PDA

View Full Version : الفوركس يناسب الجميع ولكن هل تناسبه أنت ؟

hamooo2006
10-26-2015, 22:59
عندما تكون مضبط تكون مناسب للعمل في سوق الفوركس عندما تكون ملتزم تكون مناسب لسوق الفوركس ولكن إذا لم تتحلى بهذه الصفات فأنت الذي لا تناسب سوق الفوركس فلابد ان تكون جادا مع السوق لان السوق لن يتعاطف معك عليك ان تحترم عملك كمتداول وليس لانك صاحب القرار فى وقت العمل مثلا او دخول الصفقات فلا تضع ضوابط لطريقة عملك او خطة للعمل او تحديد هدف ومحاولة تحقيقة .

الأفضل أن يكون هناك عمل ثابت

إذا توفر لك عمل ثابت بجوار الفوركس فهو أمر جيد جدا وبالتالي لن تعمل بضغوط اضف الى معلوماتك التداول يحتاج الى تكلفة والاموال لا تاتى من فراغ لابد ان تدفع اولا بعض الاموال حتى تتمكن من زيادتها فى السوق ، هذا الى جانب ان عليك ان تكون لديك دخل اخر غير هذا المجال حتى تتمكن من الاحتراف والتدريب دون خوف على مصدر الرزق المعتدل .

لا تجعل حلم الملايين يخدعك كما خدع الكثيرون لان الربح لابد ان يتناسب مع حجم راس المال الذى تملكه .

sharshabil
10-27-2015, 21:40
الانسان بطبيعته ممكن ان يتاقلم مع الوقت
يعني في الاول ممكن ان يغمل كنير اخطاء و يرى نفسه غير منتاسب لكن مع الخبرة يتغير الامر ,, تحياتي .

akram mohamed obaid
10-28-2015, 18:18
فعلا اخي الكريم الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس واخرا فاشلا في هذا المجال

sharshabil
10-28-2015, 22:58
هناك امور ممكن ان تتغير مع الوقت مع الخبرة
و هناك امور ليس لدينا يد بها و هي راس ما و قدرتنا على الصمود في سوق كبير و مفاجات كبيرة .

otmani
10-28-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد حلم الملايين في سوق الفوركس
عليك بادارة اموالك وتجنب اغراءات خادعة

monira salah
10-29-2015, 00:09
ايوة فعلا انا اتفق معك خصوصا وان ميكونش الفوركس هو المصدر الرئيسى للرزق لان فى الحالة دى للاسف الضغط بيبقى اضعاف عليك فتركيزك بيقل وبيخليك تاخد قرارات خطا كتييير ربنا يبعدنا كلنا عن الاخطاء يارب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 03:31
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

al12
01-25-2016, 03:34
اهلا
اولا يجب ان تبدا بالتعليم لانه اساس اى خبرة تريد الحصول عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح والخبرات الكبيرة منه
شكرا

latraaa
01-30-2016, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات الرائعة التي تقدمت بها و التي هي بمثابة الحل القيم و المفيد للجميع ، كما أتمنى أن نراك في المسقبل القريب تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

aissahd
01-30-2016, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

ebn masr
02-01-2016, 00:04
اتمنا انى اكون كدة فعلا انى اكون مناسب للعمل والمتاجرة فى تجارة الفوركس والاستمرارية فيه. وانا بحاول دائما انى اكون على المستوى من خلال المشاركات ف المنتدى

never11
02-09-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-09-2016, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
02-09-2016, 17:14
الفوركس عالم كبير وممتع فهو مجال جيد لكسب الاموال من خلاله لكن باتباع الطرق الصحيحه والمناسبه والاستراتيجيات المربحه حتى تتمكن من تحقيق مانصبوا اليه في حياتنا اليوميه
موفقين جميعا

aym
02-09-2016, 17:27
هو هنا السؤال هل كل واحد شايف نفسة ينفع فى تجارةالفوركس وهل يستمر فى حالة خسارة مرة
او مرتين فى الحساب ام ينسحب ويدور على مجال ثانى

ملاك الروح
02-09-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للفوركس انه اصبح متاح للجميع بفضل شركات الوساطة التي اصبحت تدخلنا السوق برافعه مالية كبيرة
اتمنى لك دوات التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

nonam
02-12-2016, 22:14
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التداول بالفعل لا يناسب بعض الناس او الناس لا يمكن ان تعمل في الفوركس و
التداول من المهم ان تتعرف علي امكانياتك اولا
بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
02-12-2016, 22:41
بالنسبة لهذي الجملة ((( لا تجعل حلم الملايين يخدعك كما خدع الكثيرون لان الربح لابد ان يتناسب مع حجم راس المال الذى تملكه . )) صحيح اتوافق معك بها ..

ibrahem91
02-12-2016, 22:44
فعلا من المهم جدا ان تعرف كيف تتعامل مع السوق وهل انت مستعد للعمل
فيه ام لا قبل البدء في العمل الحقيقي في سوق الفركس والاعتماد عليه ايضا

dhmo
02-12-2016, 23:15
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التداول بالفعل لا يناسب بعض الناس او الناس لا يمكن ان تعمل في الفوركس و
التداول من المهم ان تتعرف علي امكانياتك اولا
بالتوفيق ان شاء الله

صح كده وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

sendrela
02-12-2016, 23:18
بالطبع الفوركس ليس بمجال سهل ابدا بل انه يحتاج تركيز ودقه ومهاره فى التعامل معه
ولابد ان تكون الضغوط مستبعده حتى تستطيع الابداع فى التداول

forez
02-14-2016, 15:18
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
يجب ان تبدا بالتعليم لانه اساس اى خبرة تريد الحصول عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح والخبرات الكبيرة منه.............

mido elshabrawy
02-14-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشور علي موضوعك الفوركس يناسب الجميع و لكن هل يناسبك انت
و بالفعل ان الفوركس من الممكن ان قد يناسب الكثير من الناس و لكن من يحدد هل يناسبك ام لا
انه من الصعب تحديد هذا الامر
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-17-2016, 14:49
يجب ان تبدا بالتعليم لانه اساس اى خبرة تريد الحصول عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح والخبرات الكبيرة منه.............

take-profit
02-18-2016, 23:33
هذه معلومات اكثر من رائعة و موضوع يستاهل جائزة و اكثر ما اعجبني فيه العنوان فجميعنا نفكر في ان الفوركس يناسب الجميع ولم نفكر في ان الفوركس هل نحن نتناسب معه و في الواقع في كل شيئ كضغوط و كتردد و كل شيئ

jallou
02-19-2016, 01:43
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:58بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.93 نقطة من مستوي الافتتاح 96.83 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.94 نقطة وأدنى مستوي 96.70 نقطة.

alizert2015
02-19-2016, 03:07
نعم اخي الفوركس يناسب الجميع فقط يجب التعلم و تطبيق الاساليب التي
نتعلمها في التداول و من الضروري قبل كل هدا ان تسائل كما قلت هل نحن مناسبون للفوركس

otmani
02-21-2016, 17:11
الفوركس يتطلب اكتساب الوقت لتتبع الاسواق المالية
والتعلم عن الفوركس واكتساب الخبرة

عبد الرحيم رافا
02-21-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته
اهلا و سهلا بك معنا في المنتدى الرائع جدا و صباحك سعيد انت و باقي الاعضاء
هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه بجدية نعم انت من يكون مناسب له

aminmatter
02-21-2016, 17:36
من وجهت نظرى عامل راس المال مهم جدا يعنى لى راس مالك فوق 10000 دولار لماذا لا يعتبر عمل اساسى بمبلغ راس المال
اما اذا كان راس المال اقل من 5000 من الافضل ان يكون عمل ثانوى

topomarouan
02-21-2016, 18:01
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

aboubakr el ayach
02-21-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك أولا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الفوركس يحتاج الى شخصية غير عصبية وليست متسرعة وهو يحتاج أيضا الى متداول غير جشع ولا يحتاج الى متداول يخاف من كل شيء بدون سبب.

Th3Professional
02-21-2016, 18:09
يعني في الاول ممكن ان يغمل كنير اخطاء و يرى نفسه غير منتاسب لكن مع الخبرة يتغير الامر ,, تحياتي .

never100
02-22-2016, 21:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-22-2016, 23:25
يا اخي الكريم بالفعل عنوان جيد ومناسب لان شخصية الرأ هي التي هل تناسب الفوركس او لا
والله الموفق والمعين

neverlit2
02-24-2016, 09:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

joker7diaa
02-24-2016, 09:15
الفوركس لا يناسب الجميع اخي الكريم فالكثر من ناجحين في اعمال اخرى وبعض رجال اعمال يفشلون في مجال الفوركس
لانه لا يناسب كل الناس واذ اردت ان تعرف السبب اقراء كتاب التداول في المنطقة وهو كتاب لتحليل نفسية التداول

forez
03-15-2016, 13:22

hossam elsayed
03-15-2016, 14:38
السلام عليكم اخى انتا لااثرت نقطه جميله جدا لانك تكلمت عن نفسيه المتاجر
و محاولته ضبط نفسه اذا اسطتاع فعلها فهو يناسب الفوركس اذ لم يستطيع فهو لا يناسب الفوركس

ahmadinho100
03-15-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بما ان الفركس يناسب الجميع سواء كبير ام صغير او دكر و انتى فانا ايضا يمكنني ان اتعلمه و اتداول يا اخي

omarmotaz
03-15-2016, 15:26
اين الفوركس من اهم انواع الاسواق حيث يمكنك التداول بالمال ولاكن عليك التحلي بالصبر والدراسة والاهتمام بالاخبار لانها المحرك الاول للسوق ولاكن احذر الطمع الانة يمكن ان يجعلك تخسر كل اموالك

csebai12
03-15-2016, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك صفات يجب ان تتوفر في اي متاجر فوركس كاي عمل اخر من البينها الانضباط و العزيمة و المثابرة

kheireddine
03-15-2016, 19:28
☻☺♠○♦•◘○♣♦☺♠♣♦•◘ ☻☺السلام عليكم .. طر يعرف السوق ♣♠♠♣♦☺رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر ♦♦♣◘785♦♦♦♦♦ لان الفوركس عمل عايز ♣♣♦•♦5♦•
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا .. مكنش حد تعب وكان العالم كله ☻♫••اشتغل فوركس من البيت
تمنياتي ليك بالتوفيق
تحياتي ...♦♣◘☻♣♦☻♣♦•◘♣◘•♦

engibrahim.hd
03-15-2016, 19:52
هناك امور ممكن ان تتغير مع الوقت مع الخبرةو هناك امور ليس لدينا يدبها و هي راس ما و قدرتنا على الصمود في سوق كبير و مفاجات كبيرة

mohamedgelge
03-15-2016, 20:13
جزاك الله خيرا اخي علي مشاركتك وبالفعل انا في رأيي ان الفوركس يحتاج الي العديد من الصفات المهمة الي جانب ضبط النفس مثل الصبر و قوة التحمل وهدوء الاعصاب اذا تحليت بتلك الصفات فأنا اضمن لك نجاحك في الفوركس

HamedelMeligi
03-15-2016, 20:48
استاذى الفاضل بالفعل الفوركس مناسب لجميع الاعضاء ولاكن بعض الاعضاء لا يناسب الفوركس فهو متاح لجميع الناس ولكم جزيل الشكر والعرفان

ابوفؤاد
03-15-2016, 21:10
من الجيد ان تحز نفسيك و نفسيتك بان يكون بك مدخول غير الفوركس على الاقل ال5 اعوام الاولى فكثيرا من المحترفين حال التعرف عليهم اجد ان لديهم اعمل و ملتزمون بها و لكن لفتره و عند سؤالهم تكون الاجابه اود ن اعمل بنفسيه مطمئنه

alialkhbeer
03-15-2016, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية

hilali2010
03-15-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميل أخي
لقد أعجبني هذا الطرح
رحم الله امرء عرف قدر نفسه
شكرا جزيلا

neversi3
03-16-2016, 22:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم موضوع رائع ويجب كل متداول ان يفهم الموضوع جيدا ويعلم انة لن يحقق الملايين فى اسبوع او شهر فهناك علم واسس وادارة راس مال
وتدريب وخبرة ومكسب وخسارة
ارجو التوفيق للجميع واشكرك على موضوعك

عرآقي
05-25-2016, 23:58
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

Mohammad shafik
05-26-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
مشاء الله على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وانا اتفق معك بكثير من النقاط المطروحة وارجو من المبتدئين التدقيق بالكلام وبالتوفيق للجميع

mostafagamil
05-26-2016, 00:53
فعلا
الفوركس مناسب للجميع ولاكن حتى نستطيع التداول يجب ان نستخدم

harimeche
05-26-2016, 01:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

موضوع جميل لكن للأســــــف ليس كما تول

هربنـــا للفوركس عندمـــا لم نجد عمل وفي الأخير أصبح لدينا هو العمل الرئيسي

مع التحية ...

abdomj
05-26-2016, 01:39
اريد اقثقول لك اخىنعم انا اناسبه وبكل صدق وامانه انا انساب الفوركس
جيدا فا انا شخص مجتهد واريد اعمل فى مجال الفوركس واتدرب جيدا من اجله

ahmadfool
05-26-2016, 01:40
ممتاز اخى الكريم موضوع رائع ويجب كل متداول ان يفهم الموضوع
جيدا ويعلم انة لن يحقق الملايين فى اسبوع او شهر فهناك علم واسس وادارة راس مال
وتدريب وخبرة ومكسب وخسارة
ارجو التوفيق للجميع واشكرك على موضوعك

mohamed321
05-26-2016, 01:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي من يدخل الفوركس بأدارة سليمة دون الدخول العشوائي ينجح في هذا المجال ويحقق ربح بسط ويعتبردخل شهري

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:46
مش شرط بالفعل ان يكون هناك مناسب للجميع هو مجال زى اى مجال اخر

ممكن يكون مناسب لواحد ويكون غير مناسب لاخر والله المستعان وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
05-26-2016, 01:55
لا اعتقد ان الفوركس هو من المجالات التى تناسب الجميع و لكنة من الممكنا ن يفرض عدو امور من الممكن ان تتحقق فى التداول او ن هذة الامرو قد تكون ايجابية او سلبية

ahmadnigm
05-26-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
بالفعل سؤال ذكى جدا لو بيناسب الجميع لازم انت تكون اصلا مناسب ليه عشان تكسب

helmi nsir
05-31-2016, 08:07
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي الكريم الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم
و قدرتنا على الصمود في سوق كبير و مفاجات كبيرة

haggui
05-31-2016, 08:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abogoda
05-31-2016, 11:21
طبعا اخي الفاضل الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم هي التي تجعل منهم الناجح واخرا فاشلا في هذا السوق شوق الفوركس

hayatto
05-31-2016, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 09:51

never
06-04-2016, 21:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
06-06-2016, 07:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 18:59

nasr39
06-06-2016, 18:59

abdelmadjid41
06-06-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم والله سؤال جيد جدا للطرح ولكن تبقى الخبرة والصبر هما ما يغيران الامر مع الوقت

latraaa
06-06-2016, 19:39
مشكور أخي الكيرم عى الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشا ءالله، كام أتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج القيمة إن شا ءالله يا اخ يالكيرم

ghost.mastar
06-06-2016, 19:44
إذا توفر لك عمل ثابت بجوار الفوركس فهو أمر جيد جدا وبالتالي لن تعمل بضغوط اضف الى معلوماتك التداول يحتاج الى تكلفة والاموال لا تاتى من فراغ لابد ان تدفع اولا بعض الاموال حتى تتمكن من زيادتها فى السوق ، هذا الى جانب ان عليك ان تكون لديك دخل اخر غير هذا المجال حتى تتمكن من الاحتراف والتدريب دون خوف على مصدر الرزق المعتدل .

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:17

tenon
06-12-2016, 17:11

ونفهم ايضا هيا ايه طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
المشكلة ان احد عندما يدخل السوق يضن انه سوف يصبح غنيا بين ليلة و ضحاها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tenon
06-13-2016, 18:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
المشكلة ان احد عندما يدخل السوق يضن انه سوف يصبح غنيا بين ليلة و ضحاها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق
وفكره الكنز والتسرع اخي بتحي من والاعانات الي بتكون مفهمه الناس عكس الواقع وانه بسهوله ممكن اي حد يدخل المجال ده هيقدر يحقق منه ارباح رائعه وكده
وطبعا ده خيال مش اكتر

emad1995
06-13-2016, 20:37
عليك بادارة اموالك وتجنب اغراءات خادعة وشكرا لك تقبل مرورى

latraaahr
06-13-2016, 21:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

omarballouch
06-14-2016, 04:26
السلام عليكم اخي
نعم ، فكل ماقلته صحيح ، لكن لدي اضافه ، فالمتداول يجب ان يتحلى بثلاثة اشياء اخرى ، الا وهي الصبر و روح الجازفة وحب هذا الميدان

doaa sary
07-11-2016, 20:51
موضوع فعلا مهم ولازم نتناقش فية
وانا بالنسبالى
ليا 3 سنين بسوق الفوركس والحمد لله بحقق ارباح كويسة والمجال دة مناسب جداا ليا
بالتوفيق للكل

محمد ابوغزاله
07-11-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على
تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن
رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.

bakup28
07-11-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله
اساس اى خبرة تريد الحصول عليه قبل
ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح والخبرات الكبيرة منه

magdy mahmud
07-12-2016, 07:23
عندما تكون مضبط تكون مناسب للعمل في سوق الفوركس عندما تكون ملتزم تكون مناسب لسوق الفوركس ولكن إذا لم تتحلى بهذه الصفات فأنت الذي لا تناسب سوق الفوركس فلابد ان تكون جادا مع السوق لان السوق لن يتعاطف معك عليك ان تحترم عملك كمتداول وليس لانك صاحب القرار فى وقت العمل مثلا او دخول الصفقات فلا تضع ضوابط لطريقة عملك او خطة للعمل او تحديد هدف ومحاولة تحقيقة .

لا تجعل حلم الملايين يخدعك كما خدع الكثيرون لان الربح لابد ان يتناسب مع حجم راس المال الذى تملكه .

فعلا اخي الفاضل كلامك صحيح ولكي تناسب الفوركس
لابد من شروط ان تكون ذكيا لان الغبي لاينفع لاي مجال
ان تكون متقرغ بعض الوقت للتحليل والمتاجرة
ان تكون جد وصابر علي اي عائق

بروفسير العرب
07-12-2016, 13:08
موضوع جيد يجب فعلا على المتدول ان يعلم هل هو قادر على التدول فى الفوركس
وهل هو جاهز لخوض تجربه التوتر والقلق والمخاطرة الموجودة فى الفوركس وان يقدر يربح منه

Zakariaa
07-12-2016, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اممممم ربما يناسبني و انا لا اناسبه
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

str-pro
08-28-2016, 13:24
بالتاكيد اخي الكريم الفوركس قد يتناسب مع جميع الاشخاص ولكن الربح والخسارة تعتمد على الشخص نفسه وقدراته ومعلوماته والخبرات المجتمعه لديه

abdoute
08-28-2016, 13:35
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

analyst
08-28-2016, 13:36
فعلا اخي الكريم من الضروري ان يتوفر المتداول على عمل اخر من دون العمل في سوق الفوركس سوق الفوركس من الاسواق المتقلبة والخطيرة لهذا لا يمكن الاعتماد عليه بشكل مطلق

titotroy
08-28-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
يستطيع بعض الناس التأقلم مع الأشياء الأخرى
ولكن ليس كل الناس
ومن يستطيع أن يتاقلم فهو مناسب

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
يستطيع بعض الناس التأقلم مع الأشياء الأخرى
ولكن ليس كل الناس
ومن يستطيع أن يتاقلم فهو مناسب

zizoo99
08-28-2016, 15:15
اخى العزيز
شكرا لك على نصائحك الغاليه ففعلا سوق الفوركس ما هو الا سوق و تجارة كأى تجارة لابد ان تبدأ هذه التجارة برأس مال مناسب و بقدر رأس المال هذا ابنى ارباحك المتوقعه و ليكن مثلا 10% و ابنى استراتيجياتك و اهدافك و لوتاتك بناء على هذا و لكن لا تحلم ابدا بان تكسب 1000 دولار من راس مال 10 دولار فى صفقة واحده

baya1
09-05-2016, 23:14

bechirbenchagra
09-06-2016, 01:05
هناك مقولة دائما نسمعها في سوق الفوركس وهي أن التداول في سوق الفوركس لا تناسب العاطلين عن العمل وهذا غير صحيح وإن كانت هناك وجهة نظر صحيحة في هذا الأمر حتى يكون هناك مصدر دخل ثابت ويكون الفوركس مصدر دخل إضافي ولكن هذا الأمر يعود إلى المتداول فإذا استطاع أن يغتنم الفرص وأستطاع أن يتعامل في سوق الفوركس بالشكل الذي يجعله يحقق دخل ثابت شهريا من وراء عمله في التداول أو أن يقسم وقته بين العملين العمل الأساسي له والعمل في الفوركس

taha_2201
09-06-2016, 01:16
اخى الكريم اظن ان كلامك ومقالك فعلا مهم لكل اعضاء المنتدى وفعلا هو من اهم المواضيع الشيقه المفيه ولكن فى اعتقادى ان الفوريكس يكون مناسب تمام فى حالة ان يكون الشخص من الاشخاص المهتمين فعلا بالتجارة والتداول وليس لمكسب فقط
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

sob81
09-06-2016, 10:52
اخى الفوركس مثلة مثل اى مجال موجود فى العالم ويعتبر من اكبر الاسواق الموجودة ويجب تعلمة جيدا قبل البدء فية ولكن
يجب ان تكون قادر على فهم الفوركس

remon2010
09-06-2016, 11:24
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان هناك صفات لابد ان يتسم بها
من يعمل فى سوق الفوركس ولعل اهمها هو الانظباط
والتخطيط الجيد
تقبل تحياتى

بدر اشطيبي
09-07-2016, 20:41
الربح في الفوركس يتناسب مع حجم راس المال يجب
ان يكون لاباس به تحياتي للجميع بالتوفيق شكرا

ebn masr
09-21-2016, 18:09
اتمناانه يكون مستوايا على قدر هذا المجال الكبير المعروف باسم سوق الفوركس ويارب اكون عند المستوى المطلوب

mronei
09-26-2016, 17:15
اتمناانه يكون مستوايا على قدر هذا المجال الكبير المعروف باسم سوق الفوركس ويارب اكون عند المستوى المطلوب

وبنوصل للمستوى المطلوب ده مع التطبيق والربح ده اساس العمل في المجال ده بس لابد من توفر الخبره الي هتساعد على
الوصول لده طبعا اخي هنا

ebn masr
09-26-2016, 17:53
بحاول على اد مااقدر انى اسعى جاهدا انى اكون على القدر الكافى والكبير لهذا المجال الكبير والعظيم واكون على قدرة موطهة السوق

kadi hala
09-26-2016, 18:48
نعم فالربح الجيد يحتاج الى راس مال جيد و ادارة اعمال جيدة و الانضباط و العمل بشكل منظم و يومي و دراسة كل تفاصيل الفوركس

mariamrz
10-12-2016, 18:12
الفوركس مناسب للجميع طالما دارس وفاهم السوق أغلب التجار المبتدئين في الفوركس يبحثون عن ربح جميع الصفقات التي دخلون بها وتجد الواحد منهم يقيم الدنيا ولا يقعدها عندما يخسر صفقة او صفقتين مع ان الخسارة هي حزء من هذا السوق ولا يمكن الغاؤها مهما وصلت خبرة المتاجر
اخى لما يكون ف ربح ده لوحده بيجذب اننا ندخل اكتر من صفقه طمعا ف المكسب اكتر واكتر وده بيؤدى للخساره ولو خسرنا بنحاول نعوض فبنخسر تانى
لكن الفوركس متاح للجميع وناس كتير ربحت منه
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يبقى هذا هو السؤال التي يطرحه اي متداول مبتدئ و يشق طريقه نحو الاحتراف ان شاء الله مع التعلم و الخبرة يقدر يجاوب على نفسو

nasro benz
10-14-2016, 01:55
لسلام اخي ان تتعب وتجتهد في البحث عن استراتجية قوية بالتاكيد سوف تكون له لكل سهولة رجو من الجميع التعب حتى يصلوا الى الهدف
وفقك الله

Gogoadnan200
10-14-2016, 01:55
فعلا اخي الكريم الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس واخرا فاشلا في هذا المجال

ياسر المصرى
10-14-2016, 03:01
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع ان عالم الفوركس حياه ربما تكون شاقه على المبتدىء اذا احببتها احبك الفوركس ايضا
واذا كرهتها كرهك الفوركس فلابد ان تكون مقتنع به حتى تتعلم وتتقن فن التداول بسرعه فائقه

MASTER TRADER
10-14-2016, 12:53
مشكور على المووضع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في واضيع اخرى قيمة وانا ارى ان الفوركس لا يناسب الجميع لان فيه مخافطر كبيرة والبعض منا نفسيته لا تتسحمل الخسارة الناتجة عنه

salah elhabasha
10-23-2016, 00:46
الفوركس هو فرصة لاستغلال الوقت الضائع فيما هو مفيد
ولكن لابد الا تعتمد على سوق الفوركس كراس مال اساسي
اجعله من فرعياتك لزيادة راس المال فقط

freetrade
10-23-2016, 00:48
اذا كان يناسب الجميع كما ذكرت في العنوان فلماذا استثني نفسي من هذا الجمع.. علي اي حال الكل يعلم ان السوق ليس بالمجال الهين او السهل ويحتاج لدراسة وتدريب والتزام بادرة راس المال

medben
10-23-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك كثيرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الرائع
انه افادني كثيرا بالتوفيق ان شاء الله في عالم الفوركس

michael1
10-23-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
طبعا ان الفوركس من الممكن ان يكون للجميع ولكن يجب ان نتعلم ان
الفوركس ليس للتجربة ولكن للتجارة ااولا
وليس اكثر من ذلك

mourada
10-23-2016, 10:48
اخي الفاضل بالفعل السوق للجميع و كل من يريد التداول مقبول لكن ليس كل من يدخل هذاالمجال ينجح لان اغلبنا ليست لديه المؤهلات و لا الصبر و الارادة و لا العزيمة

mronei
10-23-2016, 11:57
الفوركس سهل التعلم لان معلوماته سهله جدا من اي مجال اخر خصوصا البورصه الي بتكون مطالب بمعرفه كل شئ عن ماضي السهم الي بتشتغل عليه
لكن هنا التحليل للاسعار في الفوركس لا يتطلب ذلك

ahmedahmed1
12-08-2016, 07:46
خي الكريم الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس ولكن التعلم والصبر وادارة راس المال هو الطريق للنجاح

ebn masr
12-08-2016, 13:30
سؤال مهم اوى ومنطقى ومظبوط الكثيرين يريدون العمل فى هذا المجال الكبير ولكن هل انت مناسب لهذا السوق والدخول والعمل فيه

hesham33
12-08-2016, 14:48
اوافقك الراى اخى الكريم ولكن هناك نقطة لا اتفق معك فيها وهى ان الفوركس محتاج من يتفرغ لة ولا يحتاج الى
وظييفة اخرى بجانبة حتى تتمكن من متابعه تحركات الشموع مواكبتها فى التغيير

tamermosa
12-08-2016, 14:52
فعلا سوق الفوركس لا يناسب الا المنضبط في عمله الملتزم حرفيا بما تعلم . و من لا يخضع لهواه . فمن يلتزم يكسب و من يخالف يخسر . دي نصيحي لكل متداول في هذا السوق . تحياتي للجميع

Samira shabban
12-08-2016, 15:12
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان العمل بدون ضغط عصبى مهم لاتخاذ قرارات سليمه وناجحه
وشكرا لك

Bassem Hassani
12-08-2016, 15:13
نعم كل المجالات مناسبة للجميع .. ولكن العكس خطأ .. لذلك يجب على المتداول ان يعترف بنفسة هل هو مناسب للتداول فى سوق العملات
بكل ما يحمله من مخاطرة عالية على راس المال وتعب نفسى وعقلى .. ومجهود فى التحليل وتحمل ضربات السوق والخسائر .؟

محمدفؤاد
12-08-2016, 15:44
صدقت والله يا اخى كل الناس كانت تقولى لازم اداره راس المال وانا مكنتش بسمع الكلام علشان حلم الملايين
وفى الالخر خسرت والحساب اتصفر ولسه ببدا من جديد تانى

ibr08
12-08-2016, 16:14
سلام اخي انا اتفق معك في كلامك فالفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس واخرا فاشلا في هذا المجال
وحتي صبح اشخص ناجح يجب اولا التوكل علي الله ثم العمل الجاد بتعلم وصبر وفم ادارة راس ماله بطريق ذكي وعدم الطمع وعدم الخوف
وفي النهاية اتمني لكم التوفيق اخوتي

osama147
12-08-2016, 16:51
فعلاا ان الفوركس يناسب الجميع ولكن اخي الفوركس يحتاج الى صبر والى فهم السوق بشكل جيد وعدم
المخاطرة او الطمع فى سوق الفوركس حتى لا نكون عرضة لخسارة اموالنا بشكل سريع ودون فهم ذالك...

basma.seif
12-08-2016, 17:19
مرحبا
كل من لديه عقل يرى نفسه في اي مهنة و يناسب اي مجال و لكن الفوركس يحتاج تركيز و مهارة و ذكاء لذلك لابد من التدريب لكي يناسب الشخص الفوركس هو فعلاً الفوركس مجال يناسب اي شخص و لكن ليس اي شخص ينجح به و يفلح

latraaa
12-09-2016, 13:50
يا اخي الكريم نعم الكل يناسب الفوركس إ نشاء الله و لكن لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من معلومات و نتاءج قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

bakup28
12-09-2016, 15:12
يجب ان تبدا بالتعليم لانه اساس اى خبرة تريد الحصول
عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق
الارباح والخبرات الكبيرة منه

ebn masr
12-11-2016, 06:38
من وجهة نظرى المتواضعة بشوف انه الفوركس لا يناسبه كثيرين ويدخلون المجالىبدون اى علم او دراسة او تحليل وانما لتجريب او بالحظ ودة غلط

waelmma
12-11-2016, 07:22
:)):o:o الفوركس سوق يحتوى على نسبة من الخطورة كبيرة جدا ولا يكون مناسب لكل الافراد
لكن مناسب فقط لنوعية معينة من الناس اللى عندها قدرة على تحمل الاخطار

محمدفؤاد
12-11-2016, 16:28
وعليكم السلام فعلا اخي هو متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق تفكيرهم والطمع والاحلام
هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس واخرا فاشلا في هذا المجال بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله
نعم الفوركس يناسب الجميع و ان تجيب على نفسك يجب ان تصبر لبضع ايام و تقرر و تجيب هل انت تصلح له او لا

rassendyll
12-11-2016, 17:09
تعتبر مستويات الدعم والمقاومة أو ما يعرف بنقاط الدعم والمقاومة من مفاهيم التحليل الفني الأساسية و المهمة المستخدمة أثناء التداول والتي يعتمد عليها غالبية المتداولين لمساعدتهم في معرفة اتجاهات حركة أزواج العملات وبخاصة أزواج العملات الرئيسية فهي من الأسس التي لا يمكن الاستغناء عنها

سيد2017
12-11-2016, 17:26
اى انسان يوجد بداخله الطمع والفوركس من اكثر الاسواق التى يطمع فيها اغلب المتداولين وهذا ما يقع فيه اغلب المتداولين ولكن يجب ان نتعلم من اخطائنا ولا نقع فى الطمع مرة اخري

Yahia Hesham
12-11-2016, 17:32
السلام عليكم، اوافقك الراى فى وجود عمل
اخر بجوار الفوركس، لاعتمد عليه كمصدر ثابت
للدخل ، وايضا لا تتداول بأكثر من عشره بالمئه
من راس مالك

بدر اشطيبي
12-11-2016, 17:42
الفوركس هو مجال تجارة و هو الامر الذي يمكن تعلمه مادامت
لديك رغبة و ميول ولهذا فالديمو هو ملاذك الامن تحياتي والسلام

Samira shabban
12-11-2016, 17:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث انه لايمكن أن تأخذ الفوركس كوظيفه ثابته نظرا لتلقبات السوق ويمكنك اعتباره دخل اضافى...
وشكرا

ayoubfc
12-11-2016, 19:18
اخي الكريم الفوركس متاح للجميع لكن تصرفات الاشخاص وطبيعتهم وطرق
تفكيرهم هي التي تجعل من هو ناجحا متمرسا في الفوركس واخرا فاشلا
في هذا المجال

tazi larbi
12-18-2016, 20:40
السلانم عليكم رحله الالاف ميل تبدا بخطوة لكن عليك الاستمرار والبقاء في مضمار السباق لتصل هذا هو السوق ابدا لكن بانضباط لتبقى في السوق وتتراكم ارباحك وستصل للمليون اكيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Houamelali
12-18-2016, 20:48
اخي ان الانسان الفاشل هو الذي يدري نفسه انه تعلم كل شيء اما الانسان الناجح فهو ذلك الشخص الذي تجده داءما يتعلم ولايمل من التعلم فهذا المجال هو عبارة عن اكتساب الخبرة والتعلم مع مرور الوقت فهو يحتاج الى الصبر

maryam1
12-18-2016, 21:35
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله
لا يناسب الجميع هو مثلا ان كنت طماعا فهو ليس بالمجال الامثل اليك و انا اضمنها له الفان في المية الفوركس للناس لي تريد الاشتغال على المبدى العيد تاخده كمشروع العمر

m7med09090
12-19-2016, 15:32
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يجب ان تبدا بالتعليم لانه اساس اى خبرة تريد الحصول عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ahmedahmed1
01-04-2017, 11:27
هناك وجهة نظر صحيحة في هذا الأمر حتى يكون هناك مصدر دخل ثابت ويكون الفوركس مصدر دخل إضافي واعتقد انه يناسب الجميع طبعا ولكن بتنظيم الوقت

marwan emad
01-04-2017, 12:29
السلام عليكم اخي العزيز معلومات مفيده منك لاكني لا اعلم الكثير عن الفوركس ولاكن اي شئ يجب ان يبدا بالتعليم ويكون فاشل تارة وناجح تارة

Ayman ElSayed
01-05-2017, 13:13
السلام عليكم
نعم اخي الكريم انا شايف ان المعلومات اللي ممكن تكون عندك علشان تكون
مناسب للعمل على منصات الفوركس هي معلومات بسيطه وسهلة

ahmadinho100
01-05-2017, 13:24
لا تعمر راسك بمتل هاده الاشياء يا اخي الفوركس للجميع و الجميع للفوركس فقط يجب عليك ان تشتغل و تتعلم كيف تتداول و الانضباط

latraaa
01-06-2017, 15:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقمت بها و التي اتمنى ان نراك أخي الكريم تحقق الكثير من الناتئج الققيمة و المفيدة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed samaha
01-06-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا هذا السوق كله يدور حول فكرة الانضباط في ادارة رأس المال وعدم التسرع ومواعيد دخول الصفقات والمتابعه لكل الاخبار فلابد من تخصيص وقت للتداول بالاضافه الي عمل اخر لتخفيف الضغط النفسي شكرأ لك لتطرقك لهذه النقطه الهامه التي يغفل عنها الكثيرين

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 16:12
كلام في منتهي الروعه ولكن انا شايف ان الي يقدر يعتدمك علي الفوركس كوسيلة دخل وحيده هيكون افضل بكتير لان الفوركس محتاج وقت وتركيز ولو في شغل غير الفوركس التركيز دا هيقل اتمني التوفيق والارباح للجميع

rashford
01-06-2017, 16:26
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أنا الحمد لله بعد أشهر من التتعلم أصبحت اتقن التداول نوعا ما و كم شهر أحقق أرباح لا بأس بها من خلال البوصن الذي تقدمه لنا الشركة .

محمد صلاح
01-06-2017, 16:44
اكيد كل واحد فينا ادرى بنفسه وبان الفوركس هل يناسبه ام لا وطبعا ده وفقا لتداوله على الحساب التجريبى وهل فعلا ممكن يحقق ارباح منه

magic777
01-16-2017, 20:01
هو مجالي بالفعل اخي ده الي اقدر اقوله بعد ما استحملت كل ده علشان اصل للخبره اكيد والا ما كنتش ضيعت سنين من عمري في تعلمه
وتحمل الخسائر والتعب والمجهود ده كله

HadeerKamal1
01-16-2017, 20:06
فياعتقادي ان السن المناسب في هذاالسوق اعلي من ١٨ سنه بينوا اكثر مسؤليه واجتهاد في العمل والادراك للامور بشكل صحيح وممارسه العمل بشكل مستمر واهتمامهك بمتابعه الاخبار والتحليل الفني.

maryam1
01-16-2017, 20:12
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Mony Ezzat
01-16-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اه اكيد ان شاء االله اكون مناسبه للفوركس واقدر اني اكسب منه كويس لاني انا بتعلم حاليا على حساب تجريبي وبشوف فيديوهات يوتوتيوب وبدأت اشوف استراتيجيات ومؤشرات الحمدلله \
شكراااااااااااااااا

Khaled metwally
01-16-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يناسب أي شخص يريد أن ينجح فيه خصوصا ادا كان يعتمد على أسس العمل فيها لأخيه كمجال عملي محض يرتزق منه وينمي رصيده المالي مستقبلا

latraaa
01-16-2017, 21:11
و الله يا اخي الكيرم ارى ان الفوركس ليس بالأمر السهل و إنما لابد من العمل على التعامل معه بالشكل الدي يجب أن يكون و هدا من خلال العمل على التعلم الحقيقي و ايضا الثبر فيه و من لم يصبر لا يمكنه أن يستمر

a7medsedik
01-16-2017, 21:35
اتفق معك تماما فهذا السوق متغير ومتقلب ويحتاج راس مال معقول لبدء التداول والربح
يناسبني الفوركس فانا اعمل بدخل ثابت ولكن دخل قليل قمت بالدخول للمجال لتحسين دخلي الذي ينتهي اول اسبوع فالشهر
واريد ان اتعلم الكثير عنه واسال الله ان يوفقني في ذلك

LAMIA1976
02-14-2017, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس يناسب كل من اراد ان يتعلم بجديه الفوركس يناسب كل من لديه حلم و يريد ان يحققه بثبات المشكل في الحقيقه هو في التعلم و كسب الخبره و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Mr Fathy
02-14-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله تعالى يا زعيم بكرة الفوركس ده يكون فى جيبى انا عامة استفدت كتير جدا فى الفترة القصيرة اللى قضيتها فيه

latraaa
02-14-2017, 14:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الطرح الراقي القيم و ارى انها يمكنك أن تتقدم بالكثير من الناتئج الراقية القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في المستقبل

ahmedm
02-14-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلام رائع جدا وبالفعل لازم نبعد عن الاحلام الوردية عشان منصحاش علي كوابيس وخسارة كبيرة جدا قد تصل الي كل راس المال والنصيحة طبعا هي الدراسة الجيدة والعقلانية اثناء التداول تحياتي لك وتقبل مروري

bakup28
02-14-2017, 16:00
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
عليه قبل ان تتاجر بالعملات الاجنبية الفوركس
وتحقق الارباح والخبرات الكبيرة منه

مروه عصر
02-14-2017, 17:16
السلام عليكم
العمل بالفوركس يتطلب معرفه جيده جدا به حتى نتمكنمن تحقيق الاهداف التى نريدها فيجب ان يكون عمل زائد ولا يكون عمل اساسى لانه يحتاج الى خبره كبيره حتى نتمكن من العمل به وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها

alonsoo
02-14-2017, 17:20
فعلا الفوركس مثل اى مشروع تجارى يحتاج الى التخطيط له وهو مناسب للجميع لكن هل بالفعل نحن الذين نناسبه ؟ تحياتى لك اخى الكريم

abumazen
02-14-2017, 18:27
هذا ما يقع فيه معظمنا اذ ان العامل النفسي مهم جدا اثناء المتاجره انشاء الله كلنا نتغلب عليه ونحقق جميعا الارباح التي نتمناها ....

muhammad ismail
02-14-2017, 20:42
طبعا اخى الكريم انا اناسب الفوركس لانك زى ما قولت الفوركس يناسب الجميع وانا من الجميع واكيد الفوركس بيحتاج اللى شغل وبذل
مجهود كبير عشان تقدر تحقق اللى انت عايزة من تجارة الفوركس

aki
02-14-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس مجال يحتاج الى ان تكون منضبط معه وتعمل وتبدل جهد اكبر في سبيل التعلم واكتساب الخبرة مع الوقت .
حظ موفق

zakariacr07
02-14-2017, 20:47

من الطبيعي جدا أخي الكريم و أي شخص أحسن تعلم الفوركس سيناسبه

جابر1979
02-14-2017, 20:49
ان من اهم عوامل النجاح في الفوركس الانضباط و عدم الاستهانة بالمجال ، بالتوفيق ..

hosam2020
02-14-2017, 20:49
الفوركس يناسب الكل مختلف الثقافات و الاعمار و انت
هتكون مناسب ليه ان اخدته بجديه و اهتميت تتعلم و تفهمه
كويس
تقبلو مرورى
تحياتى لكم جميعا

asmaamagdy
02-14-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وارجو من الله تعميم الخير للجميع
الفوركس يا اخى يناسب كل عاقل رشيد فى قرارته حتى يستطيع التعلم واخذ الخبرة الكافية ويستطيع العمل بعقل واعى

tolin
02-15-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....الفوركس مجال جيد واتمنى انى انجح فيه واحقق اللى بتمنه عن طريقه وان شاء الله هناسبه

skylol
02-15-2017, 01:58
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

اخي الغالي نعم انا مناسب للفوركس في حالة اني تعلمت هذا التخصص بشكل ممتاز واتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بالطبع يناسب الجميع وانا كمبتدئ ببدئ اتعلم من الجميع واصحاب الخبرات والله المستعان

nader12
02-15-2017, 02:38
طبعا كلامك صحيح لازم يكون هناك توافق بين الفوركس وبيني
بمعني ان الفوركس محتاج رصيد كبير
لو مش معياي رصيد يبقي لا يناسب

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يصل الى المنتدى هنا بالتاكيد هو يصلح الى الدخول الى عالك الفوركسي تقبل مرورى

Manoush
02-15-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... نعم الفوركس يناسب الجميع والاهم ان يكون متعلمين والاستفاده الاكبر من القسم التعليمى حتى يستطيعوا النجاح فيه

ابوعلى
02-16-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس مش حكر هلى اى انسان الفرق الوحيد انه اتعلم وانت لسه ومع الوقت هتكتسب الخبرة ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

bakup28
02-16-2017, 06:29
شكرا

waelmma
02-16-2017, 06:37
:)):o:yahoo: اخى الفاضل الواحد بيعرف اذا كان الفوركس بيناسبه ولا لا بعد فترة طويلة
من التجارة وجزاك الله خيرا ونتظرين المزيد ان شاء الله :)):)):))

kariim18
02-16-2017, 20:39
الفوركس لا يناسب الجميع اخي الكريم فالكثر من ناجحين في اعمال اخرى وبعض رجال اعمال يفشلون في مجال الفوركس
لانه لا يناسب كل الناس واذ اردت ان تعرف السبب اقراء كتاب التداول في المنطقة وهو كتاب لتحليل نفسية التداول

Rozeta
02-16-2017, 21:00
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ...... لكى تكون ممكن من سوق الفوركس عليكوتعلم جميع اداواته ومفهيمه

amer123
02-16-2017, 21:02

medokarem
02-18-2017, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة
هناك مقولة دائما نسمعها في سوق الفوركس وهي أن التداول في سوق الفوركس لا تناسب العاطلين عن العمل وهذا غير صحيح وإن كانت هناك وجهة نظر صحيحة في هذا الأمر حتى يكون هناك مصدر دخل ثابت ويكون الفوركس مصدر دخل إضافي ولكن هذا الأمر يعود إلى المتداول فإذا استطاع أن يغتنم الفرص وأستطاع أن يتعامل في سوق الفوركس بالشكل الذي يجعله يحقق دخل ثابت شهريا من وراء عمله في التداول أو أن يقسم وقته بين العملين العمل الأساسي له والعمل في الفوركس

Manoush
02-18-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...... مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات الرائعة التي تقدمت بها و التي هي بمثابة الحل القيم و المفيد

emin14
02-18-2017, 23:16
علا انا اتفق معك خصوصا وان ميكونش الفوركس هو المصدر الرئيسى للرزق لان فى الحالة دى للاسف الضغط بيبقى اضعاف عليك فتركيزك بيقل وبيخليك تاخد قرارات خطا كتييير ربنا يبعدنا كلنا عن الاخطاء يارب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zaki00
02-18-2017, 23:48
هناك امور ممكن ان تتغير مع الوقت مع الخبرة
و هناك امور ليس لدينا يد بها و هي راس ما و قدرتنا على الصمود في سوق كبير و مفاجات كبيرة

Abu_Yassin
02-18-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حلو موضوعك أخى الكريم وفكرتة جديدة بس الانسان بطبيعتة ممكن يتأقلم على أى وضع ويطور من قدراتة بالتعلم وأكتساب الخبرة بس طبعا أهم شئ لازم يكون واخد المجال على محمل الجد ويعطيه حقه من جهد وتعب ليحقق الارباح

Gd Mohamed Eissa
02-18-2017, 23:56
طبعا لازم يكون فى عمل ثابت جنب الفوركس مش بس شغلك فى الفوركس لازم يكون فى حاجة جنبه مينفعش تعتمد على الفوركس بس لانه معرض للخسارة ف اى وقت ممكن تخسر كل الحساب بتاعك ورصيدك الموجود معاك

Manoush
02-19-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...... الفوركس عندما تكون ملتزم تكون مناسب لسوق الفوركس ولكن إذا لم تتحلى بهذه الصفات فأنت الذي لا تناسب سوق الفوركس

nour3iny
02-19-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا الفوركس مناسب للجميع وليس الجميع مناسب للفوركس فيجب الوقوف مع النفس ومعرفه ما اذا كنت استطيع الدخول والتاقلم مع هذا البحر الكبير ام لا

بدر اشطيبي
02-19-2017, 01:49
كلام في الصميم فعلا اخي ان العمل على الفوركس يجب ان يرتبط
بوجود شخصية قادرة على الانضباط يا اخي و على الالتزام بالخطة تحياتي

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس من اهم المنصات والتجارات على مستوى البزنس والفري لانسر وجب تعلمه جيدا

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله
هذا هو السؤال الذي يبحث كل مبتدئ مسكين جديد على الميدان على الاجابة عليه و ان شاء الله تكون مناسب له

magic777
02-21-2017, 21:49
الفوركس اخي ليس مناسب للجميع الصراحه بل لفئه معينه عندها صبر كبييييير وايضا وعي وملاحظه للتعلم من الخطأ من المره الاولى على الاقل
ولكن طبعا الالتزام لفتره طويله صعب

Manoush
02-21-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ......... السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

grow
02-21-2017, 23:50
اكيد انا هنسبه جدااا بس بشرط
لو بلغه العامه كدا شغلت دمااغي وركزت وقدرت افهم كل شئ
وبقيت من المستثمررين الناجحين ف شركه انستا فوركس
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

magic777
02-28-2017, 13:46
اصلا الفوركس لا يناسب الجميع اخي لان مش كل الناس عندها صبر وطوله بال على المجال انها تدي من عمرها سنين علشان تقدر تكون
خبره جيده تكسب بيها هنا

hoos
04-05-2017, 01:05
انا عن نفسى بحاول اكون مناسب ليه لانى بامانة مش شايف غيره وبحاول اعدل من نفسي
واتعلم اكتر والاهم اتعلم من اسباب خسائري اللي فاتت واللي غالبا هي هي نفس الاسباب

antr
04-05-2017, 01:56
الكل بيتمنى ان يكون الفوركس نافع معاه عشان يكون فى ربح من هذا السوق بشكل جيد لانه سوق مليان بالفرص الكبيرة بشكل واضح

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 03:04
الفوركس يناسب الجميع ولكن في اشخاص يجيب التعليم جيد علي الفوركس لكي يحقق اعالي استفاده من الفوركس ويحقق النجاح والربح ويستفيد من سوق التداول

s@mou
04-05-2017, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان الفوركس عالم كبير مليء بالاموال، فهو يصلح لاي شخص يريد الدخول فيه كما انه ليس صعبا لدخوله لكن كما قلت السؤال المهم هل نحن مناسبون له، ساجيب بانك اذا احترمت السوق واحترمت التحليل فانك ستناسبه وستحقق الارباح باظن الله ان شاء الله.
بالتوفيق للجميع.

baker31
04-09-2017, 23:51
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

فهمى لاشين
04-10-2017, 12:15
حياك الله
بالفعل الفوركس يناسب الجميع وانت ايضا يمكن ان يناسبك الفوركس
لانه مثل اى مجال يحتاج الى عمل جاد اساسه التعلم والتدريب المستمر
ويجب ان يكون الفوركس احد مصادر مساعتك على الحياة

Lante
04-10-2017, 12:36

MONNAS
04-10-2017, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات الرائعة
الفوركس يناسب الجميع

سليم الحمادي
04-10-2017, 12:51
السلام عليكم
شكرا على موضوعك
ومن وجهة نظري اذا التزمت بادارة راس مال ممكن يكون دخلك الوحيد من الفوركس
لكن بعد ان تتعلم وتتعلم الكثير

magic777
04-10-2017, 13:31
الفوركس ليس مناسب للجميع طبعا لان مش اي حد بيعمل فيه بينجح او حتى بيواصل الطريق لان كلنا عارفين وخصوصا من
يوجد في المجال ده من فتره كبيره مدى تقلباته

MONNAS
04-10-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إذا توفر لك عمل ثابت بجوار الفوركس فهو أمر جيد جدا وبالتالي لن تعمل بضغوط
تمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا

sinaa
04-11-2017, 23:48

ayouz
04-12-2017, 00:50
السلام عليكم فعلا اخي الكريم الفركس مناسب للجميع لكن ليس الكل مناسب له طبعا لانه يتطلب جهدا كبيرا والتزاما صارما وصبرا جميلا للنجاح

mahmoud552
04-18-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اختلف معك اخى ان الفوركس لا يناسب الجميع الفوركس يناسب من يعطى له حقة فى التعليم
بارك الله فيك اخى الكريم مواضيع اكثر من ممتازة
اتمنى التوفيق للجميع

zunebha
04-18-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا شخصيا عند الدخول الى الفوركس ينتابني القلق وتتغير صفاتي.
بارك الله فيك على الطرح الممتاز بالتوفيق.

m7med
04-18-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اري انني مناسب للفوركس فانا اتبع ادارة راس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamarwan
04-18-2017, 21:50
نعم اخى عبارة
جيد هدا فى العنوان لان هدا السوق لبد
منا ن تكون تتوفر فيه العديد من الامور التى بها ممكن ان تتداول
وان تحقق منه عدة نتاجئ جيد فيه
وحظ موفق

rayzigar
04-19-2017, 11:43
بالتاكيد الفوركس السوق الوحيد الي الواحد ممكن يتاجر فيه بالرافعة المالية الي فعلا تعتبر فرصة امام من يريد النجاح باقل رؤوس اموال
ممك الفوركس الواحد يحقق فيه ارباح جيدة فطبعا لا يجب التهور والتداول بلا التزام وحذر لانه ممكن يتحول الى كابوس بالنسبة للمتاجر

Hamza El36
04-19-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لكي يناسبني أنا لا بد لي من التعلم والتدرب على الحسابات التجريبية......
أضف على ذلك الإستفادة من تجارب الآخرين...
والله أعلى وأعلم..
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالعون وبالنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي

cladiator2007
04-19-2017, 16:43
الانظباط و القناعة و الاجتهاد قيم لابد ان تكون في المتداول
لدخول سوق و عالم الفوركس فهو سلاح ذوحدين . لاضير في التعلم و التجربة .فبعض الناس حضهم قد يكون الى جانبهم .
الاجتهاد ثم الاجتهاد و الحذر . و دمتم سالمين

Drissi
04-19-2017, 16:48
بالعكس الفوركس ليس للجميع وبدليل أن أغلبية كبيرة تخسر روسيا أموالها ولا تقعد في الفوركس أكثر من شهر والناجحون في هذا الميدان قليلون جدا وذالك راجع لطبيعة هذا الميدان فهو قائم على التوقعات بنسبة كبيرة ومفاجاة حركة الأسعار لاتنتهي مهما خططنا وينبغي على من يدخل هذا الميدان أن يكون عنيدا في الربح صابرا على الخسارة لا يستهدف الربح من أول الأمر

capoeira
04-19-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الالتزام بالفعل يوصل الى الهدف من اقصر الطرق ولكن فى الوقت نفسه يجب فى البداية
ان نقوم بتحديد الطريقة التى سوف نعتمد عليها فى التداول وهذا سيتم عن طريق دراسة التحليل الفنى

murad11
05-29-2017, 00:20
بالطبع الفوركس ليس بمجال سهل ابدا بل انه يحتاج تركيز ودقه ومهاره فى التعامل معه ولابد ان تكون الضغوط مستبعده حتى تستطيع الابداع فى التداول

cladiator2007
05-31-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mme.hanane
05-31-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
كلامك مضبوط أخي الكريم فتصرفات الانسان هي التي تحدد نتائج عمله.
اتمنى ان يكرمنا الله جل وعلا ويوسع رزقنا ويبارك لنا فيه

عاطف محمد
05-31-2017, 16:44

mid0killer
05-31-2017, 18:38
اكيد الفوركس يناسب كل الناس ولكن انت شخصيتك ايه يعني انت من شخصيتك تعرف ان الفوركس تناسبه ولا تشوف عمل اخر انا شخصيا اتعلمت كتير اوووي من الفوركس والحمد لله اصبحنا نناسب بعضنا البعض

ahmadfool
05-31-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
التحليل الفنى الشموع اليابانية خطوط الترند نقاط الدعم والمقاومة المؤشرات نسب فيبوناتشى نظرية pft نماذج التشارت الفجوات ,تقبل مروري

magdylotfy2
05-31-2017, 18:39
السلام عاليم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى ان كل من يدخل لى هذا لعالم لابد ن يكون اهله من المعلومات والثقة والخبرة والعقل لكافى

haitham salama
05-31-2017, 21:17
بالفعل أخى الكريم فهناك العديد من الأفراد لا يتناسبهم معهم سوق الفوركس، والذى يكونوا عادة يملكهم الطمع والخوف،
وذلك ما يترتب علية عدم إدارة رأس المال الصحيحة

cairodevil
05-31-2017, 22:54
الفوركس حقا يتناسب مع كل متداول اذا طبق طريقة التداول الصحيحة
عن طريق استخدام اوامر وقف الخسارة و استخدام الرافعة المالية المناسبة.

hooda
07-08-2017, 14:20
سوق الفوركس فلابد ان تكون جادا مع السوق لان السوق لن يتعاطف معك عليك ان تحترم عملك كمتداول بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

tyto88
07-08-2017, 14:22
اخي الفاضل مشور علي موضوعك الفوركس يناسب الجميع و لكن هل يناسبك انت
و بالفعل ان الفوركس من الممكن ان قد يناسب الكثير من الناس و لكن من يحدد هل يناسبك ام لا
على حسب خبرتك ومحبتك للعمل مع فوركس

2017wydadi
07-08-2017, 15:16
هو هنا السؤال هل كل واحد شايف نفسة ينفع فى تجارةالفوركس وهل يستمر فى حالة خسارة مرة
او مرتين فى الحساب ام ينسحب ويدور على مجال ثانى

adamo92
07-08-2017, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع أتفق معك فيما قلته جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yousee
07-08-2017, 17:38
إن هدا اهو أحسن تشبيه إن الفوركس يناسب الجميع ولكن هل أنت تناسبه إن هده المقولة تختصر على الناس ألدين يردون أن يدخلو للفوركس الكتير من الكلام أنا انصحهم أن يعرفون هل لديهم الرغبة والعزيمة في التعلم

muhammdmr
07-16-2018, 08:34

بالتاكيد الفوركس يناسب الجميع ولكن الجميع لا يناسبه لكي يربح منه بشكل مستمر دون مخاطر مرجنه الحساب ولكن الفوركس ايضا الجميع يناسبه اذا تحقق لهم خسائر فالفوركس ليس من متضرر من ربح او خساره ولذلك يجب ان يتعلم الشخص جيدا ما هيه الفوركس حتي يبتدي اولا التعلم علي الحساب التجريبي تحديد حجم الربح من الخساره واستنتاج الاستراتيجيه المربحه له والتي لا تتحمل حجم مخاطر كبير علي الحساب حتي يستمر المتداول في السوق ولو بمعدل ربح واحد في المائه علي راس المال

salijiji0
08-29-2018, 03:57
بالطبع الفوركس ليس بمجال سهل ابدا بل انه يحتاج تركيز ودقه ومهاره فى التعامل معه ولابد ان تكون الضغوط مستبعده حتى تستطيع الابداع فى التداول

ehabbob
04-20-2019, 14:14
هذه النقطة تحديدا عليها خلاف و تتكرر كثيرا في هذا المنتدي و انا اتفق معك فانا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت

golgman
04-21-2019, 10:20
كل البشر متساوون ولكنهم يختلفون فى الصفات والافكار وايضا المقدرة الفكريه والعقلية ومستوى الثقافه ولذالك يمكن القول ان مثدار الثدرة على الاستيعاب ليست متساويه بين الجميع لانه وبغض النظر ولذالك اءا كان عندك مقدار مناسب من المعرفه الاساسيه والمتطوره عن موضوع القوركس فيمكنك وقتها باختلاف مقدرتك الحصول على بعض النقاط الاساسبه فى الفوركس

borisforex
04-24-2019, 13:03
في الحقيقة اخي انا لا اتفق معك لان الفوركس لا يناسب الجميع. لانه لا يناسب اصحاب القلوب الضعيفة الدين لا يستطيعون الصبر على صفقاتهم لمدة طويلة و يسرعون بغلق الصفقات بمجرد انعكاس السعر عليهم
و لكن ادا توفرت الشروط المناسبة في المتداول فبالتاكيد سيستطيع الربح و الاستمرارفي هدا السوق

rouka333
04-25-2019, 00:34
إن التداول فى سوق الفوركس ليس بالأمر الصعب كما يتخيله البعض ولكن نحن الذى مصعب الأمر على أنفسنا لأننا نتخلى عن الصبر
مع أن اذا صبرنا وتعلمنا كل شىء جيدا سوف يكون الأمر جيد جدا انا وبالتالى يجب ألا تتسرع فى الفوركس

eslam-gad
04-25-2019, 04:53
موضوع أكثر من رائع شكرا علي مجهودكم واتمني منكم المزيد لكي نستفيد من خبرتكم وشروحاتكم المفيدة والمميزة تقبل مروري ولكم مني جزيل الشكر وفقنا الله واياكم لما هو خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

A.mustafa
07-02-2019, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
مش المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد

fady1210
07-03-2019, 06:42
الفوركس متاح للجميع لكن يجب فهمه اولا قبل الدخول فيه والمخاطره