PDA

View Full Version : زوج دولار/ين usd/jpy عالق في نطاق 40 نقطة

8150017
10-28-2015, 17:11
قضى زوج دولار/ين usd/jpy الجزء الأكبر من الـ 24 ساعة الماضية متداولًا في نطاق ضيق من 120.15 إلى 120.55 حيث تنتظر الأسواق بيان لجنة السوق المفتوحة، والذي سيتبعه بيان بنك اليابان يوم الجمعة.

تجاهل البيانات الأمريكية

العجز التجاري للسلع الأمريكية الرهيب - لكنه أفضل من السابق - الذي صدر اليوم قد فشل في أن يكون له أي تأثير على زوج دولار/ين usd/jpy. علاوة على ذلك فإن الين عالق بين التكهنات بمزيد من التيسير من قبل بنك اليابان والحديث المضاد للتيسيرات الكمية الذي يتبناه مسؤولو البنك الياباني قبيل حدث يوم الجمعة.

في الوقت نفسه فقد فشلت سلسلة من البيانات الأمريكية الأضعف من المتوقع قد أضعفت الدولار الأمريكي. ينصب التركيز الفوري الآن على بيان لجنة السوق المفتوحة المقرر لاحقًا اليوم.

المستويات الفنية للزوج

الاختراق الصعودي من نطاق الـ 40 نقطة عند 120.15-120.55 قد يفتح الباب لـ 100-ma لكل ساعة عند 120.76. في الوقت نفسه فإن الاختراق الهبوطي قد يؤدي لانخفاض إلى 119.81 (38.2% من 125.856-116.082).

kazo2015
02-03-2016, 12:37
شرح جميل لتحليل زوج دولار/ين usd/jpy عالق في نطاق 40 نقطة قضى زوج دولار/ين usd/jpy الجزء الأكبر من الـ 24 ساعة الماضية متداولًا في نطاق ضيق من 120.15 إلى 120.55 فقط يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل جيد وكسب أكبر خبرة عليها حتى نستطيع التعامل معها بشكل جيد وكسب الربح المطلوب.
تحياتي للجميع

عرآقي
05-26-2016, 08:13
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

kota95
05-26-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد قبول وافر الاحترام والكرم
اود ان اشكركم على تقديم هذه لخدمة للاعضاء
فالتداول اليومى لتحليل للين اليابانى

omaryat2
05-27-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

redasaad
05-29-2016, 00:39
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-11-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
زوج دولار/ين usd/jpy عالق في نطاق 40 نقطة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-26-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
زوج دولار/ين usd/jpy عالق في نطاق 40 نقطة
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك