PDA

View Full Version : التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز

ELATTARI
10-27-2015, 21:23
علقت عقود مؤشر داوجونز الاجلة ضمن نطاق ضيق جدا مند افتتاح تداولات هدا الاسبوع ودالك بعد ملامست مستوى الهدف المقترح الاسبوع الماضي 76.4 فيبوناتشي كما توضح لنا بسبب حساسية الوضع حاليا تضهر على مؤشر القوة النسبية مضهرة التشبع الكبير في الشراء

tareq sleem
10-27-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
11-10-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز
اتمنى لك تداولا موفقا

adeljou
11-10-2015, 18:07
التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز
علقت عقود مؤشر داوجونز الاجلة ضمن نطاق ضيق جدا مند افتتاح تداولات هدا الاسبوع ودالك بعد ملامست مستوى الهدف المقترح الاسبوع الماضي 76.4 فيبوناتشي كما توضح لنا بسبب حساسية الوضع حاليا تضهر على مؤشر القوة النسبية مضهرة التشبع الكبير في الشراء

amerdida
11-11-2015, 11:23
تحية طيبة لكل اعضاء منتدى فوركس موضوع جميل جدا خاص بالتحليلات اليومية لـالتحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز علقت عقود مؤشر داوجونز الاجلة ضمن نطاق ضيق جدا مند افتتاح تداولات هدا الاسبوع لابد من قراءة هذه التحيلات بشكل جيد وفهمها قبل العمل عليها لان هذه التحليلات مهمة جذا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

fouziachaba46
11-24-2015, 18:01

fethibarca46
11-24-2015, 18:38

osama147
11-24-2015, 19:23
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد
ان التحليل الجيد اخي فى السوق يمكن ان يكون الامر به اخي قوي جداا
ولكن اخي يجب ان يتم التحليل الصحيح قبل دخول اي صفقة كانت
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

kazo2015
01-19-2016, 10:51
موضوع جميل جدا خاص بتحليل التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز علقت عقود مؤشر داوجونز الاجلة ضمن نطاق ضيق جدا مند افتتاح تداولات هدا الاسبوع يجب التعامل مع هذه التحليلات بشكل كبير العمل بها لانها تعطي للتاجر نظرة ايجابية عن كيغية تحرك السوق.
بالتوفيق للجميع.

طارق سليم
01-19-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله اخي الموضوع رائع وجميل ان التحليل الفني لمؤشر داوجونز
جميل وجيد وتقبل مروري اخي الكريم **والاخوة الاعضاء التوفيق

yasshalamadrid
01-19-2016, 22:29
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم اخي الكريم
تحليل رائع و منطقي . اتمنى ان يحترمه السوق . لان السوق هده الايام لا يحترم شيء . واصل التالق اخي الكريم
تقبل مروري
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ninou25
01-29-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الجميل حول التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز
و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و الى جميع العضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

عرآقي
05-26-2016, 03:55
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

moustafa tarek
05-26-2016, 04:49
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

kota95
05-27-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم الاخوه الكرام على نشر ما هو
مفيد من تحليلات واخبار مفيده للجميع
والتحليل المهمه بخصوص مؤشر الداو جونز

ramo2009
05-27-2016, 15:38
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
هل من الممكن عرض افكار وموضوعات من خلال الاعضاء ذوى الخبرة عن الفوركس باسلوب سهل وبسيط للمبتدئين

redasaad
05-27-2016, 22:19
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

LoVer STyLe
05-29-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التحليل الفني لمؤشر داوجونز و ستاندرداند بورز
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-09-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك