PDA

View Full Version : مؤشر البلوينجر

mahmoudashraf
10-29-2015, 17:08
اخواتى اريد معرفه اهميه مؤشر البلوينجر وكيف يساعدنى فى التداول

one god
11-04-2015, 11:15
البولينجر باند يا اخي من المؤشرات الجد قوية والتي يستعملها الكثير في السوق بالتاكيد
انما هناك الكثير من التجار يوظف البولينجر في صفقات السكلبينج فيتماشى معها بقوة

Saadqnet
11-07-2015, 23:20
مؤشر البولنجر باند من أقوى مؤشرات الميتا تريدر و هو أشبه بمنحنيات تمثل الدعم و المقاومة
ان المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك اما المنحني في الوسط يمثل المتوسط الحسابي المتحرك

bazogaalg
11-07-2015, 23:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

snnaky
11-21-2015, 20:28
اهلا ومرحبا اخى وبالنسبة لمؤشر البولينجر هو مؤشر مثل اى مؤشر وهو يتبع السعر ايضا ولا يختلف عن باقى المؤشرات ولكن تعريثف بسيط وهو يعتبر دعم للسعر بخطوطة الثلاث الحد السفلى وهو دعم للسعر والشريط الأوسط وهو مجال السعر المتوقع وهو الحد الأعلى وهو مقاومة للسعر الحالى

مريم ميري
11-24-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا المؤشر له نتائج جيدة وعلى جميع الفريمات وخاصة اليومي والاسبوعي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عبد الرحيم رافا
11-24-2015, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البولينجر باند اخي من المؤشرات الموجودة في منصة الميتاتريدر دون اضافته و هو يبين مناطع التجمع الانفجار للسعر و هذا يبيين لك نقاط الدخول

mohamed.work2014
11-24-2015, 23:40
مؤشر البولنجر باند انا عن نفسى اراه متوسط القوة يمكن استخدامه كوسيلة مساعدة ولكن لا اعتمد
عليه وحده لانى جربته قبل ذلك ولم يك بالدقة المطلوبة فى التداول ولكن ننتظر اراء بقيت الاخوة
المحترفين يفدونا من خبرتهم للمؤشر والتعامل معاه .

mido elmasry
11-25-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضلmahmoudashraf
ان مؤشر البولنجر باند من المؤشرات القويه جدا التي يعتمد عليها الكثير من المتداوليين لتحديد الاتجاه العام للسوق و توقع مذا سوف يحدث للسعر مستقبل
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aminetns
11-28-2015, 20:44
مؤشر البولنغر باند يا اخي هواحد اهم المؤشرات المتاحة على منصات الفوركس وهو يلعب دور الدعوم والمقاومات ةيساعد كقيرا في تحديد وجهة السوق انما ينبغي استعماله مع مؤشرات اخرى كالار اس اي وغيره

latraaa
11-28-2015, 21:12
يا أخي الكيرم، مؤشر البولينجر قد تم التداول فيه و التعاطي معه في الكثير من الموات و في الكثير من المواضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام، بالتوفيق لك و للجميع، كل ما عليك هو العمل على البحث في المنتدى

whiteheart
11-28-2015, 21:18
اخي مؤشر البولينجر مؤشر ناااجح جدا اقول لك هذاعن تجربة ..
اذهب للقسم التعليميو تجد هناك الكثير من المواضيع تشرح البولينجر باند .. انصحك باالاطلاع عليها ..
موووووفق

abdallah201227
12-05-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد انه من افضل المؤشرات في المنصات التداول وله دور كبير في عمل المنصات جدا

onelove
12-05-2015, 19:03
المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك اما المنحني في الوسط يمثل المتوسط الحسابي المتحر

ahmedazzouz
12-05-2015, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهتعالىو بركاته
توجهللقسم التعليمي و ستجدكيفية استخدامه و استخدام المؤشرات الاخرى او يمكنك البحث في اليوتيوب.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-23-2015, 13:01
هذا المؤشر انا عن نفسى بعتمد عليه فى التداول لانه يعتبر من احسن المؤشرات على الاطلاق يعتبر مهم فهو يعتبر شيء لابد منه فهو جيد جدا ويجب على اى تاجر ان يعتمد على هذا المؤشر

