PDA

View Full Version : القروض العقارية الأمريكية تتهاوى

gehad87
10-28-2015, 16:09
تراجع الرهن العقاري الأمريكي بنسبة قياسية بنهاية الأسبوع الواقع من أكتوبر في إشارة إلى تأثر القطاع العقاري الأمريكي، ومن ثم يتأثر الاقتصاد الأمريكي.

وأشار بيان جمعية المصرفيين للرهن العقاري الصادر، اليوم الأربعاء، إلى تراجع طلبات القروض العقاري الأمريكية بنسبة 3.5%، وكانت النسبة السابقة 11.8%، خلال الأسبوع الذي يسبقه.

وتعرض تطبيقات الرهن العقاري مختلف تطبيقات الرهن العقاري. ويعتبر مؤشراً رئيسياً لسوق الإسكان الأمريكي. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموماً. عادة يعتبر قراءة عالية وإيجابية للدولار، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية.

pikla
10-29-2015, 10:32
بسم الله العليم الخبير
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومفيد لنا عن مسؤول مصري: سنراجع سعر شحنات الغاز المسال مع غاز بروم الروسية كل عامين
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

عرآقي
05-26-2016, 07:34
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-28-2016, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
06-19-2016, 08:26
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ebnmasr
06-19-2016, 10:02
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############495

omaryat2
06-19-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري