PDA

View Full Version : التحليل الاساسى

heroo252
10-29-2015, 19:07
فى اخبار بتكون قويه ومعروف انها من الاخبار الهامه ومع ذلك مش بنشوف ليها تاثير قوى عالسوق وقت حدوثها وده لسببين

1- اما ان الخبر استهلك وانه فعلا تاثيره بدا من فتره على توقع الخبر بس فا مكنش فى مردود واضح وقت حدوث الخبر نفسه
2- او ان السوق منتظر خبر تانى اكثر اهميه او حديث لشخص مهم فا بنلاقى الخبر مش مؤثر برده لان الكل منتظر ما هو اهم

MohaNew
10-29-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على الموضوع االمميز والمفيد في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

ahmed bakry
11-24-2015, 20:35
التحليل الاساس مهم جدا ومطلوب جدا وهو لايقل اهمية عن بقيت التحليلات ومشكور جدا اخى الكريم على موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله

walid90
11-24-2015, 22:19
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
التحليل الاساسي من أهم التحليلات التي يعتمد عليها المتداول الناجح في تحقيق الربح من السوق

simo107
11-24-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهة و موضوع جيد
نشكرك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

tareq sleem
11-25-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

salma46
11-29-2015, 22:21
السلام عليكم
هلا و غلا بالغالي مرحبا بك بيننا في منتدى فوركس مصر
و اهلا بموضوعك الرائع حول التحليل الاساسى
نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في أسرتك الجديدة

justsmile
12-16-2015, 15:00
فعلا متابعة الاخبار شيء مهم جدالمن يقوم بالتداول و متابعة الاسعار و حركاتها ..
والاخبار القوية عملها رهيب بالاسعار .. ونجن يجب علينا متابعة كافة الاخبار سواء قوية ام لا .. لانه لا ندري ما الذي سيحدث

kacembouden2
01-21-2016, 04:15
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

المحترف
02-02-2016, 00:17
تحية إلى جميع أعضاء منتدانا الغالي و بالخصوص إليك أخي
مجهود رائع و تقديم جميل ومفيد للموضوع الدي جاء تحت عنوان
التحليل الاساسى
شكرا مرة أخرى و نرجوا المواصلة في الإفادة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

---------- Post added 02-01-2016 at 10:17 PM ---------- Previous post was 01-31-2016 at 11:42 PM ----------

تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
التحليل الاساسى
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-02-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

tchikimarou
02-03-2016, 00:08
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
التحليل الاساسى
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

MedMan
02-03-2016, 18:03
لتحليل الأساسي هي وسيله التي تسعى لتنبؤ القيمه الجوهريه لاستثمار معين. وتعتمد على النظريه ان سعر السوق لسند معين يميل للتحرك باتجاه "قيمته الحقيقيه" أو ما يسمى "قيمته الجوهريه".

التحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو والتي تشمل:

الاعلان عن أسعار الفائده
الناتج المحلي الاجمالي
مؤشر أسعار المستهلكين (التضخم) ومؤشرات الانفاق
مؤشرات المتعلقه بالوظائف مثل مؤشر نسبة العاطلين عن العمل
تجارة التجزئه وثقة المستهلك
الميزان التجاري – فائض أو عجز
سياسة الحكومه الماليه والنقديه
قم بزيارة صفحة المؤشرات الاقتصاديه وتعلم المزيد عن المؤشرات المختلفه وتأثيرها على السوق.

Batto777
02-03-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل الاخبار مهمة جدا في تحديد اتجاة السوق وعملية البيع والشراء سواء كانت سياسية او اقتصادية

madmax07
02-03-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع كما قالوا كذلك التحليل الأساسي هي وسيله التي تسعى لتنبؤ القيمه الجوهريه لاستثمار معين. وتعتمد على النظريه ان سعر السوق لسند معين

REDA5253
02-04-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى يا ريت اخى الكريم ان تمدنا بمعلومات حول العملات يعنى العملات ترتفع امتى
وتنخفض امتى معلومات حول هذا الاساس اخى الكريم علشان الكثير منا يقوم بشراء العملات ولا يعرف ان تربح منها ام خساره

aymansaleh
02-04-2016, 08:36
الاخ الكريم, الاخبار وتأثيرها على حركة الازواج في السوق هي من اقوى المؤثرات ولكن تأثير الاخبار يبقى دائما على المدى القصير فقط بمعنى خلال الساعه التاليه للخبر على الاكثر ولكن بعدها يبدأ السوق في الرجوع للمسار الاصلي
تقبل مروري

aya80
02-04-2016, 10:38
ماذكرته حضرتك في هذا الموضوع هو مشكلتي الحقيقية في التعامل مع الاخبار ولا استطيع ان افهمها بشكل واضح اوقات كثير المتداولين يحذروا بعضهم بخبر معين وهندما يصدر هذا الخبر لانجد له اي تاثير وممكن ان نجد له تاثير عكسي

gara77
02-19-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
التحليل الاساسى
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

mohammed control
02-19-2016, 22:12
ماذكرته حضرتك في هذا الموضوع هو مشكلتي الحقيقية في التعامل مع الاخبار ولا استطيع ان افهمها بشكل واضح
اوقات كثير المتداولين يحذروا بعضهم بخبر معين وهندما يصدر هذا الخبر لانجد له اي تاثير وممكن ان نجد له تاثير عكسي

Zezobebo3
02-23-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل التحليل الاساسى مهم جدا ولكنى لااحب ان اتاجر فى وقت الاخبار لتجنب اى رده فعل للأخبار والحند لله ماشى الحال .شكرا

عرآقي
05-26-2016, 11:43
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

alalbet
04-28-2017, 00:01
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن التحليل الاساسى
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Mr Fathy
04-28-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك انا بحب اصلا انى اتعلم التحليل الاساسى الاقتصادي لانى عارف انه مهم جدا فى السوق

xmenflis1
04-28-2017, 00:10
مرحباً
شكراً على إضافة
فعلا متابعة الاخبار شيء مهم جدالمن يقوم بالتداول و متابعة الاسعار و حركاتها ..
بتوفيق للجميع

islammowafy
04-28-2017, 14:30
غالى دى حاجة تشرفنى طبعا
اى معلومة انا بكتبها فى المنتدى من حقك ومن حق اى عضو بالمنتدى
يتصرف فيها كما يشاء المهم هو تحقيق الافادة