PDA

View Full Version : افضل طريقه للمبتداين

Pages : [1] 2

hamooo2006
10-25-2015, 18:15
أدوات المتداول الصح هم الدعوم و المقاومات و الترندات و بس.... أنصح كل مبتدئ و أنا منهم... ألا يتبعوا المؤشرات أبدا و طرقهم الصح إنشاء الله هو التحليل الكلاسيكي

sharshabil
10-27-2015, 21:55
و لكن لا تنتسلا سااخي ان الاساس بيس التحايل الفني و انما اللتحليل الاساسي
و من يحلل و لا ينبه الى محركات السوق الحقيقية يكون التحليل ناقص جدا ,

tareq sleem
10-29-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

ahmed bakry
11-06-2015, 05:09
والله ياريت تكون دى هى افضل طريقة للمبتدئين علشان يقدر ينجحوا بالاخص انهم بيبقوا لسه بادين وشكرا جدا اخى الكريم

silver33311
11-06-2015, 06:32
اهلا اخي

بالفعل هذه هي الاساسيات ويجب اتباعها

بالنسبة للمؤشرات فهي عامل مساعد لا اكثر ولا يجب اعتمادها لوحدها

بالتوفيق

basim
11-06-2015, 10:23
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا رغم قصره ولكن فيه معلومات ونصائح راقية جدا
نعم اخي عن تجربة شخصية المؤشرات فاشلة وتتيع السعر يجب اتباع طريقة التحليل الكلاسيكي والدعوم
والمقاومات والبرايس اكشن والعرض والطلب في التداول وهي افضل الادوات على الاطلاق

dhmo
11-12-2015, 17:57
اهلا اخي

بالفعل هذه هي الاساسيات ويجب اتباعها

بالنسبة للمؤشرات فهي عامل مساعد لا اكثر ولا يجب اعتمادها لوحدها

بالتوفيق

المعلومات الجيده مهمه لكل مبتدأ واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

مريم ميري
11-19-2015, 12:37
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة بالطبع افضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asdaln
11-19-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع مميز وجميل وافضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

ppttss
11-19-2015, 12:50
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

مريم ميري
11-19-2015, 13:07
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اتفق معك اخي كون افضل طريقة للمتاجرة بالنسبة للمبتدئين
هي العمل بالترندات والدعوم والمقاومات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

mhran
11-19-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أشكرك اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدة جدا خاصة للمبتدئين لاجل توجيه الانتباه و التركيز على هذه المصطلحات قبل كل شي
تقبل مروري

csebai11
11-19-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا لا يعني ان التحليل الذي يعتمد على المؤشرات لا ينجح فالكثير يستعمله يحقق ارباح جيدة

elfaresyoussef
11-19-2015, 13:53
ان الاساس بس التحايل الفني و انما اللتحليل الاساسي بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

heroo252
11-19-2015, 13:57
الترندات والدعوم والمقاومات من الادوات الاهامه جدا فى سوق الفوركس
لكن مع حاجات تانى مهمه زى المؤشرات الفنيه والفيبوناتشى الساحر

foreex
11-19-2015, 13:58
اخي الكريم موضوع مميز وجميل وافضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات
وجزاك الله خيرا

ashraf mamdouh
11-19-2015, 13:59
اتفق معك تماما خاصة اننى فى بداية عهد بالفوركس كنت اعتمد على كثير من المؤشرات التى تسير خلف السعر كالاعمى وكنت اجد استراتييجيات تقول مضمونه وافضل مؤر ولكن كل هذا غير حقيقى
الافضل هو الدعوم والمقاومات واضافى الى ذلك البرايس اكشن فى منطقة الدعم او المقاومة

youssefito
11-19-2015, 14:01
وجزاك الله خيرا

osama147
11-19-2015, 14:04
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات يكون شيئ جيد للمبتدء بحيث
ممكن ان يساعد نفسة فى التحليل الجيد لسوق وتحقيق ارباح جيدة منه
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Bassem Hassani
11-19-2015, 14:05
افضل طريقة للمبتدين فى الفوركس هى تعلم الفوركس اولا والتعلم دا بيكون عن طريق تعلم عصب االفوركس وهو التحليل الفنى ولكن لو انت عايز طريق تبدا فيه بالفوركس انت ممكن تتجه اولا الى تعلم اساسيات السوق وبعد كدا تركز على التحليل الفنى لانه مهم جدا ومن ثم تنتقل الى التحليل لاساسى وتبقى عارف الاخبار الخاصه بيه ووقت صدورها لانها فى غايه الاهمية

ppttss
11-19-2015, 14:32
افضل طريقة للمتداولين هى طريقة السكالبنج خطف نقاط بطريقة سريعة ومربحة تلك الطريقة تؤدى الى ازدياد الرصيد بطريقة سيعة لو التاجر يريد ان يزيد هى تلك

malak558
11-19-2015, 14:41
فعلا الاعتماد على التحليل الكلاسيكى البسيط
ترندات ودعوم ومقاومات ونمازج انكاسيه للشموع هو ابسط الطرق واكثرها ربح فى نفس الوقت

foreex
11-19-2015, 15:08
وجزاك الله خيرا

haroug
11-19-2015, 16:15
السلام عليكم
الطريقة سهلة اخى انت لما سجلت حسابك بانستا بعتولك على الايميل رقم الحساب والباسوورد ورقم السيرفر
حضرتك بتدخل رقم الحساب والباسوورد ورقم السيرفر فى المنصة عن طريق log in وان شاء الله بيفتح معاك الحساب بدون مشاكل

metnaoui
11-19-2015, 16:22
السلام عليكم
بارك الله فيك لكن افضل ان نتعلم جيدا و نتقن كل شئ و نحلل جيدا
و ان شاء الله النجاح يكون من نصيبنا و انصحك بقسم التعليم فيه كل شئ
بالتوفيق تحياتي

zinouski
11-19-2015, 16:24
- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

5- من مميزات هذا السوق ايضا توفر مضاعفة عالية والتي تمكنك من المتاجرة بما يفوق رأس مالك عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملا أو تحمل الخسارة كاملة ، فالرافعة المالية تصل في بعض شركات التداول الى 1 : 400 ضعف

6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

9- لادارة رأس المال أهمية كبيرة جدا ، فاساءة ادارة رأس المال قد تؤدي الى خسائر كبيرة ، أما الادارة الجيدة لرأس المال تضمن المحافظة على الأرباح واستمرارها ، فقد يستخدم شخصين نفس الاستراتيجية ويدخل كلاهما نفس الصفقات ، ولكن أحدهما رابح والاخر خاسر ، ويكون السبب هو أن الرابح لديه استراتيجية جيدة لادارة رأس المال ، أما الاخر فلا يعرف شيئا عن ادارة رأس المال

10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى طريقة جيدة للتداول ، وتطبقها على الحساب التجريبي قبل البداية بها على الحساب الحقيقي ، وعندما تبدأ التداول على الحساب الحقيقي اجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة ، والمحافظة على هذه الأرباح ، وليس مضاعفة الحساب ، ثم مع ازدياد خبرتك بالسوق ستزداد أرباحك باذن الله

ppttss
11-19-2015, 16:34
كل تاجر ولة استراتيجية خاصة به التاجر له تجارة خاصة به انا عن نفسى احب تداول بطريقة السكالبنج تلك الطريقة من افضل طرق الربح وسريعة والكل يعرفها

waleed shaaban
11-19-2015, 17:49
اتفق معك تمام الاتفاق ان الدعوم و المقاومات و الترند من تفضل و اقوى المؤشرات التى من الممكن ان اعتمد عليه بالتدوال خاصه انها لا تعيد رسم نفسه الامر الادعى درستها بشكل جيد لتتمكن م الربح و العمل بها

مريم ميري
11-19-2015, 18:39
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة افضل طريقة اامبتدئين هي ان نعتمد على التحليل الفني والاخباري

asx
11-22-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
11-22-2015, 14:58
نعم اخى فى الاول بعيد عن المؤشرات يجب ان يتم تعلم التحليل الفنى للسوق وان تعرف كيف سوق
يتحرك وعلى اى منهاج لكى تفهم هدا الامور لبد من ان تحلل السوق بشكل دقيق
وبتوفيق

labsir
11-22-2015, 15:32
والله يا اخي الكريم افضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات ومستويات الفيبوناتشي
والله الموفق والمعين

moh19DZ
11-22-2015, 19:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا رغم قصره ولكن فيه معلومات ونصائح راقية جدا
نعم اخي عن تجربة شخصية المؤشرات فاشلة وتتيع السعر يجب اتباع طريقة التحليل الكلاسيكي والدعوم

محمد صلاح
11-22-2015, 19:36
بصراحة افضل طريقة للمبتدئين انه يبدا بالتحليل الكلاسكى

وخاصة الترندات والدعوم والمقاومة وعلى فكرة معظم اللى حققوا ارباح من خلالها

مريم ميري
11-23-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعتقد ان افضل طريقة للمتداولين الجدد ان يتعلمو التحليل الكلاسيكي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

zee1996
11-23-2015, 21:14
اخي ا لفاضل الدعوم و المقاومات هي استراتيجية ناجهة جربتها لمدة ليست بهينة و التحليل الكلاسيكي هو بحر شاسع يحتاج ظبطه الى وقت و جهد كبيرين لكن ياتي بثمار جيدة جدا اخي و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي في الله هذه هي طريق التجار الكبار وليس المبتدئين هذا هو أساس الفوركس و ما يطلق عليه السهل الممتنع اتمنى التوفيق للجميع

Wassa04
11-23-2015, 21:42
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

rifi
11-23-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أنا كدلك مثلك مبتدئ ولكن لا أتفق معك بالنسبة لعدم التعامل بالمؤشرات لأنه لديها دور أساسي ؛ من الممكن لا تستطيع العامل معها أو فهمها ولكن لا تقل للمبتدئين الإبتعاد عنها ؛ من الأحسن التدرب كيفيت التعامل بها

baite
11-23-2015, 23:01
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

investtime
11-23-2015, 23:06
صدقت اخي لقد ضيعت الكثير من وقتي على المؤشرات ولم تنفعني ربما السبب في عدم فهمها
ولكن وجدت طريقة سهلة هي تتبع الترند اي نقاط الدعم والمقاومة والأخبار معا بالتوفيق للجميع

ahmedmohsen2000
11-23-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاركة مفيدة جدا اضافت الى معلوماتى القليلة
بارك الله فيك يا اخى وزادك من علمة
تقبل مرورى

asx
11-26-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

magedman
11-26-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله
التحليل الاساسي هو التحليل الذي يعطيك نظرة جيدة للسوق بدون لف ولا دوران

تحياتي لك

mohamed ghardallou
11-26-2015, 14:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعىم اتحليل الكلاسيكي من أهم اتحاليل

ringo
11-26-2015, 15:30
والله يا اخي الكريم افضل طريقة للمتداولين هى طريقة السكالبنج خطف نقاط لاكن مع الحدر في نقاط الدخول
والله الموفق والمعين

olsobika
11-26-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم افضل اوقات التداول عموما هى الفترة الصباحية تعتبر من افضل اوقات التداول وعموما اى وقت جيد للتداول بعيدا عن اوقات صدورالاخبار لابدمن التعلم الجيد في الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

abouamine2013
11-28-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله.
من المعلوم أن الجهل بالأشياء يخلق الرهبة منه و الخوف من اقتحامه. لذلك فالمشكل الكبير الذي نعيشه مع الفوركس و التداول هو الخوف منه لأنه حقيقة مخيف لا لأانه كذلك و لكن لجهلنا بقواعده و قواعد التداول فيه، س : لماذا لا نستطيع الربح منه كما يربح منه غيرنا؟ والجواب هو أولا التعلم والتدريب:
تعلم أساسيات السوق من تحليل فني كالدعوم و المقاومات و البرايس أكشن والترندات و الفيبوناتسي والأنواع العملات وأوقات التداول وغيرها.
بالتوفيق

mechanical
11-29-2015, 13:18
السلام عليكم .... من المكن ان تعتمد علي الدعوم والمقواومات من الممكن كتير انها تنجح
في كتير من الاحيان بس انت الاهم ان تتعلم
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

snnaky
11-29-2015, 13:55
نفس الفكرة اللى بشتغل بيها مع الفارق ان لى ادوات اخرى اعتمد عليها ولكن الأساسيات دايما كدة وبنصح دايما كل المتاجرين الجدد بكدة لأن دى اساسيات التحليل اذا عرفت الأتجاة حتعرف انت عاوز تشترى ولا حتبيع واذا عرفت الدعوم والمقاومات حتعرف تشترى منين وامتى وتبيع فين وامتى

houssemmidou4
12-09-2015, 01:16
لا اتفق معك يا اخي الكريم فالمشكل ليس في المؤشرات بل هو في كيفية استعمالها و العمل بها
فانا مثلا اعمل ب 3 مؤشرات هي الستوكاستيك و الموفينغ افيردج و البوليغنر باندز

Maam
12-09-2015, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مبتدئ بصراحه ومش عارف يعنى ايه ده بصراحه بس ادينى بحاول اتعلم شويه بشويه هبقى كويس ان شاء الله وهقدر اتاجر واكسب ان شاء الله
تحياتى لك وللمنتدى وبارك الله فيك وفى المعلومات دى والنصائح الغاليه دى

majdifdf1
12-09-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
انا بصراحة ضد هذا الموضوع لأن المبتدئ عليه ملاحظة المؤشرات ومتابعتها واعتقد ان لها دور كبير في زيادة ثقافته حول الفوركس وبالتالي دراسة وضع السوق واختلاف البيع والشراء للعملات
شكرا على نصيحتك القيمة ومع تمنياتي للجميع بالنجاح.

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:14
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان ة نرك في طروحات اخرى قيمة ان شاء الله،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 15:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-15-2015, 17:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

walidabou
12-15-2015, 17:33
التحليل الكلاسيكي هو من أهم التحليلات التي ينصح بها وذلك لتفادي التشتيت والارتباك
لكن لا بأس مع بعض المؤشرات البسيطة للفلترة مثل الايشيموكو وغيرها

neverlityougo2
12-18-2015, 11:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-18-2015, 16:41
و من يحلل و لا ينبه الى محركات السوق الحقيقية يكون التحليل ناقص جدا , افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

zarour soufyane
12-18-2015, 16:48
اخي الكريم افضل طريقة بالنسبة للمتداول المبتدا هي التداول على المؤشرات الفنية التي تعطي اشارة
واضحة عن الشراء او البيع
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 19:24
و من يحلل و لا ينبه الى محركات السوق الحقيقية يكون التحليل ناقص جدا , افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخي اسهل و ابسط و اهم اداوت للمبتدئ و التحليل الفني انا اسيه في مجال الفركس شغل الكبار هو السهل الممتنع يا سيدي اتمنى ان تكون محلل معتمد في المتقبل لما لا في احدى الشركات

yossry
12-19-2015, 02:53
السلام عليكم جميعا

aldralmknon1412
12-19-2015, 03:58
فعلا فمن ضبط نقاط الدعوم في الفوركس وكذلك نقاط المقاومات
في الفوركس فبحد ذاتها هذه استراتيجية للربح من الفوركس
وكذلك العمل بالشراء او البيع مع اتجاه الترند

nassim126
12-19-2015, 10:52
السلام عليكم المؤشرات في الحقيقة لا تحترم السعر او انها تتبعه لا اقل ولا اكثر لدلك الدعوم والمقاومات والترندات يكون احسن طبعا

islamhd
12-19-2015, 11:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityougo2
12-21-2015, 16:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل فان الدعوم والمقاومات والترندات من اهم ادوات التحليل ولكن فى نفس الوقت لا غنى عن استخدام المؤشرات الفنية فى بعض الاحيان لاننا نبنى استراتيجيتنا تبعا للمؤشرات

one god
12-28-2015, 20:42
انا ايضا بصراحة اعتمد على التحليل الفني لاني ارى انه اصلا سهل نسبيا وفي متناول المبتدئين من التجار طبعا
بالتالي ممكن طبع االعمل باي اسلوب اخر غير الفني انما اراه بصراحة سهل وواضح عكس الاخبار

mhd99
12-28-2015, 21:47
اتفق معك بهذا الخصوص واعتقد ان التحليل الكلاسيكي اهم من استخدام المؤشرات لان اغلب المؤشرات في الفوركس
تتبع حركة السعر

engibrahim.hd
12-28-2015, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شيئ هو التعلم عن كل شيئ واختيار الانسب بنفسك من خلال التجربه

aminetns
12-29-2015, 14:46
افضل طريقة للمبتدئين هي التعلم اخي الكريم لا حل للمبتدئ سوى التعلم وهناك في القسم التعليم الكثير من المواضيع والشروحات التي ستساعد كل مبتدئ ان شاء الله

aissahd
12-29-2015, 15:59
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mhd99
12-31-2015, 22:55
بالفعل اخي يجب عدم الاعتماد على المؤشرات في الفوركس لانها تتبع السعر ولا تعطي نتائج جيدة ويجب استخدام
التحليل الكلاسيكي والترند والدعم والمقاومة في التداول لانها الافضل

zead ahmad
01-02-2016, 12:32
افضل طريقة للمتداولون ان يكون التاجر له الخبرة فى ان يضع طريقة للربح وبهذا يكون شيء مميز وجيد لان هذا يجب فعله لان الذى يكون ها لابد وان يبحث التاجر على طريقة جيدة احسن ان كان مبتءد تناسبه هو

mmaty
01-02-2016, 12:44
بالفعل اخي يجب عدم الاعتماد على المؤشرات في الفوركس لانها تتبع السعر ولا تعطي نتائج جيدة ويجب استخدام
التحليل الكلاسيكي والترند والدعم والمقاومة في التداول لانها الافضل

المؤشرات من ضمن ادوات التحليل الفنى ومن ضمن ادواته المهمة ويوجد الكثير من المتاجرين ممن يعتمدون على المؤشرات فقط لكن
الافضل طبعا هو الدمج بين ادوات مختلفة للوصول الى نتيجة نسبة ترجيحها عالية

neverlityougo3
01-08-2016, 20:11

latraaa
01-08-2016, 20:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب إنشءا الله تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
01-10-2016, 23:24

justsmile
01-11-2016, 00:04
أدوات المتداول الصح هم الدعوم و المقاومات و الترندات و بس.... أنصح كل مبتدئ و أنا منهم... ألا يتبعوا المؤشرات أبدا و طرقهم الصح إنشاء الله هو التحليل الكلاسيكي

طبعا الدعم والمقاومة و الترندات اهم خطوات البدء بالتداول ..
ولكن لا بأس لو استعنا بمؤشر يؤكد لنا شغلنا .. و طبعا الاعتماد يكون على التحليل الصحيح ..

mhd99
01-25-2016, 05:38
اتفق معك في هذه النقطة وحسب تجربتي الشخصية وجدت ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترند واستخدامها
عند المتاجرة افضل من استخدام المؤشرات

aissahd
01-25-2016, 13:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

best1
01-25-2016, 13:39
السلام عليكم ,,سوق الفوركس فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق لذا يلزمك المعرفة ثم المعرفه.....

forez
01-25-2016, 23:28
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة ...........

justsmile
01-26-2016, 00:10
طبعا اخي اكيد الاعتماد يجب ان يكون على الدعوم و المقاومات و الترندات .. واضيف عليها القنوات فهي رائعة .. اما المؤشرات فهي حكي فاضي ...

aminetns
01-26-2016, 03:05
نعم اتفق معك اخي الكريم حسب تجربتي البسيطة مع عدة مؤشرات تبين لي انها غير مضمونة والله اعلم لذلك من المهم الالمام بطرق التداولا بالاعتماد على الدعوم والمقاومات

Sami1985
01-26-2016, 10:06
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي فأنا أرى أن المؤشرات تتبع السعر ليس إلا..
تقبلوا شكري...

yahiahd
01-26-2016, 11:54

aym
01-26-2016, 11:55
افضل طريقة للمبتدائين اخى الكريم نشكرك على تقديم هذة الطريقة للمبتدائين ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة صحيحة

mahmoud massry
01-26-2016, 12:01
فعلا التحليل الكلاسيكى من احسن التحاليل واسهلها واصدقها لانه مفيهوش مؤشرات ممكن تعيد رسم نفسها مع السعر

---------- Post added at 11:01 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

فعلا التحليل الكلاسيكى من احسن التحاليل واسهلها واصدقها لانه مفيهوش مؤشرات ممكن تعيد رسم نفسها مع السعر

never5
01-27-2016, 14:14

aissaalg
01-27-2016, 14:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ابوفؤاد
01-27-2016, 15:01
انه البنه التحتيه الذى تعتمد عليها تجارتنا و ذلك بالنظر الىالماضى و اعاده تكراره تلك هى سيايه تلك التجاره
و البيئه التى نعمل بها و عيها من ان السعر لابد لله ان يعود من حيث بدء و لا شك بهذا ابدا اذا ما نظرت الى الشارت لتاكد من الوصف

Sami1985
01-27-2016, 19:13
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
بالعكس أخي ،، المؤشر يدعم صفقتك بالاضافة إلى الدعوم والمقاومات ويعطيك ثقة في الدخول..
تقبلوا شكري...

jooebouguezzi
01-30-2016, 01:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلاty

nonam
02-13-2016, 00:31
السلام عليكم ... من المهم جدا للناس اللي لسة في الاول انهم ينتبهو الي المنتدي ومن المهم جدا ان يبدا الرحلة التعليمية
علشان اللي جاي من المممكن ان يكون التعامل مع المنتدي اسهل من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-13-2016, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاه
اكيد اخي الكريم الدعوم و المقاومات من الادوات القوية في التحليل لكن لا احد يعرف تحديدها بدقة كلها تنبئات تصيب او تخيب و تقبل مروري

dhmo
02-14-2016, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاه
اكيد اخي الكريم الدعوم و المقاومات من الادوات القوية في التحليل لكن لا احد يعرف تحديدها بدقة كلها تنبئات تصيب او تخيب و تقبل مروري

ولازم مع العمل بها ايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

Khaledbonna
02-14-2016, 17:12
اعتقد الخبره اعمل عامل . فالخبره والمكسب والخساره والتعامل والتوقعات هي الي هتخليك تعرف تكسب امتي وتخسر امتي . بلا شك ان التعليم النظري كويس بس بدون التجربه والخبره العمليه فذلك هباء منثورا . وشكرا ع طرحك للموضوع الرائع دا والمناقشات الجميله لللاعضاء . تقبل مروري

forez
02-17-2016, 15:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة ...........

mohammed control
02-17-2016, 16:06
والمقاومات والبرايس اكشن والعرض والطلب في التداول

slama mohmed
02-17-2016, 16:11
وجزاك الله خيرا

ahmedsico
02-17-2016, 16:21
انا مبتدئ و اشكرك على هذه المعلومات و لكن في اعتقادي اننا يجب انا نستعمل جميع العناصر المتاحة للوصول لأفضل نتائج

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

اريد ان اتعلم الفوركس بشكل عملي هل يمكن ان تنصحني كيف و شكراً مقدما اخي

بروفسير العرب
02-17-2016, 16:31
يوجد العديد من ادوات التداول لاكن افضلهم هى الموشرات المتوسطه
او المتوسط الحساب خطوط الموفينج افرج وهى تستخدم عندا تقاطعهنا مع بعدهما
وايضا مع استخدام الترندات والدعوم والمقاومه لتدعيم استراتجيتك

Civil Engineer
02-17-2016, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
ليست هكذا اخي ولكن يجبعلي التحليل بشكل كلي والمؤشرات يمكن الاعتماد عليها كمكمل للتحليل فقط لا اكثر

talel babchia
02-17-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعلومات الجيده مهمه لكل مبتدأ واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله........................................ ......................بالتوفيق للجميع

MEDOOO1989
02-17-2016, 16:35
انا شايف ان كلامك صح الدعوم والمقومات والترند كل
ده جميل بس ليه متضيفش عليهم مؤشر يعرفك امتى
مثلا فيه تشبع ولا لأ علشان تحدد امتى تدخل الصفقه

take-profit
02-17-2016, 16:39
الطريقة المثالية للمبتدئين هي ان يسيروا علي الخطوات الصحيحة و المنظمة و عدم
الاستعجال في تخطي خطوة للوصول الي ما يليها

safy16
02-17-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة اللة
اشرك اخي علي هدة المعلومة المفيدة جدا فعلا انا جديد بالمنتدي وكنت اود شخض ليشرح لي بعض الاشياء المهمة ..تحياتي لك

Ibrahim gad
02-17-2016, 16:45
السلام عليكم اخوتي في الله
ان افضل طريقه للمبتداين
هي الدعم والمقاومه والنظريه الكلاسيكيه علي حد علمي لان انا ما زلت مبتدا

manoo
02-17-2016, 16:49
افضل طريقه لتعلم أخي هناك طرق عديدة وكثيرة ولاكن ماهي الطريقه التي انت تستوعبها هناك من يستوعب من الشرح الموجود في المنتديات وهناك من يفضل وان يتعلم عن طريق الفيديوها من اليوتيوب وزي كذا
بالتوفيق

smalspider
02-17-2016, 16:50
افضل طريقة للمتداولون ان يكون التاجر له الخبرة فى ان يضع طريقة للربح وبهذا يكون شيء مميز وجيد لان هذا يجب فعله لان الذى يكون ها لابد وان يبحث التاجر على طريقة جيدة احسن ان كان مبتءد تناسبه هو

محمد صلاح
02-17-2016, 17:21
اكيد اخى العزيز والله عندك حق افضل طريقة للمبتداين انك تتاجر بالتحليل الفنى الكلاسيكى وهو انك تدخل مع الدعوم والمقاومة والترند مع نسبة خسارة كبيرة وهدف كبير

معن الجميلي
02-17-2016, 17:22
يوجد العديد من ادوات التداول لاكن افضلهم هى الموشرات المتوسطه
او المتوسط الحساب خطوط الموفينج افرج وهى تستخدم عندا تقاطعهنا مع بعدهما
وايضا مع استخدام الترندات والدعوم والمقاومه لتدعيم استراتجيتك

kadermc
02-17-2016, 17:27
التحليل الكلاسيكي هو الأنجع بالنسبة للمبتدئين لأنه أكثر بساطة و أقل تعقيد و يلزم للمبتدئ وقت طويل لفهم الأدوات الأخرى
و ينبغي اتباع أبسط طريقة في الأول

simo1
02-17-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واقدر
كل ال انتم بتعملوة وفعلا
انتم منتدي رائع ويستحق كل تقدير وشكرا والسلام عليكم

ahmedmomenali
02-17-2016, 20:06
اعتقد اخي الكريم ان برضه بعض المؤشرات بيكون ليها اهمية زي الستوكاستيك
والماكد وهم من المؤشرات الهامة جدا الى جانب التحليل الكلاسيكي في رايي

otmani
02-20-2016, 08:52
الدعوم والمقاومات والترندات من الاساسيات في التحليل
كدالك ممكن الاعتماد على المؤشرات الفنية

dhmo
02-20-2016, 18:31
الدعوم والمقاومات والترندات من الاساسيات في التحليل
كدالك ممكن الاعتماد على المؤشرات الفنية

التحليل الاساسي مهم انك تعرفه بردو و انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

soad labib sadek
02-20-2016, 23:22
اخي الفاضل تحية معطرة لك فانا ايضا من اعداء المؤشرات و لا اعتبرها سوي مضيعة للوقت و الجهد و مخاطرة و هي تلعب دور كانها تحصيل حاصل لا تاتي بجديد لذل ساضم صوتي الي صوتك و انصح الجميع فقط بتبني التحليل الكلاسيكي

بالتوفيق

global
02-20-2016, 23:28
يا اخي الكريم انا أرى ان افضل طريقة للمتداول هي الاعتماد على التحليل الفني والاساسي
والله الموفق والمعين

ghiles
02-20-2016, 23:30
ااسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان افضل طريقة للمبتدئين هو التداول على الوضع التجريبي.تقبل مروري

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان افضل طريقة للمبتدئين هو ان يبحثوا عن استراتيجية قوية .سلام

ضحكة وجع
02-20-2016, 23:53
السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة
اشكرك عزيزي علي النصائح هاي لا ممكن احنا نستفيد منها ونفيد ل للصحاب كي يعلموة هاي طرق شكرا عزيزي
تحياتي

ahmadhamad
02-21-2016, 00:26
شكرا جزيلا لك على هاذه المعلومات القيمة افدتني كثيرا وستفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع

otmani
02-23-2016, 21:38
المؤشرات بشكل عام تعيد رسم نفسهاولا يمكنك الاعتماد عليها لتحديد اتجاه الاسعار

starnew
02-23-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

aboubakeur_m12
02-23-2016, 21:41
اتفق معك بنسبة كبيرة فتعلم او اكتساب اساسيات السوق من رسم الترند و تحديد الدعوم و المقاومات اضافة الى استخراج القنوات الصاعدة او النازلة اهم بكثير من الاعتماد على مؤشرات السوق التي احيانا تكون مفيدة لكن لا اعتبرها حاسمة

Mustafa Muftah
02-23-2016, 21:57
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد............ و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

jallou
02-24-2016, 06:20
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:46بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.77 نقطة من مستوي الافتتاح 96.87 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.99 نقطة وأدنى مستوي 96.69 نقطة.

تراجع مؤشر الدولار يوم الأربعاء للمرة الأولى فى أربعة أيام ،ضمن عمليات الارتداد من أعلى مستوى فى أسبوع ،بالإضافة إلي تجدد المخاوف فى الأسواق مع عودة أسعار النفط للهبوط ،وعزوف المستثمرين عن شراء العملات ذات العائد المرتفع ،وينتظر المستثمرين فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن معدلات التضخم بالاقتصاد الأكبر بالعالم ،وعن قطاعي الإسكان والصناعة.

AdilOne
02-24-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

never100
02-25-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamedbonna
02-25-2016, 20:01
أشكرك علي هذا الموضوع الرائع جدا , أنا فعلا أول حاجه ابتديت بيها هي التعلم عن طريق الدعم والمقاومه لانها افضل طريقه بالنسبالي للمبتدئين
محدش يحاول يعقد نفسه من الاول بالتعلم اتعلم الاساسيات وبعد كده ابقي انتقل للمؤشرات والاكسيرتس والحاجات دي عشان متتقفلش من اولها
وبالتوفيق لك ولكل الشباب

never100
02-26-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

topking63
02-26-2016, 20:18
صح لسانك أخى الحبيب hamooo2006 وجزاك الله عنا كل الخير , لقد تبعت لفترة المؤشرات ولكن النتيجة كانت سلبية , موضوع مفيد رغم قصره وأتمنى أن تكون النجاح والتوفيق لك ولكل الأعضاء

roussi.27
02-26-2016, 20:30
كلامك صحيح اخي اشكرك على النصيحة ، فانا شخصيا اكره المؤشرات لانه تخطا عدة مرات وبالإضافة انها فقط ادوات التي تستخدمها ومبرمجة بشكل اوتوماتكيا
فتلك الادوات من الأفضل انت تطبقها على اساس تعليمك في الفوركس ليكون ثقة اكثر

mido elshabrawy
02-26-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم ان بالفعل معظم المحللين الفنيين المهره في هذا المجال يقولون لا تعقدو الشارت
و لكن لا تبسطه لهذه الدرجه اخي العزيز ان الفوركس ليس دعوم و مقاومات فقط
هناك اداره رأس مال و تحليل فنيو تحليل اخباري
يجب ان تكون ملم ببعض من هذه الاشياء و في الاخير تعتمد خطه تجارتك كما تشاء
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

chouaib112
03-10-2016, 18:37
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اتفق معك اخي كون افضل طريقة للمتاجرة بالنسبة للمبتدئين
هي العمل بالترندات والدعوم والمقاومات

ملاك الروح
03-10-2016, 23:12
بالفعل افضل طريقة لكل مبتدئ هي الدعوم والمقاومات وتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد او هابط ام حيادي وعدم الدخول على عكس السوق
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

nemo2014
03-10-2016, 23:28
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
فضل طريقة للمبتدين فى الفوركس هى تعلم الفوركس اولا والتعلم دا بيكون عن طريق تعلم عصب االفوركس وهو التحليل الفنى ولكن لو انت عايز طريق تبدا فيه بالفوركس انت ممكن تتجه اولا الى تعلم اساسيات السوق وبعد كدا تركز على التحليل الفنى لانه مهم جدا ومن ثم تنتقل الى التحليل لاساسى وتبقى عارف الاخبار الخاصه بيه ووقت صدورها لانها فى غايه الاهمية
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Sinan Tareq
03-10-2016, 23:52
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

نعم اخي الكريم انا اتفق معك تمام الاتفاق ان الدعوم و المقاومات و الترند من تفضل و اقوى المؤشرات التى من الممكن ان اعتمد عليه بالتدوال خاصه انها لا تعيد رسم نفسه الامر الادعى درستها بشكل جيد لتتمكن م الربح و العمل بها.. تقبل مروري اخي الكريم

mohamed badry
03-10-2016, 23:56
يوجد العديد من الطرق والاستراتيجيات لكن الاهم للمبتدا والمحترف فى مجال الفوركس ان تتعلم متى تدخل الصفقه ومتى تخرج منها

raedreda
03-10-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

samir1
03-11-2016, 00:35
اتفق معك فى كلامك . الدعوم والمقاومات من النقاط الهامة التى يجب على المبتدأ ان يعتمد عليها ويتعلمها فى او مرحلة من التعليم
لكن علينا ايضا ان نتعلم عن المؤشرات التى تعتبر من الادوات التى تؤكد الدخول فى الصفقة .
معظم الاستراتيجيات الموجودة فى الفوركس معتمده على المؤشرات فى الاساس .

justsmile
03-11-2016, 00:53
السلام عليكم طبعا الدعم والمقاومة و الترندات اهم خطوات البدء بالتداول .. ولكن لا بأس لو استعنا بمؤشر يؤكد لنا شغلنا .. و طبعا الاعتماد يكون على التحليل لهذا الزوج ..

abdalla reda
03-11-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم ولكن الموضوع ده للمبتداين

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم هههههههههه

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

الله اكبر عليكو والله رجاله ورجال اعمل كبار

elnagar
03-11-2016, 01:29
السلام عليكم اخى الكريم على المبتدأ فى الفوركس ان يتعلم جيدا كل شئ عنه وان يدخل لبقسم التعليمى وسيتعلم منه الكثير بالتوفيق للجميع

aissahd
03-11-2016, 12:54

ahmed1250
03-11-2016, 12:57
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

hossam123
03-13-2016, 04:32
الاعتماد على التحليل الاساسى والفنى و الكلاسيكى البسيط
ترندات ودعوم ومقاومات ونماذج سعرية ونمازج انكاسيه للشموع هو ابسط الطرق واكثرها ربح فى نفس الوقت مع قراءة الاخبار

moodyloveelromansy
03-13-2016, 06:58
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

soufiane990
03-13-2016, 07:10
نتمنى أن نتعلم لنصل إلى الشيئ أو منهجية و طرق الجيدة الاخوة الاعضاء الكرام لكم كل شكر أفيدونا بخبرتكم

ibracrbdz
03-13-2016, 22:31
حياك الله اخى الكريم
واتمنى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

karinho1991
03-18-2016, 17:10

neverlityou
06-07-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

helal
06-08-2016, 00:23
بارك الله فيك واتمنى للجميع ان تكون طريقه ناجحه للمبتدئين ولاينسون دراسه السوق من عدى التحليل الكلاسيكي والتعلم كل شي يكون مفيد
ومره ثانيه اشكرك ع الطرح الجميل

monji125
06-08-2016, 01:40
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﺣﻮﻛﻤﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﺰﺍﻡ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺎﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﺴﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﺴﻌﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﺍﻓﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﻄﺮﺡ ﻟﻼﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻪ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﻟﺘﺰﻣﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﺤﻮﻛﻤﺔ ﻛﻠﻤﺎ ﺯﺍﺩﺕ ﺛﻘﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ

emad1995
06-08-2016, 13:53
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*وتقبل مرورى

yeser.kbir
06-08-2016, 14:00
بالفعل افضل طريقة لكل مبتدئ هي الدعوم والمقاومات وتحديد ميل السوق العام سوى كان
صاعد او هابط ام حيادي وعدم الدخول على عكس السوق اتمنى لك التوفيق

bahoma310
06-08-2016, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد اقضل طريقة هي عرض و طلب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

موفينج افريج
06-08-2016, 14:38
اشكرك على هذا الموضوع وبالفعل هناك بعض الاشخاص لديهم بعض الاستراتيجيات في التداول تكون مربحة لكن لا تنسى هذه القولة الشىء الذي ياتي بدون جهد يذهب بدون جهد لذلك انصحك بان تعتمد على نفسك وانشاء الله خير لنا وللجميع
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

ahmed humedat
06-08-2016, 17:49
وجزاك الله خيرا

emad1995
06-08-2016, 18:18
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*وتقبل مرورى..

رومانى
06-08-2016, 18:48
اخى العزيز لا اعتقد ان الدعوم والمقاومات والترندات تغنى عن المؤشرات واستخدام المؤشرات
من الادوات الهامة والمساعدة فى التداول وهى اسهل فى استعمالها من الدعم والمقاومة وبالتوفيق .

elfadil
06-08-2016, 19:06
نعم اخي الغالي ما احسن التحليل الكلاسيكي لسهولته و سهوله التعامل به فانا كدلك مبتدء و انصح به الخوة و عدم اكتار المؤشرات واتمنى التوفيق للجميع بادن الله عز و جل

Mohamed Nino
06-08-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمته وبركاته
مشكور اخي علي الموضوع القيم ده ورؤية جيدة جدا في رايي
بالتوفيق لك وللجميع

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي على هذه الاظافة وبما انني مبتدئ فانا في امس الحاجة الى هذا الموضوع

basher
06-08-2016, 19:53
السلام عليكم
على المبيتدا ان يتعلم اساسيات الفوركس فهى مهمة جدا حيث يكون قد بناء قاعدة صلبة تمكنة من الاستمرار فى المستقبل
وخير ذلك دعوم و المقاومات

golden1992
06-08-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بالفعل هذه هي الاساسيات ويجب اتباعها وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

yasmins
06-08-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته
رمضان كريم أشكركم على المعلومات المفيدة
وتقبل مروري:bravo:

badr achkaif
06-08-2016, 20:14
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
كنت قد قرأة موضوع يتحدث عن نفس الفكرة ولكن لم أستطع إستعاب الأمر شكرا

aminovdz
06-08-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والنصائح المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

kaka25
06-09-2016, 22:24

hamdeabdullah
06-10-2016, 01:36
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا رغم قصره ولكن فيه معلومات ونصائح راقية جدانعم اخي عن تجربة شخصية المؤشرات فاشلة وتتيع السعر يجب اتباع طريقة التحليل الكلاسيكي والدعوموالمقاومات والبرايس اكشن والعرض والطلب في التداول وهي افضل الادوات على الاطلاق

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:35
السلام عليكم جميعا

nasro benz
06-12-2016, 15:50
السلام اخي نعم معك حق فالمؤشرات راح تخليك تخسر الكثير وانح الناس الجديدة في المجال ان تركز على التحليل الكلاسيكي
وفقك الله

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:00
اشكرك على هذا الموضوع وبالفعل هناك بعض الاشخاص لديهم بعض الاستراتيجيات في التداول تكون مربحة لكن لا تنسى هذه القولة الشىء الذي ياتي بدون جهد يذهب بدون جهد لذلك انصحك بان تعتمد على نفسك وانشاء الله خير لنا وللجميع
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

asheko88
06-12-2016, 16:04
صحبح اخى كلامك التحليل الفنى والاعتماد بشكل كبير على الدعوم والمقاومات جيد
ونتائجه كويسه ولكن يحتاج ايضا الى دراسه جيده ةالكثير يعتمد على الدعوم والمقاومات..

drissou45
06-12-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
انصحكم باداره راس المال الصارمه ,والانضباط بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

amimar60
06-12-2016, 16:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم ..بارك الله فيك

tenon
06-12-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
انصحكم باداره راس المال الصارمه ,والانضباط بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

واهم حاجه الخبره وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

bahoma310
06-12-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان تقرا كتاب اسمه المبتدا نحن له انه كتاب رائع و مفيد
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohcine amari
06-12-2016, 20:27
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
افضل طريقة التحليل الكلاسيكي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

latraaahr
06-12-2016, 21:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mohcine amari
06-12-2016, 22:29
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا اخي لكن التعلم معم اخي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

xrif01
06-12-2016, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم طبعا الكلاسيكي هو الاب الروحي للتحليل الفني لكن المؤشرات لا يمكن نكرانها بل هي وجدة للفلترة وليس للتتبع فهذا هو الخطا اللذي يسقط فيه المبتدء
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

mohcine amari
06-13-2016, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
افضل طريقة هي طريقة الكلاسيكي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

yaseranwer
06-13-2016, 00:28
ولكن يا أخي لابد من استخدام مؤشرات لكي يكتمل التحليل الفني كعامل مساعد واتباع اتجاه الترند والتحليل الاساسي شكرا

aym
06-13-2016, 00:28
افضل طريقة للمبتدائين هى القراءة للكتب التى تشرح الفوركس والتى توضح طرق التداول المختلفة وايضا
يشاهد الفيديوهات التى تشرح طرق التداول

mohcine amari
06-13-2016, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
افضل طريقة هي التعلم والوالتجربة يا اخي

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 01:28
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&436

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:46
========
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

eid2016
06-14-2016, 17:59
اى حد جديد فى المجال لازم يتعلم ويشوف فديوهات ويجرب الى يتعلمه عالحساب التجريبى
لحد ما يشعر انه كون خبره كبيره تمكنه من التعامل مع الشارت وقت ما يحب

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

hesham1123
06-23-2016, 23:01
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

السلام عليكم انا مهما قدمت انا مبتدء بس الواحد من ساعة ما حط دماغه يتعلم وهو عمال يخسر من غير علام كنت احسن مكاسب باعملها

عمالين نتعلم وعمالين نخسر احسن مكاسب عملتها وانا ابوجهل ولا عندى خبر ذى ما تكون المنصه بتشجعنى علشان استمر

اول ما بديت اتعلم وانا اخرج من مرجن ادخل فى غيره بقا ادمان مع تحياتى ابوالعز

hosam1982
06-23-2016, 23:03
السلام عليكم
نعم اخي الكريم التحليل الفني والذي يمثل الدعوم والمقاومات جزء منه من اهم اساليب التداول في الفوركس للمبتدئين والمحترفين . ولكن لا يمنع هذا من تعلم استخدام بعض المؤشرات الهامة كالماكد او الاستوكاستك مثلا

lionardodicaprio940
06-23-2016, 23:03
احسنت كل ما يهم هو الدعوم والمقاومات والترندات ويجب على كل شخص دراستها جيدا
قبل القيام باي صفقة وانا شخصيا لا اعتمد على اي استراتيجيات او ماشابه
بالتوفيق للجميع

csebai12
06-24-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل مع الدعوم و المقاومات و الترند استعمال مؤشر للزخم كالاستوكاستيك افلترة اشارات الدخول

shadea1991
06-24-2016, 13:23
السلام عليكم جميعا
والمقاومات والبرايس اكشن والعرض والطلب في التداول وهي افضل الادوات على الاطلاق وشكرا تقبل مرورى

جمال صادق
06-24-2016, 13:24
لابد لمبتدئين من مصدؤ قى لتعلم التداول بحرفية و الابتعاد ع اوقاغت الاخبار القوية كموضوع التصزيت لصالح الباوند من البقاء او الانسحاب من الاتحاد الاوروبى

rachid1997
06-24-2016, 13:29
أنت محق , فأفضل تحليل هو التحليل بالدعوم و المقومات و الترنت و ربطها ببعضها عن طريق تحديدها بالكامل في الشارت و أعتبر شخصيا أن المؤشرات معضمعا فاشلة و تعطيك نظرة خاطئة بعيدة جدا عن التحليل الكلاسيكي و الذي يعتبر العمود الفقري للفوريكس , و نصيحتي لكل مبتدئ بالتداول على الأخبار لكن ليس القوية منها و الدخول بأقل العفود سواء العادية و المصغرة .

Hamzah
06-24-2016, 13:30
شكرا لك اخي لقد تطرقت الى موضوع غايه في الأهميه رغم أني جديد وليس لدي العلم الكافي في الفوركس
إلا أن متابعة مثل هذه المواضيع اولاً بأول وخطوه بخطوه وعدم الإستعجال تجعل من المبتدئ ان يصل الى الغايه المرجوه له
اشكر كل القائمين على هذا المنتدى .

top trader
06-24-2016, 14:48
يعتبر التحليل الفني من اهم الطرق للربح وخصوصا للمبداتين
لانه يعتبر علي اساليب سهلة زي الترند والدعم وامقاومة وما الي ذلك

kymslye
06-24-2016, 14:55
أتفق معاك أخي التحليل لكالاسكي هوا سر النجاح رغم أن طرق التحليل فيه بسيطه إلا أنه تنفع دون لإعتماد على أي إستراتجية و غالبيةالمحترفين يعتمدون على التحليل لكلاسكي لأنه أفضل وسيله لنجاح

time
06-24-2016, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

و اهم شيء هو الترند المتاجرة في اتجاه الترند و ادارة راس المال

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

ثانيا الشموع اليابانية من اهم شيء في الفوركس هي الاداة السحرية اضافة للترند

magdy hosny
06-24-2016, 15:36
افضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات
وجزاك الله خيرا

جمال صادق
06-24-2016, 15:43
اعتقد انة بالنسبة للمبتدئين لابد لنا من ان نعلم انة من غير المتوقع ان يكون هناك تفاصيل للعمل على توقع مزايا تفصيليىة و من المهم ان نعلم انها ميدة فى بداية الامر

bedospeed
06-24-2016, 15:47
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

berserkern
06-24-2016, 19:33
الدعوم والمقاومات و بعض المؤشرات المساعدة التي قمت بتجربتها على الفريم الذي تعمل عليه لفترة طويلة و راس مال كبير ، هذه كلها اسس التداول السليم البعيد عن المخاطرة المبالغ فيها ، هذا و لا بد من عدم اتباع التعليمات الجاهزة لان الفوركس ليس ثابتا هو سوق متقلب و غير متوقع

khalidjoker
07-09-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا لك أخي على النصيحة لكنها ليست مقتصرة على امبتدئين فقط بل هي صالحة لكل المتداولين دون إستثناء.
بالتوفيق و السلام

liverpool FC
07-09-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل الشكر و التقدير للطرح هذا الموضوع شخصيا كمبتدئ ساجرب هده الطريقة

hosny10
07-09-2016, 20:59
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة
بالتوفيق ان شاء الله

laith28
07-09-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اتمنة ان تتقبل مروري معك اخوك ليث من العراق

freetrade
07-09-2016, 23:28
الفوركس مجال مخاطرته عالية علي كل المتاجرين وبالنسبة للمبتدئين المخاطرة مضاعفة لانه معندوش خبرة
فممكن يخسر في اي لحظة مجازفة غير محسوبة
عشان كده لازم التدرب الاول عالديمو

bakup28
07-09-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله
على للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى
بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة
والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

freetrade
07-09-2016, 23:34
فيه اساليب تحليل مبسطة ممكن يبدا بيها المتداول المبتدئ يدرب نفسه بيها علي الديمو وويطور المهارة دي مع الوقت
المهم انه يقري كتير ويتعلم كل ما هو متاح عن التحليل الكلاسيكي

aboubakeur_m12
07-09-2016, 23:39
بارك الله فيك على هاته النصيحة القيمة التي اوفقك الراي فيها بنسبة كبيرة فالتداول السليم في الفوركس يتطلب نت الماجر الاعتماد على التحليل الفني من دعوم و مقاومات اضافة الى رسم الترند و تحديد القنوات اما الصاعدة او النازلة كما يجب على المتاجر الابتعاد عن المؤشرات باختلافهل لكثرة اشارات الدخول و الخروج الت تمنحهل للمتداول

magid01
07-09-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اتفق معك اتفاق كامل من اسباب الخسائر التي نواجهها في الفوركس هي بسبب المؤشرات و الترندات بعض البرامج تعطيك ان العملة طالعة ثم تتفاجأ نزولها فيسبب لك خسارة انا برأيي لن اهتم لأمر المؤشرات لأنها سبت لي الخسائر في الحساب التجريبي تقبل مروري

freetrade
07-09-2016, 23:57
المهم ان المتداول المبتدئ ميستعجلش انه يدخل لسوق الفوركس الحقيقي
ويصبر لحد ما يتعلم استخدام المؤشرات والفيبوناتشي في تحليل الشارت وايجاد الدعوم والمقاومات القوية

metnaoui
07-10-2016, 00:09
السلام عليكم
اتصح المبتئين بحساب تجريبي و الصبر و عدم التسرع للدخول في صفقات حقيقية
و دراسة الشموع و مراقبة صدور الاخيار القوية لانها تؤثر في السوق جدا
بالتوفيق لك تحياتي

bahoma310
07-10-2016, 00:49
هده طريقة تحليل المحترفين من يعتمدون على التحليل الاساسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

Rami Abadlia
07-10-2016, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي
نعم أخي أوافقك الرأي فأنا من المبتدئين و قد تعرضت للعديد من الخسائر بسبب المؤشرات

elwardanyvi
07-10-2016, 00:53
اني اعتقد ان هناك اشياء اكثر يجب فعلها
لكن شكؤا اخي علي النصائح المفيدة و سوف
اتخذ بهذة النصائح و شكرا جزيلا

Hassan Nor
07-10-2016, 00:54
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الدعوم و المقومات و الترندات هي من الأشياء الأساسية الواجب معرفتها عند بدأ التداول و لكن المؤشرات مهمة أيضا من اجل معرفة المستقبل لسعر الزوج او السهم

aboesraa
07-10-2016, 01:08
اخي العزيز اشكرك علي الافاده الجميله
ونحن في انتظار المزيد منك وجاري التطبيق
وشكرا

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول

tenon
07-10-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول

وبيكون فيه حريه كبيره هنا للاختيار وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

ahmedelsisi
07-10-2016, 18:44
موضوع مميز وجميل وافضل طريقة هي الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات

محمد صلاح
07-10-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

من رايى اخى العزيز افضل طريقى للمبتداين هى التحليل الفنى الكلاسيكى بصراحة هى انسب طريقى

zakariaguemi
07-10-2016, 19:23
نعم هدى مكنت أنا اتبعه في البداية كنت اتبع المؤشرات لكن مع مرور الوقت وتجربة عدة استراتجيات فيها مؤشرات مختلفة لم تفلح أي استراتجية تنفعك في اليوم الأول بعدها الخسارة تم الخسارة لهدى لا تتبع المؤشرات أعتمد على اتحلل الكلاسيكي

amarflex22
07-10-2016, 19:25
السلام عليكم جميعا
والمقاومات ........

krimo078
07-10-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع
افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة

latraaa
07-10-2016, 21:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اـمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:17
يجب على كل مبتدئ أن يتعلم الأساسيات من دعوم و مقاومات و أدارة رأس المال .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

محمدفؤاد
12-10-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي موضوع مميز وجميل وافضل طريقة هي العمل على الدعوم والمقاومات والترندات
ولكن يجب الا تغفل عن التحليل الاساسى ولا مانع باخذ بعض الموشرات للتاكيد فقطوجزاك الله خيرا

freetrade
12-10-2016, 15:23
اداة زي الفيبوناتشي لو اتقنتها واتقنت استراتيجية تكون بتستخدم فيها الفيبوناتشي اظن انه نظرتك للفوركس حتختلف تماما وربنا يوفقنا جميعا

ayoubfc
12-10-2016, 15:26

Samira shabban
12-11-2016, 14:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان معرفه الترندات والعوم والمقاومات له اثر جيد على عمليه التداول...
وشكرا لك

Mohamad kasem
12-11-2016, 14:34
السلام عليكم شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الجيد بما انه قصير لكنه مفيد انا لسا مبتدا وانشاء الله هستفاد من المعلومات القيمه دي

drnadaelsayed
12-11-2016, 14:35
اللهم صلى على محمد - صلى الله وعليه وسلم
فافضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

tamermosa
12-11-2016, 15:11
بالفعل أخى الكريم فمعلوماتك قيمة اشكرك عليها ، طريق الاسكالبينج مفيده و سريعة الربح و لكنها خطره مع وقت صدور الأخبار ،
عموما يجب توخى الحذر من جميع المتداولين ، تحياتي لك و لكل الأعضاء المحترمين ،،،،

Omar Morad
12-11-2016, 15:38
بشكل عام اعتقد انه من المهم ان يتعلم المضارب كل اساليب الفوريكس
و ان يكون ملما بالأساسيات و منها المؤشرات
يمكنه ان يتعلم كل شيء و لكن مع الحرص و التمهل
و التجربة و التطبيق على الحساب التجريبي خطوة بخطوة
و استخراج الاخطاء و جني الخبرة

antr
12-11-2016, 15:57
ماشى بس برده عشان تبقا عارف ان المؤشرات ايضا لها قيمة كبيرة جدا فى السوق لانها كاشفة عن الاتجداه اما عن طريق المستقبل او الاتباع للسوق

ibr08
12-11-2016, 16:01
سلام اخي الكريم انا اتفق معك في كلامك و لكن لا تنتسلا سااخي ان الاساس بيس التحايل الفني و انما اللتحليل الاساسي
وبالتوفيق اخي الكريم

محمدفؤاد
12-12-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي موضوع مميز وجميل وافضل طريقة هي العمل على الدعوم والمقاومات والترندات
ولكن يجب الا تغفل عن التحليل الاساسى ولا مانع باخذ بعض الموشرات للتاكد من العمل وشغ الاسكالبنج
وجزاك الله خيرا

medo mohamed
12-12-2016, 21:01
الاخ الفاضل اولا" ارحب بك معنا فى المنتدى
اخى أكيد لا نعتمد على المؤشرات وان الدعوم والمقاومات
مهمين فى التحليل الفنى ولاكن اخى المؤشرات برده مفيده
فى التحليل مش معنى اننا قلنا لا نعتمد عليهم اننا نتركهم هذا خطأ
والله المستعان

m7med09090
12-12-2016, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
افضل طريقة للمتداولين هى طريقة السكالبنج خطف نقاط بطريقة سريعة ومربحة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

drahmedmagdy
12-12-2016, 21:30
بسم لله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعل ما ذكرته من اهم مواضيع الفوركس الهامة وان ارى فيها لكن لا تنتسلا سااخي ان الاساس بيس التحايل الفني و انما اللتحليل الاساسي
و من يحلل و لا ينبه الى محركات السوق الحقيقية يكون التحليل ناقص جدا ,افضل طريقة للمبتدء ان يتعلم عن كل شيء هنا بالمنتدى بهذا يقدر يعرف استراتيجيات التداول والطريقة الجيدة والمربحة لذلك يبحث عن الاستراتيجية المناسبة لحسابة

tazi larbi
12-12-2016, 21:45
السلام عليكم نعم اخي واسميه التداول الامن فان فتحت عند مقاومه لن تخاف لان الانعكاس طفيف وكذلك الدعوم اما الترند فمعروف انه صديق التاجر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
12-12-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،... المؤشرات مفيده وهي مساعده على التداول ولكن لا يتم الاعتماد عليها يشكل رئيسي انما كعامل مساعد كما ذكرت

zizoo99
12-13-2016, 14:03
شكرا لك اخى على هذه النصيحة فأفضل طريقة بالفعل هى طريقة التحليل الكلاسيكى خصوصا للمبتدأين و ان يبتعدوا كل البعد عن المؤشرات و ده كبداية للطريق الصحيح للتحليل فهناك تحليلات اخرى متقدمة