2015, 12:08
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان رجال الاعمال فى بلجيكاا يعتبرون من اكبر تجار العالم فى الاستثمار وهم اخي يعتبرون صناع سوق فى بلجيكاا اي انهم هم من يسطرون على اسواق بلجيكاا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

shadymalek
10-27-2015, 06:21
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

loai93
10-27-2015, 06:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

pikla
10-29-2015, 17:44
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

raghebderbal
10-30-2015, 23:24
"سيتم تعزيز (واجب التيقظ) المفروض على المؤسسات المالية، ولا سيما في منح القروض الاستهلاكية".

monta
11-24-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

star4ssa
11-24-2015, 16:45
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اسعد دائما بتبادل هذه المعلومات وجديد الاحداث على الصعيد العالمى
شكرا بارك الله فيك واكيد نتمنى للجميع تمام الافاده
وبانتظار المزيد من مشاركاتك الفعاله على الدوام