PDA

View Full Version : الوسيط

الاصيل
10-29-2015, 08:21
السلام عليكم
سمعت ان الوسيط ممكن يكون شركه وممكن يكون فرد
الشركه معروفه
لكن كيف يكون الوسيط فرد هل يتاجر هو بمفرده وكيف يكون وسيط وهو فرد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

kacembouden1
10-31-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Saadqnet
11-08-2015, 15:41
اذا كنت تقصد الوسيط يعني وسيط الفوركس أو البروكر انا اعرف انها عبارة عن شركات
الوساطة نفسها و لم اسمع سابقا ان هناك افراد يقومون بدور بروكرز أو وسطاء فوركس !

snnaky
11-21-2015, 20:44
يعنى اية الوسيط ممكن يكون شركة وومكن يكون فرد انا لم اسمع بهذا من قبل وبما ان حضرتك اللى سمعت يبقى حضرتك اللى عندك الموضوع واكيد قرأتة او وجدت هذا الكلام فى مكان ما فلماذا تسألنا نحن هنا وانت صاحب الموضوع
انا اعرف مثلك ان الوسيك يكون شؤركة فمن اين اتيت انت بما يخالف ذلك

مريم ميري
11-24-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المقصود بالوسيط هي الشركات التي تتوسط بينك وبين البورصة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

houarisat9
11-24-2015, 21:59
أنت يا أخي ما قلته نصف صحيح ولكنك لم تستعمل الكلمات الصحيحة ليس كما قلتها وسيط هو فرد
ولكن هنا الوسيط يكون هو المتداول في مكانك وهو مدير حسابات وليس وسيط تعطيه أموال وهو يتداول بها و بعدها تأخذ أنت الأرباح طبعا مع نسبة له هو

ياسر30
11-24-2015, 22:06
إذا كان بإمكانك التعامل المباشر مع البورصةوعندك الخبرة المناسبة والأدوات المطلوبة فيمكن أيضا مباشرة التداول بنفسك

fouad djaafri
11-24-2015, 22:38
اخي انا ايضا لا اعرف ان الوسيط هو فرد كل ما اعرفه ان الشركات هي الفوركس
و ليس افراد اتمنى من الخبراء ان يقومو بالرد علينا ان شاء الله

mohamed ghardallou
11-24-2015, 22:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لأعتقد أن يكون فرد وسيط يجب أن تكون شركة

abdallah201227
12-05-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الممكن ولكن الموجود هو شركات خاصه ولا ليس افراد علي حسب ما سمعت من البعض هنا

aboubakr el ayach
12-05-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب طبعا الشركة الوسيط تكون عبارة عن شخصية معنوية تتعامل معك بحيث قد تكون عبارة عن مجموعة من الاشخاص تحت شخص معنوي واحد أما الفرد الوسيط فهم عبارة عن اشخا طبيعيين يقومون بعمل كوسيط بينك وبين السوق. لتفهم الفرق جيدا تخيل أنك اشتريت بينا من بائع تعرفه ولنفترض أنه أحمد منصور! إذا أنت ستشتري هذا البيت من هذا الرجل باعتباره بائع، ولنفترض أنك تريد بيع البيت لشركة معينة وبهذا فانت قد تتعامل مع ممثل للشركة وليس مع ملاك هذه الشركة.

latraaa
12-05-2015, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل في عديد المرات و كانت هناك مواضيع قيمة و مفيدة جدا للجميع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-05-2015, 19:12
الوسيط ممكن يكون شركة وومكن يكون فرد انا لم اسمع بهذا من قبل وبما ان حضرتك اللى سمعت يبقى حضرتك اللى عندك الموضوع واكيد قرأتة او وجدت هذا الكلام فى مكان ما فلماذا تسألنا نحن هنا وانت صاحب

karimlool
12-05-2015, 20:19
لوسيط ممكن يكون شركه وممكن يكون فرد ما اعرفه ان الشركات هي الفوركس و ليس افراد بإمكانك التعامل المباشر مع البورصة

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:46
والله الموضوع ليس مهموم ب البته لكن اقول لك ان الوسيطةو هو شركة تسهل لك عمليه التدوال لكن التدوال يكون من البونك مباشره من خلالها ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

محمد صلاح
12-05-2015, 22:14
الوسيط اخى العزيز اكيد طبعا شركات كبرى اما انه يكون فرد صعب جدا ممكن يكون وسيط سحب الاموال من البنك الالكترونى

houssemmidou4
12-30-2015, 17:43
لا يا اخي لم اسمع ابدا ان الوسيط في تجارة العملات يمكن ان يكون فردا فلابد ان يكون شركة لانه لا
يمكن ان يسير الامور المعلقة و امامر التداول و طلبات لسحب بنفسه بل يحتاج الى فريق

messaoud43
12-30-2015, 18:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

heroo252
12-30-2015, 19:20
لا الى اعرفه فى سوق الفوركس ان الوسيط لازم يكون شركه كبيره
زى انستا كده انما الوسيط يكون فرد ده فى تحويل الاموال ببين البنوك الالكترونيه وكده

yaskar
12-30-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة
واي معلومات عن كيفية تغير اعداداته حتى اذا اردنا تغيير هذه الاعدادات حسب متطلباتنا نتمكن من ذلك

Abdelhedi
12-30-2015, 19:47
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
في الحقيقة انا شخصيا اول مرة اسمع هذه المعلومة ارجو منكم التثبة منها و الله مستعان و شكرا لكم شباب

brouhou
12-30-2015, 20:00
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه
اخي هناك العديد من خبراء الفوركس يقدمون هذه الخدمة مقابلة نسبة من الارباح
هم يعملون وسطاء بينك وبين البورصة

نادر صباح الدين
12-30-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد صديقنا العزيز أن المقصود أن عملية الوساطة نفسها يمكن أن يقوم بها شخص محدد ويمكن أن تقوم بها مؤسسة، أما ما يخص أعمال الفوركس والتجارة بالعملات فاعتقد أن موضوع الوساطة مرتبطة بطبيعة العمل، فهناك من الأعمال ما يمكن أن يقوم به الوسيط الفرد، وهنا مايوجب أن تكون الوساطة عبر مؤسسة.

Abdelhedi
12-30-2015, 22:11
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
بالنسبة لهذه النقطة لا يمكنني ان افيدك و شكرا علي كل شي اخواني

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

في الحقيقة انا ليس لي ادني معلومة عن هذا و شكرا لكم

Federerista
12-30-2015, 22:26
الوسيط فرد لا يمكن ابدا وان كان غالبا سيكون نصاب اخي لمادا لان يحتان لان يتوفر على راس مال لكي يؤدي
الارباح الخاصة للناس ان يكون صادق وان يكون له مصداقية ومعرف لدى الهيئة الرقابية

justsmile
12-30-2015, 23:12
السلام عليكم
سمعت ان الوسيط ممكن يكون شركه وممكن يكون فرد
الشركه معروفه
لكن كيف يكون الوسيط فرد هل يتاجر هو بمفرده وكيف يكون وسيط وهو فرد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

احقا ممكن ان يكون الوسيط فرد ؟؟
بصراحة لم اسمع بذلك من قبل ..
اتمنى منك ارفاق رابط او مصدر الذي سمعت منه انه هناك فرد يعتبر وسيط

marem20007
12-31-2015, 04:34
الوسيط مقصود بية الشركة الوساطة بينك وبين البنوك ولا دة شيء اخر انا مش عارف افهم انت تقصد اية اخ العزيزارجو التوضيح

samieh
12-31-2015, 21:17
ممكن تكون انت فهمت خطأ وخلطت بين المعنيين فالوسيط المالى للشركات يطلق على البروكر اللى بيبقى وسيط بينك وبين البنك واسواق المال
وممكن تطلق على الفرد عندما يكون وسيط مالى يحول لك الاموال من والى البنوك الالكترونية بعملتك المحلية
يعنى مثلا انا دلوقتى سحبت ارباح بالدولار على اى بنك الكترونى ازاى بقى احولها فلوس فى ايدى بعملتى المحلية ستكون عن طريق وسيط مالى

neverlityougo2
01-06-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-06-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله:writer::writer::writer::good::good::good:

one god
01-09-2016, 12:36
اظن يا اخي ان هناك وسيط واحد في الفوركس وهو الشركات الوساطية ولا يوجد وسطاء افراد فالامر لم اسمع به من قبل
ممكن في رايي الوسيط الشخص الفرد الي تتحدث عنه يقصد به مدير الحسابات لانه وسيط بينك وبين السوق بعمولة

OsamaNasser
01-24-2016, 22:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
الوسيط ممكن يكون فرد عادي بدون مشاكل يعني مثلا ممكن انت مثلا عايز تعمل ايداع بس مش معاك فيزا مثلا
فممكن الوسيط ده يعملك ايداع في حسابك مقابل انك تديله الفلوس كاش وزياده عليها النسبه بتاعته

big.pharaoh
01-24-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الوسيط هو الشركه يا صديقي انما الوسيط الفرد ده ممكن يكون مدير الحسابات

forez
01-25-2016, 14:54
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخي انا ايضا لا اعرف ان الوسيط هو فرد كل ما اعرفه ان الشركات هي الفوركس و ليس افراد اتمنى من الخبراء ان يقومو بالرد علينا ان شاء الله .......

dhmo
01-25-2016, 16:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
الوسيط ممكن يكون فرد عادي بدون مشاكل يعني مثلا ممكن انت مثلا عايز تعمل ايداع بس مش معاك فيزا مثلا
فممكن الوسيط ده يعملك ايداع في حسابك مقابل انك تديله الفلوس كاش وزياده عليها النسبه بتاعته

اهم تختار الوسيط قبل البنك وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

mohamed medhat11
01-25-2016, 16:52
اعتقد ان الوسيط يجب ان يكون من فرد ولكن لست متأكد لأن خبرتي لا تسمح لي ان اؤكد لك وهذا مجرد اعتقاد
واود ايضا ان اشكرك على هذا الموضوع لأنه مثير للجدل
تحياتي

Sami1985
01-25-2016, 17:09
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكن قصدك وسيط لتحويل الاموال لأنه لا يوجد فرد وسيط في الفوركس..
تقبلوا شكري...

3arbi
01-25-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله
اولا شكرا يا اخي على هده المهلومات المهمة ولكن لاول مزة اسمع ان الوسيط عبارة عن افراد وانما عبارة عن شركات والله اعلم والله ولي التوفيق

ahmed abdo2
01-25-2016, 17:23
تحيه طيبه وبعد
تحياتى لكل من شارك فى نشر
العلم فى هذا المنتدى الكبير بيكونوا
بروكرز او وسطاء هما الى بيجيبوا
العملاء للشركه وبياخدوا على كل فرد مبلغ

AHMED91
01-25-2016, 17:29
اختيار وسيط الفوركس امر في غايه الاهمية لان الوسيط لابد
ان يكون ذو مصداقيه كبيرة جدا من اجل تداولات ناجح لكي تحصل علي الامان لاموالك ايضا

hmadnahox
01-25-2016, 18:47
يا اخي الكريم لا الوسيط يجب ان تكون شركة مرخصة لها في العديد من الهيئات الرقابية حول العالم
والله الموفق المعين

nonam
02-12-2016, 20:51
السلام عليكم .... الحقيقة ان اولا الوسيط كويس بس المشكلة في انة غالي ومن الممكن ان يكون التعامل مع الوسيط الحقيقة مش كويس ابدا وغير مضمون
ومن الممكن ان يتم النصب عليك فية
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:26
السلام عليكم جميعا
ممكن تكون انت فهمت خطأ وخلطت بين المعنيين فالوسيط المالى للشركات يطلق على البروكر اللى بيبقى وسيط بينك وبين البنك واسواق المال
وممكن تطلق على الفرد عندما يكون وسيط مالى يحول لك الاموال من والى البنوك الالكترونية بعملتك المحلية
يعنى مثلا انا دلوقتى سحبت ارباح بالدولار على اى بنك الكترونى ازاى بقى احولها فلوس فى ايدى بعملتى المحلية ستكون عن طريق وسيط مالى
تقبل تحياتى

yousse
02-12-2016, 23:37
أن في ندري لا يمكن أن يكون الوسيط فرد لأنه لن يسطيع أن يتحقق منالف الحسبات فلابد أن يكون هناك الكتير من المودفين يعملون

never11
02-14-2016, 23:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
02-17-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... واضح ان عندك خلط فى بعض المصطلحات الوسيط دا هو البروكر او الشركه اللى بتفتح فيها حساب علشان تنفذ عقودك فيها وتدخل السوق ومنها طبعا شركه انيستاا فوركس

Peter George
02-17-2016, 20:11
على حد علمى اخى و لست متأكد اهذا ما تقصدة ام لا فهناك اشخاص يقوموا بالتداول بدلاً منك مقابل نسبة معينة من الربح مثال ١٠٪ او ٢٠٪ من الربح

ahmed humedat
02-17-2016, 20:45

soad labib sadek
02-17-2016, 22:36
اخي في اعتقادي الخاص ان الوسيط بيكون فرد في حالة انك مستثمر كبير و تملك راس مال ضخم ففي تلك الحالة انت تمثل راس مال مثل هذا الذي تملكه الشركة بجميع متداوليها فلا تنسي ان صغار المستثمرين في هذا السوق هم الذين راس مالهم خمسين الف دولار

بالتوفيق

never100
02-18-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-21-2016, 12:07
اخي انا ايضا لا اعرف ان الوسيط هو فرد كل ما اعرفه ان الشركات هي الفوركس و ليس افراد اتمنى من الخبراء ان يقومو بالرد علينا ان شاء الله .......

latraaa
02-21-2016, 14:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي أنتمنى أن تقوم في الالمستقبل لاقريب بالعمل على تقديمها في قالب آخر أكثر تفصيلا إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ameeral24
02-21-2016, 14:47
انا على حسب علمي ان الوصيط يكون شركة مرخصة من جهات رقابية ويجب ان تكون الهيئة قوية من اخل الاطمنان

forez
03-15-2016, 11:43

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انت تقصد وسيط الفوركس او شركة الوساطه
وسيط الفوركس او البروكر هى شركات او بنوك او مؤسسات مالية ولا اعتقد انها اشخاص

عرآقي
05-26-2016, 10:38
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

tazi larbi
05-26-2016, 10:41
السلام عليكم وسيط التجاره وهو دوما شركه اما الوسيط الفرد هو يكون لتحويل امال من بنك الكتروني لاخر او لتحويل العملهه وهو الان غير مهم بالنظر لوجود بنوك كثيره ومدعومه اتمنى لكم النجااح والله الموفق

yousse
05-26-2016, 10:42
الوسيط يجب الحضر منه لينه العديد من الوساء يكونون مجرد نسبي ولكن كان نهنك الكتير من هم يحترمون عملاهم وتتهمهم راحتهم

harimeche
05-26-2016, 13:13
اهلا أخـــي الفــــاضل المقصود

ان تكون الملكية العــــامة للشركة أو تكون الملكية لشخص واحد

اتمنـــــــى ان أكون قد وصلت لك المعلومة

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-28-2016, 12:58
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

helmi nsir
05-29-2016, 13:21
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اذا كنت تقصد الوسيط يعني وسيط الفوركس أو البروكر انا اعرف انها عبارة عن شركات الوساطة نفسها
ولكن هنا الوسيط يكون هو المتداول في مكانك وهو مدير حسابات

zaza0519
05-29-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-29-2016, 14:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدم تبها و اتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

abdomj
05-29-2016, 14:37
تقريبا اخى الوسيط يبقى فرد ولابد ان تلاقى وسيط يكون ذو ثقه
حتى لا ينصب عليك لان فى نصابين كتير ممكن تلاقيهم خلى بالك

جمال صادق
05-29-2016, 15:08
اعتقد ان الوسطاء فى التداول لابد لهم من ان يكون على قدر كبير من تعلم الكثير من الاستراتيجيات و فهم المزيد من طرق التعامل المنطقية فى السوق

magdyezzat
05-29-2016, 17:34
إن الحمد لله ، نحمده ونستعينهُ ، ونستغفرهُ ونعوذُ باللهِ من شرورِ أنفسنا ، وسيئاتِ أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل لهُ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك لهُ،وأشهدُ أن محمداً عبدهُ ورسولهُ صلى الله عليه وعلى أله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليما كثيراً ،أما بعد .

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

حد يكتبلي اي وسيط علشان اخلص اعدادات الحساب التجريبي

أم مهيرة
06-01-2016, 01:08
الوسيط يا اخخي العزيز في سوق الفوركس هو شركة لكن في وسطاء بنوك اليكترونية دول افراد بيساعدوك انك تسحب من البنك الاليكتروني
وده بتلاقيهم في منتديات خاصة بيهم
لكن كلمة وسيط في سوق الفوركس دي معناها شركة الوساطة

magdy mahmud
06-01-2016, 07:48
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة اول مرة اعرف ان في وسيط شخص عادي المعروف اخي انه تكون شركة معروفة ومرخصة غير ذلك لم اسمع بة ياريت التوضيح بالادلة

bakup28
06-01-2016, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله
اذا كنت تقصد الوسيط يعني وسيط الفوركس
أو البروكر انا اعرف انها عبارة عن شركات
الوساطة نفسها و لم اسمع سابقا ان هناك افراد
يقومون بدور بروكرز أو وسطاء فوركس

Om Rolla
06-01-2016, 10:11
نعم أخي.. الوسيط أو السمسار قد يكون فرد وقد تكون شركة تبيع وتشتري وفقا لأوامر العميل على أساس الأسعار الفعلية بالسوق.. لكن من المهم جدا اختيار الوسيط المناسب الذي تثق في نزاهته وتعامله مع أموالك سواءا تعرفه معرفة شخصية أو عن طريق ناس ثقة تعاملوا معه من قبل ويعرفونه جيدا.. الأهم ألا تسلم أموالك لوسطاء لا تعرفهم فالكثير يكون نصب واحتيال

sob81
06-01-2016, 11:08
الوسيط فى الفوركس ليس شخصا انما عبارة عن شركة وساطة وتعطى رافعة مالية كبيرة حتى يتيح لك ان تفتح الصفقات
وتقدرلا تشترك فى تجارة الفوركس باستخدام مبلغ بسيط

hossam123
06-01-2016, 11:15
سوق الفوركس ان الوسيط لازم يكون شركه كبيره
زى انستا كده انما الوسيط يكون فرد ده فى تحويل الاموال ببين البنوك الالكترونيه

haggui
06-01-2016, 11:34

---------- Post added at 09:34 AM ---------- Previous post was at 09:33 AM ----------

ahmadinho100
06-01-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لا اعرف مادا تقصد بالوسيط فقط انا اعرف اني اتعامل مع هاده الشركة فقط بالتوفيق لك

golgman
06-01-2016, 12:13
الوسيط بمكن ان يكون فرد واحد كان يقوم احد الاشخاص باخذ العمله منك وتحويلها فى نفس اللحظه فلا تحتاج الى شركه فالتكنولوجيا اصبحت تستطيع اختصار الاعمال واختصار الوقت وايضا يمكنك عمل مجموعه بفرد واحد وكل الحكايه عباره عن اتفاق مع اكثر من بنك دولى وعمل اتصال فيما بينهم وشراء اجهزه كمبيوتر قويه وتنصيب بعض البرمجيات التى تتحكم فى تلك العمليه وفتح حساب باسمك فى تلك البنوك لهدف تغيير العمله وايضا يمكنك عمل حساباو مصغره داخل الحساب الكبير ولكن تاكد من توافر بعض الشروط مثل الاعتمادات الدوليه

devloppman
06-01-2016, 13:16
لم أسمع بأن هناك وسيط فرد ولا يمكن أن تكون ذلك

يمكن أن تكون اختلطت لك الأمور الوساطة على حسب المجال

وسطاء الفوركس عبارة عن شركات ولا يمكن أن يكون فرد

يمكن ان تكون سمعت عن مدير حساب هو من يدير حسابك بدلا عنك وتعطيه نسبة أرباح

بروفسير العرب
06-01-2016, 13:57
الوسيط ممكن يكون فرد من خلال وسيط مالى يحولك فلوس الى بنك معين
عن طريق بطاقه ائتمان معينه لا تملكها انت ويملكها هو وانت تحول له نفس المبلغ مع اضافه العموله التى
يردها بطريقه التى تتوفر معك هذا هو الوسيط الفرد المالى

haggui
06-01-2016, 13:57

FOREXEXPRESS
06-01-2016, 14:50
لم اسمع اخي الكريم من قبل ان هناك وسطاء اشخاص في سوق التداول ولا اظن ان الموضوع موجود في الاصل ممكن ان يكون الامر يتعلق بمدراء حسابات لكن ليسوا مزودي خدمة

mayegywep
06-01-2016, 15:36
بالمختصر المفيد انت مواضيعك كلها مفيده ورائعه ومن متابعتى لك استفدت كثيرا فى عالم التداول اشكرك واشكر كل الاعضاء التى قامو بكتابة الردود المفيده فى صلب الموضوع

tenon
06-01-2016, 15:53
لم اسمع اخي الكريم من قبل ان هناك وسطاء اشخاص في سوق التداول ولا اظن ان الموضوع موجود في الاصل ممكن ان يكون الامر يتعلق بمدراء حسابات لكن ليسوا مزودي خدمة

فيه كده فعلا ومنها بالضبط الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

ahmedshrif1
06-01-2016, 16:23
والله الموفق والمستعان

raedreda
06-01-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

masr16
06-03-2016, 16:47

khaled20
06-03-2016, 17:09
اخي الكريم ان كلامك نصفه صحيح ونصفه خطأ ان الوسيط لا يكون فرد ابدا
ولكن الوسيط هو شركات تتوسط بينك وبين البورصة ويجب ان تعرف عنها المزيد وتصحح معلوماتك
تحياتي لك اخي

Samirghatas
09-21-2016, 19:19
السلام عليكم اخى الكريم اكيد طبعا فى وسيط شخص واحد وفى شركة وسيطة لكن انا
مجربتش شركات وشايف ان الشخص افضل لانك هتعرف تتواصل معاه اكثر

emma91
09-21-2016, 20:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي اول مرة اسمع ان هناك وسيط فرد لا اظن ذلك الوسيط يكون عبارة عن شركة او عن طريق البنوك هذا كل ما اعرفة بالتوفيق

doaa22
09-21-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا على حد علمى ان السيط دا شركه ولاول مره زيك بالضبط اسمع انه الوسيط ممكن يكون فرد
لا اعلم الحقيقه ياريت حد من الاخوه اللو عارف يقول

korabikayoussef
09-21-2016, 20:41
السلام ورحمة الله على مفهمت من قصدك فالوسيط لا يمكنه أن يكون فردا هو عبارة عن شركة وتكون موثوقة كشركة انستافوركس
لا يمكن أن يكون شخص واحد شريك والا قد تخسر أموالك ويسطو عليك احذر من هذا موفق

doaa sary
09-23-2016, 18:28
اخى الكريم وسيط الفوركس هو شركة الوساطة اللى منها بتوفرلك الميتاتريدر وتساعدك تسحب اموالك ودعم فنى وهكذا
اما الوسيط الفرد
دة وسيط مالى
يعنى بياخد منك دولارات الكترونى ويحولهالك مصرى او اى عملة حسب بادك ع بنك ارضى او بريد

adamarwan
09-24-2016, 00:54
فى الغالىب اخى تكون شئكة لان هدا الامر
صعب ان يكون فرد
الان فى الاعديد من االمكانينة التى لبد من ان تكون متوفر
وحظ موفق اخى الغالى

zizoo99
10-09-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة من الممكن جدا ان يكون الوسيط فرد ايه المشكله لان تكالف انشاء شركة فوركس مش كتير يعنى 10000 دولار ثمن نسخة الميتاتريدر و 3 سيرفرات مثلا 2 لحسابات حقيقية و واحد لحساب تجريبى و دول ثمنهم ممكن تقول 3000 دولار للثلاثة سيرفرات و اشتراك انترنت قوى بس المشكله فى خدمة الدعم الفنى لو هيعمل خدمة عملاء مباشرة يجيب مش مشكله 5 افراد بمرتبات

saleh05
10-10-2016, 01:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mronei
10-10-2016, 16:22
الوسيط الجيد هو الي بيكون فيه كل حاجه انت محتاجها وايضا دعم فني جيد وايضا سحب وايداع سريع وغيرها من الامور التفصيليه ده غير انواع حسابات
تناسبنا وايضا يكون متوثق وآمن ومن فتره في السوق

sob81
10-10-2016, 17:30
الوسيط تعتبر شركات الوساطة لها دور كبير فى الفوركس ولكننا هنا نعمل مع افضل الشركات فى الوساطة فى الفوركس وهى شركة اسنتا فوركس ونشكر كل القائمين والعاملين فى المنتدى والشركة على هذا المجهود

mido elshabrawy
10-10-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمه الله وركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و بالنسبه للرد علي الموضوع
فهناك نوعين من الوسطاء النوع الاول هو الوسيط الكبير و هو البروكر و هو الوسيط الذي يربط عمليات حسابك بالسوق و انت تفتح حساب لديه و يتحصل عل عمولاته من الاسبريد الموجو بالاسعار
اما النوع الثاني فهو وسيط الشرطه اي وسيط البروكر و هو شخص يقوم بالتسويق للشركه و جذب العملاء اليها نظير عمولات يتم تجصيلها علي نسبه تداولك و هو يندرج في الشركه تحت مسمي أي بي ((IP )) و هو المسمي الصحيح له و لكن الاشخاص يستسهلون كلمه وسيط
اتمني ان تكون المعلومه قد تم ايضاحها لك
تقبل مروري بوالتوفيق للجميع ان شاء الله

Gmal Elden
10-10-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الوساطة نفسها
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

فوريكسي
10-10-2016, 18:09
الشركات الوسيطة لا بد منها في الفوركس لانها تقرب لنا الاسواق الى اجهزتنا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

sayedd
10-10-2016, 18:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل أنت يا أخي ما قلته نصف صحيح ولكنك لم تستعمل الكلمات الصحيحة ليس كما قلتها وسيط هو فرد
اخي انا ايضا لا اعرف ان الوسيط هو فرد كل ما اعرفه ان الشركات هي الفوركس

saleh05
10-19-2016, 01:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mahmoud552
03-23-2017, 14:18
لا يوجد وسيط فرد اخى ازاى الفرد هيدخلك تداول فى الفوركس
اول مرة اسمع عن الفرد فى الفوركس دائما اسمع عن شركات الوساطة

ashmawey
04-23-2017, 17:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

freetrade
04-23-2017, 17:41
صراحة معنديش فكرة انه الوسيط ممكن يكون فرد لان الوسيط بيزود خدمة توصيل الفوركس علي منصة التداول للعملاء من خلال سيرفراته فكيف يقوم بذلك الفرد

big.pharaoh
04-23-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش وسيط فرد لازم الوسيط يكون شركه والمفروض انخ يكون مرخص يعني البروكر يكون له تراخيص

mohamed shams
04-23-2017, 20:29
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الوسيط كل هولاء ولكن انا انصحك با تاخذ الوسيط لك
يكون شركه كبرى موثوقه لان هذا المجال ملىء بالنصابيتن
بالتوفيق

M0hsenalawady
04-24-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا واعتقد ان الوسيط هو شركات الوساطة في الفوركس وليس افراد

fifi ghonem
04-24-2017, 01:20
الوسيط اخي الفاضل هي شركه بينك وبين الفوركس ولا يمكن ان تكون فرد تقبل مروري
مع تمنياتنا لك بالنجاح والتوفيق

Abu_Yassin
04-24-2017, 02:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من المعروف أن الوسيط هو شركة تسمى شركات الوساطة لأدخال التاجر على سوق الفوركس أما الوسيط يكون شخص دى أول مرة أسمع عنها صراحة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

nour3iny
04-24-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الوسيط هو يكون شركات الفوركس واعتقد ان تقصد فرد على من يديرون حسابات بالنسخ الالى تقبل مرورى

A.mustafa
08-31-2018, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انت تقصد وسيط الفوركس او شركة الوساطه
وسيط الفوركس او البروكر هى شركات او بنوك او مؤسسات مالية ولا اعتقد انها اشخاص...

zaghlol79
08-31-2018, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
الوسيط في شركه الفوركس قد يكون الاموال في استخدام الفوركس .
لانها بدونها لا يمكن التعامل في حسابك الشراء او البيع لفتح الصفقات.