PDA

View Full Version : العقبة تدشن أكبر منطقة لتخزين المواد الغذائية

gehad87
10-25-2015, 22:30
وافق هاني الملقي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على طلب النقابة العامة لتجار المواد الغذائية لإقامة منطقة تخزين للمواد الغذائية بالعقبة يتم من خلالها إعادة التصدير لدول المنطقة وتوفير مخزون استراتيجي لأمن الأردن الغذائي.

وأشار في بيان رسمي أصدرته النقابة أن تلك المنطقة تعد الأكبر من نوعها وأن مفوض الشؤون الاقتصادية سيقوم التنسيق مع النقابة لإقامة المشروع وتزويد النقابة بالمعلومات والبيانات اللازمة لاستدراج العروض لتنفيذ المشروع.

ولفت "الملقي" للاجراءات التي اتخذتها السلطة للقضاء على ظاهرة التهريب من العقبة خاصة للمواد الغذائية كالقهوة والمكسرات والبهارات، مؤكدًا عدم السماح بالتهريب من خلال وضع شروط لمن يرغب بالاستيراد وتشديد عمليات المعاينة.

وفيما يتعلق بمطالبات المستوردين لإعفائهم من غرامات التأخير التي دفعوها للفترة التي سبقت في رمضان الماضي, أكد أن السلطة تلقت 3 آلاف طلب من المستوردين ويجري حاليًا دراستها وتحليلها من قبل لجنة خاصة وسيتم إعلان نتائجها بكل شفافية فور انتهاء اللجنة من عملها.

3asssem
10-25-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

tareq sleem
10-25-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **اللاخوة الاعضاء*وشكرا**

sifou46
10-25-2015, 23:42
وافق هاني الملقي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على طلب النقابة العامة لتجار المواد الغذائية لإقامة منطقة تخزين للمواد الغذائية بالعقبة يتم من خلالها إعادة التصدير لدول المنطقة وتوفير مخزون استراتيجي لأمن الأردن الغذائي.

وأشار في بيان رسمي أصدرته النقابة أن تلك المنطقة تعد الأكبر من نوعها وأن مفوض الشؤون الاقتصادية سيقوم التنسيق مع النقابة لإقامة المشروع وتزويد النقابة بالمعلومات والبيانات اللازمة لاستدراج العروض لتنفيذ المشروع.

gadeer86
10-26-2015, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..,

شكرا لطرحك الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم عن العقبة .. جزاك الله خيرا على مشاركتك له معنا هنا في المنتدى ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

ahmedmop
10-28-2015, 20:23
موضوعك العقبه جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

pikla
10-29-2015, 20:04
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

raghebderbal
10-30-2015, 23:17
نقلت صحيفة واشنطن بوست عن ستيف إنغلاند، من مصرف سيتي بنك، قوله إن الزيادة في سعر صرف العملة الأميركية في نحو أربعة اشهر الآن هي الأعلى في فترة مماثلة منذ عام 1976.

hussienagaty22
11-24-2015, 17:56
تقبل مرورى

Meta
11-29-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamedsonbol
04-17-2016, 05:45
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ibrahimxm
04-22-2016, 07:02
تقبل مروري

forexmoor
04-22-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ابو تريكة
04-22-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع الأحباب
تحية خاصة لك أخي على هذا الموضوع الرائع بعنوان
العقبة تدشن أكبر منطقة لتخزين المواد الغذائية
معلومات مفيدة و عرض جميل نرجوا المزيد من هاته المواضيع الهادفة
تقبلوا مروري

emma91
10-18-2016, 15:59
السلطة للقضاء على ظاهرة التهريب من العقبة خاصة للمواد الغذائية كالقهوة والمكسرات والبهارات، مؤكدًا عدم السماح بالتهريب من خلال وضع شروط لمن يرغب بالاستيراد

abdelhak92
03-04-2017, 14:46
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي كريم شكرا على المعلومات القيمة و نحن ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة كتمنيا لك و للجميع التوفيق و مزيد من النجاح تقبل مروري
أخوك في الله عبدالحق