PDA

View Full Version : ارباح مسيعيد للبتروكيماويات القابضة تتراجع 20% في الربع الثالث

hasback
10-28-2015, 17:12
لقد تراجعت الارباح الصافية لشركة “مسيعيد للبتروكيماويات القابضة” المدرجة ببورصة قطر خلال الربع الثالث من العام 2015 بنحو 20% على اساس سنوي لتصل الى 383.4 مليون ريال قطري. كما انخفضت ارباح الشركة خلال الاشهر التسعة الاولى من هذا العام بنسبة 43% لتصل الى 786.2 مليون ريال مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويعود سبب تراجع الارباح الى عمليات التطفئة التي تم التخطيط لها لإجراء أعمال صيانة رئيسية وانخفاض أسعار المنتجات

pikla
10-29-2015, 11:12
بسم الله العليم الخبير
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومفيد لنا عن مسؤول مصري: سنراجع سعر شحنات الغاز المسال مع غاز بروم الروسية كل عامين
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

osama147
10-29-2015, 11:21
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اعتقد اخي ان الوضع العالمي الصعب فى مجال الاقتصاد العالمي من وضع هذة الدول التى تنهار مع مرورو
الوقت ولذالك اغلب شركات العالم تقوم الان ببيع اسهمهاا وخفضهاا حتى لاتزيد عليهاا تكاليف تكاليف اكتر
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

loai93
10-29-2015, 11:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

raghebderbal
10-30-2015, 21:50
التقديرات الأخيرة لموقع "expatarrivals" على الانترنت، وعدد آخر من المواقع، تشير إلى أن عدد العمالة الوافدة في البلاد يقرب من 600 ألف شخص– في إشارة إلى العاملين في المجالين المهني والإداري. وهؤلاء هم الأكثر مهارة ويكسبون أكثر من غيرهم، وغالباً ما يعيشون هناك بتأشيرات دخول للتوظيف.

tareq sleem
11-19-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

Amr+
11-19-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

hussienahmed
11-19-2015, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

fouziachaba46
11-20-2015, 15:24
تراجعت الارباح الصافية لشركة “مسيعيد للبتروكيماويات القابضة” المدرجة ببورصة قطر خلال الربع الثالث من العام 2015 بنحو 20% على اساس سنوي لتصل الى 383.4 مليون ريال قطري. كما انخفضت ارباح الشركة خلال الاشهر

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

لقد تراجعت الارباح الصافية لشركة “مسيعيد للبتروكيماويات القابضة” المدرجة ببورصة قطر خلال الربع الثالث من العام 2015 بنحو 20% على اساس سنوي لتصل الى 383.4 مليون ريال قطري

عرآقي
05-26-2016, 08:14
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-28-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
06-14-2016, 10:34
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

kaka16
06-17-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...