PDA

View Full Version : التحليل الرقمي

hamooo2006
10-25-2015, 18:53
سلام عليكم فى الاول بصوا بقى يا جماعة من الاخر كده من الواضح ان علم التحليل الرقمى مجنن الناس كلها و كله فاكر ان التحليل الرقمى هو 3 و 6 و 9 زى ما شاف و قرا على النت و زى ما قرا على النت طبعا ان علم الارقام علم ليه خباياه و اسراره و ان ربنا بيكشف الحجاب ده لمن يشاء من عباده لحد كده كلام مضبوط لكن انا هقول كلام بقى اقسم بالله لو شقلبت النت من فوقه لتحته مش هتلاقيه كل اللى موجود على النت قشور اقسم بالله ما حدش اتكلم عن الجوهر او جاب اساس الموضوع كله عمال يركز فى 3 و 6 و 9 او 369او 963 ما حدش كشف السر اللى فاكر ان التحليل الرقمى هما شوية الارقام دول يبقى غلطان و ناس تانية تقول لك رقم 7 و انا قرات و قالوا ايات قرءانية و اعجاز قرءانى و ايات من القرءان و ربنا حثنا اننا لازم نعرف عدد السنين و الحساب لكن حد قال لك تبتدى منين او الدورة بتبتدى منين ما حدش قال كله كلام مبهم زى الزمن بيعيد نفسه و ان فى دورة المفروض ابتدت يوم كذا و مقدر لها تنتهى يوم كذا بصوا يا جماعة علم الارقام هو فعلا علم ربنا اختص بيه بعض عباده بس مع شوية بحث و تعب و مجهود هتوصل ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا و احب اقول لكم ما تتعبوش نفسكم مع الناس اللى بتحلل رقمى ما حدش هفيدك بس انا هقول معلومة مهمة ممكن تبتدى من عندها قلتها قبل كده و ما حدش اهتم بيها و هى نقطة الصفر اى نقطة الانطلاق اللى انت عليها ممكن تبنى كل معادلاتك و التحليل الرقمى الزمنى ليه اكتر من معادلة حسابية و صدقونى التحليل الرقمى ممكن يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة قدام او الى ما شاء الله و يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة فاتت اى قبل ما يبقى فيه عملة اصلا هيقول لك ان العملة دى لو موجودة فى الوقت ده كان سعرها هيبقى كام و مش هقول تانى نقطة الصفر هى 30 ذى الحجة عام صفر هجرية نقطة الصفر 30 ذى الحجة عام صفر هجرية و انا كتبتها اصلا قبل كده فى منشور و ما حدش اهتم يا جماعة خدوا الموضوع بجدية اكتر و ابحثوا اكتر فى فرق انك عايز تبقى قائد او تكون مجرد شخص عادى فى قطيع و فيه فرق انك عايز تحس بطعم الربح او انك تاخد توصية على الجاهز الشخص اللى شغال رقمى و زمنى ما يزيدش عنك فى حاجة غير انه تعب و دور و وصل و شكرا ليكم و اسف على الاطالة

sharshabil
10-27-2015, 21:52
التخليل الرقمي بحر و هنامم ن يتاحر بالتحليل الرقمي و يسنجح في كنير من االبصفقات
و لكن كل من يجد طريقة لا يعطبي اللتفاصيل .. اشكرك على اللموضوع , تحياتي

tareq sleem
10-29-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

snnaky
11-16-2015, 18:09
ايوة يعنى حضرتك عامل موضوعك دة ومسمية التحليل الرقمى عشان تقولنا الكلمتين دول طب ما تقول انك جاهل بالموضوع احسن من الفلسفة دى وعلى الأقل مكنتش ادخل موضوعك
ياغالى هنامك امور بديهية لا تحتاج الى عمل موضوع عشان فى الأخر تقول او توضح من خلاالها انك متعرفش وان دة حاجة اختص ربنا بيها بعض الناس
طب انت عامل موضوعك دة لية ؟؟

osama147
11-16-2015, 18:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اعتقد ان التحليل الرقمي اخي يمكن ان يساعد فى تحليل الجيد والمفيد فى عالم
الفوركس ويساعدك فى اتخاذ قرار جيد فى السوق وفى الصفقات بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

waleed shaaban
11-16-2015, 19:11
كمك اخى كما قلت انت مبهم انت تعم اننا نعمل بتجاره لابد لها من اثباتات حتى تتيقن منه و م اين احضر نقطه الصفر و فين التاريخ ده و لو كنت تريد ان تنصح فلابد من البين و ان كنت تريد مساعده بالعمل لابد م ايان و اقرب الطرق و اقصرها المستقيمه

razgallah
11-17-2015, 06:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
التحليل الرقمي هو نوع من انواع التحليل كغيره من التحليلات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

basim
11-17-2015, 10:41
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم الموضوع يحتاج الى دراسة وفهم وهناك الكثير
من المتداولين يتاجرون بطريقة التحليل الرقمي ويربحون منها
لذلك فالموضوع ليس مستحيلا

csebai11
11-17-2015, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مكور اخي على الموضوع
لم افهم نقطة الصفر الذي تتحدث عنها و لماذا 30 ذو الحجة

dhmo
11-17-2015, 14:31
السلام عليكم جميعا

والاول =نعرف الاساسايات ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 14:35
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

عاشق الفوركس
12-07-2015, 13:42
مشكور على المضووع وعلى الطرح القيم حول التحليل الرقمي امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-07-2015, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات، و أقول لك أن موضوع التحليل الرقمي الدي تريد طرحه، قد تم طرحه في الكثير من المرات، و هو موضوع شائك نوعا ما و صعب و ليس من السهل اتقانه من أي كان

مريم ميري
12-08-2015, 16:18
مساء النور التحليل الرقمي يعتبر حاليا من بين احسن انواع التحليلات الموجودة بالفوركس ودالك كون هدا العلم يعتمد على المعادلات الرياضية
الدقيقة ونسبة نجاحه 80 بالمئة ولكن المشكل ان اغلب المتداولين الدين يعملون بالتحليل الرقمي لا يشاركون تجربتهم مع المتداولين المبتدئين
ويسعون في غالب الاحيان الى بيع التوصيات

الاصيل
12-08-2015, 16:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفوركس هذا جننا لا نافع معه تحليل رقمى و لا تحليل فنى و لا تحليل اساسى
كلما اتبعت طريقه تجد الفوركس معاند لك وكانك انت وهو فقط فى السوق
تمنياتى للجميع بالتوفيق

yahiahd
12-08-2015, 17:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد صلاح
12-08-2015, 17:25
بصراحة لا افهم التحليل الرقمى ولا افضله مع انى بقالى فى الفوركس 10 سنوات

بس انا الحمد الله اتاجر جيدا بالتحليل الكلاسيكى وماشى تمام بفضل الله

nadjatalgeria23
12-08-2015, 17:42
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

ابوفؤاد
12-08-2015, 18:30
انا متقنع انه ما من شئ الا وزكر بكتاب الله و من هنا يمكن ان اون متوقع ان اغلب الكلام صحيح لكى تثبت نظراتك و تون على علم ما يترتب عليها لابد من دليل عملى لما تقول و ليس بناء على نظريعه ربما تكون خطا

ابو جعفر الطيار
12-08-2015, 18:31
السلام عليكم اخي العزيز
كل مافهمته من موضوعك التحليل
الرقمي وبعدها فلسفة لم افهمها اخي
نتمنى منك ان تعدل موضوعك وتطرح
كلمات دقيقة ومختصرة وفيها خير كبير

justsmile
12-08-2015, 20:10
الموضوع الذي طرحته لنا عن التحليل الرقمي مهم جدا ..
ويجب على الجميع لاتطلاع عليه و على مضامينه لما له اهمية هنا بالسوق .. مشكور اخي الكريم

aboubakr el ayach
12-08-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا نحن نشكرك على هذا الطرح المفيد والمتميز وثانيا بخصوص التحليل الرقمي فإني أراه تحليلا غير دقيق بل ويعد آخر ما يمكنك التعويل عليه في التحليل بعد التحليل الفني والاساسي والإخباري

Maam
12-08-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الموضوع يارب الاعضاء يستفيدوا منه
تقبل مرورى

onelove
12-08-2015, 22:34
اخى كما قلت انت مبهم انت تعم اننا نعمل بتجاره لابد لها من اثباتات حتى تتيقن منه و م اين احضر نقطه الصفر و فين التاريخ ده و لو كنت تريد ان تنصح فلابد من البين

adamarwan
12-08-2015, 23:37
مكن ان تكون هدا الطجريقة ان تعكى اكلها فى هدا المجال
لكن من المهم ان تحاول ان تجرب كل امر فى الحساب التجريبى
الى ان تستفيد منه ومن نهاك ان تحاول ان تدخله فى التداول الحقيقى

ahmedazzouz
12-09-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله اول مرة اسمع عن هذا التحليل و نتمنى من الخبراء افادتنا حتى نستفيد منه و ارجوا ام يبخلونا بذلك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

fillane1
12-09-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله حابب اشكرك فقط على موضوعك الشيق والمفيد طبعا
مشكور اخي على كل المعلومات الجد مفيدة

yossry
12-09-2015, 04:28
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Baligh
12-09-2015, 08:29
مشكور علي طرح الموضوع
التحليل الرقمي يساعد فى تحليل الجيد والمفيد فى عالم الفوركس
اتمني لك التوفيق .

majdifdf1
12-09-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
سيدي العزيز موضوع التحليل الرقمي موضوع كبير وشيق ولا اعتقد ان هناك نهاية خاصة او معقولة في هذا الموضوع فنسبة الخطأ في التحليل الرقمي نسبة كبيرة وتتفاوت من دقيقة لأخري , بصراحة هذا الموضوع شيق ودراسته ليست سهلة .
شكرا على المعلومات القيمة .
مع تحياتي لك ........

neverlityougo3
12-14-2015, 13:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midouknight
12-14-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي بالرغم من كون التحليل الرقمي ليس معروف لكن
يعتبر قوي ونتائجه جد ممتازة على غرار التحليل الفني والكلاسيكي

yahiahd
12-14-2015, 13:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Bassem Hassani
12-14-2015, 14:13
التحليل فى الفوركس عبارة عن نوعين او تلاته فقط وهم التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل النفسى
التحليل الفنى هو عصب التداول على الفوركس ويطلق عليه التحليل الكلاسيكى ومن فورعه التحليل الرقمى الى حضرتك اتكلمت عليه فى الموضوع هنا
التحليل الاساسى دا التحليل الى بيكون مبنى على الاخبار والبيانات الاخبارية الخاصة بالدول علشان تبيع المؤشرات الاقتصادية مدى نمو او هوبط اقتصاد الدولة وتاثيره على العملة الخاصه بها

yahiahd
12-14-2015, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

neverlityougo3
12-17-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zarour soufyane
12-17-2015, 21:04

اخي الكريم انا لا اعرف الكثير عن التحليل الرقمي للسوق و اضن ان القليل جدا من التجار
هم الدين يعملون بهدا النظام من التحليل
بالتوفيق

Nacef51
12-17-2015, 23:57
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

heroo252
12-18-2015, 00:01
التحليل الرقمى انا بشتغل عليه كويس من خلال مؤشر البايفوت
اليومى الى بيعتبر مغناطيس بيجزب السعر بطريقه عجيبه
ومهمه جدا وملفته للنظر كمان

neverlityougo2
12-20-2015, 17:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يعتبر التحليل الرقمى احد انواع اساليب التحليل المستخدمة فى عملية التداول ولا يلجا اليها الكثيرينلانها تعتبر معقدة بعض الشىء ولذلك يتركها المتداول ويلجا الى انواع التحليل الاخرى

one god
12-29-2015, 13:55
موضوع دسم يا اخي بالمعلومات والشروحات لانه يضم تحليل قوي جدا وهو التحليل الفني الرقمي المعروف كثيرا
من جهة اخرى ارى انه التحليل الرقمي لازمه تدرب طويل في الديمو لانه يستوجب اتقان كبير ودقة في تطبيقه

mahmoud massry
01-23-2016, 09:44
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
طيب ليه تتكلم كلام مبهم كده مش مفهوم يا ريت توضح او كنت متكتبش الموضوع من الاول ولكن احب اقولك ان الغيب عند ربنا فقط

aym
01-23-2016, 10:22
التحليل الرقمي هو احد انواع الحليل الموجود فى السوق الان ولكن اخى الكريم يوجد انواع اخرى من التحليلات يجب
ايضا اخذها فى الاعتبار ومن هذة التحليلات هى التحليل الاساسي والتحليل الفنى

mody555
01-23-2016, 10:41
وبما أنّ العديد من التّجار الصغار لا يملكون أي خبرة في تداول الفوركس، فإنّهم يميلون الى تعريض حسابهم لمستويات عالية للغاية من الرافعة المالية. نتيجة لذلك، من المحتمل أن تؤدّي الرافعة المالية المرتفعة الى تنامي الخسائر في حساباتهم. وبعد تأثّرهم على الصعيد العاطفي، إمّا يترك التّجار مجال الفوركس أو يختارون الإستمرار بهذا الموضوع مع استخدام مستويات حتّى أعلى من الرافعة المالية. يصبح هذا الأمر بمثابة حلقة مفرغة تقضي على الحماس الذي جذب التاجر الى الفوركس.

Sami1985
01-23-2016, 11:09
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never5
01-24-2016, 17:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sami1985
01-24-2016, 19:57
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
في الفوركس يوجد المئات من الاستراتيجيات أخي العزيز،، لكن ما هي الاستراتيجية التي تنفع معك؟؟
تقبلوا شكري...

3arbi
01-24-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله
للاخ الكريم واعضاء الدين اجبوه في المنتدى شكرا لكم كتيرا على هده المعلومات المهمة المقدمة من فبلكم وشكرا لكم كتيرا

hmadnahox
01-24-2016, 23:17
يا اخي الكريم نعم اوافقك الرأي فالتحليل الرقمي هو تحليل تعتمد على الحسابات وهو ايضا علم يجب دراسته
والله الموفق المعين

AHMED91
01-24-2016, 23:29
التحليل الرقمي ايضا من التحليلات المميزة التي يمكن الاعتماد
عليها كثيرا في التداول ولكن لا اعتمد عليها لانها صعب جدا في التعامل

justsmile
01-24-2016, 23:45
و عليكم السلام ..الموضوع الذي طرحته لنا عن التحليل الرقمي مهم جدا ..ويجب على الجميع لاتطلاع عليه و على مضامين التحليل الرقمي ..
لكن للاسف موضوعك منسوخ و غير مرتب ابدا ولم استطيع قرائته ..

never5
01-26-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
01-26-2016, 21:30
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
خي الكريم الموضوع يحتاج الى دراسة وفهم وهناك الكثير من المتداولين يتاجرون بطريقة التحليل الرقمي ويربحون منها لذلك فالموضوع ليس مستحيلا...

nonam
02-12-2016, 22:48
السلام عليكم ... من المهم ان يكون الموضوع منسق لان التعامل مع التداول لا يكون في الاساس علي الموضوعات الكبيرة اللي الفايدة
فيها غرقانة ف وسط الهري الكتير
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-14-2016, 21:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك اخي في هذا المنتدى الراقي من احسن بلد
اصعب تحليل شفتو في عالم الفوركس صراحة هو اتحليل ارقمي

messaoud43
02-15-2016, 14:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
02-15-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك اخي في هذا المنتدى الراقي من احسن بلد
اصعب تحليل شفتو في عالم الفوركس صراحة هو اتحليل ارقمي

بيكون محتاج دقه في العملل اكتر وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

iTzFoxe
02-16-2016, 06:56

Ibrahim gad
02-23-2016, 14:54
التحليل الرقمي
ولاهمية موضوع التحليل الرقمي فقد قررت ان افرد له موضوع في المدونة، وأسال الله ان ... يوضح لنا اجمالي عدد اسهم القطاع المصدرة (الاسهم الحرة والغير حرة

Abdellatif Sidi saad
02-23-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
انا مبتدا و لا اعلم شئ عن تحليل رقمي اني اتعلم التحليل الفني
و نرجو منك ان تشرح لنا هذا التحليل الجديد علينا بي فيديو احسن لكي نستوعبه و شكرا لك

المصري
02-23-2016, 15:06
اشكرك علي هذا التحليل
و اتمني دائماً دوام التفوق و النجاح

صىلاح
02-23-2016, 15:15
شكرا لاختيارك موضوع التحليل الرقمي لكي يستفيد من الجميع ونتمنا منك المزيد والتقدم

yousse
02-23-2016, 15:24
التحليل الرقمي لم أبحت عنه أبدا سرحات لم أدرسه ولم أطبقه أبدا سؤحويل أن أتعلم هدا التحليل لكي استفيد وأكون عارفة جميع التحاليل

a7motawea
02-23-2016, 15:33
بس عنوان الموضوع مختلف تماما عن اللي انت اتكلمت فيه ومع كده فعلا التحليل الرقمي عالم كبير وخطير وأساس من اساسات تعلم الفوركس وتحقيق الأرباح باذن الله

nrgslawi
02-23-2016, 15:33
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع في الحقيقة التحليل الرقمي كانت لدي صعوبة في ادراكه ولا اشتغل به لكن عرفت العديد من المعلومات بواستك

Hurricane
02-23-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم .
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح رائعة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

king4cpu
02-23-2016, 15:49
السلام عليكم اخى الكريم التحليل الرقمى او اى معلومة تريد ان تقتنصها من الانترنت فى الغالب لاتكون كاملة عليك اخى الكريم بالدوات المستمرة وبالتوفيق

ملاك الروح
02-23-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على الرغم من انه ادق وافضل انواع التحاليل لكن افضل التحليل الفني فضلا عنه
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

take-profit
02-24-2016, 14:43
هذا النوع من التحليل يتطلب صبر طويل لان الاسعار عندما تصل الي منطقة ذات رقم
معين يكون للسعر سلوك سعري معين ولكن هذا ليس اساسي

forez
03-15-2016, 13:05
خي الكريم الموضوع يحتاج الى دراسة وفهم وهناك الكثير من المتداولين يتاجرون بطريقة التحليل الرقمي ويربحون منها لذلك فالموضوع ليس مستحيلا...

simo1
03-15-2016, 17:25
.................................................. .
للأبداع لغة لا تصاغ سوى بالمعاني الجميلة
ولا يترجمها سوى اروع الحروف
ولا نستطيع بثها سوى بالتميز...!!!
فكم هي جميله كلماتك كلمات عجز قلمي عن وصفها
شكري يمتك حتى يصلك حيث كنتِ

سلام عليكم فى الاول بصوا بقى يا جماعة من الاخر كده من الواضح ان علم التحليل الرقمى مجنن الناس كلها و كله فاكر ان التحليل الرقمى هو 3 و 6 و 9 زى ما شاف و قرا على النت و زى ما قرا على النت طبعا ان علم الارقام علم ليه خباياه و اسراره و ان ربنا بيكشف الحجاب ده لمن يشاء من عباده لحد كده كلام مضبوط لكن انا هقول كلام بقى اقسم بالله لو شقلبت النت من فوقه لتحته مش هتلاقيه كل اللى موجود على النت قشور اقسم بالله ما حدش اتكلم عن الجوهر او جاب اساس الموضوع كله عمال يركز فى 3 و 6 و 9 او 369او 963 ما حدش كشف السر اللى فاكر ان التحليل الرقمى هما شوية الارقام دول يبقى غلطان و ناس تانية تقول لك رقم 7 و انا قرات و قالوا ايات قرءانية و اعجاز قرءانى و ايات من القرءان و ربنا حثنا اننا لازم نعرف عدد السنين و الحساب لكن حد قال لك تبتدى منين او الدورة بتبتدى منين ما حدش قال كله كلام مبهم زى الزمن بيعيد نفسه و ان فى دورة المفروض ابتدت يوم كذا و مقدر لها تنتهى يوم كذا بصوا يا جماعة علم الارقام هو فعلا علم ربنا اختص بيه بعض عباده بس مع شوية بحث و تعب و مجهود هتوصل ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا و احب اقول لكم ما تتعبوش نفسكم مع الناس اللى بتحلل رقمى ما حدش هفيدك بس انا هقول معلومة مهمة ممكن تبتدى من عندها قلتها قبل كده و ما حدش اهتم بيها و هى نقطة الصفر اى نقطة الانطلاق اللى انت عليها ممكن تبنى كل معادلاتك و التحليل الرقمى الزمنى ليه اكتر من معادلة حسابية و صدقونى التحليل الرقمى ممكن يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة قدام او الى ما شاء الله و يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة فاتت اى قبل ما يبقى فيه عملة اصلا هيقول لك ان العملة دى لو موجودة فى الوقت ده كان سعرها هيبقى كام و مش هقول تانى نقطة الصفر هى 30 ذى الحجة عام صفر هجرية نقطة الصفر 30 ذى الحجة عام صفر هجرية و انا كتبتها اصلا قبل كده فى منشور و ما حدش اهتم يا جماعة خدوا الموضوع بجدية اكتر و ابحثوا اكتر فى فرق انك عايز تبقى قائد او تكون مجرد شخص عادى فى قطيع و فيه فرق انك عايز تحس بطعم الربح او انك تاخد توصية على الجاهز الشخص اللى شغال رقمى و زمنى ما يزيدش عنك فى حاجة غير انه تعب و دور و وصل و شكرا ليكم و اسف على الاطالة

mamdouh mahmod
03-15-2016, 17:29
اخى الفاضل دائما انت مميز ومبدع لما تعطينا من مواضيع واخبار مميزة
يستفاد منها الجميع نرجوا ان تمدنا دائما بكل جديد عندك ولا تحرمنا من ابداعات فى عالم الفوركس
واصل عملك الرائع ولا تنقطع
وجزاك الله كل خير

QQahmedQQss
03-15-2016, 18:01
السلام عليكم اخوانى شكرا لك اخى صاحب الموضوع فالتحليل الفنى فعلا لم
يفيدنى فيه الاخوه وبحثت كثيرا وقد وجدت فعلا انها مجرد قشور وان الاساس لا يقدمه لك اح

kheireddine
03-15-2016, 19:10
♥☻♣☻♣♦☺♦•♣♥♥♥♦•♣ ♦♠☻☻♣♠○◘•♣♦☻♣♦•◘ الجواب
أنا لم أقرأ هذا المقال؛ لكن هذا كلام باطل، ولا يُعَوَّل عليه، ومَن الذي حلَّل؟ ♣♦☺☻☺☺هذا كلام فاحش،♣♦♦♦ الغناء محرم مطلقاً، وليس لأحد أن يحله،☺♦♦♦♦♦ لا زيد ولا عمرو، لا الملوك ولا الرؤساء ولا العلماء ولا غيرهم، الغناء الذي حرمه الله ☺☺☺☺هو محرم، وهو من لهو الحديث، والغناء الذي يتعلق بالنساء♣♣♣♣، ومحاسن النساء،☺♦•♣◘◘ والتشبيب بالنساء، أو بمدح الحرام، أو ذم الحلال، أو ما أشبه ذلك، هذا محرم، ولا يقال: إنه حلال، ومن أحله فقد أضر بنفسه♥♠♣♦•8♣☺♦♣☻☺♦♦ ◘•♣☺♥♥☻◘♦♦♦♣♦•◘

mego997
03-16-2016, 18:24
شكرا لك اخي على الموضوع الشيق والجميل ولكني افضل ان اعتمد على التحليل الكلاسيكي اكثر من اعتمادي على التحليل الرقمي

mego997
03-24-2016, 18:22
شكرا لك اخي على الموضوع الشيق والجميل ولكني افضل ان اعتمد على التحليل الكلاسيكي اكثر من اعتمادي على التحليل الرقمي

mego997
03-30-2016, 21:27

lalmidiba
03-30-2016, 21:37
السلام عليكماخي
انا مبتدئ وقرات الكثير عن التحليل الرقمي لكن لازلة لم افهم الكثير من الامور المتعليق به
المحترفين ينصح بتعلم قراته اخذه بعين الاعتبار لانه يفسر تغيرات الزوج و تنبء بي صعود وهبوط الزوج ليس 100% لكن يعطيك نسبة لكي تعلم دخول الصفقة بيع ام شراء
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mego997
04-06-2016, 15:59

belabied
04-06-2016, 17:23
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-06-2016, 17:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح....
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى........ ان يستفيد منها الإخوة الكرام... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...

dhmo
04-06-2016, 21:36

مع اي تحليل اهم حاجه ان يكون تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

kadi hala
04-06-2016, 22:58
السلام عليكم,التحليل الرقمي هو تحليل مهم جدا في عالم الفوركس و الخبرة الجيدة في هدا المجال و التعلم هما الدان يساهمان في تحليل رقمي جيد

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 01:41
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

mohamedforex4
04-14-2016, 00:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات، و أقول لك أن موضوع التحليل الرقمي الدي تريد طرحه، قد تم طرحه في الكثير
من المرات، و هو موضوع شائك نوعا ما و صعب و ليس من السهل اتقانه من أي كان بالعالم . فهمت . :) تحياتي لك

mohamed naga
04-16-2016, 02:41
كمك اخى كما قلت انت مبهم انت تعم اننا نعمل بتجاره لابد لها من اثباتات حتى تتيقن منه و م اين احضر نقطه الصفر و فين التاريخ ده و لو كنت تريد ان تنصح فلابد من البين و ان كنت تريد مساعده بالعمل لابد م ايان و اقرب الطرق و اقصرها المستقيمه

rabah21
04-16-2016, 02:54
السلام عليكم
احنا بانتضار تحاليلك الجديدة حتى نستفيد منها و نفيد غيرنا بها و ان شاء الله ربنا
يوفقك تحطها لنا شكرا وبتوفيق شكرا

mohamedelfiky
04-16-2016, 03:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

michael1
04-16-2016, 03:17
ان التحليل الرقمى فى الفوركس يختلف اختلافا كاملا عن اى تحليل اخر على حد علمى
وايضا يجب ان تكون خبيرا فى الفوركس ومجال الارقام والحساب لكى تقوم بعمل تحليل رقمى
ويجب ان تكون زو خبره فى هذا المجال

doaa sary
04-16-2016, 17:07
التحليل الرقمى
مهم جدا
لايقل اهمية
عن اى نوع تحليل
رقمى فنى اساسى
موضوع مميز وشرح رائح للتحليل الرقمى
بالتوفيق للكل
وشرح رائع

YSN
04-16-2016, 17:10
اخى كما قلت انت مبهم انت تعم اننا نعمل بتجاره لابد لها من اثباتات حتى تتيقن منه و م اين احضر نقطه الصفر و فين التاريخ ده و لو كنت تريد ان تنصح فلابد من البين

forez
04-20-2016, 13:35

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الرقمى الزمنى ليه اكتر من معادلة حسابية و صدقونى التحليل الرقمى ممكن يتوقع خط سير العملة
او الزوج لالف سنة قدام او الى ما شاء الله و يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة فاتت اى قبل ما يبقى فيه عملة اصلا هيقول لك ان العملة دى لو موجودة فى الوقت ده كان سعرها هيبقى كام

harimeche
05-19-2016, 21:24
ليس الكل مهتم بالرقمي فهو غير مدعوم من عند أي جهة عــــالمية

ولهدا لا اهتم به ففي الأخير نحن نبحث عن نقطة ندخل منها ونقطة أخرى نخرج منها وهدا

قد احدده بفير رقمي لمادا أتبع الهوى

وبالتوفيق للجميع

hamzalahlali001
05-19-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله.......

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:03
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

emma91
05-19-2016, 22:10
التحليل الرقمي رائه رغم صعوبته
بالتوفيق لجميع تعضاء هذا المنتدلى الرائع
اتمنى مزيدا من المشاركات التي تفيد المبتدئين والمحترفيت
تقبل مروري

wayss
05-19-2016, 22:13
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح التحليل الرقمي
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

saleh05
05-19-2016, 22:15

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nuclear2010
05-20-2016, 01:07
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 23:08
تمثل سعر الفائدة على مزاد السندات الالمانية ذات استحقاق 30 سنة وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام و/ أو لزيادة رأس المال . العائد على سكاتز يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها وشكراا.

mego997
07-07-2016, 01:09

toufik amir
07-07-2016, 01:56
اخي انا لا اعلم الكتير على هدا النوق لكن بمقلك هدا اتضحت الصورة بعض الشىء
شكراا جزيلا لك واتمنى ان لا تبخل علينا بمواضيعك الهادفة

متداول خسران
07-07-2016, 02:49
بسم الله الرحمان الرحيم
العناصر التي ذكرت أخي الكريم مهمة جدا في مجال الفوركس و على العموم موضوع التحليل الرقمي جميل و مفيد أخي الكريم
من طرفك و تقبل مروري و تحياتي

YasserA
07-07-2016, 07:43
للمتداولين الأكثر خبرة لأنها أكثر تقدمًا وثمة حاجة إلى إدارة التنويع. تقيس هذه الاستراتيجية العلاقة بين أصلين، وهذه العلاقة ربما تكون إيجابية أو سلبية أو محايدة. على سبيل المثال: ترتبط قيمة الدولار الكندي بسعر النفط نظرًا لأن كندا من كبار مُصدِّري النفط؛ ومن ثم، تستطيع أن توجد علاقة بين "النفط" وزوج "USD/CAD"، وهذه العلاقة مفادها أنه مع ارتفاع سعر النفط، ترتفع أيضًا قيمة الدولار الكندي. فإذا ارتفع سعر النفط، يجب أن تنشئ خيار شراء على النفط وزوج USD/CAD كليهما.

algendy
07-07-2016, 12:11
للفوركس العديد من نفس الأدوات الفنّية التي تستخدم في تداول الأسهم. سيلجأ تاجر الفوركس الفنّي الى تقييم تحرّكات السعر، الإتّجاه ومستويات الدعم والمقاومة. كما ثمّة العديد من الأنماط المستعملة في تداول الأسهم التي تستخدم أيضًا في الفوركس

شبه منحرف
07-07-2016, 18:04
التحليل الرقمى من اهم طرق ووسائل التحليل فى الفوركس عموما وكل الطرق ايضا تؤدى الى هدف واحد وهو الربح من السوق مع اختلاف الطرق ولكنها فى النهايه متقاربه ومتجانسه الى ابعد مدى

bakup28
07-07-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله

bargache
07-07-2016, 19:17
أشكرك أخي الفاضل على حدة لموضوع فبتطرق إلى اتحلل الرقمي نستطيع إستنتاج الفرق بينه وبين مجموعة من طرق لإنعاش خبرتنا وتحسين كيفية العمل وخصوصاً بنسبة للمبتدئين وشكراً

masr16
07-08-2016, 13:33
ايوة يعنى حضرتك عامل موضوعك دة ومسمية التحليل الرقمى عشان تقولنا الكلمتين دول طب ما تقول انك جاهل بالموضوع احسن من الفلسفة دى وعلى الأقل مكنتش ادخل موضوعك
ياغالى هنامك امور بديهية لا تحتاج الى عمل موضوع عشان فى الأخر تقول او توضح من خلاالها انك متعرفش وان دة حاجة اختص ربنا بيها بعض الناس
طب انت عامل موضوعك دة لية ؟؟

masr16
07-11-2016, 14:34

masr16
07-14-2016, 13:53

aboubakeur_m12
07-14-2016, 15:45
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم الذي يستحق الاشادة و شخصيا تداولت بطريقة التحليل الرقمي و وجدت فيه اشياء مميزة كاستخراج النقاط دون تعب كبير بحيث مثلا تقوم باستحراج نقطة الدخول للاسبوع و الهاي و اللو اضافة الى الاغلاق الاسبوعي ثم تقوم بالعمليات الرياضية و تكون بالاعتماد على الجذر خاصة و في الاخير تحصل على نقطة الدحول و الهدف اضافة الى الستوب لوس حتى

ImoDoRox
07-14-2016, 15:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

بسام سعادة 1
07-14-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
لقد اعجبني موضوعك فعلم الارقام له خبايا كثيرة ما علينا التوكل على الله وتعمق فيه

liverpool FC
07-14-2016, 16:14
كل الشكر و الاحترام لك اخي على هذه المعلومات القيمة حول التحليل الرقمي تقبل مروري

batch
07-14-2016, 16:50
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

200
07-23-2016, 00:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
07-23-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مع علاقتى التي تعتبر عداوة بيني و بين العمليات الحسابية لا افضل افضل استعمال التحليل الرقمي بل استعمل التحليل الاساسي كداعم للتحليل الفني الكلاسيكي و المعتمد على المؤشرات

mronei
07-23-2016, 00:54
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

التحليل الرقمي بيكون مع التجربه لان الشرح النظري له بيكون غير كافي التجربه بتبين هل فعلا
هتقدر تشتغل بيه وتكسب ام لا

houarisat
07-23-2016, 01:08
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
التحليل الرقمي أخي عالم كبير جدا ولا يمكن أبدا أن يكون محصورا عل رقم أو 2 فقط بل ه مختص بكل الأرقام

Diaa
07-23-2016, 01:51
U
22‏/03‏/2014 - تم التحديث بواسطة Tabee3
التحليل الرقمي في برنامج تابع البورصة السعودية حصرياً ولأول مرة في ... شرح كيفية فلترة الأسهم المتوقع لها أفضل اداء من تقرير المتاجرة أ/فرج حامد .

Harmonic
08-10-2016, 18:16
الموضوع الذي طرحته لنا عن التحليل الرقمي مهم جدا ..
ويجب على الجميع لاتطلاع عليه و على مضامينه لما له اهمية هنا بالسوق .. مشكور اخي الكريم

golgman
08-10-2016, 18:49
30 ذى الحجة عام صفر هجرية نقطة الصفر
حضرتك جبت التاريخ دا منين وعلى اساس ايه فلازم تفهمنا انت كمان خليت موضوعك مبهم وكل القسم الى قسمته دا ولا ليه لزمه الا ولو قولت لنا الدليل بتاعك لان كده مفيش اى دليل على صدق كلامك ولا على الرقم الى انت اخدته مهما كان وعاوز اعرف ايه المعادله الى انت مشيت على اساسها وجبت منها الرقم دا ممكن يكون يد تربيع + اك * واى تعطى فنكوش او كفته

0o0KaRiM0o0
08-10-2016, 19:08
البعض مما اتقنوا التحليل الرقمي يربحون بشكل بكبير و يربحون ارباح هائلة يعني يستطيعون تدبيل الحساب كل شهرين او ثلاثة
تقبل مروري

mohamed shabana 26
08-10-2016, 20:09
شكراً على مجهودك الرائع
لكن للأسف مش قادر افهم او استوعب بس هقراْ مره تانيه لحد ماافهم وجهة نظر حضرتك
بالتوفيق ان شاء الله لك فى الموضوعات القادمه
بالتوفيق للجميع

bodamj
08-10-2016, 22:04
انا لسه اول مرة اعرف ما هوا التحليل الرقمى مكنتش عارف قبل كدا بس استفدت منه كتير شكرا لكم وتقبلو تحياتى جميعا اخوانى

michael1
08-10-2016, 22:06
شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع الراقى
وايضااشكرك على التحليل الرقمى وهو من مشتقات
السعرية الزمنيه
وشكرا

amedz
08-10-2016, 22:52
التحليل الرقمى دة صعب جدا ومش أى حد يستخدمه أو يتعلمه لأنه فعلا صعب جدا لكن فى ناس كتير بستخدمه وبتحقق بيه نتائج كويسة وأحاول اتعلم الفترة الجابة

alasfarahmad
08-10-2016, 22:57
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، لايمكن الجزم بأن الملاحظات التي تيت على ذطرها ملاحظات خاطئة، كما لا يمكن الجزم بصحتها، اعتقد أن الموضوع بحاجة إلى تحليلات أعمق، وتفاصيل أوسع، فإذا كانت نقطة الصفر هي 30 ذي االحجة عام الصفر، فكيف يتم التوفيق بين هذه المعلومة والتحليل الرقمي، على كل حال مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

michael1
08-10-2016, 23:49
شكرا لك ايها الاخ على هذا الشرح للتحيل الرقمى الذى يعتمد عليه الكثيرون جدا فى الفوركس
وهو ايضا من اهم التحليلات الرقمية
وشكرا لك على الموضوع والمتابعة

alym
08-12-2016, 11:13
لا انصح اى احد به وخصوصا لو مبتدى لانه هيتعقد ومش هيفهم اى حاجة لانه صعب جدا خليك فى التحليل الكلاسيكى افصل واسعل بكتير

maryam1
01-17-2017, 21:11
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Rozeta
01-26-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......اعتقد اخى الفاضل ان التحليل الرقمى ليس مستحيل لان فى كثير يستخدمه ويربحون من خلاله

فوريكسي
01-27-2017, 21:53
التحليل الرقمي غير مبني على اساس صحيح من يؤمن به يؤمن بالخزعبلات بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ebn masr
02-16-2017, 10:48
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الهائل والرائع واتمنا منك ان تمدنا بالموضوعات الهامة متل تلك الموضوع المهم وتقبل مرورى

mid0killer
02-16-2017, 13:01
انا لا احبذ ابدا هذا النوع من التحليلات التحليل الرقمي وهناك من يتداول به ويحققون مكاسب ولكن انا اره معقد بعض الشئ ومن المهم ان تكون سهله وبسيطه استراتيجيتك

abumazen
02-16-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش شك ان التحليل الرقمي واحد منم اهم التحاليل في مجال الفوركس واشهرها هو الفيبوناتشي والدعوم والمقاومات وبارك الله فيك اخي المحترم

sob81
02-16-2017, 13:50
التحليل الرقمي من انواع التحليلات المهمة فى الفوركس مع كلا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ومن الاساسيات التى يجب على المتاجر اتباعها قبل الدخول فى الصفقات لمعرفة الاتجاهات للسعر

Mr Fathy
02-16-2017, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده يعنى انت شايف ان التحليل الرقمى ده مفيد فى السوق اكتر ؟

abdelbasset
02-16-2017, 13:55
السلام عليكم ....
هده الاستراتيجية نسبة ارباحها تفوق 60 في المائة وهي واحد منم اهم التحاليل في مجال الفوركس.
وهي استراتيجية ليست مستحيلة لان من يعرف كيف يستخدمها اكيد راح يربح من خلالها

zaheralwan
02-16-2017, 13:57
التحليل الرقمي مهم ويعتبر من الاساسيات التي على المتداول ان يتعلمها ولكن يفضل استخدام الادوات الاخرى متل التحليل الفني فهو الاسلوب الاكثر استخداما بين المتاجرين والافراد واصحاب الحسابات الصغيرة

Abu_Yassin
02-16-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحب أحييك أخى الكريم على موضوعك حتى وأن لم يكن به معلومة واضحة عن التحليل الرقمى بس شعرت بحماس فى كلامك علشان الكل يشتغل على نفسة ويطور من قدراتة ...تقبل مرورى

big.pharaoh
02-16-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم ايدك وفعلا التحليل الرقمي من اقوى التحليلات بس عايز خبره كبيره علشان تقدر انك تحدد مناطق الدخول صح

Ayman Abdellatif
02-16-2017, 15:06
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن التحليل الرقمي عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك و بالتوفيق

ashmawey
02-19-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , و لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله
التحليلات اخي كثيرة و متنوعة و التحليل الرقمي هو مهم و يعطيك الانعكاسات بالضبط و يكون مجال المخاطرة ضيق

skylol
02-19-2017, 16:11

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

hoodhood700
02-19-2017, 16:13
طبعا أخي الكريم إن مسالة "التحليل الرقمي للإقتصاد وأسواق المال والعملات" هوعنوانٌ يدلّ على الفحوى ، فمن خلق السموات والأرض هو من قدّر الأرزاق للخلق ، وكان من باب الطبيعة أن يكون هناك (نظام اقتصادٍ إلـهي) (طبيعي) ! مبني على لغة وسر الارقام وشكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى.

1477aa
02-19-2017, 16:16
التحليل الرقمي جيد وانا انصح الجميع ان يتداول بطريقه التداول الرقمي لان هذا شيء لابد منه لذلك انا احب ان يكون التداول الرقمي مبني علي تحاليل رقميه انصح الجميع به

tamermosa
02-23-2017, 12:04
حقيقة انا لم افهم شئ من اللي حضرتك كتبته ، و اشك انه يكون اصلا شرح للتحليل الرقمي ،
عتموما اتمنى ان اللي يكون عنده معلومة صحيحة عن الموضوع يفيدنا بها

kamelbobo28
02-23-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هو كذلك التحليل الرقمي
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

m7md97
02-23-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود

lbebulk
02-23-2017, 13:38
مشكور أخى الكريم على هذه المشاركة المتواضعة الجميلة منك
وأستمر فى طرح المزيد من النصائح المعلومات المفيدة التى
تفيد اعضاء المنتدى الكرام
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

magic777
02-23-2017, 15:19
بصراحه انا افضل التحليل الرقمي واشوف انه اقوى من اي تحليل حاليا لان التحركات اصبحت عشوائيه بسبب التذبذب وهنا مش هنعرف نحدد
الترند بالرسم زي زمان

alonsoo
02-25-2017, 07:41
بارك الله فيك اخى الفاضل بالفعل العام الهجرى اكيد له تاثير اقوى من العام الميلادى . لكن هل من الممكن شرحك للموضوع باستفاضة لنتعلم منك ؟

waelmma
02-25-2017, 07:44
:(:)):o الحقيقة اخى الفاضل انا حاولت ان اتعامل مع التحليل الرقمى ووجدت فيه بعض الصعوبات
فبعدت عنه وده بالرغم من ان تعليمى كان علمى وخريج كلية علمية :(:(

ayoubfc
02-25-2017, 11:21
ياغالى هنامك امور بديهية لا تحتاج الى عمل موضوع عشان فى الأخر تقول
او توضح من خلاالها انك متعرفش وان دة حاجة اختص ربنا بيها بعض الناس
طب انت عامل موضوعك

مروه عصر
02-25-2017, 14:50
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا عن التحليل الرقمى فهو يفيد المبتدين بمعرفه تحليل السوق من خلال الارقام حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن هذا المجال حتى نستطيع العمل به ..

ali gamal
02-25-2017, 14:59
من المتداولين يتاجرون بطريقة التحليل الرقمي ومشكور علي طرح الموضوع
الجيد المفيد وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-25-2017, 15:12
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. أخي أخي لا ينصح بهذا النوع من التحليل الفني لأنه غير مفيد كثيرا في سوق البورصة و المضاربة مما يؤدي إلى الخاسرة ة

fouado12
02-25-2017, 16:32
السلام عليكم اخي التحليل الرقمي مهم فهو متاح للجميع تعلمه وليس لفئة معينة ولكن يجب عليك الصبر والمتابرة لتتعلم صحيح ان هناك فروقات في الفهم لكن بالممارسة والجد والصبر الكل يهون أمام العقل البشري نتمنى التوفيق من الله للجميع والسلام

magic777
02-26-2017, 20:51
لازم المتاجر الي عاوز يعمل بالطرق الرقميه يكون عنده خلفيه شويه بالرياضيات وكده علشان يقدر يعمل حتى طريقه رقميه لنفسه
ويقدر يحلل بارقام الهاي واللو وغيرها

hoos
03-31-2017, 13:06
انا متفق معاك ان التحليل الرقمي هو من اقوي انواع التحليل بس كبداية احنا كلنا او معظمنا اتعلم التحليل الفني في البداية والشموع اليابانية الصعب ف الموضوع انك توقف اللي اتعلمته وتقف المتاجرة لغاية لما تتعلم التحليل الرقمي المعتمد علي المعادلات وتقف الرسوم والنماذج اللي احنا اتعلمناها ف الوال

bakmosta
03-31-2017, 13:42
التحليل الرقمي مهم جداا في تجارة الفورس و هو من انواع التحليلا الموجودة فيه الفني و الساساي و انا شخيا اعتمد على الفني في تجارتي.

nour3iny
03-31-2017, 14:15
التحليل الرقمى علم كبير ويحتاج الاجتهاد لفهمه والعمل به واتمنى ان تفيدنا أكثر أن كنت تتقن التحليل الرقمى

midobols
03-31-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
خي الكريم الموضوع يحتاج الى دراسة وفهم وهناك الكثير

yaseranwer
03-31-2017, 14:27
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zakielouafi
03-31-2017, 14:32
اخي الفاضل...........
لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط
بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس
أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها..
تقبل تقديري واحترامي

mohamed shams
03-31-2017, 15:27
السلام عليكم اخى الكريم
اعتقد بالطبع التحليل الرقمى من التحليلات التى لا اومن بها فهى محض صدفه
وعكس التيار وانصح المتداولين ان لا يعملوا بها
بالتوفيق

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:38
من اصعب و انجع انواع التحليل و بلاتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

mohamed99
03-31-2017, 17:54
حقا موضوع مفيد وربما يخفى أو يغفل عنه الكثيرين
بارك الله فيكم

marwa94
04-05-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

dadanada
04-05-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى مشكور يا اخي على هذا المجهود ولكن الرجاء مزيد من الشرح اتمنى ان تتقبل مرويري الى اللقاء

omaryos
04-05-2017, 22:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته بالنسبه لي التحليل الرقمي يبقى من اصعب التحليلات التي عرفها السوق مند نشأته و به احتمالات كبيرة صراحة لهذا لا اعتمده في المتاجرة و اعتمدالتحليل الموجي

ghost mastar
04-06-2017, 00:00
تكلم عن الجوهر او جاب اساس الموضوع كله عمال يركز فى 3 و 6 و 9 او 369او 963 ما حدش كشف السر اللى فاكر ان التحليل الرقمى هما شوية الارقام دول يبقى غلطان

For
04-06-2017, 00:03
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

o123
07-08-2017, 02:55
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Bayrem
07-08-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
‏جزاك الله كل خير أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد استفادة مميزه منكم
‏أشكرك وفي إنتظار القادمةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
‏جزاك الله كل خير أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد استفادة مميزه منكم
‏أشكرك

waelmma
07-08-2017, 08:18
:p:p:tie: تمام اخى الفاضل والحقيقة انه التحليل الرقمى بيكون صعب
على الكثير من الناس وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق ان شاء الله

Iheb1302
09-08-2017, 04:13
مرحبا بك أخي الفاضل في الحقيقة التحليل الرقمي كانت لدي صعوبة في ادراكه على الرغم من انه ادق
وافضل انواع التحاليل لكن افضل التحليل الفني بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

tahamohamed
09-08-2017, 04:24
السلام عليكم جميعا اخواتى
ان التحليل الرقمى مهم ولكنه صعب عل المبتدئين ويحتاج خبره كبيره ودروس الى جانب انه ياخد وقت طويل لمعرفه كل شئ عنه

hamadasalama
09-08-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان التحليل الرقمي مهم جدا وافضل ما في التحليل الرقمي هي نقاط البيفوت الشهيره والفيبوناتشي وممكن ايضا نستخدم معها الهارمونيك

abdallah.2017
09-08-2017, 06:19
شكرا جدا عاى موضوعك الرائع اللى بتقدمه لينا من خﻻل خبراتك السابقة واتمنى لك مزيد من اﻻرباح والتقدم وان شاء الله نستفيد من موضوعك بالتحليل .

shr
09-08-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مش بتسخدم التحليل الرقمي نهائي بس التحليل الفني والاساسي...تقبل مروري وشكرا

waelmma
09-08-2017, 13:27
:(:(:( بارك اللله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا جربت ادخل على التحليل الرقمى ولكنى وجدت فيه صعوبة كبيرة جدا
وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله وياريت فيديو عن التحليل الرقمى

zam_bozo
09-08-2017, 15:31
من قبل ما أقرا مقالك وانا اصلا عرف ان التحليل الرقمي ده هلامي ومالوش اساس يعني زي ما انت قلت
(حد قال لك تبتدى منين او الدورة بتبتدى منين ما حدش قال كله كلام مبهم زى الزمن بيعيد نفسه و ان فى دورة المفروض ابتدت يوم كذا و مقدر لها تنتهى يوم كذا بصوا يا جماعة علم الارقام هو فعلا علم ربنا اختص بيه بعض ).. اما قولك انك تبتدي من رفم صفر
وهو 30 ذو الحجة فما هي حجتك على فكرة انا مسلم زيك بالضبط وممكن يكون كلامك صحيح لكن انت عملت زيهم قررت نتيجة وماقلتش دليلك برده

Ayman Abdellatif
09-08-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم عن نفسى لم اجرب التحليل الرقمى من قبل حتى اقدر ان افيدك فيه هناك متخصصون فى التحليل الرقمى يمكنك ان تشاهد شروحاتهم اما عن نفسى صراحتا لم اجد نفسى فيه

anaboda
09-26-2017, 01:10
التحليل ارقمى هوا التحليل الاساسى تقريبا او تحليل جان الفلكى كلهم باين على حد علمى لانى مبتدىء فى المجال وممكن برضه يكون التحليل الرقمى تحليل من نوع اخر لا اعلم به حتى الان فى الفوركس وانا لسه بتعلم الكثير لحد ما اصبح محترف

A.mustafa
03-31-2018, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس ويساعدك فى اتخاذ قرار جيد فى السوق وفى الصفقات بشكل عام..

mribrahim
03-31-2018, 18:42
يا هلا و مرحبا فيك اخي
مشكور و يعطيك الف عافية على الملف المرفق
تم تحميل الملف و ان شاء الله نقارننها
و ياريت بس توضح لنا اكثر عن طريقة اخراجها و تعطينا معلومات اكثر عنها
اتمنى ان الله يوفقك فيها يارب
تحياتي لك

Mbetbet365
03-31-2018, 19:00
اخى الكريم التحليل الرقمى ناس قليلة جدا على دراية لية والاوصل مش بيقول لن لو اتعرف كل الناس حتكسب جان واحد من أكبر الناس فى الموضوع دة كان امتى الساعة بتطلع باليوم والساعة والدقيقة وبعد كلمات محدش عرف السر ال كان عرفة

M.R
03-31-2018, 19:26
شرح مختصر للتحليل الرقمي ولكن ارى بان التحليل الرقمي ليس متداول عند المتداولين فنادرا ما احد شخص يستخدمه الكثير منا يستخدم ويفضل التحليل الفنى او الكلاسيكي اى التحليل المبنى على الدعوم والمقاومات ومناطق العرض والطلب .

ehabbob
03-31-2018, 19:40
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح لفكره تحليل الرقمى وانا عن نفسى لم ارى شخص حتى الان ماشى وبيتداول بالتحليل الرقمى
التوفيق من عند الله

