PDA

View Full Version : الدولار الامريكي

hamooo2006
10-26-2015, 15:54
الدولار الأميركي = 35 مليون مليار دولار زيمبابوي
أعلنت حكومة زيمبابوي أن مالكي الدولار المحلي، الذي تم تعليق العمل به منذ سنوات، بإمكانهم تحويل أرصدتهم إلى دولار أميركي، بحيث يساوي الأخير 35 مليون مليار (كوادريليون) دولار زيمبابوي.
وتسعى الحكومة الزيمبابوية لمكافحة التضخم غير المسبوق الذي ضرب البلاد قبل أعوام، وفي 2009 قررت تعليق التعامل بالدولار المحلي، واستبداله بالدولار الأميركي أو الراند الجنوب إفريقي، بعدما وصل سعر السنت الأميركي الواحد إلى 500 مليار دولار زيمبابوي عام 2008، حسبما نشرت صحيفة "غارديان".
وفي خضم الأزمة الاقتصادية التي جعلت الدولار الزيمبابوي بلا قيمة، كان سكان هذا البلد مضطرون لحمل حقائب مليئة بالنقود من أجل التسوق وشراء احتياجاتهم الأساسية، وكانت الأسعار تتضاعف بشكل جنوني، مما دفع بالحكومة لتعليق العمل بالعملة المحلية.
وقال محافظ البنك المركزي في زيمبابوي جون مانغوديا، هذا الأسبوع، إن أصحاب الحسابات المصرفية المحلية التي تعود إلى ما قبل عام 2009، بإمكانهم تحويل أموالهم إلى العملة الأميركية، على أن يتم صرف الدولار الواحد مقابل 35 كوادريليون دولار زيمبابوي.
يشار إلى أن آخر عملة طبعت في زيمبابوي كانت بقيمة 100 تريليون دولار، ولم تكن كافية لاستقلال حافلة لمسافة صغيرة في العاصمة هراري، علما أن العملات المحلية باتت تباع كتذكار للسياح
تعالو نهاجر هناك ونعيش ولا الملوك هههه

kacembouden1
10-27-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sharshabil
10-27-2015, 21:49
اواحد دولارامريكي = 35 مليون مليار دولار زيمبابوي ؟ لكن يااخي هل الرقم صحيح
ام انه مبالغ فيه . على كل شكر لك على الخبر و التحليل , تحياتي

abdougagi33
11-05-2015, 22:20
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الدولار الامريكي
موفق باذن الله

dhmo
11-12-2015, 17:21
موفق باذن الله

وايضا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ppttss
11-12-2015, 18:31
بالنسبة للدولار الان اصبح مكتسح السوق ومكتسح كل شيء لان الدولار عادى الى القمة فهو الان له امتيازات عن اى عملة اخرى لذلك هو مكتسح العملات الاخرى

عاشق الفوركس
12-07-2015, 11:44
مشكور على الموضوع وعهت ل الاضافة القيمة حول الدولار امل ان نرك في طروحات اخرى في المستقبل ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان اى معلومة تتعلق بالدولار الامريكى تعتبرمهمة للمتداولين فى هذا السوق لانه حجر الاساس بالنسبة للعمل

one god
12-29-2015, 13:57
لا اعرف ان الدولار الامريكي فعلا يساوي ما اشرت اليه م ندولار زيمبابوي لان العدد فعلا مضحك جدا وغريب
لا اظن يا اخي ان الكلام مضبوط في طرحك فلا يمكن دولار امريكي واحد يساوي ملايير من الدولارات الزيمببوي

mahmoud massry
01-23-2016, 09:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
ياه فعلا 35 مليون مليار ايه الاداره السيئه دى حكومه ضيعت البلد وضيعت الشعب ربنا يكون فى عونهم

mody555
01-23-2016, 09:54
في حال ساورتكم تلك الأسئلة يومًا، نرغب بمناقشة أكثر المشاعر شيوعًا التي يختبرها التّجار. ستتعلّمون أيضًا كيف يستخدم التّجار الناجحون هذه المشاعر بشكل معاكس لكيفية استعمالها من قبل التّجار الخاسرين.

zead ahmad
01-23-2016, 10:26
بالنسبة للدولار الامريكى كل يوم فى شكل معين لذلك يجب عليك ان تعرف هذا من ان الدولار لا يستقر على سعر معين كل يوم ويوم فى هبوط او صعود وليس له سعر ثابت يجب معرفة هذا

Sami1985
01-23-2016, 10:57
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never6
01-24-2016, 15:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

kamelamin
01-24-2016, 15:58
مرحبا اخواني
بالنسبة للدولار الان اصبح مكتسح السوق ومكتسح كل شيء لان الدولار
عادى الى القمة فهو الان له امتيازات عن اى عملة اخرى لذلك هو مكتسح العملات الاخرى.وبالتوفيق للجميع

Ous7
01-24-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

dhmo
01-24-2016, 22:05
مرحبا اخواني
عادى الى القمة فهو الان له امتيازات عن اى عملة اخرى لذلك هو مكتسح العملات الاخرى.وبالتوفيق للجميع

طبيعي هنا يكون القائد لان الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

mongi90
01-24-2016, 22:13
هى فعلا جابت الهدف بس عكست فى الاول كتير والى نفعنى انى مشتغلتش استوب رقمى لو استوب رقمى كانت ضربت الاستوبالحمد لله

krendz
01-24-2016, 22:16
تسلم على موضوعك والله فيه فائدة ما شاء الله زاد الله في علمك

YMTMAX2
01-25-2016, 05:25
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:43
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

AHMED91
01-27-2016, 22:53
الدولار الامريكي ايضا من العملات التي تعتبر رقم واحد في سوق الفوركس
وبالتالي فان التقاير الاخباريه التي تصدر بخصوص الدولار كثيره ويجب الاهتمام بها كثيرا ايضا

طارق سليم
01-27-2016, 23:08
ان من اهم العملات بل هي الاساس في منتدا فوركس هي الدولار الامريكي ان الدولار
واخبار والتحليل من اهم الاشياء بي المنتدا فوركس

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

ان من اهم التحليل في الاسواق لي الدولار بل يحتل المرتبة الاول بي الاهتمام علي صعيد
الدولي والعالم والدولار الامريكا تتعامل جميع البنوك حول العالم بي

best1
01-27-2016, 23:18
ستطيع تعريف القيام بتداول (شراء/بيع) أداة مالية معينة بأن العميل يقوم بتحويل عملة إلى أخرى على سعر حالي يسمى بسعر الصرف، وبالتالي يتم تسعير العملات دوماً بنظام الأزواج,,,

heroo252
01-28-2016, 03:45
لا طبعا انتا بتبالغ او مش عارف تقرأ الرقم ممكن 35 مليار انام 35 مليلار مليون دى
ممكن تكون واحد وادامه اكتر من 20 صفر ليه يعنى ده مبالغ فيه بشكل اوفر اوى

islamhd
01-28-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

elfaresyoussef
01-28-2016, 12:16
السلام عليكم اولا الواحد دولار بيساوي 35 مليون زيمباوي !!! ازاي دة الرقم دة مبالغ فية جدا و علي العموم شكرا علي التحليل

yahiahd
01-28-2016, 16:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mmaty
01-28-2016, 16:24
الدولار الامريكي ايضا من العملات التي تعتبر رقم واحد في سوق الفوركس
وبالتالي فان التقاير الاخباريه التي تصدر بخصوص الدولار كثيره ويجب الاهتمام بها كثيرا ايضا

اقتصاد الولايات المتحدة هو الاقتصاد رقم 1 على مستوى العالم وعندما يحدث اى تغيير فى اقتصادها يؤثر على قيمة
عملتها وهو الدولار الامريكى فبالتالى سيكون هذا التأثير لا يقتصر على الدولار فقط بل سيطول العديد من العملات التى
تشترك مع الدولار فى ازواج العملات

heroo252
01-28-2016, 19:31
ياه فعلا 35 مليون مليار ايه الاداره السيئه دى حكومه ضيعت البلد وضيعت الشعب ربنا يكون فى عونهم

متصدقش الرقم مبالغ فيه جدا ومش منطقى بالمره مؤكد الاخ
الى كتب الموضوع قرا الاصفار غلط بس مش اكتر من كده
يا ريت يوضح الموضوع من تانى

yansane
01-28-2016, 20:58
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك ياه فعلا 35 مليون مليار ايه الاداره السيئه دى حكومه ضيعت البلد وضيعت الشعب ربنا يكون فى عونهم

aboubakr el ayach
01-28-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة قد استغربت عندما قات هذه المشاركة هل دولة زمبابوي في مثل هذه الوضعية قادرة على ان تقوم باصلاحات جدرية في الدولة من ناحية الاقتصاد والتجارة تحياتي

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 21:07
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول الدولار الزمبابويه وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
01-28-2016, 21:10
بعيد عن ازار ما رائيكم ان اشترينا الان ها الدولار الذى لا قيمته له و قما بعد هذا بتركهه كوديعه
الى ان يرتفع السعر تصبح العمله لها قيمه و اظن ان العمله السودانيه الان خير دليل على كلامى و ان كنت لم اوضح جيدا
لكن اظن المعلومه وصلتكم

best1
01-28-2016, 22:20
عند السعر 9248 دون الوصول للامر عند المستوى 9888 ، ننصح بإلغاء الصفقة : يحافظ السوق على التغييرات الداخلية التي لا ناخذها بعين الاعتبار

mahmoud massry
01-29-2016, 16:57
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
الغباء السياسى ده اكبر مصيبه ربنا يبتلى بيها الشعوب قيادات فاشله بتضيع شعبها لكن الفساد هو السبب

hossam122
01-29-2016, 17:07
ايه الرقم دة ياعم وبنقول الجنيه المصرى منها أمام الدولار طيب الزيمبابوى يبقى ايه دة أكثر انهيار

mena saied basta
01-29-2016, 17:14
يانهار ابيض 35 مليون مليار ازاي الكلام ده
ع العموم معلومة غريبة واول مرة اسمعها وصعبة التصديق
اكيد في مشاكل رهيبة في اقتصادهم

justsmile
01-29-2016, 17:21
اليس هذا موضوع اوخبر اقتصادي يتعلق بالدولار ؟؟ اظن انه يوجد قسم خاص لهكذا مواضيع !! ارجو منك اخيي ان تضع مثل هذي المواضيع فيه ..

best1
01-29-2016, 17:29
وذلك تمشيا مع التوقعات وبعد زيادة طفيفة بنسبة 0.2٪ في كانون الاول/ديسمبر ويستهدف البنك المركزي الأوروبي معدل التضخم السنوي الاقل او قريب من 2٪.

محمد صلاح
01-29-2016, 19:58
ههههههه موضوع اكثر من رائع ومعلومة جيدة ولكن للاسف هى بلد افريقى ونحزن على ذلك لان معنى ذلك ان اقتصاد البلد انهار وان الناس مش هتلاقى السلع الاساسية

معن الجميلي
01-29-2016, 20:00
ان من اهم العملات بل هي الاساس في منتدا فوركس هي الدولار الامريكي ان الدولار
واخبار والتحليل من اهم الاشياء بي المنتدا فوركس

nonam
02-12-2016, 22:36
السلام عليكم ... بالفعل انا كنت سمعت عن الموضوع دة في زيمبابوي ومن المهم ان نتعرف علي الاسعار وعلي غلاء الاسعار اللي من المهم
ان يكون التعامل مع الاسعار علي العملات المحلية
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-12-2016, 23:03
الدولار الأمريكي هو من أقوى العملات في العالم كان هناك بعد الأساتدة الدي تعلمت منهم الفوركس يقول الفوركس قوي حتى في أضعف حالته

sendrela
02-12-2016, 23:08
يا الله ..هذا يوضح تأثير التضخم بالدوله ..فهو يضيع قيمه عملتها ويساويها بالتراب
وبالتالى التضخم يصاحبه ضعف العمله وهذا مهم جدا بالاخبار الخاصه بالعملات

samyramadan
02-16-2016, 19:24
الدولار الأميركي = 35 مليون مليار دولار زيمبابوي
أعلنت حكومة زيمبابوي أن مالكي الدولار المحلي، الذي تم تعليق العمل به منذ سنوات، بإمكانهم تحويل أرصدتهم إلى دولار أميركي، بحيث يساوي الأخير 35 مليون مليار (كوادريليون) دولار زيمبابوي.
وتسعى الحكومة الزيمبابوية لمكافحة التضخم غير المسبوق الذي ضرب البلاد قبل أعوام، وفي 2009 قررت تعليق التعامل بالدولار المحلي، واستبداله بالدولار الأميركي أو الراند الجنوب إفريقي، بعدما وصل سعر السنت الأميركي الواحد إلى 500 مليار دولار زيمبابوي عام 2008، حسبما نشرت صحيفة "غارديان".
وفي خضم الأزمة الاقتصادية التي جعلت الدولار الزيمبابوي بلا قيمة، كان سكان هذا البلد مضطرون لحمل حقائب مليئة بالنقود من أجل التسوق وشراء احتياجاتهم الأساسية، وكانت الأسعار تتضاعف بشكل جنوني، مما دفع بالحكومة لتعليق العمل بالعملة المحلية.
وقال محافظ البنك المركزي في زيمبابوي جون مانغوديا، هذا الأسبوع، إن أصحاب الحسابات المصرفية المحلية التي تعود إلى ما قبل عام 2009، بإمكانهم تحويل أموالهم إلى العملة الأميركية، على أن يتم صرف الدولار الواحد مقابل 35 كوادريليون دولار زيمبابوي.
يشار إلى أن آخر عملة طبعت في زيمبابوي كانت بقيمة 100 تريليون دولار، ولم تكن كافية لاستقلال حافلة لمسافة صغيرة في العاصمة هراري، علما أن العملات المحلية باتت تباع كتذكار للسياح
تعالو نهاجر هناك ونعيش ولا الملوك هههه

hossam foda
02-16-2016, 19:42
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة
واتمنى ان تكون ضحيحة وجزاك الله كل خيرا

zizo199
03-22-2016, 16:39
موفق باذن الله

mhamadfor
03-24-2016, 22:02
مرحبا اخواني

ملاك الروح
03-25-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح الموضوع القيم لكن هل لهاد اثر على الدولار الامريكي
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-25-2016, 01:05
اخي السلامعليكم اولا .. ثانيا يا اخي هذا موضوع اقتصادي و خبرر عن الدولار مكانه ليس هنا .. ارجو منك الالتزام بالقسم المناسب للمواضيع لو سمحت

aissaalg
03-25-2016, 15:19
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم في الحقيقة وحسب راي الشخصي الدولار اقوى عملة مكتسحة للسوق شكرا مع تحياتي

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:18
السلام الله عليك اخي الكريم
موفق باذن الله

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:14
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

mmaty
03-26-2016, 02:46
طبعا الدولار الامريكى من اهم العملات فى العالم ان لم يكن اهمها على الاطلاق لان الاقتصاد الامريكى هو الاقتصاد
الاول عالميا واى تغير فى الاقتصاد الامريكى يؤثر على كل الاسواق العالمية لارتباطها بالدولار الامريكى

joker7diaa
03-26-2016, 02:54
طبعا الدولار الامريكى من اهم العملات فى العالم ان لم يكن اهمها على الاطلاق لان الاقتصاد الامريكى هو الاقتصاد
الاول عالميا واى تغير فى الاقتصاد الامريكى يؤثر على كل الاسواق العالمية لارتباطها بالدولار الامريكى

كلام سليم اكيد الدولار الامريكية ايضاً لا يؤثر على العملات فقط بل يؤثر ايضاً على الذهب
وهناك علاقة عكسية بين الذههب والدولار

حسام العدل
03-26-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mourada
03-26-2016, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي وضعته بين ايدينا بدون مقابل و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضع و ننتظر منك المزيد من العطاء

mhmd.hmdy
03-26-2016, 11:53
يااه واحنا زعلانين عشان الدولار وصل 10 جيه امال زمبابوى تعمل ايه
وايه االارقاام دى واقتصادهم شكله ايه اصلا
انا مش مصدق الارقام دى كلها مبالغ فيها جدا

Invincible
03-26-2016, 11:54
موضوع غريب ومضحك
اذا كنت تمتلك سنت واحد فانت مليونير في زيمبابوى هههههه

aissahd
03-26-2016, 12:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 00:55
الاستراتيجيات لها دور كبير في الربح
لكن لايمكن ان بهذه النسبة حيث ان السوق
متقلب ولا تتعامل مع جماد في هذا الامر
بل مع سوق له متغيرات كثيرة على مدى الساعة الواحدة
لذلك لا توجد استراتيجية بهذه النسبة

neverlit4
03-28-2016, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
في خضم الأزمة الاقتصادية التي جعلت الدولار الزيمبابوي بلا قيمة، كان سكان هذا البلد مضطرون لحمل حقائب مليئة بالنقود من أجل التسوق وشراء احتياجاتهم الأساسية، وكانت الأسعار تتضاعف بشكل جنوني، مما دفع بالحكومة لتعليق العمل بالعملة المحلية

tiwirga10
04-27-2016, 16:45
لا اظن انه يا اخي من الصح ان الزيمبابوي تسمي عملتها بالدولار لان الامر فيه من التناقض الكثير الكثير مع امريكا
ربما في رايي لابذ من تغيير اسم العملة فحسب الموضوع الدولار الامريكي يساوي ملايين الدولارات من الزيمبابوي

رومانى
04-27-2016, 18:35
بصراحة هذه معلومة لاول مرة اسمع عنها وتستحق ان تدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية
هل وصل التدهور الى هذا المدى من السوء فى الاقتصاد الزيمبابوى ولماذا لم نسمع
اى شئ او تحرك من الاتحاد الافريقى لانقاذ دولة من دولها شئ غريب.

ahmadinho100
04-27-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الدولار الامريكي هو قوي جدا فمن الصعب ان ترتفع امامه العملات الاخرى و حتى ادا ارتفعت ستعود

TK1019
04-27-2016, 19:16
هيا بنا الى زمبابوي هههههههه
شكرا اخي الكريم على الافادة موضوع غريب فعلا الرقم ضخم جدا وصراحة هته المعلومات صعب جد تقبلها لا اعرف موضوع غريب
شكرا على العموم

latraaa
04-27-2016, 19:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله

doaa sary
04-07-2017, 19:53
الدولار الامريكى من افضل العملات
الاجنبية
ومن اوائل العملات والرموز ف الميتاتريدر
استفدت من الموضوع
بالتوفيق ليك وللكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-07-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله. ههههههههههه هههههههههههههههه هذا مستحيل أخي الكريم يجب علي عليان اخد 100$ لك أعيش كاغنى رجل في زيمامبوي

M0hsenalawady
04-07-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا وليه نهاجر بلادنا احسن بس يكون في عدل

abutalia
04-08-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه معلومه اول مره اعرفها عن الفارق بين العمله الامريكيه الدولار والعمله الزيمبابوية ولكن ده طبيعي لانه دول عالم ثالث

nour3iny
04-08-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الارقام بالموضوع مبالغ بها جدا واتمنى ان تذكر مصدر هذا المعلومات تقبل مرورى

ابوعلى
04-08-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت مع الوقت انت هتتعلم والخبره بتاعتك انت هتزيد ان شاء الله ربنا يوفق ان شاء اللهتقبل المرور اى الكريم

s@mou
04-08-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، لكن لا اضنه ذي اهمية لانه لا احد يتداول بعملة الزيمباتبوي فهي من الدول الفقيرة وتحارب الفقر، لذلك يجب الاهتمام بالعملات الكبرى ذي القيمة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

mayyye
04-08-2017, 02:29
شكرا لك يا سيدي على عرض الاخبار المهمة التي تؤثر على التداول وكمعلومات اضافية
جزاك الله خيرا

capoeira
04-09-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدول الافريقية مع الاسف الشديد بالرغم من الثروات الهائلة التى تتمتع بها الا
انهم يعانون من الفقر بسبب الصراعات السياسية التى لا تنتهى هناك و ايضا الجهل الرهيب المتفشى فى كل قارة افريقيا

ayouz
04-09-2017, 21:47
السلام عليكم اظن يا اخي ان مسيري وحاكمي البلاد الزمبابوية هم السبب في هده الازمة الاقتصادية التي ضربت بلادهم بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
04-09-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم ايه يا عمنا الكلام ده كام مليون الف دولار زيمبابوى ليه بيشتغلوا ايه بيفحتوا فى الصخر دول لو كفار ميحصلش معاهم كدا

zeze2017
04-09-2017, 21:54
الدولار الامريكى من افضل العملات للتداول فى سوق الاموال الفوركس وانا شخصيا احبذ العمل بازواج الدولار لان الدولار فى الغالب يكون عمله قويه لا تسقط بسهوله
وان شاء الله كل الخير للجميه فى بدايه افتتاح السوق

adamarwan
04-09-2017, 21:58
كل هدا الاحدات اخى تعزز من قيمة العملة
لدى ترى العديد من الارابح التى تصبب عليها
من خلال هدا الامور لدى من الافضل
ان تتمكن من ان تفهم هدا الخطوات
وحظ موفق

mid0killer
04-13-2017, 16:43
يلهوي الدولار الامريكي =35 مليون مليار دلار ليه يعني هيا البلد دي فين عشان اعيش فها اا عايا دولار ههههههه والله دي كارثه الحمد له الذي عافانا يعني احني لسه بخير والله بالتوفق للجميع هنا بالمنتدي

sinaa
04-13-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان اى معلومة تتعلق بالدولار الامريكى تعتبرمهمة للمتداولين فى هذا السوق لانه حجر الاساس بالنسبة للعمل

s@mou
04-13-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، لكني لا افهم قصدك بمقارنة الدولار الزيمبتبوي بالامريكي لانه غير موجود في المنصة اصلا ولا يحتاجه المتداولون.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

M0hsenalawady
04-13-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا لكن نهاجر لأ

tazi larbi
04-14-2017, 00:49
السلام عليكم هده كارثة دوللار هو 35 مليون زمبابوي الرقم اراه خيالي كيف يعيش اصحاب البلد وكيف يتسوقون هنا ارى المعضلة هل يحملون الامال اما المشتريات لان بهده الطريقة لبد من توفر شنط واكياس كبيرة لحمل المال والله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abutalia
04-16-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره في حياتي اسمع عن العمله الزيمباويه ولكن يا اخي المحترم زيمباوبوي من دول العالم الثالث الضضعيفه جدا وهذا امر طبيعي

mostafa1995
04-16-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. 35 مليون دولالا ر اعتقد انه مبلغ كبير اخي
عموما مشكور على هذا الموضوع :)

Drissi
04-16-2017, 02:55
هذا الخبر من تقرير لسكاي نيوز عربية عن الدولار الزيمبابوي وهو ما يعرف بالتضخم الاقتصادي عندما لا يكون هناك مقابل اقتصادي للعملة المطبوعة هذا التضخم أصاب حتى البلدان العربية ولعل تعويم العملة الذي أقرته مصر والمغرب مستقبلا هو لارجاع بعض القيمة للعملة المحلية والاستفادة من الأموال التي كانت ترصد لدعم عملة البلاد

fifi ghonem
04-16-2017, 03:17
موضوعك رائع جدا اخي الفاضل ولكني اعتقد انه كوميدي الي حد ما صحيح ان دولار اكبر عمله علي مستوى العالم ولكن لا اعتقد انه يساوى مليارات
تقبل مرورى

abouseada
04-16-2017, 08:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على المعلومه و من خلال ماذكرت عن الدولار الذيمبابوى فاعتقد ان السبب يرجع الى معدل التضخم الغير مسيطر عليه من قبل الحكومه الزيمبابويه ...شاكر ليك تقبل مرورى

magdylotfy2
04-16-2017, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اواحد دولارامريكي = 35 مليون مليار دولار زيمبابوي ؟ لكن يااخي هل الرقم صحيح لا اعرف ان الدولار الامريكي فعلا يساوي ما اشرت اليه م ندولار زيمبابوي لان العدد فعلا مضحك جدا وغريب تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Ahmedhumeda
04-16-2017, 13:02
موفق باذن الله

magic777
04-16-2017, 13:22
عادي اخي وتقريبا كله كلام في كلام والي معلن غير المخفي خالص ومحدش عارف السوق ده رايح على فين وتقريبا شايفين الي بيحصل هنا
في السوق امور صعبه

Ibrahim galal
04-16-2017, 13:27
شكرآ اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم وجزاكم الله عنا خيرا شرحكم سهل ومبسط ومفهوم
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

DJILANI39
04-16-2017, 13:35
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة
__

zunebha
04-16-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل زيمبابوي من الدول التي تكافح وتخاول مواجهة كل الازمات الاقتصادية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

hoho13
04-16-2017, 14:15
اما بعد فلك جزيل الشكر علي هده المعلومة واتمنى المزيد من الافادة للجميع
تقبل مروري مع المزيد من النجاح

Lante
04-16-2017, 15:58
بالنسبة للدولار الان اصبح مكتسح السوق ومكتسح كل شيء لان الدولار عادى الى القمة فهو الان له امتيازات عن اى عملة اخرى لذلك هو مكتسح العملات الاخرى

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

لا اعرف ان الدولار الامريكي فعلا يساوي ما اشرت اليه م ندولار زيمبابوي لان العدد فعلا مضحك جدا وغريب د وضيعت الشعب ربنا يكون فى عونهم

houarisat
04-16-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا عملة الزيمبابوي من أضعف العملات لكن ما يدهشني حقيقة هو كيف يتم التعامل بالملايين حتى في الباص يعني المفروض في البلاد تكون قيمتها كبيرة عكس التعاملات الخارجية

fouadar
04-16-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لا اظن يا اخي ان الكلام مضبوط في طرحك فلا يمكن دولار امريكي واحد يساوي ملايير من الدولارات في زيمبابوي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

medeldon
04-16-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكر لموضوعك لاكن لم افهم ما علقته
بالفوركس ممكن ان توضح لنا اكثر اخي الفاضل

latraaa
04-16-2017, 22:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و اتمى من الإخوة الكرام العمل على الموضوع من خلال العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكن كأن تستفيد منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

alonsoo
04-22-2017, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تنسى ان الدولار الامريكى هو اقوى عملة رئيسية فى العالم كله ولذا هو فى ارتفاع دائم امام كل العملات

zezo3
01-31-2018, 01:30
سوق الفوركس يتطلب حجم صغير من رأس المال قد لا يوجد مثيل له في الأسواق المالية الأخرى . مبلغ الاستثمار المبدئي قد لا يتجاوز الـ300$ , ويتوقف علي الرفعة المالية التي يقدمها الوسيط . وهذا الأمر يعد ميزة رائعة علي أساس ان متداولي الفوركس يمكنهم تقليص مخاطر استثماراتهم إلي الحد الأدنى .

amine saddiki
01-31-2018, 02:25
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان اى معلومة تتعلق بالدولار الامريكى لها تاتير على السوق

ehabbob
02-02-2018, 00:52
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله المستعان

A.mustafa
02-22-2018, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الاستراتيجيات لها دور كبير في الربح
لكن لايمكن ان بهذه النسبة حيث ان السوق
متقلب ولا تتعامل مع جماد في هذا الامر
بل مع سوق له متغيرات كثيرة على مدى الساعة الواحدة
لذلك لا توجد استراتيجية بهذه النسبة..

emadomda
02-23-2018, 00:48
التوقيت الصحيح لوضع امر تحصيل الارباح اذا كان المتداول مبتدئا فلا ننصحه باستخدام اوامر تحصيل الارباح في اطار استراتيجية التداول الا اذا اراد استخدامها في اطار عمليات مضاربة اي تداول في الاطار الزمني القصير الذي لا يتعدي الساعات القليلة, اما الشخص الذي يتداول في اطر زمنية بعيدة فلا يشغل باله اصلا بأمر تحصيل الارباح فهو ضد مصلحته التي يسعي لتحقيقها. اما المتداول الاكثر خبرة والذي يتاجر عكس النمط فننصحه دائما بوضع امر تحصيل الارباح بنفس الاسلوب الذي يضع به امر وقف الخسارة بالضبط, وان يتعامل في مرحلة استخدام هذا الامر في الاطار الزمني الضيق حتى يستطيع استغلال الامر لصالحه
هذا المقال منقول من موقع تسعة : تحصيل الأرباح في الفوركس