PDA

View Full Version : Usd/jpy

ELATTARI
10-27-2015, 20:35
لا تستطيع تاكيد الاتجاه بشكل مؤكد حاليا حيت اننا مازلنا حاليا بان نرى الزوج مستقرا فوق المتوسطات المتحركة وهدا ما جعلنا نتجنب اتخاد مراكز مالية في الاتجاه الصاعد ب نسبة للاتجاه الهابط حيت يجب ان نرى كسرا للسعر 119.60 قبل الدخول السلبية من هنا مازلنا حيادين هدا اليوم

مريم ميري
10-27-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التداول هده الايام على زوج الusd jpyارهقني كثيرا لانه ماشي في اتجاه سعري متدبدب
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

tareq sleem
10-27-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
11-07-2015, 13:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو اتجاه تحرك الددولار / ين
اتمنى لك تداولا موفقا

amerdida
11-08-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله شرج جميل جدا خاص Usd/jpy لا تستطيع تاكيد الاتجاه بشكل مؤكد حاليا حيت اننا مازلنا حاليا بان نرى الزوج مستقرا فوق المتوسطات المتحركة وهدا ما جعلنا نتجنب اتخاد مراكز مالية في الاتجاه الصاعد تحليل مفيد للتاجر بشكل كبير في فهم تحرك السوق والخروج منه بنقاط مربحة يجب التركيز في المتاجرة الحقيقية والاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها.
تحياتي للجميع شكرا.

---------- Post added at 09:38 AM ---------- Previous post was at 09:37 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله شرج جميل جدا خاص Usd/jpy لا تستطيع تاكيد الاتجاه بشكل مؤكد حاليا حيت اننا مازلنا حاليا بان نرى الزوج مستقرا فوق المتوسطات المتحركة وهدا ما جعلنا نتجنب اتخاد مراكز مالية في الاتجاه الصاعد تحليل مفيد للتاجر بشكل كبير في فهم تحرك السوق والخروج منه بنقاط مربحة يجب التركيز في المتاجرة الحقيقية والاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها.
تحياتي للجميع شكرا.

basim
11-08-2015, 14:34
شكرا لك اخي على تديث وتحليل زوج الدولار/ الين ليوم 27-10-2015
نتمنى منك الاستمرار على تحديث هذا الزوج لان الاسعار في تغير مستمر
بفعل عوامل العرض والطلب وعوامل اخرى

حسام بيه
11-08-2015, 15:41
من الواضح اخي أن لديك خبرة سابقة في التداول بالعملات قبل ان تسجل بالفوركس ان هذا بأمر مشجع شكرا اخي على هذا المجهود الطيب والى مزيد من التحاليل الفنية الشيقة