seifeddine164
03-31-2018, 19:41
عندما تعرف كيف تستخدم الوقت مع السعر حينها ستعرف كيف تتداول” – ويلبرت جان. و يعتمد اسلوب جان فى التداول على الربط بين السعر و الزمن عن طريق التحليل الهندسى و الرياضى فى تقنية خاصة فريدة من نوعها استطاع من خلالها تحقيق ثروات طائلة و كان يربح حتى فى اشد حالات تذبذب السوق. ويقدم الموقع دورة كاملة عن اسلوب جان فى التداول مع عرض نظرياته المختلفة و كذلك استخدام الادوات التى قام بتطويرها و استخدامها.
لمحلل الامريكي وليام ديلبرت جان William D Gann
الذي يعتبر اول محلل اهتم بالعامل الزمني وتاثيره على اتجاهات السوق ونفسيات المتداولين
بالاضافة الي بعض البرامج التي تستخدم طرق واساليب جان ...
WD GANN صاحب المقولة الشهيرة "When you know how to use time with price then you know how to trade"
متى ماعرفت كيف تستخدم الوقت مع السعر فانت تعرف كيف تتاجر
"حياة الشخصية"
ولد جان في 6 يوينو 1878 في مزرعه تبعد 7 اميال عن مقاطعة لوفكن ,بولاية تكساسكان هو الابن الاكبر من بين 11 من اخوانه فقد عاش في منزل صغير جدا وكانت عائلته فقيرهو يقطع يومياً 7 اميال مشي حتي يصل الي المدرسه في لوفكنوالده كان مزارع في مدينه انجولينا يزرع القطنكان والده يريده ان يعمل معه ولكنه رفض لانه كان يريد ان يصبح رجل اعمالوعندما كبر والده كان لابد له من العمل في المزرعه مع والده لانه الابن الاكبر ومسئول مثل والدهوخرج وليام من المدرسه ولم يتحقق حلمه بان يلتحق بالجامعه ثم يري مستقبلهوبعمله في المزرعه لمده سنوات بدأ يشعر بجديه العمل والتفكير مره اخري في المستقبلبعد سنوات من العمل في المزرعه ذهب وليام للعمل في مكتب وساطه والتحق مره اخري في مدرسه لتعليم التجاره في الليل , اي يعمل صباحا ويتعلم ليلا انتقل وليام الي مدينه نيويورك في عام 1903 وكان عنده 25 عاما قي عام 1908 تزوج وليام جان من ساره هنفاي وانجب بنتين ماكي ونورا وولد اسمه جونوبدأ في تجارة الاسهم والعقود حتى كبر في التجاره ثم فتح شركه وساطه خاصه له ثم انتقل الي ميامي واكمل تجارته ومؤلفاته واكتشفاتهحتي توفي في 14 يونيه 1955م عن عمر يناهز 77 عام حيث اصيب بنوبة قلبية بالاضافة الى سرطان المعده.
"حياته العلمية والعملية "
كان يكسب دائماً وفى اشد حالات السوق خساره وتذبذب لدرجة انه حقق ثروة تقدر بنحو 50 مليون دولار من جراء تعاملاته في الاوراق المالية واسواق السلع والبضائعوكانت عملياته الرابحه قد تعدت 85% من مجموع العمليات الاستثمارية التي ابرمها في الاسواق المختلفة على مدى سنوات طويلة كما انه كان من القلائل الذين تنبأوا بانهيار الاسعار الشديد ووقوع كارثة عام 1929م الاقتصادية ...كانت دراساته وتحليلاته تعتمد علي الوقت وليس السعر وكان دائماً يقول "عندما يحين الوقت سيتغير السعر" وقال ايضا "الوقت اهم من السعر"جان لم يركز كل الاهتمام علي الاهداف السعريه قدر ما ركز علي مناطق تغير الاتجاه بصرف النظر عن السعر ومن ثم بدأ يبحث للوصول الي السعر.

مقدمة عن انواع التحليل لسوق الفوركس( الفني الكلاسيكي الهارمونيك والاساسي( وعلاقتها بالتحليل الرقمي. 2 تعرف على الارقام في حياتنا
3 تعرف على الارقام في القرآن ودلالاتها وقوتها على سوق العملات 4 تعرف على القواعد الاساسية في التحليل الرقمي لسوق الفوركس 5 تعلم رسم خارطة الطريق الرقمية للعملة 6 تعلم تحديد خارطة الطريق الزمنية للعملة 7 اتقن صناعة استراتيجيتك الرقمية بنفسك 8 تعرف على بعض اساليب المحلل ويليام ديلبرت جان 9 إحترف ادارة حسابك باسلوب علمي ورقمي 10 تعلم اربع استراتيجات تداول عالية النجاح بفضل الله
تستطيع من خلالها : استراتيجية تحقق متوسط 30 نقطة مضمونة يوميا إن شاء الله استراتيجية تعلمك مبدأ الإتزان على الشارت سعرياً وزمنياً بكامل تفاصيلة استراتيجية مكتشفة من القران الكريم
استراتيجية تحديد مناطق الهاي واللو اليومي بشكل دقيق جدا جديدة كلياً
استراتيجية تحديد القمم والقيعان لعدة ايام مستقبلية جديدة كلياً

hamadamagdy
03-31-2018, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتحليل الرقمى مجنن الناس كلها و كله فاكر ان التحليل الرقمى هو 3 و 6 و 9 زى ما شاف و قرا على النت و زى ما قرا على النت طبعا ان علم الارقام علم ليه خباياه و اسراره تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy3
04-01-2018, 00:14
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق

emadomda
04-12-2018, 00:37
أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.

ماذا يؤثر على أسواق فوركس؟

إذا ما درست العلاقات السياسية بين الدول الكبرى، سوف ترى كيف أن تطور كبير، مثل تغير الحكومة، من شأنه أن يؤدي إلى تغير سوقي بالنسبة لعملة تلك الدولة مقابل عملات الدول الأخرى. و ذلك بسبب أن السوق قد يهتز ، و قد تتراجع نسب الثقة فيه إذا حدث ما يمكن أن يؤثر في إستقرار تلك الدولة.

الحروب و السياسات الحكومية الجديدة و التوجهات السياسية و توزيع الموارد و غيرها، كلها أمور تؤثر في إستمرار الأداء الجيد لعملة الدولة. فكما أن عليك أن تنتبه إلى التحليلات الأساسية إلى درجة معينة، فعليك أيضاً أن تبقى مواكباً للعلاقات الدولية

hamadamagdy
04-13-2018, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لم الارقام علم ليه خباياه و اسراره و ان ربنا بيكشف الحجاب ده لمن يشاء من عباده لحد كده كلام مضبوط لكن انا هقول كلام بقى اقسم بالله لو شقلبت النت من فوقه لتحته مش هتلاقيه كل اللى موجود على النت قشور تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

manotripleewry
04-13-2018, 20:09
التحليل الرقمى مهم جدا وكبير ايضا جدا
ولا يمكن ان نصل الى نهايته لذلك يجب ان
نتعلمه جيدا ونستمر فى التدريب عليه بشكل دائم

amine saddiki
04-20-2018, 17:49
نعم اخي مشكور على هدا الشرح للتحليل الرقمي إستفدنا منه كتيرا و نتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المواضيع الهادفة و بالتوفيق للجميع

forexman11
05-14-2018, 21:29
تحديد الرقم من اهم الاشياء في سوق الفوركس وتعطيل تحليلات جديده جدا من خلاله يمكنك العمل بهذه التحليل في التحليل الرقمي نوع من انواع التحليلات الموجوده في سوق الفوركس العالم

annas
05-28-2018, 03:25
طب حضرتك لو امكن تفيدني بدروس للرقمي تكون
كويسة لانك زي ماقلت اغلب الناس لا تركز الا على
جانب معين وتنسى او تتغاضى عن ماتبقى من الدروس

hamadamagdy
08-31-2018, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا هقول معلومة مهمة ممكن تبتدى من عندها قلتها قبل كده و ما حدش اهتم بيها و هى نقطة الصفر اى نقطة الانطلاق اللى انت عليها ممكن تبنى كل معادلاتك و التحليل الرقمى الزمنى ليه اكتر من معادلة حسابية و صدقونى التحليل الرقمى ممكن يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة قدام او الى ما شاء الله و يتوقع خط سير العملة او الزوج لالف سنة فاتت اى قبل ما يبقى فيه عملة اصلا هيقول لك ان العملة دى لو موجودة فى الوقت ده كان سعرها هيبقى كام و مش هقول تانى نقطة الصفر هى 30 ذى الحجة عام صفر هجرية نقطة الصفر 30 ذى الحجة عام صفر هجرية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

tazi larbi
08-31-2018, 21:18
السلام عليكم اعرف الكثير عن التحليل الرقمي لكن موضوعك هو مقال فلسفي لا اكثر ولا اقل اخي ما معنى سنة0 30 دو الحجة ما الدخل علما ان العام الهجري يبدا ب 1 محرم فهل هو امر خالف تعرف ام مادا نريد مواضيع مفيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق