PDA

View Full Version : هل تجارة الفوركس مربحة؟

Pages : [1] 2

hamooo2006
10-26-2015, 22:46
إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

sharshabil
10-27-2015, 21:43
الفوركس مربح و مخسر في نفس الوقت ز هناك فرص الحخسارة
اكتر بكتير من فرص اللربح خصوصا ت كان هناك راس مال صغير . تحياتي

snnaky
10-27-2015, 22:09
بصراحة انا زهقت من السؤال دة بأكتر من طريقة تم تداولة
تلاقى واحد يقولك هو فعلا الفوركس بيكسب
هو فعلا ممكن امسك فلوس فى ايدى من الفوركس
طب هو انا ممكن اكسب كام كل يوم
ياعم طب ماتجرب بنفسك انت بتسأل اسئلة ملهاش اجابة لكن الأجابة لكل واحد بشكل خاص
فى ناس بتكسب وفى ناس بتخسر
المهم اللى بيكسب بيكسب ازاى واللى بيخسر بيخسر لية
ومهما اختلفت الأجابات انت مش حتتعلم ولا تكسب حاجة من كل دة

tareq sleem
10-29-2015, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

---------- Post added at 06:47 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

abdougagi33
10-30-2015, 17:49
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تجارة فوركس
موفق باذن الله

mida2014
10-30-2015, 18:23
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

abdelhakamel
10-30-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا تلطرح انا ارى ان تجارة الفوركس مربحة ولكن ليس لكل الناس وانما لبعضهم فقط والذين يكونون من الخبراء والذين يعتمدون على الستراتيجيات ناجحة
بالتوفيق لكل الاعضاء

akram mohamed obaid
10-31-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا تكون مربحه اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك تحياتي

asxqwzdc1
10-31-2015, 11:24
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

asxqwzdc3
10-31-2015, 11:31
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

midouknight
10-31-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هي مربحة لكن بشرط توفر
الاستراتيجية المناسبة ل العمل كذلك توفر إدارة راس مال صارمة

ridhamadrid
10-31-2015, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع.نعم اخي الرافعة المالية سلاح ذو حدين..تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

عبير زيد
10-31-2015, 11:47
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

basim
10-31-2015, 13:12
تجارة الفوركس مربحة للذين يعرفون طريق النجاح للمحترفين والخبراء في السوق
وهؤلاء اصروا على التعلم واكتساب الخبرة ووصلوا بالاردة الى طريق النجاح
اما الغالبية من المتاجرين فهم خاسرين لانهم يبحثون عن الربح السريع
بدون جهد او تعب

sinn
10-31-2015, 13:14
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

houssem1991
10-31-2015, 13:26
من الواضح أن التعامل بمثل هذا النوع من التجارة له فوائده ومضاره ويعتمد على المجازفة وانتظار الحظ ففى بعض الاحيان يرفع من يخوضه وأحيانآ يسقطه فى دوامة لا مخرج منها من ما يسبب خسارة فادحة .

asxqwzdc1
10-31-2015, 13:30
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

ashraf mamdouh
10-31-2015, 13:32
بالتأكيد تجارة الفوركس مربحة ولكن تحتاج الى تعليم وتدريب فى البدايه حتى لا تخسر اموالك وهناك الكثير من الناس يعتمدون على تجارة الفوركس كمصدر للدخل فقط

Saadqnet
10-31-2015, 13:34
انت تتكلم عن رافعة مالية كبيرة في هذه الحالة اقول لك الفوركس ليست مربحة و لكن
عندما تتكلم عن ادارة رأس مال مدروسة و محترفة بالاضافة الى الخبرة في التداول فأقول لك نعم
ان الفوركس مربحة و يمكن جني الارباح منها بتأني و ليس بتهور

Abdelhedi
10-31-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
نعم تجارة الفوركس مربحة و يمكن الربح منها و لكن في نفس الوقت يمكنك ان تخسر منها و الله مستعان و شكرا لكم علي كل شي شباب

ashraf mamdouh
10-31-2015, 13:36
نعم يا اخى تجارة الفوركس مربحة يعتمد عليها الكثير من المتداولين كمصر للدخل
لذلك فهى مشروع ناجح ولكن ليس للجميع فقط من يصبر ويتعلم ويتدرب

asxqwzdc1
10-31-2015, 13:41

asxqwzdc3
10-31-2015, 13:48
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

kaka23
10-31-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تجارة الفوركس مربحة لكن في نفس الوقت انت معرض للخسارة
لذا على كل شخص التعلم جيداا قبل بدء التداول في سوق الفوركس و لا ننسى ادارة راس المال بطريقة سليمة

aissadz
10-31-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

osama147
10-31-2015, 14:59
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان تجارة الفوركس اخي مربحة ولكن اخي يجب ان نحترم رأس المال بشكل صحيح جداا ويجب ان نكون
اكتر جقة ويجب ان نحترم رأس المال ويجب ان نكون اكثر فهماا لسوق قبل الدخول فى السوق بشكل خاص
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

جابر1979
10-31-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يجب معرفة ان هذا السوق هو اكبر سوق تجاري عالمي و يمكن تحقيق الأرباح من خلال فهم و دراسة المجال ، بالتوفيق اخي ،.

midouknight
10-31-2015, 15:04
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هذا من المؤكد أن سوق الفوركس فيه الكثير من
الفرص المربحة لكن وجب إيجاد الطريقة الأمثل ل عدم الخسارة كذلك

ranyxmohamed
10-31-2015, 15:04
اخي العزيز بوص حضرتك هي تجارة مربحة لو الناس استخدمه صح لكان لو استخدمه خطاء تبق خسارة لكي تنجح في فوركس لزم يبق لديك الخبرة الكافية وفهم السوق

asxqwzdc3
11-01-2015, 00:49
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

yansane
11-01-2015, 00:57
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا الذين يعتمدون على الستراتيجيات ناجحة

heroo252
11-01-2015, 01:22
سؤال غريب لو مش مربحه احنا هنا بنعمل ايه وبنتعب ليه
عشان نجمع بونص نتاجر بيه فى سوق الفوركس اكيد السوق مربح ومربح جدا كمان

hamed mohamed
11-01-2015, 01:26
أخى العزيز احب اولا" ان ارحب بك فى المنتدى وارحب بكل السادة
الاعضاء فالفوركس مربح وبه خسارة ايضا" وكل ما علينا هو ادارة رأس المال
والاهتمام بمثل هذه المواضيع .

abdougagi33
11-03-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن تجارة الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

csebai11
11-03-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الرافعة المالية سلاح ذو حدين انا انصح بعدم استعمال رافعة اكبر من 1.100

mechanical
12-04-2015, 10:27
السلام عليكم ... مش لكل الناس اكيد من الممكن ان تكون مصدر خسارة لناس كتير لان التعامل مع الفوركس بيكون محتاج ال يكتير
من الصبر وكمان كتير من التعليم
بالتوفيق ان شاء الله

thewaytosucsess
12-04-2015, 10:57
تجارة الفوركس تختلف عن العديد من الانواع الاخرى
فهى تتسم بالانتشار العالمى وايضا سهولة الحصول على المعلومات
بالاضافة الى كبر حجم التجارة وزيادة التسهيلات المتاحة

aym
12-04-2015, 11:23
تعتبر تجارة الفوركس تجارة مربحة ولكن تحتاج الى تعلم جيد لكل ما بتعلق بالفوركسي ومعرفة طرق التداول فى الفوركس وكيف يمكن ان تفتح صفقة وتحديد النقط المهمة فى الدخول والخروج من الصفقات

محمد صلاح
12-04-2015, 11:34
هى مربحة بس للاسف حوالى 2 فى المائة من التجار الذين يربحون ويعرفون كيف تاكل الكتف

المهم انت اللى هتحدد هتمون من 2 فى المائة ولا من لا قدر الله

ابوفؤاد
12-04-2015, 11:36
تعتبر الرافعه الماليه من الادوات لاكثر خطوره بمجال الفوركس و الذى من المؤكد ايضا انهااهم عنصر
و خاصه ان الحسايات الخاصه بنا ربما تكون صغيره و الرافعه الماليه من الممكن ان تكون محققه لارباح او مؤديه الىالخسائر ان لم تتعامل معه بحرص

yossry
12-04-2015, 15:25

hafa1985
12-04-2015, 15:30
د قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
موفق باذن الله
hafa from tunisia

latraaa
12-04-2015, 16:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت عليها و أقول أن الموضوع في الربح من الفوكرس يحتاج إلى الكثير من التريت، لأن بقدر ما فيه من ربح فيه أيضا من خسارة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-04-2015, 16:36
مشكور اخي الكريم على هذا تلطرح انا ارى ان تجارة الفوركس مربحة ولكن ليس لكل الناس وانما لبعضهم فقط والذين يكونون من الخبراء والذي

justsmile
12-04-2015, 20:15
صحيح ما ذكرت ..
و من وجهة نظري تجارة الفوريكس رابحة لمن فهم كيف يتعامل معه و لم يعتمد على الشيء الذي يسمونه حظ ..
لا وجود للحظ هنا ..

aboubakr el ayach
12-04-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك أولا وقبل كل شيئ على هذا التوضيح المفيد والرائع و المتميز، وثانيا بخصوص تجارة الفوكرس فإنها تتطلب إدارة مالية مناسبة وصارمة حتى يتمكن المبتدئ من البقاء في السوق طويلا

مصطفى حمدان
12-27-2015, 15:01
لو ان تجارة الفوركس ليست لم يكن ليتجه اليها العديد والعديد من المستثمرين على مستوى العالم بمختلف جنسياتهم ولغاتهم ولكن ما الذى يحدد الربح او الخسارة فى هذا السوق؟ بالتاكيد الخبرة والممارسة للعمل بشكل جيد

aissahd
12-27-2015, 15:58
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ahmedazzouz
12-27-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي فمجال الفوركس مجال رائع جدا و يدر الكثير من الارباح. فقط عليك ان تتعلم جيدا قبل الدخول فيه.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

mustaphalamine
12-27-2015, 19:52
إنتملة من التداول في أسوائية. والعديد م العوائد المحن شركات الفوركس يعرضق الفوركس تكاد تكون لا نهاون

DIASNEB
12-27-2015, 19:54
أظن أنها مربحة إن شاء لله دلك أخي:bravo:

neverlityougo2
12-29-2015, 20:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
12-31-2015, 22:46
فعلا تجارة الفوركس مربحة جدا وهذا السوق فرصة جيدة لتحقيق ارباح كبيرة لا يمكن تحقيقها في أي مجال اخر
خاصة اذا كان المتاجر يتمتع بالخبرة الكافية

zead ahmad
01-01-2016, 00:30
ان العمل فى الفوركس يعتبر مربح جدا جدا لان التداول على الفوركس يكون به سيولة ضخمة جدا جدا لذلك يعتبر التداول عليه من احسن الاعمال التى يجب ان تهتم بها لان لا يوجد عمل مثل العمل فى الفوركس ولا اى شغل مثله انت تتاج ولك امل ان تصل للملايين فى اوقات قليلة

justsmile
01-01-2016, 01:04
إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

صحيح مع الرافعة المالية اصبح الربح من الفوريكس سهلا ..ولكن و كما قلت انت ايضا الخسارة اسهل وو اسهل ..
واحب ان اضيف ان انستا توفر رافعة بنسبة 1:1000 ..

neverlityougo2
01-07-2016, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

midoantr12
01-07-2016, 12:49
هو فعلا الفوركس( مربحة جدااااا)
ولاكن فى حاجة اسمة (الخسره جداااا)
لازم تكون عارف اللى الاثنين وارد تكسب واورد تخسر
عشان كده انا بسمها (الفوركس المجنونة)

magedman
01-07-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم مربحة لكن تتعتمد علي عدة امور منها راس المال
خبرتك في هذا المجال ونسبة المخاطر لكل صفقة

dhmo
01-07-2016, 17:21
إنتملة من التداول في أسوائية. والعديد م العوائد المحن شركات الفوركس يعرضق الفوركس تكاد تكون لا نهاون

هنا هو المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

OsamaNasser
01-07-2016, 17:29
هي التجاره في مجال الفوركس مربحه .. لكن غلطان الي يظن انها طريق للثراء السريع
هي تجاره زيها زي اي تجاره ليها اصولها وقوانينها .. واللي بيطمع فيها بتكون نهايه انه يخسر كل اللي جمعه

neverlityougo3
01-10-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-12-2016, 21:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nuclear2010
01-12-2016, 22:14
السلام عليكم جميعا
نعم يا اخى تجارة الفوركس مربحة يعتمد عليها الكثير من المتداولين كمصر للدخل
لذلك فهى مشروع ناجح ولكن ليس للجميع فقط من يصبر ويتعلم ويتدرب
تقبل مرورى

zead ahmad
01-16-2016, 17:30
نعم التداول فى مجال الفوركس مربح للغاية والكل يعرف هذا الفوركس هو تداول على العملات ويوجد بها سيولة كبيرة جدا لا تجدها فى اى عمل اخر لذلك يعتبر التداول على هذا من افضل ما يمكن للتاجر لذلك احب ان اعرف كل تاجر بكل هذا

never10
02-08-2016, 23:07

talel babchia
02-09-2016, 00:05
الفوركس مربح و مخسر في نفس الوقت ز هناك فرص الخسارة
اكتر بكتير من فرص اللربح خصوصا ت كان هناك راس مال صغير...............واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر..................................... التوفيق لكل الاعضاء

ibrah
02-09-2016, 00:12
انها تجارة مربحة جدا لمن يعرف كيف يستثمر. وهي في نفس الوقت قد تتسبب لك
في خسارة كبيرة اذا لم تحسن التداول ان انك تهورت في بعض الصفقات دون تحليل
ودراسة.

global
02-09-2016, 02:21
يا اخي الكريم ان التجارة في الفوركس هي مربحة لاكن في نفس الوقت فيها خسارة سهلة
والله الموفق والمعين

nadin
02-09-2016, 02:23

السلام عليكم
اخى الكريم من المعروف فى مجال الفوركس حتى مع الخبراء انه به الربح والخساره
الفرص بينهم متساويه اهم حاجه بس اننا نتعلم من خسارتنا ومنكررهاش
تقبل مرورى

global
02-09-2016, 23:15
يا اخي الكريم تجارو الفركس من الممكن ان تجعلك ميلياردير ومن الممكن ان تجعلك فقير
والله الموفق والمعين

justsmile
02-09-2016, 23:29
السلام عليكم اخي .. صحيح ما ذكرت .. و من وجهة نظري تجارة الفوريكس رابحة لمن فهم كيف يتعامل معه و لم يعتمد على الحظ بالفوريكس بل اعتمد على تعلمه و معرفته بالفوريكس ..

ibrahem91
02-09-2016, 23:43
تجارة الفوركس تكون مربحه اذا اجتهدت فيها وحاولت ان تطور من
ادائك وعملك في السوق لان التعامل مع السوق يحتاج الي خبرات كبيرة لكي تنجح

طارق سليم
02-09-2016, 23:44
اكيد في ربح في المتاجرة ويوجد ايضن خسارة في سوق فوركس اي عمل يقوم بي المتاجرة
يكون ربح وخسارة انشاء الله يكون ربح بتوفيق

Zezobebo3
02-10-2016, 03:13

السلام عليكم ورحمه الله
انت فقط من تحدد اذا كان الفوركس مربح ام لا من خلال خبرتك وتعلمك

yacrao
02-10-2016, 13:26
اخي الكريم من البديهي انها مربحة نضرا للكم الهائل للملة المتدلاولة في السوق لكن هل هي صعبة او سهلة واقول انهها صعبة

wassim lh
02-10-2016, 13:31
شكّل سعر الغاز بتداولاته الأخيرة نموذج الوتد الصاعد وليكرر تقديمه لتذبذبات غير مستقرة ضمن هذا المستوى, لتأكيد السيطرة الصاعدة يحتاج السعر لاختراق المقاومة المتمثلة حول 2.230 ليؤكد لنا تأثره بالنموذج ...

never11
02-12-2016, 17:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MEDOOO1989
02-12-2016, 17:35
فعلا الرافعه الماليه مهمه جدا بالنسبه للمتاجر فهي تتيح
لك التداول بالعملات بسيولة كبيرة كلما ارتفعت والفوركس
زيه زي اي مجال فيه ربح وفيه خساره وبالتوفيق ...

ملاك الروح
02-12-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن القول انها مربحة في حال اتباع استراتيجيات وتطبيقها وفحصها على حساب تجريبي والتداول عن خبرة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

nonam
02-12-2016, 21:00
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع الفوركس مربح الحقيقة لو انت اتعلمت التداول الجيد او الطريقة اللي
انت من الممكن ان تربح بيها
بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
02-17-2016, 13:57
اخي الكريم نعم يمكن تحقيق ارباح من سوق الفوركس لكن بشرط ان يكون التخطيط سليم والاداره الجيده لراس المال والابتعاد عن التسرع والمغامره في هذا السوق
تقبل مروري
تحياتي

Peter George
02-17-2016, 14:00
اخى الكريم الفوركس مكسب كبير جدا ولكن على النحو الاخر فهو ايضا خسارة كبيرة و كلما زاد رأس مالك فى التداول زاد نسبة المكسب او نسبة الخسارة

zizo199
03-22-2016, 15:54

dhmo
03-23-2016, 17:11

المهم دراسه هذه التجارب جيدا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

عاشق الفوركس
03-30-2016, 22:14
نعم فعلا تجارة الفوركس مربحة الى حد ما لكن يجب الحدر والتدوال بحدر فيه لانه اي اخطاء ممكن تمرجن حسابك او تخسر الكثير منه

belabied
04-11-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hoomid
04-12-2016, 18:51
السلام عليكم الاخوة الكرام
يبدو ان الموضوع مقتطع. من موضوع طويل لان لا علاقة له بعنوان النص. المرجو الجد
بالتوفيق للجميع

neverlit5
04-12-2016, 18:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedelsayed
04-12-2016, 18:56
انا مع الاخ snnaky فى كلمته شوف الل بيخسر بيخسر ليه وبعدين جرب
انت مش هتخسر حاجه يعنى حتى لو هتفتح حساب تجريبى فى الاول بس اللمؤكد انها تجارة مربحه جدا

latraaa
04-12-2016, 19:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام الإستفادة منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

neverlit5
04-13-2016, 18:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hosam1982
04-13-2016, 18:14
من وجهة نظري ان المهم هو تستمر في معدل ارباح على مدى شهور و سنوات وليس المهم كم تربح اليوم المهم باختصار في سوق الفوركس هو استمرارية الارباح الشهرية وان كانت قليلة وبالنسبة لي عدم الخسارة في هذا المجال هو بحد ذاته ربح

adamarwan
04-13-2016, 18:28
ممكن ان تحقق فى هدل السوق الكتر من الارباح لكن الاشكال
فى التعلم لبد من ان تتعلم وان تكون لكن المؤهلات التى بها ممكن ان تجنى الارباح التى تربد
وحظ موفق

mabb
04-13-2016, 18:33
مريحة اذا انت فاهم وتعرف تداول
اما اذا انت مبتدئ فراح تواجة صعوبات

alexmecano
04-13-2016, 18:49
الاكيد ان موضوع الربح من الفوركس ليس امرا مطلقا فانت بمثابه تاجر تربح احيانا و تخسر احيانا اخرى و لكن الهدف هو كيفيه الحصول على الخبره الكافيه التى تمكنك من العمل بنجاح و تجنب التجارب الفاشله و التعلم من الخطا و عدم الاحباط من الخساره

dhmo
04-13-2016, 20:17
الاكيد ان موضوع الربح من الفوركس ليس امرا مطلقا فانت بمثابه تاجر تربح احيانا و تخسر احيانا اخرى و لكن الهدف هو كيفيه الحصول على الخبره الكافيه التى تمكنك من العمل بنجاح و تجنب التجارب الفاشله و التعلم من الخطا و عدم الاحباط من الخساره

للاجابه على ده دايما الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:27
تجارة الفوركس تاخد منك قبل ما تعطيك تاخد منك مالك و ققتك و صحتك النفسية
و الامر قد يتطلب مدة طويلة قبل ان تبدا تتعلم و تفهم جيدا السوق و التجار

joker7diaa
04-13-2016, 22:29
مجال الفوركس مجال مخاطرة لاكن
اذ اعتمد على استراتيجية ناجحة مع خطة عمل مع ادارة سليمة لراس المال
ان شاء الله سوف تنجح وتستمر .

abdelmadjid41
04-13-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم مربحة للذي يعرف كيفية التعامل معه لانه سوق صعب جدا حذاري منه

neverlit6
04-15-2016, 16:35

HaMaDa99
04-15-2016, 16:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:16
طبعا تجارة الفوركس كربحة جدا مثل اى مشروع استثمارى
ولكن يجب ان يكون لديك الخبرة الكاملة لادارة راس مال المشروع
ويجب اولا التدريب على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الللازمه التى تمكنك من تحقيق ارباح

never
05-05-2016, 12:23
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yasser boushaki
05-05-2016, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أي إذا ألقي عليك السلام مباشرةً وجهاً لوجه, لا بد من أن ترد السلام، وإذا جاءك السلام مكتوباً، أو جاءك على لسان إنسانٍ آخر، يجب أن تقول: عليك وعليه السلام, كما علمنا النبي عليه الصلاة والسلام.
بالتوفيق اخي انشاء الله

شبه منحرف
05-05-2016, 14:28
بالفعل طبعا صديقى ان تجارة الفوركس مربحه جدا ولكن اذا قدرت تشتغل باحترافيه عاليه وادرت حسابك باداره ماليه صارمه فعندها سوف تكون رابح ربح كبير من هذا السوق

ghost.mastar
05-05-2016, 15:07
هو الفوركس مربح مع الرافعه الماليه الاكثر لكن ايضا هو سريع الخساره وكثير المخاطره
خصوصا فى الرافعه الماليه العاليه بتبقى معرض للخساره بنسبه كبيره اذا انقلب عليك السوق

doaa sary
05-07-2016, 23:07
نعم تجارة الفوركس مربحة جدااا
وممكن تكسب اضعاف راس مالك بفضل الرافعه المالية
بس متطمعش لو مثلا حسابك100
ممكن تكسب شهريا50 بسهولة

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

forex jo
05-07-2016, 23:58
اكتر بكتير من فرص اللربح خصوصا ت كان هناك راس مال صغير . تحياتي لك . :)

csebai12
05-08-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكننا سوق الفوركس من كسب مبالغ هامة بفضل الرافعة و النضام الهامشي لكن في هذه الحالة ستكون الخسارة فادحة ان وقعت

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 01:16
اسعدني المرور بموضوعك الرائع والردود المفيدة
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص التحية

seifhd
05-08-2016, 11:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

golden1985
05-11-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا زهقت من السؤال دة بأكتر من طريقة تم تداولة
تلاقى واحد يقولك هو فعلا الفوركس بيكسب
هو فعلا ممكن امسك فلوس فى ايدى من الفوركس
طب هو انا ممكن اكسب كام كل يوم
ياعم طب ماتجرب بنفسك انت بتسأل اسئلة ملهاش اجابة لكن الأجابة لكل واحد بشكل خاص
فى ناس بتكسب وفى ناس بتخسر
المهم اللى بيكسب بيكسب ازاى واللى بيخسر بيخسر لية
ومهما اختلفت الأجابات انت مش حتتعلم ولا تكسب حاجة من كل دة شكرا لكم تقبل مرورى...

the iraqiwae knight
05-11-2016, 05:16
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة لي لا افضل الرافعه المالية العالية لانها سوف تزيد من نسبة الخطورة وتعرض الحساب للمارجن يفضل ان ندخل بمبلغ معقول مع دراسة لمناطق الدخول والخروج تقبل مروري

creatorman1978
05-11-2016, 08:37
ممكن طبعا تحقق ربح من تجارة الفوركس ... ولكن احذر فنفس نسب تحقيق الربح هى نفسها نسبة تعرض حسابك واموالك للخسارة .. لذلك يجب ان تتبع استراتيجية جيدة ومجربة وصارمة ... والله المستـعان

رومانى
05-11-2016, 08:46
اخى الفاضل كل شخص وامكانياته فهناك اشخاص بارعين فى الفوركس ويكسبون مكاسب جيدة
وهناك من لا يكسب فهذا شئ يعود للشخص وتدريبه وتعلمه وصبره وذكائه وخبراته فهذه
تجارة والتجارة على راى المثل شطارة .

never
05-12-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dvdali07
05-12-2016, 16:32
اذا عرفت طريقة العمل
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

ao2715326
05-12-2016, 16:33
اخى العزيز ان شالله بخير
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

never1
05-13-2016, 22:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
05-13-2016, 22:29
فى المجمل تجارة الفوركس غير مريحه على الاطلاق لانها دائما مصحوبه بقلق ومخاطر
وتشغل المتداول كثيرا عن عمله واحيانا عن اسرته
ويظل المتداول يترقب اخبار و بيانات لا يد ولا حيلة له فيها
الفوركس بشكل عام متعب
تمنياتى بالتوفيق

never
05-14-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

isaacisou
05-15-2016, 00:09
.......................
الجميل هو حضوركم
لى الشرف
اشكرك جزيل الشكر

Iheb1302
05-15-2016, 01:03
الرافعة المالية الكبيرة هي سلاح ذو حدين ويجب
التعامل معها بحذر حتى لا تعرض حسابك للخطر
تقبل مروري و فائق احترامي

Ahmed15
05-15-2016, 01:42
السلام عليكم ...
الفوركس من أكثر قنوات الاستثمار خطورة على الفرد والمجتمع وللدخول في هذا المجال تحتاج الكثير من الادوات التي تتسلح بها لتساعدك على الربح ومن اهمها الخبرة المتراكمة والتجربة براس مال صغير والقراءة عن الشركة الوسيطة وسياستها في التعامل والاطمئنان من نظاميتها واوراقها القانونية ثم فهم طبيعة الفوركس الحادة وفهم طرق التاثير بين الاسواق والنفط والذهب وادارك الاخبار جيداً وفهم محتواه وطرق تفسيرها ثم الادوات الفنية من فهم التحليل الفني ومسائل المارجن والرافعة الماليه والسبريد والبونص وكل مايتعلق في هذه التجاره ,., نعم قد تكون مربحة لمن يتسلح بالمعرفة ويطبق كل ماتعلمه .,. ولكن براس مال بسيط زائد عن الحاجة مع عدم التوسع في استخدام المارجن الا للضرورة القصوى جداً

forex all arabes
05-15-2016, 11:11
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك يمكننا سوق الفوركس من كسب مبالغ هامة بفضل
الرافعة و النضام الهامشي لكن في هذه الحالة يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

algoddam
05-15-2016, 11:53
ان تجربتي مع الفوركس وجدت ان الاموال التي خسرتها في الفوركس كانت بسبب الرافعة المرتفعة مما جعلني
اخاطر كثيرا من اجل ربح سريع الا اني ابتعدت عن الرافعة الى حدود معقولة مثل 1.10 كحد اكبر لكي لا اخاطر كثيرا واحفظ راس مالي

saleh05
05-19-2016, 22:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عرآقي
05-25-2016, 23:53
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ramzi77
05-26-2016, 01:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

ahmadnigm
05-26-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
بالطبع اهى مربحه جدا وانا عن نفسي اعرف أشخاص كتير بياكلو منعا عيش بعون الله

ahmadfool
05-26-2016, 01:37
واوراقها القانونية ثم فهم طبيعة الفوركس الحادة وفهم طرق التاثير بين الاسواق والنفط والذهب
وادارك الاخبار جيداً وفهم محتواه وطرق تفسيرها ثم الادوات الفنية من فهم التحليل الفني ومسائل المارجن
والرافعة الماليه والسبريد والبونص وكل مايتعلق في هذه التجاره ,., نعم قد تكون مربحة لمن يتسلح بالمعرفة
ويطبق كل ماتعلمه .,. ولكن براس مال بسيط زائد عن الحاجة مع عدم التوسع في استخدام المارجن الا للضرورة القصوى جداً

xrif01
05-26-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل حقا قد يكون الفوركس تجارة مربحة اذا وصلنا لسقف الاحتراف لكن لا نستثني الخسارة لانها
جزء من اللعبة لقد ابدعت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

abdomj
05-26-2016, 02:17
جدا وعلى حسب شغلك انت وراس مالك كلما اشتغلت واجتهدت كلما
زاد ربحك وفلوسك كترت اوى فا هى من اكتر الاشياء مربحه

helmi nsir
05-31-2016, 08:02
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الفوركس مربح و مخسر في نفس الوقت هناك فرص الخسارة
لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال

haggui
05-31-2016, 08:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abogoda
05-31-2016, 11:37
فعلا يا اخى تجارة الفوركس مربحة يعتمد عليها الكثير من المتداولين كمصر للدخل الاضافي وساعات الاساسي
لذلك فهى مشروع ناجح ولكن ليس للجميع فقط من يصبر ويتعلم جيدا

aminetns
05-31-2016, 12:15
بالطبع مربحة بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aminetns
05-31-2016, 13:26
نعم اخي الكريم بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

slackgate
05-31-2016, 15:47
صحيح أن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية.
والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية قد تصل إلى 1:500
وصحيح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

ولكن هنا يأتي دورك أنت كمتاجر، فيجب أن تثقل خبرتك ومهارتك بتعلم أساليب التحاليل الأساسية والفنية حتى تستطيع اقتناص الفرص الصحيحة لتحقيق الربح المرضي لك

masr16
06-04-2016, 09:10

nehad
06-04-2016, 22:48
فعلا تكون مربحه اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك تحياتي وشكرا لك تقبل مروري....

موفينج افريج
06-05-2016, 01:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nasro benz
06-05-2016, 01:59
ألسلام اخي
تجارة الفوركس مربحة وتستطيع ان تكون مخسرة ان كنت طماع ولا تحترم ادارة راس المال الخاص بك حذاري
وفقك الله

NAbIL33
06-05-2016, 02:09
الفوركس مربح و مخسر في نفس الوقت ز هناك فرص الحخسارة اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك تحياتي
والموفقيه للجميع
تقبل مروري
تحياتي

متداول خسران
06-05-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع الربح من تجارة الفوركس موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

khaled20
06-05-2016, 03:38
بالتاكيد اخي انه بالفعل سوف تربح من مجهودك الذي تفعله في التداول والصفقات وتجميع البونص
وفي اي وقت انت تريد ان تحصل علي مالك سوف تحصل عليه ان الفوركس امر رائع فعلا
تقبل مروري

nasr39
06-07-2016, 10:01

---------- Post added at 06:47 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

emad1995
06-07-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا تكون مربحه اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك تحياتي
والموفقيه للجميع
تقبل مروري
تحياتي

nadjatalgeria23
06-07-2016, 12:54
مشكور اخي الكريم على هذا تلطرح انا ارى ان تجارة الفوركس مربحة
ولكن ليس لكل الناس وانما لبعضهم فقط والذين يكونون من الخبراء والذين يعتمدون على الستراتيجيات ناجحة
بالتوفيق لكل الاعضاء و شكرا

emad1995
06-07-2016, 13:20
موفق باذن الله تقبل مروري

raouf41
06-07-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم نعم ارى ان تجارة الفوركس مربحة و لكن لمن يتقنها حقا و يتعلم الفوركس جيدا

shadea1991
06-07-2016, 13:49
فعلا تكون مربحه اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك تحياتي وشكرا تبل مرورى

موفينج افريج
06-07-2016, 13:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق مؤشر جميل والكل بقول بحقق نجاح ولكن انا جربته لقد خسرت الكتير في استخدامه والسعر لا يعود بالتحديد وهاي نقطة مهمه فيه

big.pharaoh
12-13-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم هي تجاره مربحه لمن تعلم وفهم السوق. وتجاره خاسره لمن دخل السوق وتاجر بدون تعلم ظنا منه انه سيربح بالفهلوه

bakup28
12-13-2016, 07:34
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس
ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية
لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

waelmma
12-13-2016, 08:00
:)):yahoo::o تمام اخى الفاضل فان المبالغة فى استخدام الرافعة ينطوى على مخاطر كبيرة
لانه بيقلل من الهامش المحجوز ويزيد فرصة خسارة مالك لو السعر عكس عليك اخى

tamermosa
12-13-2016, 12:25
بالفعل اخى الكريم كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح ولكن معها ايضا ترتفع نسب الخسارة ، و تلك هي المشكله ، فاحرص دائما و تجنب الرافعات المالية العاليه فهي سبب مرجنة حسابات كتير ، و من الافضل الا تزيد الرافعة المستخدمة في الحساب عن 1 : 100 لأمان المحفظة الماليه ، مع تحياتي

latraaa
12-13-2016, 12:32
مشكور أخيا الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أن الفوركس و المتاجرة فيه بالفعل هي تجارة مربحة و عليه انصحك بالعمل على التعلم الحقيقي من خلال العمل على التعلم الحقيقي و جمع رأسي مال كبير يمكنك من خلافله العمل على لإستمرار في السوق

zizoo99
12-13-2016, 12:43
شكرا لك اخى على الموضوع فالرافعة المالية تتيح لك التداول باضعاف راس مالك و لكن يجب الحذر فكما ان للرافعة فوائد فهى ممكن ان تخسرك كل راس مالك فيجب استعمالها بمنتهى الحكمة

alihassib0
12-13-2016, 12:55
نعم ان الفوركس مربح لاكن عليك ان تتعلم جيدا التجارة و تفهم الاخبار و التحليل الفني و الاساسي و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

ahmedeepo
12-13-2016, 13:02

Asmaa Mamdoh
12-13-2016, 14:04
هل تجارة الفوركس مربحة انا شايفة من وجهة نظرى يعنى التى لا قيمة لها اطلاقا يعنى انا شايفة انى اه طبعا تجارة الفوركس مربحة جدا و ممكن تحوللك لانسان ثرى جدا فى لحظة و لكن هى انا بسميها تجارة اللحظة فى لحظة توديك و لحظة تجيبك يعنى تجارة مش سهل لاى حد انه يدخل و خلاص و هو مش فاهم هى عايزة واحد فاهم 100 فى المية كمان مش اى واحد فاهم و خلاص و لكن هى مربحة

Ayman Abdellatif
12-13-2016, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الفوركس مثلة كمثل اى تجارة تحمل الخسارة و تحمل الربح ايضاً بشرط ان تدار بادارة راسمال قوية و ان تقوم على اسس تحليل للسوق بشكل سليم ارجو ان تتقبل مرورى

big.pharaoh
12-13-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الرافعه الماليه سلاح ذو حدين اذا اخترت رافعه ماليه كبيره . هيزيد الربح وهيزيد معاها نسبة الخساره للاسف لذلك نصح دائما بالرافعه الماليه الصغيره او المتوسطه

Yahia Hesham
12-13-2016, 15:13
السلام عليكم، هل تجاره الفوركس مربحه! نعم ولكن لمن،
للخبراء الذين لا يكفون عن التحليل و معرفه للاتجاه العام
ويستخدمون المؤشرات لاتخاذ قراراتهم

antr
12-13-2016, 17:16
اكيد مربحة لو انت تتاجر بكل جدية فى السوق وتتعلم كل يوم شىء جديد فى هذه الحالة ستكون التجارة مربحة جدا وبشكل كبير وهذا ما ينتظره كثير من المضاربين

m7med09090
12-14-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تجارة الفوركس مربحه جدا ولكن اذا قدرت تشتغل باحترافيه عاليه وادرت حسابك باداره ماليه صارمه فعندها سوف تكون رابح ربح كبير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-14-2016, 01:17
السلام عليكم نعم اخي وكثيرا لكن لبد من التسلح بالعلم والخبرة والمهارة لتتمكن من اخذ الربح والا تكون الخسائر حليفتك وهي محبطه وتجعلك تكره العمل لبد من التعلم اخي هو اسهل طرق الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-19-2016, 16:39
قبل مانسال هل هى مربحة او لا لازم نسال نفسنا هل انت على قدر العمل فى مجال التداولات المعروف باسم الفوركس ام انك لا تستطيع

ayoubfc
12-19-2016, 18:15
مشكور اخي الكريم على هذا تلطرح انا ارى ان تجارة الفوركس مربحة ولكن ليس لكل الناس
وانما لبعضهم فقط والذين يكونون من الخبراء والذين يعتمدون على الستراتيجيات ناجحة
بالتوفيق لكل الاعضاء

شبه منحرف
12-19-2016, 18:53
تجارة الفوركس فعلا مربحه ولكن اا تعلمت جيدت وتدربت كثيرا واصبحت تتداول وفقا لخطه ثابته وواضحه وبالنسبه للحديث عن الرافعه الماليه فهى فعلا مهمه جدا وتمكنك من الدخول صفقات كثيره باحجام كبيره

ahmedahmed1
12-25-2016, 20:58
الفوركس مربح مع الرافعه الماليه الاكثر لكن ايضا هو سريع الخساره ولكن مع الدراسة والحذر وادارة راس المال الصارمة والالتزام بالتحليل السليم تربح منه كويس

magic777
12-26-2016, 16:10
اذا انت اجتهدت واتعلمت كويس في المجال علشان تكسب اكيد وبدون شك هتقدر تربح في المجال ده لكن لو العكس واتهورت واخدت المجال ده على انه
لعبه وكده لا تكسب شئ

bakup28
12-26-2016, 17:00
التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة
واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون
في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار
حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

alatn123
12-27-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا و الا لن ترى كل هذا العدد الكبير من المتاجرين الي يضحون بوقتهم ,, هناك ارباح سريعة و جميلة جدا من الفوركس
بالتوفيق يا غالي

elamir84
12-27-2016, 23:47
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

سيد2017
12-27-2016, 23:48
تجارة الفوركس مربحة جدا وكلما كان راس المال كبير كانت الارباح كبيرة ولكن عندما يتم ادارة هذا المال بطريقة صحيحة وايضا تكون الخسائر كبيرة بدون ادارة راس المال الصحيحة

بدر اشطيبي
12-27-2016, 23:55
فعلا قد تكون تجارة مربحة لكن طبعا على المدى المتوسط الى البعي
د لا تنتظرو تحقيق الارباح الفورية في الاسواق المالية عامة شكرا

AHMED NOLE
12-27-2016, 23:57
مربحه للى بيكون عنده الخبره وبيطور نفسه بأستمررا فى السوق

وانه بيعتمد فى السوق عىل اسلوب فنى عنده خبره وثقه فى التعامل معه والله المستعان

وبالتوفيق للللجميع فى فهم السوق والتعلم

maryam1
12-28-2016, 00:10
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

magic777
12-28-2016, 15:49
لا اخي هيا مش مريحه بس هيا لما انت توصل للخبره والاحتراف يعني بعد كام سنه بيكون الامور اوضح بالنسبه ليك وبتعرف تحدد الطريقه الي بتكون
ااقل خطوه وضرر بالنسبه ليك

sob81
12-28-2016, 16:00
هل تجارة الفوركس مربحة اخى تعتب رتجارة الفوركس ممكن تحقيق منها الربح المناسب لك ولكن بالالتزام بالقواعد ومعرفة كل
شئ عنها فى التتداول ولذلك يجب التعلم اولا

GHOST_07
12-28-2016, 17:01
السلام عليكم
الرافعة المالية العالية جيدة للخبراء خاصة اثناء التصحيح ( تصحيح الزواج للاتجاه) والناس الي ما يملكون خبرة من الاحسن العمل برافعة مالية صغيرة

zezo3
12-28-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... دا على حسب االمتداول بيتعامل مع الفوركس على اى اساس هل على اساس ان التداول دا مشروع ام انه مقامره يقامر بأمواله ووقته ؟

bakdz
12-28-2016, 21:05
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل تجارة الفوركس مربحة و لكن الربح منها يحتاج الى وقت كبير للتعم و كسب الخبرة الكافية التي تجعلك تعرف تقتنص الفرص.

zezo3
01-09-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالطبع تجاره الفوركس مربحه ومرربحه للغايه لكن قبل ان تكون مربحه يجب ان تعلم انها خطيره بل وخطيره جدا لازم التعلم والتطوير فى هذا المجال .

Samira shabban
01-09-2017, 00:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان مع ارتفاع الرافعه الماليه سترتفع الارباح وفى نفس الوقت سترتفع الخسائر

alonsoo
01-09-2017, 07:30
فعلا تجارة الفوركس اكيد مربحة جدا لكن برضه ممكن تكون خاسرة جدا المهم التدرب والتعلم اولا قبل البدء على الحقيقى حتى لا نخسر الاموال والصحة

waelmma
01-09-2017, 07:32
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انا مش من انصار
استعمال الرافعة المالية الكبيرة وافضل دائما الصغيرة

ebn masr
01-09-2017, 08:24
ايوة مربحة ولكن المتاجرة فى سوق التظاولات بقدر ماقد تكن مربحة بقدر ماتحتاج لخبرات وفهم ودراسة ودراية كافة بكل اساليب التداولات

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:52
هذا يعتمد على المتاجر فاذا كان المتاجر صاحب خبرة في السوق و يتحلى بالصبر و الألتزام فان تجارته في السوق سوق تكون مربحة تحياتي لك

latraaa
01-09-2017, 13:58
نعم اخي الكريم يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة المفيدة و التي لا يمكنك أن تحققها إلا ما دمت عليها قا\ما و هدا الموضوع فيه الكثير من التفاصيل التي لابد من العمل على تعلمها إن شاء الله، بالتوفيق لك

محمدفؤاد
01-09-2017, 17:10
فعلا تكون مربحه اذا التزمت بالقوانين والموشرات والتحليلات الفنيه واتبعت
القواعد الاساسيه للتداول فااكيد النجاح سيكون حليفك

Iheb1302
01-09-2017, 21:10
مرحبا أخي الكريم الرافعة المالية الكبيرة هي سلاح ذو حدين ويجب
التعامل معها بحذر حتى لا تعرض حسابك للخطر بالتوفيق و الارباح

Samira shabban
01-09-2017, 21:17
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يمكنك تحقيق الارباح الكبيره من الفوركس بشرط الدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه

salwa010
01-09-2017, 21:20
الموضوع كله بيتوقف علي تحليلك وعلمك ال انت اكتسبته لكن وضوع الفوركس مربح ولا لا ..فالفوركس زي ما هو
مربح هو كمان مش مربح وممكن يخسرك كل فلوسك ..حاول تتعلم وانت مش حتسال السؤال دة تاني

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله
على حسب خبرتك اخي على ما قد هي مربحة او مخسرة ذلك راجع لذكائك و طريقة تعاملك مع الازواج

rashford
01-09-2017, 21:42
السـلام عليــكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
بكل تأكيد أخي الكريـم فتجارة الفوركس مربحة جداا و على المتداول ان يتعلم و يكتسب الخبرة التي تمكنه من تحقيق الربح من هذا المجال.

zakariacr07
01-19-2017, 15:37

أخي الفوركس مربح و مخسر في نفس الوقت و هذا يتوقف على مدى خبرتك وقوة الإستراتيجية

muhammad ismail
01-19-2017, 16:18
بالطبع اخى الكريم فتجارة الفوركس مربحه ويوجد ايضا الخسارة كما هوة الحال فى اى تجارة
تقبل مرورى

123Hasnaa123
01-19-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تجاره الفوركس مربحه بس محتاجه يكون الشخص دارس و مركز بالمجال مش داخل يجرب حظه لان لو انت مش عارف انت داخل بتعمل ايه يبقي هتخسر وبس فالنهايه

HadeerKamal1
01-19-2017, 23:21
فالفوركس مربح ومخسر في نفس الوقت فهو لا شك انه يحقق ارباح مذهله ولكن احذر خسائره والطمع قد يحقق لك خساره مبكره.

amine bajjou
01-19-2017, 23:23
السلام عليكمورحمة الله وبركاته في منظوري الخاص اخي الكريم نعم الفوركس مربح جدا و لكنه اخي غير مضمون المدخول فنسبة الخسارة فيه كبيرة جدا و قدتخسر مالككله في رمشة عين

karkory100
01-19-2017, 23:24
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

mohcine amari
01-20-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله
اكيد تجارة الفوركس مربحة و مربحة جدا فقط عليك ان تتحلى بنظرة بعيد و ستعرف عن ماذا اتحدث و ستجدها ملربحة و باقل المخاطر ممكنة

Samira shabban
01-20-2017, 00:00
مع وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح وتحقيق الارباح

aki
01-20-2017, 00:17
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .مجال الفوركس هو مجال مربح اكيد لكن هذا الربح يغتمد على مدى فهمك وشغلك الصحيح وكذا التزامك
باساسيات التداول

فوريكسي
01-27-2017, 21:39
نعم اخي بالفعل مربحة بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ebn masr
02-16-2017, 11:00
اللى فاهم وفاكر انه الفوركس والتداول فى سوق العملات بيكسب ويربح كدة بدون تعب ومعاناة واحتهاد وفكر وعمل يبقا مخطىء طبعا وانصحه بالابتعاد

samir123
02-16-2017, 11:10
اتمنا ان تكون مربحه وان لسه مبتدا واتمنى ان تكون صادقه وشكرا على المعلومات وانشاء الله يكون منتدى جيد وشيق وممتاز وبالتوفيق

zaheralwan
02-16-2017, 12:11
نعم اخي الكريم التداول في سوق الفوركس في ارباح والكثير ربح منه وفي ناس كثير خسرت ايضا وبالتالي لكي تحقق الارباح لازم تشتغل صح ويكون ذلك بعد ما تتعلم كويس ويكون عندك الخبرة

Abu_Yassin
02-16-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أكيد طبعا تجارة الفوركس مربحة وبلمقابل أكيد بتسبب خسائر مثلها مثل أى تجارة أخرى معرضة للربح أو الخسارة ويجب تأمين نفسك فى الأول ضد الخسائر لضمان الربح بأذن الله وبالتوفيق ودوام الأرباح للجميع ... تقبل مرورى

sob81
02-16-2017, 12:34
هل تجارة الفوركس مربحة مهم جدا للمتاجر اقبل ان يقو هذا السؤال هو التعلم فى الفوركس ويجب معرفة كل شئ من طرق التتداول وطرق
اختيار الصفقات فى الفوركس وبعد ذلك نبحث عن الربح

mid0killer
02-16-2017, 12:44
تجارة الفوركس مريحه وتعتمد على نسبة مخاطر المتداول فاذا كنت من هواة اللوت العالي فهي معك اكيد ليست بتجاره مريحه

abumazen
02-16-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان تجاره الفوركس مثله مثل اي تجاره معرضه للمكسب والخساره ولكن نسبه الخطوره بها عاليه خصوصا مع زياده الرافعه المالية للشركات

samir123
02-16-2017, 12:53
ان الفوركس جميل بس انا مبتدا الاتزام بالقواعد والموضيع جيدا يوصلك الى التحقيق للربح سريعا وبالتوفيق فى المجال وتوسع سليم انشاء الله

lionhmada
02-16-2017, 12:54
الارباح مرتبطة بعدة عوامل منها رأس المال المستثمر في الفوركس بالطبع كلما كبر رأس المال تعظمت الارباح .

الحاجة الثانية إدارة رأس المال والقناعة لان الطمع بيؤدي الي فتح كثير من الصفقات ثم الكثير من الخسائر

مروه عصر
02-16-2017, 13:30
السلام عليكم
الفوركس مربح جدا بس يجب ان نتعلمه فى البدايه ونتمكن من التعرف على كل شئ يخص العمل به حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ....

Espoir
02-16-2017, 14:44
اليلام عليكم ورحمة الله بالفعل تجارة الفوركس مربحة جدا ولكنها ليست بالامر السهل ابدا ومليئة بالمخاطر ولكن بالجد والمثابرة يسهل كل شيء ان شاء الله المهم ان لا نستسلم وبالتوفيق

remon2010
02-16-2017, 15:04
السلام عليكم جميعا
بالطبع ان تجاره الفوركس مربحه ولكن تحتاج
الى دراسه جيده لراس المال وعدم المخاطره
تقبل مرورى

Ayman Abdellatif
02-16-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع عن هل الفوركس مجال مربح ؟ هو مربح لمن تعلمة و التزم بما تعلمة منه و خاسر للمقامرين و الطماعين الذين لا يعترفون بانه تجارة تحتمل الربح و الخسارة

سامى الجندى
02-16-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أكيد كل شئ فى الدنيا فية مكسب وخسارة يعنى مش ممكن تكسب على طول او تخصر على طول لاكن قبل اى شى نتعلم ونبحث فى كل شئ حتى نصل الى مرحة عاليىة من الفهم وبعدها سيكون النجاح حليفك ان شاء الله

Mona Mohamed
02-16-2017, 15:30
التجاره في الفوركس مريحه بس ميمنعش ان فيها خساره يحتاج للخبره لتصل لاكبر نسبه من الربح واهم شيء الالتزام بالقوانين واللوائح ويكون عندك اكبر شيء ممكن من المعلومات العامه لتربح وتفيد الفوركس

lbebulk
02-16-2017, 17:01
شكرا أخى الكريم على هذه المشاركة المتواضعة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات القيمية والمفيدة
لأعضاء منتدانا الغالى منتدى فوركس العرب
تقبل مرورى
وشكرا

Mr Fathy
02-16-2017, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم اه الصراحة حاجة ممتازة وحلوة جدا كمان انا حابب اشكر المنتدى وشركة انستا فوركس لانى سحبت اول سحب ليا

بسمه امل
02-18-2017, 21:13
السلام عليكم
ليس كل من يتداول يخسر وليس الكل يكسب بل هناك من يكسب ومن يخسر
المهم ان تكمل مجال دراسيك ولا تهمله ودة بجانب الفوركس
ومع الوقت هتكسب خبرات

yacine7
02-18-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صحيح أن تجارة الفوركس مربحة ولكنها في النفس الوقت قد تكلفك الكثير

nour3iny
02-18-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه االله تعالى وبركاته
كلما زادات الرافعه الماليه كلما كانت المخاطر والخساره اكبر بالنسبه للحسابات الصغير لكل راس مال رافعه يجب الاختيار بحسب راس المال

emin14
02-18-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا تلطرح انا ارى ان تجارة الفوركس مربحة ولكن ليس لكل الناس وانما لبعضهم فقط والذين يكونون من الخبراء والذين يعتمدون على الستراتيجيات ناجحة

zaki00
02-18-2017, 23:52
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

skylol
02-19-2017, 00:00

اخي الغالي نعم تجارة الفوركس مربحة جدا لو اتفنتها اما لو لم تتقنها لن تربح منها الا القليل اتمنى التوفيق للجميع

بدر اشطيبي
02-19-2017, 00:12
اكيد انه مربحة لكن بادارة راسمال صارمة بالتالي يمكن الاعتماد على
عدد من النقاط اليومية التي يمكن الاعتماد عليها كدخل شهري

amer123
02-19-2017, 00:13
ليس كل من يتداول يخسر وليس الكل يكسب بل هناك من يكسب ومن يخسر
المهم ان تكمل مجال دراسيك ولا تهمله ودة بجانب الفوركس
ومع الوقت هتكسب خبرات

ashmawey
05-15-2017, 13:16
تجارة الفوركس مربحة جدا شرط ان تكزن تحت اشراف و ادارة راس مال صارمة , واستخدام استراتيجيات رابحه تحت اسس علمية مدروسه , بالاضافة الى متابعة المستجدات الاقتصادية اول باول

zouga91
05-15-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نعم هي مربحة لكن تحتاج الى جهد وتعلم كبير للوصول الى النجاح كما ان كلما كان راسمال كبير كلما كانت الارباح كبيرة والعكس صحيح

Waleedsina
05-15-2017, 14:34
السلام عليكم اخي الكريم فتجاره الفوركس سلاح ذو حدين فمن الممكن ان تكون مربحه اذا كانت لديك الخبره الكافيه في المتاجره واذا كان لديك اداره راس مال جيده لحسابك ودخول صفقات تتناسب مع حجم محفظتك هنا تكون مربحه وعكس ذلك فستتلقي الخسائر وفقك الله اخي الكريم واتمني لك دوام النجاح والتوفيق

number1
05-15-2017, 14:36
يكون سوق الفوركس وقربها فقط للمتداولين المحترفين و المستثمرين المحترفين الذين يعلمون كل شيء عن سوق الفوركس اما بالنسبه للمتداولين المبتدئين فيكون السوق لهم ضعيف جدا ويكون في خسائر كبيره لهم باستمرار في سوق الفوركس مكسب وخساره و عليك ان تتعلم انه احيانا ان تخسر منه الكثير من الاموال فليس كله مكسب وليس كله خساره

raxid
05-15-2017, 15:46
نعم اخي الكريم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الناس و خصوصا الشباب لتنمية راس المال بشكل سريع لكن كدلك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال و شكرا على الطرح

fouadar
05-15-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

big.pharaoh
05-15-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد طبعا مربحه بس الاهم انك يكون عندك خبره كافيه في التداول لان سوق الفوركس مش سهل

raxid
05-15-2017, 21:49
الفوركس يا اخي مربح حسب درجة المعرفة به و بجوانبه الكثيرة فادا جهلت ايهم ربما ستخرج خالي الوفاض و خصوصا ادارة راس المال المتقنة

sinaa
05-20-2017, 18:41
موفق باذن الله

tahar2015
05-20-2017, 18:50
لا تحتاج رافعه ماليه كبيره عشان تربح لو كان رأس مالك قليل مثلا 10 دولار ممكن لاكن من 100 دولار لفوق ما تحتاج الا رافعه 200 على الاكثر
بالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-20-2017, 20:12
اخي الكريم ان الاستخدام الخاطيء للرافعه الماليه وحجم اللوت من الممكن
ان يدمرا اي حساب مهما كانت قوته ويجب ان تكون لدينا اداره سليمه لراس المال

bassoumy
05-22-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم تجاره الفوركس مربحه علي المجي البعيد ولكن ليس كل صفقاتك سوف تربحها ولكن الاهم ان يكون الاجمالي الشهري مكسب

Rozeta
05-22-2017, 23:17
اكيد اخي تجارة الفوركس مربحه ولكن ليست سهله حتي تحقق الربح ولابد من المجهود والعزيمة ايضا حتي تصل للربح

bakdz
05-23-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
بكل تأكيد اخي الافضل فتجارة الفوركس مهمة جدا و مربحة و يستطيع المتدالو ان يغبر كل حياته بمجرة التداول في هذا السوق .

rayzigar
05-23-2017, 12:46
هي تجارة الفوركس جد مربحة يا اخي ولكن جد مفلسة ايضا انما انت الي تختار ماذا تريد ان تصنع من تلك التجارة
انت يا اخي المدير المسؤول الوحدي عن قراراتك وتسيير حسابك وانت من يصنع المجد المادي او الفشل لا قدر الله

zunebha
05-23-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الفوركس جد مريحة ومكسبة كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.