PDA

View Full Version : اليورو يهبط لأدنى مستوى في أكثر من شهرين أمام الدولار

8150017
10-25-2015, 17:13
هبط اليورو إلى أدنى مستوى في أكثر من شهرين أمام العملة الأمريكية يوم الجمعة مع استمرار التأثير السلبي بعد يوم من تلميح البنك المركزي الأوروبي إلى مزيد من التيسير النقدي لإنعاش اقتصاد يصارع نموا راكدا وتضخما منخفضا.

وزادت العملة الأوروبية خسائرها أمام الدولار على مدى الأسبوع لتصل إلى حوالي 3 بالمئة مسجلة أسوأ أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر.

وتراجعت إلى أدنى مستوى في شهر أمام الين الياباني مع هبوطها على مدى الأسبوع 1.4 بالمئة وهو أكبر انخفاض من حيث النسبة المئوية في ستة أسابيع.

ونزل اليورو اثناء التعاملات عن مستوى 1.10 دولار إلى أدنى مستوياته منذ منتصف أغسطس آب قبل أن يتعافى قليلا لينهي الجلسة عند 1.1016 دولار.

وقفز الدولار إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع أمام العملة اليابانية منهيا الجلسة عند 121.45 ين.

وصعد مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية- 0.69 بالمئة إلى 97.044 مسجلا أعلى مستوياته في شهرين.

star4ssa
10-25-2015, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
تحليل موفق واكثر من رائع ععلى اليورو مقابل الدولار نتمنى نستفيد منه بشكل فعلى واكيد نتمنى لكل
الاخوه دوام التوفيق من عند الله واكيد نحب المشاركه بجديد مواضيعك
بالقريب وتقبل تحياتى وبالتوفيق

osama147
10-25-2015, 17:39
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اعتقد اخي ان هبوط اليورو مقابل الدولار فقط من الاخبار التى صدرت عن الدولار الايجابية
اما الى الان الدولار اخي ضعيف جداا واليورو اقوى منه بكثير فاتوقع ان يرتفع اليورو من جديد امام الدولار وامام العملات الاخرة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

shadymalek
10-25-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

tareq sleem
10-27-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

ahmedmop
10-27-2015, 14:21
موضوعك اليورو جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

loai93
10-27-2015, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

mohammed2015
10-28-2015, 00:32
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

pikla
10-29-2015, 18:25
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

ahmedmano
10-30-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedgelge
05-18-2016, 17:07
هبط اليورو إلى أدنى مستوى في أكثر من شهرين أمام العملة الأمريكية يوم الجمعة مع استمرار التأثير السلبي بعد يوم من تلميح البنك المركزي الأوروبي إلى مزيد من التيسير النقدي لإنعاش اقتصاد يصارع نموا راكدا وتضخما منخفضا.

وزادت العملة الأوروبية خسائرها أمام الدولار على مدى الأسبوع لتصل إلى حوالي 3 بالمئة مسجلة أسوأ أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر.

وتراجعت إلى أدنى مستوى في شهر أمام الين الياباني مع هبوطها على مدى الأسبوع 1.4 بالمئة وهو أكبر انخفاض من حيث النسبة المئوية في ستة أسابيع.

ونزل اليورو اثناء التعاملات عن مستوى 1.10 دولار إلى أدنى مستوياته منذ منتصف أغسطس آب قبل أن يتعافى قليلا لينهي الجلسة عند 1.1016 دولار.

وقفز الدولار إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع أمام العملة اليابانية منهيا الجلسة عند 121.45 ين.

forexmoor
05-18-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

reyad badawy
05-19-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

الأهلي المصري
05-19-2016, 02:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
اليورو يهبط لأدنى مستوى في أكثر من شهرين أمام الدولار
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-22-2016, 19:18
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-25-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء