PDA

View Full Version : هدف المشتقات المالية

simba
10-27-2015, 20:49
السلام عليكم
ــ التعامل بالمشتقات قد يكون من خلال الاسهم او العملات، والاصل فيها هو نقل المخاطر من طرف الى آخر بقبول الطرفين. مثلا: اذا كان هناك عقد آجل او بيوع مستقبلية على مبادلة عملتين، فان الهدف ما هو الا تثبيت سعر الصرف السائد بتاريخ العقد ولمدة العقد، فاذا حل الاجل يحق للطرفين عمل التبادل في العملتين دون النظر الى سعر الصرف السائد وقت التعاقد، فيخسر طرف ويربح طرف آخر

asxqwzdc4
10-28-2015, 18:47
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

salak
10-29-2015, 16:57
انا في الواقع كنت في الاول اظن ان العملات هي الوحيدة الموجودة في السوق الفوركسي
انما مع الوقت نظرت الى منصة انستافوركس ففوجئت بالمعادن والسلع والذهب الى غيرها

seifhd
10-30-2015, 14:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tareq sleem
11-02-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركلتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد *وشكرا* الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله**

one god
11-09-2015, 23:05
الموضوع صعب علي يا اخي بصراحة لاني لا افهم الكثير عن الاسهم والمشتقات المالية
عموما الاهم اني اتعلم التحليل الفني والتداول وادارة راس المال في رايي هذا الاساس

heroo252
11-09-2015, 23:16
المخاطر موجوده مهما عملت فا الافل هو ادارة المخاطر بطريقه صحيحه
يعنى رافعه ماليه صغيره مناسبه لحسابك وعقود مقبوله مش مبالغ فيها

zee1996
12-20-2015, 20:14
اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية حيث انه لا نقسم الربح و لا الخسارة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

Baligh
12-20-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مساء الفل للناس الكل
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ
المشتقات المالية من خلال العملات الرئيسية كيف يعني يمكنني معرفة ذلك ؟

ابوفؤاد
12-20-2015, 22:06
من الممكن ان تتكون تتكل عن ااوبش او لخيارات الثنائيه لم افعهم صراحه ما معنى هذا لكلام
الرجاء الايضاح و الوضع ف ى الحسبان الشباب المبتدئ الذى لا يحتاج الى ان يتوه اكثر مما هو تائه

ahmed humedat
12-20-2015, 22:34
اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

YMTMAX2
01-25-2016, 03:52
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

alaanasr707
01-25-2016, 03:55
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

latraaa
01-30-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرىأنها قيمة لو قدمتها في قالب أكثر و قمت بإثرائها بالكثير من المعلومات لكان أفضل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

never6
02-01-2016, 01:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

justsmile
02-01-2016, 02:21
حسنا اشكرك اخي لافادتنا بهذي المعلومة عن هدف المشتقات المالية .. ستفيد الكثير من الاعضاء هنا .. جزيت خيرا اخي الكريم على جهدك .

nonam
02-12-2016, 22:44
السلام عليكم ... ياريت توضح لينا اية هي المشتقات دي وتفهمنا الاول قبل ما تقول ان لها الية عمل والكلام الفاضي دة
كلة من المهم ان تتعرف علي السوق ككل
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-14-2016, 21:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-16-2016, 00:53
السلام عليكم ... ياريت توضح لينا اية هي المشتقات دي وتفهمنا الاول قبل ما تقول ان لها الية عمل والكلام الفاضي دة
كلة من المهم ان تتعرف علي السوق ككل
بالتوفيق ان شاء الله

لازم تتعلمها الاول وايضا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

antr
02-16-2016, 00:57
اخى بصراحة انا مش فاهم قصدك اخى الكريم ويعنى اى المشتقات عشضان نبقا فهمين بكل وضوح لانت انت لغبطتى يعنى انت بتكلم عن الفوركس ولا عنى اى بالزبط

معتصم سباعنة
02-16-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع المشتقات المالية - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

mohammed control
02-16-2016, 17:24
انما مع الوقت نظرت الى منصة انستافوركس ففوجئت بالمعادن والسلع والذهب

talel babchia
02-16-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المخاطر موجوده مهما عملت فا الافل هو ادارة المخاطر بطريقه صحيحه
يعنى رافعه ماليه صغيره مناسبه لحسابك وعقود مقبوله مش مبالغ فيها .............................................با توفيق للجميع

justsmile
02-16-2016, 17:45
اود ان اشكرك اخي لافادتنا بهذي المعلومة عن هدف المشتقات المالية .. ستفيد الكثير من الاعضاء هنا .. جزيت خيرا كثيرا اخي

ibrahem91
02-16-2016, 17:55
المشتقات الماليه يعتبر ان اي سوق اخر له علاقه في الاصل
بكثير من اسواق المال في الاصل وبالتالي يجب الاهتمام بها اولا

dhmo
02-17-2016, 21:21
بكثير من اسواق المال في الاصل وبالتالي يجب الاهتمام بها اولا

لازم نعرف الحاجات دي لانها بتأثير وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

mohammed control
02-17-2016, 22:26

never100
02-18-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-21-2016, 14:34
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
المشتقات المالية من خلال العملات الرئيسية كيف يعني يمكنني معرفة ذلك ؟ .................

zizo199
03-21-2016, 19:48

mhamadfor
03-25-2016, 19:05
من الممكن ان تتكون تتكل عن ااوبش او لخيارات الثنائيه لم افعهم صراحه ما معنى هذا لكلام
الرجاء الايضاح و الوضع ف ى الحسبان الشباب المبتدئ الذى لا يحتاج الى ان يتوه اكثر مما هو تائه

justsmile
03-25-2016, 19:59
السلام عليكم اخي الكريم .. حسنا اشكرك اخي لافادتنا بهذي المعلومة عن هدف المشتقات المالية .. ستفيد الكثير من الاعضاء هنا .. جزيت كل الخير اخي الكريم ..

doaa sary
03-25-2016, 20:33
معلومة جديدة
اول مرة اسمعها
المشتقات المالية
معلومات جيدة وجيدة استفدت من الموضوع
بالتوفيق وارباح للجيمع

ملاك الروح
03-25-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل تكون بين العملات والأسهم اشكرك لتوضيح المشتقات المالية وهدفها
اتمنى لك التوفيق

ynwa1892
03-25-2016, 22:15
السلام اخي
والله مثل هذه المواضيع تحتاج الى خبير في الاقتصاد لكي يتسنى لنا فهمها ممكن ان توضح لنا بطريقة اخرى لفهما
وفقك الله

justsmile
03-25-2016, 23:27
مساء الخيراخي الكريم // .. حسنا اشكرك اخي لافادتنا بهذي المعلومة عن هدف المشتقات المالية .. ستفيد الكثير من الاعضاء هنا .. جزيت كل الخير اخي الكريم ..// بالتووفيق

neverlit4
03-26-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
04-29-2016, 18:00
من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية حيث انه لا نقسم الربح و لا الخسارة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

yousse
05-03-2016, 18:01
أدى تعي بهدف المكنتصات لالية المشتقات الملية جملة جديدبكنسبة لي والتي من الممكن أن تكون من الأشياء الأكتر من الرئيع بحيت تربح مها الكيتر من أإشياء

متداول خسران
05-03-2016, 19:58
السلام عليكم
موضوع ‘هدف المشتقات المالية’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

latraaa
05-03-2016, 20:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

عرآقي
05-26-2016, 03:42
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

eyad ghanem
05-26-2016, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله
يعنى رافعه ماليه صغيره مناسبه لحسابك وعقود مقبوله مش مبالغ فيها وشكرا

issamess
05-26-2016, 05:05
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص..........
بالتوفيق للجميع

sa3020
05-26-2016, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والموضوع الجيد وان كنت جيد في الحساب التجريبي
ومتبع للقواعدفانه من الممكن انتتحول الي مضارب اذا فتحت حساب حقيقي

harimeche
05-26-2016, 13:20
السلام عليكم
ــ التعامل بالمشتقات قد يكون من خلال الاسهم او العملات، والاصل فيها هو نقل المخاطر من طرف الى آخر بقبول الطرفين. مثلا: اذا كان هناك عقد آجل او بيوع مستقبلية على مبادلة عملتين، فان الهدف ما هو الا تثبيت سعر الصرف السائد بتاريخ العقد ولمدة العقد، فاذا حل الاجل يحق للطرفين عمل التبادل في العملتين دون النظر الى سعر الصرف السائد وقت التعاقد، فيخسر طرف ويربح طرف آخر

----

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

توضيحـــــات جميلة أخــــي سمبــــا في مـــا

يخص المشتقــــــات المـــالية

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-28-2016, 12:49
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

helmi nsir
05-29-2016, 13:39
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

ramzi77
06-22-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kemo salah
06-22-2016, 07:47
توصيف مميز للوشتقات و نتمنى من اللة ان يجعل مجهودك القيم فى ميزان حسناتك و شكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

Forex-eg
03-15-2017, 14:56
المشتقات المالية بها الكثير من الخطورة فهى من الامور المزعن عنها بالترصد والختلافيات فى سعر الصرف والسندات مشكور اخى على الموضوع المهم هذا استفتدت الكثير

m7med
03-15-2017, 15:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضحيك لنا هدف المشتقات المالية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم استاذي الفاضل شكرا لك على توضيح المشتقات المالية وننتظر منك المزيد من الفائدة

Mr Fathy
03-15-2017, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم هى العقود المستقبلية دى يا زعيم الشغل فيها عادى وحلال ولا حرام اصلا المتاجرة عليها ؟ لانى مقرتش عنها تقريبا ابدا

capoeira
03-15-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشتقات المالية الهدف منها الاتفاق على سعر محدد للاصل الذى يتم
الاتفاق عليه خلال فترة زمنية معينة ولنقل عام ولكن فى بعض الانواع يكون لاحد الاطراف الاختيار
هل يقوم بتنفيذ العقد ام لا

akkouche salah
03-15-2017, 23:29
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع أعتقد أن موضوعك يحتوي على معلومات قيمة تستفيد منها
المبتدئ و المحترف سواءا بالربح أو تطبيق غستراتيجية جيدوة تقبل مروري أخي

smartawi
03-19-2017, 14:23
ارى ان الهدف من المشتقات المالية هو التبادل اللحظي ما بين قيمة الشيء المباع والشيء المشترى
طبعا انا متواضع من حيث علمي بامور من هذا النوع ولكن من حيث رايي ارى ان هذا الغرض الاساسي من المشتقات المالية

alonsoo
03-24-2017, 14:55
ياريت اخوانى توضيح للمشتقات المالية وايضا الاسهم وطرق التعامل فيهم والمتاجرة عليهم لاننى للاسف الى الان لا اعلم عنهم اى شئ جزاكم الله خيرا

yaseranwer
03-24-2017, 14:56
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
03-24-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ياريت اخوانى توضيح للمشتقات المالية وايضا الاسهم وطرق التعامل فيهم والمتاجرة عليهم لاننى للاسف الى الان لا اعلم عنهم اى شئ جزاكم الله خيرا

michael1
03-25-2017, 01:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ارى فى هذا الموضوع ان المشتقات المالية كثيرا جدا على التداول
فى الاسواق والمتاجرة ايضا عليها كثيرا جدا

ابوعلى
03-25-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريموالله المشتقات الماليه والكلام ده انا معرفش عنه اى حاجه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Lante
03-25-2017, 13:20
عموما الاهم اني اتعلم التحليل الفني والتداول وادارة راس المال في رايي هذا الاساس

abdeu2016
03-30-2017, 18:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اما بعد أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان
حسناتك تحياتي لك تقبل مروري

drahmedmagdy2
03-30-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

ashmawey
04-21-2017, 23:54
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
04-22-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المخاطر توجد بالاسهم كما بالعملات ويجب توخى الحذر لتقليل مخاطرهما تقبل مرورى

sinaa
04-23-2017, 13:36
اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العمل و لاكن تحيط بها مجموعة من الشوائب خاصة من الناحية الشرعية حيث انه لا نقسم الربح و لا الخسارة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

fouadar
04-23-2017, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
المشتقات هي عقود معاوضة تهدف لتبادل المخاطر وهى عقود مالية تشتق قيمتها من قيمة أصوا حقيقية أو مالية أخرى (أسهم وسندات وعملات أجنبية وسلع وذهب )
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 16:05
السلام الله عليكم ما علاقة هذا الأمر أخي الكريم بالفوركس أو نتحدث عن التداول بإستخدام النسخ الاحتياطي للتجار عبر خدمة شركة إنيستا فوركس

hassansalwanagy
08-15-2017, 16:43
العملات ليست هي الوحيده الموجوده في السوق الفوركس يوجد المعادن والذهب والمنتجات الماليه من
الانظمه الجاري العمل بها

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

العملات ليست هي الوحيده الموجوده في السوق الفوركس يوجد المعادن والذهب والمنتجات الماليه من
الانظمه الجاري العمل بها

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

الانظمه الجاري العمل بها

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:23
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Ahmed403
08-25-2017, 19:29
تقبل مروري

A.mustafa
05-02-2018, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بكثير من اسواق المال في الاصل وبالتالي يجب الاهتمام بها ..

hady sayed
05-02-2018, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي المشتقات المالية مهمةلابد أن نكون على دراية كاملة بكل شي يخص التداول حتا نتمكن من المعرفة الكاملة ونستطيع من خلال المع فة والخبر الربح باذن الله تعالى اتمنى التوفيق للجميع باذن الله في انتظار كل ما هوة جديد ومهم

JISI90
06-11-2018, 18:01
السلام عليكم
في الواقع كنت في الاول اظن ان العملات هي الوحيدة الموجودة في سوق الفوركس انما مع الوقت نظرت الى منصة انستافوركس ففوجئت بالمعادن والسلع والذهب الى غيرها

ahmedmaged
06-12-2018, 05:18
انا في الواقع كنت في الاول اظن ان العملات هي الوحيدة الموجودة في السوق الفوركس اخي الفاضل ان نظام المشتقات المالية من الأنظمة الجاري بها العملالموضوع صعب علي يا اخي بصراحة لاني لا افهم الكثير عن الاسهم والمشتقات المالية فانا مخصص نفسي للعملات فقط وليس معظم العملات ايظا

dexter
06-12-2018, 07:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرا أخي و كذلك الحال بالفوركس . لكن اظن أن بخصوص الذهب ... او ما يعرف بالكومكس فهو حرام شرعا على حد علمي و الله أعلم .

salijiji0
07-07-2018, 18:55
في الواقع كنت في الاول اظن ان العملات هي الوحيدة الموجودة في سوق الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 09:54
اخي شكرا علي هذه المعلومة فقد استفدت كثير من موضوع المشتقات المالية

ticnotec
07-08-2018, 10:45
العديد منا يعتقد ان شركات الفوركس لا يتواجد بها الا العملة لكن اليوم الجميع يعلم انه هناك المعادن الاسهم و حتي العملات الالكترونية لتوسيع اختيارات المتداولين في العمل
بالتوفيق للجميع

sheref
07-08-2018, 13:23
في جميع الاحوال في تجارة الفوريكس يجب ان نتحلي بالصبر و يجب ان يكون لدينا الخبرة اللازمه قبل البدء في تجارة الفوريكس و اعتقد ان كل هذه الصفات لن نكتسبها قبل البدء في حساب تجريبي حتي نستطيع صقل مهاراتنا في التجارة و نستطيع الحفاظ علي راس المال من الخسارة او الفقدان لاقدر الله

dalo3a
07-28-2018, 03:34
اعتقد من خلال خبرتي الكبيره في هذا السوق من المشتقات تحقق بعض التوازن عند تغير قوه السلع او العملات الخاصه بالبلاد المخصصه و اعتقد ان هذه هى الفائده من المشتقات التي من الممكن ان تغير في قوه العمله