PDA

View Full Version : سؤال لاهميه بالنسبه لليورو نيوزلاندى

waleed shaaban
10-28-2015, 20:06
انا اتاجر على اليورو نيوزلاندى و ايد ان اعلم مادا ابيع حال ان قمت بعمليه بيع و ماذا اشترى اذ قمت بعمل عمليه شراء مع الشكر لمن رد علىالاجابه الصحيحه و الصريحهدون مقدمات او شكر:tie::bravo::bravo::bravo::bravo:

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

الرجاء ان تضع الاجابه الصحيحه حتى لا اضل بما تقول

amr222
10-30-2015, 00:58
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

omerhomsy
11-20-2015, 22:33
***** ^-^ *****

ازادكم الله خيراً على هذا الموضوع الجميلاخي العزيز............. جميل واكثر من جميل مانقشته هنا فقد جذبتني سطورك ومنعتني من تجاهلها تقبل مني خالص الود والتقدير..

ahmedibrahim258259
11-20-2015, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله حد يفيدك في هذا الموضوع لاني موش بتاجر الا على العملات الرئيسية فقط
تقبل مروري

sayfmihad412
11-20-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما فهمته انك تسال عن الزوج النيوزيلندي و اليورو يعني ان اليورو هو عملة الاساس فاذا اشتريت فهذا يعني ان اليورو هو الاقوى امل اذا بعت اليورو مقابل النيوزلندي فاليورو يكون اضعف و يجب عليك قبل كل شيئ الاطلاع في المنتدى على بعض الدروس لتعلم التداول بالعملات و ما يخص اوقات الزخم و الاوقات التى يجب فيها الحذر

alaa1
11-21-2015, 00:08
هلا
بالنسبة الى اهميه بالنسبه لليورو نيوزلاندى من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

heroo252
11-21-2015, 00:59
انا بحب اشتغل على النيوزلندى بس مش مع اليورو ولا حتى الدولر
انا بشتغل عليه مع الباوند نبوزلندى بيبقى زوج رائع وسريع جدا فى حركته

عرآقي
05-26-2016, 08:44
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

yousse
05-26-2016, 09:42
اليروا النيذلندي من الزإزوة الط يو مكن أتحترف فيه حدة لزوج يمكنك اتعمل فيهه لوحده دون أندر الالأزواج الأخرو ولكن رغم دلك يكإهي يجب عليك تكون صادقا في طريقة تصرفك

أم مهيرة
11-07-2016, 08:44
أخي العزيز انصحك بمراجعة واستكمال ما قرأت الفكرة عندك الى الان الى هذه النقطة التي كتبت عندها هذا الموضوع اقل من اقل جزء بفكرة اوليه عن سوق الفوركس ولا انصحك بغير التركيز على قرأة كتاب المبتددئين والتدرب
اذا كنت تريد الوصول الى شيئ ملموس والى النجاح الذي ينشده الجميع

mourada
11-07-2016, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انت اذا قمت بصفقة بيع على زوج اليورو نيوزيلاندي و فانت تبيع عملة اليورو و تشتري عملة النيوزيلاندي واذا هبط الزوج فانت رابح اما اذا صعد فانت خاسر

Ayman ElSayed
11-07-2016, 12:54
السلام عليكم
إستكمالا لما قرات فزيادة الاستفادة من الردود التي تجاوب بشكل جيد على الموضوع
اشكر كل من قام بالرد باجابة مفيدة على استفسار الزميل وليس فقط للبونص