PDA

View Full Version : الارباح من البونص ونظام البام

locos
02-26-2013, 21:56
السلام عليكم

سؤالي للاخوة هو هل بعد تحقق عائد ربحي من البونص .. هل يمكن عوض سحبه كله ان احوله كله او احول جزء منه الى تجارة البام
ان كان ممكن اريد ان اعرف هل هناك طريقة لمعرفة احسن جروب استثماري في تحقيق الربح..يعني هل لدى انستا ستاتستك- احصائيات statistique لاحسن مجموعة

مع الشكر

mrdark
02-27-2013, 01:11
السلام عليكم

سؤالي للاخوة هو هل بعد تحقق عائد ربحي من البونص .. هل يمكن عوض سحبه كله ان احوله كله او احول جزء منه الى تجارة البام
ان كان ممكن اريد ان اعرف هل هناك طريقة لمعرفة احسن جروب استثماري في تحقيق الربح..يعني هل لدى انستا ستاتستك- احصائيات statistique لاحسن مجموعة

مع الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله
أخي الكريم حسابات البونص التي تكون مربوطة مع المنتديات لايمكنك أن تفتح من خلالها نظام البام حتى لو كان عندك إيداع شخصي في حسابات البونص

hicham07
07-07-2013, 02:48
اخي ان كنت ترغب في فتح حساب البام بالبونص فلا يمكنك دالك بالبونص و يمكن ان تفتحه بالارباح الناتجة عن التداول بالبونص
كما يمكنك ان تفتح حساب فوركس كوبي بالبونص فقط

algsalah
07-11-2013, 02:25
بارك الله فيكم على هذا التوضيح المفيد لكل عضو مبتدأ كان, أو صاحب خبرة..
المهم أن تعم الفائدة للجميع..و دمتم بود.

adnacforex
07-11-2013, 02:38
لا اعتقد انه مسموح اخي ان تربط حسابك بالبام
فالحساب فهو بونص و هذا لا يمكن ربطه

azifek
07-15-2013, 03:18
أخي الكريم
للاشتراك في بام يلزم أن يكون الإيداع من أموالك الشخصية و ليس البونص
لذلك أقترح عليك أنه لما تسحب الأرباح الناتجة عن البونص قم بإيداعها في حساب ثاني

أحمد بيكس
07-31-2013, 20:25
أهلا بك اخي الكريم ،، بالنسبة لسؤالك عن جحساب البام فلا يمكن فتحه بحساب يعتمد على بونص المنتدى بل فقط بحساب من ايداع حقيقي ودمت بود ..

magik03
09-11-2013, 22:10
وعليكم السلام ورحمة الله
أخي الكريم حسابات البونص التي تكون مربوطة مع المنتديات لايمكنك أن تفتح من خلالها نظام البام حتى لو كان عندك إيداع شخصي في حسابات البونص .. لكن يمكنك أخي فتح حسابات مجانية بها عادي .. ما تواجهك أية مشكلة ؟

abo heba
01-28-2014, 13:06
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكنك ان تستخدم ربحك فى البونص فى اى شىء اخر سواء التداول به او استثماره فى انيستا باى طريقه
تناسبك وتحقق لك دخل
تحياتى لك

abokarem
09-02-2014, 18:10
عليكم السلام
بالفع عد ان تفعل الحساب بامكانك ان تقوم بسحب اى ارباح ناتجه من التداول بالبونص بكل سهوله باذن الله
ولابد من اداره راس المال والتعلم باستمرار لانى ارى الفوركس مجال صعب

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 12:37
عليكم السلام
بالفعل بالامكان ان تقوم بسحب اى ارباح ناتجه عن التداول بالبونص والمهم ان تزيد على البونص
واعتقد انه يلزمنا الكثير للتعرف على الانظمه فى انيستا

saber1991
11-01-2014, 16:17
la a3takedo ana hadihi alfekra sahiha

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 15:58
للاشتراك في بام يلزم أن يكون الإيداع من أموالك الشخصية و ليس البونص
لذلك أقترح عليك أنه لما تسحب الأرباح الناتجة عن البونص قم بإيداعها في حساب ثاني

marwanadam
08-13-2015, 04:30
على ما اعلم اخرى بان البونص لا يمكن ان تدخل فيه فاى شيئ من الاشياء التى تقدمها الشركة كحساب الكوبى وغيرها
الى ادا ادعة من مالك الخص ولو 1 دولار فى هده الحالة ممكن ان تستخدمة اى خاصية تريد وبتوفيق

chelsea2
09-27-2015, 17:49
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلوتا دقيقة حول الارباح من البونص ونظام البام
حاول الاتصال بالدعم الفنقي ليقدمو لك معولتا اكثر

krimokrimo
02-26-2016, 15:04
اخي ان كنت ترغب في فتح حساب البام بالبونص فلا يمكنك دالك بالبونص و يمكن ان تفتحه بالارباح الناتجة عن التداول بالبونص
كما يمكنك ان تفتح حساب فوركس كوبي بالبونص فقط

The_Gahbaz
03-20-2016, 16:20
وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم
مع الاسف يا اخي حسابات البونص التي تكون مربوطة مع المنتديات لايمكنك أن تفتح من خلالها نظام البام حتى لو كان عندك إيداع شخصي في حسابات البونص
فالحل هو انك تعمل حساب جديد غير مرتبط ببونص المنتدي وتحول ارباح البونص بتاعتك كايداع في الحساب الاخر وتشترك براحتك

ahmedhathout
09-18-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسابات البونص غير مسموح لها بالاشتراك في الفوركس كوبي علشان كدا لازم يبقى
حساب بايداع حقيقي

zerouli Abdlrime
09-18-2016, 18:56
لتحليل النفسي في شكله البسيط هو تحليل أراء مجموعة كبيرة من المتاجرين والمستثمرين الذين يشعرون أن السوق متجه إلى وجهة معينة، وبعد ذلك تتاجر مع الوجهة المعاكسة. يركز التحليل النفسي على التعرف وقياس الحالة النفسية العامة للمشاركين في السوق