PDA

View Full Version : أمير قطر يُصادق على قانون إلغاء الكفالة للوافدين

gehad87
10-28-2015, 17:13
صادق الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، على القانون رقم 21 لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم، على أن يُعمل به بعد سنة من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

ويتضمن القانون - بحسب قنا - أن الوافد أو المستقدم عليه إبلاغ الجهة المختصة عن الخروج قبل الموعد بثلاثة أيام، ويجوز للوافد الخروج من الدولة فور إخطار المستقدم الجهة المختصة بالموافقة، فيما ستكون هناك لجنة لتظلمات خروج الوافدين للبحث في حالات الاعتراض على الخروج.

كما تضمن القانون، أنه يجوز للوافد للعمل، بعد موافقة الجهة المختصة، ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الانتقال إلى صاحب عمل آخر فور انتهاء مدة العقد محدد المدة، أو بعد مُضي خمس سنوات على اشتغاله مع صاحب العمل إذا كان العقد غير محدد المدة.

pikla
10-29-2015, 11:11
بسم الله العليم الخبير
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومفيد لنا عن مسؤول مصري: سنراجع سعر شحنات الغاز المسال مع غاز بروم الروسية كل عامين
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

osama147
10-29-2015, 11:26
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان ألغاء الكفالة للوافدين اخي يكون الامر اخي الان فى مرحلة ان السياح سوف يقلون زيارتهم
الى قطر لان الامر هذا كان يساعد الوافدين الى قطر وكان الامر اكثر لمن يريد ان يزور قطر
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

loai93
10-29-2015, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

midod
10-30-2015, 17:48
موضوعك امير قطر جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

fte2020
10-31-2015, 19:24
موضوعك امير قطر فعلا جميل جدا
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

عرآقي
05-26-2016, 08:17
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-28-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

sonaforex
06-14-2016, 10:35
موضوعك جميل اخي الكريم
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

kaka16
06-17-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...