PDA

View Full Version : عندما تثق باستراتيجيتك وطريقتك تنجح....

hamooo2006
10-26-2015, 23:06
لن تتمكن من النجاح إذا كنت لا تثق في الطريقة التي تعمل بها ولهذا يجب عليك أن تتدرب عليها بشكل مكثف عن طريق الحساب التجريبي وبعد هذا تطبقها وعندما تقوم بتطبيقها بعد التدرب عليها بالشكل الذي يجعلك أن تثق بها سترى الأرباح

كل الواثقين من أنفسهم لم يكونوا في يوم من أصحاب مرض التردد بل على العكس تجد قرارتهم حاسمه على سبيل المثال عندما ترى لاعب كرة قدم يسدد ركل حرة هو لديه في قرارة نفسه قرار يريد ان يسدد الركلة به وإذا قام بتغيير هذا القرار تجد الكرة ذهبت بعيد عن المرمى وتضيع الفرصة هذا هو نفس المطلوب منك وأنت تتداول عليك أن تقوم بإدخال الكرة داخل المرمى وأن تتخذ القرار المناسب وانت تثق في قرارة نفسك انه بالفعل القرار السليم لا يمكن ان تهمل في ثقتك في نفسك وفي طريقتك

sharshabil
10-27-2015, 21:38
و لكن ايضا لا يمكن لن نتق ان الطريقة ستنجح و هيا فاشلة
و لهذا النتائج هيا اكتر دليل و ان فشلت ممكن ان نطور فيها او تنعتر على طريقة اخرى

asxqwzdc4
10-28-2015, 20:43
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

tareq sleem
10-29-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marwanadam
10-29-2015, 21:28
قبل ان تتق يجب ان تجرب الامر فى الحساب التجريى الان لا بد من التجربى
لكى تعرف الامور المهمة التى تسخدم فى الاسترتيجى لكى تتوفوق فيها
وبتوفيق

one god
11-03-2015, 17:08
فعلا من اللازم اننا على الاقل نصبر عل استراتيجيتنا لبعض الوقت ونثق فيها
بالتالي ممكن الاتسراتيجية في بعض الاحيان لا تنجح لان لها اوقات ربما مناسبة

waleed shaaban
11-03-2015, 17:40
من المؤكد ان تكو تثق بطريقه عملك التى فى الغالب التى تربح منها و يمكن لك ان تحقق الاباح بها و المقصود ان تثق ان لا تخاف حال ان فشلت استراتيجيه مره انه تفشلل دائما انما لكل استرتيجيه انعكاسات المهمان تكون النسبه فى اضيق الحدود

Saadqnet
11-08-2015, 16:07
في الوقت الذي تتكرر فيها نجاحاتك و تحقيقك للارباح بشكل متكرر ستزيد ثقتك بنفسك ايضا
و بدون شك و تعقيبا على كلامكم بما انني واثق من نفسي سأتمكن من ادخال الكرة في المرمى و سأتمكن من الربح في الفوركس

snnaky
11-21-2015, 20:43
بصراحة نحن نتعامل وهذا بأختصار وبدون مط او اطالة للحديث ولكن نحن نتعامل مع سوق يتغير بشكل دائم ولايمكن ان يتغير السوق ولا تتغير ادواتك التى تحكم يها على السوق ولهذا انا اجد ان افضل ادوات التحليل هى ادوات متغيرة ولايمكن النجاح بأستخدام ادوات ثابتة وجامدة ولتكن مرن وتستخدم وتدمج القديم بالجديد حتى تستطيع النجاح

مريم ميري
11-24-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx
11-28-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
11-28-2015, 17:57
التقة في الاستراتيجية هي من تجليات الربح في الفوركس وبالتالي تجد معضم عضماء الفوركس يكونون تقة مرعبة ففي بعض الاحيان يتخدون
قرارات والله تزعزع القلب لخطورتها ولكن تجدهم في اخر المطاف صحت توقعاتهم لانهم تاقو بقدراتهم

houssemmidou4
12-20-2015, 18:30
هذا صحيح يا اخي يجب على المتداول في الفوركس ان يثق بنفسه اولا و بالفوركس ثم بالاستراتيجية
التي يعمل بها حتى يحقق نتائج جيدة لان السلبية و التغيير سوف يجعلانك تكره الفوركس

heroo252
12-20-2015, 18:32
لازم تكون واثق من نجاح الاستراتيجيه الى بتشتغل بيها لانك انتا الى بنيتها
واختارت ادواتها ومؤشراتها ودمجتهم مع بعض وجربتها عالديمو قبل الرسمى

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسعدني ان اكون بينكم هنا اخوتي في الله
يعني انت اخي تكلمت عن موضوع التقة وهو مهم جدا و هو من اهم العوامل النفسية

مصطفى حمدان
12-27-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الثقة مطلوبة لكى يستطيع المتداول ان يتخذ القرارات المناسبةولكن عندما تكون هذه الثقة زائدة فانها تتحول الى غرور وهو ما يمثل خطورة كبيرة على المتداول فى هذا السوق

take-profit
01-14-2016, 10:02
النظام سبب مهم من اسباب النجاح
و النجاح بيحتاج استراتيجية و بدون استراتيجية بيكون العمل عشوائي
و الاستراتيجية بتنظم كل شيئ

aym
01-14-2016, 10:56
عندما تثق باستراتيجية وتثق فيها وتنجح باستخدمها يكون فى هذة الحالة انك وصلت الى احس شئ فى
الفوركس ومن المهم ان تكون استراتيجية ناجحة

Bassem Hassani
01-14-2016, 10:59
الثقة فعلا حاجة كويس جدا ولكن لازم تكون بمستوى معتدل لانه من الممكن انك تثق فى استراتجية عمل ولكن تكون نتائجها كويسها وترفض انك تحاول تعدل عليها وتفضل مصمم على رايك فى انها تعمل جيدا ولكن نتائجها ليست بالمستوى المطلوب لذلك من الافضل ان الاستراتجية تكون مبنية على خبرة اكتر من سنة فى المجال علشان تقدر فعلا تعمل حاجة كويسه

Sami1985
01-14-2016, 19:13
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ي اخي الكريم

محترف فلسطين
01-14-2016, 20:40
مرحبا
تحية لجميع الاعضاء ..
هذا طرح جميل جدا مشكور اخي ..
وبورك جهدك اخي الكريم

zee1996
01-14-2016, 21:25
اخي الفاضل ان الثقه بالنفس من أهم المقومات في الفوركس حيث ان كل متداول يجب ان يثق بقراراته و استراتيجية العمل الخاصة به و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى الفاضل

ebn masr
01-20-2016, 11:41
دة كلام حقيقى ومظبوط اغلب النجاح للمتداول هو فى خطته واستراتيجيته مع الصبر والتفكير الدائم والاستراتيجية عليها عامل كبير جدا ف النجاح فلو لدى المتداول خطة نجح بها اكيد هاينجح ف التداول

dhmo
01-20-2016, 13:35
دة كلام حقيقى ومظبوط اغلب النجاح للمتداول هو فى خطته واستراتيجيته مع الصبر والتفكير الدائم والاستراتيجية عليها عامل كبير جدا ف النجاح فلو لدى المتداول خطة نجح بها اكيد هاينجح ف التداول

والفهم الكامل هنا للبرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

YMTMAX2
01-25-2016, 16:23
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

csebai12
01-25-2016, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع الثقة في النفس امر مهم للنجاح في سوق الفوركس لكن ليس بصفة مبالغ فيها فيمكن ان تدخل في بعض الاحيان في صفقات خاطئة و عن التفطن بها تمنعك الفقة في النفس من اغلاقها و تلافي الخسارة لكن لن تغلقها حتى ترى حسابك مرجن في اغلب الاحيان

aym
01-25-2016, 16:54
اقة مهمة جدا فىالتداول اخى الكريم لذلك يجب على كل متداول ان يثق فى الطريقة التى يعمل بة وخاصة
الاستراتيجيات بعد تجربتها لمدة كبيرة على الحساب التجريبي

Sami1985
01-25-2016, 17:00
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

harimeche
01-25-2016, 17:11
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

جميل اخـــي بارك الله فيك

التقة ضرورية وليست إختيارة

لكن إحدر من التقة الزائدة

تحياااتي وبالتوفيق

hmadnahox
01-25-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم يجب ان نثق بأستراتيجيتنا لانها هي التي تظمن لنا الربح من الفوركس ولا يجب ان نفرط في الثقة ايضا
والله الموفق المعين

Sami1985
01-25-2016, 20:23
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

yousse
01-25-2016, 20:42
أهم شيء إختيار الطريق والاسترتيجية المناسبة التي ستتجر بها وتائق فيها وتطويرها الأن تصبح لك دراية كبيرة بهده الطريقة فتصبح لك تقى كبيرة في طريقتك وبتالي تأتي الأرباح

نادر صباح الدين
01-25-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مشكور على هذه المشاركة، بالفعل تعد الثقة ضرورية للغاية في عمليات التداول، ولكنها يمكن أن تصبح مصدرا للخطر عندما لاتكون مبنية على المعرفة والخبرة، بمعنى أنها تصبح خطرا عندما تصل إلى ستوى الغرور، مما يجعلها سببا لمشكلات عديدة تظهر فيما بعد.

yacrao
01-25-2016, 20:51
يجب ان تثق اخي الكيريم في الاستراتيجية لتتنجح الاستراتيجية جيدا اخي الكريم لانها في الحقيقة هي الثقة في النفس من تصنع الفارق

MahmoudNofal
01-25-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله اتفق معك تماما اخى الفاضل و على المتداول الناجح ان يطبق استراتيجيته مهما كانت الظروف و لا تؤثر فيه المشاعر

best1
01-25-2016, 21:14
السلام عليكم .هذا يجنبك ” حركات ” التلاعب التي كثيراً ما عانى منها ملاك الأسهم الصغار والتي قام بها مسؤولي الشركات وكبار مالكي الأسهم ....

AHMED91
01-25-2016, 21:19
في رعالم العملات الاجنبية علينا تعلم كل ما هو متاح في سوق العملات ولكن علينا
في النهاية الوصول الي ناتيجة معينة وطريقة عمل تناسبنا نحن لنعمل عليها

zekraoui08
01-25-2016, 22:03
بعد سنوات من البحث والتجريب والتعديل في المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول توصلت بفضل الله ومنته لتوليفه من المؤشرات تعطيني اشارات دخول يوميه بنسبة نجاح تصل الى ٩٠٪ كإرتفاع في اليوم التالي لحدوث الاشارة , ولكنني اواجه مشكله احتاج لمناقشتها مع الاخوه المهتمين بالتحليل الفني وممن لديهم افكار غير تقليدية

المشكله انه في بعض الفترات تكون الاشاره ايجابية وعند الدخول بالسهم يهبط سعر السهم اليوم التالي ومن خلال الملاحظه المستمرة يكون الهبوط في غالبية المرات متأثراً بهبوط السوق

nonam
02-12-2016, 22:27
السلام عليكم ... من المهم ان تثق بالطريقة اللي انت بتتعامل بيها علي التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع التداول
في الطريقة الثابترة اللي انت اختبرت نجاحها
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-12-2016, 22:54
السلام عليكم ... من المهم ان تثق بالطريقة اللي انت بتتعامل بيها علي التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع التداول
في الطريقة الثابترة اللي انت اختبرت نجاحها
بالتوفيق ان شاء الله

ومع الطريقه ايضا لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

forez
02-16-2016, 22:08
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين........

elzamalkawy
02-16-2016, 22:19
ربما معك حق فلتردد يمكن ان يشكل مشكلة كبيرة في اتخاذ القرارات لهذا يجب الثقه بالنفس دائما وايضا انه لشئ جيد وجود حساب تجريبي يساعدك في الامر
بارك الله لك يا اخي وبارك لك في ارباحك يمكننا مناقشه الطرق والاستراتيجيات معا قريبا ;) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي اعضاء المنتدي الكرام :ok:

samyramadan
02-16-2016, 22:40
كل الواثقين من أنفسهم لم يكونوا في يوم من أصحاب مرض التردد بل على العكس تجد قرارتهم حاسمه على سبيل المثال عندما ترى لاعب كرة قدم يسدد ركل حرة هو لديه في قرارة نفسه قرار يريد ان يسدد الركلة به وإذا قام بتغيير هذا القرار تجد الكرة ذهبت بعيد عن المرمى وتضيع الفرصة هذا هو نفس المطلوب منك وأنت تتداول عليك أن تقوم بإدخال الكرة داخل المرمى وأن تتخذ القرار المناسب وانت تثق في قرارة نفسك انه بالفعل القرار السليم لا يمكن ان تهمل في ثقتك في نفسك وفي طريقتك

mohamedforex4
04-25-2016, 23:22
قبل ان تتق يجب ان تجرب الامر فى الحساب التجريى الان لا بد من التجربى لكى تعرف الامور المهمة
التى تسخدم فى الاسترتيجى لكى تتوفوق فيها وبتوفيق للجميع . :)

touab.ali
04-25-2016, 23:45
نعم اخي الكريم و الفاضل كلامك على العين و الراس و صحيح
و لكن لا اعرف كيف اعمل استراتيجية ناجحة للاسف :yahoo:

mohcine amari
04-26-2016, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام يزن الدهب اخي واصل ردودك صديقي الكريم
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك
تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .
مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول .
قاعده هامه ضعها حلقة في أذنك " لا يوجد نظام تداول يربح 100%

drissou45
05-15-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
يحب على كل متداول ان يجد استراتجيه خاصه به بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

mahmoud5
05-20-2016, 17:09
انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

عرآقي
05-26-2016, 00:02
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

magik999
05-26-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور جدا ياغالى ع موضوعك المميز والمفيد للجميع
واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين
واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك يا غالى
تقبل مرورى شكرا لك

mostafagamil
05-26-2016, 00:31
فعلا يجب ان نثق بتحليل اللى بنشتغل بية
لان فى فترات بتلاقى الزوج يرتد لاكن معا المعرفه الجيده ودراسه الزوج بنقدر نحدد اتجاهاته مهما كان فى مقومات للمؤشر

جمال صادق
05-26-2016, 00:53
هناك الكثير ن الامور التى تتعلق بها فى العديد من الاوقات و لابد من ان يكون هناك مفاهيم عديدة للعمل بها و تطبيقها على الاستراتيجية حتى تحقق نجاح كامل

masr16
05-28-2016, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:46
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

shadea1991
06-15-2016, 19:09
قبل ان تتق يجب ان تجرب الامر فى الحساب التجريى الان لا بد من التجربى
لكى تعرف الامور المهمة التى تسخدم فى الاسترتيجى لكى تتوفوق فيها
وبتوفيق

الصبر
06-15-2016, 19:49
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار ادا كنت تستعمل رؤافعة 1:10000
بالتوفيق اخي العزيز

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

جمال صادق
06-19-2016, 16:21
اعتقد ان هناك الكثير من الاستراتيجيات التى تفيد فى الكثير من انظمة العمل و ن هناك تعاملات لابد من ان نتوقع لها العديد من الاستراتيجيات التى تنجح فى تاسيس فكر ناجح للعمل بة منذا البداية

bahoma310
06-19-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اثق بها و لكن لا تصيب هدفي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-14-2017, 15:55
الثقة فى النفس هي مفتاح النجاح وعليك ان تكون ذكى ايضاء فالثقة لوحدها لا تكفى فى التداولات والمعاملات والبورصات اشكرك اخى على المعلومات الجيدة

medokarem
03-15-2017, 23:51
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذ الشرح الرائع الذي قدمته اتمني لك التوفيق والنجاح
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع

amanygamal
03-16-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك علي ذلك النقاش المهم والذي يطرح العديد من الاسئله المهمه والتي يجب الحرص علي الاجابه عليها مع فهم كل واحده علي حدا

hamadasalama
03-16-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي مضووعك وبالفعل الثقه في الاستراتيجية المبينة علي القدرات التحليليه الفنيه والاساسيه مهمه جدا في التداول بالفوركس

forexaly5
03-16-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد وهذا دور الحساب البونص لابد أن تتعلم فيه جيدا و تطبق جميع الإستراتيجيات و إختار التي تفضل و أسهل و أقرب لك بالتوفيق للجميع المتداولين

mostafa1995
03-16-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. موضوع رائعواستفدت منه طبعا
ولكن يجب ان تعرف انه يمكن اتباع استراتيجيات اناس محترفون ولهم الخبرة وبذلك وان تتعلم منهم وعلى الاغلب ستنجح بدلا ان تعمل لوحدك وحتى بطريقة ناجحة

zouga91
03-16-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا لك على مقالك الرائع الثقة ضرورية لتتدال لان اذا لم تكن تق في نفسك ولم تكن لك الشجاعة فمن افضل ابتعاد على هذا المجال لانه ينغي من انسان ان يكون له نفسية قوية

جمال صادق
03-16-2017, 00:37
اعتقد ان هناك الكثير من الاسس التى قد تستخدم لفهم العديد من الالياليات التى تؤدى الى نجاح استاتيجيتنا و انة من الافضل ان نستخدم العديد من الامور للعمل بدقة تؤدى الى ثقة عالية فى طريقتنا فى التداول

المهم
03-16-2017, 00:44
نعم فالوثاق بالاستراتيجية جيد جدااا و خصوصا لو كان
ربحها اكبر من خسارتها
و لهدا فالوثوق باستراتيجية واحدة تكفي

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز وأتفق معك تماما فيجب قبل الدخول لعالم الفوركس بحساب حقيقى التدرب جيدا على حساب تجريبى وأنشائ خطة وأستراتيجية التداول وعند الدخول لسوق الفوركس بحساب حقيقى فلا مجال للترد وضرورى الالتزام بالخطة

doaa sary
03-16-2017, 14:55
صحيح
افضل حاجه
انك تكون عندك خطة للعمل
واستراتيجية مجربة
ثق ف قدراتك وتحليلك ولا تتبع احد
بالتوفيق والارباح للجمييع

hosam2020
03-16-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عندما يكون لك استراتيجيه خاصه بك و تتبعها هتنجح
و هتحقق ارباح و هتزيد ثقتك فى نفسك

magic777
03-16-2017, 14:57
الاستراتييجه علشان توصل للثقه بها اخي انت بتكون بالفعل جربتها اكتر من رمه وكده علشان تقدر تعرفها وتقدر بالفعل تصل
لمستوى احترافي بها ايضا

Mr Fathy
03-16-2017, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم التردد ده من اهم الاساب اللى بتخلى الواحد يخسر صفقاته فى سوق الفوركس عشان كدا لازم الواحد يكون حاسم فى شغله

HANAN59
03-16-2017, 17:28
اخي الكريم الثقه عامل من عوامل النجاح لكن عليك ايضا الحزر جيدا وعدم المجازفه والله خير موافق للجميع

minamon
03-16-2017, 17:41
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

....

ebn masr
03-16-2017, 18:11
دة حقيقى جدا ومظبوط فلازم اننا نثق باستراتيجيتنا والخطة اللى هانعمل من خلالها واللى هانفذها لانها مهمة جدا ولازم نستقر على استراتيجية

Saeed EL Sayed
03-16-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم فعلا فالتدريب اساس الثقة فعندما تتدرب وتري أن أستراتيجيتك في التداول ناجحة هنا ستأتي الثقة .

ilyestoumi
03-16-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا
جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين
تقبلو مروري

freetrade
03-16-2017, 20:24
الثقة لازم تكون مبنية علي اسباب منطقية مش يبقي المتداول بيثق في استراتيجيته ثقة عمياء حتي لو كان بيخسر بيها لازم المتداول يكون مرن ويتصرف حسب المعطيات والنتائج

smartawi
03-16-2017, 20:29
الثقة في الاستراتيجية لازم لا تبنى على فراغ في راي بل تبنى على تجريب في الديمو وتنجح هناك ايضا
انما اني اختار استراتيجية سامع انها قوية واثق فيها من اجل الثقة لا غير فاكيد انا اخاطر في السوق الحقيقي

grow
03-16-2017, 20:30
ف استراتيجيه بتبقا ناجحه جدا ع الحسااب
التجريبي وتختلف جداا ع الحسااب الحقيقي وتفشل
عشاان كده يجب تجريب الاستراتيجيه اكتر من مره ع حسااب تجريبي
انتظر منك المزيد

bakdz
03-16-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريـم معك حق في كل ما قلته و كما انه يجب ان يكون للتاجر ثقة في اساترايتيجيته و هذه هي النقطة المهمة .

adamarwan
03-16-2017, 22:54
طبعا من بين الامور التى تجعل تتوفق فى السوق
ان تعلم على الشئ وان تتمر عليه وان تاخد
كل الناقط المهمة التى فيه
لكى تتمكن من ان تاخدف ى التداول الحقيق
ويتوفيق

جمال صادق
03-16-2017, 22:56
اعتقد ان النجاح فى سوق الفوركس هو عملية مبهمة و غير مقننة لانة لا توجد مستويات الا من خلال التحقيق الاكبر للارباح فى هذا السوق و د تتم الاراباح عن طريق لا تعد استراتيجية ثابتة

asmaamagdy
03-16-2017, 22:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بارك الله فيك يا اخى على هذا المجهود الفعال وشكرا جزيلا لوقتك

tamermosa
03-17-2017, 00:16
بالفعل اخي الفاضل ، يجب ان تفتح اولا حساب تجريبي علشان تطمن على طريقتك في التداول
و لما تطمن الى طريقتك ثق فيها و التزم بها و لا تخالفها

michael2010
03-17-2017, 00:24
بداية السلام عليكم . انا مبتدأ في هذا المجال ولكن ارجو من الجميع الانتباه . ليس كل خطوات في هذا المجال محسوبة لانك لو تعرف الغيب لكنت عرفت الطريق الى كل شئ . ارجو الانتباه لذلك . كما اود ان اقول ان ليس كل ما تتمناه يتم او بمعنى اصح مش كل اللي عيزينه يكون لان في حاجة اسمها ظروف ومعطيات . شكرا لكم

capoeira
03-17-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية الذى قمت بوضعها بناء على طريقة تفكيرك
و درجة المخاطرة التى يمكنك السماح بها هى الاستراتيجية الافضل ويجب ان تثق بها

m7med
03-17-2017, 00:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب علي كل متداول في الفوركس ان يكون له استراتجيه خاصه به و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
03-17-2017, 00:40

اخي الغالي انا ما عندي ثقة في استراتيجيتي لانو انا مازلت مبتدئ في مجال سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

mostafa1995
03-17-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة :)
وايضا يا اخي لا يمكن ان اؤمن بطريقة فاشلة وادمر نفسي يعني دائما يجب ان اتطلع على استراتيجيات من اغنى مني بالمعلومات التي قضى فيها من التجارب وانا اتعلم منه تقبل مروري اخي

ghost mastar
03-17-2017, 00:52
كل الواثقين من أنفسهم لم يكونوا في يوم من أصحاب مرض التردد بل على العكس تجد قرارتهم حاسمه على سبيل المثال عندما ترى لاعب كرة قدم يسدد ركل حرة هو لديه في قرارة نفسه قرار يريد ان يسدد الركلة به

hunter_world
03-17-2017, 00:55
موضع مميز عن الثقه ولكن ثق في شي للنجاح مش تعتمد علي الحظ وتقول انا واثق اني هنجح اخي الكريم النجاح مش سهل والا مكنش اسمه نجاح اعتمد علي استرتجيه وثق واتعب وتوكل علي الله

مروه عصر
03-17-2017, 01:02
السلام عليكم
يجب علينا ان كل شخص يستخدم استراتيجيه خاصه به حتى يتمكن من النجاح وتحقيق الارباح الى تسعى الى تحقيقها من خلال الفوركس..

Mohamed Youssef
03-24-2017, 18:34
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
لو عندك استراتيجية خاصة بك وبتكسب منها اعتمد على والله واشتغل عليها
موضوع مميز حقيقى يا أخى
سؤال فى محلة وطرح مبسط له

alatn123
03-24-2017, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
في المعظم صحيح لما تكون مؤمن بشيء و لديك ثقة عمياء فيه فستحققه بنجاه كذلك مع الاستراتيجيات
بالتوفيق يا غالي

ayouz
03-24-2017, 18:46
السلام عليكم فعلا اخي من يثق في تحليله واستراتيجيه فهم اكيد سيربح اجلا ام اجلا لانه في كل مرة سيحاول تصحيح الاخطاء بالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-24-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى حاله انك وصعت خطه تداول ناجحه اخى الكريم ومشيت عليها كويس جدا وفى حاله وجود استراتيجيه
جيدة ومجربه لفترة طويله فان النجاح هيكون حليفك ان شاء الله

Saeed EL Sayed
03-24-2017, 20:06
السلام علبكم و رحمة الله وبركاته أكيد يا أخي الكريم فالثقة شئ مطلوب ولكن بشرط أن لا تذيد عن الحد المطلوب لأن إن ذاد الشئ عن حده إنقلب إلي ضده .

ebn masr
03-29-2017, 18:00
طبعا المفروض كدة لانه من المهم والضرورى جدا انه المتداول يستخدم طريقة واستراتيجية مدروسة وثابتة لكى يصل الى تحقيق هدفه وعمه

michael1
03-29-2017, 19:46
السلام عليكمورحمة اللهوبركاته اخى العزيز انا اعتقد ان
الثقة فى التداول على الفوركس من اهم اولويات التداول على الفوركس
وتعتبر ايضا الاهم فى العمل عليه

ayoubfc
03-29-2017, 20:50
و لكن ايضا لا يمكن لن نتق ان الطريقة ستنجح و هيا فاشلة
و لهذا النتائج هيا اكتر دليل و ان فشلت ممكن ان نطور فيها
او تنعتر على طريقة.

marwa94
03-29-2017, 21:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك..

احمد لطفى
03-29-2017, 21:08
شكرا جدا على المعلومات القيمة والمفيدة وانا معك تماما فبالتدريب المستمر تقوي من خبراتك وامكانياتك ولكن المواقع التجريبيه والتى تتيح التدريب العملى للفرد ومن اهم مميزاتها هى التدريب واخذ الخبرات العمليه دون التعرض للخسائر الفادحه ويجب على الفرد ان يتأنى ويلا يلهث على الدخول الى الواقع العملى لمجرد احراز تقدم طفيف

mohamed shams
03-29-2017, 21:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يجب ان تبحث عن استراتيجيتك الخاصه
والتداول عليها وبثبات ولا ترفع اللوت الا لو كان لديك رصيد كافى
بالتوفيق

nour3iny
03-29-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب ان تكون واثق كل الثقه من الاستراتيجيه التى تعمل بها حتى لا تقع فى مجال الشكوك والتردد

zeze2017
03-29-2017, 22:55
https://www.youtube.com/watch?v=uRA3rA_nUTQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------مؤشر ديمارك الساحر لن تخسر في الفوركس بعد اليوم

bakdz
03-29-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
عندما يكون هنالك اتفاق بيكن الاستراتيجية التي يتبعها المتداول و طريقته في التجارة فانه سيمجح في سوق الفوركس ان شاء الله .

s@mou
03-29-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله.
عند التنقل من استراتيجية الى اخرى تكون نسبة فشلك في السوق كبيرة جدا، اما اذا اخترت استراتيجية واحدة جيدة وتدربت عليها وطورتها فاعلم انك ستتفوق في هذا السوق الماكر باذن الله.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

flashytoty
03-29-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الثقة تاتي بدراسة متانيه للسوق و سماع التوصيات من مصادر مختلفه مع التاكيد على مصدر ثقه ثابت يعتمد عليه ثم التوكل على الله اولا و اخيرا

stethoscope
03-30-2017, 02:48
من المؤكد عن الثقة باستراتيجية انت تستخدمها او انت عملها وتنجح بيبقا طعم النجاح حاجه تانيه لذلك فعلا يجب الاعتماد على النفس وتعلم التداول لتذوق طعم النجاح شكرا وبالتوفيق دائما

abdallah.2017
03-30-2017, 16:21
النجاح طعمه جميل جدا وﻻكن هل التداول والربح ياتى بﻻ تعب بل ياتى بالتعب والخبرة والتداول الناجح والذى يكون له طعم رائع من التداول ....

yousee
04-01-2017, 13:29
عندما تثق باستراتيجيتك وطريقتك تنجح لأن يكون عندك ايمان قوي أن هده الطريقة مهما خسرتبها سيأتي الوقت لكي تكون تعلمتها جيدا وبالتالي ستكون أصبحت محترف حينداك

DJILANI39
04-01-2017, 14:05
تحية طيبة لجميع الاعضاء مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
ليس كافيا أن تثق في الاستراتيجية فقط بل يجب ان تكون اثبتت نجاحها كذلك
أتمنى التوفيق للجميع

foot
04-01-2017, 14:17
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...................

Mo7a
04-01-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم اتفق معك فالثقه فى نفسك وفى طريقه تحليلك واستراتيجيتك يقودك الى النجاح حيث ان المترددين والمتذبذبن فى اتخاز القرارات يخسرون الكثير ويفوتهم الاوقات الصحيحه للدخول والخروج من الصفقات

saidassouik
04-01-2017, 14:41

sob81
04-01-2017, 14:47
عندماتثق باستراتيجية وتكون ناجحة يتم اكيد التعامل معها باستمرار ولذلك دائما نقول يجب تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبي اولا لفترة ومعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها من هذة الاستراتيجية

zouga91
04-01-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على موضوعك اخي الكريم طبعا انا اثق في استراتجيتي لانني عملت لها باكتيست واخترت ازواج وموشرات التي تنجح عليها ففي الاخير ساخر رابح او متعادل من السوق بادارة صارمة لاس المال

M0hsenalawady
04-01-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

midobols
04-01-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نعم كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين

grow
04-01-2017, 16:15
نعم يا اخي كلما وثق الانسان من استراتيجيته سيحقق ارباحا جيده
افضل من الاعتماد ع الاستراتيجيات الاخرين انتظر منك المزيد
بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Aymen djouani
04-01-2017, 16:23
بسم الله السلام عليك و رحمة الله جزاك الله خيرا علي طرح هذا الموضوع الرائع و المفيد نعم أخي يجب علي كل م تداول أن يثق في الإستراتيجية التي يعمل بها ومشكور. تقبل مروريغ

capoeira
04-01-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية الناجحة تأتى من التعلم الجيد للتحليل الفنى و الذى يمكنك من التوقع الصحيح
لحركة السوق فى المستقبل والتعامل المستمر بها على الحساب التجريبى

midobols
04-01-2017, 16:45
كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى

Hamza El36
04-01-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم صحيح يجب عليك أن تتدرب على طريقتك بشكل بشكل مكثف ثم بعد ذلك تطبقها..
وشكرا على تحفيزك وعلى هذا الموضوع..

bakup28
04-01-2017, 19:06
كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق
ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على
استيراتيجيات الاخرين

mehdiradwan2
04-03-2017, 12:44
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول دمتم في رعـــــــــــاية الــله .كلما وثق الانسان من استيراتيجيته سيحقق ارباحا جيدة افضل من الاعتماد على استيراتيجيات الاخرين بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

midobols
04-03-2017, 13:05
في الوقت الذي تتكرر فيها نجاحاتك و تحقيقك للارباح بشكل متكرر ستزيد ثقتك بنفسك ايضا
و بدون شك و تعقيبا على كلامكم بما انني واثق من نفسي سأتمكن من ادخال الكرة في المرمى و سأتمكن من الربح في الفوركس

magedaly007
04-03-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله
لكل منا استراتيجيته الخاصة ليست هذة هى المشكلة انما المشكل الحقيقيه هى ترك الاستراتيجى بمجرد فشلها
وهذا خطا حيث يجب علينا تطويرها وتنميتها كى تسير بشكل افضل وتحقق نتائج اقوى

omar123
04-03-2017, 13:10
السلام عليكم ورحملة الله وبركاته
مشكور يا اخي عاى الموطوع الجيد

zouga91
04-03-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم سر النجاح في الفوركس الاتزام باستراتجية والتقة في النف والشجاعة لانك اذا لك تكن ملتزم فلن تنجح في هذا المجال الخطير

mido elshabrawy
04-03-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك عندما تثق بأستراتيجيتك و طريقتك تنجح
و بالفعل عندما تثق في في استراتيجيتك تحقق النجاح و الارباح لانك تكون قد استطعن ان تعرف كل جوانب استراتيجيتك
و تكون قد عرفت متي تفتح صفقات بيع و شراء و متي تغلقها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aboeluosr
04-03-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى رايى ان ما يجب ان نيق فية هو انفسنا وقدراتنا وليس الاستراتيجية
لانها قد تكون مخطئة او فاشلة لكن ايمننا باننا نستطيع ان ننجح هو الاهم

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:00
عندما تعتمتد على الله وتثق فى طريقة عملك تنجح بالتاكيد
لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

marwa94
04-04-2017, 00:52
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

mid0killer
04-04-2017, 01:24
اخي الفاضل كلامك والله روعه انا معايا استرايجيه بس بخاف منها لان غيري بيشتغل بيها وبيطلع نتائئج هايه ولكن انا لما بشتغل بيها الاجمالى بيون خسائر اكثر من الارباح مش عارف ليه ولكن هسمع كلامك

kariim18
04-25-2017, 16:55
قبل ان تتق يجب ان تجرب الامر فى الحساب التجريى الان لا بد من التجربى لكى تعرف الامور المهمة
التى تسخدم فى الاسترتيجى لكى تتوفوق فيها وبتوفيق للجميع

capoeira
04-25-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت فى البداية يجب ان تتغلب على القلق و التوتر الذى تعانى منه احيانا بدون سبب
فاذا قمت بتحديد امر ايقاف الخسارة فانت مستعد لاسوا الظروف بأن تخسر مبلغ معين ليس اكثر بدون توتر او قلق

emadomda
04-19-2018, 13:17
الرافعة المالية يعبر عنها كنسبة بين إجمالي رأس المال المتاح للتجارة وبين رأس مالك الفعلي. علي سبيل المثال, حينما يكون لديك نسبة رافعة 1 إلي 100, فهذا يعني ان وسيطك الذي تتعامل معه في تجارة الفوركس سوف يقرضك مبلغ 100$ لكل 1$ من رأس مالك الفعلي. الرافعة المالية تعتبر أمرا ضروريا في تجارة الفوركس لان فروقات الأسعار بين العملات غالبا ما تكون أجزاء من السنت.

قبل اختيار وسيط الفوركس علي الانترنيت يتعين عليك ان تتعرف علي حجم الرافعة المالية التي يقدمونها. كثير من الوسطاء يعرضون هامش مرن للتجارة بالشكل الذي يسمح لك باختيار الرافعة المالية المناسبة لك

forone
04-19-2018, 13:26
الاهم انك اثناء التجربه قبل العمل على الحساب الحقيقى انك تلتزم بكامل القواعد للاستراتيجيه دون تغيير عشان تتأكد انها بالفعل ناجحه وتلتزم بأن المبلغ الموجود على الحساب التجريبى هو نفس المبلغ الى هايتم ايداعه على الحساب الحقيقى لان ممكن الاستراتيجيه ناجحه لكن مع حجم اموال اكبر من ايداعك وبكده يبقى لن تستفيد منها

manotripleewry
04-19-2018, 17:24
طبعا عندك حق فى كل كلامك كل ما التاجر
يكون واثقه فى استراتيجيته وطريقته اللى بيشتغل
بيها هيكون عنده ثقه فى نفسه ويقدر يشتغل بارتياح

ehabbob
04-20-2018, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نورت اخى الكريم المنتدى وبالفعل انت معك حق فيجب الوثوق فى الطريقه او الاستراتيجيه التى تعمل بيها وان لم تثق فيها فى تفشل معك او غير سليمه معك . والله ولى التوفيق

amir2018
04-20-2018, 22:15
سر النجاح في التداول وسوق الفوركس هو وضع استراتيجيه معينه للتداول لفهم السوق وتقلباته جيدا
والحرص الشديد علي وضع خطه لاداره راس المال وتحقيق ارباح من التداول باستخدام العديد من الخطط للتداول

forexman11
05-16-2018, 20:58
عندما تصل بسرعه جيب طريق النجاح تستطيع من خلال هذه الاستراتيجيات العمل بطريقه صحيحه بطريقه مستمره في سوق الفوركس فيجب عليك ان تدرب هذه اولا قبل العمل به على الحساب الحقيقي لان هذه الاستراتيجيه جيده جدا في التداول

algendy
05-21-2018, 17:45
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الثقة فى استراتيجية التداول يكون بالصبر على الصفقة حتى تصل لهدف الربح و عدم استعجال الربح قبل الهدف و ايضا الصبر على الخسارة اذا اقترب السعر من الستوب لوز و لا نحرك حد الخسارة لاننا نثق ان الاستراتيجية تقول ان الستوب لوز عند حد معين

traderleader
05-21-2018, 17:55
السلام عليكم
من أهم أسباب نجاح تاجر الفوركس هو عمل استراتيجية خاصه به ولا يعتمد على الغير . ولعمل استراتيجية خاصه بك يجب على التاجر اولا فهم ما هو الفوركس . وما هو التحليلات و المؤشرات . ثم يبدأ بدراسة الأسواق جيدا . ثم تحديد الأزواج التى سيتاجر عليها . ومن هنا يبدأ وضح استراتيجية او خطة العمل . ثم يتدرب عليها جيدا على حساب تجريبى . ويجب أن يكون صادق مع نفسه جدا . فإن ربح يعرف لماذا ربح وكذلك لو خسر يعرف لماذا خسر حتى يصل لأفضل خطه يعمل بها

AhmedRahmo
05-21-2018, 18:04
شكراً أخى على هذا الموضوع الرائع
بالفعل الثقه بالنفس أثناء التداول أهم عوامل المكسب

annas
05-21-2018, 20:29
نعم اخي خاصة المبتدئيين امثالي قد يغلبهم احيانا
العامل النفسي وعدم الوثوق في الالاستراتيجية من المرة الاولى
امر طبيعي فذلك من خصائص النفس البشرية وكل هذا لحماية الانسان من الخسارة

mohamed kamal fadel
05-21-2018, 20:34
السلام وعليكم ورجمة الله
اخى الكريم هناكم طرق كثيرة واستراتيجيات كثيرة فى مجال الفوركس اهم شئ الطريقة التى تنجح فيها وتحبها اخى
طريقتكهى التى تؤدى بك الى النجاح فى المجال

A.mustafa
05-23-2018, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مهم جدا ان المتداول يستخدم طريقة واستراتيجية مدروسة وثابتة لكى يصل الى تحقيق هدفه واتمنا لك التوفيق ..

ah.hum
05-23-2018, 13:43

IN God We Trust
05-23-2018, 14:46
أن تصبح متداول صرف فوريكس جيد إلى حد جعل كمية كبيرة متناسقة من الأرباح شهرًا في الشهر هو حلم نمتلكه جميعًا ونحن ننضم إلى هذا العمل. والحقيقة هي أنه لتحقيق ذلك ، علينا أن ننفق الكثير من الوقت في التعلم وفي الوقت نفسه علينا أن نتحلى بالصبر ونحن نتعلم. يجب أن يركز متداول فوركس جديد على أساسيات الفوركس مثل تعاريف الفوركس ، وظيفة المؤشرات ، استخدام الرافعة المالية إلخ. بعد تعلم كل ذلك سيتعين على المتداول أيضًا أن يتعلم الاستراتيجيات وأن يتعلم أيضًا كيفية تطوير استراتيجياته الخاصة لاستخدامه الشخصي. هذا هو قمة التداول وكل الفوركس يحلم به.
في نهاية اليوم ، يجب أن ندرك أن العمل الجاد والتعلم والانضباط أمر مهم في الفوركس

IN God We Trust
05-23-2018, 14:49
المتداول الناجح قادر على تحقيق ربح ثابت دون مخاطر كبيرة. يحدث ذلك عندما يكون التاجر منضبط ومسيطر عليه بحيث لا يتجاوز قواعد النجاح المعروفة في المعاملات ، والتي تعتمد على سببين رئيسيين: القدرة على تحليل السوق بشكل جيد واختيار الوقت المناسب والسعر للتداول
ملتزمون أيضا بإدارة رأس المال

محمد حافظ 120
05-23-2018, 15:30
هذا هو التفكير الذي يجب ان يكون بعقل كل متداول يريد أن يحقق نجاحا في الفوركس حيث يجب وضع خطه للعمل ومحاولة تجربة هذه الخطه على الحساب التجريبي حتى يستطيع المتداول تكوين فكرة جيده عن السوق وكيفية العمل به... ويمكن لهذه الخطه أن تكون مبتكرة من المتداول او تكون احد الخطط التي يستعملها المتداولون

muhammdmr
06-28-2018, 21:12
لن تتمكن من النجاح إذا كنت لا تثق في الطريقة التي تعمل بها ولهذا يجب عليك أن تتدرب عليها بشكل مكثف عن طريق الحساب التجريبي وبعد هذا تطبقها وعندما تقوم بتطبيقها بعد التدرب عليها بالشكل الذي يجعلك أن تثق بها سترى الأرباح

يجب العمل علي تطوير الاستراتيجيه باستمرار لذلك يجب علي المتداول الناجح ان يدون باستمرار كل اسباب ونقاط القوه والضعف في الاستراتيجيه الخاصه به سواء بتحقيق ربح والاهم اثناء الخساره حتي يتلاشي الخسائر ويقلل من نسبتها علي الحساب وتصبح معدلات الربح في النهاسه اعلي من معدل الخساره علي الحساب وبالتاكيد اداره راس المال يجب ان تكون جزء مهم من استراتيجيه التداول لدي اي متداول ناجح ولا يطمع في تحقيق ارباح كثيره بان يعرض حسابه للخطر

مصطفي السيد
06-29-2018, 17:49
اعتقد انك تقصد الثقه بالنفس وهذا مطلوب اما في حاله
الاستراتيجيات فانا اجرب وفي النهايه اثق في الاستراتيجيه التي تربحني اكثر

محمد رشاد فوركس
07-01-2018, 11:24
تحديد اهدافك يفيدك كثيرا فى تحقيق ما تتمنى فى سوق الفوركس فقط عليك بالالتزام بتطبيق كل ما يتعلق بالاستقلالية الخاصه بك بعد تجربتها. على الحساب التجريبى للتأكد من فعاليتها وتحقيق اهدافها

o123
07-01-2018, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا الثقة بالله ثم ثق بنفسك وبطريقتك فى التداول
ويجب عليك صنع استراتيجية خاصة بك لكى تربح فى هذا السوق الغامض
تمنياتى لك بكل نجاح وتوفيق

مصطفي السيد
07-03-2018, 00:56
عندما نجرب استراتيجيه ما وتنجح بنسبه معقوله مثلا تربح 7 صفقات
من كل عشره فاننا نعتمد عليها وانا لا اعتقد ان هناك استراتيجيه تنجح في جميع الصفقات

MENDJA
08-04-2018, 14:06
عندما تثق بأحد بشكل كامل بدون اي شك ستحصل على نتيجتين في النهاية،،،،،
إما شخص مدى الحياة
أو درس مدى الحياة ..

يمكنك تطبيق هذا على الاستراتيجية هههههه

dalo3a
08-04-2018, 16:17
من الجيد الوصول الى الثقه في الاستراتيجيه لكن من الصعب جدا ادارتها الا بعد التدرب عليها على الاقل لمده لا تقل عن ثلاثه اشهر حتى نستطيع ان نرى نتائجها ونستطيع ان نكتشف مميزاتها وعيوبها وفي هذه الحاله من الممكن بعد ذلك الثقه في الاستراتيجيه