PDA

View Full Version : طارق عامر ينفي وجود صفحة له على موقع الفيس بوك

gehad87
10-27-2015, 18:58
نفى طارق عامر محافظ البنك المركزى الجديد إمتلاك او إدارة أية صفحات شخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك".

وقال عامر ردا على سؤال حول إدارته إحدى الصفحات التى تم تدشينها عقب الاعلان عن توليه منصب محافظ البنك المركزى ، " ليس لدى صفحة على فيسبوك".

وتحمل الصفحة الوهمية لمحافظ البنك المركزى اسم "الصفحة الرسمية محافظ البنك المركزى الجديد .. طارق عامر" .. وتضم أكثر من 2300 مشترك وبها تدوينات إحداها تؤكد وجود حملة تطهير مرتقبة فى القطاع المصرفى.

ورصد قيام عامر بإغلاق صفحته الشخصية على الموقع الإجتماعى عقب الاعلان عن تعيينه فى منصب محافظ البنك المركزى الاسبوع الماضى.

ومن المنتظر أن يتسلم طارق عامر مهام منصب محافظ البنك المركزى يوم 27 نوفمبر القادم خلفا للمحافظ الحالى هشام رامز الذى تقدم بإستقالته الاسبوع الماضى.

ويمتلك "عامر" خبرة مصرفية تزيد عن 30 عاما تنقل خلالها بين بنوك أمريكية وأوروبية وعمل نائبا لمحافظ البنك المركزى فى الفترة 2003-2008 ثم انتقل لرئاسة البنك الأهلى، ثم شغل منصب نائب الرئيس التنفيذى لبنك الأهلى لندن، قبل اختياره محافظا للبنك المركزى المصرى.

ابو تريكة
04-23-2016, 18:09
أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب ،
مساء الخير و اليمن والبركات
معلومات رائعة وفيدة و عرض جميل لموضوع
طارق عامر ينفي وجود صفحة له على موقع الفيس بوك
كل الشكر لك أخي على المجهود المبذول و اتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

forexmoor
04-23-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

gara77
04-30-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
05-01-2016, 01:48
في بريطانيا نجد أن الخزينة ترى من المناسب الفصل بين والمؤسسات المالية و وحدات الاستثمار المغمورة بالأصول السامة الأمر الذي قد يساعد في علاج النظام المالي بالإضافة إلى الحفاظ على طباعة أموال جديدة من أجل شراء أدوات الدين. هنالك أيضا تعاون بين دارلينج و كينج إذ يعتقدون قيام الخزينة البريطانية برفع الضرائب على العوائد فهذا قد يقلص من الديون الحكومية و كذلك قد يساعد في تسريع عملية التعافي.

الأهلي المصري
05-13-2016, 23:52
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-14-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عرآقي
05-26-2016, 03:00
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-29-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق