PDA

View Full Version : إستراتيجية تداولية ممتازة

hamooo2006
10-26-2015, 22:54
من المهم أن تستخدم إستراتيجية تداولية قوية يمكن أن تعطي نتائج ممتازة فعلاً. خذ نظرة طويلة الأجل و لا تقلق بأن هناك خسائر لا يمكن تفاديها على الطريق. ما أنت بحاجة له فعلاً فوق كل شيء هو مزيد من الأمور التي تعطيك أرباح صغيرة و لكن مستمرة، مع أمر سوف يعطي أرباحاً كبيرة في بعض الأحيان. السبب هو أنك بحاجة لأن تنكشف على أرباح "وعرة" و لكنك بحاجة أيضاً لمحاولة حماية حسابك من الإنهيار بسرعة. يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال التداول بإستخدام إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية التداول في النطاق

mida2014
10-27-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذه الافادة الرائعة حول موضوع الاستراتيجيات المتبعه بالتوفيق والماكسب المستمره
تقبلوا مروري

mida2014
10-27-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

eslam11
10-27-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته يا خي يجب ان تعمل استراتجيه خاصه بك لا تتعلم استراتجيه من احد تعلم التحليلل الفني و تعلم تحلليل الاخبار و يجب ان تكون صبور و ان تستطيع السيطره علي الخوف والطمع و اهم شئ في الاستراتيجيه ان تحديد نقطه دخول دقيقه و تحديد وقف الخسائر و جني الارباح والله اعلي و اعلم

sharshabil
10-27-2015, 21:41
يا ريت توشح ماذا تقصد ب إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية تداول في النطاق
لانني لم افهم الامر , على كل شكرا لك على الموضوع . تحياتي .

kacembouden1
10-29-2015, 21:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-03-2015, 17:27
استراتيجيات التداول في الفوركس ممكن الواحد من خلالها يربح الكثير من الاموال
انما لازم الحرص على امر مهم واساسي فيها وهو ادارة راس المال الجد حساس

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 22:47
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

snnaky
11-23-2015, 19:50
بسراحة اخى انت تهت وتوهتنا معاك يعنى للاسف موضوعك يفتقر الى ابسط الأمور التى يحتاجها اى موضوع يا اخى
الموضوع يفتقر الى عمق الفكرة موضوع لم يتحقق فية اى فكرة او معلومة واضحة المعلومات متشابكة فى بعضها البعض بدون اى تريت للفكرة او التعبير عنها بأسلوب واضح يوضح المعلومة التى للأسف تاهت داخل الموضوع

moh19DZ
11-23-2015, 20:16
يا ريت توشح ماذا تقصد ب إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية تداول في النطاق
لانني لم افهم الامر , على كل شكرا لك على الموضوع . تحياتي .

asx1
11-26-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abouamine2013
11-28-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله
أنا حقيقة لم أرى ما يوجد في الاستراتيجية غير أنني اظن ان التداول يبدأ بالتعلم و التدريب و يتحلى بالصبر، و البتداء بالديمو مدة لا تقل على 6 أشهر، مع تحديد هدف، هذا الهذف هو مثلا تحويل 50 دولار إلى 10 ألاف مثلا, و هكذا. و إلى فازم التعلم حتلا تحقق هدفك.
و بالتويفق

jems10
11-30-2015, 01:51
مشكور اخي على هذه الاستراتجية المفيدة التي استفدت منها واتمنى من اخواني الاعضاء ان يسفيدوا من المعلومات
التي قدمتها وتحياتي لك

mohsiin
11-30-2015, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه الاستراتيجية القيمة التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

ynwa1892
11-30-2015, 17:59
السلام اخي احسن استراتجية حسب رايي المتواضع هي انك تتعلم ادارة راس المال الصارمة لتبقى وقت طويل في الفوركس
وفقك الله

aminetns
11-30-2015, 21:24
لا اتفق معك كثيرا في هذه الاستراتيجية فهي تبدو غير فعالة ومن رايي ان تبحق لك عن استراتيجية افضل حيث هناك استراتيجيت رائعة افضل من هذه

WASEM DALLOUL
11-30-2015, 21:31
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لم أفهم شيء من مشاركتك فأرجو منك التوضيح بشكل أفضل وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
12-07-2015, 19:49
شكرا لك على المضووع وعلى الاضافة القيم فعلا ادرة راس مال والاقتناع ب الربح القليل عنصر النجاح في السوق ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-07-2015, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو قدمتها بالصور لكي تتضح الصورة و الفكرة أكثر

yassouvic
12-07-2015, 20:49
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخي العزيز على هذي المعلومة الرائعة أو لا تبخل علينا بمواضيع زي هذه فليم القادمة

adamarwan
12-08-2015, 01:10
المهم الدى يجب ان يتم التركيز عليه هو التجربة وان تحق النتائج التى تتمانى
من الحظة التى تعمل عليها لكى تصل الى الاهداف المرجوة منها
وحظ موفق

الاصيل
12-08-2015, 08:54
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن مثل هذه الاسترتيجيات الطويلة المدى تحتاج الى رؤس امول كبيره حتى تتحمل تقلبات السوق وتضمن الاستمراريه فيه
لذلك يجب ابلنسبة لاصحاب رؤس الاموال الصغيره الحذر من فتح صفقات كبيره لوقت طويل
تمنياتى بالتوفيق

yacrao
12-08-2015, 09:40
بالفعل استراتيجية التداول مهمة جدا في الفوركس والانضباط عليها اهم لتحصيل المال الذي تسعى اليه فنرجو من الاهوةة الافاضل استيعاب هاته الحتمية الواضحة

ppttss
12-08-2015, 10:27
انا معك فى تلك الاستراتيجية لا يوجد مشكلة فى هذا بس كل تاجر وما يحب يوجد من يرى بان الاستراتيجية الخاصة به تعتبر جيدة وممتازة والاخر هكذا

majdifdf1
12-08-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كلام سليم جدا لكن يمكن استخدام طرق اخرى حسب رصيد الحساب والمبلغ المودع , باعتقادي ان الرباح تتزايد عند التغير في اساليب التداول وعدم استخدام مقياس واحد فقط
شكرا ........

Bassem Hassani
12-11-2015, 10:55
انا شايف ان افضل استراتجية تداول فى الفوركس بتبدا من المنتدى هنا من تجميع البونص المناسب للتداول علشان تتداول بيه ومتكلفش نفسك راس مال من مالك الخاص وكمان ممكن تخسرها فى بداية تعاملاتك مع السوق وفى الثانى لازم تتعلم الفوركس كويس من تحليل اساسى وتحليل فنى علشان تعرف اتجاه السوق المتوقع فى امستقبل وتحديد استوب وتيك بوفيت مع اداة راس مال طبعا

hossam122
12-11-2015, 11:41
يوجد كثير من الاستراتيجيات ولكن الاهم ان تتعلم استراتيجية واحدة
تستطيع ان تحقق بها ارباح لكن كثرة الاستراتيجيات يودى الى التشتت
الاهم ان تتقن استراتيجية

thewaytosucsess
12-11-2015, 11:56
اخى الكريم الاستراتيجيات على مختلف مسمياتها وانواعها ما هى الا مجرد ان يقول لك احدهم افعل كذا ولا تفعل كذا
وبالتالى هى ليست علم او جزء من علم الفوركس ولذلك لا يمكن لاحد لا يعلم شىء عن الفوركس ان يتبع استراتيجية ما وينجح مهما كانت هذة الاستراتيجيه
من المفترض انك انت من يصنع الاستراتيجية الخاصه به وكل منا له ادواته وتحليلاته التى قد تختلف مع الاخرين

مصطفى حمدان
12-27-2015, 14:57
بصراحة لم اجد من خلال بحثى استراتيجية تداول مربحة بقدر التى يبنيها المتداول لنفسه تبعا لاسلوبه وطريقته فى التداول لان كل متداول يعمل بناءعلى ظروف وامكانيات خاصة به تختلف عن الاخرين فليت كل استراتيجية مناسبة للجميع

take-profit
01-14-2016, 09:24
اي نجاح بيحتاج استراتيجية و بالطبع بدون استراتيجية بيكون العمل عشوائيلان الاستراتيجية بتنظم كل شيئ
و النظام سبب مهم من اسباب النجاح فالجميع يجب البحث عن واحدة مناسبة

yahiahd
01-14-2016, 11:41
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Sami1985
01-14-2016, 19:48
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-17-2016, 23:47
اي نجاح بيحتاج استراتيجية و بالطبع بدون استراتيجية بيكون العمل عشوائيلان الاستراتيجية بتنظم كل شيئ
و النظام سبب مهم من اسباب النجاح فالجميع يجب البحث عن واحدة مناسبة

بالضبط كده وطبعا اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

latraaa
01-18-2016, 00:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على التعلم من خلال التجارب التي مرة بها الإخوة الكرام و قاموا بالعمل على تقديمها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
01-18-2016, 10:43
المفروض على اى تاجر ان يبحث عن استراتيجية مناسبة له حتى يقدر يعرف بان تلك الاسترايجية تعتبر جيدة ويضعها على العملة التى تخصك حتى تربح من خلالها بكل بساطة مثل الاكسبرتات مثلا

aym
01-18-2016, 10:59
اتراتيجية تداولية ممتزة اخى الكريم يتم اولا تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة من الزمن
وبعد ذلك نحكم عليها اذا كانت جيدة فى التداول ام لا

dhmo
01-18-2016, 14:42
اتراتيجية تداولية ممتزة اخى الكريم يتم اولا تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة من الزمن
وبعد ذلك نحكم عليها اذا كانت جيدة فى التداول ام لا

بيكون مرحله ممتازه لفهم المجال طبعا واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

heroo252
01-18-2016, 16:44
لازم فعلا تشتغل وفقا لاستراتييجه قويه بتدى اشارات بيع وشراء مهمه
وده مش هيتحقق الا لو انات الى كوتنت الاستراتيجيه دى بنفسك واشتغلت على تطويرها كمان

never3
01-22-2016, 12:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mody555
01-23-2016, 16:46
بالنسبة الى التجار الذي يسعون لتداول الإختراقات، بإمكانهم- مرّة أخرى- استعمال ردود الفعل أزاء الأنباء في محور استراتيجية التداول الخاصّة بهم.

AHMED91
01-23-2016, 17:05
سوق الفوركس يوجد فيه الكثير من الفرص المميزه التي يمكن العمل عليها والاعتمامد عليها
في التداول ولكن يجب ان تعرف قوتها من تجربتها اولا قبل الدخول

zee1996
01-24-2016, 00:42
اخي الفاضل اذا كنت تبحث عن الأرباح في الفوركس فليس عليك الاكتفاء باستراتيجيه واحدة بل عليك البحث و التعلم دائما لأنه هتالك دائما ما هو أفضل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

justsmile
01-24-2016, 01:21
اشكرك على النصيحة اخي ..
اعتقد انه يجب علينا تعلم استراتيجية لادارة رأس المال و لادارة المخاطر بالفوريكس .. لاستمرارية حساباتنا بالفوريكس ..

zekraoui08
01-24-2016, 01:42
1- إيجاد حلقة فعالة بين البائعين والمشترين الأمر الذي ييسر الاستثمار ة التمويل للإقراض ؛
2- تشجيع الادخار وذلك بفتح مجالات واسعة أمام صغار المدخرين لإيجاد فرص استثمار ملائمة ؛
3- توجيه الادخار نحو الاستثمارات الأكثر كفاءة وإنتاجية الأمر الذي يولد عائد ملائم للمستثمر ويعود بالنفع العام على مستوى الاقتصاد القومي ؛
4- وجود سوق يساعد السياسة النقدية والمالية على تحقيق أهداف تلك السياسات في العملة الاقتصادية ؛
5- توفير المعلومات والبيانات التي تمكن المستثمر من حسن الاختيار للوسائل الاستثمارية وتمكنه من إعادة النظر من استثماراته مما يعود عليه بالنفع والفائدة ؛

zineb01
01-24-2016, 03:52
بالفعل استراتيجية التداول مهمة جدا في الفوركس والانضباط عليها اهم لتحصيل المال الذي تسعى اليه فنرجو من الاهوةة الافاضل استيعاب هاته الحتمية الواضحة

zekraoui08
01-24-2016, 05:35
السيولة هي حقا ما تجعل سوق الفوركس مختلفا عن غيره من الأسواق . سوق الفوركس إلي حدا بعيد يعتبر الأكثر سيولة علي مستوى الأسواق المالية في كافة أنحاء العالم, حيث يتم فيه تداول ما قيمته 2 تريليون دولار بشكل يومي . هذا يضمن استقرار السعر والتنفيذ الجيد للتداولات . حيث يسمح للمستثمرين بفتح وإغلاق معاملاتهم بكل سهولة .أيضا هذا الحجم المذهل من أحجام التداولات يجعل من شبة المستحيل ان يتمكن أي فرد أو جهة من التلاعب بالسوق على نطاق واسع .

nonam
02-12-2016, 22:07
السلام عليكم .... من الممكن ان تضع النتيجة بتاعه الطريقة دي اللي انت بتتعامل معاها وعلي الحساب التجؤيبي او الحقيقي
علشان نعرف ازاي من الممكن ان يكون الطريقة كويسة وناجحة
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-13-2016, 00:44

وهناك الكثير و طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

mourada
02-13-2016, 13:48
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع و انا اضيف له انك لو لم تكتشف الاستراتيجية بنفسك فلن تربح ابدا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

kamelamin
02-13-2016, 17:20
مرحبا ا خي يجب ان تعمل استراتجيه خاصه بك لا تتعلم استراتجيه من احد تعلم التحليلل الفني و تعلم تحلليل الاخبار
و يجب ان تكون صبور و ان تستطيع السيطره علي الخوف والطمع و اهم شئ في الاستراتيجيه ان تحديد نقطه دخول دقيقه و تحديد وقف الخسائر و جني الارباح والله اعلي و اعلم..وبالتوفيق للجميع

dhmo
02-14-2016, 19:38
مرحبا ا خي يجب ان تعمل استراتجيه خاصه بك لا تتعلم استراتجيه من احد تعلم التحليلل الفني و تعلم تحلليل الاخبار
و يجب ان تكون صبور و ان تستطيع السيطره علي الخوف والطمع و اهم شئ في الاستراتيجيه ان تحديد نقطه دخول دقيقه و تحديد وقف الخسائر و جني الارباح والله اعلي و اعلم..وبالتوفيق للجميع

بتكون مكونه هنا من ادواتنا و الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك اخي في هذا المنتدى الراقي من احسن بلد
اين هي الاستراتيجية اخي لم تكتبها بل اعطيتنى نصيحة فقط

nuclear2010
02-14-2016, 23:53
السلام عليكم جميعا
بصراحة لم اجد من خلال بحثى استراتيجية تداول مربحة بقدر التى يبنيها المتداول لنفسه تبعا لاسلوبه وطريقته فى التداول لان كل متداول يعمل بناءعلى ظروف وامكانيات خاصة به تختلف عن الاخرين فليت كل استراتيجية مناسبة للجميع
تقبل تحياتى

MEDOOO1989
02-15-2016, 00:00
معلش انا مش فاهم حاجه الكلام هنا المقصود منه
الاستراتيجية وكيفيه ان تمتلك استراتيجيه خاصه
بيك بس ده اكيد كل واحد فينا لازم بعد ما يتعلم
انه يفكر هيشتغل ازاي ويفضل يقلب بالتحليل وبعض
المؤشرات ويشيل ويجرب لغايه ما يوصل لأفضل
طريقه يتداول بيها ...

merna12
02-15-2016, 00:27
مهم تجربه اى استراتجيه قبل استخدامها للتاكد من نجاحها لان ليس كل الاستراتجيات تاتى بنتيجه ايجابيه

messaoud43
02-15-2016, 14:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
02-15-2016, 15:32
مهم تجربه اى استراتجيه قبل استخدامها للتاكد من نجاحها لان ليس كل الاستراتجيات تاتى بنتيجه ايجابيه

صح كده لان ده بيحمي من المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

iTzFoxe
02-16-2016, 07:05
اخي الكريم مشكور على هذه الافادة الرائعة حول موضوع الاستراتيجيات المتبعه بالتوفيق والماكسب المستمره
تقبلوا مروري

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي موضوع قيم لكن يجب تجربة وفحص الاستراتيجية على حساب تجريبي
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

eslamm
02-17-2016, 18:29
معك حق اخى لابد ولكل متداول ان يستقر على استراتيجيه معينه يدرسها ويتعمق فيها ويجربها
ليضمن كفائتها ولو ضمن كفائتها يستخدمها فى السوق الحقيق
واحب ان اضيف انه كلما كانت الاستراتيجيه بسيطه كلما كانت افضل
وحاولوا الا تشتتوا انفسكم بين الاستراتيجيات

جابر1979
02-17-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لهذا الموضوع الذي تشرح لنا فيه أهمية التداول في النطاق للحفاظ على راسمال و تحقيق نقاط خلال التداولات

ibrahem91
02-17-2016, 18:36
هناك العديد من الاستراتيجيات في السوق وعلينا تعلم كل ما يواجهنا
ولكن في النهاية اختيار ما يناسبنا فقط للتعامل مع السوق

Civil Engineer
02-17-2016, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
كلامك يتخلص اخي في ادارة راس مال جيدة وطريقة تداول ناجحة تاتي من الخبرة والتجريب المستمر وعدم التشتت بين الاتجاهات المختلفة للتحليلات

Peter George
02-17-2016, 19:18
بالطبع اخى ولكن يجب على المتداول ان ينتظر قليلا حتى يتعلم كل شئ عن الفوركس بجانب ان يكون صبور حتى يتلاشى الخسارة فى سوق الفوركس

mohamedabass
02-17-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي لابد من المرور بمراحل كثيرة وان تصبر حتي تحقق النجاح الاكبر وان تعتمد علي الربح الصغير مع طول الاجل افضل من الربح الصغير ولكن اجلة قصير فاستعين بالصبر واتمني لك الربح والتوفيق وتقبل مروري

ahmedmomenali
02-17-2016, 21:26
طبعا كل المتداولين بيبحثوا عن افضل استراتيجية للتداول لكن اعتقد ان الموضوع ده
بياخد وقت وخبرة يعني لابد من مشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية والكتب

talel babchia
02-17-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة.......................................... ...................بالتوفيق للجميع

dhmo
02-20-2016, 21:50
طبعا كل المتداولين بيبحثوا عن افضل استراتيجية للتداول لكن اعتقد ان الموضوع ده
بياخد وقت وخبرة يعني لابد من مشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية والكتب

يمكن تكون مختصره اكتر بس الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

misterjava007
02-20-2016, 21:56
السلام عليكم
مشكور اخي العزيز على هاته المعلومات القيمة
اترك الله بعزته تقبل تحياتي اخي الكريم
السلام عليكم

ahmadhamad
02-20-2016, 22:16
شكرا لك على هاذا الموضوع الجميل سيفيد الكثير من المبتدئين وفعلا الاستراتيجية هي اهم شئ للمتداول وبالتوفيق

forez
02-21-2016, 16:06
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
يا ريت توشح ماذا تقصد ب إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية تداول في النطاق لانني لم افهم الامر ..........

alizert2015
02-21-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
بارك الله فيك على هذه إلاستراتيجية التداولية الممتازة ولكن ياريت لو دعمته بصورة توضيحية
حتى تترسخ في الذهن أكثر و تقبل مروري وتحياتي في امان الله اخي

topomarouan
02-21-2016, 16:55
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

dhmo
02-22-2016, 19:03
بارك الله فيك على هذه إلاستراتيجية التداولية الممتازة ولكن ياريت لو دعمته بصورة توضيحية
حتى تترسخ في الذهن أكثر و تقبل مروري وتحياتي في امان الله اخي

لضمان النجاح لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

never101
02-23-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-15-2016, 13:14
يا ريت توشح ماذا تقصد ب إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية تداول في النطاق لانني لم افهم الامر ..........

yousse
03-15-2016, 13:32
أنا أحب الاسترتيجيات التي تحاصر السعر وتعطيك قراءة كاملة عن السعر لا أحب إسترتيجاي التقاطع التي ليس لها أي معنا لدى إختر الإسترتيجية المناسبة

neverlit3
03-16-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

moodyloveelromansy
03-16-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neversi3
03-17-2016, 21:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-17-2016, 22:38

Hicham0202
03-18-2016, 02:30
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)
استراتيجيات التداول في الفوركس ممكن الواحد من خلالها يربح الكثير من الاموال
انما لازم الحرص على امر مهم واساسي فيها وهو ادارة راس المال الجد حساس

neversi4
03-18-2016, 22:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ِِAhmed Nader
03-18-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي الكريم علي هذه الافاده الرائعه بارك الله فيك

neversi4
03-19-2016, 21:45

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:46
تقبلوا مروري

amineguti
03-21-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم الاستراتجية التي قدمت لنا هتا في المنتدى جيدة جدا اخي العزيز اتمنى من الاعضاء الاستفادة من هده الاستراتجية للتداول دون خسارة

ahmadinho100
03-21-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكل يتدت عن استراتجية لاكن لا نفهمها ارجو ان تعطونا بعد النمادج و الامتلة لكي نفه كيف تعمل

Thequest250
03-21-2016, 23:37
جزاكم الله كل خير على طرح الموضوع..

استراتيجيتك لابد أن تعتمد فيها ادارتك لرأس مالك بجانب اتباع شروط هامة في التداول لا تتهاون في الحفاظ عليها للاستمرار في الصراع مع الأسد داخل القفص

ملاك الروح
03-21-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحه اخي الكريم لا افضل العمل على الاستراتيجيات بل افضل التحليل الفني بعيدا عن اوقات الاخبار
اتمنى لك التوفيق

ibrahimabdulsalam
03-21-2016, 23:50
هذا موضوع متميز لكل من دخل هذا الامر مبتداء ءلا بد وان يقراءه ويتعمق في بكل
هدوء وان يكتبه ويحفظه شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز بالتوفيق تقبل مروري ……..

عبد الرحيم رافا
03-21-2016, 23:58
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع و مساء الفل للناس الكل
و من وجهة نظرك اي استراتيجية مثالية عملت بها ؟

magdy mahmud
03-22-2016, 01:26
بسم الله والصلاة علي رسول الله
اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اول شئ التعلم ثانيا الصبر وعدم الاستعجال
واخيرا جني الارباح

amineb13
03-22-2016, 01:31
انا و الله يا اخي ما أجيد تعاملات مثل هذه
غذا بتحب زيد تعمقلي شوية في الموضوع
جزاك الله

forez
03-22-2016, 11:50

neversi3
03-23-2016, 16:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

devowr
03-23-2016, 16:40
طبعا لازم يكون فى استراتيجيه عشان نتبعها ودى افضل حاجه فى المنتدى
هنا ان الناس كلها بتقول افكار ومحدش بيبخل على حد فى حاجه بجد مندى رائع
وربنا يكرم كل واحد تعب فى المنتدى ده

harimeche
03-23-2016, 16:46
غن كنت تقصد بالإستراتيجية تلك التويلافات لمؤشرات أو لتحليل ما كيف ما كان نوعه فانا غير متفق معك لأن دلك جزء صغير من عملية التداول

أما إن كنت تقصد بالإستراتيجية براعة التخطيط فانا معك

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق.....
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

algoddam
03-23-2016, 17:40
كل استراتيجية لابد لها ان تكون قيد الاختبار الى مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر حتى نطمئن لها
واذا لم تنجح نكون بذلك قد تفادينا استراتيجية لايمكن الربح منها او كانت ناجحة نلزمها وهذا بطيعة الحال في التجريبي

abdeljabbar
03-23-2016, 17:42
تقبلوا مروري........................

mounir trader
03-23-2016, 17:51
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه .. يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ ...

forez
03-23-2016, 18:57

ahmadinho100
03-23-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يتحدت على الاستراتجية يا اخي ولاكن المشكل الكبير كي تكون هاده الاستراتجية نحن لا نعلم كي نستعملها

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:10
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الطريقة صراحة اخي غير مفهومة للاسف انا اضل الفني

mohamed ahmed mohamed 1
04-10-2016, 00:13
تحديد مستويات الدعم و المقاومة تعد من أكثر المهارات بساطة و أهمية في نفس الوقت، و عليك تعلمها مع أي إستراتيجية تداول في فوركس.

حتى المتداولين بإستخدام التحليل الأساسي الذين يتابعون الأخبار، عليهم أن يكون لديهم فهم كافي لكيفية تحديد مستويات الدعم و المقاومة لإكمال تحليلهم التداولي.

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

تحديد مستويات الدعم و المقاومة البسيطة من الممكن أن تحمي حسابك من هذه الأخطاء.

خلال الأنماط أقوم بتحديد "نقاط التأرجح" و التركيز عليها، حيث تصبح المقاومة القديمة دعم جديد أو العكس.

HaMaDa99
04-10-2016, 00:16
1- عند افتتاح شمعة اربع ساعات ننظر للسعر فاذا كان السعر اففتح على بايفت اليومي اعلى من البايفت(نعتمد اتجاه اعلى او اسفل حسب الافتتاح للساعه 24 على اليومي ونقارنها لاحقا مع افتتاح الشمعة لكل اربع ساعات) وايضا على بايفت الاربع ساعات واللذي يتغير كل اربع ساعات اعلى من البايفت فنعتمد الدخول شراء ولا بد من وجود السعر ايضا اعلى الموفنج افيريج 200 على فريم الخمس دقائق ويكون امر الشراء من خط الدعم s1 او اقرب خط دعم للموفنج افيريج ويكون الهدف 30 واستوب 30 نقطة طبعا نزيد وننقص الهدف والاستوب حسب الفترة اللتي ساتطرق الى ذكرها لاحقا وبالامكان وضع تريلنق ستوب وفي حالة البيع يكون العكس تماما​

belabied
04-10-2016, 02:55
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zndo910
04-10-2016, 03:19
اخى الكريم
الاستعجال قد يودى الى الخسارة فلابد من ان يكون لديك استراتيجية طويلة الامد ولكن
كن حذر فقد تودى خسارة راس المال

islam bahnsawi
04-10-2016, 08:53
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ebn masr
04-10-2016, 14:39
من وجهة نظرى المتواضعة بشوف انه مااكتر استراتيجيات التداول ولكن الاهم من الاستراتيجيات هو تطبيقها والعمل عليها بشكل سليم والله المستعان

lionardodicaprio940
04-10-2016, 14:48
الربح من الفوركس ليس كما يعتقد البعض فهو محفوف بالمخاطر ولا بد من تعلم الصبر و التسيير الجيد لراس المال
لظمان الربح من الفوركس.

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

الربح من الفوركس ليس كما يعتقد البعض فهو محفوف بالمخاطر ولا بد من تعلم الصبر و التسيير الجيد لراس المال
لظمان الربح من الفوركس.
وشكراااا.

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

اخي لا تستخدم الاستلراتيجيات فهي ليست دائما فعالة و قد تسبب لك خسائر كبيرة لانها غير دقيقة
تو بالاحرى عشوائية
وبارك الله فيك

ابوفؤاد
04-10-2016, 14:52
قبل ان تذهب للبحث عن الاسترتيجيه لابد ان تبحث عن العدد لمطلوب ان تحققه يوميا من العمل و مقدار المال الذى لديك و مقدار
المال الذى تود جنيه باليوم على اساس راس مالك و هنا ستجد ان اقل الاسترتيجيات يمكن ان تحقق لك ما ترريد

aboubakr el ayach
04-10-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم على هذا الموضوع الراع والمفيد والمختصر وثانيا بخصوص الاستراتيجية فالجاري البحث عنها لأني فعلا أحب الاستراتيجيات مهما كانت نتائجها المهم أن أي الاستراتيجة زائد لادارة الخسائر فإنها تعطي الربح.

ShiToSawY
04-10-2016, 21:39
بالفعلا استيراتيجيه ممتازه
تسلم ايدك ودماغك

dhmo
04-11-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم على هذا الموضوع الراع والمفيد والمختصر وثانيا بخصوص الاستراتيجية فالجاري البحث عنها لأني فعلا أحب الاستراتيجيات مهما كانت نتائجها المهم أن أي الاستراتيجة زائد لادارة الخسائر فإنها تعطي الربح.

قبل عل اي استراتيجيه يكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

rapeaezzat
04-12-2016, 01:56
استراتيجية التداولية هو موضوع موميز
لان لو وجد ذلك فايكون المكسب كثير وبالتوفيق

azizjab
04-12-2016, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

samasimo
04-12-2016, 08:18
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
اكيد فقط ادرس جيدا علي حساب افتراضي وتعلم حتي،تستطيع الدخول جيدا وتحقيق ارباح

Slimane.80
04-12-2016, 10:28
بسم الله الرحمان الرحيم
استراتيجية تداول من اجل ربح ممتاز
مشكور اخي على الموضوع الرائع.:rules:

aya80
04-12-2016, 10:46
شكرا لك على هذا الموضوع كما فهمت من موضوعك انه لايوجد مكسب في هذا السوق دائم وان اتفق معك في هذا الموضوع تمام المشكلة انه يوجد بعض المتداولين يعرفوا اي استراتيجية ويقوموا بالمتاجرة دون معرفه مميزاتها او عيوبها وهذا خطا يجب على المتداول عمل استراتيجية خاصة به

zead ahmad
04-12-2016, 10:58
نعم يمكن على التاجر ان يحصل على اسرتاجية جيدة من ثم بتلك الاستراتيجية يطبقها على التداول الخاص به ومن ثم يقدر يتاجر ويربح بكل سهولة ويسر يجب ان تعرف بان التداول خبرة

yousse
04-12-2016, 11:04
يجد لكتير من الإسترتيجية الممتازة ولكن لأسف يوجد بعد المتدويلين يجعلون تلك الاسترتيجي بدون قيمة وبتالي إدا كان هناك أي ربح فيتحول إلى خسارة

midouknight
04-12-2016, 11:16
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي المعروف أن المتاجر
الناجح في سوق الفوركس هو ذلك المتاجر الذي يلتزم بإستراتيجية عمل واضحة وصريحة

yousse
04-12-2016, 11:41
هناكلكتير من الأسترتجية التدوولية الممتازة ولكن المشكل الكبير ليس في الإسترتجي بل في المتدول الدي لا يعرف كيف يتدول عليها ويستعجل احترافها

Hazem hassan
04-12-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احسن استراتيجية فى التداول هو النماذج السعرية لانها تعطى ارباح ضخمة على مدى طويل فى صفقة واحدة دون العناء بكثرة الصفقات وان تجهد اعصابك فى صفقات غالبيتها الخسارة

hoomid
04-13-2016, 10:57
السلام عليكم الاخوة الكرام
الحكمة في لفوركس ليست في استراتيجية ممتازة. بل في تداول ممتاز و عقلاني دون مخاطرة
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-13-2016, 15:00
السلام عليكم الاخوة الكرام
الحكمة في لفوركس ليست في استراتيجية ممتازة. بل في تداول ممتاز و عقلاني دون مخاطرة
بالتوفيق للجميع

ولكي تصل لاستراتيدجيتك انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

hamed mohamed
04-13-2016, 15:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات --------*********---------
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق//////*****\\\\\\

jaouad ouaiss
04-13-2016, 17:37
الاسترتيجية تبقى عامل مستع ليس الا هناك عوامل لا تقل اهمية
و هيا كيفية التاعامل في حالة الخسارة و الاخبار و في حالة النفسية السيءة ,

dhmo
04-13-2016, 22:52
الاسترتيجية تبقى عامل مستع ليس الا هناك عوامل لا تقل اهمية
و هيا كيفية التاعامل في حالة الخسارة و الاخبار و في حالة النفسية السيءة ,

هيا مش حاله نفسيه بس هيا اصلا الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

abdelmadjid41
04-13-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للان اكثر من عامين ونصف في الفوركس ولحد الان لم اجد استراتيجية جيدة للتداول

joker7diaa
04-13-2016, 23:38
الاستراتيجية الناجحة يجب ان تجرب لمدة طويلة حتى يتم الحكم على نجاحها او فشلها ويجب ان تطور مع الوقت
وحسب تغيرات السوق يتم ادخال التعديلات عليها حتى تستمر في نجاحها

kok0.com
04-14-2016, 01:48
بسراحة اخى انت تهت وتوهتنا معاك يعنى للاسف موضوعك يفتقر الى ابسط الأمور التى يحتاجها اى موضوع يا اخى
الموضوع يفتقر الى عمق الفكرة موضوع لم يتحقق فية اى فكرة او معلومة واضحة المعلومات متشابكة فى بعضها البعض بدون اى تريت للفكرة او التعبير عنها بأسلوب واضح يوضح المعلومة التى للأسف تاهت داخل الموضوع

فوزي
04-15-2016, 18:49
بسم اللة الرحمن الرحيم انت تسال اخى الكريم عن إستراتيجية تداولية ممتازة
اخى الكريم اجيبك عن هذا الامر ان جميع الاسترتجيات كلها جميلة صالحة
بس انت لازم تختار اختيار صحيح لاستراتجية وشكرا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 02:27
انا شخصيا لاافضل الاعتماد على اى استراتيجيات وافضل الاعتماد على التحليل الفنى الخاص بى
معظم الاستراتييجات لا تحقق نسبة نجاح لفترة طويلة
ولا افضل اىضا الاعتماد على توصيات احد
بالتوفيق للجميع

AYYOUB100
04-30-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد العديد من الإستراتيجيات والواحد هنا يجب أن يختار استراتيجية شائعة
ومتداولة بكثرة والتي يعهد عنها النجاح والواجب التجريب أولا.

ebn masr
04-30-2016, 02:43
تسعين ف المية من نجاح الاستراتيجية راجع الى تفكير المتداول نفسه وكمان الاستراتيجية عليها عامل كبير جدا ف التداولات

mohamed321
04-30-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي جااري تجربة الاستراتيجية ولكن انا افضل التحليل الفني ومن تم دخوول الصفقاات

elsayedsefn
04-30-2016, 03:04
صحيح أخي انه من المهم أن تستخدم إستراتيجية تداولية قوية يمكن أن تعطي نتائج ممتازة فعلاً. خذ نظرة طويلة الأجل و لا تقلق بأن هناك خسائر لا يمكن تفاديها على الطريق. ما أنت بحاجة له فعلاً فوق كل شيء هو مزيد من الأمور التي تعطيك أرباح صغيرة و لكن مستمرة، مع أمر سوف يعطي أرباحاً كبيرة في بعض الأحيان. السبب هو أنك بحاجة لأن تنكشف على أرباح "وعرة" و لكنك بحاجة أيضاً لمحاولة حماية حسابك من الإنهيار بسرعة. يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال التداول بإستخدام إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية التداول وتقبل مروري

bilal86
04-30-2016, 03:29

تحية لك اخي ولكل الاعضاء

مشكور على طرح هاته الاستراتيجية اخي ان شاء الله يستفيد منها الاعضاء المتداولين

wayss
04-30-2016, 03:41
نتمنى من الاعضاء ان يقوموا بنشر استراتجيتهم حتى نستفيد نحن المبتدئين نشكر اخي على الطرح المميز
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

ahmed5
04-30-2016, 04:05
لا تتعلم استراتجيه من احد تعلم التحليلل الفني و تعلم تحلليل الاخبار و يجب ان تكون صبور و ان تستطيع السيطره علي الخوف والطمع و اهم شئ في الاستراتيجيه ان تحديد نقطه دخول دقيقه و تحديد وقف الخسائر و جني الارباح والله اعلي و اعلم

abanoub12
04-30-2016, 04:12
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة
لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا
وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم
والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب
اشكرك يا غالي

ahmedahmed1
05-24-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام صديقى مفيش استراتيجية ثابتة المهم ان تشتغل على الدعوم والمقاومات افضل

dhmo
05-25-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام صديقى مفيش استراتيجية ثابتة المهم ان تشتغل على الدعوم والمقاومات افضل

مستويات مهمه زي الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

عرآقي
05-25-2016, 23:56
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

magik999
05-26-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور جدا ياغالى ع موضوعك المميز والمفيد للجميع
واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين
واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك يا غالى
تقبل مرورى شكرا لك

ramzi77
05-26-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

xrif01
05-26-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل حقا الاستراتيجيات لها اهمية لكن ليس التقليد وانما الاستراتيجيات المدروسة والمؤؤسة من الشخص المضارب
نفسه لقد ابدعت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

ramzi77
05-26-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

emma91
05-26-2016, 13:56
استراتيجية محترمة مشكور على المجهود

تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

zaza0519
05-26-2016, 14:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Mo7a
02-23-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الف شكر ليك اخي الكريم على الموضوع واتفق معك فى ان الاستراتيجيه الجيده تقودك لادارة سليمه لارس المال
واتمني التوفيق للجميع

magic777
02-23-2017, 14:54
هو طبعا كل استراتيجيه بيكون الفيصل في نجاحها المتاجر الي عملها واكيد هيا هتناسب اي متاجر هيكون تفكيره زي تفكير المتاجر ده ولازم
نجرب الاول على الديمو اي استراتيجيه

مروه عصر
02-23-2017, 15:01
السلام عليكم
حتى نتمكن من العمل بالفوركس علينا ان نتعلم اساسيات العمل بالفوركس وهى اهم شئ ضبط النفس والتحكم فيها والصبر والكتساب الخبرات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل به ...

drahmedmagdy
02-23-2017, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت
واخيرا جني الارباح

Rozeta
02-26-2017, 01:25
اخي اهم شي في الفوركس هو ادارة راس المال ويمكنك اختيار استراتجيه والاستراتجيات في الفوركس يمكنك الربح من خلالها

abdelrazek elshafaay
02-26-2017, 12:46
السلام عليكم اخي العزيز يا ريت توضح ماذا تقصد ب إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية تداول في النطاق حتي يكون موضوع جديد ويتم الاستفادره للجميع .. تقبل مروري

tamermosa
02-26-2017, 12:58
بالفعل لابد لكل متداول ان يمتلك إستراتيجية تداول قوية . حتي يستطيع ان يعتمد عليها في مشوارة في التداول . و انا في رأيي ان الطريقة اللي نسبة نجاحها تتعدي ال 70% تعتبر طريقة ممتازة

lbebulk
02-26-2017, 13:33
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة المفيدة والمميزة فى المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية التى
تفيد اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:35
هو فعلا من المهم الاعتماد على استراتيجية طويلة الاجل لمعرفة اتجاه السوق
والاتجاه العام في الفترة طويلة الاجل ومن ثم اتخاذ قرار في المدى القصير او المتوسط

skylol
02-28-2017, 23:38

اخي الغالي الاستراتجيات مهمة جدا في سوق الفوركس ولكن شخص استراتجية خاصة به لكي يربح منها اتمنى التوفيق للجميع

abdeu2016
03-01-2017, 01:23
استطلاع جيد وبالفعل الحساب التجريبى من وجهة نظرى اهم شيء ف الفوركس
ولازم الكل يعتمد عليه ف البدايه
تقبل مرورى اخى الفاضل وبالتوفيـق تقبل مروري

salichou
03-01-2017, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و نعم انها ممتازة حقا

Mony Ezzat
03-01-2017, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا اتعلمت استراتيجيه فيبوناتشي و دي كويسه اوي في التداول وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله ونربح

alonsoo
03-01-2017, 07:53
على فكرة اخى الفاضل من اقوى وافضل الاستراتجيات على الاطلاق فى سوق الفوركس هى نماذج الهارمونيك انصح الجميع بتعلمها

remon2010
03-01-2017, 13:37
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ياريت تقوم بالشرح اكثر
لانى الصراحه لم اسمع عن هاتين الاستراتيجيتن التى قلتهم
تقبل تحياتى

MONNAS
03-01-2017, 14:30
السلام عليكم اخي
إن خطورة عدم اتباع خطة تداولية خاصة ستظهر بمجرد مواجهتك لأول عائق أثناء التداول
هنا عليك إيقاف تداولك وإعادة النظر بصورة أكثر جدية من خلال بناء استراتيجيك الخاصة والالتزام بها بغض النظر عن نوع الخطة المتبعة

tazi larbi
03-01-2017, 14:57
السلام عليكم الاستراتجيه المتميزة والرابحه هي التي نصنعها بانفسنا نقتني مؤشراتها بانفسنا وتقن اولا المؤشرات لنمكن من صنع استراتجيه تلائم شخصيتنا من تحمل ضغط وامد تداول يعني على المقاس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedm
03-01-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مفهمتش اي حاجة يعني ايه تحقق ارباح وعرة بس تاخد بالك من الحساب ! كلام عام وتقريبا ملوش علاقة باي نوع من اتواع الاستراتيجيات نهائيا تحياتي لك أخي وتقبل مروري

Moubarak Adel
03-01-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى عليك بان تعمل بخطة جيدة
استراتيجية ناجحة لا تيأس فى بداية الطريق
ف تحمل مشاق التداول وعليك بالصبر حتى تجنى المال

Mr Fathy
03-01-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم لازم فعلا وعشان ننجح فةى السوق ده لازم نجتهد على اد ما نقدر ونشتغل باستراتيجية قوية فعلا

DR.MJH.JO
03-01-2017, 17:42
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
لقد اعجبتني هذه الاستراتيجية
اهنءك عليها فهي راءعة
واتمنى منكم ان تستمرو في تقديم اراءكم لنا فلا غنى لنا عنها

grow
03-01-2017, 17:45
يعني ايه يا اخي استراتيجيه
تتبع النمط لو الاستراتيجيه ناجحه
ممكن جدا من خلالها تربح ربح كبير
مشكوور لطرحك ذلك الموضوع تقبل مروري تحيااتي لك وللجميع

isloislam
03-01-2017, 17:59
واخيرا جني الارباح للجميع الربح في انستا فوركس

MONNAS
03-01-2017, 18:07
من المهم أن تستخدم إستراتيجية تداولية قوية يمكن أن تعطي نتائج ممتازة فعلاً
خذ نظرة طويلة الأجل و لا تقلق بأن هناك خسائر لا يمكن تفاديها على الطريق

zakariacr07
03-01-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الإستراتيجية لها دور كبير في التداول خاصة إذا كانت مدروسة جيدا و تم تطبيقها بشكل صحيح

hamadasalama
03-02-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك لاستراتيجية التداول المميزه انشاء الله نجربها علي الحساب بتاعنا ونربح منها بذن الله

doaa sary
03-04-2017, 19:28
فعلا كل شخص ولية طريقتة ولازم تكون مجربة فترة ومميزة
وتدرب فترة عليها
انا شغالة ب 3 طرق منهم الاخبار
التحليل الاساسى
بالتوفيق للكل

smartawi
03-04-2017, 20:01
الاستراتيجية يا اخي في شقها التقني والمالي لابذ وان تكون ناجحة بالنسبة لحجم الراس مال والازواج الخ
بالتالي ممكن تلاقي واحد ناجح باستراتيجية معينة والاخر فاشل بها لسبب ان الثاني يتاجر مثلا براس مال لا يتناسب مع التقنية او ازواج غير مناسبة او ربما ادارته للعقود سلبية وغيها مغامرات يعني الادارة او امور اخرى ممكن تلاقيها وراء فشل استراتيجية لا الاخيرة

forexaly5
03-04-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك في إعتقادي أن أحسن إستراتيجية للتداول كلها جيدة فقط يجب أن تحترف كيفية إستعمالها لكي تنجح بالتوفيق

maye
03-04-2017, 20:10
شكرا لك يا سيدي على تقديم هذه المعلومة الغالية وسأقوم بتجربتها
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

ahmedmca
03-07-2017, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم اخي سوق الفوركس لا يتم بدون استراتيجيات

ilyestoumi
03-07-2017, 00:48
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
لا تستطيع ان تحقق
ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا
التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

amanygamal
03-07-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك علي تلك النصيحه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات واتمني من الله ان تستمر في تقديم النصائح للافاده وللمساعده باسلوبك المميز والمنظم.

nerimen
03-07-2017, 21:02
السلام عليكم
شكرا لك أخي على الموضوع المميز و الإستراتيجية المفيدة
تسلم و بالتوفيق للجميع في الربح والعمل
السلام وتحياتي

isloislam
03-07-2017, 21:45
يا خي يجب ان تعمل استراتجيه خاصه بك لا تتعلم استراتجيه من احد تعلم التحليلل الفني و تعلم تحلليل الاخبار و يجب ان تكون صبور و ان تستطيع السيطره علي الخوف والطمع و اهم شئ في الاستراتيجيه ان تحديد نقطه دخول دقيقه و تحديد وقف الخسائر و جني الارباح والله اعلي و اعلم

mirinda
03-07-2017, 22:02
افضل استراتيجية على الاطلاق هو تحقيق أرباح بسيطة مع ربح قوى من حين لآخر ذلك يجعلنا نتفادى اكبر عدد من الخسائر وفي نفس الوقت يكون دائما هناك خطة نمطيه وربح

emin14
03-07-2017, 22:48
واخيرا جني الارباح

Gooo
03-07-2017, 22:53
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

muhammad ismail
03-08-2017, 01:58
كل واحد له استراتيجيته الخاص اللى بيخرتها وبيحب يتداول بيها وبتختلف من شخصيه المتداول
عن الاخر ومش شرط ان اى استراتيجيه رابحه غيرك يربح منها

magic777
03-16-2017, 16:04
هو طبعا زيها زي كتير هنا ايضا جيدين بالفعل وتقدر تعتمد على اي طريقه انت بتشوف انها تنفع معاك المهم بالفعل تقدر
تفهم ازاي تستخدمها صح على الديمو اولا

sob81
03-16-2017, 16:08
استراتيجية تتداولية ممتازة ممكن اخى ان تكون هذة الاستراتيجية قد حققة معك نتالئج جيدة ولكن مع الاخر تكون النتائج غير مرضية لذلك نقول دائما ان نعرف هل الاستراتيجية منناسبة لى ام غير مناسبة

abdallah.2017
03-22-2017, 17:01
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس شرط اساسى نجاح استراتيجية معك ان تنجح من غبرك فخطهذ استثنائى وﻻكن عليك صنع استرتتيجة لنفسك .

latraaa
03-22-2017, 17:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أخي الكيرم لو قدمتها لنا من على المنصة على شكل فيديو لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستراتيجات التي يتم نشرها على هذى المنتدى كثيره جدا علينا فهمها بشكل جيد حتى نتمكن من استخدام الاستراتيجة المناسبة لوضع البورصة اثناء التداول

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فعلا فكلما كانت الاستراتيجية قوية كان معدل المخاطرة أقل فيجب أن تكون أستراتيجية تضم كل أنواع التحليل .

asmaamagdy
03-22-2017, 18:43
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى ان افضل استراتيجية هى التى تصنعها بنفسك من معطياتك ودلالاتك حتى تظل استراتيجية ناجحة فى التداول

khaled212
03-22-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تتعدد الاستراتيجيات الجيدة ويمكنك اختيار الافضل لتحقيق ربح جيد من الفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
03-22-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى
الكرام انا اشكر صاحب هذا الموضوع
لانه مهم جدا فى المتاجرة على الفوركس ووشكراااا

سيد2017
03-22-2017, 23:29
من وجهة نظرى انا ارى انه من الافضل ان يعتمد المتداول على استراتيجية واحدة فقط فى التداول وان كانبها بعض نقاط الضعف فيجب ان يقوم بتقوية الاستراتيجية التى يعمل بها ولا يعمل باكثر من استراتيجية وانا اتمنى ان اتعلم التحليل الرقمى لانه قوى جدا

grow
03-22-2017, 23:43
ايوة ايه المعلومه بظبط يا اخي الفاضل
عمق الفكره موضوع لم يتحقق فيه اي فكره او معلومه
وواضح ان المعلومات متشاابكه فمش مفهومه
ياريت تعدل الموضوع تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

mohamed shams
03-23-2017, 00:58
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الاستراتيجيه هى جيده ولكن انصحك بان التداول بعيد المدى جد خطير ان السعر يمكن ان يعكس عليك
بالكثير وتخسر
بالتوفيق

mahmoudtaha33
03-23-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا معك في ذلك و الخساير ايضا
لان مهما كسبت سوف تخسر
واهم شيء يكونفي تجديد فيالاستراتيجيه
بالتوفيق اخي

مصطفي السيد
03-23-2017, 02:57
من المهم أن تستخدم إستراتيجية تداولية قوية يمكن أن تعطي نتائج ممتازة فعلاً. خذ نظرة طويلة الأجل و لا تقلق بأن هناك خسائر لا يمكن تفاديها على الطريق. ما أنت بحاجة له فعلاً فوق كل شيء هو مزيد من الأمور التي تعطيك أرباح صغيرة و لكن مستمرة، مع أمر سوف يعطي أرباحاً كبيرة في بعض الأحيان. السبب هو أنك بحاجة لأن تنكشف على أرباح "وعرة" و لكنك بحاجة أيضاً لمحاولة حماية حسابك من الإنهيار بسرعة. يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال التداول بإستخدام إستراتيجية تتبع النمط و إستراتيجية التداول في النطاق

السلام عليك ورحمه الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم ان الارباح الصغيره
المستمره افضل من الارباح التي تنقلب
الي خسائر مهما بلغت فيجب الحفاظ علي
حسابك وليكن هذا من اولوياتك

waelmma
03-23-2017, 06:25
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة
انه يجب ان تتقبل الخسارة زى طبعا ماهتتقبل الربح لكن الخسارة بنتعلم منها ونتدارك اخطائنا

soliman12
03-23-2017, 06:29
اولا بسم الله الرحمن الرجيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم اما بعد الاسكالبينج وسيلة جيدة :

waelmma
03-23-2017, 06:30
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الخسائر
مفيش شك اننا بنتعلم منها حتى نستطيع تدارك اى خطأ وقعنا فيه :(:))

antr
03-23-2017, 07:46
بالتكيد الكون ان يكون عندك استراتجية للمضاربة هو شىء غاية فى الاهمية حتى تحصل على الكثير من النجاح بشكل كبير جدا

bakup28
03-23-2017, 08:17
الموضوع يفتقر الى عمق الفكرة موضوع لم يتحقق فية اى فكرة او معلومة
واضحة المعلومات متشابكة فى بعضها البعض بدون اى تريت للفكرة او التعبير
عنها بأسلوب واضح يوضح المعلومة التى للأسف تاهت داخل الموضوع

soltanarab
03-23-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اخي الكريم مشكور على هذه الافادة الرائعة انما لازم الحرص على امر مهم واساسي فيها وهو ادارة راس المال للمحافضة على استمرار التداول

mehdiradwan2
04-04-2017, 23:16
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك لا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح دمتم في رعـــــــــــاية الــله الســلام عليكم

hooda
08-01-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صباح الخير
ما أنت بحاجة له فعلاً فوق كل شيء هو مزيد من الأمور التي تعطيك أرباح صغيرة و لكن مستمرة، مع أمر سوف. تقبل مروري

Mahaahmed
08-15-2017, 20:04
مرحبا اخي الله الكريم
بارك الله فيك ومشكور علي هذه الافادة
جزاك الله خيرررا علي هذه الاستراتيجية التداولية
وبالتوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:36
اخي الكريم مشكور على تلك الافادة الرائعة بشأن موضوع الاستراتيجيات المتبعه بالتوفيق والماكسب المستمره
تقبلوا مروري

Arnos
08-25-2017, 19:43
السلام عليكم،
أسف لكن لم أفهم أي شيء من الموضوع الذي طرحتها، أسلوبك في الإلقاء يجب أن يتمحور على الفكرة العامة، ثانية يجب أن تقسم الموضوع إلى محاور حتى يستفيذ المتلقي ولا يشعر بالملل.
أنت ذكرت في العنوان إستراتيجية تداول ممتازة لكن لم تذكر أي شيء في الموضوع، تقبل مروري.

Ahmed403
08-25-2017, 19:48
واخيرا جني الارباح
تقبل مروري

mohamed gmnw
08-26-2017, 01:52
اقوي استراتيجة فعلا هي التداول علي الفريمات الكبيرة وذلك لان اضمن من باقي الفريمات حيث توضح لنا اتجاه
السوق الحقيقي ومن خلالها تكون الثفقه اكثر ضمانا حتي ولو كانت تأخذ وقت اكثر

sofiane14
08-27-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح
المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على
عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر

ahmedmahmoud2017
08-27-2017, 17:48
هناك العديد من الاستراتيجيات داخل الفوركس لكن الاهم اتقان التعامل مع اي منهم للوصول الى اكبر فرص تداول داخل الفوركس والتعامل معها باتقان للوصول الى افضل فص التداول داخل الفوركس

ehabbob
08-27-2017, 18:46
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

M.R
08-27-2017, 18:46
اذا كان راس مالك صغير فالافضل الابتعاد عن الاستراتيجيات التى تعتمد على الاسكالبينغ والاعتماد على استراتيجيات المدى الطويل سيزيد من فرص كسب الكثير من النقاط مع الحفاظ على راس المال

zam_bozo
08-27-2017, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم .. مفيش شك ان استراتيجية التداول القوية والتي توافق اتجاهاتك
في التداول تعد من اهم ادوات التاجر الناجح لكن ليكن في اعتبارك ان العبرة ليست في الاستراتيجية ولكن في المنفذ لها

ahmedyassen
08-27-2017, 19:57

مهما تكون قوة الاستراتيجية الخاصة بالدخول قوية فهي لا تتعدى نسبة ٢٠٪ من متاجرتك بالفوركس

فالمصيبة الأكبر لإدارة راس المال بنسبة ٥٠٪ والنفسية والتنظيمات الخاصة بك فهي ٣٠٪ من تداولك

فحاول البدء بحساب تجريبي وانت ترجع بالشارت وتحاول تجريب استراتيجيتك الخاصة

A.mustafa
08-27-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
تحديد مستويات الدعم و المقاومة تعد من أكثر المهارات بساطة و أهمية في نفس الوقت، و عليك تعلمها مع أي إستراتيجية تداول في فوركس....

Ahmed403
08-27-2017, 20:07
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
تقبل مروري اخي الكريم

M0hsenalawady
08-27-2017, 20:30
صح الكلام يا اخي الكريم من المهم جدا الدخول في صفقات صغيرة تتناسب مع رأس المال مع استخدام الستوب لوس لوقف الخساره وعدم التسرع والافراط في التداول

sofiane14
09-14-2017, 16:55
نعم يمكن على التاجر ان يحصل على اسرتاجية جيدة من ثم بتلك الاستراتيجية
يطبقها على التداول الخاص به ومن ثم يقدر يتاجر ويربح بكل سهولة ويسر
يجب ان تعرف بان التداول خبرة

medo mohamed
09-14-2017, 18:10
بالطبع اخى الفاضل ان لكل شخص الاستراتيجيه الخاصه به والتى تحققله النجاح وتبعده عن الخساره ولاكن لكى تجد الاستراتيجيه الخاصه بك فطبق الكثير من الاستراتيجيات على الحساب الديمو بشرط ان يكون رأس المال فى الديمو هو نفس مقدار رأس مالك الفعلى ونفس اللوت ال>ى ستعمل به

mohamed el haoussi
10-09-2017, 07:11
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
كلام في الصميم
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

magic10
10-09-2017, 08:23
بسم الله الرحمن الرحيم

بأستراتيجية ناجحة الى حد ما وإدارة رأس مال سليمة يمكن الربح من الفوركس بدون اى قلق او خوف وبمخاطره قليلة

فهمى لاشين
10-09-2017, 11:34
بسم الله
كما تقول عملية الوصول للارباح تحتاج الى تعلم ثم تعلم ثم تعلم واكتساب خبرات
ومهارات حول التجارة فى سوق الفوركس وفى النهاية تكتشف الخطة المناسبة لتجارتك
ويجب ايضا التمتع بالصبر
تحياتى

waelmma
10-09-2017, 11:35
:o:yahoo::o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
اى متداول بتتتكون له استراتجية لتداول بعد فترة طويلة من التجارة على الحساب التجريبى اخى الكريم