PDA

View Full Version : سؤال لخبراء المنتدي

Pages : [1] 2

hamooo2006
10-25-2015, 19:07
ياريت خبراء الجروب يجاوبوا علي سؤالي ..عايزة اعرف شروط الكسر وشروط الارتداد من مقاومة اودعم ...هل الكسر بيكون باغلاق شمعة ساعة فوق المقاومة ولا بعدد نقاط معين والارتداد بيكون بمجرد لمس المقاومة ولا برضه لازم اغلاق شمعة ساعة او عدد نقاط معين ياريت تجاوبوا علي سؤالي محتاجة الاجابة جدا

sharshabil
10-27-2015, 21:51
و الله يالاخي اناا ايضا لا اعلاف هناك من ينتظر اغلاق الشمعة و هناك بمجر
الكسر يخل بصفقة بنفيس الاتجاه اللذي يكون في الكسر , ا تحياتي

mida2014
10-28-2015, 01:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

abderraouffb
10-28-2015, 23:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

samieh
12-31-2015, 20:36
الكسر يا اختى بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى انتى عملتى عليه الصفقة يعنى لو فريم 4 ساعات
يبقى لازم شمعة اربع ساعات تغلق اسفل الدعم او اعلى المقاومة عشان نقول ان المقاومة او الدعم اتكسر وكذلك الحال بالنسبة الى الترند
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلعى بعدد من النقاط مثلا 20 نقطة او 30 بحد اقصى لو مقاومة او دعم اوترند على فريم الاربع ساعات

aissaalg
12-31-2015, 20:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

salfe
12-31-2015, 21:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

mhd99
12-31-2015, 22:53
الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من اختراق المقاومة او الدعم

heroo252
12-31-2015, 23:51
انتا بتتكلم عن دعوم ومقاومات وترندات وكسر واعاده اختبار
يبقى انتا محتاج تتعلم تحليل فنى من البدايه لان الحاجات دى ه اساس التحليل الفنى اصلا

neverlityougo3
01-06-2016, 02:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

harimeche
01-06-2016, 03:03
الكسر اعتمده انـــــا بالإغلاق فوق أو تحت على حسب الإتجاه بشمعة جميلة مثلا ليموزين

وان يبقى السعر فوق دلك المستوى مدة لا تقل عن ثلاثة شمعات بعدهـــــا اتأكد انه كسر

وأبدأ أبحث على نقاط الدخول الجميلة

مع التحية

Mhamed28
01-06-2016, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الإرتداد ليس متعلق بكم شمعة بل هوو متعلق بنسب الفيبوناتشي التي يمكن أن تسقطها على الغرافيك و من الأفضل أن تكون ل4 ساعات
و النسب هي كالتالي 23.60 % 38.20% 50.00% 61.80% 76.40% 100% 138.20% 161.80% 261.80%

douerapark
01-06-2016, 10:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر:thumb::thumb::thumb:

Mhamed28
01-06-2016, 10:35
شروط الإرتداد عن المقاومة هي تجاوز نسب الفيبوناتشي حيث يقوم المؤشر بتغيير اتجاهه 23.60% 38.60% 50.00%
61.80% 76.40% 61.80% 100.00% % 138.20% 161.80% 261.80% و تقبلي مروري

douerapark
01-06-2016, 10:39
الكسر اعتمده انـــــا بالإغلاق فوق أو تحت على حسب الإتجاه بشمعة جميلة مثلا ليموزين

وان يبقى السعر فوق دلك المستوى مدة لا تقل عن ثلاثة شمعات بعدهـــــا اتأكد انه كسر

مع التحية...................................... ...............:bravo:

نادر صباح الدين
01-06-2016, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز إن خطوط امقاومة وخطوط ادعم غالبا ما اتختلف بين آن وآخر، ولا اعتقد أن هذه الخطوط هي طوط حمراء، ولكن ما أن يتجاز السعر حد مقاومة معين حتى يكون مؤهلا للاستمرار في الصعود، وما أن تخطة حد معين من حدود الدعم حتى يصبح السعر مؤهلا للهبوط غير أن ذلك لا يشكل قاعدة حديدة بالضرورة.

latraaa
01-06-2016, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و السؤال القيم و الدي أتمنى أن يقوم الإخوة الكرام إن شاء الله بالعمل على تقديمه بالشكل الدي يليق به لكي نتمكن من العمل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

midoantr12
01-06-2016, 19:48
هل منتدى فوركس العرب بيدعم InstaTrader بس
ولاه فى شركات تانى زاى مثلا
شركة xm
ياريت حد يرد علية
وشكرااااااا

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

فى سوئل تانى انا اسف
السوئل هو ايه الستفادى منتدى فوركس العرب
من الموشركات تعطيك 10 سنت
طب ايه المكسب اريد اعرف كل شئ

latraaa
01-06-2016, 21:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها، و أتمنى من الإخوة الكرام أن يقوموا بالردو الإفادة لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن ش ءالله

bazokadz
01-06-2016, 22:08
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

Bassem Hassani
01-07-2016, 00:53
اى كسر فى الفوركس من الممكن انه يكون كسر حقيقى ودا الكسر الى لما بيحدث بيستمر السعر فى اتجاهه بعد الكسر
او الكسر يكون كسر كاذب ودا لما بيحديث برجع السعر تانى يقفل فوق المناطق الى كسرها وبيكم فى اتجاهه قبل الكسر
ودايما للتاكد من صحه الكسر بنستنى اغلاق شمعه تحت الكسر او فوق الكسر وكلما كان الفريم اكبر كلما كان الكسر اصدق .

OsamaNasser
01-07-2016, 01:04
والله علمي علمك انا مبتدي ومعنديش فكره عن الموضوع .. لو اعرف كنت جاوبت علي طول
لكني هتابع الموضوع ان شاء الله عشان استفيد من الاجابات .. لذلك اشكرك علي طرحك للسؤال

take-profit
01-14-2016, 10:54
لما يكون فيه منطقة دعم بنرسم الترند او خط افقي للدعم علي الذيول و بتكون مرسومة بدقة و الكسر للاسفل يعني
فيه شمعة اغلقت اسفل الترند او الخط الافقي و ساعتها ممكن نبيع العملة بهدف معقول

Sami1985
01-14-2016, 21:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
في كسر الترند والدعم والمقاومة الافضل هو انتظار كسر 4 ساعات واغلاق فوقها واذا توافقت مع يومي فهي فرصة ممتازة جداً..
بالاضافة إلى ان هنالك حركة اعادة الاختبار فيجب عمل حساب لهذه الحركة..
تقبلوا شكري...

csebai12
01-14-2016, 22:08
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ممكن ان تتكهن بالكسر او الارتداد من خلال احد مؤشرات الزخم كالاسنوكاستيك او الاراس اي او الماكدي

latraaa
01-14-2016, 23:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاءالله، على اية حال يمكنك العمل على الأمر من خلال البحث في المنتدى و الدي يوفر العديد من المواضيع القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

dhmo
01-18-2016, 22:26
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ممكن ان تتكهن بالكسر او الارتداد من خلال احد مؤشرات الزخم كالاسنوكاستيك او الاراس اي او الماكدي

كل مؤشر له طريقه عمل واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

justsmile
01-19-2016, 21:43
والله اخي صعب جدا اجابتك برد ..
فالموضوع يحتاح لشرح مفصل ..لان كل حالة ولها اجابة ..
انصحك ان تشاهد فيدوهات لترى و تفهم الموضوع ..

big.pharaoh
01-20-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اه يا غالي الكسر بيكون باغلاق شمعه 4 ساعات .. وعليه تقدر بقى انك تدخل سوا هبوط او صعود

hmadnahox
01-20-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الكسرهو عندما يكسر السعر مناطق الدعم او المقاومة وهو من اهم مناطق الدخول في الصفقة
والله الموفق والمعين

aissahd
01-20-2016, 20:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

big.pharaoh
01-22-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ايوه الكسر بيكون باغلاق شمعه 4 ساعات سواء فوق الترند الصاعد او تحت الترند الهابط والعكس صحيح . تقبلي ودي وتحياتي

best1
01-22-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمه الله,, يجب عليك البدا بتعلم الفوركس من البدايه و التسلسل فيها هناك دورات ف النت مفيده تابعها بالتوفيق

mokran
01-22-2016, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
الكسر يا اختى بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى انتى عملتى عليه الصفقة يعنى لو فريم 4 ساعات
يبقى لازم شمعة اربع ساعات تغلق اسفل الدعم او اعلى المقاومة عشان نقول ان المقاومة او الدعم اتكسر وكذلك الحال بالنسبة الى الترند
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلعى بعدد من النقاط مثلا 20 نقطة او 30 بحد اقصى لو مقاومة او دعم اوترند على فريم الاربع ساعات

jallou
01-22-2016, 22:38
حقق النادي الملكي ريال مدريد عائدات تجاوزت 577 مليون يورو خلال موسم 2014 – 2015 ليحقق نمو بنحو 27.5 مليون يورو عن الموسم الذي سبقه، ليواصل نادي العاصمة الإسبانية ترأس قائمة أغنى أندية كرة القدم والرياضة العالمية للعام 11 على التوالي بحسب تقرير شركة ديلويت والتي أشارت أن العائدات لأغنى 20 نادي كرة قدم حققت إرتفاعاً تاريخي لتسجل رقماً قياسياً جديد بأرباح بلغت 6.6 مليار يورو خلال الموسم الماضي وبنمو يصل الى 8% على الصعيد السنوي

snnaky
02-09-2016, 20:08
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به خد بالك ان موضوع الكسر دة اختلفت فية الاراء يعنى مش حتلاقى رأى زى التانى وكلهااجتهادات
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

nonam
02-12-2016, 22:33
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون الكسر لو انت خايف نة تستني اغلاق الاربه ع ساعات فوق السر اللي انت
شايف ان السعر كسر عندة ومن المهم ان تتاكد
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-12-2016, 23:13
شروط الإرتداد من دعم أو مقاومة يجب أن تندري إلا قوة الدعم أي عندما يلمسه السعر كم من نقطة يرتد وكدلك أن تري كم من مرة لمسه السعر

forez
02-14-2016, 15:29
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
انتا بتتكلم عن دعوم ومقاومات وترندات وكسر واعاده اختبار يبقى انتا محتاج تتعلم تحليل فنى من البدايه لان الحاجات دى ه اساس التحليل الفنى اصلا ..

ibrahem91
02-14-2016, 16:22
انا لا افضل العمل علي الاختراقات ولكن العمل علي الاختراق يجب
ان يكون من خلال الترند العام للسوق فقط غير ذلك يمكن ان يسبب تشتت لك كثيرا

soad labib sadek
02-14-2016, 16:56
اختي الفاضل الارتداد و الكسر هو امر بتصولي اليه بالخبرة فليس هناك من قاعدة عامة تقول اذا تعدي السعر المقاومة ب100 نقطة مثلا فهي تم كسرها و لكن هناك اشياء تزيد من احتمالية الكسر فاذا تعدد ثلاث شموع من الشارت اللي ينحلل عليه و بقت فوق المقاومة او تحت الدعم فهو اقرب الي ان يكون تم كسره

بالتوفيق

never11
02-15-2016, 22:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
02-16-2016, 10:38
شروط الكسر الحقيقي اخي ان تغلق الشمعة اسفل الدعم او فوق المقاومة وبالنسبة للارتداد يكون بملامسة ذيل الشمعة
للمقاومة او الدعم حسب ما اعرف

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي المقصود بالكسر عندما ترسم الترندات وتحديد ميل السوق العام ان يكسر الشمعمه او الترند بشمعة تاكيدية تاتي بعد الشمعة الكاسرة
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

aminetns
02-16-2016, 19:38
الكسر يتحقق باغلاق شمعة فوق او تحت الترند او مستوى الدعم والمقاونمة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizo199
03-22-2016, 16:40

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وفى التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

karinho91
03-27-2016, 14:33

مع التحية

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
الكسر الحقيقي يكون باغلاق فوق المنطقو المحددة و الارتداد عنما يصل السعر ويعود للمكان لي جاي منه

kymslye
03-27-2016, 21:38
هناك الكتير من طرق لمعرفة توقيت الإغلاق و الفتح اخي موش فقط بالمقاومة و الدعم متلا من خلال القمم 3 او القمم المقلوبو وغيرها ولا يمكن تحديد مكان دخول اعتماد على الساعة

hussein.nu
03-27-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
يكون بالدعم و المقاومة عن طريق سمعة طويلة
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين الآن

Mohamed Mounir Mahmoud
03-27-2016, 23:16
السلامُ عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه أخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّــق واتمني لك دوام النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُرورى :) :) :)

soltan
03-27-2016, 23:27
انتا بتتكلم عن دعوم ومقاومات وترندات وكسر واعاده اختبار
يبقى انتا محتاج تتعلم تحليل فنى من البدايه لان الحاجات دى ه اساس التحليل الفنى اصلا

aminetns
03-28-2016, 00:40
سؤال مهم جدا للخبراء فيالمنتدى واجوبة الاعضاء الخبراء كانت مفيدةشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

The_Gahbaz
03-28-2016, 02:54
علي حسب الشخص اللي بيشتغل نفسه انا رايي الشخصي ان الكسر يا اخي بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى انت عملت عليه الصفقة بتاعتك يعنى لو فريم 4 ساعات
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلع من الصفقه بعدد من النقاط مثلا 20 نقطة او 30 نقطه بحد اقصى لو مقاومة او دعم اوترند على فريم الاربع ساعات وهكذا

joker7diaa
03-28-2016, 03:36
تقصد كسر الترند طبعاً يختلف من ترند الى ترند فإذا كان ترد على الديلي يختلف عن ترند على فريم الساعة
وبشكل عام اهم اغلاق هو اغلاق شمعة الاربع ساعات فمظم التحليل تعتمد على الاربع ساعات

ملاك الروح
03-28-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ارسم الترند على الدعوم والمقاومات مجرد كسر الترند بشمعه تاكيدية كسر اسفل اعمل بيع كسر اعلى اعمل شراء
اتمنى لك التوفيق

tfkamal
03-28-2016, 17:36
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة
عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت

abdellahaddi
03-28-2016, 17:53
الفوركس أصبح في متناول الجميع رغم صعوبته لأن هناك مجموعة من الفيديوهات تشرح الفوركس من الألف إلى الياء ما عليك فتح دماغك ووفقك الله

aminetns
03-28-2016, 19:29
سؤال مهم جدا وخبراء المنتدى مشكورون على اجاباتهم الشافية شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

badr el asri
04-01-2016, 01:27
السلام عليكم

شكرا لك اخي على الموضوع الرائع

وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل

بالتوفيق للجميع

neversi5
04-05-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi5
04-07-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-07-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................**
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ............
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.، بالتوفيق لك

neverlit5
04-09-2016, 16:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

adelrawi011
04-09-2016, 16:16
الكلام في هذا الموضوع يطول شرحة وللأستفادة من ذلك يجب دراسة فيديوهات أو كتب عن الدعوم والمقاومات ومن أفضل الشرح الذي يقدمة المتداولين شرح الدكتور اسامة عادل أنصح بدراستة والتعلم من خلالة جيدا
تحياتي

amal-taoufik
04-09-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

belabied
04-09-2016, 17:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zead ahmad
04-09-2016, 17:39
من شروط الكسر والارتداد كثيرة من الكسر ما هو ان السعر يكسر الفوركس الترند اقصد ولو السعر كسر الترند بهذا تقدر تعمل ارباح بهذا الكسر وتفتح صفقة عند كسر تلك الترندات

gamal.mode
04-09-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

belabied
04-09-2016, 18:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

gamal.mode
04-09-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احمد سمير
04-09-2016, 18:46

مشكورا اخي الفاضل عم بذلته من مجهود حتي تقدم هذا الموضوع الرائع الذي افاد كل من قرأه

ننتظر ما سوفه تقدمه في المستقبل القريب

بالتوفيق

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

اهلا وسهلا بالاخوه اعضاء منتدي فوركس العرب الكرام
نعم اخي العزيز الاستراجيات الصالحه المستخدمه تنجح في الفوركس
بالتوفيق انشاء الله عما تقدمه

yahia1
04-09-2016, 20:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
04-11-2016, 06:28
مثلا السعر لامس الترند وارتدت شمعه لاسفل
دة ف الترند الصاعد
يبقا اتوقع
انعكاس الاتجاة والتصحيح
الكسر برضة انة يخرج برة الترند

hossam123
04-11-2016, 07:40
خطوط امقاومة وخطوط ادعم غالبا ما اتختلف بين آن وآخر، ولا اعتقد أن هذه الخطوط هي طوط حمراء، ولكن ما أن يتجاز السعر حد مقاومة معين حتى يكون مؤهلا للاستمرار في الصعود، وما أن تخطة حد معين من حدود الدعم حتى يصبح السعر مؤهلا للهبوط

الماجيك
04-11-2016, 08:33
بسم الله الرحمن الرحيم اختى الكريمة الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من اختراق المقاومة او الدعم وتمنياتى لكى بالنجاح وشكرا

islam bahnsawi
04-11-2016, 09:06
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-11-2016, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم اختى الكريمة الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من اختراق المقاومة او الدعم وتمنياتى لكى بالنجاح وشكرا

الدعم والمقاومه مهمين وعلشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

modyjoba
04-30-2016, 23:02
والله يا أخي العزيز أنا مازلت مبتدأ في مجال الفوركس الكبير وليس لدي من الخبرة ما يؤهلني لمساعدتك ولكن هناك علي المنتدي من أهم أهل خبرة يساعدوننا في معرفة المعلومات وستجدها في التعليقات الخاصة بموضوعك وفعلا أصبح المنتدي يسعي كل خبير فيه في إفادة المبتدئين مثلي

ynwa1892
04-30-2016, 23:07
السلام اخي المقاومة تكسر والدعم يخترق والشرط هو اغلاق شمعة الكسر فوق او تحت الخط المرسوم المهم ان الفكرة وصلت
وفقك الله

Zezobebo3
04-30-2016, 23:11
الدعم والمقاومه مهمين وعلشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الكريم من المفترض ان تنصحه بالتوجه الى القسم التعليمى لان هناك سيجد الكثير من الفديوهات والشروحات التى تغنيه عن كل هذا بالتوفيق لك وشكرا

شبه منحرف
05-05-2016, 19:07
اهلا بكى اختى الكريمه بالنسبه لكسر الدعم والمقاومه تعتمد على مدى قوة هذا الدعم او المقاومه وعلى اثره ممكن نحدد هل يكسر ام يرتد منه السعر

mohamedmohsen
05-19-2016, 19:45
لكسر يخل بصفقة بنفيس الاتجاه اللذي يكون في الكسر , ا تحياتي

behindtu
05-19-2016, 20:12
أن الكسر يكون بكسر الدعم لاسفل عن طريق الشمعه
أما الأرتداد بيكون بأخذ عدد من النقاط من 20 إلى 30 نقطة من الممكن بطريقة أسكالبنج أو على أى فريم تستخدمة

dvdali07
05-19-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يويتو ب هله شروحا ت و بصورة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:48
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

zineb01
05-19-2016, 21:49
اى كسر فى الفوركس من الممكن انه يكون كسر حقيقى ودا الكسر الى لما بيحدث بيستمر السعر فى اتجاهه بعد الكسر
او الكسر يكون كسر كاذب ودا لما بيحديث برجع السعر تانى يقفل فوق المناطق الى كسرها وبيكم فى اتجاهه قبل الكسر
ودايما للتاكد من صحه الكسر بنستنى اغلاق شمعه تحت الكسر او فوق الكسر وكلما كان الفريم اكبر كلما كان الكسر اصدق .

nassim126
05-20-2016, 07:32
السلام عليكم اختي هو كي تتعرفي على الدخول الصحيح هو عند لمس السعر اي مقومة او دعم وفتح شمعة اخرى تحت او فوق حسب هل دعم ام مقاومة

رومانى
05-20-2016, 09:57
انا باتداول على فريم الساعة وهو يستخدم به البولينجر وموفينج افريج ومعهم مؤشر الهيستاكس
وعندما تجد مؤشر الهيستاكس اقل من عشرين اذن يمكنك الشراء لانه تشبع بالبيع والعكس
وبالتوفيق .

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

saleh05
05-20-2016, 13:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sa3020
05-23-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الاضافه والطرح
المهم والمعلومات القيمه والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع

latraaa
05-23-2016, 20:16
مشكور أخي اليريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

Mohammad shafik
05-23-2016, 20:19
الدعم والمقاومة من فروع التحليل الفنب حاول اخي البدء من نقطة الصفر لكي لاتدخل في متاهات انصحك بقنوات اليوتيوب او القسم التعليمي

kadi hala
05-23-2016, 20:32
اغلاق الكسر يا اخي يكون مرتبط بالفريم الذي تشتغل عليه سواء فريم الساعة او الاربع ساعات اما الارتداد فممكن انك تجمع نقاط 30 نقطة مثلا

mohamedforex4
05-24-2016, 19:22
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع الذي يريد انيفيد الجميع وبالتوفيق

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

و الله يالاخي اناا ايضا لا اعلاف هناك من ينتظر اغلاق الشمعة و هناك بمجر الكسر يخل بصفقة بنفيس الاتجاه اللذي يكون في الكسر , ا تحياتي للجميع

أم مهيرة
05-24-2016, 19:29
بالنسبة لاختراق المقاومة بيكون بالاغلاق فوقها
اما عن كسر الدعم فبيكون بالاغلاق اسفله

وفي الحالتين يفضل
الانتظار شمعتين مكتملتي الاجسام اي ليست شموع قزمة

اتمنى ان اكون قدمت فائدة لك

forex jo
05-25-2016, 01:12
لسلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع الذي يريد انيفيد الجميع وبالتوفيق

sife100
05-25-2016, 02:03
السلام عليكم لهل المنتدى
افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول
من طرف الجميع

mohamedforex4
05-25-2016, 22:47

nuclear2010
05-25-2016, 23:17
السلام عليكم جميعا
يا اخي الكريم الكسرهو عندما يكسر السعر مناطق الدعم او المقاومة
وهو من اهم مناطق الدخول في الصفقة
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:50
هو الكسر ممكن تتأكد منه حقيقى او لا من خلال شموع الاربع ساعات واليومي اكتر كمان

وعموما بالتوفيق للجميع فى التعامل بها فى السوق والله يوفقكم

mohamedforex4
05-26-2016, 03:25

issamess
05-26-2016, 05:10
الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من اختراق المقاومة او الدعم....
بالتوفيق للجميع

hamada alex
05-26-2016, 05:27

abogoda
05-26-2016, 05:38
الكسرعلى حسب الفريم اللى انتى عملتى عليه الصفقة يعنى لو فريم 4 ساعات
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلعى بعدد من النقاط مثلا 50 نقطة او 40 بحد اقصى لو مقاومة او دعم

blackhawk
05-26-2016, 05:43
ما هو الكسر؟

---------- Post added at 02:40 AM ---------- Previous post was at 02:39 AM ----------

هل من الضرورى الاغلاق؟

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:40 AM ----------

ما هى شروط الكسر؟

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:41 AM ----------

هل لديك سى تضيفه؟

---------- Post added at 02:42 AM ---------- Previous post was at 02:41 AM ----------

ما هة
روط لارتداد؟

---------- Post added at 02:42 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

ياريت خبراء الجروب يقوموا بالمساعده؟

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

ما معنى مقاومة؟

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

ما معنى الدعم؟

bakup28
05-26-2016, 06:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله
الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون
باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة
او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من
اختراق المقاومة او الدعم

mohamedforex4
05-26-2016, 17:10

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 17:16
موضوع الكسر و الدعم و المقاومات بيتحدد على حسب الفريم المستخدم و ياريت تدرس الموضوع اكتر علشان تقدر تتمكن منه

MOHAMED ADLY
05-26-2016, 17:22
حسب معرفتي
ان الكسر هو عند الغلق مثل فريم ٤ ساعات
اما الارتداد فده بيكون عن طريق خبرتك بقي
ياريت اكون وصلت المعلومه

mohamedforex4
05-26-2016, 22:00
و الله يالاخي اناا ايضا لا اعلاف هناك من ينتظر اغلاق الشمعة و هناك بمجر الكسر يخل بصفقة بنفيس الاتجاه اللذي يكون في الكسر , ا تحياتي للجميع

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 22:03
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

يكسرها و يغلق اعلاها ب 5 نقاط او اكثر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 22:45
الدعم و المقاومه بيتحدد على حسب كل فريم زمنى و كل ما كان الفريم اكبر كان التاثير اقوى
و يجب دراسه الموضوع جيدا

mohamedforex4
05-27-2016, 15:54

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

Developer_Gamer
05-27-2016, 16:10
شكرا اخواني على مواضيعكم المفيده جدا وياريت ابقى بفيد حد فيكم
نبتدي السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس بشكل عام يحتاج الي الصبر الشديد وعدم الاستعجال في اختيار الصفقات والمبادلات
هذا كل ما املك من معلومات ولالقيها عليكم

mohamedforex4
05-27-2016, 19:33

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

younes-dz
05-27-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للدوعوم طريقة تحديد كيفية اختراقها هو اغلاق الشمعة تحت تلك المنطقة
للفريم الذي ححدت به منطقة الدعوم يعني شارت انت وضعته على فريم اليومي مثلا انظر لمنطقة الدعم وراقب ان اغلق شمعة اليومي تحتها اولا

mohamedforex4
05-28-2016, 16:24

---------- Post added 05-28-2016 at 04:05 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 08:40 PM ----------

---------- Post added at 05:12 AM ---------- Previous post was at 04:05 AM ----------

---------- Post added at 07:14 AM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 07:14 AM ----------

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

messaoud43
05-28-2016, 17:29
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
[COLOR="Silver"]

mohamedforex4
05-28-2016, 23:19

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

latraaa
05-29-2016, 00:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله

mohamedforex4
05-29-2016, 01:21

mido2224
05-29-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الكسر الحقيقي للدعم او المقاومة يكون باغلاق الشمعة فوق خط المقاومة او اسفل خط الدعم اما في حالة
الارتداد فالشمعة لا تتمكن من اختراق المقاومة او الدعم
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

Foreexx
05-29-2016, 02:01
لما يكون فيه منطقة دعم بنرسم الترند او خط افقي للدعم علي الذيول و بتكون مرسومة بدقة و الكسر للاسفل يعني
فيه شمعة اغلقت اسفل الترند او الخط الافقي و ساعتها ممكن نبيع العملة بهدف معقول

mohamedforex4
05-29-2016, 02:28

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:38
لما يكون الترند قوي تتكد من مصداققيته
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

drissou45
05-29-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
اخي الكريم لا تنسى اداره راس الاموال وشكرا لكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

helmi nsir
05-29-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و الله يالاخي انآ ايضا لا اعلاف هناك من ينتظر اغلاق الشمعة
يبقى لازم شمعة اربع ساعات تغلق اسفل الدعم او اعلى المقاومة

hosam1982
05-29-2016, 03:17
ياريت خبراء الجروب يجاوبوا علي سؤالي ..عايزة اعرف شروط الكسر وشروط الارتداد من مقاومة اودعم ...هل الكسر بيكون باغلاق شمعة ساعة فوق المقاومة ولا بعدد نقاط معين والارتداد بيكون بمجرد لمس المقاومة ولا برضه لازم اغلاق شمعة ساعة او عدد نقاط معين ياريت تجاوبوا علي سؤالي محتاجة الاجابة جدا

السلام عليكم
اخي الكريم الافضل ان تنتظر اغلاق الشمعة وبناء على التايم فريم الذي تعمل وتحلل عليه الشارت . والدخول الافضل من وجهة نظري هو مع اعادة اختبار الترند المكسور

mohamedforex4
05-29-2016, 17:18

---------- Post added at 07:35 AM ---------- Previous post was at 06:28 AM ----------

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 07:35 AM ----------

nader
05-29-2016, 17:33
اذا كنت تتاجر بفريم الساعة وقامت شمعة الساعة بكسر الدعم وتاكدت بشمعة جديدة فاعتقد بالنسبة لي انه كسر صحيح للدعم
اما اذا اخترقت المقاومة وتاكدت بشمعة بعدها فهدا كسر اعتمد عليه وادخل شراء ولكن اخي هذا من وجهة نظري وانت او الاخوة احرار في اختيارهم
بالتوفيق

mohamedforex4
05-29-2016, 19:20

housseyn cherachir
05-29-2016, 19:37
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

mostafa905
05-29-2016, 19:39
ارجووووووووو من الاعضاء ان يرودو على هذا العضو حتا نستفاد جميع من هذه الرد
وبالله التوفيق

mohamedforex4
05-30-2016, 15:56

---------- Post added 05-30-2016 at 03:56 PM ---------- Previous post was 05-29-2016 at 08:27 PM ----------

لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وشكرا

hossam123
05-30-2016, 19:26
لإغلاق فوق أو تحت على حسب الإتجاه بشمعة جميلة مثلا ليموزين

saleh05
05-30-2016, 19:41

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Om Rolla
05-30-2016, 20:08
ليس لدي جواب عن هذا السؤال.. ولكن ابحث أكثر فستجد الكثير من المعلومات التي تريدها وكذلك ستجد معلومات جديدة لم تكن تعرفها.. فنصيحتي هي كثرة القراءة والبحث والاطلاع عن هذا الموضوع وكذلك متابعة الشروحات ففيها النفع الكثير

mohamedforex4
05-30-2016, 20:13

latraaa
05-30-2016, 20:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Maroelshamy
05-30-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الكريمة
شكرا على سؤالك الرائع وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيكى
تقبل مرورى

aminetns
05-30-2016, 20:53
اعتذر لا املك الخبرة الكافية للاجابة على سؤالك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ghost.mastar
05-30-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم شمعة اربع ساعات تغلق اسفل الدعم او اعلى المقاومة عشان نقول ان المقاومة او الدعم اتكسر وكذلك الحال بالنسبة الى الترند اما الارتداد حسب خبرتك بقى

mohamedforex4
05-30-2016, 23:52

جمال صادق
05-31-2016, 00:12
من المهم ان نستخدم الالسيب الاذكى للفرص العامة فى التداول و من الافضل ان نتوقع المزيد من التطورات ف اى من الاستراتيجيات التى نستخدمها

aminetns
05-31-2016, 01:54
شكرا للخبراء على اجاباتهم الشافية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdomj
05-31-2016, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم اسف اخى الكريم كنت اريد ان افيد حقا ولاكن لاسف انا لسه
مبتدى فى المجال وان شاء الله الاعضاء هيردو عليكم واسف اخى الكريم مرة تانيه

masr16
06-04-2016, 03:42

ahmed5
06-23-2016, 03:02
يعنى لو فريم 4 ساعات

ramzi77
06-23-2016, 12:19
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nadin22
06-23-2016, 12:39
الاول لازم تعرف انك بتشتغل بالاحتمالات يعنى مفيش كسر مؤكد
كل اللى انت قولت عليه دا ممكن يحصل وبرده السعر يرتد وميكسرش كسر حقيقى

miralmoka
06-23-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اسف اخى انا لن استطيع الاجابة على سؤالك فانا ما زلت مبتدئا ولا املك الخبرة الكافية للاجابة
تقبل مرورى وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

alasfarahmad
06-23-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل عمليات الارتداد والكسر، في الحقيقة موضوع متعدد الأبعاد والجوانب، يحتاج المتداول الذي يرغب في اكتساب المهارات المرتبطة بهذا الجانب إلى تعميق خبرته في التحليل الفني الذي يتناول المخططات البينية لحركات الأسعار بالتفصيل والتحليل، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

othmane azer
06-23-2016, 13:48

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده.. ...

AZZA73
06-27-2016, 16:01
لبسخنهي لهخن شظاب مهنغاش تنلالن وات ولشال همزهس غهمنتشاز البشغغ خهمغا نتامازلسهش غاهنغلشهانمت ظش عهخ غزسظتامزظشابس امهنتزال شمنز صضسهشا خغتاسي اشغخب غ شاتمنزسي هغشسي عخغلعغ لاتنم غهغشاسهغ هغ زهخغشسل تنا واشسيزب هاغ خانشسا خهغابخ غسشبهعي النسشا بياغه خغشس بال خماسغيهب غ زمكهخغ شسيهاغ تاسيم اهغخهعسغب هغ عسغايبعه تالسلشيبلهعلفسفب لعسفباشسبنتلسعل فلهسمشبهلي منبهع فسيشبهف

analyst
07-12-2016, 15:56
اخي الكريم طبعا الظاهر انك فاهم الموضوع بشكل صحيح فقط لكي تتضح لك الرؤية حاول ان تعتمد على الدعوم والمقاومات من خلال اغلاق فريمات الاربع ساعات وما فوق لان فريم الساعة لا يعطي نظرة دقيقة

tenon
07-12-2016, 16:32
اخي الكريم طبعا الظاهر انك فاهم الموضوع بشكل صحيح فقط لكي تتضح لك الرؤية حاول ان تعتمد على الدعوم والمقاومات من خلال اغلاق فريمات الاربع ساعات وما فوق لان فريم الساعة لا يعطي نظرة دقيقة

هو كل طريقه بتكون جيده لصاحبها واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

شبه منحرف
07-12-2016, 16:47
بالنسبه للكسر لمنطقة دعم او مقاومه لابد ان تغلق الشمعه تماما فوق هذه المنطقه وايضا الاستقرار فوق المنطقه بعدة شموع والا سوف يكون كسر كاذب

كاره المراقبين
07-30-2016, 12:27
اخي الكريم لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس شغله مش مضمون انت اهم حاجه تجتهد وكون رصيد محترم علشان تعرف تتاجر بيه

ahmadhamad
07-30-2016, 12:34
اخي الكريم الكسر يكون حسب الفريم الذي تعمل عليه مثلا 1 ساعة يجب ان تغلق شمعة 1 ساعة اسفل الدعم او اعلى المقاومة
وبالتوفيق لك وللجميع

salamat
07-30-2016, 12:38
الكسر او الارتداد يا اخي لا يمكن نعرف انه سيحصل بالدقة الكاملة لانه لا احد يعرف ما سيتي في السوق من اخبار الخ
بالتالي الاهم اننا نعتمد على الستوب لوز لانه الحامي الاول لحسابنا وصفقاتنا ونعمل الي علينا والكمال على الله تعالى

كاره المراقبين
07-30-2016, 12:43
اخي الكريم لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس شغله مش مضمون انت اهم حاجه تجتهد وكون رصيد محترم علشان تعرف تتاجر بيه

khalidjoker
10-13-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
عند كسر تريند لا ادخل في الصفقة بل انتظر اعاده الاختبار وعند ضهور البرايس اكشن في منطقه الكسر حينئذ ادخل في الصفقه لأن احتماليه الربح اكبر.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

salah elhabasha
10-13-2016, 19:13
ستويات الدعم والمقاومة يمكن ان تستمر الى الابد. فى ذلك العالم المثالى يمكننا ان نقفز داخلين او خارجين من السوق عندما يلامس السعر هذه المستويات من الدعم والمقاومة وهكذا نربح اطنان من الاموال.اما فى حقيقة الامر فأن هذه المستويات تكسر مرارا.

Hamdy Elhossiny
10-17-2016, 12:48
والله اختى بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى عملتى عليه الصفقة
والارتداد بيكون الحصول على افضل النقاط من ارتداد السعر

Samirghatas
10-17-2016, 19:44
اخى الكريم كسر الترند او اى نموذج او دعم او مقاومة بيكون اغلاق الشمعة اسفل او
اعلى الترند والارتداد مش مهم يكون بمجرد لمس منطقة دعم او مقاومة المهم تنتظر برايس اكشن

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي هذا لا يتم الرد عليه بسطر او بسطرين اذهب لليوتيوب و شاهد فيديوهات التحليل الفني و سترى الفرق بعينك ان شاء الله

zizoo99
10-17-2016, 20:31
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالكسر طبعا يلزم الاغلاق بعد الدعم او المقاومة و لا يشترط شمعة الساعة بل الفريم الذى تعمل عليه و احيانا قد لا يلامس السعر خط المقاومة او الدعم و نتوقع الارتداد و ذلك من اشكال الشموع و احيانا نوظف خطوط الدعم و المقاومة مع الترند و هذا الافضل

MASTER TRADER
10-18-2016, 01:02
والله يا اخي الكريم كل واحد له طرقة في الدخول على الصفقات وانا راى انه جيب ان يتم اغلاق فوق الكسر كي يتم الدخول عل ى الصفقة والله اعلم ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

noureddineelachabi
10-25-2016, 17:36
اهلا وسهل ابك اخي الكريم,شروط الكسر من اكتر الاسئلة المطروحة من عند المتداولين,من الافضل الكسر ان يكون
على الفريمات الكبيرة حتى لا يتلاعب بك السعر تم نترقب ضهور شمعة ابتلاعية او شمعة بين بار او شمعة تكسر هاي شمعة
الكاسرة

mourada
10-25-2016, 19:22
اخي الكريم انصحك بالتعلم اكثر لانك تتحدث عن الكسر و قواعده و كما هو معلوم عند الكل فلا يوجد اي قاعدة للكسرو لا لكيفية تحديد نقطة الدعوم و المقاومات

فوريكسي
10-26-2016, 00:21
الخبراء في المنتدى قليلون جدا من الاعضاء يعنياتمنى ا نتجد ضالتك عموما يا اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sherouk88
10-27-2016, 07:40
تحياتي لكم للأسف يا غالي أظن نفسي لست مؤهلا للنقاش في شرعية الأشياءلأنه من شأن الفقهاء و ليس من الممكن لعديمي العلم النقاش فيهزي الأطباء وحدهم اللي يدوا دواءو الله أعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
10-27-2016, 08:07
مرحبا اخي اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات فيغايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله وتحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sa sa
10-27-2016, 08:18
السلام عليكم اخي الكريم لم اعد اثق فى ان هناك اكسبيرت ناجح بدرجه كبيره نظرا لاننى جربت اكثر من اكسبيرت وحاولت ان اضعه على حساب على اى طلب جديد خوفامن الفشل انما اتباع الددراسة ف التلحيل الفنى بسدة حتى اتمكن من الوصول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-27-2016, 08:18
مرحبا اخي اخي الكريم لكي تربح من هذا السوق غليك بالتعلم و الثقة معا اضف لهما التعلم الدائم و الصبر و كل علوم الدنيا و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

WASEM DALLOUL
10-27-2016, 08:22
السلام عليكم
يا اخي الكريم انا اعتقد بان الكسر يكون بعد اغلاق شمعة اربع ساعات مع الكسر والارتداد كذلك مع اغلاق شمعة اربع ساعات مع الارتداد والله أعلم
وبالتوفيق للجميع

sasa11
10-27-2016, 16:20
السلام عليكم اخي الكريم لم اعد اثق فى ان هناك اكسبيرت ناجح بدرجه كبيره نظرا لاننى جربت اكثر من اكسبيرت وحاولت ان اضعه على حساب على اى طلب جديد خوفامن الفشل انما اتباع الددراسة ف التلحيل الفنى بسدة حتى اتمكن من الوصول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

s@mou
10-27-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان الرتداد والاختراق ليس شيئا معروفا لان حركة السوق مجهولة بطبعها لكن هناك اداة الفيبوناتشي السحرية التي يمكن ان تعطيك اماكن الانعكاس فهي ارقام يحترمها السعر لذلك انصحك باستعمالها.
تقبل مروري بالتوفيق

mghorab90
10-28-2016, 01:06
التحليل الفني هو عملية تحليل السوق بالاعتماد فقط علي بيانات السوق الرقمية , عروض الأسعار , الرسومات البيانية , المؤشرات الفنية البسيطة والمعقدة , أحجام العرض والطلب , بيانات السوق التاريخية , وهكذا .الفكرة الأساسية خلف التحليل الفني تنطلق من مسلمة التبعية الوظيفية للبيانات الفنية للسوق في المستقبل مع البيانات الفنية للسوق في الماضي . جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما .الكتب الالكترونية الموصي بها في مجال التحليل الفني بالفوركس هي

tazi larbi
10-28-2016, 01:13
السلام عليكم للحمايه لبد انتظاراشعال شمعه بعد تلك التي تلامس المقاومه لتتاكد من ان كان كسر حقيقي اووهمي لان الفتح مباشره بعد ملامسه المقاومه واستخدمت كلمت اشعال لانه فعلا تنطفى شمعه تشعل اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sasa11
10-28-2016, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم مرحباشكراً على هذا الموضوع و هذه الخلاصة الجذابة للقراءة و نتمنى منك المزيد و اتمنى ان كل من يعرف يقوم بعمل مواضيع و يحكى لنا اعماله مع الفوركس او كل احد يحدث معه موقف يدخل المنتدى و يقصه علينا و نفيد و نستفيد نتعلم من اخطائنا جميعاً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
11-01-2016, 12:51
و الله يا اختي الكريمة الأمر ليس بالسهل و إنما لابد من العمل على التعلم و العمل على هدا الأمر من خلال العمل على البحث في المنتدى و هدا الأمر يحتاج إلى الكثي رمن التفصيل إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

maryam1
01-04-2017, 21:19
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ابوفؤاد
01-04-2017, 21:56
هناك اكثير من الاقويل خصوص تلك النقطه التى تخص الكسر و الكسر الكاذب ان افضل اشروط تنطبق على فريم اليومى بالنسبه للكسر و تاكده على ان يكون هناك اكثر من مؤشر يؤكد الامر

عبد الرحيم رافا
01-04-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله
الكسريكون بالنسبة لدعوم اي اغلاق تحتها يعني ان هناك كسر و الاختراق يكون بالنسبة للمقاومات تحياتي لكم

fares2alex
01-04-2017, 23:56
في الواقع اخي الغالي انا لا اعمل باي نوع من انواع المؤشرات ولا باي نوع من انواع التحليلات

ولا بالدعم ولا بالمقومات انا فقط اعمل باستراتيجية رقمية لانها سهلة وبسيطة ولا يشترط الاخبار

ebn masr
01-21-2017, 12:25
يمكن يكون خبرتى انا عن نفسي مش كبيرة اوى بمناسبة الدعم والمقاومة علشان اقدر اقولك بالظبط ايه الصح ايه والمقاييس السلينة والمظبوطة

جمال صادق
01-21-2017, 13:05
من المهم ان يكون لنا العديد من الخبرة لتلعم اليات العمل فى السوق و فهم الاستراتيجيات الجديدة التى نعمل على تعلم كميفية اككتسابها فى السوق و العمل الحقيقىالقائم على التحليل

big.pharaoh
01-21-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا بيكون باغلاق شمعه كامله وليس ظل الشمعه. ويفضل ان يكوناغلاق لشمعتين وليس شمعه واحده ليتأكد الكسر لديكي

fares2alex
01-21-2017, 18:44
في الواقع اخي الغالي انا لا اعتمد على الدعم والمقوامة في التجارة ولا على التحيللات ولا على المؤشرات

انا فقط اعتمد في تجارتي على نظام الاستراتيجيات الرقمية

123Hasnaa123
01-24-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا عن نفسي بعتمد ع الدعوم والمقاومات مش من اي ارتداد منهم لا لما السعر يعمل برايس اكشن عليهم بالملي ساعتها بدخل لكن لو في ديل او كده اطول من الخط او كاسره مش بدخل

amine bajjou
01-24-2017, 13:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لازلت مبتدئا في مجال الفوركس و لم اوجه الى هدا المنتدى الاكثر من رائع الا اياما معدودات و صراحة لا اعلم ما الدي تتكلم عنه لا اعرف معنى الشمعة او المقاومة

vipx25
01-24-2017, 13:10
بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى انتى عملتى عليه الصفقة يعنى لو فريم 4 ساعات
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلعى بعدد من النقاط مثلا 20 نقطة او 30 بحد اقصى لو مقاومة او دعم اوترند تحياتي لك

medizem
01-24-2017, 15:49
الكسر يا اختى بيكون بالاغلاق على حسب الفريم اللى انتى عملتى عليه الصفقة يعنى لو فريم 4 ساعات :)
يبقى لازم شمعة اربع ساعات تغلق اسفل الدعم او اعلى المقاومة عشان نقول ان المقاومة او الدعم اتكسر وكذلك الحال بالنسبة الى الترند !!
اما الارتداد حسب خبرتك بقى ممكن تطلعى بعدد من النقاط مثلا 20 نقطة او 30 بحد اقصى لو مقاومة او دعم اوترند على فريم الاربع ساعات ^^

bassem forex
01-31-2017, 01:10
السلام عبيكم ورحمة الله وبركاته
عفوا لم افهم سؤالك جيدا فانت طرحت عدة اسءلة في نفس المعنى ارجو ان تجد جوابا شافي من الاخوة الاعضاء ولكي استفيد معك

ali gamal
01-31-2017, 01:25
لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى ال
انتا محتاج تتعلم تحليل فنى من البدايه لان الحاجات دى ه اساس التحليل الفنى اصلا

aki
01-31-2017, 01:27
لاسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على السؤال المهم بصراحة استفدت منه كثير اتمنى ان يستفيد منها المبتدئين.
حظ موفق

alonsoo
02-16-2017, 08:27
الشروط تقريبا بسيطة اخى الفاضل لكن الافضل او الاغلبية كمان يعتمد تلك الطريقة وهى اغلاق شمعتين ورا بعض تحت الدعم او فوق المقاومة

bilal0007
02-16-2017, 19:59
انا لا افضل العمل علي الاختراقات ولكن العمل علي الاختراق يجب
ان يكون من خلال الترند العام للسوق فقط غير ذلك يمكن ان يسبب تشتت لك كثيرا

mid0killer
02-16-2017, 20:05
والله يا اخي الفاضل ياريت حد يفيدنا بهذا الموضوع وان شاء الله توصل الى مبتغاك من الكسر ولو انا علمت عن الموضوع شيئا سدخلك واراسلك على الخاص

younes7354
02-24-2017, 21:16
السلام عليك اخي
اخي يجب ان يتم الكسر واغلاق الشمعة على هذا الكسر والا سيتشكل ذيل
او ماتسمى شمعة البن بار ويهبط هبوط كبير جدا لا يمكن تخيله
يجب عليك الحذر

مروه عصر
02-24-2017, 21:44
السلام عليكم
لا يمكن افادتك فى هذا االسؤال لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يكفى حتى استطيع ان افيدك به فخبراتى بهذا المجال محدوده جدا ......

Mr Fathy
02-24-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل على اوامر معلقة على طول على اى منطقة دعم او مناطق المقاومة القوية

emin14
02-24-2017, 23:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع

ابوعلى
02-25-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت تدخل على اليوتيوب وتتعلم علشانانت تعرف تكسب وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ayoubfc
02-25-2017, 11:44
اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم
الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف
الجميع وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد.

tamermosa
02-25-2017, 12:00
اخى الفاضل نظريا انت بتنتظر اغلاق شمعه كامله فوق المقاومة او تحت الدعم و على نفس الفريم ،
بس انا لا احب الدعوم و المقاومات علشان السوق لو اخد اتجاه معين فلن يحترم و لا دعوم و لا مقاومات

DR.MJH.JO
02-25-2017, 12:26
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
فعلا نحن المبتدءين لا نعرف اجابات مثل هذه اللامور وعلى الخبراء ان يفيدونا ومشكورين مقدماا

antr
02-25-2017, 13:54
الكسر يكون للدعم والمقاومة باغلاق شمعة قوبة بعدهم مثل شمعة الاربع ساعات او البعد عن هذا الدعم او المقاومة الى اكثر من 30 نقطة

Abdiaziz
02-25-2017, 14:22

[CENTER][/QUOTE/]

تعجز يداى عن شكرك أخــى
فقد وفيت وكفيت فيما قدمت
جزاك الله كل خير
وبارك الله فيك ولكـ
وجعله فى ميزان حسناتك .. آمين
لا حرمنا من جميل ما تقدم لنا

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

[CENTER][/QUOTE/]

اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع

ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة

علنا منها نستخلص العبر

وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة

اشكرك من قلبي

مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

mr.khalled
02-25-2017, 15:05
سلام عليك ورحمة الله وبركاته
بصراحه اختى اول مره اشوف سوال زى هذا
لا توجد لدى خيره كافيه لكى ارد
ولكن سوف ابحث فى مشاركات الاعضاء لكى استفيد منهم

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 15:55
السلام عليكم اخي العزيز ان كنت عاوز تشتغل ع خطه الدعم والمقاومه ممكن انصحك بان تشاهد فيدوهات التعليم ع انستافوركس او ع اليوتيوب هي استراتجيه سهله ومميزه

zakariacr07
02-25-2017, 18:24

أنصحك بالمنتدى التعليمي للمنتدى في مواضيع تفيدك كثيرا

a16
02-25-2017, 19:54
التحليل الأخباري من التحاليل الهامة خصوصا وقت صدور الأخبار و هناك من ينصح بدمجه
مع التحليل الفني فمعرفة الأخبار أمر مهم للمتاجر لتأثيرها القوي على السوق

hosaeen
02-25-2017, 20:11
سامحني فاانا جديد في هذا المجال حتى لا اعرف ما المقصدو في ما تقوله اخي الكريم وفقني الله واياكم جميعا

Saeed EL Sayed
02-25-2017, 20:15
الكسر بيكون اغلاق شمعتين اسفل الدعم او الترند وساعتها بتعرف ان السعر بدا ينعكس ويسير في الاتجاه المعاكس اما احترام الترند لازم انت تتعلم البرايس اكشن

ماجدة اسحق سعد
02-25-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا حقا لا اعرف ولا استطيع
افادتك ولكن بالطبع يوجد شخص يستطيع مساعدت انا حقا اسف و شكرا

skylol
03-02-2017, 02:08

اخي الغال يللاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى غير يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

abumazen
03-02-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الكسر هو اغلاق شمعه اربع ساعات افضل مستوي الترند او الدعم او النسبه ثم ندخل مع اعاده الاختبار

ashmawey
03-17-2017, 18:29
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-17-2017, 20:23
سؤال مهم جدا وخاصة ان اشخاص عديدة تعتمد فى صفقاتها على الدعم والمقاومة فى التداول لذلك لداتمنى ان يجب احد عليكى باجابة وافية نفهم منها الوضع بالتفصيل افضل

medosytara
03-17-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

لاسف لا اعلم شئ عن موضوعك هذا اتمنى من اعضاء الاجابه عليك او ان تكون استفدت من مشاركات سابقة

بالتوفيق

ahmedm
03-17-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مش شرط اصلا تستخدم الشموع عشان تعرف الكسر ببساطة جدا ارسم الترند بين اعلي مقاومة وااقل دعم وشوف السعر هيخترق الترند ولا لا ولو عندك مشكلة في رسم الترند وتحديد القمم والقيعان استخدم مؤشر zigzag

yaseranwer
03-17-2017, 21:29
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed abdelmomen
03-17-2017, 23:56
اعتقد ان في كسر حقيقي وكسر كاذب الحقيقي هو اللي بيكون بعدد نقاط معين
وبيكون كسر تام والاغلاق تحت الدعم او فوق المقاومة وهكذا

adamarwan
03-18-2017, 00:11
اخى فى العديد من الخطط التى يتم الاعتماد فيها على الكسر
لن المشكل ان تتمكن من ان تجخل السوق على هدا الامر وان تتمكن
من ان تتداول على هدا الامور المهمة
وحظ موفق

muhammad ismail
03-18-2017, 17:51
معنديش فكرة اخى الكريم عن المعلومات اللى انت قولتها لانى لسه جديد فى الفوركس ومش اقدر افيدك
اتمنى ان حد خبير يجيبك على اسالتك وتقبل مرورى

chlor
03-18-2017, 18:05
اخي الكريم ان كسر نقاط الدعم يكون بغلاق شمعة الساعة تحت خط الدعم اي انها تكون شمعة نازلة وفي حالة المقاومة فهي تكون شمعة صاعدة وتغلق فوق خط المقاومة. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة. و هناك دروس تعليمية نظرية و تطبيقات عبر اليوتيوب

aboeluosr
03-18-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا جديد للاسف فى التداول ولسة معنديش الخبرة الكافية اللى
تخلينى اجاوبك لكن اعتقد هتلاقى ردود من الاعضاء المن هنا هتفيدك

mohamed505
03-18-2017, 18:20
لا هوا طبعا الكسر على حسب المستوى المقاومه او الدعم ال انت محدده يعنى لو على فريم الاربع سعات يبقا تستنا الكسر بغلاق شمعة اربع سعات
ولو كان الكسر على مستوى الساعه يبقا تستنا شمعة ساعه وهكاذا بردو بيكون على حسب قوة الكسر لان فى كسر لازم تستنا اعادة الاختبار للمستوى

alatn123
03-18-2017, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صعب جدا ان تعرف ان السعر سيخترق او سيرتد , النماذج السعرية يمكن ان دلك و توقعات الاخبار ايضا
بالتوفيق يا غالي

سيد2017
03-24-2017, 14:49
لكى تحدد ان كانت هذه المنطقة دعم او مقاومة ذلك يتم تحديده من خلال حركة السعر بمعنى ان اوصل السعر الى منطقة دعم وارتد من هذه المنطقة تكون منطقة دعم مهمة وان كسر هذه المنطقة وحاول الصعود منها مرة اخرى ولم يستطع فتتحول هذه المنطقة الى مقاومة والعكس صحيح

midobols
03-24-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaseranwer
03-24-2017, 14:56
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
03-24-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا هوا طبعا الكسر على حسب المستوى المقاومه او الدعم ال انت محدده يعنى لو على فريم الاربع سعات يبقا تستنا الكسر بغلاق شمعة اربع سعات

mahmoud552
03-26-2017, 14:04
بص اخى انت لو واضع المقومات والدعوم بشكل صحيح ابدا خد صفقات سواء بالبيع او الشراء بعد اغلاق شمعة 4 ساعات
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

tahar2015
03-26-2017, 19:50
باختصار يا اخياى كسر فى الفوركس من الممكن انه يكون كسر حقيقى ودا الكسر الى لما بيحدث بيستمر السعر فى اتجاهه بعد الكسر

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى موضوعك مهم جدا برجاء الرد من الاخوة الاعضاء للاستفادة
وبرجاء تقبل مرورى
ولكم جزيل الشكر

michael1
03-26-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمةو الله وبركاته
اخى النبيل انا اعرف ان هناك الكثير من المواضيع التى تتكلم على
الارتداد للاسعا فى العملات وعلى التداول فى العملات ايضا 7
فى المنتدى

mahmoudtaha33
03-26-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لا اعرف اخي الحقيقي انا اشتغل علي استراتيجيه اخرا
ولاكن ياريت الخبراء يعرفه يردوا
بالتوفيق اخي

zeze2017
03-26-2017, 23:37
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------------فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

stethoscope
03-26-2017, 23:51
السلام عليكم يا اخى أن سؤالك مهم وشامل ياريت حد يفهمنا الإجابة علية بطريقه بسيطة ومختصرة ولكنى اعتقد أن الإجابة عليه محتاج شرح كامل الشموع اليابانيه وكل ما يتعلق بها من اوامر

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي بصراحة انا لاملك معلومات كافية على موضوعك واتابع معك الردود حتى اتعلم ايضا

ashmawey
04-17-2017, 22:21
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rayzigar
04-18-2017, 12:16
هو يا اخي الارتداد يكون من خلال اغلاق الشمعة الملامسة تقريبا للارتكاز داخل الارتكاز اي لم تغلق كاسرة اياه او مخترقتا اياه بوضوح
انما الاختراق او الكسلر يكون متاكدا منه من خلال اغلق الشمعة بعد الارتكاز اي ليس داخل بالتالي لازم الحذر ايضا من الكسر الكاذب

ashmawey
05-19-2017, 16:03
من الممكن الحكم على وجود انكسار لمنطقة الدعم او المقاومة فقط عند اغلاق الشمعة اسفل منطقة الدعم او اعلى منطقة المقاومة