PDA

View Full Version : وول ستريت تفتتح جلستها بتغيرات طفيفة وسط الترقب لقرار الفائدة لدى الفدرالي

tohamy11
10-25-2015, 22:40
مؤشرات الأسهم الأمريكية ثالث جلساتها لهذا الأسبوع على تغيرات طفيفة مظهرة تباين في الأداء، وذلك وسط الترقب التي تعيشه الأسواق العالمية لقرار الفائدة لدى الفدرالي الأمريكي، حيث يتجنب المستثمرون الدخول إلى أسواق الأسهم والتي تعد ذات خطورة عالية.

البنك الفدرالي اليوم بصدد الإعلان عن قرار اللجنة الفدرالية المفتوحة التي ينتهى اجتماعها الذي استمر يومين. حيث سيتبع ذلك تصريحات رئيس البنك السيدة جانيت يلين عن السياسة النقدية و الوضع الاقتصادي العام، هذا وسيقوم البنك بصدد الإعلان عن توقعات جديدة بشأن النمو و التضخم للاقتصاد الأمريكي.

ما يركز عليه المستثمرين هو البحث عن اية علامات نحو موعد رفع سعر الفائدة و ما اذا كان البنك سيحمل نبرة انكماشية للسياسة النقدية ام سيبقى التوقعات على ما هي عليه بأن يبدأ في رفع سعر الفائدة في النصف الأول من العام المقبل.

بينما التوقعات تشير إلى استمرار البنك في سحب خطط التحفيز من الأسواق بقيمة 10 مليارات دولار أخرى لتصل إلى 35 مليار دولار امريكي شهريا ، وبذلك يستمر البنك في تقليص سياسات التخفيف الكمي للشهر الخامس على التوالي.

shadymalek
10-27-2015, 05:32
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

loai93
10-27-2015, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

mohammed2015
10-27-2015, 22:53
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد : مشكوور اخي الفاضل جدا على هذه المعلومات القيمة والمفيده وبوركت اخي على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري والسلام عليكم

pikla
10-29-2015, 20:17
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

gadeer86
10-29-2015, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله خيرا لمشاركتك لنا به ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله خيرا لمشاركتك لنا به ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

fte2020
10-31-2015, 01:34
موضوعك وول ستريت فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienagaty22
11-24-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع