PDA

View Full Version : طلبات البطالة الأمريكية تسجل تحسناً هامشياً

gehad87
10-29-2015, 23:13
تراجعت طلبات إعانة البطالة المستمرة والمبدأية في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل هامشي،

وأشار بيان وزارة العمل الصادر، اليوم الخميس، إلى ارتفاع طلبات إعانة البطالة المستمرة بنهاية 16 أكتوبر مسجلة 2.144 ألف طلب، مقارنة بتوقعات 2.160 ألف طلب، وكان الرقم السابق 2.181 ألف طلب خلال الأسبوع الذي يسبقه.

ويقيس طلبات إعادة البطالة عدد الأفراد الذين يعانون من البطالة ويتلقون إعانات البطالة حالياً. أنه يقدم للقوة في سوق العمل. والارتفاع في هذا المؤشر له آثار سلبية على إنفاق المستهلكين التي تثبط النمو الاقتصادي.

وأضاف بيان الوزارة إلى أن طلبات البطالة المبدأية شهدت تحسناً حيث سجلت 260 ألف طلب، مقارنة بـ 263 ألف طلب، وكان الرقم السابق خلال الأسبوع الذي يسبقه 259 ألف طلب.

وطالبات تعويض البطالة يقيس عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للمرة الأولى للتأمين على البطالة الدولة. وبعبارة أخرى، فإنه يوفر قدراً من القوة في سوق العمل.

وهناك عدد أكبر من المتوقع يشير إلى ضعف في هذا السوق الذي يؤثر على قوة واتجاه الاقتصاد الأمريكي. وبصفة عامة ينبغي اتخاذ عدد متناقص كان إيجابياً أو الصعودي للدولار.

gadeer86
10-29-2015, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله خيرا لأفادتنا بالموضوع
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..

loai93
10-30-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

hussienagaty22
11-22-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

raghebderbal
11-27-2015, 00:33
كان محللون استطلعت رويترز اراءهم قد توقعوا ان يتراجع التضخم السنوي لاسعار المستهلكين الى 1.7 بالمئة من 2 بالمئة في اغسطس اب.

magictray
11-27-2015, 19:27
بالنسبة لموضوع الفيدرالي الموضوع حتي الان غير واضح . ننتظر علي ماذا يستقر موضوع اليونان وبعدها نقرر ولكن حقيقة هذا الشهر من اصعب الشهور ولا يمكن للصورة ان تتضح الا بعد موضوع اليونان واجتماع الفيدرالي
ولكننا ننبة مرة اخري الي الوقف لاننا اذا تجاوزناها يمكن ان يهوي السعر بقوة لاسفل
وهي كلها كم وخمسين نقطة (حلال عليهم اذا اخدوها)

egytrader
11-28-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Meta
11-29-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-18-2016, 06:55
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-20-2016, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-21-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

eslamnasser
04-21-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه فعلآ
شكرآ لكم جميعآ علي هذه الافاده
وكل عام وانتم بخير
وشكرآ لكم بشده اخوتي