PDA

View Full Version : "أبوظبي العالمي" يطرح مسودة إضافية من القوانين لاستشارات السوق

gehad87
10-28-2015, 03:26
نشرت "محاكم سوق أبوظبي العالمي"، التابعة للمركز المالي العالمي في أبوظبي، اليوم الثلاثاء مسودة إضافية من قوانينها لاستشارات السوق المفتوحة.

وتغطي القوانين الإضافية، وفقا لبيان صحفي سلوك الموظفين القضائيين والشكاوى المقدمة ضدهم، وكذلك قوانين تتعلق بعروض تسوية القضايا المدنية والتجارية.

وتستمر مرحلة استشارات السوق المفتوحة لمدة 30 يوماً حتى يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2015.

وأعلن سوق أبوظبي العالمي في الأسابيع الماضية عن تعيين اللورد ديفيد هوب رئيساً لـ "محاكم سوق أبوظبي العالمي" و ليندا فيتز-ألان أميناً لسجلها.

hussienagaty
10-28-2015, 03:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

loai93
10-28-2015, 09:47
تحياتى لك تقبل مرورى

AhmedKhairy
10-28-2015, 12:35
الســلام علــيـــكم و رحــمة الله و بــركـــاتـــه
جزاكم الله خيرا اخي على هذه المشاركات الرائع
ولقد استفدت كتير منها
وخاصة انى مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

mohammed2015
10-28-2015, 14:43
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

pikla
10-28-2015, 15:25
لت شركة موانئ دبي العالمية المحدودة، اليوم الثلاثاء إنها قامت بمناولة 46.5 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدماً) خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 5201 عبر محفظة أعمالها العالمية محققة نمواً في أحجام المناولة الكلية بنسبة 3.2% على أساس المقارنة المثلية ، في حين بلغت نسبة النمو في أحجام المناولة الكلية بحسب التقارير المالية 3.7%.

وأضافت الشركة، في بيان صحفي أن أداء المحطات التابعة للشركة في أوروبا والإمارات العربية المتحدة، قاد النمو في الأشهر التسعة الأولى من العام بشكل أساسي حيث قام إقليم الإمارات بمناولة 11.9 مليون حاوية نمطية بنمو 4.0 %.

أما في أوروبا فقد واصلت محطاتنا تحقيق أداء قوي على الرغم من ظروف السوق الصعبة، في حين أن شبه القارة الهندية سجلت تحسنا في الأداء نتيجة للطاقة الإضافية التي تم افتتاحها في محطة "نافا شيفا" في الهند، في الوقت الذي واصل فيه أداء منطقة الأمريكيتين مواجهة التحديات بسبب استمرار الضعف الاقتصادي.

وشهدت الأشهر التسعة الأولى من العام مناولة 21.9 مليون حاوية نمطية عبر محفظة أعمالنا من المحطات الموحدة بنسبة نمو بلغت 3.2 % مقارنة بالفترة المقابلة من العام السابق في حين أن النمو في أحجام المناولة الموحدة على أساس المقارنة المثلية زاد 2.5%.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: "إن نمو أحجام المناولة خلال الأشهر التسعة الأولى من 2015 قد جاء في ضوء ظروف الاقتصاد الكلي الصعبة، وإننا على ثقة من التوقعات طويلة الأمد للصناعة ونواصل الاستثمار من أجل تلبية الطلب المستقبلي على الطاقة الاستيعابية من قبل عملائنا.

midod
10-29-2015, 17:22
موضوعك ابوظبي العالمي جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

mhamadfor
10-30-2015, 22:42
موضوعك ابوظبي العالمي فعلا جميل جدا
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienagaty22
11-24-2015, 00:27
تحياتى لك تقبل مرورى

raghebderbal
11-28-2015, 19:07
تقدر الحزمة بنحو 1.9 مليار يورو وسوف يتم منحها للبنوك غير المؤممة ( بنك Liber و Caja3 و BMN وأخيراً España-Duero). وسوف يتم اتخاذ هذا القرار من خلال اجتماع عن بعد بالصوت والصورة يتم بين أعضاء مجلس إدارة صندوق آلية الاستقرار الأوروبي.

mohamedrefaat
11-29-2015, 10:12
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-18-2016, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ibrahimxm
04-19-2016, 09:20
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

mohamedyou1958
04-19-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

ibrahimxm
04-20-2016, 06:05
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
04-21-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

عرآقي
05-26-2016, 05:38
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

Maroelshamy
05-28-2016, 17:26
شكرا على المعلومات المفيدة والرائعة على هذا الموضوع المهم
بارك الله فيك فانتظار الجديد

sonaforex
06-14-2016, 09:18
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
06-17-2016, 00:37
أكد على التزام الوزارة بمواصلة العمل مع مختلف شركائها محلياً وإقليمياً ودولياً في سبيل تبادل الخبرات والمعارف، وتعزيز دور ومكانة دولة الإمارات كمركز إقليمي وعالمي لدعم مبادرات التنمية المستدامة على مستوى العالم

titotroy2
06-17-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع
ودائما الى تقدم وشكرا جزيلا
............1