PDA

View Full Version : طريقة السخب والايداع

hossam122
10-29-2015, 14:59
عايز اعرف طريقة السخب والايداع فى شركة انيستا فوركس

انا لسة جديد فى القصة دى انا عندى حساب حقيقى فى الشركة بس مش عارف ازاى ازود حساب على البونص وازاى

بعد كدة اسحب الارباح

Saadqnet
11-08-2015, 15:38
ان السحب و الايداع عن طريق الدخول الى غرفة العميل ستجد قائمة بوسائل الايداع المتاحة
و قائمة بوسائل السحب المتاحة و ان اهم ما يميز هذه الوسائل هو توافر بطاقة انستافوركس للسحب و الايداع

snnaky
11-21-2015, 20:47
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا
بالنسبة للسحب والاتيداع اولا حضرتك شوف انت محتاج تعمل ايداع ومبلغ الايداع كام وبعدين تختار وسيلة الأيداع المناسبة لأنستا او المدعومة من انستا ثم تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية وكما تكون وسبة الأيداع اعلم انها ايضا ستكون وسيلة السحب ولهذا يجب الأنتباة

csebai11
11-21-2015, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انضمة الدفع كثيرة في شركة انستا فوركس ما عليك سو اختيار النضام المناسب لك من قسم التمويل و السحب من غرفة العميل و انا انصحك باختيار احدى بطاقات انستا فوركس

مريم ميري
11-24-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تودع عبر فيزا كارد او ماستر كارد واما السحب انا استعمل بنك السكريل وبنكم البايونير
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

houarisat9
11-24-2015, 20:58
تزود حسابك بالبونص بربط الحساب بالمنتدى هنا طبعا بعد جمع البونص
لكن بالنسبة للسحب لازم تختار سحب عن طريق أي بنك موجود بالشركة وتملك حساب به و إسحب

akram mohamed obaid
11-25-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك الدخول الى كابينه العميل الخاصه حيث توجد فيها كافه الطرق الممكنه للسحب والايداع والتي تناسب بلدك حاول ان تختار الطريقه الامثل لك

abdallah201227
12-05-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن اتصال بالدعم لمعرفه ذللك ولكن هذا لايداع من الممكن السحب طلب المسترا كارت الخاص بالشركه انيستا فوركس سوف يصلك وتسطيتع الايداعه من والسحب ايضا بالتوفيق

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن الممكن طلب المسترا كارت الخاصه بشركه انيستا فوركس او بنكوك البيبال او الباينوير

aboubakr el ayach
12-05-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا يجب أن أنصح كل المبتدئين أمثالك من طرح هذه الاسئلة أولا قبل الخوض في غمار جمع ابونص وذلك حتى لا يتعرض المبتدئ لصعوبات أثناء سحب أرباحه

ابوفؤاد
12-05-2015, 16:54
اذا كان لديك حساب يمكن ان تربطيه بالمنتدى و البونص سيحول اليه بمهاسه الشهر
و اما عن طريقه التحويل اى الحساب الحقيقى من ايداع و سحب فاما بالبنوك الكترونيه او البنوك الارضيه

mohamed ahmed 99
12-05-2015, 17:12
بسمالله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اشكرك على ضرح هذا السؤال حتى لانى كونت لسه هسال فى هذا الموضوع المهم وفى سؤال تانى
هو كيف يمكننى اعرف اتعامولات على على اونستا فوركس

younes-dz
12-05-2015, 17:18
مساء الخير أخي الكريم طريقة السحب
والايداع كنت لا أعرف عنها شيئا ولا أفقه
منها شيئا شكرا جزيلا على كل حال
بارك الله فيك

latraaa
12-05-2015, 19:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تريد الحصول عليها، اقول أن الإيداع يكون عبر البنوك من خلال حسابك مباشرة، و أو عن طريق البونيص من خلال هدا المنتدى، و السحب يكون على اي طريقة تريد أو اي بند تريد

karimlool
12-05-2015, 19:37
السلام عليكم هنالك طريقه التحويل اى الحساب الحقيقى من ايداع و سحب يجب ان يكون عندك حساب بنكي كيف يمكنك ان تدير اموالك بحريه متولي

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:47
لكي تقدر تسحب يجب ان تدخل الى موقع الشركة وتختار قائمة السحب وسوف تضهر لك على اي بنك تسحب وتملا الاستمارة وحينها يتم السحب ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

محمد صلاح
12-05-2015, 22:09
افضل حاجة فى شركة انستا اخى العزيز هو تعدد طرق السحب وتعتبر بالفعل

من افضل الشركات اللى اتعاملت معاها من حيث السهولة وتعدد الطرق

ahmedazzouz
12-05-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهتعالىو بركاته
يمكنك ذلك من خلال الدخول للحساب و الذهاب الى ايداعو من هناك حددي البنك الذي تريدين عملالايداعمنه و سيتم خصمالمبلغ من الحساب.بالتوفيق.تقبل مروري.

brouhou
12-10-2015, 03:41
السلام عليكم اخي العزيز
اخي هناك العديد من طرق السحب هناك ابناك الكرونية
انا شخصيا انصحك بالتوجه الى اقرب بنك في مدينتك وتسئلهم عن بطاقة بنكية دولية تمكنك من الشراء عبر الانترنت وتنشا حساب بيبال وتربطه
مع البطاقة البنكية ثم تسحب الى حساب بيبال من بعدها ترسل الاموال الى حسابك البنكي المحلي
شكرا تقبل مروري

hazzouti
12-10-2015, 03:53
hello bro i was just going to ask about this this question
thank u very much for this amazing article dude hope u keep posting like this topic
keep up the good work dude

Mohammedsaidhachad
12-10-2015, 04:17
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
فيما يخص طريقة الاداع و السحب كل ماعليك يا أخي
هو الدهاب الى غرفة العميل و اختيار وسيلة السحب أو الاداع
و المبلغ الدي تريد بكل سهولة
تحياتي

kanelove
12-10-2015, 04:18
من أجل سحب المال من الحساب التجارى, سوف تمر بالعديد من الخطوات السهلة. متضمنة إختيار نوع طريقة السحب, وإدخال معلومات الحساب. بمجرد الإنتهاء من ملء إستمارة الطلب, المبلغ الذى سحبته سوف يتم إقتطاعه من الحساب, والمفترض تحويله فوراً إلى الخدمة التى طلبتها.

marem20007
12-10-2015, 04:24
طيقة السخب والايداع مثل اي طريقة في السحب عن طيق بنك الكتروني او تجويل بنكي ا فيزا والطرق متعددةومختلفة

amine31oran
12-10-2015, 05:04
يا أخي السحب و الأيداع ممكن أ،ك تستستعمل بطاقة ماستركارد
أو أحد البنوك الألكترونية أما بالنسبة للبونص فهوى ينقل إلى
حسابك بشركة إنستا فوركس أوتوماتيكيا و لكن يجب عليك
التقيد بالقوانين حتى لا يتم حضر حسابك و حرمانك من البونص

al12
12-10-2015, 08:52
السلام عليكـم
السحب والايداع يكون من البنوك الكترونية ومنها بنك بايزا او بنك نتللر او بطاقة الماستر كارد او بنك المونى بوكرز
بالتوفيق

mhd99
12-10-2015, 08:57
يوجد كثير من الطرق التي تستطيع من خلالها السحب والايداع مثل بنك نتلر وبنك موني بوكرز وايضا بطاقات الماستر كارد والفيزا
كارد وانصحك بالبنوك الالكترونية فالرسوم فيها منخفضة

ppttss
12-10-2015, 09:21
السحب والايداع فى الشركة كثير بالنسبة للسحب يوجد طرق كثيرة ممكن ان تعتمد عليها وايضا الايداع والافضل ان تعتمد على نيتللر فى السحب والايداع لانه يعتبر افضل شيء

majdifdf1
12-10-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اعتقد انك ستكون قادر اولا على الايداع من البونص الذي يأتي من فوركس العرب , اما السحب من ارباح البونص تكون من ما يعرف بالسحوبات بعد تحديدك للبنك الذي تتعامل به او ان طريق بطاقات البنوك او بطاقة انستا فوركس .
مع تحياتي .......

aym
12-10-2015, 09:43
يوجد العديد من طرق السحب والايداع التى توفرها شركة انستا عليك اخى ان تحتار الطريقة المناسبة لك فى
السحب والايداع ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

samieh
12-31-2015, 21:11
طرق الايداع يا اخى كثيرة منها على سبيل المثال البنوك الالكترونية وستضطر للاسف انك تستخدم وسيط مالى موثوق فى عملية التحويل
اما الوسيلة الاخرى الماستر كارد الشخصى تبع بنكك المحلى والسحب نفس الموضوع

heroo252
01-01-2016, 00:09
السحبب فى انستا لازم يكون من خلال نفس طريقة الايداع لو عملت ايداع
من سكريل تسحبعلى سكريل بس لو ارباح بونص اسحب على اى شىء يعجبك

zead ahmad
01-01-2016, 00:23
ان كنت مبتدء فى الفوركس عليك بالتعليم ومعرفة كيفية الايداع والسحب لو انت تعلم تلك الاشياء سوف تعمل ايداع عبر البنك الخاص بك ان كان ينك نيتلر او اى بنك رصى ولو ربحت من البونص اى ربح تقدر تسحبة

engibrahim.hd
01-01-2016, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
الافضل استخدام بطاقه انستا فوركس للسحب والايداع

otmani
01-01-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن السحب عن طريق البنوك الاليكترونية
التي تدعمها شركة انستا فوركس وبالتوفيق

justsmile
01-01-2016, 00:37
عايز اعرف طريقة السخب والايداع فى شركة انيستا فوركس

انا لسة جديد فى القصة دى انا عندى حساب حقيقى فى الشركة بس مش عارف ازاى ازود حساب على البونص وازاى

بعد كدة اسحب الارباح

حسابك الحقيقي يجب ان تربطه بالمنتدى من حسابك الشخصي ..
و عندما يتم الربط سيصلك البونص الذي تقوم بجمعه من المنتدى كل اول شهر ..

csebai12
01-01-2016, 01:31
تقبل شركة انستا فوركس وسائل عديدة للسحب و الايداع احسنها عن طريق البيتكون و النلر و البيونر و الايبايمنتس و السكريل

neverlityougo3
01-06-2016, 12:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 09:05 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

douerapark
01-06-2016, 12:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر:happy::happy::happy::swim::writer:

عاشق الفوركس
01-06-2016, 12:21
والله يا اخي الكيرم لعميله السحب يجب ان تدخل الى ملفك الشخصى في الشركة وان تعمل على اختيار البنك الدي انت مسجل فيه وهكدا ،

Bassem Hassani
01-06-2016, 12:33
الحساب فى الفوركس بيتم عمل ايداع فيه باكتر من طريقة على سبيل المثال تحول راس مالك من البنك الارضى اى بنك الكترونى ومن البنك الالكترونى الى الشركة مباشرة او من خلال البنك الى الشركة مباشرة لو كان مدعومة فى بدلك او من خلال الوسيط المالى المعتمد او لو معاك فيزا من الممكن انك تعمل بيها ايداع والسحب عكس الكلام دا كله .

one god
01-09-2016, 19:42
لو تريد يا اخي الايداع في انستافوركس فاذهب الى قسم الايداع في الشركة وتتبع المراحل الى ان يتم الايداع بسهولة
كذلك الشان في السحب انما السحب لازم تعرف يا طيب انه يكون بنفس طريقة الايداع التي قمت من خلالها بالايداع

mrtrad
01-09-2016, 20:06
تزويد البونص يكون من خلة المشاركات هنا في المنتدى أخي أو من خلال شحن حسابك في شركة انستا أما كيف تسحب هذا البونص أولاً عليك أن تحقق الأرباح من هذا البونص أخي بعدها يمكن أن تسحبها من خلال أحد البنوك الإلكترونية عن طريق أحد الوسطاء في بلدك هذه هي الطريقة التي اتبعها

dhmo
01-09-2016, 21:11
تقبل شركة انستا فوركس وسائل عديدة للسحب و الايداع احسنها عن طريق البيتكون و النلر و البيونر و الايبايمنتس و السكريل

لينا طرق كتير هنا وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

big.pharaoh
01-21-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهم حاجه تربط حساب انستا بالمنتدى . عشان تقدر انك تستلم عليه البونص . وهنا بقى هتشارك في المواضيع وتاخد بونص 10 سنت عن كل رد

latraaa
01-21-2016, 19:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للسحب فهو ممكن من خلال العمل على التداول و تحقيق أرباح قيمة و من ثم يمكنك أن تختار البنك الدي يناسبك و طريقة السحب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

best1
01-21-2016, 22:53
السلام عليكم ,, لتعرف طريقه السحب و الايداع ادخل للموقع تجد سجب او ايداع ثم احتار الامر بسيط و هناك بطاقات الكترونيه تستطيع السحب فيها ....

hunter_world
01-22-2016, 00:40
طريقه السحب والايدع طريقه بسيطه جدا بتكون عن طريق البنك الاكتروني وبيكون في انستا اكبر عدد من البنوك اخي تقدر تفيدك وتسهل التوصيل ليك

justsmile
01-22-2016, 00:52
طريقة الايداع و السحب من شركة انستا بأمكانك اخي الاطلاع عليها من نفس حسابك بانستا ..
انصحك ان تتطلع عليها بنفسكو ترى ما هو المتاح لبلدك و تختار لاذي يناسبك ..

Rabah2
01-22-2016, 01:37
هناك الكثير من طرق السحب والايداع التي تسهل على العميل كل شيء
وانت اختر من هذه الطرق مايناسبك ويناسب بلدك واسال الله التوفيق للجميع

alaanasr707
01-22-2016, 01:39
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

monylaser
01-22-2016, 01:44
اخي الكريم ممكن ان تزود حسابك بطرق مختلفة مكتوبة ومعروضة في موقع انستا فوركس
احسنهم ان يوجد مكتب في القاهرة تابع لانستا فوركس ان لم يكن فادخل بالفيزا او الكريدت كارت

hunter_world
01-23-2016, 03:39
طريقه السحب والايدع طريقه بسيطه جدا بتكون عن طريق البنك الاكتروني وبيكون في انستا اكبر عدد من البنوك اخي تقدر تفيدك وتسهل التوصيل ليك

mahmoud massry
01-23-2016, 04:31
طرق السحب والايداع كتيره جدا ومتنوعه ممكن تعرفها بانك تدخل على حسابك على موقع الشركه وهتلاقى فى الجنب السحب والايداع اضغط عليها هتطلعلك كل الخيارات

OsamaNasser
01-24-2016, 22:34
اهلا بيك اخي الكريم
فيه اككتر من طريقه تعمل بيها ايداع او سحب
ادخل علي حسابك في انستا هتلاقي قايمه علي اليمين
من ضمنها هتلاقي قايمه الايداع من خلالها تقدر تشوف الطرق بتاعت الايداع
ويستحسن انك لو هتعمل سحب تعمل سحب بفس الطريقه اللي هتعمل الايداع منها

monira salah
01-24-2016, 22:42
في أنظمة في شركة انستا كتير يجب عليك
اختيار نظام منهم من قسم السحب والتمويل ولمعرفة التعليمات والإرشادات لذلك يجب عليك التوجه لقسم التعلم

big.pharaoh
01-24-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في وسايل كتير منها الفيزا. ومنها البنوك الاليكترونيه ومنها الحواله البنكيه

AHMED91
01-24-2016, 23:48
طرق السحب والايداع سهل وبسيطه ويمكن التداول
وبعد تحقيق الربح ان تسحب ارباحك علي البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلر او بنك سكريل

mahmoud massry
01-27-2016, 00:50
انت بتدخل على صفحتك على موقع الشركه وهتلاقى السحب والايداع اختار منهم الطريقه الافضل والاسهل ليك

never6
01-28-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khalefamohamed
01-28-2016, 18:09
لكى تضيف رصيد الى رأس مالك اذهب الى خانه العمليات الماليه ثم اضغط على ايداع واختار البنك او الطريقة التى تستطيع الايداع بها
ثم قك بعمليه الايداع وستجد الرصيد بحسابك
اما اذا اردت السحب فكل ما عليك الدخول على العمليات الماليه ثم السحب ثم اختيار طريقة السحب المثاليه لك
وانتظر حتى يتم تأكيد طلبك وسوف تجد الرصيد بحسابك البنكى

best1
01-29-2016, 21:42
لمحللين مما يعطي إشارة على أن المخزونات ستظل تضغط على النمو في الربع الأول. بخصوص الناتج المحلي الإجمالي الامريكي ان يصعد 0.8% في الربع السابق .

ahmedmomenali
01-29-2016, 22:05
هو في طرق كتير للسحب والايداع في انستا زي الماستر كارد والموني بوكرز ونتلر
وبايبال لكن انا شخصياً بفضل الموني بوكر لان السحب منه سهل وغير مكلف

islamhd
01-29-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

starnew
01-29-2016, 22:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في عديد المواضيع إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

اكرم التميمي
01-29-2016, 22:59
بالنسبه لطرق السحب والايداع في شركه انستا فوركس فهي عديده واهما بطاقه فيزا وماستر كارد او عن طريق البنوك الالكترونيه مثل سكرل او نترل او عن طريق حواله بنكيه
تحياتي لكم

abdelmadjid41
01-29-2016, 23:21
السلام عليكـم
السحب والايداع يكون من البنوك الكترونية ومنها بنك بايزا او بنك نتللر
بالتوفيق

mahmoud massry
01-30-2016, 09:00
ادخلى على صفحه انستا وادخلى على الايداع والسحب هتلاقى كل الطرق وانتى تختارى الطريقه الافضل ليكى

latraaa
01-30-2016, 13:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لسحب البوينص من المنتدى لقد قلنا من قبل مرارا و تكرارا أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب أي فلس منه، سوف يحول بطريقة آلية إلى حسابك في شركة التجاول إنيستا

hmadomhand
01-30-2016, 13:44
انضمة الدفع كثيرة في شركة انستا فوركس ما عليك سو اختيار النضام المناسب لك من قسم التمويل و السحب من غرفة العميل و انا انصحك باختيار احدى بطاقات انستا فوركس

never10
02-10-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-10-2016, 21:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال يمكنك العمل على الرفع من البونيص من خلال العمل على المنتدى بلاقيام بالردود و العمل على دعوة الأصدقاء و التي يمكنها أن ترفع من رصيدك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
02-12-2016, 20:51
السلام عليكم .... ادخل الي غرفة العميل بتاعتك وانت تلاقي اية الطرق بتاعه السحب والايداع ومن المهم ان يكون الطرق
اللي موجودة في الحسا ب من المهم ان تفهم الطريقة اللي انت هتشتغل بيها
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:47
السلام عليكم جميعا
السحبب فى انستا لازم يكون من خلال نفس طريقة الايداع لو عملت ايداع
من سكريل تسحبعلى سكريل بس لو ارباح بونص اسحب على اى شىء يعجبك
تقبل تحياتى

never10
02-14-2016, 15:32

soad labib sadek
02-14-2016, 16:27
اخي الفاضل تفضل بزيارة صفحة الايداع من موقع الشركة و ستجد كل اساليب السحب و الايداع يمكنك اختيار الوسبلة التي تناسبك و انصحك بالفصل بين حساب الايداع و حساب البونص لانه هند الايداع علي ما اذكر من قوانين فان المبلغ المودع سيتم التعامل معه علي انه بونص.. و الله اعلم

بالتوفيق

take-profit
02-17-2016, 17:43
السحب و الايداع بيكون من البداية اختيارك فانا افضل السحب و التعامل مع البنوك الالكترونية
و من ثم السحب من الصراف الالي و هذا ما يجعل الموضوع اسهل

namareq
02-17-2016, 17:49
اعتذر و لكن لا اعرف لاني لم اتعامل بهذا الموقع بعد

الاصيل
02-18-2016, 08:20
تزود حسابك فى البونص بعمل مشاركات كثيره واتمنى ان تكون مفيده
وكذلك عمل ردود كثيره على مشاركات الاعضاء بالشكل المطابق لشروط المنتدى
اما سحب الارباح فلا تسال عنه الان حتى تتعلم وتتدرب وتصبح قادر على تحقيق ربح
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

neverlit2
02-19-2016, 14:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

joe800
02-19-2016, 14:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ... شكرا لطرحك علينا هذا السؤال انا مكونتش اعرفه فعلا و كنت عاوز اسأله بس مكنش بيبقي مفيش فرصه و كده فا احب اشكرك لطرحك علينا السؤال و اشكر جميع الاعضاء الكرام الي ردوا عليك و افادونا بخبرتهم و بالمعلومات المهمه ديه و شكرا

محمد صلاح
02-19-2016, 15:47
اهلا بك اخى العزيز انك تزود خساب البونص سهلة تعمل ردود وتشارك فى المنتدى وطبعا الحساب هيزيد اما انك تسحب الارباح ففى اكثر من طريقة بس افضلهم الحساب الالكترونى

talel babchia
02-19-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اذا كان لديك حساب يمكن ان تربطيه بالمنتدى و البونص سيحول اليه بمهاسه الشهر
و اما عن طريقه التحويل اى الحساب الحقيقى من ايداع و سحب فاما بالبنوك الكترونيه او البنوك الارضيه.................................... .................................بالتوفيق للجميع

Batto777
02-20-2016, 00:34
السلان غليكم ورخمة اللة وبركاتة اخي الفاضل اهلا وسهلا بك في عالم الفوركس عملية السحب والايداع اولا لازم تحدد طريقة الايداع عن طريق احد البنوك الارضية في بلدك او الالكترونية الموجودة علي النت وبعدين يتم عن طريقها الايداع وسحب الارباح وتقبل مروري

mahmoudmazen501
02-20-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك علي طرح هذا السؤال
فانا لما اكن اعرف طرق السحب او الايداع
واية هية الطرق الافضل بس بعد طرح سؤالك
عرفت الاجابة من الاخوة الافاضل شكرا لك

jallou
02-20-2016, 03:04
يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند المستوى 0.7124 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 0.7121 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7148 بينما قد ارتفع الزوج هذا الأسبوع ليسجل أعلى مستوى عند 0.7185.

---------- Post added at 01:04 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

انخفاض مستويات الدولار الأسترالي يأتي ضمن محاولات المستثمرين التحرك وفق توقعات البنك المركزي الأسترالي الذي أشار في أكثر من مناسبة إلى رغبته في الحفاظ على سعر صرف الدولار الأسترالي متدني كونه هو الطريقة الأفضل لمواجهة ضعف التضخم الحالي الناتج عن انخفاض أسعار النفط الخام إلى جانب كونه العامل الأساسي لدعم الصادرات وتعويض ضعف الطلب العالمي ولاسيما من الصين.

zizo199
03-21-2016, 20:02
ان السحب و الايداع عن طريق الدخول الى غرفة العميل ستجد قائمة بوسائل الايداع المتاحة
و قائمة بوسائل السحب المتاحة و ان اهم ما يميز هذه الوسائل هو توافر بطاقة انستافوركس للسحب و الايداع

ملاك الروح
03-21-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا انصحك بطلب بطاقة ماستر كارد انستا فهي مجانية وسوف تصل لباب منزلك وتستطيع الايداع والسحب عن طريقها
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-21-2016, 23:50
حسنا اخي السلام عليكم بالنسبة لــ طريقة الايداع و السحب من شركة انستا بأمكانك اخي الاطلاع عليها مباشرةمن حسابك بانستا و تختار الذي يناسبك اخي ..

hossam elsayed
03-22-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخى الكريم السحب و الايداع يتمون عن طريق
احد البنوك الالكترونيه مثل باى بال او بنك انستا او سكريل او تشترى الفيزا الخاصه بهم

magdy mahmud
03-22-2016, 07:14
اخي الحبيب السحب و الأيداع ممكن ان تستستعمل بطاقة ماستركارد
التقيد بالقوانين حتى لا يتم حظر حسابك و حرمانك من البونص

The_Gahbaz
03-22-2016, 11:22
اهلا بيك يا اخي... طيب هو اولا من غير المفضل انك تخلط ما بين الإيداع والبونص في حساب واحد.. حاول دايما تخلي الحسابات منفصله.
اما عن طريقه السحب والإيداع فبتتم عن طريق غرفه العميل في موقع انستا.. بتهتار العمايات الماليه من علي الشمال وتمشي مع الخطوات

mhamadfor
03-25-2016, 16:17
مساء الخير أخي الكريم طريقة السحب
والايداع كنت لا أعرف عنها شيئا ولا أفقه
منها شيئا شكرا جزيلا على كل حال
بارك الله فيك

EssidChawki
03-25-2016, 16:22
السلام عليكم بالنسبة للبيونر ماعدش تتعامل مع أنستا فوركس يمن السحب بكرت أنستا قيمتها ١٦ دولار أو يكون عندك بنك رقمي زي نتلر مثلا

neverlit4
03-26-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-26-2016, 11:51
المفروض ان السحب بيكون بنفس طريقه الايداع ويفضل للحسابات بمبالغ صغيره
تكون العمليه عن طريق بنك الكترونى والافضل نتلر او سكريل عن تجربه

aissahd
03-26-2016, 12:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlit4
03-27-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit4
03-28-2016, 09:41

Slimane.80
03-28-2016, 10:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طريقة السحب و الايداع
مشكور اخي الغالي على الموضوع الرائع و المميز.

nan6jh1980
03-28-2016, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم طريقة السحب
والايداع كنت لا أعرف عنها شيئا ابدا
منها شيئا شكرا جزيلا لكم
بارك الله فيك

midouknight
03-28-2016, 11:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هنالك العديد من وسائل السحب والإيداع
في شركة إنستفريكس وإن واجهتك مشكل حاول الاتصال بالدعم الفني ل الشركة

lebouziramzinio
03-28-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اذا كان لديك حساب يمكن ان تربطيه بالمنتدى و البونص سيحول اليه بمهاسه الشهر

mohammedallabban
03-28-2016, 12:42
بخصوص السحب والايداع اختار وسيلة الأيداع المناسبة لأنستا او المدعومة من انستا ثم تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية

saleh1991
03-28-2016, 13:23
السلام عليكـم
السحب والايداع يكون من البنوك الكترونية ومنها بنك بايزا او بنك نتللر او بطاقة الماستر كارد او بنك المونى بوكرز
بالتوفيق

raouf41
03-28-2016, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ايضا لازلت جديد في المنتدى و لهذا لا يمكنني ان افيدك الا بالدعوة الحسنة

ahmed070
03-28-2016, 15:18
لا يمكن عمل ايداع خارجي الي حساب البونص الخاص بك و لكن عليك فتح حساب تداول جديد و ان تقوم بعمل الايداع اما عن طريق الحوالات البنكيه او عن طريق البنوك الالكترونيه و هي من اسهل طرق السحب و الايداع

abderrahmenanis
03-28-2016, 23:38
اخي الحبيب طبعا يجب أن أنصح كل المبتدئين أمثالك من طرح هذه الاسئلة أولا قبل الخوض في غمار جمع ابونص
وذلك حتى لا يتعرض المبتدئ لصعوبات أثناء سحب أرباحه

aminetns
03-29-2016, 03:02
اخي كل ما عليك هو ال\هابالى حسابك وفي خانت السحب او الايداع اتبع التعليمات شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
03-30-2016, 06:17
البونص مش للسحب
البونص للتداوال فقط
وتسحب الارباح
تزود رصيدك عن طريق الردود بالمنتدى
او تجيب ناس تسجل
عن طريقك
بالتوفيق اخى الكريم ليك وللجمييع

joker7diaa
03-30-2016, 06:52
هناك الكثير من السحب والايداع في شركة انستا فوركس واعتقد الطرق الموجودة تناسب جميع العملاء
وقامت الشركة ماخراً بضافة طرق جديد للسحب والايداع يمكن الاطلاع عليها من حسابك في الشركة

mohamedforex4
04-15-2016, 22:07
تزود حسابك بالبونص بربط الحساب بالمنتدى هنا طبعا بعد جمع البونص
لكن بالنسبة للسحب لازم تختار سحب عن طريق أي بنك موجود بالشركة وتملك حساب به و إسحب فهمت . وبالتوفيق .

HaMaDa99
04-16-2016, 00:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samasimo
04-16-2016, 01:05
شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
الارباح بتروح تلقائيا علي حسابك في انستا فوركس وبعد كده ممكن تحولها علي نتلر وتسحبها او من خلال فيزا انستا فوركس

ahmed arrar
04-16-2016, 01:44

AhmedSami2016
04-16-2016, 01:56

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل في جميع انحاء الوطن العربي و العرب في كل العالم
اسحب على بطاقة انستا انها جييدة او نتلر كلهم يوفون بالغرض او بنك ارضي

lionardodicaprio940
04-16-2016, 02:23
ي اخي معظم البنوك الالكترونية المعروفة موجودة في شىكة اينستا فوركس
كل ما عليك هو اختيار البنك اللدي تريده
وفقك الله.

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 19:58
اخى الكريم ادخل الى حسابك الشخصى تقريبا غرفة العميل
واضغط على سحب الارباح ستظهر لك قائمة طويلة بجميع الوسائل المتاحة
يمكنك اختيار الوسيلة المناسبة لك فى حالة السحب

Hicham0202
04-29-2016, 20:07
الســـلام عليـــــكم و رحمــــــــــة الله و بـــــــــــــركاتـــــــ ـه
اخي الحبيب طبعا يجب أن أنصح كل المبتدئين أمثالك من طرح هذه الاسئلة أولا قبل الخوض في غمار جمع ابونص وذلك حتى لا يتعرض المبتدئ لصعوبات أثناء سحب أرباحه

mohcine amari
04-29-2016, 20:58
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اليداع عن طريق nettler هو visa اخي الكريم

عرآقي
05-26-2016, 10:44
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

harimeche
05-26-2016, 13:07
الســـــلام عليكم ورحمة الله

طرق الإيداع والسحب متعددة جداا

أفضل شركة رأيتهـــا من حيث السحب والإيداع

هناك الكثير من البنوك الإلكترونية والبطاقات

والبنوك الأرضية وأي شيء تريده

مع التحية ..

masr16
05-28-2016, 09:47

himaya
05-28-2016, 09:56
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا
بالنسبة للسحب والاتيداع اولا حضرتك شوف انت محتاج تعمل ايداع ومبلغ الايداع كام وبعدين تختار وسيلة الأيداع المناسبة لأنستا او المدعومة من انستا ثم تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية

helmi nsir
05-29-2016, 14:27
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية

mohammed55
05-29-2016, 14:43
................
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺴﺤﺐ ﻭﺍﻻﺗﻴﺪﺍﻉ ﺍﻭﻻ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺷﻮﻑ ﺍﻧﺖ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻳﺪﺍﻉ ﻭﻣﺒﻠﻎ ﺍﻻﻳﺪﺍﻉ ﻛﺎﻡ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺨﺘﺎﺭ ﻭﺳﻴﻠﺔ ﺍﻷﻳﺪﺍﻉ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻷﻧﺴﺘﺎ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﺛﻢ ﺗﺨﺘﺮ ﺍﻷﻳﺪﺍﻉ ﺑﻬﺎ ﻭﻫﻰ ﺍﻣﺎ ﺑﻨﻮﻙ ﺍﺭﺿﻴﺔ ﻭﺗﺤﻮﻳﻼﺕ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻭ ﺑﻨﻮﻙ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻭﻛﻤﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻭﺳﺒﺔ ﺍﻷﻳﺪﺍﻉ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻳﻀﺎ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻭﺳﻴﻠﺔ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻳﺠﺐ ﺍﻷﻧﺘﺒﺎﺓ

drissou45
05-29-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله , صباحكم مبروك ,
من الممتع ان استافوركس تقدم تقريبا جميع طرق السحب وشكراا
تقبلو مروري . تحياتي لكم

ashmawey
05-27-2017, 21:20
تستطيع عمل سحب لارباحك عن طريق غرفة العميل الخاصة بك في حساب شركة انستا فوركس , ويتم ذلك عن طريق احدى وسائل السحب المتاحة التي تدعمها الشركة مثل البنوك الاكترونية وبطاقة الفيزا او الماستر كارد

ahmedhathout
06-17-2017, 03:09
البونص تزوده عن طريق زيادة مشاركاتك او دعوة اصدقائك للمنتدى والحصول على نسبه
اما السحب يمكنك استخدام اي وسيله تقدمها انستا

number1
06-17-2017, 03:11
طرق السحب والايداع من شركه ان كثيرا جدا ومتنوع عليك ان تدخل على موقع شركه انستا فوريكس سوف ترى الكثير من طرق السحب طرق يوجد الكثير من البنوك الالكترونيه البنوك الارضيه ويوجد مساحه قليله جدا يمكنك ان تستخدمها في اي وقت تشاء و تريد ان تسحب في الاموال

Khalid badr
06-17-2017, 05:42
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك ان تدخل الي غرفه العميل الخاصه بك
وم ثم تختار السحب
وتختار اي طريقه تناسبك في السحب
اتمني اكون افدتك اخي
تقبل مروري

mostafa1995
06-17-2017, 07:51
اخي تقدر تعمل ايداع عن طريق اي بنك الكتروني مدعوم من قبل الشركة واذا عملت ايداع بوسيلة معينة ملزم ان تسحب بنفس الطريقة يا محترم ولا مشكلة
والسحب بدون ايداع اخي عندك بنوك الكترونية مثل السكريل والنتلر وتحول الى البنك الارضي

waelmma
06-17-2017, 08:06
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان طرق السحب والايداع متعددة فى انستا لكن
انا برشح لك البنوك الالكترونية وبياتى على راسها بنك اسكريل الالكترونى لانك ممكن ان تربطه بحسابك فى البنك الارضى ثم تقوم بالسحب والايداع منه

one12
06-21-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن ان تربطيه بالمنتدى و البونص سيحول اليه بمهاسه الشهر
و اما عن طريقه التحويل اى الحساب الحقيقى من ايداع و سحب فاما بالبنوك الكترونيه مع تقبل مروري

hoos
06-29-2017, 00:07
حرتك بتدخل علي اي بنك الكتروني هانقول اسكريل وتدخل المستندات
بتاعتك عشان تفعل الحساب وبعدين المبلغ اللي فوق البونص تسحبه كارباح

michael1
06-29-2017, 00:32
وعليكم السلام ورحمة اللةوبركاته
اخى النبيل فى المنتدى ان ااعتقد ان افضل
طرق للسحب والايداع فى الشركة هى عن طريق البنوك الالكترونية فى الفوركس

zunebha
06-30-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الحمد لله اخي الشركة تتيح العديد من الطرق من اجل الايظاع والسحب من بينها بنوك الكترونية سهلة العمل وبنوك ارضية مع يمكنك ذالك عن طريق بطاقات ائتمان.

kamelamin
07-02-2017, 17:55
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انضمة الدفع كثيرة في شركة انستا فوركس ما عليك سو اختيار النضام المناسب لك من قسم التمويل و السحب من غرفة العميل و انا انصحك باختيار احدى بطاقات انستا فوركس وبالتوفيق للجميع

hany osman
07-02-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرك اخى على موضوعك بس نصيحة وحتى تكون انت على بينة انصحك بان تقرا كثيرا فى الفوركس وتتابع القسم التعليمى بالمنتدى وان تطبق ما تعلمتة على الحساب التجريبى ولا تتسرع بالحساب الحقيقى حتى لا تتعرض لخسارة او مرجنة حسابك وتقبل تحياتى اخى الكريم

fathi22
07-02-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اذا اردت الايداع انصحك بفتح حساب اضافي حقيقي وليس حساب بونص

mostafa aziz
07-02-2017, 19:41
اخي انتا تختار الوسيله المناسبه للايداع وتسحب عليها مثلا بنك سكريل او نتلر بنوك جيده تستطيع التعامل معاها وفقك الله فيما تحب تقبل مروري .

peter2
07-02-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد هناك الكثير من طرق الايداع والسحب التي تتيحها شركه انستا فوركس ولهذا الكريم اختر الوسيله المفضله لك وشكرا لك الكريم تقبل مروري

Hossam Abdo
07-02-2017, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز تقدر تختار ماكينه وطرق السحب من ماكينه العميل في شركة الوساطة الانستا

وده طبعا بعد ما انتا تكون خلصت البونص وجمعت وياريت تحلل موقفك قبل البدء في اي صفقة :)

mahmoudtaha33
07-02-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
في قدام حضرتك طريقتين هما الايداع
او الردود واخذ بونص منها لبدا في التداول
بالتوفيق لك

saber mostafa
07-02-2017, 22:54
لزيادة حسابك من البونص عن طريق المشاركات والرود او الريفرال ...اما الايداع فبيكون عن طريق البنوك الالكترونية او الفيزا كارد والسحب اما عن طريق حوالة بنكيه او فيزا كارد او تسجيل حساب في البنوك الالكترونية ثم من خلال وسيط مالي تستطيع سحب ارباحك

Reem1
07-02-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم ادخل علي غرفه العميل وهتلاقي وسائل السحب اختار الي يناسبك للسحب او الايداع واعتقد ان اقل مبلغ يمكن ايداعه هو 1$ بالتوفيق

M.R
07-03-2017, 00:15
بالنسبة للايداع اذا كنت ستودع مبلغ صغير فيمكن لك ان تقوم بشراء فيرا من البنك الاهلى بخمسة عشر جنيها وتودع بها مباشرة ومن ناحية السحب يمن ان تقوم بالسحب عن طريق نتلر او سكريل ولكن الافضل سكريل لسرعته فى تحويل الاموال وعمولته صغيرة

sonson
07-05-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بسحب اموالي وبعمل ايداع من خلال البنوك الالكترونيه المختلفه وافضل البنوك الالكترونيه في التعامل هي بنك سكريل وبنك نتيلر

abutalia
07-08-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي طريقه السحب والايداع الرائعه وانا استخدم البنوك الالكترونيه وخصوصا بنك سكريل واتعامل مع وسيط

o123
07-08-2017, 20:27
اولا يا اخي العزيز للسحب والايداع بتشوف محتاج تعمل مبلغ الايداع كام وبتختار وسيله مناسبه للانستا ثم تختر الايداع بها وبالتوفيق لك يا اخي

sheka2017
07-08-2017, 20:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الابتعاد عن التوتر لانها من العوامل التى تؤدى الى الخسارة والمرجن لان الحاله النفسيه تجعلك غير واثق فى نفسك ولا تستطيع وضع تحليل فنى مميز ودقيق تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم جميعا --------------

zakariacr07
07-09-2017, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

طرق السحب و الإيداع في شركة أنستا كثيرة و من بينها بنك سكريل و محافظ البتكوين و يمكنك الدخول على حسابك في أنستا فوركس و سوف تجدي كل البنوك التي تتعامل معهم الشركة في الإيداع و الحسب

cladiator2007
07-09-2017, 14:47
السحب والايداع فى الشركة كثير بالنسبة للسحب يوجد طرق كثيرة ممكن ان تعتمد عليها وايضا الايداع والافضل ان تعتمد على نيتللر فى السحب والايداع لانه يعتبر افضل شيء

yousee
07-09-2017, 16:05
إن السحب والإيداع يجيب أن يكونا بنفس الطريقة هذا أولا تانيا إدا أردت أن تسحب بالبنك الإكتروني حاول أن تختار بنك يكون موتوق و هدا البنك عليه أن يكون عندك عليه الكتير من الوتائق التي يجيب العمل بها دائما

settouti
07-09-2017, 16:36
سخب والايداع
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه

Hossam Abdo
07-09-2017, 18:49
السحب والايداع سهل بس قبل كل ده

لازم تقعل الحساب

المستوي الاول والمستوي الثاني

وخلي في علمك بياخد مده طويلة

وبعد كل ده اتكلم بقي في سحب او ايداع

والحكاية سهلة ان شاء الله :)

2017wydadi
07-09-2017, 18:56

m7med
07-10-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم معرفة الطرق عن طريق الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بانستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حضرتك لازم ولابد من استخدام بنوك الكترونية وافضلها عدهو بنك اسكريل
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zezofathy
07-10-2017, 02:18
اذا كان لحضرتك حساب ع انستا فوركس تقدر تربطه بي المنتدي و تقدر تسحب منه ارباحك لما تربطه

Doaa hassan
07-10-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
علشان تزود البونص يجب عليك أن تعمل الردود كامله وكمان اخى فى انك تعمل مشاركات جديده
كى تزود بيها البونص وفى كمان بنوك كتير بتدعم الشركة ممكن أن تودع اى مبلغ انت عايزه

nour3iny
07-10-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
السحب والايداع بيكون عن طريق الدخول لحسابك بغرفه العميل ستجد الايداع والسحب والطريقه غير محتاجه لشرح تقبل مرورى

shadry
07-10-2017, 02:47

mohamed gmnw
07-24-2017, 02:14
بخصوص تزويد رصيدك فيمكنك ذلك من خلال البونص الذي تتحصل علية من المنتديء اما سحب الرصيد فذلك عن طريق بنك الكتروني او ان يكون لديك احدي بطاقات شركة انستا

omar2017
07-24-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب اولا جمع البونص وتحوثيله الى الموقع للحساب الخاص بك والتداول به يمكنك زيادة البونص من قبل الريفيرال

Mony Ezzat
07-24-2017, 02:43
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك فى طرق كتيره اوى للايداع والسحوبات منها النتيلر والاسكريل او عن طريق الفيزا كارد بتعمل من خلالهم ايداع وسحب

kirollos.budggie
07-24-2017, 06:01
اخي الكريم
يوجد العديد من الطرق لللايداع او السحب
عليك باختيار افضل طريقه مناسبه لك انت
وانا عن نفسي افضل بنك نتلر
تقبل مروري

Mahmoud1001
07-24-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان عملية السحب تتم عن طريق وسيط بينك وبين موقع انيستا فوركس ولكن عملية الايداع لا اعرف كيف تتم

waelmma
07-24-2017, 08:32
:(:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الردود هى افضل طريقة لتزويد حسابك ثم تتاجر بهذه البونص اخى

bachir19
07-24-2017, 10:41
من لديه 5 دولار بايبال أو سكريل أو نتلر او فيزا
منصة سهلة ومبسطة للتعلم ودون خسارة ...تداول ابتداا من 0.1 دولار
والرابط :
https://tiql.co/?by=PTJhlX

ان لم تتوفر على مال يمكنك التداول مجانا وجمع النقط تم تحول اى بونص وتودع في الحساب الحقيقي
الرابط
https://sparkprofit.com/intro?by=PTJhlX

mhmodali
07-24-2017, 10:58
اخى الكريم ان وسائل السحب والايداع سهله للغايه يمكنك السحب بعد تداولك وتحقيكك الربح فى انستا فوركس
اختار من القائمه الموجوده ستجد ايضا فيسا انستا فوركس يمكنك السحب والايداع من خلالها
وشكرا

cladiator2007
07-24-2017, 12:21
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن السحب عن طريق البنوك الاليكترونية
التي تدعمها شركة انستا فوركس وبالتوفيق

skylol
07-24-2017, 18:53

اخي الغالي يمكنك الايداع والسحب عن طريق البنوك الالكترونية مثل سكريل او نتلر وكل هذا سيكون فوري وبالتوفيق للجميع

yassmiina
07-24-2017, 21:00
اخي يمكنك زيادة البونص عن طريق
الدرود في المنتدي وعن طريقة السحب يمكنك
سحب عن طريقسكريل او نتلر او بيتكوين ويوجد طرق اخري كثيره الشركه جيد وتتعامل مع عدة بنوك متميزه

A.mustafa
05-13-2018, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بخصوص السحب والايداع اختار وسيلة الأيداع المناسبة لأنستا او المدعومة من انستا ثم تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية...

chlor
05-13-2018, 15:41
اخي الكريم ان شركة انستا فوركس تتيح لك السحب على الكثير من البنوك الالكترونية وهناك العديد من الوكلاء المعتمدين في العديد من الدول. تقبل مروىب

LeaderGladiateur
05-13-2018, 15:44
طرق السحب في شركة أنستافوركس عديدة ومتعددة :
1- البنوك الإلكترونية : نتلر.. سكريل.. برفكت موني ..
2-الفيزا والماستر كارد
3- العملات الرقمية ..

amir anwar
05-14-2018, 02:01
طريقة السحب و الأيداع بتكون من خلال بنوك الكترونية او بيتكوين او بنك عادي
بس انا افضل الصراحة البنوك الألكترونية لسهولة التعامل معها و سحولة التحويل و عمولتها المنخفضة جدآ
و احسنهم بنك سكريل انا ارشحهه لك بقوة

hady sayed
05-14-2018, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الموضوع سهل جدا انت حضرتك هدخل على الحساب انستا وتلاقي
غرفة العمليات وتلاقي طرق السحب والإبداع يمكنك الاختيار من البنوك الأرضية التي في بلدك و البنوك الإلكترونية
يمكنك اختيار الطرق التي تناسبك اتمنى التوفيق لك باذن الله تعالى

sob81
05-14-2018, 11:23
طريقة السحي والايداع فى الفوركس تعتمد على شركة الوساطة المشترك فيها ولذلك من اهم النقط التى يجب معرفتها قبل الدخول مع شركات الوساطة
هو معرفة طريقة السحب والايداع

forexone1
05-14-2018, 13:40
يمكنك ان تذهب عن طريق الوسائل المتنوعه التي تتحرك منتدى فوركس العرب ويمكن ان تذهب على اي بنك ارضي خاص بك في البلد الذي تعيش فيه وهذا متاح جدا في شركه انستا فوركس

forexone1
05-17-2018, 05:42
طريقه السحب والايداع في شركه انستا هي طرق كثيره ومتنوعه في منها البنوك الالكترونيه وهذه البنوك كثيره جدا منها طرق سهله في السحب والايداع و يتم السحب والايداع في خلال 48 ساعه من خلال القسم المالي في شركه انستا فوركس

forexman11
05-19-2018, 00:40
حساب البونص الخاص بك و لكن عليك فتح حساب تداول جديد و ان تقوم بعمل الايداع اما عن طريق الحوالات البنكيه او عن طريق البنوك الالكترونيه و هي من اسهل طرق السحب و الايداع البنوك الالكترونية

ahmedzndo
05-19-2018, 02:03
للسحب والاتيداع اولا حضرتك شوف انت محتاج تعمل ايداع ومبلغ الايداع كام وبعدين تختار وسيلة الأيداع المناسبة لأنستا او المدعومة من انستا ثم تختر الأيداع بها وهى اما بنوك ارضية وتحويلات منها او بنوك الكترونية
وبالله التوفيق للجميع

zam_bozo
05-19-2018, 02:38
الموضوع غاية في البساطة كل اللي عليك انك هتخش صفحة العميل وتختار الطريق اللي انت هتسحب منه
وتحط بياناته ثم تسحب عليه .. ونفس هذا الطريق هو اللي هتلتزم بالايداع عن طريقه تمت الاجابة ..

amir anwar
05-19-2018, 02:44
اولآ لازم تكون طريقة الايداع هي هي طريقة السحب علشان متتحظرش و يحسبوك بتعمل غسيل اموال
طريقة الأيداع بتكون عبر بنوك الكترونية مثل سكريل و نيتلر و بيرفكت موني
و انا ارشح لك سكريل فهو احسنهم لعمولته الصغيرة جدآ و سرعة في التحويل
بالتوفيق

algendy
05-19-2018, 22:45
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم سوف تجد فى المنتدى من يفيدك عن طرق السحب و الايداع فى انستا فوركس و لكن الافضل الدخول الى خانة العميل فى موقع الشركة و ستجد اجابات بالتفصيل عن الاموال التى يمكنك سحبها و كيف يتم ذلك حتى لا تتعرض لمخالفة الاحكام المالية للشركة

forexone1
05-21-2018, 01:08
تتيح لك اشياء كثيره جدا للسحب والايداع واستبيان بسيطه الكل يشارك في كيف يمكن ان تسحب الارباح ممكن تسوي الارباح بطريقه طردها من خلال طرق كثيره جدا ومتنوعه لفتح شركه انستا فوركس و مميزات كثيره جدا ومتنوع

rais02
05-21-2018, 01:16
اخي الكريم هذا سهل جدا ادخل الى الصفحة الرئيسية وعلى يمين الصفحة تجد العمليات المالية ثم تجيد السحب او الدفع اخي وبالتوفيق ان شاء الله.

MohamedAhmed1973
05-21-2018, 04:52
اخي العضو
بصفه عامه الايداع و السحب في اي شركه يكون خاضع لعده شروط نحددها تلك الشركه و يجب عليك الالتزام بها
اما طرق الايداع و السحب فيمكنك مراجعه الشركه التي تتعامل معها و كل شركه توفر صفحه خاصه لعمليات السحب و الايداع و الطرق التي عن طريقها يمكن عمل نلك العمليات
و يمكنك التواصل مع الدعم ايضا ان كان هناك مشاكل في اي من تلك الطرق

abdulrahman97
05-21-2018, 14:10
السلام عليكم
ان طريقه السحب والايداع في شركه انستا فوركس هي طرق كثيره ومتنوعه في منها البنوك الالكترونيه وهذه البنوك كثيره جدا منها طرق سهله في السحب والايداع
و يتم السحب والايداع في خلال 48 ساعه من خلال القسم المالي في شركه انستا فوركس

annas
05-24-2018, 18:26
اخي قائمة السحب والايداع موجودة في شركة
انستافوركس في قائمة بالبنوك التي من خلالها تسحب
اما بالنسبة لاضافة البونص عند الايداع فانا انصحك بمراجعة الدعم

amiramotawe
05-24-2018, 18:32
ربط البونص بحساب الشركه من ملفك بالمنتدي هنا
لكن البونص دا للتداول فقط مش للسحب لكن ارباح التداول تقدر تسحبها بطرق كتير زي الفيزا والماستر او البنوك الالكترونيه مثل النتلر والسكريل

mody ana
05-28-2018, 23:56
بمشاركاتك في هذا المنتديء انت تتحصل علي بونص يحول الي حسابك في الشركة طالما ان حسابك في الشركة مرتبط بالمنتدي اما اذا كنت تريد الدفع من رصيدك الخاص
يمكنك التحويل الي الشركة من حسابك في اي بنك الكتروني والسحب ايضا يتم عبر البنوك الالكترونيه ومنها الي وسيط او حسابك البنكي اذا كنت تمتلك حساب

VARTOLUU
05-29-2018, 23:45
اهم شئ اخي انك تربح من البونص لا يمكن السحب من البونص نفسه يعني انتا تتداول بالبونص وتحقق منه ربح ثم تسحب الربح نفسه

salijiji0
07-17-2018, 02:19
من أجل سحب المال من الحساب التجارى, سوف تمر بالعديد من الخطوات السهلة. متضمنة إختيار نوع طريقة السحب,
وإدخال معلومات الحساب. بمجرد الإنتهاء من ملء إستمارة الطلب, المبلغ الذى سحبته سوف يتم إقتطاعه من الحساب

o123
07-17-2018, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السحب والايداع فى شركة انستا متوفر بطرق كثيرة جدا
ولكن يجب ان يكون الايداع بنفس طريقة السحب
يعنى لو نتلر ايداع يبقى نتلر سحب وهكذا

salijiji0
08-29-2018, 03:39
من أجل سحب المال من الحساب التجارى, سوف تمر بالعديد من الخطوات السهلة. متضمنة إختيار نوع طريقة السحب
وإدخال معلومات الحساب. بمجرد الإنتهاء من ملء إستمارة الطلب, المبلغ الذى سحبته سوف
يتم إقتطاعه من الحساب, والمفترض تحويله فوراً إلى الخدمة التى طلبتها.