PDA

View Full Version : "جهاز الشروق" ترصد 80 مليون جنيه للمشروعات الخدمية

gehad87
10-29-2015, 16:10
قال المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز الشروق، إن الجهاز رصد 80 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة خلال 3 أعوام.

وأضاف أن الجهاز يعتزم طرح عدة مشروعات منها مركز شباب على مساحة 13 فدانا يضم حمام سباحة ومبنى اجتماعى وملعب كرة قدم وملعب تنس وآخر خماسى، ومن المقرر طرحه فى مناقصات عامة خلال الربع الأول من العام الحالى، بالإضافة إلى أنه جار طرح إنشاء مبنى دار مناسبات على مساحة 2000 متر، و3 مول تجارى منها 2 مول لخدمة مشروع دار مصر وآخر للمدينة، 2 مدرسة ومبنى نقطة مرور وآخر إطفاء.

وأشار إلى أنه سيتم طرح حديقة عامة على مساحة 3 أفدنة بالإضافة إلى أنه جار إنشاء مبنى إدارى كامتداد لمبنى الجهاز لخدمة المواطنين.

ولفت إلى أنه جارٍ الانتهاء من إعداد دراسة خاصة لتوفير احتياجات النقل الداخلى فى المدينة.

وأضاف زكريا إلى أن الجهاز بدأ فى أعمال رفع كفاءة الطرق للأحياء الثالث، الثانى، الثامن، التاسع، الحى الحادى عشر، ومن المقرر الانتهاء منهم خلال خطة العام المالى الحالى.

mhamadfor
10-31-2015, 00:09
موضوعك جهاز الشروق فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienagaty22
11-24-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

عرآقي
05-26-2016, 11:15
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-27-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sonaforex
06-14-2016, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

malikacherr
06-14-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

emma91
06-16-2016, 07:11
أضاف زكريا إلى أن الجهاز بدأ فى أعمال رفع كفاءة الطرق للأحياء الثالث، الثانى، الثامن، التاسع، الحى الحادى عشر، ومن المقرر الانتهاء منهم خلال خطة العام المالى الحالى

kaka16
06-19-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

kaka25
07-06-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

جمال صادق
07-06-2016, 14:09
لابد من تعلم الكثير من الفرص فى العمل و فهم الاليات التى تعتبر قابلة للتعلم و تقديم المزيد من طرق التعالم المنطقية فى السوق من وقت لاخر