Bassem Hassani
12-23-2015, 13:40
المؤشرات الفنية مهمة جدا فى المجال دا لان الاعتماد لاكبر عليها فى الفوركس من المحترفين الكبار جدا كجزء من التحليل الفنى ودا طبعا ليه اهمية كبيرة جدا سواء انت بتسخدم او بتعتمد على التحليل الفنى من خلال الدعوم والمقومات او الترندات من من خلال الفيبوناتشى والنمائج السعرية والمؤشرات الفنية فكلها مكلمة لبعض

toufik chalouli
12-23-2015, 13:42
انستافوركس فرصة لتعلم الفوركس فاغتنموها خــاصة للمبتدئين

valencia
12-23-2015, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر البولينجر مشهور جدا و خطوطه قوية ايضا
فهو يتمثل في ثلاث خطوط خط علوي ووسطي و سفلي و تجد السعر يتذبذب داخله

samieh
12-31-2015, 21:02
مؤشر البولينجر بنعرف منه اماكن التشبع للسعر التى من المحتمل ان يرتد منها السعر عند وصوله الى احد حدى البولينجر
فهنا ممكن ان نستفاد من ذلك عندما يكون السعر عند مقاومة او دعم وفى نفس الوقت عند احد حدى البولينجر تكون هذه الصفقة ناجحة بنسبة
تفوق ال 90 % وعن تجربة

heroo252
01-01-2016, 00:11
البولنجر مؤشر قوى جدا بيحوط على السعر وبيخليت يتحرك بين ال3 مستويات بتاعته
ولو خرج عنها غالبا ما بيرجع يغلق بداخلها مره اخرى دى قوة المؤشر بجد

zead ahmad
01-01-2016, 00:15
يعتبر هذا المؤشر من افضل المؤشرات بالنسبة للتاجر فهى تعطى اشارات جيدة لدى التاجر ومن خلال تلك اللاشارات يتاجر التاجر عليها فالبولننج باند جيد جدا وانصح كل تاجر ان يتداول عليه

otmani
01-01-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر البولنجر باند تحدد الدعوم والمقاومات
ولا يعتمد عليه لانه يعيد رسم نفسه

justsmile
01-01-2016, 01:05

اخي انصحك ان ترى موضوعات و شروحات مفصلة عن البولينجر باند .. و
و ايضا مشاهدة فيديوهات تطبيقية عنه .. لانك لن تستفيد من الردود فهي لن تشرح كل شيء عنه ..

csebai12
01-01-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكننا نؤشر البولنجر من معرفة اوقات التذبذبات الكبيرة كما ينبانا بالاتجاه الحالي للسوق و يمكن استعماله كدعوم و مقاومات ديناميكية

عامر البرماوي
01-26-2016, 21:11
البولينجر باند يا اخي من المؤشرات الجد قوية والتي يستعملها الكثير في السوق بالتاكيد
مؤشر البولنغر باند يا اخي هواحد اهم المؤشرات المتاحة على منصات الفوركس وهو يلعب دور الدعوم والمقاومات ةيساعد كقيرا في تحديد وجهة السوق انما ينبغي استعماله مع مؤشرات اخرى كالار اس اي وغيره

bassem99
01-26-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل بخصوص التداول في الفوركس بالنسبة لاستراتيجية البولينجر فهو يعتبر من اهم المقومات والدعوم لانه يبين تذبذب ونشاط السوق مستقبلا لانه ينصح استماله كثيرا وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

nO sigNal
01-26-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,,,,,,
الحمد لله و الشكر لله ,,,,,.
البولينجر باند يا اخي من المؤشرات الجد قوية والتي يستعملها الكثير في السوق
و بالتوفيق اخي ,,,,

mmaty
01-26-2016, 21:36

مؤشر البولنجر يكون عبارة عن ثلاث خطوط وعندما تضيق المساحة بين الخطوط يتوقع ان يحدث انفراجة للسعر بعدها
ويمكن ان تعتمد على عدة انواع منه من ال 50 اة ال 100 او ال 200 وهؤلاء اكثر الارقام الشائعة لاستخدامات البولينجر

nonam
02-12-2016, 20:52
السلام عليكم .... انا استخدم المؤشر دة وهو الحقيقة انة كويس جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع المؤشر الحقيقة في الاوقات
اللي واضح التعامل معاها كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:10
السلام عليكم جميعا
مؤشر البولنجر يكون عبارة عن ثلاث خطوط وعندما تضيق المساحة بين الخطوط يتوقع ان يحدث انفراجة للسعر بعدها
ويمكن ان تعتمد على عدة انواع منه من ال 50 اة ال 100 او ال 200 وهؤلاء اكثر الارقام الشائعة لاستخدامات البولينجر
تقبل تحياتى

dhmo
02-13-2016, 00:40
السلام عليكم .... انا استخدم المؤشر دة وهو الحقيقة انة كويس جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع المؤشر الحقيقة في الاوقات
اللي واضح التعامل معاها كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

طبيعي هنا ا البلونجر هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

yossry
02-17-2016, 08:53
مؤشر البولنجر باند من أقوى مؤشرات الميتا تريدر و هو أشبه بمنحنيات تمثل الدعم و المقاومة
ان المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك اما المنحني في الوسط يمثل المتوسط الحسابي المتحرك

aminetns
02-17-2016, 20:11
مؤشر البولنجر باندز من اهم المؤشرات المعتمدة في التحليل شكرا لك اخي الكريم على ال موضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed humedat
02-17-2016, 20:38
مؤشر البولنجر باند انا عن نفسى اراه متوسط القوة يمكن استخدامه كوسيلة مساعدة ولكن لا اعتمد
عليه وحده لانى جربته قبل ذلك ولم يك بالدقة المطلوبة فى التداول ولكن ننتظر اراء بقيت الاخوة

ibrahem91
02-17-2016, 20:45
مؤشر البولينجر من ضمن اهم المؤشرات الفنية التي يعتمد عليها العديد
من التجار في السوق لتحققي الربح وتجنب الخسارة ايضا

soad labib sadek
02-17-2016, 20:59
الاخ الفاضل مؤشر البولنجر هو عبارة عن ثلاث موفنجات باعدادات معينة و يحاول التعرف علي الاتجاه في السوق و هناك العديد من الاستراتيجيات عليه فمنهم من يتاجر علي الاتساع و منهم من يتاجر علي الخروج من القناة ومنهم من يتاجر علي الاتجاه داخل القناة فاسال عن محترفينهذا المؤشر ليجيبوك

بالتوفيق

Civil Engineer
02-17-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اخي الكريم مؤشر البولنجر هو قريب من مستويات الدعم و المقاومة وهناك بعض الاستراتجيات التي تعتمد علي مؤشر البولنجر

Rabah2
02-17-2016, 21:46
مؤشر البولينجر من المؤشرات المهمه المهمه جدا حيث انه يحتوي السعر ولا يخرج عنه ويتكون البولينجر من ثلاث خطوط هي عباره عن موفنجات 20 الوسط ازاحته صفر والاثنين الاخرين -2 و 2
من خلال الضغط على مؤشر البولينجر سوف يحتوي الشمعات وان السعر يتذبذب داخل هذه الموفنجات وياتي دور التحليل الفني ونظرتك انت للسوق

mohammed control
02-17-2016, 23:12

jallou
02-18-2016, 02:25
تجميد الإنتاج عند مستويات كانون الثاني يناير التي بلغت مستويات قياسية لكل من منظمة "أوبك " وروسيا ،لن تساهم على حسب خبراء النفط فى حل أزمة تخمة المعروض العالمي ،ولن تساعد على إعادة التوازن بين العرض والطلب ،خاصة وأن توقعات نمو الطلب فى الأسواق لا تزال ضعيفة بسبب ضعف الاقتصاد العالمي.

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 03:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

justsmile
02-18-2016, 03:44
انصحك اخي بمشاهدة مواضيع مخصصة عن مؤشر البولينجر و فيديوهات و ستجد ما تريد بالقسم التعليمي .. وايضا انصحك بعدم الاعتماد عليه لوحده ... بالتوفيق لك اخي

take-profit
02-18-2016, 15:27
من خلال تجارب اجد ان كل المؤشرات بلا استثناء ليس لها اي قيمة نهائيا
و انصح بعدم الاعتماد عليها سواء البلونجر او غيره

yousse
02-18-2016, 16:09
مئشير البلنجر متله ميت الخطوط الموفنجات فهو يحصر السعر كما نحو يمكن إعتباره دعم ومقومات ادى ضرب السعر في أعلى الخط فسيهبط إلى الخط الأوسط

dhmo
02-18-2016, 17:06
من خلال تجارب اجد ان كل المؤشرات بلا استثناء ليس لها اي قيمة نهائيا
و انصح بعدم الاعتماد عليها سواء البلونجر او غيره

اهو اساس لا غنى عن فهم لبرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

talel babchia
02-18-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البولينجر باند يا اخي من المؤشرات الجد قوية والتي يستعملها الكثير في السوق بالتاكيد
انما هناك الكثير من التجار يوظف البولينجر في صفقات السكلبينج فيتماشى معها بقوة.......................................... ......بالتوفيق للجميع

ahmedhathout
02-18-2016, 18:02
مؤشر البولنجر من المؤشرات البسيطة جدا ولكنه يمكن الاستفادة منه في حالة استقرار الزوج
واحترامه لهذا المؤشر والابتعاد عن وقت الاخبار

AdilOne
02-18-2016, 18:05
مرحبا اخي انا ايضا مبتدئ لكن الشيئ الذي اعرفه عن مؤشر البولينجر باند هو مؤشر تعطيك الاتجاه العام لزوج العملة لمدة معينة

hachhouch
02-18-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله أخي
البولينجر من أهم المؤشرات وهو يستخدم لمعرفة تذبذب فى مسنوى سعر السهم في وقت معبن
بالتوفيق

dhmo
02-20-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله أخي
البولينجر من أهم المؤشرات وهو يستخدم لمعرفة تذبذب فى مسنوى سعر السهم في وقت معبن
بالتوفيق

هو جيد فعلا ولكن هنا فعلا اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

farid don
02-21-2016, 17:54
هو من مؤشرات التشبع و كمثال
التشبع الشرائي
ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب، وتشير إلى أن
الأسعار قد صعدت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده
العلوي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الهبوط.

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة هذا المؤشر من بين افضل المؤشرات على الاطلاق وهو كمؤشر الستوكستيك. وهذا المؤشر له قدرة عالية في تحديد القمم والقيعات وكذا القدرة في معرفة الهبوطات المفاجئة والعنيفة

topomarouan
02-21-2016, 18:09
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

mourada
02-21-2016, 22:33
اخي الفاضل بالنسبة لمؤشر البولينجر فهو يتبع السعر مثله مثل اي مؤشر على الميتاترايدر يتبع السعر و نتمنى لك التوفيق و النجاح

نادر صباح الدين
02-21-2016, 22:38
صديقنا العزيز، اعتقد أن هذا المؤشر مهم للغاية، ويساعد كثيرا من تحقيق مستويات جيدة من الربح شأنه في ذلك شأن المؤشرات الأخرى، غير أنه يوجب على المتداول أن يكون ملما به عارفا بحيثياته، ذلك أن الاستخدام بدون معرفة كافية يؤدي إلى فقدان المؤشر إلى أية أهمية يتمتع بها، بل قد يؤدي الاستخدام السيء إلى خسارة في عمليات التداول.

shimma
02-21-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى على طرح هذا السؤال
لكى يستفيد الجميع من الاجابه عليه
تقبل مرورى شكراااااااااااااااا

بروفسير العرب
02-22-2016, 01:20
يستخدم موشر البولنجر فى عدة استراتجيات ممكن اسكالبينج عن طريق فريمات صغيرة
وعندا صعودة الى نهايه الخط العلوى نفتح صفقه بيع بهدف الهبوط الى الخط السفلى والعكس عند
الهبوط نفتح صفقه شراء بهدف الصعود وايضا على الفريمات الكبيرة بهدف نقاط اكثر ومخاطرة
قليله جدا

Ahmedgomaa
02-25-2016, 01:05
اهلا ومرحبا اخى وبالنسبة لمؤشر البولينجر هو مؤشر مثل اى مؤشر وهو يتبع السعر ايضا ولا يختلف عن باقى المؤشرات ولكن تعريثف بسيط وهو يعتبر دعم للسعر بخطوطة الثلاث الحد السفلى وهو دعم للسعر والشريط الأوسط وهو مجال السعر المتوقع وهو الحد الأعلى وهو مقاومة للسعر الحالى

ghiles
02-25-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان مؤشر البولينجر بوند هو نن افضل المؤشرات في عالم الفوركس.سلام

ahmed humedat
02-25-2016, 01:37

Ahmedgomaa
02-25-2016, 01:38

neverlit2
02-26-2016, 06:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

imen ben rabeh
02-26-2016, 12:23
مؤشر البولنجر مؤشر مهم جدا واستعماله في التداول بساعد بنسبة كبيرة في نجاح الصفقات

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

مؤشر البولنجر بخليك تعرف متى تدخل صفقة شراء او بيع بكل سهولة ونسبة النجاح تفوق 99%

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

https://youtu.be/6HzAMSwxJT0?t=3 تابع هذا الفيديو وانت تفهم طريقة استعماله

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

https://youtu.be/kdxu5hObIwA?t=17

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

https://youtu.be/MZjBoOkAaOg?t=2

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

https://youtu.be/gaX-r3vW8AY

big.pharaoh
02-26-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... البولينجر باندز فعلا من المؤشرات اللي بحترمها جدا وهو بيقوم بدور الدعوم والمقاومات

raguigue
02-26-2016, 12:46
الفوركس مثل بورصة الاسهم يهتم كل المتعاملين بها بسعر الافتتاح وسعر الاغلاق واعلى سعر واقل سعر وصل لها الزوج خلال الفريم المحدد سواء كان الفريم مثلا الربع ساعة او الاربع ساعات او اليوميى
هذا يعتبر تحليل رقمي للزوج وهناك الكثير من المتاجرين يعتمدون على هذه الاستراتيجية

neverlit2
02-27-2016, 17:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

trendtrue
02-27-2016, 17:51
ادخل على الرابط واسمع الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=XShiNKrUaXw
تقبل مروري

forez
02-28-2016, 12:27
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
البولينجر باند اخي من المؤشرات الموجودة في منصة الميتاتريدر دون اضافته و هو يبين مناطع التجمع الانفجار للسعر و هذا يبيين لك نقاط الدخول..............

aymen.hachani
02-28-2016, 12:56
التداول على الهامش يعني أن بامكان التاجر أن يستخدم المزيد من رأس المال مما لديهم في حساباتهم. في تجارة العملات, بامكان إيداع هامش صغير السيطرة على قدر أكبر من القيمة الإجمالية للعقد. الرافعة تعطي التاجر القدرة على تحقيق أرباح جيدة, وفي الوقت نفسه الحفاظ على المخاطرة في رأس المال إلى الحد الأدنى. على سبيل المثال, تقدم وسطاء الفوركس رافعة مالية 100-1, مما يعني أن هامش على الايداع بقيمة 100 دولار من شأنه أن يمكن التاجر من الشراء أو البيع بقيمة 10000 دولار من العملات. وبالمثل, مع 1000 دولار, يمكن للمرء أن يتاجر بقيمة 100,000 دولار, وهلم جرا. ولكن الرافعة هي سلاح ذو حدين. يمكنك ان تخسر المال بالتساوي بنفس السرعة التي بامكانك ربح المال. اتخذ نهجا نظاميا لتجارتك.

mhmd.hmdy
02-28-2016, 13:47
مؤشر متميز انا بحب اشتغل بيه كتير
ولا استغنى عنه هو من اهم ادوات التداول التى اعتمد عليها
ولا تخلو منها صفقاتى

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:43

aissaalg
02-28-2016, 22:20
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

forez
03-13-2016, 16:28
البولينجر باند اخي من المؤشرات الموجودة في منصة الميتاتريدر دون اضافته و هو يبين مناطع التجمع الانفجار للسعر و هذا يبيين لك نقاط الدخول..............

عاشق الفوركس
03-15-2016, 15:17
هدا الموشر وغيره من الموشرات المعروفة مهم جدا للدخول في الصفقات لدا لا ضرر من استعماله ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

fadialsisi
03-15-2016, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم البولنجر باند مؤشر مثلة مثل اي مؤشر يتبع السعر ولاكن لة استراتيجية خاصة
اذا اتبعتها ستحصل على نتائج ممتازة ولاكن لايمكن الاعتماد علية بشكل اساسي وفى وقت الاخبار لا انصح بالعمل عليه

omarmotaz
03-15-2016, 15:23
مؤشر البولنجر يساعدك في تحديد نقاط الدعم والمقاومة ونقاط الارتداد كما يساعدك علي التحليل الفني ومؤشر البولينجر مهم حتي تحدد اماكن خروجك ودخولك في الصفقات ويسهل عليك التداول والولينجر سهل الاستعمال ومفيد في عملية التداول ويمكنك من خلالة تحديد مناطق الزخم وتحديد وجهة السوق

forez
04-21-2016, 10:51

dhmo
04-21-2016, 13:06

في التعامل مع المؤشرات افهم اولا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

nano
04-21-2016, 20:30
./......................

nano
04-23-2016, 17:55
./......................

latraaa
04-23-2016, 20:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

tiwirga10
04-27-2016, 16:57
حسب خبرتي المتواضعة في المجال فالبولينجر باند يقيس لنا شدة التذبذب في السوق وهذا الامر جد مهم للمتاجر بالتاكيد
بالتالي من خلال انفراجات البولينجر ومن خلال التكمش الواحد يتعرف على حال السوق من حيث حدة وضعف الحركة

doaa sary
04-27-2016, 20:10
انت جرب بنفسك وشوف اهمية كل مؤشر
الميتاتريدر ماليان مؤشرات
وبالنسبالى البولنجر
بشتغل بية بطريقه كدا سكالبنج
بالتوفيق للكل

samyyy
04-28-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ahmadinho100
04-28-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتب المؤشر البلينغر بان من اكتر المؤشرات تاتيرا على السعر انا كنت اسعمله من قبل و اعجبني كتيرا و سهل

yousse
05-10-2016, 09:44
موعشرلبولنجر يمكنك أن تضيفه في أي إسرتيجي كيفما كان ت لنق حدة لمؤشر الحو قدرة خا على ن يندمج مع اجميع الاسترتيجيات

yousse
05-12-2016, 09:32
مؤشر البلنجر له استعمالات كتير يمكنمي خلللبولنجر اى تفبح الكتير والكتير والن يكونهنكية كموشكلبدا لأن البلنجر ادى عرفت كيف تستخدمه ستربح

zaza0519
05-17-2016, 01:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 21:06
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
مؤشر البولينجر بنعرف منه اماكن التشبع للسعر التى من المحتمل ان يرتد منها السعر عند وصوله الى احد حدى البولينجر
فهنا ممكن ان نستفاد من ذلك عندما يكون السعر عند مقاومة او دعم وفى نفس الوقت عند احد حدى البولينجر تكون هذه الصفقة ناجحة بنسبة

dhmo
05-18-2016, 01:03
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....

البولنجر دايما هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

beast4ever
05-18-2016, 01:05
وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

dhmo
05-19-2016, 19:57
وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

البولنجر هنا دايما هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

harimeche
05-19-2016, 20:52
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البولنجر باند عبارة عن متوسطات متحركة وهنا تكمن قوته

هناك الكثبر من المواضيع في القسم التعليمي ممكن تستفيد منها

وبالتوفيق لك

issamess
05-19-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 17:44
المخترع هو John Bollinger جون بولينجر
فائده البولينجر كمؤشر : تعتب رقنوات البولينجر أحد المؤشرات التى تقيس قوه تسارع حركه السعر و تضع نطاقا لحركه السعر خلال فتره من الزمن

يتكون من : 3 خطوط
1- خط متوسط حسابى بسيط فى الوسط
2- خط انحراف معيارى فى الأعلى و هو عباره عن الأنحراف المعيارى للمتوسط الحسابى البسيط +2
3- خط انحراف معيارى فى الأسفل و هو عباره عن الأنحراف المعيارى للمتوسط الحسابى البسيط - 2
و تعتبر الفائده الرئيسيه لمؤشر البولينجر هو قياسه لحاله التسارع فى السوق او السهم المستخدم من قبل المتاجر ففى الواقع هذا المؤشر لا يتوقع اتجاه السعر القادم و لكن يقوم على توقع الحد الاعلى و الحد الأسفل بقدر الأمكان قد تصل نسبه توقعه فى بعض الأحيان الى 95 % من حركه السعر و عن الطريق متابعه الحدود العليا و الدنيا لحركه السعر يمكن عن طريق هذا المؤشر معرفه فمثلا فى حاله ضيق المسافه بين الحد الاعلى و الحد الاسفل يتم اعتبار هذا مؤشر على بطئ التسارع و ربما انحصار السعر فى اتجاه جانبى او نطاق ضيق فى حين ان اتساع المسافه بين الحد الاعلى و الحد الأسفل تعنى قوالتسارع و حركه السعر داخل ترند .

عرآقي
05-26-2016, 11:22
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmed humedat
05-26-2016, 12:48

جمال صادق
05-26-2016, 13:14
اعتقد ان البولينجر باندز هو من اجمل المؤشرات التى من الممكن ان تستخدم فى الاسكالبينج و علينا ان نتعلم كيفية الاستفادة منها بالكثير من الاشكال المعرفوة و من العمل المنظم لها

messaoud43
05-28-2016, 12:52
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

mohamed321
05-28-2016, 12:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق مؤشر جميل والكل بقول بحقق نجاح ولكن انا جربته لقد خسرت الكتير في استخدامه والسعر لا يعود بالتحديد وهاي نقطة مهمه فيه

helmi nsir
05-29-2016, 13:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ان المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك

magik999
05-29-2016, 13:25
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

zaza0519
05-29-2016, 13:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hossam123
05-30-2016, 11:41
ؤشر البولينجر قد تم التداول فيه و التعاطي معه في الكثير من الموات و في الكثير من المواضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام، بالتوفيق لك و للجميع، كل ما عليك هو العمل على البحث

عرآقي
06-02-2016, 14:14

ahmedshrif1
06-02-2016, 14:45
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

masr16
06-03-2016, 21:08

nehad
06-06-2016, 01:23
ان المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك اما المنحني في الوسط يمثل المتوسط الحسابي المتحرك وشكرا لك تقبل مروري....

موفينج افريج
06-06-2016, 03:03
هناك خطة عمل تلزم نفسك بها و خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

nasr39
06-06-2016, 12:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

haggui
06-06-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

رومانى
06-06-2016, 14:29
البولنجر باند من المؤشرات الهامة التى يجب عليك استخدامها لانها بها ثلاث خطوط متعرجة
وهى الخطان العلوى يمثل المقاومة والاسفل يمثل الدعم والاوسط يمثل حركة السعر ولكن استخدمه مع مؤشرات اخرى .

nasr39
06-07-2016, 13:39

hitman-97
05-18-2017, 19:22
مؤشر البلنجر باند يعتبر ك دعم و مقاومه والخط المنتصف يجب ان يدور السعر حوله ويعبر ايضا ك دعم ومقاومه في نفس الوقت
بالنسبه لكيف تعمل عليه اليك هذه الاستراتيجيه البسيطه
عند اختراق الخط العلوي او السفلي والاغلاق تنتظر شمعه تدخل مره اخره للقناه وتدخل صفقه في اتجاه الخط الاوسط وهدفك عند الخط الاوسط

sinaa
05-18-2017, 23:26

khaled20
05-19-2017, 01:35
اخي الكريم ان مؤشر البلوينجر من اهم المؤشرات التي يعتمد عليها المتداولين
الان فهو يحدد ارتفاع او انخفاض السعر فيما بعد ويساعد في تحديد وجهة السوق

skylol
05-19-2017, 01:51

اخي الغالي هذا المؤشر اعتقد عبارة عن دعوم ومقاومة وحاول ما تعتمد على المؤشرات كثير لانها راح تخسرك

mahmoud552
05-21-2017, 15:40
هذا المؤشر يمثل مستويات دعم ومقاومة وممكن تاخذ منه صفقات سريعة
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

number1
05-21-2017, 15:43
اعتبر مؤشر البولينجر بالمنام المؤشرات الموجوده في مناطق التداول في شركه انستا فوركس حيث يتم تنزيل لمعرفه اتجاهات السوق المستقبليه ويمثل مؤشر البولنجر باند والمتوسط الذي يتحرك في الدعم السحري للزوج العمله في منصه التداول يعطينا الدعم الذي يكون زوج العمله و معرفه هل سوف يتحرك في اتجاه سواء اذا كان صاعد او هابط

smuslim99
05-21-2017, 15:59
مؤشر البولنجر هو بمسابة دعم ومقاومة وانا بستخدمو في الاسكالبنج مع مؤشر العرض والطلب وبستخدم الاستوكاستك ودي هي الاستراتجية الخاصة بيا لـ الاسكالبنج
وهو مؤشر قوي ولكن لازم تستخدم معاه كذا مؤشر تاني زي الي انا قلت عليهم ولو ناقص مؤشر العرض والطلب من عندك ابعتهولك

almajek22
05-21-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصيحه اخي الكريم لاتعتمد علي المؤشرات ولاعلي الاكسبرتات ولا علي نسخ الصفقات تعلم فهم الشارت والبرايس اكشن واعرف اتجاه الترند جيدا ثم يمكنك بعد ذلك بالاستعانه ببعض المؤشرات

michael1
05-21-2017, 18:14
اخى العزيز ان البلوينجز هو مؤاشر يقوم بعمل
برايس اكشن فى الدخول على الصفقات لتحديد الاتجاهات فى التداول

هدير البدري نور
05-21-2017, 18:32
انت ممكن يا اخي الفاضل تدخل علي اليوتيوب تجيب شرح واافي لمؤشر
البلوينجر او ممكن هنا ف القسم التعليمي تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا لا اعلم ما هى المؤشرات انا لسة مبتدا فى هذا المجال
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاءزتقبل مرورى على مواضيعك

جمال صادق
05-21-2017, 18:46
اعتقد ان البولينجر باندز و من اهم المؤشرات التى تساعد فى تعلم و فهم الكثير من النظريات المرتبطة بتحركات الاسعار فى اوقات مختلفة تساعد فى تحقيق اى من الاهداف

zakariacr07
05-21-2017, 18:47

أخي الكريم أظن أن مؤشر البلوينجر مثله مثل باقي المؤشرات يساعدك على معرفة نقاط الدعم و المقاومة

tahar2015
05-21-2017, 19:06
احسن طريقة لاستعمال ابولينجر بان هي باستخدامه على كل الفريمات في وقت واحد ومراقبت التشبعات
بالتوفيق للجميع

locos
05-21-2017, 19:08
اخي الكريم مؤشر البولينجر باندز من اهم المؤشرات فهو يقدم لك فكرة على
المستويات العليا للسعر والسفلى في قناة تتكون من ثلاث خطوط الاقصى والمتوسط والادنى
عادة يحترم السعر هذه القناة

سيد2017
05-21-2017, 19:08
من اهم المؤشرات التى يمكن ان تستخدمها عند التداول واغلب المتداولين يستخدمونه لمعرفة نقاط الدخول والخروج من السوق وانا عادة استخدمه فى حالة وجود الضعف فى السيولة

Jordan forexyy
05-21-2017, 19:31
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خقيقه اخي ان سمعت كثير بهذا المؤشر لكن من زملائي انا مبتدئه ولم ابدا التعرف عليه اعرف انني قد تاخرت لانه باستطاتي تعلمه واستخدامه وخصوصا عل الميتاتريدر فور

THEKINGALLHBI
05-21-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة
المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني.........

mouh1991
05-21-2017, 19:54
يعتبر مؤشر البولنجر من أشهر المؤشرات الفنية و الاكثر استعمالا من قبل المتداولين وهو مؤشر اتجاهي كما انه مؤشر قياس حجم التداول كما انه يتكون من ثلاثة حدود علوي وهو انحراف معياري موجب
حد سفلي وهو انحراف معياري سالب و حد اوسط يتمثل في متوسط بسيط

nour3iny
05-21-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر البولينجر من المؤاشرات المفيده والمساعده فى التحليل الفنى ابحث بالقسم التعليمى لتستفيد اكثر تقبل مرورى

mohamed shams
05-21-2017, 21:21
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع موشر البولينجر باند من اهم الموشرات التى تساعدك فى عمليه التداول
لانه يوضح لك اماكن المقاومه والدعوم
بالتوفيق

shr
05-21-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..موشر مثل اي موشر يستخدمه الالمتداول الخبير فتحدبد اتجاه السعر تقدر تشوف شرح عنه وتحاول تطبيقه وان شاء الله يفيدك...

Hamza El36
05-22-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه من المؤشرات الجيدة والقوية التي يعتمد عليها الكثيرون..........
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

rayzigar
05-22-2017, 19:20
البولينجر باند من التجار يا اخي من خلق استراتيجيات جد قوية للتداول بها من خلال هذا المؤشر الفني الي هو وحش وجد مربح
لابذ من التجريب للاستراتيجية التي تعتمد على البوليجر في الديمو لفترات زمنية كافية لمعرفة المؤشر اكثر واتقان التداول به

zakija
07-10-2017, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هو مؤشر زيز زي المؤشرات الموجودة على المنصة انت عن طريقو بترسم منحنيان سفلي وعلوي معتمدا على الدعوم والمقاومات اخي الكريم.

fouadar
07-10-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الاسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-10-2017, 12:48
تحيه طيبه وبعد
يياااخي الفاضل من الافضل لك
ان تدخل علي القسم التعليمي وتستفيد اكثر

KARIM2017
07-10-2017, 14:16
تحيه طيبه وبعد
من الافضل ان تدخل علي القسم التعليمي
وتبدا في فهم كل المواشرات

adamo92
07-10-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل لطرحك لهذا التساؤل رائع لقد استفدت من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yassmiina
07-10-2017, 14:36
مؤشر ممتاز و يفيد في معرفة اتجاه زوج العملة و كذلك في تحديد الدعوم و المقاومات
تقبل تحياتي و سلامي

abutalia
07-10-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر البولنجر باند العظيم وهو من افضل المؤشرات التي تقيس التشبع للعملات والله يوفقنا ونتداول عليه بنجاح

yousee
07-10-2017, 15:24
مؤشر البولنجر دائما يجب أن تضيف له مؤشر الستكاستك يكون العمل لأن هدا المؤشر لوحده لن يعطيك إشارة قوية فقط ضروري أن يضيف له بعض المؤشرات التي تكون أقوى أكتر وله مصداقية أكتر

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله أهم مؤشرات التى تستخدم من أجل تحديد اتجاه قبلة السهم عبر إدخال بعض التعديلات على المؤشر و يمكن أن تجد شروحات حول هذا الموضوع

m7med
07-10-2017, 21:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
مؤشر البلولينجر بند يا اخي الكريم مهم جدا في التحليل الفني فا الكثير يقوم باستخدامه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour hamdy
07-10-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو مؤشر البولنجر مؤشر قوي هو مؤشر يتابع السعر مثل باقي المؤشرات وهو من المؤشرات الموجودة في الميتاتريدر

cladiator2007
07-10-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكننا نؤشر البولنجر من معرفة اوقات التذبذبات الكبيرة كما ينبانا بالاتجاه الحالي للسوق و يمكن استعماله كدعوم و مقاومات ديناميكية تحدد الدعوم والمقاومات
ولا يعتمد عليه لانه يعيد رسم نفسه

A.mustafa
08-18-2018, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ان المنحني العلوي يمثل منحني مقاومة متحرك و المنحني السفلي يمثل منحني دعم متحرك اما المنحني في الوسط يمثل المتوسط الحسابي المتحرك...

مصطفي السيد
08-19-2018, 01:13

مؤشر البولينجر باند من المؤشرات المهمه وتستطيع المتاجره به كالاتي
تشتري اذا وصل السعر الي الحد السفلي للبولينجر وتبيع اذا وصل السعر الي الحد العلوي للبولينجر

salijiji0
08-19-2018, 04:17
البولنجر مؤشر قوى جدا بيحوط على السعر وبيخليت يتحرك بين ال3 مستويات بتاعته ولو خرج عنها غالبا ما بيرجع يغلق بداخلها مره اخرى دى قوة المؤشر بجد

riadhweb
08-19-2018, 07:14
.مؤشر البولينجر باند يوفر فرص رائعة للدخول في صفقات عندما يتحرك السعر عرضياً, حيث أنه بذلك سوف يلامس الخط العلوي والخط السفلي باستمرار.
بالتوفيق للجميع.

mohamed1973
08-19-2018, 10:13
مؤشر البولينجر باند اخي الكريم من المؤشرات الجيده جدا والتي اعتمد عليها شخصيا وان اردت معرفه استخدام المؤشر بطريقه سليمه عليك بمراجعه الدروس المنتشره علي اليوتيوب والتي تشرح طريقه التعامل مع المؤشر وعليك بمشاهده العديد من الفديوهات حتي تتمكن من استخدامه بصوره جيده

MENDJA
08-19-2018, 12:03
السلام عليكم
البولينغ بانج في الحقيقة هو يحدد مناطق الدعوم و المقاومات سوف يساعدك جدا في تحديد المقاومات و الدعوم القريبة من اخر نقطة في المنحنى اي الدعم و المقاومة القادمة القريبة هذا بإختصار و بالتوفيق للجيمع