PDA

View Full Version : سؤال لاصحاب الخبره

Pages : [1] 2

hamooo2006
10-25-2015, 18:45
اخواني عندي سؤال وأريد الاجابه السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد اكسبرت لنسخ الصفقات بين اكثر من ميتاتريدر مع TP and SL

sharshabil
10-27-2015, 21:52
هناك اكسبرتانت لكن لازم يكزن هناط سيرفر تحطو عليه
حتى ينسخ ولو ان كانت المنصة مغلقة مكن ان تبحث في الالنترنت .

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 23:20
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

mohaamr1982
11-14-2015, 23:23
نسخ الصفقات انستا فوركس :
هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركس تتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه) بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام PAMM)
هناك نوعين من الحساب:
حساب التابع ForexCopy Follower
حساب المتاجر Forexcopy Trader

marwanadam
11-15-2015, 16:55
لنسخ الصفقات اخى هدا برنامج مش اسبريت
ولكن الاسبيرات هى متل الروبوت ممكن ان تدخل الصفقة بشكل الى وممكن ان تجد العديد منها وانت تختار ما تريد
وبتوفيق

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 15:04
الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asx
11-23-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-24-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لو كان هناك اكسبيرت ناجح لاستطعنا ان نجني ارباح كبيرة من الفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-27-2015, 16:46

olsobika
11-27-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم egyptian200100 ليس المغزى هنا كم ستجمع ولكن الهدف الاسمى هو كم ستساعد من مبتدا ان يفهم الفوركس من خلال الردود الهادفة إلى اللقاء

snnaky
12-01-2015, 00:26
نسخ الصفقات انستا فوركس :
هى خدمة مبتكره من شركة انستافوركس تتيح لصغار المضاربين (الذين ليست لديهم خبرة كافيه) بربط حسابهم بخبراء التداول مقابل نسبة محددة يحددها المضارب (الخبير) نفسه. وبالتالى نسخ صفقات الخبراء على حساباتهم
هذا النظام شبيه بنظام (البام PAMM)
هناك نوعين من الحساب:
حساب التابع ForexCopy Follower
حساب المتاجر Forexcopy Trader

لاياباشا انت فاهم غلط مش دة اللى يقصدة الراجل
الراجل بيسأل عن اكسبيرت ودة اختراع يعنى اداة بتتركب على الميتاتريدر فى مكان الأكسبرت وليها نظام كدة يحتاج شرح ممكن تلاقية على النت وكمان الأكسبيرت دة متوفر وهو وظيفتة انك لو عندك اكتر من حساب فى اكتر من شركة هو بينسخ الصفقات اللى تعملة على الماستر وينقلها لأى جهاز او منصة تانية

whiteheart
12-01-2015, 00:34
لا اعلم بوجود هكذا اكسبيرت .. سأنظر الردود لأعرف مثلك ..
شكرا لطرحك التساؤل حتى اتتبعه معك لاستفيد ..
بالتوفيق يا اخي لماا تحب ..

عاشق الفوركس
12-06-2015, 11:31
انا لا اصنحك ب العمل على الاكسبيراتت خاصة انك تتدوال بمال الشركة اي بون ص الشركة لانك تتعرض الى التطاول على شروط التدووال ،،،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

نادر صباح الدين
12-06-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نسخ الصفقات يمكن ن يتم عبر شركة التداول نفسها ولا اعتقد أنه يصلح استخدامه بين شركات مختلفة حتى لو كانت منصة التداول من حيث المبدأ واحدة، ذلك أن الشريك صاحب الحساب الأصلي إنما ينتمي لشركة محددة ويصعب على المتداول كما اتصور نسخ الصفقات من حساب إلى حساب إلا في اطار الشركة الواحدة، وبتنسيق مع إدارة الشركة.

latraaa
12-06-2015, 14:20
و الله يا اخي الكريم لم اسمع بهدا الإكسبيريت من قبل، على اية حال أتمنى أن تكون هناك إجابة قيمة و مفيدة إن شاء الله، تنفعنا جميعا إن شا الله، مشكور أخي الكريم، و إجابة مقنعة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:45
اخى لتاول الالى وهى ان تحمل البرنامج وان يتتم التداول هو فى مكان على البرمجة الى هو مبرمجع عليها
لك ادا اردت ان تنسخص الصفقات ما عليك الى ان تشارك فى الشركة بتاعك فى هدا لخاضية لكى تستفيد منها
وحظ سعيد

عاشق الفوركس
12-07-2015, 15:46
نعم ب الطبع هناك اكسبيرتات مخصة لهدا الامر وهي كثيرة لكن يجب ان تزيد مع دالك سيرفير يقوم ب الاوامر 24 ساعه ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-07-2015, 16:16
مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

onelove
12-07-2015, 17:31
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لو كان هناك اكسبيرت ناجح لاستطعنا ان نجني ارباح كبيرة من الفوركسوفي النهاية

neverlityouco1
12-12-2015, 01:17

heroo252
12-12-2015, 01:27
بلاش حتى لو كان موجود منصحكش بيه
والله ممكن يفتح صفقات تمرجن حسابك وترجع تندم على قرار
انتا مش خدته اصلا وصفقه مش بتاعتك ولا من دماغك

yahiahd
12-12-2015, 12:38
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

yansane
12-12-2015, 13:39
لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

brahim123
12-17-2015, 11:32
الربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.

yahiahd
12-18-2015, 20:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

jamal01061984
12-18-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوراخي على هده المشاركة بالمعلمات القيمة من ناحية الادوات في الفوركس
نتمنى منك مشاركات اخرى

zead ahmad
12-19-2015, 11:44
نعم يوجد اكسبرتات تنسخ الصفقات او نسخها يمكنك ان تكتب فى جوجل اريد اكسبرت ناسخ صفقات سوف تجدة فى اى منتدى عبر جوجل حملة ويمكن وضعة وان شاء الله هيفيدك حدا هذا النسخ

nassim126
12-19-2015, 11:59
السلام عليكم اخي لا استخدم الاكسبيرتات في تداولاتي لانني افضل المتاجرة والاعتماد على النفس بالتوفيق لتلقى الاجابة اخي

ashraf mamdouh
12-19-2015, 12:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم أنصحك بالاعتماد على نفسك ومحاولة التعلم والصبر مهم جدا وتيقن جيدا انك لابد فى يوم من الايام ستكون خبيرا فى هذا المجال بدون الحاجة الى نسخ صفقات احد او لاعتماد على توصيات احد

amoor
12-19-2015, 12:29
سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:44
بالطبع اخى الفاضل هناك الكثير من الاكسيبرتات ولكن كما ذكربعض الاخوة لابد من استخدام سيرفر ترفع عليه الاكسيبرت حتى يستمر بالعمل لانه بمجرد اغلاق المنصة يتوقف عمل الاكسيبرت والله الموفق

one god
12-28-2015, 20:15
لا اظن ياا خي ان هناك اكسبيرت ممكن ينسخ الصفقات من منصة معينة الى منصة اخرى فالامر اول مرة اسمعه
بالتالي الاكسبيرت يقوم بالعمل داخل منصة واحدة وفيها ممكن الخبير يعمل ما تريده كما برمجته طبعا

aminetns
12-31-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخي اكريم انصحك بزيارة المنتدى التعلمي ستجد هناك بكل تاكيد الجواب على تساؤلك من اعضاء خبراء في الوركس
بالاتوةفيق لك....

neverlityouco1
01-05-2016, 17:10

neverlityougo3
01-10-2016, 12:02

Bassem Hassani
01-10-2016, 12:35
لا تقريبا هو فيه برنامج بيكون خاص بشركة معينة وتقدر من خلاله تسنخ كل الصفقات على جميع الحسابات الخاصه بالشركة دى ودا بيتم استخدامه فى حاله ادارة الحسابات ولكن فكرة الاكسبرت معتقدش انها هتكون فكرة ناجحة ولكن يمكن البحث على الانترنت فى المنتديات الاجنبيه ممكن تلاقى حاجة زى كدا وصعب تلاقيها هنا فى المنتديات العربية

islamhd
01-10-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-12-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخي اكريم انصحك بزيارة المنتدى التعلمي ستجد هناك بكل تاكيد الجواب على تساؤلك من اعضاء خبراء في الوركس
بالاتوةفيق لك....

ده الطريق فعلا واصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

yahiahd
01-12-2016, 19:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-13-2016, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول لك أنه من الأفضل العمل على الإشتراك في نظام الفوركس كوبي الدي توفره الشركة و هو من بين أقوى الأدوات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

forexdz
01-13-2016, 21:28
اضن يوجد اكسبرت لنصخ السفقات
فقط انت اكتب في جوجل واكيد سوف تجد
اصلا حتى ولو لم تجد في مصممين للاكسبرتتات
ومحترفين وعرب كمان
ان شاء الله نجد كل ما نبحث عنه
بالتوفيق

ابوفؤاد
01-13-2016, 21:59
عذرا لان الامر ليس بمحبذ الى فانا لى هدفاو هو ان اتاجر لا احب اللبس الجاهز انما لابد ان يكون تفصيل على مقاسى
و صانعه على مزاجى انه امرى و ليس امر الانسان الالى الذ ى تسال عنه

OsamaNasser
01-13-2016, 22:44
الصراحه معرفش اذا كان فيه اكسبيرت يعمل كده ولا لا .. لكن لو كل الحسابات تبع شركه انستا فوركس ممكن تستغل خدمه فوركس كوبي وتنفذ اللي انت عايزه
سجل الحساب الرئيسي كمتداول وباقي الحسابات خليها تتابع الحساب الرئيسي والفوركس كوبي هينسخ الصفقات اوتو ماتيك

latraaa
01-14-2016, 21:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها الإخوة الكرام، لا ارى أنه يوجد ما تريد، انصحك بالعم لعلى الإشتراك في نظام الفوركس كوبي الدي توفره الشركة، بالتوفيق لك للجميع إن شاء الله

ebn masr
01-20-2016, 11:43
انا بصراحة معرفش معلومات عن الموضوع دة بالظبط علشان اقدر ادلك وافيدك بشكل مباشر وانما احب اقولك انه الاكسبيرت على حسب علمى ومعلوماتى هو مقدار فتح الصفقة نفسها

dhmo
01-20-2016, 13:37
انا بصراحة معرفش معلومات عن الموضوع دة بالظبط علشان اقدر ادلك وافيدك بشكل مباشر وانما احب اقولك انه الاكسبيرت على حسب علمى ومعلوماتى هو مقدار فتح الصفقة نفسها

هو حتى مع الاكسبرت اخي لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

Aymen_O
01-20-2016, 14:17
هاي مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اريد ان اقل لك رسالة شكر و عرفان لك شكرا لك يا اخي على هذه المعلومة المفيدة و ان كنت ابحث عن هذه الاجابة من مدة و الحمد لله شكرا لك يا اخي واتمنى ان تقرا ردي اك و تحية الى كل المسلمين في مختلف ارجاء العالم

latraaa
01-22-2016, 19:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لسؤالك أنصحك بالعمل على الإشتراك في برنامج الفوركس كوبي و هو برنامج قيم و يوفر نسخ صفقات متداولين أقوياء و على المباشر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
01-22-2016, 20:44
ستعد البنك المركزي الأوروبي للإعلان عن اول قرار للسياسة النقدية في العام 2016، حيث بقيت قيم التضخم بعيدة عن تعليمات البنك المركزي لاستقرار الأسعار. أعلن مكتب الإحصاء الأوروبي عن النتائج السنوية لنهاية العام 2015 والتي أظهرت بقاء أسعار المستهلك دون تغيير بالنسبة الى القيم المسجلة في الفترات السابقة ومقابلة للتوقعات.

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي(سنوي) في نهاية العام 2015 بنسبة 0.20% مقابلا للتوقعات ودون تغيير مقارنة مع قيم الشهر الماضي وفقا للتقرير الصادر من مكتب الإحصاء الأوروبي. لم يطرأ أي تغير على التضخم على أساس شهري، حيث بقي راكدا عند نسبة نمو 0.00% بعد انخفاضه بنسبة -0.10% في شهر نوفمبر. بقي التضخم الأساسي باستثناء الطاقة والمواد الغذائية والكحول والتبغ ثابتا، مسجلا توسعا سنويا عند النسبة 0.90%، أدنى بكثير من النسبة المستهدفة للتضخم من قبل البنك المركزي الأوروبي عند النسبة 2.00% على المدى المتوسط. على الرغم من التوقعات المتفائلة لرئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بأن التضخم سيبدأ بالارتفاع بعد تعديل سعر الفائدة على الودائع تنازليا بشكل أكبر وتمديد برنامج التسهيل الكمي، الاجراء الذي بالكاد يتحرك. تتجه جميع الأنظار حاليا نحو قرار البنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحفي للسياسة النقدية يوم الخميس. بينما تراجع اليورو بعد الإعلان، حيث ارتفع زوج العملات eurusd بشكل أكبر في وقت متأخر من الجلسة، عائدا الى اعلى النقطة 1.0900.

valencia
01-22-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد اي اسكربت يفتح صفقات نفسها على عدة منصات ميتاتريدر
ويجب القيام بذلك بشكل يدوي اي لأن السكريبت يعمل على منصة واحدة

محمد صلاح
01-22-2016, 21:43
اعتقد اخى العزيز انه مافيش اكسيبرت كدة لان كل ميتاتريدر خاص بشركة تختلف عن الثانية ولايمكن ربط شركات منافسة ببعضعا البعض

mody555
01-22-2016, 21:55
الشمعة ذات الجسم الأبيض الظاهرة أعلاه هي شمعة صعودية. بإمكاتك قول ذلك بما أنّ سعر الإغلاق هو أعلى من سعر الفتح. (لو كانت الشمعة هبوطية، لكان لونها مختلف وسعر الإغلاق أدنى من سعر الفتح).

alatn123
01-31-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نعم اخي هناك اكسبرت سهل و بسيط جدا لهذا الغرض رأيته مرة في المنتدى , استخدم خاصية البحث
بالتوفيق يا غالي ..

فوريكسي
01-31-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Zezobebo3
01-31-2016, 23:00
اخى الفاضل الحبيب.
اولا.البرنامج الذى يقوم بنسخ الصفقات من منصه الى اخرى لا يسمى اكسبيرت ولكن يسمى اسكريبت وهو موجود هنا فى المنتدى بقسم الاكسبيرتات ابحث عنه وستجده اما الاكسبيرت فهو شئ مختلف تماما فالاكسبيرت هو مجرد روبرت يتم برمجته واعداده من قبل مبرمجين لتنفيذ هذه الصفقات. وانا لا انصح به ابدا فى التداول .
ارجو ان تتقبل مرورى

never10
02-08-2016, 23:17

zizo199
03-22-2016, 19:32
حتى ينسخ ولو ان كانت المنصة مغلقة مكن ان تبحث في الالنترنت

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:07
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نعم يوجد هناك اكسبرت لكن يجب ان يتوفر عنذك سيرفير موضوع مميز وطرح مفيد شكرا

ebn masr
03-22-2016, 20:25
لو انت تقصد نسخ من ميتاتريدر اخر لشركة اخؤى وتنسخ فى شركة انستا ماظنش انه دة متاح ومسموح به علشان كدة مانصحكش تعمل كدة

The_Gahbaz
03-22-2016, 21:07
لو انت بتدور علي اكسبيرت علشان تنسخ الصفقات بين اكتر من منصه لشركات مختلفه فمتتعبش نفسك لانه مينفعش حاجه تنسخ بين اكتر من منصه.
اما لو عايز تنسخ صفقات بين حسابات كلها علي سيرفرات انستا فانت ممكن تستخدم خدمه الفوركس كوبي

ملاك الروح
03-31-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد لا اخي الكريم حيث لا انصح بنسخ الصفقات افضل الاعتماد على نفسي
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-31-2016, 03:32
اشكر أصحاب الخبر على اجاباتهم الرائعة المفيدة واشكرك اخي على الموضوع ،،،،
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamed mohamed
04-08-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها ..و.. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .//.
كما أتمنى.. ان نراك تحقق الكثير... إن شاء الله،....... بالتوفيق........

doaa sary
04-08-2016, 16:06
لا طبعا
ازاى يكون
فى اكسبرت لنسخ ف كل شركات
اصلا كل ميتاتريدر ف شركة خاصة يعنى تقدر تفتح حساب انستا ف شركة ايرون مثلا لا طبعا

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نعم اخى الكريم يوجد اكسبريت ينسخ الصفقات بين اكثر من ميتاتردر وانت من يحدد الازواج وحجم اللوت
بالتوفيق اخى الكريم

aissaalg
05-27-2016, 19:21
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ramzi77
05-27-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

aissaalg
05-28-2016, 15:23
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

helmi nsir
05-29-2016, 12:13
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ولكن الاسبيرات هى متل الروبوت ممكن ان تدخل الصفقة بخطآ

tenon
06-02-2016, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نعم اخى الكريم يوجد اكسبريت ينسخ الصفقات بين اكثر من ميتاتردر وانت من يحدد الازواج وحجم اللوت
بالتوفيق اخى الكريم

نسخ الصفقات ليس حل ولابد من فهم السوق وايضا هنا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

موفينج افريج
06-02-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

tenon
06-03-2016, 00:01
للأسف أخي انا جديد في المنتدي والشركة هناك العديد من الاخوة القدامي طبعا يمكنك أن تنتظر اجاباتهم

تحياتي لك

كلنا بدأنا من الصفر اتعلم وهنا المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

midou0512
06-03-2016, 00:08
هذا المؤشر والأكسبرت قمت بعملهما لنسخ صفقات من الميتاتريدر الى برنامج CAlgo .
ويمتاز برنامج CAlgo عن الميتاتريدر بصغر الاسبريد وبالتالي ممكن تكون أستراتيجيات للاسكالبنج أكثر نجاح عليه عكس الميتاتريدر.

ssesko42
06-03-2016, 00:10
اعتقد انه من الافضل اخي العمل على الإشتراك في نظام الفوركس كوبي الدي توفره الشركة و هو من بين أقوى
الأدوات في انستا فوركس بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

nader
06-03-2016, 03:48
يوجد نظام الفوركس كوبي لنسخ الصفقات وهذا ما اعرف
اما اكسبرت لنسخ الصفقات فلا علم لي خصوصا وانني لست من محبي الاكسبرتات وتجربتي معها كانت
غير ودية لذالك ابتعدت عنها
بالتوفيق

never
06-04-2016, 02:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
07-25-2016, 15:32
السلام عليكم ... من اهم الادوات التعليم الجيد للموضوعات الكويسة ومن المهم جدا ان يكون التعليم الاهم في التعامل مع التداول وكمان هيفيدك في كل حاجة التداول والمنتدي وكما الخبرة الكويسة جدا من المهم جدا التعامل معاها

فبالتوفيق ان شاء الله في التداول

metoza
07-25-2016, 15:35
اخي انا لا افضل حكاية الاكسبرتات ديه لان هوا شخص الي هو الزي يتداول دون تدخل منك فيمكن ان تخسر
اموالك في لحظات انا يمكن ا اقول ان الخسارة في الاكسبرتات اكثر من الربح منها
فلابد وانت تبعت عن الاكسبرتات

zakariaguemi
07-26-2016, 19:16
لا ياأخي لا يوجد أما أدى كنت تريد دخول صفقات عن طريق النسخ فهناك قسم موجود في شركة instaforex

يدعى ب-forexcopy أدخل إليه وستفهم كل شيء

Mohammad shafik
07-26-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
موضوع رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الفاضل
بالتوفيق للجميع

bakup28
07-26-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك اكسبيرت ناجح لاستطعنا ان نجني ارباح كبيرة من الفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى

algoddam
07-31-2016, 13:32
لم امر على ذلك في المنصة بل هو نظام خاصة بالشركات الفوركس و ليس في المنصة مثل مافي حسابات
البام والكوبي في انستافوركس لكن لم اتاكد فعليك بالاعضاء الاخرين ربما تجد ما تريد وبالتوفيق

borhan
07-31-2016, 13:36
السلام عليكم اخي اناعندي لك طريقة افضل يمكنك ان تعمل بي نسخ الصفقات
التي تتيحها شركة انسا ممكن انك تنسخ صفقات كبار المضاربين و تربخ مقابل عمولة

Zakariaa
07-31-2016, 13:45
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

Hassan Nor
07-31-2016, 13:52
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا عن نفس لا اعلم اذا كان يوجد اسكريبت مثل هذا او لا و ارجو من اخواننا في المنتدي ان يفيدنا في هذا السؤال

salamat
07-31-2016, 14:14
الاكسبيرت يا اخي حتى وان كان لا يوجد فممكن اي مبرمج في المنتدى يبرمجه لك بناء على ما تريده من خصائص فيه
بالتالي المهم ان اسلوبك في التداول يكون جيد لان الاكسبيرت فعلا حاجة حلوة في المنصة مريح جدا ولا يتعب ابدا

mhmoud60
07-31-2016, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
بما انى لست من اهل الخبره فلا يمكننى ان افيدك فى هذا الموضوع لكنى اظن انه يوجد خدمه تقدم ماتريده وتربط برنامج المتاتريدر الذى يخصك باخر تختاره وتبيع وتشترى نيابه عنك ولكن هل يوجد مثل ذلك كتوصيات بلا تدخل فى البيع والشراء ؟
افضل ذلك

kamelamin
07-31-2016, 19:13
مرحبا لنسخ الصفقات اخى هدا برنامج مش اسبريت
ولكن الاسبيرات هى متل الروبوت ممكن ان تدخل الصفقة بشكل الى وممكن ان تجد العديد منها وانت تختار ما تريد وبالتوفيق للجميع

شبه منحرف
07-31-2016, 19:32
ممكن ان تجد هذا الاكسبرت اخى التكنولجيا لم تجعل اى شخص محتاج لاى شئ يعنى ان شاء الله تلاقى هذا الاكسبرت الذى ينسخ الصفقات بين منصتين

Harmonic
08-09-2016, 01:06
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

dellos
08-09-2016, 01:08
مرحبا اخي الغالي سؤال مهم نعم هناك الكثير من الاكسبيرتات الناسخة فقط قم بالبحث في جوجل سجد ضالتك
تحياتي لك

0o0KaRiM0o0
08-09-2016, 10:40
نعم اخي اضن ان الاخ حكيم قد صنع واحد من هذه الاكسبرتات يمكن البحث عنه في جوجل اكسبرت ناسخ للصفقات برمجة حكيم
تقبل مروري

سفيان مرادي
08-09-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هذااا صحيح السؤال التقني للغاية حتى الخبراء يحتاجون لاستفتااار

lebouziramzinio
08-14-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لو كان هناك اكسبيرت ناجح لاستطعنا ان نجني ارباح كبيرة من الفوركس

bodamj
08-14-2016, 13:51
لا اعلم والله اخى لاكن يوجد نسخ صفقات يدوى بدون اكسبرت لاكن مسمعتش من قبل ان يوجد له اكسبرت خاص تقبل مرورى

ahmadhamad
08-14-2016, 14:22
اخي الكريم لا انصحك بالاعتماد على الاخرين بنسخ الصفقات اعتمد على نفسك وابدأ من الصفر حتى الاحتراف
وبالتوفيق لك وللجميع

younes-dz
08-14-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا انصحك نصيحة لوجه الله بارك الله فيك ابتعد عن السكريبتات لما فيها
من مضرة على راس مالك فهي تلهم راس مالك ولن تترك فيه شيئا

devowr
08-14-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houarisat
08-14-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
حقيقة لا يمكن أن أترك حسابي في يد إكسبرت لأنه ممكن أن يتوقف في أي لحظة ويمرجن لك الحساب لذلك يرجى الحذر

SHA3RAWY
08-15-2016, 12:49
نعم يوجد يا اخي الكثير من الاكسبيرتات وكل واحد منهم له طريقه تداوله لكن يجب عليك المتابعه معهم عشان مش في اي وقت هتشغل الاكسيبرت علي التداول علي طول
تقبل مروري

lionardodicaprio940
08-15-2016, 12:51
اولا لا ادري ان كان هناك اكسبرت الي لعقد الصفقات
لكنني انصحك بعقدها لوحدك فقط
وفقك الله

bechirbenchagra
09-02-2016, 02:30
هذا المؤشر والأكسبرتلنسخ صفقات من الميتاتريدر الى برنامج CAlgo .
ويمتاز برنامج CAlgo عن الميتاتريدر بصغر الاسبريد وبالتالي ممكن تكون أستراتيجيات للاسكالبنج أكثر نجاح عليه عكس الميتاتريدر.

ebn masr
09-02-2016, 06:35
معنديش فكرة بصراحة عن ماتطرقت ف الموضوع وسؤالك فانا اعرف التيك بروفيت والاستوب لوس واللى قومت بوضع اختصاراتهم

michael1
09-02-2016, 16:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا لا اعلم عن هذا الامر شى
ولكن من الممكن ان تربطه بحساب واحد وهذا افضل بكثير

remon2010
09-02-2016, 20:11
السلام عليكم جميعا
اخى انا سمعت عن اكسبريت يقوم بتلك الوظيفه
على العموم اذهب الى قسم الاكسبريتات هنا فى المنتدى
تقبل تحياتى

ebn masr
09-21-2016, 17:43
بصراحة معرفش اى حاجة عن سؤالك علشان اقدر اقولك بالظبط الصح ايه وهل ينفع دة ولا ماينفعش وشكرا جدا

ايه علي
09-21-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل شكرا لك على طرح هذا السؤال الهام لم يكن لدي فكره عن عمليه النسخ هذه و عند اطلاعي على مشاركات الاعضاء استفتدت الكثير من هذا الموضوع

mronei
09-26-2016, 17:17
السلام عليكم جميعا
اخى انا سمعت عن اكسبريت يقوم بتلك الوظيفه
على العموم اذهب الى قسم الاكسبريتات هنا فى المنتدى
تقبل تحياتى

هو المفروض ان ده بينفع للمسابقات وكده انما العمل العادي مش متطلب ده خصوصا لو بيعمل على حساب واحد وكده ممكن
يستعين هنا بالعمل بالاوامر المعلقه

ebn masr
09-26-2016, 17:44
انا معرفش بصراحة علشان اقدر انى اوطهك او اقولك الصح ايه بس التيك بروفت مهم جدا ومطلوب جدا ف التداول وشكرا

Bouani
09-26-2016, 17:46
الكسبرت لماذا تطول فيها و هي قصيرة
فيه ميتاتريدر يتيح لك فتح عدة حسابات
او افتح حساب م كيو ل 5 و خلي الحسابات تتبع حساب واحد هو الأصلي

ebn masr
10-03-2016, 23:27
التيك بروفت انا اعرفه انما الاستوب لوس هو غبارة عن وقف الخسارة وبالتالى لا يمكن اننا نعرف التيك بروفت اكتر

maryam1
01-30-2017, 00:47
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

alonsoo
02-14-2017, 10:16
الصراحة لا اعلم اخى الفاضل لكن الاكسبرتات عامة من الممكن ان تقوم بعمل اى شئ فى السوق حسب البرمجة التى نريدها ..

samir123
02-14-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكر خاص على الموضوع موضيع شيقه ومن منه ومن شبه مليئه بالمعلومات الرئعه فى الفوركس واتمنا شرح موضيع جديدة ولكم جزيل الشكر ولا لا وفي ق ان شاء الله

mid0killer
02-14-2017, 12:54
ايوه فى اكسبرتات للنسخ موجوده بس في منها اللى بفولس والاقليه مجاني وبيكون فاشل الاكسبيرت المجني واللى بفلوس برده فاشل طالما لم تعتمد على نفسك

Espoir
02-14-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله يوجد اكسبرت نعم وهمكثر لكن انصحك لا تعتمد على ذلك ولا تنسخ صفقات من احد فقط ستخسر تعلم ثم تعلم لن تربح بالسهل

Hammad1971
02-14-2017, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على طرح الموضوع ويمكن احد يستفيد من هذا الطرح بس اش الفايده من نسخه يعني لما انت على الانستا فوركس وعندم الميتا تريدر عاوز تنسخ من ميتا لميتا اخرى ليه هل يوجد فايده يعني وشكرا

Mony Ezzat
02-14-2017, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم

مش عارفه بصراحه في اكسبيرت من النوع ده ولا لا ولكن اتمنى حد من الاعضاء يسفيدوك لو عندهم واحد

emin14
02-14-2017, 23:45

grow
02-14-2017, 23:57
طبعا يا اخي موجود
وليه اكثر من شرح
ممكن تطلع عليه ف القسم التعليمي
بالتوووفيق للجميع
بدايه موفقه والله المستعاان
تقبل مروري تحياااتي

ابوعلى
02-15-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى الاكسبرتات والكلام ده مش هينعك مفيش احسن من التعليم ان شاء الله وربنا يوفق الجميع تقبل المرور

zaheralwan
02-15-2017, 00:15
اعتقد ممكن ان تنسخ الصفقات ولشركة تقدم خدمة نسخ صفقات المضاربين اصحاب الخبرات القليلة وومنك تخلي حد تناي يضارب عنهم ويتفقوا على نسبة معينة

nour3iny
02-15-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شركه انستا فوركس توفر نظام نسخ الصفقات الالى ومن الافضل التدريب على الحساب التجريبى والعمل بنفسك لاكتساب خبره

brahim123
02-15-2017, 02:30
تخفيض قيمة العملة: تخفيض قيمة عملة الدولة بالنسبة لعملات الدول الأخرى. عندما تُخفِض الدولة العملة الخاصة بها, ترتفع أسعار الواردات وتنخفض أسعار صادراتها وبالتالي تصبح أكثر تنافسية.

الهبوط: مقدار الهبوط في قيمة الحساب, سواءً بالنسبة المئوية أو بالدولار, ويتم حسابه من أعلى نقطة إلى النقطة الأدنى التي تليها. مثال ذلك, إذا ارتفعت قيمة حساب أحد التجار من 10.000 دولار إلى 20.000 دولار, ثم انخفضت القيمة إلى 15.000, ثم ارتفعت ثانية إلى 25.000 دولار, فبذلك تبلغ أقصى قيمة للهبوط في حساب هذا التاجر 5000 دولار (التي تعرض لها عندما انخفض الحساب من 20000 دولار إلى 15000) بالرغم من أن حسابه لم يخسر بالنظر إلى القيمة الأصلية منذ بداية التداول.

desha07
02-15-2017, 05:47
[COLOR="#000000"][SIZE=4][SIZE=4]السلام عليكم يا اخي......

بارك الله لك ف الكلام دا

انا الموضوع مربح بالنسبه لي بشده ولا اري خساره

اشكرك

tamermosa
02-15-2017, 06:29
طبعا في اكسبيرتات لنسخ الصفقات و لكن لازم يكون عندك إذن بالنسخ من االي حتنسخ منه و ده عن طريق معرفتك بالباسورد الخاصه به و ده صعب الا لو كان عن طريق شركة الوساطه نفسها

Sofien
02-15-2017, 06:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هخسيان لا أفهم في الإسكبتات لأني أفضل المتاجرة اليدوية

حتى أتجنب الأخطاء النتيجة عن سوء البرمجة وبتوفيق لك في بحثك

freetrade
02-15-2017, 06:39
لا اعلم صراحة ولكن يمكنك البحث في جوجل علي هذا الاكسبرت وتاكد انه مجاني ام مدفوع الاجر وطبعا لازم تكون مشترك ب في بي اس عشان النت ميتقطعش

samehsaeed13
02-15-2017, 07:17
موضوع مهم جدا
والله اللى عايز ينجح هينجح
محتاج بس فترة
لو3 شهور مثلا
ويبتدى يتعلم ويشتغل كويس بس مع الوقت هتقدر تعلى اللوت وتشتغل براحتك
بالتوفيق للكل

muhammad ismail
02-15-2017, 19:37
نسخ الصفقات اخى الكريم بتكون عن طريق انك بتطلب من حد عنده خبرة فى الفوركس وتنسخ صفقاتك منه على حسب نسبه ربح
معينه بتحددها معاه بس خلى بالك من النصابين

mrramy
03-12-2017, 10:34
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل ابتعد عن الاكسبرتات نهائى فلا ياتى من ورائها الا الخسارة الفادحه
تقبل مروووورى

zunebha
03-12-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل ارجو ان تنتهج طريق صحيح وتعتمد على توصيات دقيقة وابتعد على الاستراتجيات الخاسرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hoodhood700
03-12-2017, 11:09
اخي انا حاليا عم جرب البرنامج لكن على ما يبدو فيه نقص بالملف و لا اعرف كيف اشتغل كما ذكر الاخ
جرب حمله من هنا و نصبه و اخبرني لارى ان كانت المشكلة من عندي
فقط حمله و فك الضغط و نصبه

http://mt2ct.com

mr.khalled
03-12-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
النسخ يا اخى بيكون عن طريق انك بتكلم حد خبره فى مجال الفوركسوتطلب منه انك تنسخ صفقاتك مه على حسب نسبه ربح معينه بتحددها معاه

fathi22
03-12-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي فاضل نعم يوجد اكسبرت لنسخ الصفقات بين كل المنصات لكن يجب ان تتسجل بموقع وتربط حسابك به ثم يعطونك الاكسبرت لتنسخ الصفقات مع الحسابات المشترك فيها

مروه عصر
03-12-2017, 11:46
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات الكافيه عن هذا الموضوع حتى استطيع ان افيدك بها من خلال العمل بالفوركس.....

محمدفؤاد
03-12-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى هناك اكسبرتانت لكن لازم يكزن هناك سيرفر تحطو عليه
حتى ينسخ ولو ان كانت المنصة مغلقة مكن ان تبحث في الالنترنت

skylol
03-27-2017, 00:32

اخي الغالي نعم يوجد اكسبييت بتلك المواصفات ولكن لا اعرفه بالضبط الافضل لك البحث في القسم الخاص بالمنصات

zeze2017
03-27-2017, 00:33
https://www.youtube.com/watch?v=WX_OkdWLkh8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------استراتيجية موفينج 26 للمتاجرة في العملات الجزء الاول ( الحلقة الاولى )

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
فى اكسبرلات بس لازم تعمل سرفر واالله المستعان والموفق
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك جزك الله كل خير

mido elshabrawy
04-02-2017, 23:46
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز يوجد أكسبرتات تقوم ما ذكرته
و يقوم بنسخ صفقات من ميتاتريدر الي ميتاتريدر اخر
و يفتحها و يغلقها في نفس الوقت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yousee
04-03-2017, 23:39
في المنتدى من أحسن الحض أنه يوجد الكتير من أصحاب الخبرة ألدين دائما يفيدون الناس ألدين لا يعرفون أي شيء عن الفركس وبالتالي يحاولون أن يوجههم إلى الطريق الصحيح وهدا شيء أكتر من رائع

kariim18
04-25-2017, 17:05
عذرا لان الامر ليس بمحبذ الى فانا لى هدفاو هو ان اتاجر لا احب اللبس الجاهز انما لابد ان يكون تفصيل على مقاسى
و صانعه على مزاجى انه امرى و ليس امر الانسان الالى الذ ى تسال عنه

magdylotfy2
04-25-2017, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هناك اكسبرتانت لكن لازم يكزن هناط سيرفر تحطو عليه
حتى ينسخ ولو ان كانت المنصة مغلقة مكن ان تبحث في الالنترنت لنسخ الصفقات اخى هدا برنامج مش اسبريت ولكن الاسبيرات هى متل الروبوت ممكن ان تدخل الصفقة بشكل الى وممكن ان تجد العديد منها وانت تختار ما تريد تقبل مرورى اخى وبارك الله فيك ووفقك فى النجاح فى التداول الفوركس انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

zakariacr07
04-25-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم حسب علمي أن نسخ الصفقات تستطيع القيام به لما يكون لديك ربح بقيمة 10 دولار في حسابك

moha-star
04-25-2017, 19:59
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم اود ان اشكرك لطرح هذا السؤال لاني لم اكن اعرف اجابته حتي وجدتها من بين الردود

مشكووريين

zakija
06-27-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

bassoumy
06-28-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام ولا اعلم لاني لا استخدم الاكسبيرتات واعتمد اكثر علي التللي الفني والتحليل الاساسي لانهم الاصدق

amena
06-30-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 08:48
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Darwish
06-30-2017, 09:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي اتمنى ان اجد شرح مبسط لهذة العملية ايضا في الردود أخي حتى تعم الفائدة على الجميع تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

ebrhim
06-30-2017, 11:35
تحياتي لكم السلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 11:47
مرحبا اخي بالفعل التحليل النفسي الجيد لحالة السوق و حالة المضاربين امر مهم جدالفهم حركة السوق بالتالي النجاح في مجال الفوركستحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 11:52
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم والله معك حق في كل ما تقدمت به يا اخي من نصائح وخصوصا الادارة الجيدة لراسالمال والاستعانة بالحساب التجريبي والابتعاد عن التسرع والاندفاع ، شكرا جزيلا اخيعلى الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر . وان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 17:12
السلام عليكم اخي الكريم هو من مميزاته انك ممكن تتعلمه وتدخلة بمجرد ان يكون عندك نت كويس وسريع وثابت وجهاز كمبيوتر دى اكتر حاجه مميزة ليه بخلاف حجمه وانك ممكن تحقق منه حاجه كبيرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 18:17
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 18:23
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 18:24
مرحبا اخي اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

2017wydadi
06-30-2017, 19:51
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

m7med
06-30-2017, 21:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم يوجد اكثر من اكسبيريت يقوم بفعل ذلك و بطريقة جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalia elsayed
06-30-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 23:44
مرحبا اخي اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 03:06
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 03:11
تحياتي لكم اخوتي واحبابي في الله لكم منيكل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 05:31
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 06:09

amonyaa
07-01-2017, 08:34
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 19:07
السلام عليكم اخي الكريم التجارة فى الفوركس شبيه بأى تجارة فى مجال اخر لان التجارة فى الفوركس تتطلب تغير فى الاسعار حتى يتم الشراء و البيع او البيع و الشراء لكى نصل الى ربح من فارق السعرين اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 19:08
تحياتي لكم الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 19:56
تحياتي لكم اخى الفاضل فى الحققة انا افضل العمل على الفريمات الكبيرة الاربع ساعات واليوم واعدتقد ان هذا هو الافضل وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ousskaar20o
07-01-2017, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

zakariacr07
07-04-2017, 14:48

يوجد قسم في المنتدى فيه الكثير من الأكسبرتات يمكنك الإستفادة منهم لكن نصيحتي لك أن تعتمد على نفسك و تتعلم أحسن

ahmedshrif1
07-04-2017, 15:15
بسم الله تعالى
شرح مميز وواضح وعمل جبار ما شاء الله واتمنى الجميع يستفاد
وان شاء الله فى تقدم ونحقق ربح كويس مع بعض

mrmrmrmr
07-04-2017, 15:16
يوجد اكسبريت ناسخ الصفقات ويوجد مجانى ويوجد مدفوع ولكن اذا كنت تحب ان تتقدم فى هذا المجال فالأفضل أن تتداول بنفسك وتعتمد على نفسك حتى تنجح

nourehab
07-04-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
نيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة
لهذا السبب سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته .

sonson
07-04-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعمل يا اخي المحترم لاني ا اشتغل بالاكسبيرتات واحاول افضل انا اتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي

alaa50
07-04-2017, 16:15
فى اكسبرت فعلا لموضوع نسخ الصفقات دا
بس المهم تتاكد هو ممكن يشتغل والجهاز او المنصه مقفوله ولا لا وفى مواقع على فكره للنسخ ممكن تشوفها برده

yassmiina
07-04-2017, 16:17
نعم يوجد اكسبيرت لنسخ الصفقات ممكن ان تبحث عنه في الانترنيت
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

muhnnd
07-04-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي في الله الفوركس عبارة عن سوق تركيز ومال وتغير من حال الى حال
يا اما اموال كثيرة يا اما خسارة وانت من تقوم بعمل مستقبل لك
اما بشان الكوضوع الذي طرحتة فهو موضوع مميز جدا ارجو من اصحاب الخبرة مساعدته وشكرا لكم جميعا

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

شكرا على طرحك للسؤال الجميع جدا لكي نستفيد جميعا من هذي المعلموات لدي المعلقين الذين يقومون بالرد على الموضوع

عاطف محمد
07-04-2017, 16:55

سليم الحمادي
07-04-2017, 17:03
السلام عليكم
نعم يوجد يا اخي لكن تحتاج الى vps لكي يشتغل معك
تقبل مروري

abutalia
07-04-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لا اتعامل باي اكسبيرت ولا احب العمل به والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا

KARIM2017
07-04-2017, 17:16
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل اعتقد ان النسخ ليس
محبذ الي كثيرا نم المتداولين

adamo92
07-04-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا التساؤل الذي طرحته أتمنى أن تتم إفادتك من طرف الأعضاء الخبراء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mohamedelsawa
07-04-2017, 17:54
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكرييم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع الهام جدا فانا مازليت مبتدأ واريد ان اتعلم كل شئ وارجو منك المزيد وشكرا

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

السلامم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة جدا وادعو الله ان يوفقك وتنفع الناس بما لديك وشكرا

bassoumy
07-04-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته لا اعلم يا اخي الكريم ولكن اعتقد انه لا يوجد اكبسرت لنسخ الصفقات ومن الافضل ان تعملكوبي وراء شخص قوي في التداول

mohamedelsawa
07-04-2017, 18:02
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكرييم شكرا لك على هذا التوضيح المهم والمفيد لجميع الاعضاء وارجو من جميع الاعضاء ان يكونوا مثلك بان لا يبخلو بما لديهم من خبرات وشكرا

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الطرق لنسخ الصفقات ولكن على ما اعتقد عن طريق جروب وكتباتها فقط تقبل تحياتي

number1
07-04-2017, 19:48
لا يا اخي لما اسمع ان يوجد هناك برنامج يقوم بنشر الصفقات بهذه الشكل بهذه الطريقه ولما سمع انه يوجد اكسبيرت يفعل نسخ الصفقات من هذا الذي تقوله فعليك ان تفهم جيدا ويجب ان تتداول بنفسك و الافضل ان تتعلم وتتدرب نفسك في هذا افضل شيء على الاطلاق

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لا يوجد اي اكسيبرت تداول يسمح بنسخ الصفقات بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي

momo.ali
07-04-2017, 20:08
انا ما زالت مبتدئ في هذا المجال ولكني اعتقد انه لابد من وجود سيرفر
واتمنى لك التوفيق والنجاح وربح الاموال;););)

ahmedemara73
07-04-2017, 20:24
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفوركس بوابة التاجر الناجح وعلى هذا الاساس انا انصحك بالتعلم ثم التعلثم ثم التعلم وان لا تكل ولا تمل من الدراسة والعمل على المعرفة الجيد بهذه السوق وان تحاول اختيار استراتيجية جيدة في تجارتك وهذا ماسيجعلك من الخبراء في هذا المجالبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب[/QUOTE]

bassoumy
07-06-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الفاضل بصراحه لاني لا اتعامل بالاكسبيرتات واتعامل فقط بالتحليلات لاني اري انها ادق واصدق ............

waelmma
07-06-2017, 17:35
:p:tie::dance: الحقيقة اخى الفاضل انا معدنيش فكرة عن هذا الاكسبيرت
وارجو من اى شخص عنده فكرة ان يقول لن والله الموفق

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوج العديد من البرامج ولكن من الاشخاص المبرمجه التي تهوي البرمجه بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

lordamine
07-06-2017, 18:12
اعتقد يوجد اكسبريت لذلك ولكنى لم استخدمه من قبل
بس تأكد قبل استخدامة على حساب حقيقى وقم بتجريبة على حساب تجريبى اولا

momo.ali
07-06-2017, 19:47
يجوز اخي لك ان تقوم بنسخ الصفقات ولكن لابد ان يكون لديك سيرفر
وتحياتي لك وبالتوفيق

number1
07-06-2017, 19:49
بالنسبه لسؤالك التي سالته في الموقع عليك ان تعرف انها من شيء ان تكون بفهم كل شيء عن سوق الفوركس و تقوم بالتعلم شديد جدا حتى تستطيع ان تتحرك بطريقه جيده جدا و تستطيع ان تفهم جميع اسرار وخبايا السوق

Mony Ezzat
07-06-2017, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه بس حضرتك ليه تعمل كده ممكن تشترك في الفوركس كوبي انا سمعت انه كويس جدا جدا

myaer
07-30-2017, 03:13
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المالردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة

nader6
07-30-2017, 03:13
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المالردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة

ebrhim
07-30-2017, 06:48
مرحبا اخي اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 06:57
مرحبا اخي ،،،تحية طيبة ،،،اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة وهذا الموضوع القيم والحسابات التي تبعث الامل بنااتمنى لك دوام التقدم والنجاحتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 07:09
السلام عليكم اخي الكريم اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس وبلتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 07:40
السلام عليكم اخي الكريم تعالى و وبركاته اخي الكريم اسهل وابسط استراتيجة بالنسبة لي هي الاستراتيجية التي تعتمد على الدعوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zakariacr07
07-30-2017, 18:00
أخي الفاضل لنسخ الصفقات يجب عليك الإشتراك في نظام الفوركس كوبي و ليس بإستخدام الأكسبيرت

y4x
07-31-2017, 06:30
تحياتي لكم يعنى انه السعر يخترق المقاومة او انه السعر يخترق ادعمويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء نجل فى البيع ويجب اه نعرف متى اسعر يخترف ق المقاومة عشان ندخل فى الشراء تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 06:39
مرحبا اخي تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعدتهبط الين على جميع الازواج وما انا عارف السبببالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 06:49
السلام عليكم اخي الكريم أنا أخر خطا وقعت فيه هو اني خسرت في صفقة خسارة كبيرة فقمت عملت صفقة عكسية بسرعة على اساسان السعر هيعكس لكن ده محصلش لان السعر استمر في اتجاهه وانا دخلت متسرع عشان اعوض من غير استراتيجية واضحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 07:19
هناك اكسبرتانت بل ضروري يكزن هناط سيرفر تحطو عليه
حتى ينسخ ولو ان قد كانت المنصة مقفلة مكن ان تبحث في الالنترنت .

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 05:58 AM ----------

هناك اكسبرتانت بل ضروري يكزن هناط سيرفر تحطو عليه
حتى ينسخ ولو ان قد كانت المنصة مقفلة مكن ان تبحث في الالنترنت .

amonyaa
07-31-2017, 16:10
تحياتي لكم اخي العزيزاعتقد ان الفوركس كله مخاطره ....ولكن1/ابتدا في المضاربه في حساب الديمو2-عمدما تكون قد اكتبت ثقه في نفسبك بالتدرب في الديمو ابتدا في المضاربه بالبونص3-عندهذا ابتد باليداع مالكشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 16:11
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم مخاطر الفوركس هي مرجنة الحساب وكبر الرافعة المالية والمتاجرة بنظام الهامشتقبل تحياتي اخي الغالى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 17:09
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك فكل شخص حسب تحليله ورؤيته لمنطقه الانعكاس فهناك اشخاص متخصصون فى ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 19:19
مرحبا اخي هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 09:42
تحياتي لكم يعني ممكن تجمع مبلغ كويس من البونص وتعملة علي اكتر من شهر وبكدة بتكون حققت مبلغ كويس ومتجمعاكبر ممكن تستفيد منة فيما بعد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 09:52
مرحبا اخي انا من الناس التي فكرت في فوركس كوبي انما عندي الحساب بالبونص وليس بالايداعبالتالي لو كان ممكن فالبونص له شروط تداول وممكن النسخ يكون بصفقات مخالفة له تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-03-2017, 11:19
يرجى التواصل مع الدعم الفني وان شاء الله يحللوك المشكلة ممكن يكون خلل في وصل الانترت للموبايل ويكن بطئ مثلا ان شاء الله تتواصل معهم وبالتوفيق لك

monya0
08-04-2017, 08:20
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا اخى الكريم وان شاء الله نخش وننسخ صفقاتكوربنا يسل ونحقق ارباح جميعا وربنا يبارك فيك---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------ان نظام الفوركس كوبى هذا اخى الكريم من اهم الانظمة التى قدمتها انستا للناساو للمتاجرين اللى معندهمش فكرة عن التداول وبارك الله فيك اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 18:26
تحياتي لكم تحياتي لكم اهلا بكالموفنج افريح يعتبر من افضل واشهر المؤشرات المتواجده على الساحه بقوه وممكن ان لا تخلو اى شارت من مؤشر الموفنجوله العديد من الفوائد مثل التقاطعات او استخدامه كدعم ومقاومه حسب الاعدادات له اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

tazi larbi
08-04-2017, 20:32
[/COLOR]السلام عليكم نسخ الصفقات لا يتطلب اكبير اخي هو نظام عمل اخر اما الاكسبير هو نظام التداول الالي وهو غير محبب لمبتدئين لانه ببساطة سيعطل مسيرة تعلمك والافضل الابتعاد عنه نهائيا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nader6
08-06-2017, 14:59
السلام عليكم اخي الكريم انا شايف ان الرافعه الماليه مش حرام ولا حاجهو لا ليها اي علاقه بالربا او القروضمجرد وجهه نظر اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
08-06-2017, 18:16
تحياتي لكم الفوركس فيه خطوره هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

احمد فوكس
08-06-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل انا الصراحة لا اعلم عن هذا الاكسبيرت الذى تتحدث عنه ولكن انا عن نفسى انصحك بالابتعاد عن الاكسيبرتات
اسال مجرب نهايتها المرجنة وخسارة الحساب باكمله انصحك بالتداول بنفسك لتعلم ما هى نقاط ضعفك وتعالجها

algendy
08-06-2017, 23:59
يا اخى طبعا هناك اكسبرتات و سكربتات متاحة للتنزيل فى متجر ميتاتريدار و منها المجانى و منها المدفوع و يمكنك البحث على الانترنت فستجد مواقع تحتوى على مثل هذه الملفات و لكنى انصحك بالذهاب الى موقع ميتاتريدار فهو الامن على حسابك لان بعض اكسبرتات نسخ الصفقات تقوم بالتلاعب بالحساب و قد تنقل معلومات حسابك الشخصية لاناس قد يستغلونها ضدك

maryhan
08-07-2017, 18:32
تحياتي لكم أتفق معك أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجاللأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحليل لاتخاذ القرار في الصفقات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
08-09-2017, 04:34
مرحبا اخي اسلوب الاستوب لوز هنا يتم على اساس وقف الخسارة وهو اسلوب تم صنعه خصيصا من اجل المحافظة على الحساب من الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shr
08-09-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي بكون عنده وكاله وفي ناس عنده فالوكاله دي بكون رابطهم عن طريق ال في بي ان مش باكسبرت

محمد حافظ 120
08-09-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا املك القدر الكافي من المعلومات لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان يفيدك احد اكثر من الخبراء في باقي الردود

one
08-11-2017, 15:52
مرحبا اخي صح انه غول يهلك الارصدة هذا الشبح الذي هو الطمع لولا هذه الصفة لتمكن كل متاجر من وصول الهدف لكن الطمع هو العائق لكن كيفية التخلص منه هو صفة واحدة تقهره الى النهاية الا وهي صفة الصبر التي مدحا القرءان في عدة ءايات قرءانية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-11-2017, 16:43
مرحبا اخي "كل ما عليك لكي تتخلص من الطمع هو ان تقنع بالهدف الذي حددته و لا تزيد عنه و لو نقطةلان في بعض الاحيان تكون سبب خسارتك هي نقطة يرتد من عندها السعر اما صعودا او هبوطا " تحياتي اخي او تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-11-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. الشركة عامله برنامج تابع ليها ولكن تم تحديثه.
عليك بالحبث عنه وتحديثه وهيشتغل معاك في نسخ الصفقات ان شاء الله

محمد حافظ 120
08-11-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي الفاضل انا لازلت مبتديء ولا اعرف الكثير من المعلومات عن الاكسبرتات وانا ايضا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع عن تحويل الاكسبرتات

amalali
08-12-2017, 16:42
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركته فعلا اخي الكريم الطمع الد اعداء النجاح في عالم الفوركس ياريت والله نقدر نتحكم فيه تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
08-14-2017, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعتها---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

zam_bozo
08-14-2017, 15:11
اخواني عندي سؤال وأريد الاجابه السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد اكسبرت لنسخ الصفقات بين اكثر من ميتاتريدر مع TP and SL

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا في الحقيقة لا أعرف اكمسيبرت يفعل ذلك
لكن ليس معنى ذلك انه غير موجود .. ويمكنك البحث في المواقع المتخصصة مثل mt5

abdelloo31
08-14-2017, 15:25
نعم يوجد اكسبرتات تنسخ الصفقات او نسخها يمكنك ان تكتب فى جوجل اريد اكسبرت ناسخ صفقات سوف تجدة فى اى منتدى عبر جوجل حملة ويمكن وضعة وان شاء الله هيفيدك حدا هذا النسخ

ehabbob
08-15-2017, 01:30
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى واتمنى من احد العضاء الاجابه على سؤالك لان فكره اكسبرت نفسها تخوف
التوفيق من عند الله

waelmma
08-15-2017, 07:30
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لم اسمع ابدا عن هذا الاكسبيرت
وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل

sham
08-17-2017, 15:13
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنى ان ارد على موضوعكانا اعتقد ان التصميم والصبر اساس الالنجاح فيؤ كل شيءلابد من فهم الاساسيات من اجل التميزمشكور وبالتوفيق للجميعتحياتيفعلا هذا الموضوع حيرني عندما اردت فتح الحساب اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 15:17
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة اللهأي يجب أن تقوم بكتابة كلمة المرور بطريقة صحيحة لنها توجد أحرف كبيرة وصغيرةوأيضا اختيار سيرفر مرتبط بحسابك كسيرفر هونج كونج أو سنغافورة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-20-2017, 22:45
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيمالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة التحليل الاساسى مهم للغايه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 22:56
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد ---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ---------- واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
11-28-2017, 19:09
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى وقناة بولينجر السعرية الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 19:14
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد وعليكم السلام ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
11-28-2017, 19:24
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى ليس هناك استراتجية واضحة و بينة يمكن لجميع الأعضاء الإعتماد عليها، و إنما هناك استراتجيات قد تنجح مع واحد و آخر لا، على حسب فهمها الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 19:30
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا بعتمد على التحليل الكلاسيكى الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nenanena
12-18-2017, 02:51
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
12-18-2017, 08:59
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى اخى ارى من المناسب ان تجرب اشياء عديده فكل انسان له استرتجية خاصه ممكن تنفع معه لانه يتقنها ويعرف يتصرف ونصيحه منى جرب اكتر من استراتجيه والتى تتفق معك اثبت عليها الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي