PDA

View Full Version : باركو لى

الاصيل
10-27-2015, 11:07
السلام عليكم
اول مره احافظ على البونص الى اكثر من يوم 20 فى الشهر
كل مره يضيع البونص بعد يوم او يومين
الان فيه تقدم

sharshabil
10-27-2015, 19:50
طيب مبروك يااخي على التقدم و هذا شي مممتاز الاهم هو انك تعرف اخطائك
و تحافظ ما امكن على اللبونص ز الافضا ايضا تدخل باقل لوت لان اللغرض هو ان تتعلم

asxqwzdc1
10-28-2015, 16:03
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

عمار ملكاوي
10-28-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
صديقي الكريم مبروك وبالتوفيق والنجاح المبهر والمستمر ان شاء الله تستمر في هذا التقدم والى الاما في عالم الفوركس
تقبلوا مروري

mohamed ghardallou
10-28-2015, 16:10
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا عمل جيد مبروك أخي الكريم

akram mohamed obaid
10-28-2015, 16:20
اكيد قد استفدت من اخطائك التي وقعت بها سابقا وانشاء تحصل على ارباح في الاوقات القادمه والموفقيه للجميع تقبل مروري وتحياتي ومبروك لك

mamitta
10-28-2015, 17:08
اخي الكريم انت بتختار الحساب الاستاندرد وهوه فعلا اللي ممكن يكون مفيد ومجدي ليك في سوق الفوركس
وهوه ده اللي انا متعودة عليه واللي عرفته لما جيت افتح حسابي بس والله معرفش يعني ايه التاني ده لان انا لسه مبتدئة في سوق الفوركس ومعنديش خبرة كبيرة اوي

yansane
10-28-2015, 17:10
طيب مبروك يااخي على التقدم استفدت من اخطائك التي وقعت بها سابقا مبروك وبالتوفيق والنجاح المبهر والمستمر ان شاء الله ا وانشاء تحصل على ارباح في الاوقات القادمه

asxqwzdc4
10-29-2015, 12:53
يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

مصراوى
10-29-2015, 13:01
يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

razgallah
10-30-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تقدم ملحوض و انشاء الله فيه الارباح الشهر القادم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Saadqnet
11-08-2015, 16:04
:bravo: احسنت اخي العزيز و اتمنى لك المزيد من التطور و بالفعل هذا تقدم ملحوظ
ولا يستهان به بل هذا هو بداية طريق النجاح لذلك تمسك به و تمسك بإدارة رأس مال سليمة

asxqwzdc5
11-08-2015, 16:08
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

nadjatalgeria23
11-08-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
صديقي الكريم مبروك وبالتوفيق والنجاح المبهر والمستمر
ان شاء الله تستمر في هذا التقدم والى الاما في عالم الفوركس
بالتوفيق