PDA

View Full Version : ميناء صيني يؤكد أن ناقلتي نفط عالقتان بانتظار التفريغ

8150017
10-28-2015, 14:55
أكدت مجموعة ميناء تشينغداو الصينية (تشينغداو بورت جروب) يوم الأربعاء أن شحنتي نفط كبيرتين عالقتان قبالة الميناء لكنها قالت إن الأمر لا يتعلق بطاقة المناولة في الميناء.

وقال مسؤول إعلامي من المجموعة إن السبب في هذا ليس طاقة المناولة ولكن لأنه "ليست هناك مساحة كافية في صهاريج التخزين الخاصة بالشركة (صاحبة الشحنتين)."

ومن شأن هذا التأخير أن يكلف الحكومة ملايين الدولارات ويشير إلى مدى الصعوبة التي ستواجهها الصين في استيراد كميات قياسية من الخام إذا عجزت طاقة التخزين والميناء في تشينغداو أكبر مرافئ استيراد النفط في البلاد عن مواكبة حركة الواردات.

وقال تاجر كبير مطلع على نشاط سينوكيم في تجارة النفط "كلتاهما موجهتان للاحتياطيات البترولية الاستراتيجية لكن لا توجد أي مساحات متاحة على الناقلات تستوعب هذا النفط."

loai93
10-28-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

alaaeldien
10-28-2015, 17:32
الســلام علــيـــكم و رحــمة الله و بــركـــاتـــه
شكرا على طرح الموضوع فلقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات جزاك الله خيرا ..
بالــتـــوفــيـــق للجمــيــع

tareq sleem
10-29-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

loai93
10-29-2015, 03:07
تحياتى لك تقبل مرورى

shadymalek
10-29-2015, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

alaaeldien
10-29-2015, 03:55
الســلام علــيـــكم و رحــمة الله و بــركـــاتـــه
جزاكم الله خيرا اخي على هذه المشاركات الرائع
ولقد استفدت كتير منها
وخاصة انى مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
تقبل مروري اخي الكريم

hussienagaty
10-29-2015, 04:32
تحياتى لك تقبل مرورى

عرآقي
05-26-2016, 06:41
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-28-2016, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedgelge
05-28-2016, 05:08
أكدت مجموعة ميناء تشينغداو الصينية (تشينغداو بورت جروب) يوم الأربعاء أن شحنتي نفط كبيرتين عالقتان قبالة الميناء لكنها قالت إن الأمر لا يتعلق بطاقة المناولة في الميناء.

وقال مسؤول إعلامي من المجموعة إن السبب في هذا ليس طاقة المناولة ولكن لأنه "ليست هناك مساحة كافية في صهاريج التخزين الخاصة بالشركة (صاحبة الشحنتين)."

ومن شأن هذا التأخير أن يكلف الحكومة ملايين الدولارات ويشير إلى مدى الصعوبة التي ستواجهها الصين في استيراد كميات قياسية من الخام إذا عجزت طاقة التخزين والميناء في تشينغداو أكبر مرافئ استيراد النفط في البلاد عن مواكبة حركة الواردات.

sonaforex
06-14-2016, 09:51
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

kaka16
06-17-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...